أجمل قصة قصيرة بالانجليزي عن رحلة مترجمة إلى العربية

قصة قصيرة بالانجليزي عن رحلة

أجمل قصة قصيرة بالانجليزي عن رحلة مترجمة إلى العربية هي القصة التي تتحدث عن رحلة سياحية أو رحلة استكشافية قام بها مجموعة من الأشخاص وحصلت معهم حادثة جميلة أو غريبة في هذه الرحلة، حيث تسلط القصة الضوء على هذه الرحلة بشكل عام، ويهتم الكثير من الأشخاص بالحصول على قصة قصيرة بهذه المواصفات؛ لذا سوف نقوم من خلال هذا المقال بتقديم قصة قصيرة باللغة الإنجليزية عن رحلة مع ترجمتها إلى اللغة العربية كما سوف نقدم أجمل قصة بالإنجليزي عن رحلة مع العائلة مع الترجمة.

سوف نقدم فيما يأتي أجمل قصة قصيرة باللغة الإنجليزية عن رحلة:

One day we decided to go on a trip to the forest, it was a beautiful and elegant trip in our imagination, so the enthusiasm penetrated inside us and we really decided to go on this wonderful adventure that we will live for the first time, we prepared our bags and things and everything we will need on this trip and we proceeded on our way towards The forest, we were four people, me and my three friends, we entered the forest at noon, and we had a wonderful time in it until it got dark, and we wanted to stay in the forest for two days according to what we had planned for this trip, and when it got dark we made a fire and sat near the tent that we put up.

And when the night deepened, we began to hear voices full of horror, strange animal voices, terrifying and frightening voices, so we decided not to all sleep, but to always keep one of us awake to protect us and guard us from any danger that might befall us. Our life, and as soon as the morning dawned, we gathered our things and went back and decided not to go back to such a trip again, because the forest is a sacred place for animals, and it is not possible to go to it without training and knowledge of everything related to camping in it and how to deal with dangerous animals.

ترجمة قصة قصيرة عن رحلة إلى العربية

فيما يأتي ترجمة قصة قصيرة عن رحلة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية:

في يوم من الأيام قررنا أن نذهب في رحلة إلى الغابة، كانت رحلة جميلة وأنيقة في مخيلتنا، لذلك تغلغل داخلنا الحماس وقررنا فعلًا الذهاب في هذه المغامرة الرائعة والتي سوف نعيشها للمرة الأولى، جهزنا حقائبنا وأغراضنا وكل ما سوف نحتاجه في هذه الرحلة ومضينا في طريقنا نحو الغابة، كنا أربعة أشخاص، أنا وأصدقائي الثلاثة، دخلنا الغابة في وقت الظهيرة، وأمضينا فيها وقتًا رائعًا حتّى اقترب الظلام، وكنا نريد أن نبقى في الغابة يومين بحسب ما خططنا لهذه الرحلة، ولمّا جن علينا الظلام أشعلنا النار وجلسنا بالقرب من الخيمة التي نصبناها.

ولما توغل الليل بدأنا نسمع أصواتًا مليئة بالرعب، كانت أصوات حيوانات غريبة، أصوات مرعبة ومخيفة، فقررنا ألّا ننام جميعًا، بل أن يبقى دائمًا أحدنا مستيقظًا لحمايتنا وحراستنا من أي خطر قد يصيبنا، لم تض تلك الليلة إلّا وقد شعرنا برعب لم نشعر به طيلة أيام حياتنا، وما أنّ طلع علينا الصباح حتّى قمنا بتجميع أغراضنا وعدنا أدراجنا وقررنا ألّا نعود إلى مثل هذه الرحلة ثانية، فالغابة مكان للحيوانات له حرمته، ولا يمكن الذهاب إليه من غير تدريب ومعرفة بكل ما يتعلق بالتخييم فيها وكيفية التعامل مع الحيوانات الخطيرة.

قصة قصيرة عن رحلة مع عائلتي بالانجليزي

نعرض فيما يأتي قصة قصيرة عن رحلة مع عائلتي باللغة الإنجليزية:

On a harsh summer day, and after the temperatures rose dramatically, my beloved father suggested that we go on a wonderful trip to the beach, where the wonderful atmosphere, swimming in the sea, beauty, elegance and happiness, said that we will spend wonderful times there and we will sleep there in the most beautiful place Close to the sea and we spend several days of happiness and recreation, and although the beach is 400 km away from us, we decided to actually go to the beach and covered the distance to go there in five hours.

We arrived at the beach and our beautiful journey began, we put on swimming clothes, then we started swimming on the beach with joy and happiness, and the sea was calm and the waves were light, but the calmness of the waves prompted my brother to take risks and go deeper into the sea, and indeed he went deeper little by little until he reached a deep hole, and he is not good at swimming Well, my brother started screaming for someone to save him, but we could not hear him, and after screaming and pleading, someone who was close to him saw him and was able to go to him and save him, so our journey turned from a happy and beautiful journey into a sad one after the intense fear that inhabited our hearts for my brother, and praise be to God He came back safe and we all came back safe.

ترجمة قصة قصيرة عن رحلة مع عائلتي إلى العربية

فيما يأتي ترجمة قصة رحلة قصيرة وجميلة مع عائلتي من اللغة الإنجليزية إلى العربية:

في يوم من أيام الصيف القاسية، وبعد أن ارتفعت درجات الحرارة بشكل كبير، اقترح علينا والدي الحبيب أن نذهب في رحلة رائعة إلى الشاطئ، حيث الأجواء الرائعة والسباحة في البحر والجمال والأناقة والسعادة، وقال إننا سوف نقضي هناك أوقاتًا رائعة وسوف ننام هناك في أجمل مكان قريب من البحر ونقضي عدة أيام من السعادة والترويح عن النفس، وعلى الرغم من أنّ الشاطئ بعيد عنا مسافة 400 كم إلّا أننا قررنا الذهاب إلى الشاطئ فعلًا وقطعنا مسافة الذهاب إلى هناك في خمس ساعات.

وصلنا إلى الشاطئ وبدأت رحلتنا الجميلة، ولبسنا الملابس الخاصة بالسباحة ثم بدأنا نسبح على الشاطئ بفرح وسرور وكان البحر هادئًا والموج خفيف، ولكن هدوء الموج دفع أخي إلى المخاطرة والتعمق في البحر، وبالفعل تعمق شيئًا فشيئًا إلى أنّ وصل إلى حفرة عميقة، وهو لا يجيد السباحة بشكل جيد، فبدأ أخي بالصراخ لكي ينقذه أحد ولكننا لم نكن نسمعه، وبعد صراخ واستنجاد، رآه شخص كان قريبًا منه وتمكن من الذهخاب إليه وإنقاذه، فتحولت رحلتنا من رحلة سعيدة ومليئة بالجمال إلى رحلة حزينة بعد الخوف الشديد الذي سكن قلوبنا على أخي، والحمد لله أنه عاد سالمًا وعدنا جميعًا سالمين.

قصة قصيرة عن رحلة مدرسية بالإنجليزي

نعرض فيما يأتي أجمل قصة قصيرة عن رحلة مدرسية باللغة الإنجليزية:

It is well known in our schools that the school organizes an exploratory trip to one of the nearby distinguished cities that has antiquities or anything worth visiting. Seeing the sea and touching its fresh and beautiful air, and indeed the day of the trip came, we all went with the buses designated to take us on this trip, and we spent a good time on the way until we reached the beach, it was wonderful times that we spent, we saw the sea and visited some islands near the beach, we ate at Wonderful seafood restaurants that serve delicious food, it was an unforgettable trip.

On the way back home, the voices of my fellow students differed. On the way we were going, we were singing, dancing, rejoicing and having fun, filling the air with happiness and pleasure, but on the way back we were tired and longing for our family and loved ones, so we were calm and still, until we reached our homes safely and securely.

ترجمة قصة قصيرة عن رحلة مدرسية إلى العربية

فيما يأتي ترجمة القصة القصيرة التي تحدثت عن رحلة مدرسية من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية:

إنّ من المعروف في مدارسنا أنّ المدرسة تقوم بتنظيم رحلة استكشافية إلى مدينة من المدن القريبة المميزة التي فيها آثار أو أي شيء يستحق الزيارة، وقد قررت مدرستنا في هذا العام في الفصل الدراسي الثاني على وجه التحديد أن نذهب إلى الشاطئ، حيث الجمال والأناقة، حيث يمكننا رؤية البحر وملامسة هوائه المنعش والجميل، وبالفعل جاء يوم الرحلة، مضينًا جميعًا بالباصات المخصصة لنقلنا في هذه الرحلة، وأمضينا وقتًا ممتعًا في الطريق حتّى وصلنا إلى الشاطئ، كانت أوقاتًا رائعة تلك التي قضيناها، رأينا البحر وزرنا بعض الجزر القريبة من الشاطئ، تناولنا الطعام في المطاعم البحرية الرائعة والتي تقدم الطعام اللذيذ، فكانت رحلة لا تُنسى أبدًا.

وفي طريق العودة إلى البيت اختلفت أصوات زملائي الطلاب، حيث كنا في طريق الذهاب نغني ونرقص ونفرح ونمرح، ونملأ الجو بالسعادة والسرور، ولكننا في طريق العودة كنا متعبين ومشتاقين لأهلنا وأحبابنا، لذلك كنا هادئين وساكنين، إلى أن وصلنا إلى بيوتنا بسلام وأمان.

مقالات قد تهمك

قصص واقعية عن تضحية الام مكتوبة وجاهزة للطباعة قصص عن بر الوالدين ، قصص الصحابة في بر الوالدين
قصص الأنبياء عن بر الْوَالِدَيْنِ قصة المولد النبوي الشريف للاطفال
قصة سيدنا يوسف عليه السلام كاملة مكتوبة.. 8 دروس وعبر قصة سيدنا يوسف للاطفال مكتوبة.. 5 دروس مستفادة

إلى هنا نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي ألقينا فيه الأضواء على أجمل قصة قصيرة بالانجليزي عن رحلة مترجمة إلى العربية وقدمنا فيه أجمل قصة عن رحلة مع عائلتي باللغة الإنجليزية مترجمة وقدمنا في الختام قصة قصيرة عن رحلة مدرسية بالإنجليزي مع الترجمة إلى اللغة العربية.