قصة قصيرة عن الإجازة الصيفية باللغة الإنجليزية مع الترجمة

قصة قصيرة عن الإجازة الصيفية باللغة الإنجليزية

قصة قصيرة عن الإجازة الصيفية باللغة الإنجليزية مع الترجمة هي من القصص التي يبحث عنها الكثير من الطلاب، حيث تتحدث هذه القصة عن رحلة أو حدث حصل في الإجازة الصيفية أو العطلة الصيفية، وفي هذا المقال سوف نقوم بتقديم أجمل قصة عن الإجازة الصيفية باللغة الإنجليزية مع ترجمة هذه القصة إلى اللغة العربية، كما سوف نقدم قصة عن الإجازة الصيفية مع الأصدقاء وقصة عن رحلة الإجازة الصيفية وقصة عن العطلة الصيفية بالإنجليزية مع الترجمة لكل قصة من هذه القصص.

نقدم فيما يأتي أجمل قصة قصيرة عن الإجازة الصيفية مكتوبة باللغة الإنجليزية:

The summer vacation this year was special and had a lot of different things from previous vacations, as I decided not to go to the beach or to any place far from my home, I decided to go to the village, where simplicity, beauty and wonderful nature are, where my grandfather and grandmother live with their wonderful rugs There is tenderness, love, kindness and beauty, there is where I can spend a lot of enjoyable times, with my grandfather and grandmother, may God protect them, in the village people live simply unparalleled, they live on love and peace, in the village you can eat wonderful and delicious traditional foods, you can You eat bread baked directly on wood fire, in the village I can imagine the life my father lived in these places, what a beautiful life, and how lucky I am to be able to go there and feel this wonderful feeling.

ترجمة قصة قصيرة عن الإجازة الصيفية إلى العربي

فيما يأتي الترجمة الحرفية للقصة السابقة التي تحدثت عن الإجازة الصيفية:

إنّ الإجازة الصيفية في هذا العام كانت مميزة ولها الكثير من الأشياء المختلفة عن الإجازات السابقة، حيث قررت ألّا أذهب إلى الشاطئ أو إلى أي مكان بعيد عن بيتي، قررت أن أذهب إلى القرية، حيث البساطة والجمال والطبيعة الرائعة، هناك حيث يعيش جدي وجدتي ببسطاتهم الرائعة، هناك حيث الحنان والحب والعطف والجمال، هناك حيث يمكنني أن أقضي الكثير من الأوقات الممتعة، مع جدي وجدتي حفظهما الله، في القرية يعيش الناس ببساطة لا مثيل لها، يعيشون على الحب والسلام، في القرية يمكنك أن تأكل الأطعمة التقليدية الرائعة واللذيذة، يمكنك أن تأكل الخبز المخبوز على نار الحطب مباشرة، في القرية أستطيع أن أتخيل الحياة التي عاشها أبي في هذا الأماكن، ما أجملها من حياة، وكم أنا محظوظ لأني أستطيع الذهاب إلى هناك والشعور بهذا الشعور الرائع.

قصة عن الإجازة الصيفية مع الأصدقاء بالإنجليزي

نقدم فيما سوف يأتي قصة عن الإجازة الصيفية مع الأصدقاء باللغة الإنجليزية:

My friends and I decided this summer or this summer vacation to go on a wonderful and special trip, to spend a lot of wonderful times, so we decided together to go to the wilderness, to the wonderful natural trees, the distinctive atmosphere and quiet nights away from the noise of the city and the pollution of its environment, and indeed we packed Our bags and we went out together to the wilderness where wonderful wild animals live in peace and security, and there we had many wonderful adventures, we ran, played and climbed mountains.

And we walked in places we had not known before in the middle of the woods, and we caught some hares and some wild partridges too, and we spent a lot of wonderful times together, and in quiet nights we made fires and started singing and playing and partying, so we rejoice and spend a lot of wonderful time, These days we spent in the wilderness were among the most beautiful days of our lives.

ترجمة قصة عن الإجازة الصيفية مع الأصدقاء إلى العربي

فيما يأتي ترجمة قصة قصيرة عن الإجازة الصيفية مع الأصدقاء من اللغة الإنجليزية للغة العربية:

قررنا أنا وأصدقائي في هذا الصيف أو في هذه الإجازة الصيفية أن نذهب في رحلة رائعة ومميزة، أن نقضي الكثير من الأوقات الرائعة، فقررنا معًا أنّ نذهب إلى البرية، إلى حيث الأشجار الطبيعية الرائعة والأجواء المميزة والليالي الهادئة بعيدًا عن ضجيج المدينة وتلوث بيئتها، وبالفعل حزمنا حقائبنا وخرجنا معًا إلى البرية حيث الحيوانات البرية الرائعة التي تعيش بسلام وأمان، وهناك قمنا بالكثير من المغامرات الرائعة، قمنا بالركض واللعب وتسلق الجبال.

ومشينا في أماكن لم نعرفها من قبل في وسط الغابات، وقد اصطدنا بعض الأرانب البرية وبعض الحجل البري أيضًا، وقضينا معًا الكثير من الأوقات الرائعة التي لا مثيل لها، وفي الليالي الهادئة كنا نشعل النيران ونبدأ بالغناء والعزف والطرف، فنفرح ونقضي الكثير من الأوقات الرائعة، وكانت هذه الأيام التي قضيناها في البرية من أجمل الأيام التي قضيناها في حياتنا.

قصة عن رحلة الإجازة الصيفية بالإنجليزي

نعرض فيما يأتي قصة عن رحلة الإجازة الصيفية باللغة الإنجليزية:

The beautiful school year has come to an end, and now it is time for happiness and beauty. It is time to travel, leave, and visit the beautiful and wonderful places. Therefore, my friends and I decided in this summer vacation to go to the city of Damascus, where the wonderful places are. It dates back to the Ottoman era in Damascus, and at the end of the market we saw the Umayyad Mosque, which was built during the time of the Umayyads more than a thousand years ago. The word has a meaning, may God protect Damascus and its people from all harm.

ترجمة قصة عن رحلة الإجازة الصيفية إلى العربي

فيما يأتي الترجمة للقصة السابقة التي تحدثت عن رحلة الإجازة الصيفية، من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية:

ها قد انتهى العام الدراسي الجميل، والآن حان وقت السعادة والجمال، حان وقت السفر والرحيل وزيارة الأماكن الجميلة والرائعة، ولذا قررنا أنا وأصدقائي في هذه العطلة الصيفية أن نذهب إلى مدينة دمشق، حيث الأماكن الرائعة، هناك تجولنا في سوق الحميدية ورأينا المحلات التجارية الرائعة التي ترجع إلى العصر العثماني في دمشق، وفي آخر السوق رأينا المسجد الأموي الذي بُني في زمن الأمويين قبل أكثر من ألف عام، وتجولنا في حارات الشام القديمة خلف المسجد، في القيمرية والقشلة وغيرها من الأماكن الرائعة في الشام، كانت إجازة رائعة ومميزة بكل ما تعني هذه الكلمة من معنى، حفظ الله دمشق وأهلها من كل سوء.

قصة عن العطلة الصيفية للاطفال بالإنجليزي

نقدم فيما يأتي أجمل قصة عن العطلة الصيفية للأطفال باللغة الإنجليزية:

The school year ended and the summer vacation came, and we decided in this holiday to give ourselves more comfort and happiness, so we decided to travel outside the country, so my father went to the airline reservation offices and booked tickets for him and all family members, then we booked the hotel via the Internet, and we traveled together to Istanbul, in Istanbul we saw many wonderful things, we saw the beauty of nature, the beauty of the sea, the Bosphorus Strait and the indescribable beauty of the city. We saw calm, happiness, elegance, lights, wonderful places and buildings that still bear witness to the many civilizations that passed through this city.

We spent ten full days on this vacation. During these days, we passed everything beautiful in Istanbul. We wandered through its streets, drank from its water, ate from its food, talked with its people, and saw everything that is beautiful in it. What a beautiful vacation, what a beautiful holiday, and what a beautiful atmosphere. Istanbul, so I really knew why it is said about this beautiful city that it is a tourist city by all standards, because whoever enters it once, will dream every day of his next life that he will visit it again.

ترجمة قصة عن العطلة الصيفية للاطفال إلى العربي

نقدم فيما يأتي الترجمة للقصة التي تحدثت عن العطلة الصيفية للأطفال من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية:

انتهى العام الدراسي وجاءت العطلة الصيفية، وقررنا في هذه العطلة أن نمنح أنفسنا المزيد من الراحة والسعادة، فقررنا أن نسافر خارج البلاد، فذهب أبي إلى مكاتب حجز الطيران وقام بحجز تذاكر له ولجميع أفراد العائلة ثم حجزنا الفندق عبر الإنترنت، وسافرنا معًا إلى إسطنبول، في إسطنبول رأينا الكثير من الأشياء الرائعة، رأينا جمال الطبيعة وجمال البحر ومضيق البوسفور وجمال المدينة الذي لا يُوصف، رأينا الهدوء والسعادة والأناقة والأضواء والأماكن الرائعة والأبنية التي ما تزال شاهدة على الحضارات الكثيرة التي مرت على هذه المدينة.

قضينا في هذه الإجازة عشرة أيام كاملة، مررنا في هذه الأيام على كلّ شيء جميل في إسطنبول، تجولنا في شوارعها وشربنا من مائها وأكلنا من طعامها وتحادثنا مع أهلها ورأينا فيها كل ما هو جميل، فما أجمل هذه الإجازة وما أجمل هذه العطلة، وما أجمل جو إسطنبول، فعرفت حقًا لماذا يُقال عن هذه المدينة الجميلة أنّها مدينة سياحية بكل المقاييس، لأنّ الذي يدخل إليها مرة، سوف يحلم في كل يوم من أيام حياته القادمة بأنه يزورها مرة أخرى.

مقالات قد تهمك

قصص واقعية عن تضحية الام مكتوبة وجاهزة للطباعة قصص عن بر الوالدين ، قصص الصحابة في بر الوالدين
قصص الأنبياء عن بر الْوَالِدَيْنِ قصة المولد النبوي الشريف للاطفال
قصة سيدنا يوسف عليه السلام كاملة مكتوبة.. 8 دروس وعبر قصة سيدنا يوسف للاطفال مكتوبة.. 5 دروس مستفادة

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال وختامه، وكنا فيه قد مررنا على قصة قصيرة عن الإجازة الصيفية باللغة الإنجليزية مع الترجمة بالإضافة إلى قصة قصيرة عن الإجازة الصيفية مع الأصدقاء بالإنجليزي وقصة عن رحلة الإجازة الصيفية بالإنجليزي وقصة عن العطلة الصيفية للاطفال بالإنجليزي، مع ذكر ترجمة كل قصة من هذه القصص.