أجمل قصة قصيرة عن الصبر بالإنجليزي مع الترجمة

أجمل قصة قصيرة عن الصبر بالإنجليزي مع الترجمة
قصة قصيرة عن الصبر بالإنجليزي

أجمل قصة قصيرة عن الصبر بالإنجليزي مع الترجمة هي القصة المعبرة والملهمة التي تتحدث عن الصبر وضرورة أن يتحلى الإنسان بالصبر في حياته، فالصبر كما قيل هو مفتاح الفرج وهو أساس التطور والتقدم في هذه الحياة، فالإنسان غير الصبور لا يمكن أن يتقدم في حياته، لأنّ الصبر يعني المعاناة ويعني التعلم من الأخطاء، وفي هذا المقال سوف نقوم بتسليط الضوء على قصة قصيرة مميزة عن الصبر باللغة الإنجليزية مع ترجمتها إلى العربية بالإضافة إلى قصة عن الصبر ملهمة للأطفال بالإنجليزي مترجمة.

قصة قصيرة عن الصبر بالإنجليزي

نقدم فيما يأتي قصة قصيرة عن الصبر باللغة الإنجليزية:

Patience is not mentioned in any hadeeth except that it occurred to the mind of the Prophet of God Ayoub, so Ayoub is the patient patient who was characterized by patience and was known for it. People about the Prophet of God Ayoub, and only two men remained near him who visited him from time to time, and when these two men saw what God Almighty did to Ayoub, they thought that Ayoub had committed a great sin in his life until he deserved this torment, but the Prophet of God Ayoub was patient and was an example to follow. With him in sight and fortitude, and he was thankful to God Almighty in good times and bad, and for that he was set as an example and still is set as an example of patience and fortitude among all people, so we must all learn from the patience of our master Ayoub and know that patience is the basis of relief in this life.

ترجمة قصة قصيرة عن الصبر إلى العربية

فيما يلي ترجمة القصة القصيرة السابقة عن الصبر من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية:

لا يُذكر الصبر في أي حديث إلّا خطر في البال نبي الله أيوب، فأيوب هو الصابر الصبور الذي اتصف بالصبر وعُرف به، فقد صبر نبي الله أيوب على بلاء الله تعالى له مدة 18 عامًا، وفي هذه الفترة التي مرض بها أيوب مرضًا شديدًا، ابتعد جميع الناس عن نبي الله أيوب، ولم يبق قربه إلّا رجلان يزورانه بين الحين والآخر، وكان هذا الرجلان عندما يران ما فعل الله تعالى بأيوب يظنان أنّ أيوب قد أذنب في حياته ذنبًا عظيمًا حتّى استحق عليه هذا العذاب، ولكنّ نبي الله أيوب كان صابرًا وكان مثالًا يُحتذى به في البصر والجلد، وكان شاكرًا لله تعالى في السراء والضراء، ولذلك كان مضرب مثل ولم يزل مضرب مثل بالصبر والجلد بين الناس جميعًا، فعلينا جميعًا أن نتعلم من صبر سيدنا أيوب وأن نعلم أنّ الصبر هو أساس الفرج في هذه الحياة.

قصة عن الصبر ملهمة للأطفال بالإنجليزي

إنّ القصة الآتية هي من أجمل القصص الملهمة عن الصبر للأطفال باللغة الإنجليزية:

Once upon a time, in one of the remote, forgotten villages, there was a kind-hearted man who loved helping others, and he did not carry in himself an iota of grudge, grudge, or hatred against any of the worlds. Two young children, and one day God, Lord of the Worlds, afflicted him with the illness of his child. If his child suffered from a serious illness, the doctors expected that this disease would kill the child’s life and there was no way to recover from this disease. He prays and prays to God, Lord of the Worlds, to heal his child from his illness.

After a few days, the disease began to reveal little by little about this child after the doctors despaired of his recovery, so his father said to them: I did not despair, I believe that God Almighty is able to heal the sick and He is the Healer. Therefore, we must be patient in every calamity that befalls us and not panic, because not panic is three-quarters of salvation from calamity and getting rid of it.

ترجمة قصة عن الصبر ملهمة للأطفال إلى العربية

فيما يأتي ترجمة القصة السابقة التي تُعد من القصص الملهمة عن الصبر للأطفال:

في يوم من الأيام وفي قرية من القرى النائية المنسية، كان هناك رجل طيب القلب يحب مساعدة الآخرين، ولا يحمل في نفسه مثقال ذرة من ضغينة أو حقد أو كراهية على أحد من العالمين، وكان هذا الرجل فقيرًا بسيطًا يعمل بقوت يومه ليس أكثر، وكان لديه طفلان صغيران، وفي يوم من الأيام ابتلاه الله رب العالمين بمرض طفله، إذا عانى طفله من مرض خطير، توقع الأطباء أنّ هذا المرض سوف يودي بحياة الطفل ولا مجال للشفاء من هذا المرض، فصبر والد الطفل واحتسب هذا المرض عند الله تعالى، وصار يقوم الليل يصلي ويدعو الله رب العالمين أن يشفي له طفله مما أصابه من مرض.

وبعد أيام بدأ المرض ينكشف شيئًا فشيئًا عن هذا الطفل بعد أن يئس الأطباء من شفائه، فقال لهم والده: أنا لم أيأس، أنا أؤمن بأن الله تعالى هو القادر على شفاء المرضى وهو الشافي المعافي، فكان جزاء صبر هذا الرجل شفاء ابنه مما أصابه من مرض، لذلك علينا أن نصبر في كل مصيبة تصيبنا وألّا نجزع، فعدم الجزع هو ثلاثة أرباع النجاة من المصيبة والخلاص منها.

قصة عن التحلي بالصبر بالإنجليزي

نقدم من خلال ما سيأتي أجمل قصة عن التحلي بالصبر باللغة الإنجليزية:

In one of the primary schools, the teacher gave his students a set of seeds for the maize plant, this beautiful plant that bears delicious corn, and he instructed his students to plant each one of them a seed in his house, and to wait for it to grow up and to take good care of it, so the students did what The teacher asked them, and each of them took a seed and planted it in his house, and this plant became growing day after day, until it bore these plants, but its fruits did not ripen yet, so some students began asking the teacher to allow them to pick these fruits and eat them, but the teacher refused It commands them to be patient.

Some students managed to control themselves and wait for the fruits of the plant to ripen, but some students also picked these fruits before they ripened, so their fatigue in those days was in vain, because they were not able to achieve the desired benefit from growing these plants, so the teacher told them: You have to Take the lesson from what happened to you, and the lesson is that patience is the basis for obtaining the required result, so be patient and do not rush and make patience a habit in your life.

ترجمة قصة عن التحلي بالصبر إلى اللغة العربية

فيما يأتي ترجمة القصة السابقة التي تحدثت عن التحلي بالصبر إلى اللغة العربية:

في مدرسة من المدارس المختصة بالمرحلة الابتدائية، قام المعلم بإعطاء طلابه مجموعة من البذور لنبتة الذرة، هذه النبتة الجميلة التي تحمل الذرة اللذيذة، وأمر طلابه بأن يزرع كل واحد منهم بذرة في بيته، وأن ينتظرها حتّى تكبر وأن يعتني بها أحسن عناية، ففعل الطلاب ما طلب منهم المعلم، وأخذ كل واحد منهم بذرة وزرعها في بيته، وصارت هذه النبتة تكبر يومًا بعد يوم، إلى أن حملت هذه النبتات ولكن لم تنضج ثمارها بعد، فصار بعض الطلاب يطلبون من المعلم أن يسمح لهم باقتطاف هذه الثمار وأكلها، ولكن المعلم كان يرفض ذلك ويأمرهم بالتحلي بالصبر.

تمكن بعض الطلاب من ضبط نفسه وانتظار ثمار النبتة حتّى تنضج، ولكنّ بعض الطلاب أيضًا قاموا بقطف هذه الثمار قبل نضوجها، فذهب تعبهم في تلك الأيام هباءً منثورًا، لأنّهم لم يتمكنوا من تحقيق الاستفادة المرجوة من زراعة هذه النباتات، فقال لهم المعلم: إنّ عليكم أن تأخذوا العبرة من هذا الذي حصل معكم، والعبرة هي أن الصبر هو أساس الحصول على النتيجة المطلوبة، فاصبروا ولا تستعجلوا واجعلوا الصبر عادة في حياتكم.

مقالات قد تهمك

قصص واقعية عن تضحية الام مكتوبة وجاهزة للطباعة قصص عن بر الوالدين ، قصص الصحابة في بر الوالدين
قصص الأنبياء عن بر الْوَالِدَيْنِ قصة المولد النبوي الشريف للاطفال
قصة سيدنا يوسف عليه السلام كاملة مكتوبة.. 8 دروس وعبر قصة سيدنا يوسف للاطفال مكتوبة.. 5 دروس مستفادة

بهذه القصص نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي قدمنا فيه أجمل قصة قصيرة عن الصبر بالإنجليزي مع الترجمة وقدمنا فيه قصة عن الصبر ملهمة للأطفال بالإنجليزي مع ترجمتها إلى العربية بالإضافة إلى قصة عن التحلي بالصبر بالإنجليزي مترجمة إلى اللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *