اروع بوست دعاء لزوجي مميز وبالصور مكتوب

اروع بوست دعاء لزوجي مميز وبالصور مكتوب
بوست دعاء لزوجي

اروع بوست دعاء لزوجي مميز وبالصور مكتوب، فالدعاء هو أعظم ما يرفع العبد به يديه إلى ربه سائلًا المولى تبارك وتعالى أن يمنّ عليه بجميل العطايا والرحمة، لهذا فإنّ هذا المقال سيتوقف مع أجمل الأدعية التي يُمكن أن تقولها المرأة للرجل زوجها الحنون بمختلف أنواع الأدعية الخاصة بالسعادة والتوفيق والرزق، مع أروع الصور الخاصة بمثل هذا الدعاء.

بوست دعاء لزوجي

من أجمل الأدعية التي تُقال للزوج:

  • اللهم يا رب العالمين ويا رحمن يا رحيم يا سامع دعاء عبادك المُضطرين أسألك أن تغفر لزوجي مغفرة عظيمة تغنيه بها عمّن سواك وأن تعفو عنه يا مَن لا يملك العفو إلا أنت، وأنت تتولاه بحرزك ورعايتك يا رب العالمين.
  • اللهم يا قادر على كل أمر ويا رب المشيئة يا الله، يا مَن يتولى السرائر ويعلم ما تُخفيه النفوس أنت الرحمن الرحيم العظيم الحليم أسألك أن تهدي زوجي لأحسن السبل لا يهدي لأحسنها إلا أنت.
  • اللهم يا مَن يعلم السر وأخفى يا رب العالمين، يا مَن يهدي القلوب الضعيفة المُنكسرة أسألك أن تهدي قلب زوجي إلى ما فيه الخير والصلاح والعفاف، اللهم توله يا مَن لا يتولى النفوس إلا أنت يا رب العالمين.
  • اللهم يا رب العالمين يا قادر على كل أمر أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أجبت أن تعفو عن زوجي وتتجاوز عن أخطائه ولا تُحاسبه على زلاته يا رب العالمين، اللهم كن له في كل حين وباعد بينه وبين النار كما باعدت بين المشرق والمغرب يا الله.

شاهد أيضًا: أكثر من 15 دعاء للزوج المغترب بالرزق والخير والتوفيق في العمل

دعاء للزوج بتفريج الهم

من أجمل الأدعية التي يُمكن أن تقولها المرأة من أجل تفريج همّ زوجها:

دعاء للزوج بتفريج الهم
  • اللهم يا مَن يُفرج الهمّ عن المهمومين أسألك وأنت الله العظيم أن تٌفرج هم زوجي يا رب الالمين وأن ترفع عنه كُربته وترزقه يا ربي الهناء والسعادة والمعافاة الدائمة من الأمراض والأسقام والمتاعب والآلام يا رب العالمين.
  • اللهم أسأل يا قادر على كل أمر ويا رب الفرج أن تتولى نفوسنا من الضعف يا رب العالمين، اللهم وسع علينا برحمة منك يا أرحم الراحمين، واهدنا يا ربي إلى سبل السلام لا يهدي لها إلا أنت، وفرج عن زوجي كل ما أهمّه وأغمه برحمة منك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا رب العالمين أسألك وأنت الله العظيم أن تُفرج همّ المهمومين وترفع الدّين عن المدينين، وأن تُبعد عن زوجي أسباب الغمّ والهم كلها يا رب العالمين، اللهم اهده إلى سواء السبيل واعف عنه يا رب العفو والمغفرة يا الله.
  • اللهم يا كريم ويا عظيم يا حليم يا قادر على كل أمر أسألك أن تُفرج عن زوجي وتهديه إلى سواء السبيل، اللهم إنّ الأرض قد ضاقت عليه وإنك لا تُضيق أمرًا على عبدٍ يا الله، اللهم أسألك أن تُعينه وتهديه إلى سواء السبيل يا رحيم يا عليم.

دعاء لزوجي حبيبي بالرزق

من أروع الأدعية التي يُمكن أن يدعو بها العبد ربه سبحانه وتعالى بالرزق الجميل الحسن المبارك فيه، وأن تدعو بها المرأة لزوجها:

  • اللهم يا رب العالمين ويا رحمن يا رحيم أسألك أن ترزق زوجي رزقًا حلالًا طيبًا مباركًا فيه تعفو به عنه وتُفرج عنه يا قادر على كل أمر يا الله، اللهم لا تضيق بوجه زوجي أرضًا ولا تُغلق عليه بابًا يا رب المفاتيح والمغاليق يا الله.
  • اللهم أسألك يا رب الأرزاق إن كان لزوجي رزق في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدًا يا ربي فقربه، اللهم اعف عن سيئاته لتي تمنع الرزق عنه يا الله، وكافئه بالخيرات وباعد بينه وبين العذاب كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  • اللهم يا رب العالمين ويا رحمن يا رحيم اسألك أن توسع علينا من الأرزاق ما علمنا منه وما لم نعلم، اللهم اعف عن زوجي وارزقه رزقًا يُعينه على الخير والبر يا واسع المغفرة يا رب العالمين، اللهم اهده للخير والصواب وارزقه العافية والصحة.
  • اللهم يا مَن يتولى السرائر ويعلم ما تُخفيه النفوس أسألك يا رب العالمين ألا تُضيق علينا أرضًا يا رب العالمين وأسألك أن ترزقنا الخيرات وتعفو عنا يا رحمن يا رحيم، اللهم ارزقنا خيرًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، اللهم أسألك أن تجعلنا وتجعله من المحسنين يا رب العالمين، اللهم عافنا من النوب والخطايا كما تُعافي الثوب الأبيض من الدنس.

شاهد ايضًا: دعاء لزوجي في يوم الجمعة ، اجمل أدعية في يوم الجمعة للزوج

دعاء للزوج بالسعادة

من أروع الأدعية التي يُمكن أن تقولها المرأة عن زوجها راجية من الله تبارك وتعالى أن يسعده ويهنيه ويهبه الرضا:

الدعاء الأول اللهم يا رب العالمين ويا رحيم يا عليم يا قادر على كل أمر ويا هادي كل دليل أسألك وأنت الله العظيم الرب الكريم أن تهب زوجي سعادة لا تنبغي لمن بعده من الناس يا رب العالمين، وأن تعفو عنه يا رحمن يا رحيم وأن تحفظه وتحرسه يا قادر يا كريم.
الدعاء الثاني اللهم أسعد زوجي سعادة خالصةً من عندك يا رب العالمين وأعوذ بك يا رحمن من أن يمس الهمّ قلب زوجي يا رحمن يا رحيم، اللهم عافه من الأذى وعافه من الهمّ وعافه من الألم يا رحمن يا رحيم، اللهم أسألك أن تُقدر الخير له وتهبه فرحةً عارمةً يتعجب منها أهل الأرض والسماء.
الدعاء الثالث اللهم يا مَن يتولى السرائر ويعلم ما تُخفيه النفوس، اللهم أسألك يا رحمن يا قدير يا رب العالمين أن تهبني من عندك يا رب العالمين سعادة عارمة أنا وزوجي وأحبائي يا رب العالمين، اللهم اهدِ قلبه لأحسن القول لا يهد لأحسنه إلا أنت يا الله يا عليم.
الدعاء الرابع اللهم يا رب السعادة إني أسألك وأنت الله القدير الرحمن الرحيم أن تعفو عن زوجي عفوًا يتعجب منه أهل الأرض والسماء، اللهم أسعده وأسعدني معه وهب لقلبي سعادة لا يعلم كنهها إلا أنت وارحمني يا كريم يا عليم، اللهم أسعدني يا رب السعد يا الله.

دعاء للزوج بالتوفيق

من الأدعية التي يُمكن أن تقولها المرأة لزوجها بالتوفيق، ومن أروع الأدعية التي تُقال:

  • اللهم يا رب العالمين أسألك أن توفق زوجي إلى العمل الصالح وأن تهبه الرحمة يا رب العالمين، اللهم اجعل دربه هنيئًا ميسرًا من عندك يا الله، ووفقه لكل خير وأبعده عن الشر وتوله فيمن توليت يا قادر يا رب العالمين يا كريم يا رحيم.
  • اللهم يا رب العالمين ويا رحمن يا رحيم أن توفق زوجي لكل خير وأن تُبعده عن كل شر وأن تتوله فيمن توليت يا الله، اللهم أسألك يا ربي يا الله أن توفق زوجي للخيرات وتبعده عن الشرور وأن تهديه لأحسن الأمر يا مَن لا يهدي لأحسن الأمر إلا أنت.
  • اللهم يا رب وفق زوجي لكل خير وأبعده عن كل شر وأبعده عن الشرور واعف عنه يا رب العالمين، اللهم ارزقه أحسن الخير لا يرزق الخير إلا أنت، وتوله يا رب فيمن توليت اللهم اجعل القرآن ربيع قلبه واهده للخيرات يا كريم يا حليم.
  • اللهم إنّ زوجي خَلقٌ من خلقك وعبدٌ من عبيدك يا رب العالمين ارزقه الهدى والتقى والعفاف والغنى، اللهم ارحمه وعافه من شر الدنيا ومن فتنة المحيا والممات، وألهمه الصواب يا رب الصواب وألهمه الرشد يا رب الرشد وارزقه خيرات كثيرة ومسرات عظيمة.

شاهد أيضًا: دعاء ليلة القدر للزواج من شخص معين

دعاء للزوج الحنون

من أجمل الدعاء الذي يُمكن أن تقوله المرأة لزوجها الحنون الطيب:

دعاء للزوج الحنون
  • اللهم يا رب العالمين إنّ هذا الرجل قد رعاني حقّ الرعاية فكان حسبي في هذه الأرض من بعدك، اللهم لم أجد منه يومًا إلا الكلمة الطيبة ولم ألق منه إلا الرحمة والحب والمودة، اللهم عافه من فتنة المحيا والممات وارزقه الرشاد يا مَن لا يرزق الرشاد إلا أنت.
  • اللهم إنّك أمرت عبادك بالرحمة والرأفة والحب والمودة، اللهم إنّ زوجي قد اتخذ قدوته رسول الله صلى الله عليه وسلم في الرحمة والحنان فلم يقل يومًا كلمة تقهر روحي أو تُزعج قلبي، اللهم اعف عنه من شر الفتن يا رب العالمين.
  • اللهم يا مَن يستر العباد ويعفو عنهم يا رب، يا مَن يتولى السرائر ويعلم ما تُخفيه النفوس، يا مَن يقدر على الأمر كله يا رب العالمين، أسألك يا رحيم أن تهدي زوجي وتحفظه وتجعل قلبه ثابتًا معافى من شرور المحيا والممات، وأن تهديه لأحسن الخلق لا يهدي لأحسنه إلا أنت.

احلى دعاء للزوج

من الأدعية الجميلة التي يُمكن القول بها للزوج فتجبره روحه من بعد ألم أصابه في الدنيا:

  • اللهم يا رحم يا رحيم يا قادر على جبران الخواطر من بعد تعبها ويا مَن يستمع إلى الألسنة الداعية أسألك أن تُعيننا على الخيرات وتُبعدنا عن المُنكرات وتجعل زوجي يا رب العالمين علمًا من أعلام الخير على هذه الأرض، اللهم قوّه بالإيمان وارزقه الإحسان وباعد بينه وبين النار يا رب العالمين.
  • اللهم أرفع يدي إليك وحدك سائلة إياك مزيدًا من العفو والرحمة والمغفرة، وأقول لك وأنت الله العظيم الذي لا يُعجزك أمر في الأرض ولا في السماء أن تهب زوجي عمرًا مديدًا وصحة وافرة وعملًا مُتقبلًا، وأن تجعل يا ربي قدوته في الحياة سيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم والصحابة الكرام.
  • اللهم يا مَن يسمع دعاء الداعي في غياهب الليل الطويل، ويا مَن يرحم النفوس المتعبة يا رب العالمين كيف لي ألا أرجو رحمتك وأنت القادر على الرحمة، وكيف لي ألا أسألك أن تُهيئ الخير لزوجي وأنت الرب الذي يهيئ الخير دائمًا، رُحماك يا مَن استويت على عرشك أعوذ بك من غضب لا ينفع يا رب.
  •  اللهم اهد زوي للصواب وقدّره على العمل الصالح والطيب وعافه من غدرات الزمن وأبعده يا ربي عمّن يريد به السوء، اللهم عافه من الذنوب والخطايا واهده للصواب وقربه من النجاة ونجه يا رب العالمين، وارحمه يا كريم يا رب العالمين، وتوله فيمن توليت يا كريم.

شاهد أيضًا: أجمل دعاء ليلة القدر لزوجي وأبنائي مكتوب

دعاء للزوج بالتوفيق في العمل

من الأدعية الجميلة التي تقولها المرأة لتوفيق زوجها بالعمل الصالح:

الدعاء الأول اللهم يا رب العالمين أسألك أن توفق زوجي للعمل الصالح وأن ترزقه عملًا يُطعمنا منه ويسقينا منه حلالًا لا يُداخله حرام يا رب العالمين، الله ارحمه واهده وتوله بالخير يا كريم يا رب العالمين.
الدعاء الثاني اللهم أسألك يا قاضي الأرض والسماء أن تقضي لزوجي بعملٍ خيرٍ يكون زادًا لنا في الدنيا والآخرة، وأعوذ بك يا رحمن من شر الدنيا ومن شر الآخرة وأن تحفظنا يا رب العالمين، وأن تهدينا للخير يا رب الخير يا الله.
الدعاء الثالث اللهم إنّك لا تقطع عن عبادك الخير يا رب ولا تذرهم في الشر ولا تُضيق الأرض بهم، فأسألك يا رب العالمين ألا تضيق الأمر على زوجي، وأعوذ بك يا رحمن من علمٍ لا ينفع وقلبٍ لا يخشع وأستعيذ بك من فتنة المحيا والممات.
الدعاء الرابع اللهم إنّك جعلت العمل بابًا من أبواب الخير التي يُمكن للإنسان أن يفتحها بيديه، فأسألك يا رب العالمين أن تجعله باب خيرٍ لنا وعلينا، وأن تكفنا شره يا مَن لا يكفي الشرور إلا أنت، وضاعف لنا يا ربي الحسنات وقنا من الأمور سيئها.

شاهد أيضًا: دعاء بعد صلاة الظهر يوم الجمعة ، فضل الدعاء في يوم الجمعة

بوست دعاء لزوجي بالصور

من الصور الجميلة للدعاء للزوج:

بوست دعاء لزوجي

بوست دعاء لزوجي

بوست دعاء لزوجي

بوست دعاء لزوجي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اروع بوست دعاء لزوجي مميز وبالصور مكتوب وذكرنا معلوماتٍ وافية وهامة عن الأدعية التي يُمكن أن تقولها المرأة لزوجها وكيف يُمكن أن يُدعى للرجل بالتوفيق والسعادة ونحوها من الأدعية الأخرى التي لا يسع المسلم جهله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *