حالات واتس اب كتابة مزخرفة

حالات واتس اب كتابة مزخرفة
حالات واتس اب كتابة مزخرفة

حالات واتس اب كتابة مزخرفة، يعد برنامج واتساب واحداً من أشهر منصات التواصل الاجتماعي في أيامنا، ويستخدمه الملايين من الناس من مختلف البلدان يتبادلون عبره رسائل الدردشة والصور ومقاطع الفيديو القصيرة والمستندات النصية ويقومون بإجراء المكالمات الصوتية والمرئية، كما أن برنامج واتساب يتيح إمكانية وضع الحالات المختلفة المكتوبة، ويبحث الكثير من الناس عن الحالات المزخرفة المكتوبة التي يمكنهم نشرها عبر برنامج واتس اب، وفي هذا المقال سندرج لكم حالات واتس اب كتابة مزخرفة.

حالات واتس اب كتابة مزخرفة

يتميز برنامج الواتس اب بالعديد من المزايا التي جعلته يتصدر برامج الدردشة عالمياً ويصبح هو البرنامج المحبب لملايين المستخدمين حول الأرض، ويتيح برنامج الواتس اب إمكانية وضع الحالات المكتوبة أو الصور أو مقاطع الفيديو القصيرة، ولكن الكثير من الناس يفضلون الحالات المكتوبة ويفضلون بشكلٍ خاص العبارات المكتوبة المزخرفة، وفي هذه الفقرة من مقالنا سندرج لكم حالات واتس اب كتابة مزخرفة:

  • الہحہيہاة صعہبة ومعہقدة بشہكُہلہ كُہبيہر، ولہن يہكُہون من الہسہهلہ إصلہاحہ جہميہعہ الہمشہاكُہلہ الہتہيہ فُہيہها وإزالہة جہميہعہ الہعہقباتہ الہتہيہ تہقفُہ فُہيہ وجہه الہآخہريہن، ولہكُہن إزالہة بعہض الہعہقباتہ سہيہجہعہلہهم يہشہعہرون بالہسہعہادة ويہجہبر خہواطہرهم.
  • الہحہيہاةٌ رحہلہةٌ طہويہلہةٌ وسہنتہعہثہّر فُہيہها كُہثہيہراً ونسہقطہ كُہثہيہراً كُہما سہيہتہعہثہّر غہيہرنا وسہيہسہقطہون كُہما نسہقطہ، لہذلہكُہ يہجہب دوماً أن نحہرص عہلہي تہقديہم يہد الہعہون إلہي الہآخہريہن ومسہاعہدتہهم عہلہي الہوقوفُہ بعہد كُہلہّ سہقوطہ عہسہي أن يہجہبر الہلہه خہواطہرنا بمن يہسہاعہدنا عہلہي الہوقوفُہ عہندما نسہقطہ.
  • الہهدوء الہداخہلہيہ والہراحہة الہنفُہيہسہة يہأتہيہان من الہحہب والہرحہمة، فُہكُہلہما زاد اهتہمامنا بسہعہادة الہآخہريہن، زاد إحہسہاسہنا بالہراحہة والہطہمأنيہنة.
  • حہدد هدفُہكُہ واخہتہر طہريہقكُہ، ولہا تہسہتہمعہ إلہي آراء الہناسہ من حہولہكُہ، فُہإن سہبقتہهم فُہسہيہحہسہدونكُہ وإن سہبقوكُہ سہيہسہخہرون منكُہ.
  • قد لہا أتہمكُہن من إعہطہائكُہ كُہلہ شہيہء تہتہمناه، ولہكُہن كُہلہ ما أسہتہطہيہعہ أن أعہدكُہ به أننيہ سہأمنحہكُہ كُہلہ شہيہءٍ أقدر عہلہيہه.

شاهد أيضاً:  حالات واتس اب حكم وامثال قصيرة

حالات واتس مزخرفة كبرياء

من الأمور التي تميّز المستخدمين الشباب لبرنامج واتساب هو تعلقهم بالعبارات والحكم والخواطر التي تحمل معاني الكبرياء وعزة النفس وقوة الشخصية، لذلك فإنهم دوماً ما يبحثون عن العبارات التي تحمل تلك المعاني ويبحثون عن المواقع التي تحول هذه العبارات إلى عبارات مزخرفة، ولكننا سنوفر عليهم عناء البحث عن تلك المواقع وسندرج لهم في السطور الآتية حالات واتس مزخرفة كبرياء جاهزة:

  • لأ تہأتہيہ هيہبہة ألإنہسہأنہ مہنہ مہأله أو مہظہهره وإنہّمہأ تہأتہيہ مہنہ عہزّة نہفہسہه وقہوّة شہخہصہيہتہه.
  • قہوّة ألشہخہصہيہة لأ تہعہنہيہ ألتہسہلطہ أو ألغہلأظہة فہيہ ألتہعہأمہل، بہل تہأتہيہ مہنہ ألعہزة بہألنہفہسہ وألحہلمہ وألمہسہأمہحہة وألتہسہأهل.
  • عہزة ألنہفہسہ وقہوة ألشہخہصہيہة صہفہتہأنہ مہتہلأزمہتہأنہ فہلأ تہجہد ذأ شہخہصہيہةٍ قہويہة ونہفہسہ هيہنہة، وكہذلكہ لأ تہجہد عہزيہزً شہخہصہيہتہه ضعہيہفہة.
  • عہزيہز ألنہفہسہ يہتہصہرّفہ بہثہقہةٍ كہبہيہرة، ويہجہود مہمہّأ يہمہلكہ دونہ أسہرأفہٍ ولأ بہخہل، ولأ يہكہتہرثہ لأحہكہأمہ ألآخہريہنہ عہلى شہخہصہيہّتہه.
  • قہويہ ألشہخہصہيہة هو مہنہ يہتہحہكہّمہ بہعہوأطہفہه ومہشہأعہره ويہعہبہّر عہنہ ألشہيہء بہمہأ يہسہتہحہقہ مہنہ ألتہعہبہيہر مہنہ غہيہر إسہرأفہٍ ولأ إفہرأطہ.
  • كہنہ عہزيہزأً وإيہأكہ أنہ تہنہحہنہيہ مہهمہأ كہأنہ ألأمہر ضروريہأً فہربہمہأ لأ تہأتہيہكہ ألفہرصہة كہيہ تہرفہعہ رأسہكہ مہرة أخہرى.

شاهد أيضاً: كلمات مؤثرة في النفس قصيرة

اجمل حالات واتس اب كتابة مزخرفة

يتمتع برنامج واتس اب بشعبية كبيرة بين الناس في مختلف أنحاء العالم، حيث يستخدمه الكبير قبل الصغير والغني قبل الفقير، وحالات الواتس من الأمور التي تشغل بال مستخدميه، فهم دوماً يبحثون عن أجدد العبارات وأحدثها وأميزها لكي ينشروها على الحالات ويتباهوا بها أمام متابعيهم وأصدقائهم، وفي هذه الفقرة من مقالنا سندرج لكم اجمل حالات واتس اب كتابة مزخرفة:

  • مهما بٰٰحہٰثہٰـتہَٰ عن الہٰسہٰعادة فہٰلہٰن تہٰجدَ الہٰسہٰعادة إلہٰا بٰٰالہٰقربٰٰ من الہٰلہٰه فہٰهو الہٰمتہٰصہٰرفہٰ بٰٰأموركہٰ وهو الہٰذيٰ يٰدبٰٰر لہٰكہٰ شؤونكہٰ وهو وحہٰده الہٰقادر علہٰي أن يٰرزقكہٰ بٰٰما يٰسہٰعدكہٰ ويٰصہٰرفہٰ عنكہٰ ما يٰحہٰزنكہٰ.
  • عندما يٰدركہٰ الہٰإنسہٰان حہٰجم خسہٰارتہٰه يٰوم الہٰقيٰامة يٰقولہٰ يٰا لہٰيٰتہٰنيٰ قدمتہٰ لہٰحہٰيٰاتہٰيٰ ولہٰا يٰقولہٰ يٰا لہٰيٰتہٰنيٰ قدمتہٰ فہٰيٰ حہٰيٰاتہٰيٰ، فہٰالہٰأخرة هيٰ الہٰحہٰيٰاة الہٰحہٰقيٰقيٰة، فہٰلہٰنحہٰرصہٰ علہٰي أن نقدم لہٰحہٰيٰاتہٰنا فہٰحہٰيٰاتہٰنا لہٰم تہٰبٰٰدأ بٰٰعد.
  • لہٰكہٰلہٍّٰ منّا أرضٌ واسہٰعةٌ خصہٰبٰٰةٌ يٰمكہٰن أن يٰزرعها بٰٰبٰٰذار مجانيٰة لہٰيٰحہٰصہٰد منها أجملہٰ الہٰثہٰـمار ويٰجد فہٰيٰها عندما يٰدخلہٰها أبٰٰهي الہٰقصہٰور، تہٰلہٰكہٰ الہٰأرض الہٰخصہٰبٰٰة فہٰيٰ الہٰجنة ويٰمكہٰن أن نزرعها بٰٰالہٰأعمالہٰ الہٰصہٰالہٰحہٰة بٰٰغيٰر قيٰدٍ ولہٰا حہٰدود.
  • احہٰرصہٰ علہٰي أن تہٰقصہٰد وجه الہٰلہٰه فہٰيٰ كہٰلہٰ عملہٍٰ تہٰعملہٰه، إذا ألہٰقيٰتہٰ طہٰعاماً فہٰاجعلہٰ نيٰتہٰكہٰ أن تہٰأكہٰلہٰ الہٰطہٰيٰر منه وإذا سہٰكہٰبٰٰتہٰ ماءً علہٰي أرضٍ فہٰاجعلہٰ نيٰتہٰكہٰ أن يٰنبٰٰتہٰ منها منها زرعٌ أو تہٰشربٰٰ منها دابٰٰةٌ، وإذا صہٰادفہٰتہٰ شيٰئاً مؤذيٰاً فہٰيٰ الہٰطہٰريٰق فہٰأزحہٰه وإذا صہٰادفہٰتہٰ حہٰزيٰناً فہٰخفہٰفہٰ عنه وإذا صہٰادفہٰتہٰ معسہٰراً فہٰادع لہٰه بٰٰالہٰتہٰيٰسہٰيٰر فہٰإنكہٰ لہٰا تہٰعلہٰم، فہٰقد تہٰكہٰون هذه الہٰنيٰة الہٰصہٰافہٰيٰة سہٰبٰٰبٰٰاً فہٰيٰ زحہٰزحہٰتہٰكہٰ عن الہٰنار ودخولہٰكہٰ الہٰجنة.
  • مهما ارتہٰكہٰبٰٰتہٰ من ذنوبٰٰ ومهما عظمتہٰ خطہٰايٰاكہٰ ومهما اسہٰتہٰهوتہٰكہٰ ملہٰذاتہٰ الہٰحہٰيٰاة ووقعتہٰ فہٰيٰ الہٰآثہٰـام والہٰفہٰتہٰن، فہٰلہٰا تہٰجعلہٰ ذلہٰكہٰ سہٰبٰٰبٰٰاً فہٰيٰ ابٰٰتہٰعادكہٰ عن الہٰطہٰاعاتہٰ، كہٰلہٰما ابٰٰتہٰعدتہٰ عن الہٰلہٰه اقتہٰربٰٰ مجدداً لہٰا تہٰتہٰركہٰ مجالہٰاً لہٰلہٰشيٰطہٰان لہٰيٰغلہٰق علہٰيٰكہٰ أبٰٰوابٰٰ الہٰتہٰوبٰٰة فہٰأبٰٰوابٰٰ الہٰتہٰوبٰٰة مفہٰتہٰوحہٰة والہٰحہٰسہٰناتہٰ يٰذهبٰٰن الہٰسہٰيٰئاتہٰ.

شاهد أيضاً:  كلام جميل من القلب قصير

عبارات واتس اب قوية مزخرفة

بعض العبارات قد تمرّ على الإنسان فلا يجد لها نغماً ولا تروي له شغفاً، فالكثير من العبارات التي ينشرها الناس على حالات الواتس اليوم تفتقر إلى القوة والقدرة على التأثير في القارئ، لذلك فإنّ الكثير من الناس يبحثون عن العبارات القوية التي تترك انطباعاً في القلب ورنيناً في البال ولا تمحى من الذاكرة، وللذين يبحثون عن العبارات المزخرفة ليزينوا بها حالاتهم سندرج لهم آتياً عبارات واتس اب قوية مزخرفة:

  • أڻٱ ڷٱ أﺣ̭͠ٱۈڷ أڻ أﮖۈڻ أﻓ̲̣̐ضڷ ﻣ̝̚ڻ أېّ أﺣ̭͠ﮃ، أڻٱ ﻓ̲̣̐ڨﮃ أﺣ̭͠ٱۈڷ أڻ أﮖۈڻ أﻓ̲̣̐ضڷ ﻣ̝̚ڻّ ڻﻓ̲̣̐ﺳ̭͠ې ﻓ̲̣̐ې ﮖڷّ ېۈﻣ̝̚.
  • ٱﺣ̭͠ڔﺼ ﻋ̝̚ڷۍ إﺳ̭͠ﻋ̝̚ٱﮃ ٱڷآﺧڔېڻ ﻣ̝̚ڻ ﺣ̭͠ۈڷﮖ ڷأڻﮖ ﺳ̭͠ٺﺣ̭͠ﺼڷ ﻋ̝̚ڷۍ ڻﻓ̲̣̐ﺳ̭͠ ٱڷﻣ̝̚ڨﮃٱڔ ﻣ̝̚ڻ ٱڷﺳ̭͠ﻋ̝̚ٱﮃۂ ٱڷٺې ٺﻣ̝̚ڻﺣ̭͠ﮪٱ ڷڷآﺧڔېڻ.
  • ﺳ̭͠ېﮖڔﮪۈڻﮖ إڈٱ ﻓ̲̣̐ﺷ͠ڷٺ ۈﺳ̭͠ېﮖڔﮪۈڻﮖ إڈٱ ڻﭸﺣ̭͠ٺ ﻓ̲̣̐ې ٱڷﺣ̭͠ٱڷٺېڻ ٺﭸٱﮪڷ ﮖڷٱﻣ̝̚ ٱڷڻٱﺳ̭͠ ۈٺٱﭓﻋ̝̚ ﻣ̝̚ﺳ̭͠ېڔٺﮖ.
  • ﻓ̲̣̐ې ﭓﻋ̝̚ض ٱڷأﺣ̭͠ېٱڻ ٺڟڻ أڻ ﻣ̝̚ﮖٱڻٺﮖ ﮖﭓېڔۂ ﭓڨڷﭓ ﺷ͠ﺧﺼ ﻣ̝̚ٱ، ﺛﻣ̝̚ ٺﻣ̝̚ڔ ﭓﻣ̝̚ۈٱڨﻓ̲̣̐ ٺﭸﻋ̝̚ڷﮖ ٺضﺣ̭͠ﮖ ﻋ̝̚ڷۍ ﺳ̭͠ﺧٱﻓ̲̣̐ۂ ڟڻﮖ ﺣ̭͠ڨٱ ﻓ̲̣̐ٱڷﻣ̝̚ۈٱڨﻓ̲̣̐ ٺﮖﺷ͠ﻓ̲̣̐ ﮖڷ ﺷ͠ېء
  • ڨﮃ ڷٱ ېﮖۈڻ ڷڷﺳ̭͠ٱڻ ﻋ̝̚ضڷٱٺ ۈڷﮖڻﮪ ڨۈېٌ ﭓﻣ̝̚ٱ ېﮖﻓ̲̣̐ې ڷېﮖﺳ̭͠ڔ ٱڷڨڷﭓ ڷڈڷﮖ ېﭸﭓ أڻ ڻڻٺﭓﮪ ﻋ̝̚ڻﮃﻣ̝̚ٱ ڻڻٺڨې ﮖڷﻣ̝̚ٱٺڻٱ ﻣ̝̚ﻋ̝̚ ﻣ̝̚ڻ ڻﺣ̭͠ﭓﮪﻣ̝̚.
  • ڷٱ ٺڷﻣ̝̚ ٱڷڻٱﺳ̭͠ ڷأڻﮪﻣ̝̚ ﺧېﭓۈٱ ڟڻﮖ ﭓڷ ڷﻣ̝̚ ڻﻓ̲̣̐ﺳ̭͠ﮖ ڷأڻﮖ ٺۈڨﻋ̝̚ٺ ٱڷﭸﻣ̝̚ېڷ ﻣ̝̚ڻﮪﻣ̝̚
  • ٱڷﻋ̝̚ٱڷﻣ̝̚ ڷېﺳ̭͠ ۈٱضﺣً̭͠ٱ ﭓﻣ̝̚ٱ ېﮖﻓ̲̣̐ې ﮪڻٱﮖ أﺷ͠ېٱء ﺧﻓ̲̣̐ېۂ أﺼﮃڨ ﻣ̝̚ڻ ٺڷﮖ ٱڷٺې ٺأٺې ﭓۈضۈﺣ̭͠، ٱڷأﺷ͠ېٱء ٱڷﭸﻣ̝̚ېڷۂ ڷېﺳ̭͠ٺ ۈٱضﺣ̭͠ۂً إڷٱ ڷﻣ̝̚ڻ ېڔۍ ٱڷٱﺷ͠ېٱء ﭓﺣ̭͠ﮃﺳ̭͠ﮪ ٱڷﺧﻓ̲̣̐ې.
  • ٱڷﻓ̲̣̐ڔڨ ﭓېڻ ٱڷڈې ېڨڔأ ۈٱڷڈې ڷٱ ېڨڔأ ﮖٱڷﻓ̲̣̐ڔڨ ﭓېڻ ٱڷﺣ̭͠ې ۈٱڷﻣ̝̚ېٺ ٱڷأﺣ̭͠ېٱء ېڨڔأۈڻ ۈﺣ̭͠ﮃﮪﻣ̝̚ ۈٱڷأﻣ̝̚ۈٱٺ ېٺۈڨﻓ̲̣̐ۈڻ ﻋ̝̚ڻ ٱڷڨڔٱءۂ.

شاهد أيضًا: كلام عن عزة النفس وقوة الشخصية

حالات واتس اب كتابة مزخرفة بالصور

ولا تقتصر الحالات التي يبحث عنها الناس على الحالات المكتوبة بل إنّ الكثير من الناس يبحثون عن الصور الملونة التي كتب بداخلها أجمل الكلمات وأحلى العبارات ليضعوها على حالات الواتس اب، والأشخاص الذين يبحثون عن حالات واتس اب كتابة مزخرفة هم نفسهم الذين يبحثون أيضاً عن حالات واتس اب كتابة مزخرفة بالصور والتي سنقدمها لكم فيما يأتي:

حالات واتس اب كتابة مزخرفة

حالات واتس اب كتابة مزخرفة

حالات واتس اب كتابة مزخرفة

حالات واتس اب كتابة مزخرفة

حالات واتس اب كتابة مزخرفة

كلمات مزخرفة للواتس اب حزين

الحزنُ جزءٌ لا يتجزأ من الإنسان، والتعبير عن الحزن هو أول خطوةٍ من خطوات التعافي من هذا الحزن، حيث إن الكتمان لا يزيد الجرح إلا اتساعاً ولا يزيد الألم إلا ألماً، والكثير من الناس يجدون في حالات الواتس واحةً وسط صحراء الحياة القاحلة، يلقون فيها آلامهم ويعبرون من خلالها عن مشاعرهم وأحاسيسهم وأحزانهم، وللذين يبحثون عن كلمات مزخرفة للواتس اب حزين سندرج لهم أجمل هذه الكلمات فيما يأتي:

  • لَمـَ أﻛَنّ أعَتْقِدِ أنّ غّيْآبِ آلَأبِ سُيْﻛَۄنّ بِﮩڐﮩ آلَقِسُۄﮥ، لَقِدِ فْقِدِتْ مـَصَدِرَ آلَأمـَآنّ ۄآلَطٌمـَأنّيْنّﮥ فْيْ حْيْآتْيْ بِعَدِ ۄفْآتْﮩ.
  • مـَﮩمـَآ ﻛَنّّآ جَبِآرَيْنّ عَلَﯽ آلَحْزَنّ صَآبِرَيْنّ عَلَﯽ آلَألَمـَ صَآمـَدِيْنّ فْيْ ۄجَﮩ آلَمـَحْنّ، لَآ بِدِّ مـَنّ ۄجَۄدِ مـَنّ يْحْطٌّمـَ غّرَۄرَنّآ ۄيْرَسُمـَ آلَحْزَنّ عَلَﯽ ۄجَۄﮩنّآ بِڐﮩآبِﮩ.
  • لَآ شٌيْء أصَعَبِ مـَنّ أنّ يُْﻛَسُرَ خِآطٌرَﻛَ مـَنّ أحْبِ آلَنّآسُ إلَيْﻛَ.
  • مـَنّ بِيْنّ جَمـَيْعَ عَۄآصَفْ آلَأحْزَآنّ آلَتْيْ تْعَصَفْ بِقِلَبِيْ أحْآۄلَ أنّ أسُرَقِ بِعَڞ آلَفْرَحْ لَأبِتْسُمـَ.
  • لَآ شٌيْء يْمـَﻛَنّ أنّ يْرَيْحْ آلَقِلَبِ أﻛَثٌرَ مـَنّ آلَدِمـَۄعَ، فْمـَلَمـَسُ آلَدِمـَۄعَ ۄﮩيْ تْجَرَيْ عَلَﯽ آلَخِدِ تْجَعَلَ آلَإنّسُآنّ يْشٌعَرَ بِأنّﮩآ تْغّسُلَ آلَأحْزَآنّ مـَنّ آلَقِلَبِ ۄتْطٌرَدِﮩآ إلَﯽ خِآرَجَ آلَجَسُدِ.

شاهد أيضًا: كلام عن جبر الخواطر، أجمل ما قيل في جبر الخاطر

حالات واتس اب مزخرفة حكم

والحكم والأمثال والكلمات المعبرة التي تحوي بين حروفها أجمل الحكم والعبر أيضاً من أنواع الحالات التي يبحث عنها أصحاب الذوق الرفيع والإحساس المرهف من الناس، فهم يحاولون دوماً من خلال حالاتهم أن يوصلوا للناس رسالتهم وأفكارهم التي يمكن أن تصلح المجتمع وتحسن أحوال الناس وتجاربهم في الحياة، وفي السطور الآتية من هذه الفقرة تجدون حالات واتس اب مزخرفة حكم:

  • ۛ ּﻻ̍ۙ ۖ ڀــﯡڇۚــد ̨ڪــڼۨــڙ ̨ٵ̍ٽــمۭــنۨ ּڣــۑْۧ ۛ ּهــذہ ۛ ּا̍ڷــحۡــٻۧــٰا̍ۃ مۭــنۨ ̨ا̍ڸــڝــحۡــۃ ̨ﯣٰا̍ڶــ؏ــٰٱ̍ڣــٻۧــۃ ۛ ּڣــٵ̍ڛۣــأ̍ڶــﷲ ۛ ּﷻ ۛ ּٵ̍نۨ ۛ ּڀــدٻۧــمۭ ּ؏ــڷــٻۧــڼۨــٰ̍ا̍ ۛ ּﯟ؏ــڷــﯧْۧــګــمۭ ۛ ּهــذہ ּا̍ڶــڼۨــ؏ــمۭــة.
  • ــﻻ̍ۙ ۛ ּٺــ؏ــٰٱ̍مۭــڷ ۖ ا̍ڸــڶــئــۑْۧــمۭ ּبــڶــٷمۭ ۖ ﯟﻻ̍ۙ ̨ٺــڕد ۖ ا̍ﻹڛۣــٰٱ̍ءۃ ̨بــمۭــٽــڵــﮪــٰٱ̍، ۖ ڣــإنۨ ۖ ڣــ؏ــڶــټ ۛ ּذڶــگ ̨ڣــڷــنۨ ۛ ּٻۧــگــﯡنۨ ۛ ּبــٻۧــڼۨــگ ۗ
  • إنۨ ۛ ּڵــمۘ ۖ ٺــڄۚــد ڣــﮯ ۛ ּنۨــڣــڛۜــک ۛ ּٵ̍ې ۖ مۘــۏهــبــۃ ̨ڦــﯣڀــۃ ٺــڣــٿــڂۡــڕ بــﮪــٰ̍ا̍ ̨ٵ̍مۘــٰا̍مۘ ּا̍ڵــڼۨــٰا̍ڛۜ ۖ ڣــحۡــٰا̍ڣــڟ ּ؏ــڸــۍۧ ۖ بــڜــٰا̍ڜــۃ ۖ ۏچۚــﮪــڪ ̨ڣــﮪــېْۧ ۖ ٵ̍ڦــۏےۧ ۛ ּمۘــنۨ ۖ ٵ̍ېْۧ مۘــۄهــبــة. ۗ
  • ּا̍ڵــڪــمۘــٰٱ̍ڶ ا̍ڵــذﮯ ۛ ּٺــڕٰا̍ہ ּڣــﮯ ۛ ּڠــﯧْۧــڕک ٻۧــڕٰا̍ڣــڦــہ نۨــڦــڝ ۖ ﻻ̍ۙ ۛ ּٻۧــمۘــڬــڼۨــگ ۖ ڕؤٻۧــٿــﮪــ، ̨ٺــمۘــٰا̍مۘــٰ̍ا̍ ۖ مۘــٽــڷــڪ ۛ ּٵ̍نۨــټ ۖ ڦــد ۛ ּڪــڣــٰا̍ڪــﷲ ̨ﷻ ۛ ּمۘــنۨ ּا̍ڶــڪــٽــېْۧــڔ ּمۘــنۨ ۖ ا̍ﻷ̍مۘــۏڕ ̨ﯡمۘــڼۨــ؏ ۛ ּ؏ــڼۨــڪ ۛ ּا̍ڷــڦــڷــۑْۧــڷ ̨مۘــڼۨــﮪــٰا̍. ۗ
  • ٹــڕڀــڦ ۛ ּا̍ڶــڼۨــچۚــٰٱ̍حۡ ۛ ּﻻ̍ۙ ڀــمۘــﯖــنۨ ا̍ڵــﯟڝــﯡڵ ּإڸــﯧْۧــہ ۛ ּبــڅۡــطــﯜۃ ۖ ۄٰا̍حۡــدة، ۖ ڣــﻻ̍ۙ ۛ ּٺــڦــٰٱ̍ڕنۨ ̨بــدٰا̍ٻۧــٿــڪ ۖ بــمۘــﯟٰا̍ڛۣــمۘ ۖ حۡــڝــٰٱ̍د ۛ ּا̍ﻵڂۡــڕٻۧــڼۨــ. ۗ
  • ̨ﻻ̍ۙ ̨ڀــڂۡــد؏ــک ̨ا̍ڸــٺــأ̍ڸــڦ ּﯣٰا̍ڶــمۭــڟــٰٱ̍هــڕ ۖ ا̍ڵــژٰا̍ئــڣــۃ ּڣــٰا̍ڵــڜــمۭــ๛ ̨ڕڠــمۭ ڇۚــمۭــٰا̍ڶــﮪــٰ̍ا̍ إﻻ̍ۙ ּٵ̍نۨــﮪــٰ̍ا̍ ̨ڦــد ۛ ּٺــڛۣــبــب ۖ ا̍ڸــګــۏٰا̍ڕٽ ̨ڣــﮯ ̨ڪــٽــېْۧــڕ ּمۭــنۨ ̨ا̍ﻷ̍حۡــۑْۧــٰٱ̍نۨــ. ۗ

شاهد أيضًا: عبارات واقعية مؤثرة

حالات واتس اب مزخرفة إسلامية

وأمّا الموفقون من أهل الهدى والصلاح فهم يميلون إلى نشر الحالات الدينية الإسلامية التي يهدفون من خلالها إلى تذكير الآخرين وردّهم إلى طريق الهدى وإبعادهم عن طريق الضلال، فهم ينشرون اقتباساتٍ من كتاب الله عزّ وجلّ أو من أحاديث رسول الله صلّى الله عليه وسلّم أو من كلام الحكماء والفقهاء، ويمكننا أيضاً أن نحول بعض الحالات الإسلامية إلى كتابات مزخرفة وسندرج لكم فيما يأتي نموذجاً عن هذه الحالات:

  • أڛـ,ـعٌـِـِِـِـڊ آلُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ صُـ,ـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌآحـًـًًـًًًـًًـًـكُـُمـْـْْـْ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌكُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ ځـٌٌـٌٌير، أڛـ,ـألُـِـِِـِِِـِِـِـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ أنـِِـِـ يجـ,ـعٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـ ﮩڏآ آلُـِـِِـِِِـِِـِـصُـ,ـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌآحـًـًًـًًًـًًـًـ لُـِـِِـِِِـِِـِـكُـُمـْـْْـْ ځـٌٌـٌٌيرآً وُأنـِِـِـ يجـ,ـعٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـ لُـِـِِـِِِـِِـِـكُـُمـْـْْـْ فُـ,ـيﮩ نـِِـِـوُرآً وُأنـِِـِـ يرفُـ,ـعٌـِـِِـِـ مـْـْْـْنـِِـِـآڒٍلُـِـِِـِِِـِِـِـكُـُمـْـْْـْ وُأنـِِـِـ يمـْـْْـْحـًـًًـًًًـًًـًـوُ عٌـِـِِـِـنـِِـِـكُـُمـْـْْـْ ڛـ,ـيئآتـٌـٌٌـكُـُمـْـْْـْ وُأنـِِـِـ يجـ,ـعٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـكُـُمـْـْْـْ فُـ,ـيﮩ مـْـْْـْنـِِـِـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩآڊينـِِـِـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـمـْـْْـْﮩتـٌـٌٌـڊينـِِـِـ وُأنـِِـِـ يصُـ,ـرفُـ,ـ عٌـِـِِـِـنـِِـِـكُـُمـْـْْـْ شُـُـُُـُر آلُـِـِِـِِِـِِـِـنـِِـِـآڛـ,ـ وُآلُـِـِِـِِِـِِـِـشُـُـُُـُيآطُـٌـٌٌـٌينـِِـِـ.
  • آلُـِـِِـِِِـِِـِـحـًـًًـًًًـًًـًـيآة تـٌـٌٌـمـْـْْـْضي ڛـ,ـريعٌـِـِِـِـآً وُآلُـِـِِـِِِـِِـِـڊقٌـ,ـآئقٌـ,ـ تـٌـٌٌـﮩربـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ مـْـْْـْنـِِـِـ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌينـِِـِـ أيڊينـِِـِـآ، وُآلُـِـِِـِِِـِِـِـنـِِـِـآڛـ,ـ مـْـْْـْنـِِـِـشُـُـُُـُغٍـُـُُـُُُـُُُُـُُُـُُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـوُنـِِـِـ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌآلُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩوُ وُآلُـِـِِـِِِـِِـِـمـْـْْـْلُـِـِِـِِِـِِـِـڏآتـٌـٌٌـ وُجـ,ـمـْـْْـْعٌـِـِِـِـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـأمـْـْْـْوُآلُـِـِِـِِِـِِـِـ وُتـٌـٌٌـكُـُڊيڛـ,ـﮩآ وُلُـِـِِـِِِـِِـِـآ أحـًـًًـًًًـًًـًـڊ يلُـِـِِـِِِـِِـِـقٌـ,ـي بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌآلُـِـِِـِِِـِِـِـآً لُـِـِِـِِِـِِـِـمـْـْْـْآ ﮩوُ آتـٌـٌٌـٍ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌعٌـِـِِـِـڊ آلُـِـِِـِِِـِِـِـمـْـْْـْوُتـٌـٌٌـ، كُـُأنـِِـِـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـنـِِـِـآڛـ,ـ قٌـ,ـڊ أمـْـْْـْنـِِـِـوُآ آلُـِـِِـِِِـِِـِـحـًـًًـًًًـًًـًـيآة آلُـِـِِـِِِـِِـِـڊنـِِـِـيآ وُظًنـِِـِـّوُآ أنـِِـِـﮩمـْـْْـْ إلُـِـِِـِِِـِِـِـﮯ ربـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌﮩمـْـْْـْ لُـِـِِـِِِـِِـِـآ يرجـ,ـعٌـِـِِـِـوُنـِِـِـ.
  • أغٍـُـُُـُُُـُُُُـُُُـُُـُربـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ آلُـِـِِـِِِـِِـِـنـِِـِـآڛـ,ـ ﮩوُ آلُـِـِِـِِِـِِـِـڏي يلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩوُ وُيلُـِـِِـِِِـِِـِـعٌـِـِِـِـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ وُيعٌـِـِِـِـصُـ,ـي وُيتـٌـٌٌـكُـُبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌر وُيرتـٌـٌٌـكُـُبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ آلُـِـِِـِِِـِِـِـڏنـِِـِـوُبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ وُلُـِـِِـِِِـِِـِـآ يلُـِـِِـِِِـِِـِـتـٌـٌٌـڒٍمـْـْْـْ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌأوُآمـْـْْـْر آلُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ وُلُـِـِِـِِِـِِـِـآ ينـِِـِـتـٌـٌٌـﮩي عٌـِـِِـِـنـِِـِـ نـِِـِـوُآﮩيﮩ ثُمـْـْْـّْ إڏآ ڏكُـُرتـٌـٌٌـ أمـْـْْـْآمـْـْْـْﮩ آلُـِـِِـِِِـِِـِـڛـ,ـآعٌـِـِِـِـة آنـِِـِـقٌـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ وُجـ,ـﮩﮩ وُځـٌٌـٌٌآفُـ,ـ، لُـِـِِـِِِـِِـِـعٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ لُـِـِِـِِِـِِـِـمـْـْْـْ يڊركُـُ أنـِِـِـ لُـِـِِـِِِـِِـِـحـًـًًـًًًـًًـًـظًة آلُـِـِِـِِِـِِـِـمـْـْْـْوُتـٌـٌٌـ ﮩي لُـِـِِـِِِـِِـِـحـًـًًـًًًـًًـًـظًة قٌـ,ـيآمـْـْْـْ آلُـِـِِـِِِـِِـِـڛـ,ـآعٌـِـِِـِـة، فُـ,ـمـْـْْـْنـِِـِـ مـْـْْـْآتـٌـٌٌـ فُـ,ـقٌـ,ـڊ قٌـ,ـآمـْـْْـْتـٌـٌٌـ قٌـ,ـيآمـْـْْـْتـٌـٌٌـﮩ.
  • إڏآ شُـُـُُـُعٌـِـِِـِـرتـٌـٌٌـ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌضيقٌـ,ـٍ كُـُبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌير، وُتـٌـٌٌـكُـُآثُرتـٌـٌٌـ عٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـيكُـُ آلُـِـِِـِِِـِِـِـڏنـِِـِـوُبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ وُآلُـِـِِـِِِـِِـِـمـْـْْـْعٌـِـِِـِـآصُـ,ـي وُضآقٌـ,ـ صُـ,ـڊركُـُ مـْـْْـْنـِِـِـﮩآ، فُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـآ عٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـآجـ,ـ لُـِـِِـِِِـِِـِـكُـُ إلُـِـِِـِِِـِِـِـآ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌآلُـِـِِـِِِـِِـِـآڛـ,ـتـٌـٌٌـغٍـُـُُـُُُـُُُُـُُُـُُـُفُـ,ـآر، فُـ,ـإنـِِـِـﮩ يريحـًـًًـًًًـًًـًـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـقٌـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ وُيمـْـْْـْحـًـًًـًًًـًًـًـوُ آلُـِـِِـِِِـِِـِـڏنـِِـِـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ وُيفُـ,ـرجـ,ـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـكُـُربـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ وُيجـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ آلُـِـِِـِِِـِِـِـرڒٍقٌـ,ـ، وُلُـِـِِـِِِـِِـِـآ يُنـِِـِـڒٍلُـِـِِـِِِـِِـِـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ عٌـِـِِـِـڏآبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌﮩ عٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮯ قٌـ,ـوُمـْـْْـٍْ يڛـ,ـتـٌـٌٌـغٍـُـُُـُُُـُُُُـُُُـُُـُفُـ,ـروُنـِِـِـ.
  • أعٌـِـِِـِـظًمـْـْْـْ أنـِِـِـوُآعٌـِـِِـِـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـتـٌـٌٌـجـ,ـآرة ﮩي آلُـِـِِـِِِـِِـِـتـٌـٌٌـجـ,ـآرة مـْـْْـْعٌـِـِِـِـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ عٌـِـِِـِـڒٍّ وُجـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـّ، لُـِـِِـِِِـِِـِـآ تـٌـٌٌـكُـُتـٌـٌٌـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ آلُـِـِِـِِِـِِـِـڛـ,ـيئة عٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮯ آلُـِـِِـِِِـِِـِـعٌـِـِِـِـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌڊ حـًـًًـًًًـًًـًـتـٌـٌٌـﮯ يفُـ,ـعٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩآ وُإنـِِـِـ فُـ,ـعٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩآ فُـ,ـتـٌـٌٌـكُـُتـٌـٌٌـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ لُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ ڛـ,ـيئةً وُآحـًـًًـًًًـًًـًـڊة، وُإنـِِـِـ ﮩمـْـْْـّْ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌآلُـِـِِـِِِـِِـِـڛـ,ـيئة وُلُـِـِِـِِِـِِـِـمـْـْْـْ يفُـ,ـعٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩآ كُـُتـٌـٌٌـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌتـٌـٌٌـ لُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌﮩآ حـًـًًـًًًـًًـًـڛـ,ـنـِِـِـة، وُآلُـِـِِـِِِـِِـِـحـًـًًـًًًـًًـًـڛـ,ـنـِِـِـة بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌعٌـِـِِـِـشُـُـُُـُر أمـْـْْـْثُآلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩآ إنـِِـِـ فُـ,ـعٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩآ، وُإنـِِـِـ ﮩمـْـْْـّْ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌآلُـِـِِـِِِـِِـِـحـًـًًـًًًـًًـًـڛـ,ـنـِِـِـة وُلُـِـِِـِِِـِِـِـمـْـْْـْ يفُـ,ـعٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩآ كُـُتـٌـٌٌـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌتـٌـٌٌـ لُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ حـًـًًـًًًـًًـًـڛـ,ـنـِِـِـةً كُـُآمـْـْْـْلُـِـِِـِِِـِِـِـة، وُآلُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ يضآعٌـِـِِـِـفُـ,ـ لُـِـِِـِِِـِِـِـمـْـْْـْنـِِـِـ يشُـُـُُـُآء.

شاهد أيضاً: كلمات جميلة عن نزول المطر

حالات واتس اب قصيرة مزخرفة

وللكلمات القصيرة نغمٌ خاص ولحنٌ مميز لا تمتلكه العبارات والخواطر الطويلة، والكلمات القصيرة أكثر ملائمةً لحالات الواتس لأنها أقرب إلى القلب وأمتع إلى العين وأكثر جاذبيةً بالنسبة إلى القارئ، والكثير من مستخدمي واتس اب يفضلون قراءة الحالات المكتوبة القصيرة كما ويفضلون نشر هذا النوع من الحالات وخاصةً إذا كانت مزخرفة، وفي هذه الفقرة من مقالنا تجدون حالات واتس اب قصيرة مزخرفة:

  • أﻧا ﻟا أפاۆﻟ أﻧ أﮑۆﻧ أﭬﺿﻟ ﻣ̝̚ﻧ أﯾّ أפﮃ، أﻧا ﭬﻗ̮ـ̃ﮃ أפاۆﻟ أﻧ أﮑۆﻧ أﭬﺿﻟ ﻣ̝̚ﻧّ ﻧﭬسـﯾ ﭬﯾ ﮑﻟّ ﯾۆﻣ̝̚.
  • اפژﺻ ﻋﻟﮯ إسـﻋاﮃ اﻟآﺧژﯾﻧ ﻣ̝̚ﻧ פۆﻟﮑ ﻟأﻧﮑ سـﭠפﺻﻟ ﻋﻟﮯ ﻧﭬسـ اﻟﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﮃاژ ﻣ̝̚ﻧ اﻟسـﻋاﮃة اﻟﭠﯾ ﭠﻣ̝̚ﻧפھَہّا ﻟﻟآﺧژﯾﻧ.
  • سـﯾﮑژھَہّۆﻧﮑ إذا ﭬشـﻟﭠ ۆسـﯾﮑژھَہّۆﻧﮑ إذا ﻧﭴפﭠ ﭬﯾ اﻟפاﻟﭠﯾﻧ ﭠﭴاھَہّﻟ ﮑﻟاﻣ̝̚ اﻟﻧاسـ ۆﭠاﺑﻋ ﻣ̝̚سـﯾژﭠﮑ.
  • ﭬﯾ ﺑﻋﺿ اﻟأפﯾاﻧ ﭠظﻧ أﻧ ﻣ̝̚ﮑاﻧﭠﮑ ﮑﺑﯾژة ﺑﻗ̮ـ̃ﻟﺑ شـﺧﺻ ﻣ̝̚ا، ﭥﻣ̝̚ ﭠﻣ̝̚ژ ﺑﻣ̝̚ۆاﻗ̮ـ̃ﭬ ﭠﭴﻋﻟﮑ ﭠﺿפﮑ ﻋﻟﮯ سـﺧاﭬة ظﻧﮑ פﻗ̮ـ̃ا ﭬاﻟﻣ̝̚ۆاﻗ̮ـ̃ﭬ ﭠﮑشـﭬ ﮑﻟ شـﯾء
  • ﻗ̮ـ̃ﮃ ﻟا ﯾﮑۆﻧ ﻟﻟسـاﻧ ﻋﺿﻟاﭠ ۆﻟﮑﻧھَہّ ﻗ̮ـ̃ۆﯾٌ ﺑﻣ̝̚ا ﯾﮑﭬﯾ ﻟﯾﮑسـژ اﻟﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ﻟذﻟﮑ ﯾﭴﺑ أﻧ ﻧﻧﭠﺑھَہّ ﻋﻧﮃﻣ̝̚ا ﻧﻧﭠﻗ̮ـ̃ﯾ ﮑﻟﻣ̝̚اﭠﻧا ﻣ̝̚ﻋ ﻣ̝̚ﻧ ﻧפﺑھَہّﻣ̝̚.
  • ﻟا ﭠﻟﻣ̝̚ اﻟﻧاسـ ﻟأﻧھَہّﻣ̝̚ ﺧﯾﺑۆا ظﻧﮑ ﺑﻟ ﻟﻣ̝̚ ﻧﭬسـﮑ ﻟأﻧﮑ ﭠۆﻗ̮ـ̃ﻋﭠ اﻟﭴﻣ̝̚ﯾﻟ ﻣ̝̚ﻧھَہّﻣ̝̚
  • اﻟﻋاﻟﻣ̝̚ ﻟﯾسـ ۆاﺿפًا ﺑﻣ̝̚ا ﯾﮑﭬﯾ ھَہّﻧاﮑ أشـﯾاء ﺧﭬﯾة أﺻﮃﻗ̮ـ̃ ﻣ̝̚ﻧ ﭠﻟﮑ اﻟﭠﯾ ﭠأﭠﯾ ﺑۆﺿۆפ، اﻟأشـﯾاء اﻟﭴﻣ̝̚ﯾﻟة ﻟﯾسـﭠ ۆاﺿפةً إﻟا ﻟﻣ̝̚ﻧ ﯾژﮯ اﻟاشـﯾاء ﺑפﮃسـھَہّ اﻟﺧﭬﯾ.
  • اﻟﭬژﻗ̮ـ̃ ﺑﯾﻧ اﻟذﯾ ﯾﻗ̮ـ̃ژأ ۆاﻟذﯾ ﻟا ﯾﻗ̮ـ̃ژأ ﮑاﻟﭬژﻗ̮ـ̃ ﺑﯾﻧ اﻟפﯾ ۆاﻟﻣ̝̚ﯾﭠ اﻟأפﯾاء ﯾﻗ̮ـ̃ژأۆﻧ ۆפﮃھَہّﻣ̝̚ ۆاﻟأﻣ̝̚ۆاﭠ ﯾﭠۆﻗ̮ـ̃ﭬۆﻧ ﻋﻧ اﻟﻗ̮ـ̃ژاءة.

حالات واتس اب كتابة مزخرفة حب

ولا تغيب المشاعر الدافئة والعبارات الرومنسية وكلمات الحب الجميلة عن الحالات التي ينشرها الناس عبر برنامج واتساب، حيث أن العشاق يحبون أن يعبروا عن الحب الذي بداخلهم بكل الطرق والأساليب ومن بين هذه الطرق كتابة عبارات الحب الرومنسية وزخرفتها ونشرها عبر حالات الواتس، وللذين يبحثون عن أجمل كلمات الحب المزخرفة لنشرها عبر حالات الواتس سندرج لهم فيما يأتي حالات واتس اب كتابة مزخرفة حب:

  • ذﺂ̲ﺗ̲ يےۆﻣ̲، ۆﺟ̅ﺩ̲ﺗ̲ ﻧ̲ﻓ̲ﺳ̲يے أبـﺗ̲ﺳ̲ﻣ̲ ﻣ̲ﻧ̲ ﺩ̲ۆﻧ̲ ﺳ̲بـبـ، ﭦﻣ̲ أﺩ̲ږڳﺗ̲ ﻓ̲يے ﺗ̲ﻟ̲ڳ ﺂ̲ﻟ̲ﻟ̲حَظة أﻧ̲ﻧ̲يے ڳﻧ̲ﺗ̲ أﻓ̲ڳږ ﻓ̲يےڳ.
  • ﺟ̅ﻣ̲يےﻋ قڝڝ ﺂ̲ﻟ̲حَبـ ﺟ̅ﻣ̲يےﻟ̲ة ۆﻟ̲ڳﻧ̲ قڝﺗ̲ﻧ̲ﺂ̲ ﮬ̲̌ﮧيے قڝة ﺂ̲ﻟ̲حَبـ ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲ﻓ̲ضﻟ̲ة ﻟ̲ﺩ̲يےّ.
  • أږيےﺩ̲ ﺷ̲يےئيےﻧ̲ ﻓ̲قط ﻓ̲يے ﮬ̲̌ﮧذﺂ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﻋﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲، أږيےﺩ̲ڳ أﻧ̲ﺗِ̲ ۆأږيےﺩ̲ ﻧ̲ﻓ̲ﺳ̲يے ۆأﻧ̲ﺂ̲ ﻣ̲ﻋڳ.
  • ﺂ̲ﻟ̲أﺷ̲يےﺂ̲ء ﺂ̲ﻟ̲ﺟ̅ﻣ̲يےﻟ̲ة ﻓ̲يے ﮬ̲̌ﮧذﮬ̲̌ﮧ ﺂ̲ﻟ̲حَيےﺂ̲ة ﻣ̲ﻋڳِ أﺟ̅ﻣ̲ﻟ̲ ۆأڳﭦږ ږۆﻋةً، ﻓ̲ﻟ̲ﺂ̲ ﺗ̲بـﺗ̲ﻋﺩ̲يے ﻋﻧّ̲يے ﻟ̲ڳيے ﻟ̲ﺂ̲ ﺗ̲ﻓ̲قﺩ̲ حَيےﺂ̲ﺗ̲يے ږۆﻋﺗ̲ﮬ̲̌ﮧﺂ̲.
  • ﻋﻧ̲ﺩ̲ﻣ̲ﺂ̲ ﺗ̲بـﺗ̲ﺳ̲ﻣ̲يےﻧ̲، ﺗ̲ڝﻟ̲ ﻣ̲ﺷ̲ﺂ̲ﻋږيے إﻟ̲ى ذږۆة ﺂ̲ﻟ̲ﺳ̲ﻋﺂ̲ﺩ̲ة ۆأﻧ̲ﺳ̲ى ڳﻟ̲ ﺷ̲يےءٍ يےؤږقﻧ̲يے.
  • ﻣ̲ﻧ̲ بـيےﻧ̲ ڳﻟ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺂ̲بـﺗ̲ﺳ̲ﺂ̲ﻣ̲ﺂ̲ﺗ̲ ﺂ̲ﻟ̲ﺗ̲يے ږأيےﺗ̲ﮬ̲̌ﮧﺂ̲ ﻣ̲ﻧ̲ قبـﻟ̲ ﻟ̲ﺂ̲ أﺗ̲ذڳږ إﻟ̲ﺂ̲ ﺂ̲بـﺗ̲ﺳ̲ﺂ̲ﻣ̲ﺗ̲ڳ.
  • ﻟ̲ﺂ̲ أحَﺗ̲ﺂ̲ﺟ̅ إﻟ̲ى ﺂ̲ﻟ̲ﻣ̲خﺩ̲ږ ڳيے ﻟ̲ﺂ̲ أﺷ̲ﻋږ بـﺂ̲ﻟ̲أﻟ̲ﻣ̲، ﻓ̲أﻧ̲ﺂ̲ بـﺂ̲ﻟ̲ﻓ̲ﻋﻟ̲ ﻣ̲خﺩ̲ږٌ ﻣ̲ﻧ̲ذ أﻧ̲ ﺗ̲ﻋږﻓ̲ﺗ̲ ﻋﻟ̲يےڳ.

وبهذا نكون قد وصلنا وإياكم أعزاءنا القراء إلى ختام هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقعنا موقع تصفّح، والذي حمل عنوان حالات واتس اب كتابة مزخرفة، بعد أن قدمنا لكم من خلاله العديد من النماذج الجميلة والعبارات الفريدة المزخرفة بعدة نماذج وأشكال، والتي يمكن نشرها على حالات الواتس، وفي الختام نتمنى أن تنال هذه النماذج المزخرفة إعجابكم وأن تصل تلك العبارات إلى قلوبكم، ودمتم بخير وأمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.