دعاء الفوز في المباراة وأدعية التوفيق في كرة القدم

دعاء الفوز في المباراة وأدعية التوفيق في كرة القدم
دعاء الفوز في المباراة

دعاء الفوز في المباراة وأدعية التوفيق في كرة القدم للفريق المفضل، فالكثير من الأشخاص يقومون اليوم بمتابعة الرياضات المختلفة وتشجيع الفرق المميزة، ولكن كان لرياضة كرة القدم مكانة مختلفة ومميزة عن باقي الرياضات والممارسات والأنشطة وكان مشجعي كرة القدم مختلفين تمامًا عن مشجعي باقي الرياضات، حيث يرتبط تشجيع فريق معيّن بحب المشجعين له، فالعاطفة لدى المشجعين حجر أساس لمتابعة كرة القدم وحبها، وكذلك مهارة الفريق ونجومه وإنجازاتهم، وفي هذا المقال سيتم عرض أدعية الانتصار في مباريات كرة القدم وأدعية للفريق المفضل ليفوز في المباراة.

دعاء الفوز في المباراة

إن الكثير من المشجعين والمتابعين لكرة القدم يتعلقون بالفرق التي يشجعونها بشدة، وذلك لشدة حبهم وعواطفهم تجاهها، حيث إن الكثير من هؤلاء المشجعين يربط حياته وينظمها على حسب جدول الفريق الذي يشجعه، ولذلك يبحث عن أدعية الفوز بالمباريات وهي ما سيتم عرضه فيما يأتي:

الدعاء الأول اللهم يا رب إني أستودعك قلب اللاعبين، اللهم أنزل القوة عليهم، اللهم أبعد تعبهم، اللهم وأنزل عليهم لباس الصحة والعافية والنشاط، اللهم مدهم بتوفيقك وعونك، واجبر خواطرنا وخواطرهم بالفوز في المباراة، اللهم وأنزل السعادة على قلوبنا بالانتصار على الخصم.
الدعاء الثاني اللهم يا خير من سُئلت ويا خير من عُبدت، ويا خير من رُفعت إليه الأكف، نسألك أن يكون الفوز من نصيب فريقنا اليوم على الفريق الخصم، اللهم لا تخيب أملنا بهم، اللهم واجعل لهم من كل تسديدةٍ هدفًا ومن كل مراوغة سبيل إلى المرمى.
الدعاء الثالث اللهم ألبس لاعبي فريقنا لباس خشيتك، اللهم واجعلهم يا ربنا أقوياء بقدرتك، اللهم أسعدهم بتقواك ولا تشقهم بمعيتك، اللهم بارك لهم في أبدانهم وأفعالهم، اللهم وانصرهم على من واجههم، واجعل ثأرهم على من هزمهم، الله وأقر عيني بفوزهم الساحق على الخصوم.
الدعاء الرابع اللهم كن عونًا لفريقنا، اللهم أبدل ضعفهم قوة، واجعل تعبهم نشاطًا، وأبدل الخسارة فوزًا، اللهم واجعلهم منظمين أقوياء مبدعين في الملعب، ولا تحزن قلوبنا بخسارتهم.

دعاء التوفيق في الرياضة

إن التوفيق في الرياضة وفي كل شيء يكون من الله -سبحانه وتعالى- ولا بدّ من طلب التوفيق والسداد منه وحده دون غيره، فمن اعتمد على الله فاز وربح، وفيما يأتي أدعية التوفيق والسداد في الرياضة:

أدعية التوفيق في الرياضة
  • اللهم بك نستعين وعليك نتوكل، اللهم ذلل لنا كل الصعوبات في رياضتنا، اللهم سهل لنا أمرنا فيها، اللهم ارزقنا النجاح والفوز والفلاح والانتصار أكثر مما نشتهي ونتمنى، اللهم واصرف عنا الفشل والانهيار والخسارة، اللهم اشرح لنا صدورنا ويسر لنا أمورنا، ويسر لنا الخير حيث كان، وسخر لنا الانتصارات والفوز في كل وقت.
  • اللهم أبعد عنا صعوبات هذه الرياضة، وهون علينا فيها كل عسير، واحفظنا بحفظك من الإصابات والكسور، واحفظنا من شر الخصوم وكيدهم، اللهم اختر لنا كل خيرٍ فيها، وارزقنا البصيرة وافتح لنا فتحًا مبينًا.
  • اللهم إنا نسألك أن تجعل رياضتنا سبيل فوزنا، اللهم وفقنا فيها لكل فوز ووفقنا فيها لكل انتصار ووفقنا فيها لكل إنجاز، اللهم اجعلنا من الأبطال المنتصرين على الدوام، ولا تجعلنا من الخاسرين يا حنان يا منان.
  • اللهم إنا نسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم أن تجعلنا من الموفقين في الرياضة، اللهم يا من لديه حوائج السائلين أكرمنا بأن أعطنا حوائجنا، اللهم ارزقنا راحة البال والطمأنينة في القلب والصحة في الجسد.

دعاء الفوز والنصر

إن الفوز والنصر من عند الله حتى في الرياضات، وحتى في كرة القدم، ولذلك فإن اللجوء إلى الله بالدعاء لينصر اللاعبين ويمنحهم الفوز أمر ضروري، ويمكن ذلك عبر الأدعية المعروضة فيما يأتي:

  • اللهم يا من تعلم حوائج الصامتين وضمائرهم، ارزقنا يا رب سرورًا بالفوز والانتصار لا يشوبه حزنٌ للخسارة، اللهم ارزقنا عافيةً لا يشوبها مرض وقوة لا يشوبها الضعف، اللهم وانصرنا في كل مبارياتنا على كل خصم.
  • اللهم إنا نسألك أن توفق فريقنا ولاعبيه لكل فوز، اللهم سهل لهم دروبهم إلى المرمى، اللهم سدد رميهم وتسديدهم، اللهم مهد لهم الأرض تحت أقدامهم، اللهم اجعل الفوز حليفهم، اللهم ارزق جماهيرهم الفرح والسرور بفوزهم، اللهم ووفقهم لكل خير، واصرف عنا وعنهم كل شر.
  • اللهم طهر لاعبينا من الدنس والأقذار، وصبرهم على كائنات الأقدار، اللهم ووفقهم للتقى وصحبة الأبرار، اللهم وارزقهم الفوز والنصر في هذه المباراة وفي كل المباريات وفي كل البطولات برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أعذنا ولاعبينا من نار جهنم، ومن عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات وفتنة المسيح الدجال وأعذهم من فتنة المحيا والممات، ومن شر فتنة الخسارة والفوز، اللهم أعذهم من الهم والحزن والعجز والكسل، وارزقهم القدرة والقوة للفوز في كل المباريات.

شاهد أيضًا: أكثر من 15 دعاء للزوج المغترب بالرزق والخير والتوفيق في العمل

دعاء لفريق كرة القدم

إن الفريق الذي يشجعه أي مشجع لكرة القدم، يكون بيته الثاني ويكون الكيان الذي يتحكم بمشاعره في الحب والحزن والفرح والبهجة وغير ذلك، ولأجل هذا يكثر المشجعون من الدعاء لفرقهم للفوز والابتعاد عن الخسارة، وعبر الأدعية الآتية يمكن الدعاء لأي فريق في عالم الساحرة المستديرة:

الدعاء الأول اللهم أعذ فريقنا من شرور أنفس لاعبيه، اللهم وأعذهم من شر كل دابة أنت آخذٌ بناصيتها، اللهم اجعلهم من المتوكلين عليك، واجعلهم من الفائزين لديك، واجعلهم من المقربين إليك، واجعلهم من المحسنين الأتقياء الأنقياء الموفّقين للفوز المُبعدين عن الخسارة.
الدعاء الثاني اللهم اشرح صدور اللاعبين ويسر أمرهم، واحلل عقدةً من لسانهم، وافتح لهم فتوح الصالحين، ووفقهم توفيق العارفين، اللهم لا سهل عليهم إلا ما جعلته لهم سهلًا، وأنت تجعل إن شئت يا ربنا كل شيءٍ سهلًا سهلًا، برحمتك يا أرحم الراحمين.
الدعاء الثالث اللهم يا مالك الملك يا من تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيءٍ قدير، يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، اللهم يا من تعطي التوفيق والنجاح لمن تشاء من عبادك، اللهم أعط فريقنا الفوز وامنع عنه الخسارة.
الدعاء الرابع اللهم إني أستودعك قلوب اللاعبين، اللهم اغمرها بالسعادة، وأستودعك نفوسهم فاغمرها بالفرح وجنبهم الحزن والخسارة والتعاسة، اللهم إنا نسألك أن تمر كل مباريات فريقنا بفوزنا وخسارة الخصوم.

دعاء الفوز في مباراة كأس العالم

في كأس العالم يكون طعم المباريات مختلف تمامًا وله نكهة خاصة، وفيما يأتي أدعية فوز الفرق في كأس العالم مكتوبة مستجابة:

  • اللهم إنا نسألك التوفيق لفريقنا في مباريات كأس العالم، اللهم وفق لاعبينا، اللهم اجعلهم مباركين أينما كانوا، اللهم هيء لهم من أمرهم رشدًا، اللهم يا من يقول للشيء كن فيكون، اللهم يسر لمنتخبنا أمورهم واشرح لهم صدورهم، اللهم واحفظهم بحفظك وأغدق عليهم بكرمك.
  • اللهم يا رب السماء والأرض، ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، نعوذ بك من كل خسارة، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، اللهم اجعل منتخبنا الأول في البطولة.
  • اللهم يا مالك الملك يا عزيز يا جبار، نسألك أن توفق لاعبي المنتخب في مباريات كأس العالم جميعها، اللهم يسر عليهم الأمور، وأبعد عنهم الصعوبات والخسارات، اللهم وثبت أقدامهم، اللهم انزع من قلوبهم الغم والخوف وابعث عليهم القوة والقدرة في الأجساد والعقول والأرواح برحمتك يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم يا من إذا أراد أمرًا قال له كن فيكون، اللهم قل للفوز أن يكون من نصيب فريقنا في كأس العالم، اللهم اجعل لنا فيما نحب نصيبًا، وارزقنا الفرح والسرور بفوز فريقنا في كل مبارياته، اللهم لا أمل لنا إلا بك ولا عزة لنا إلا بك يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: بوست دعاء لابني الغالي و+60 دعاء للأبناء في شتى أمور الحياة

دعاء التوفيق في مباراة كأس العالم

في كأس العالم تشتعل المشاعر وتلتهب الأحاسيس، ويكثر الدعاء للفرق في كأس العالم ومن أجمل الأدعية للفريق للفوز في المباريات ما يأتي:

أدعية التوفيق في كأس العالم
  • اللهم ارزق لاعبينا قوة التسديد وسرعة الجري، وصفاء الذهن، اللهم ألهمهم الصواب في القرارات على أرض الملعب، وبلغهم المرمى بسهولة، اللهم سدد رميهم ووفقهم للفوز في كل المباريات، اللهم احفظهم بحفظك ووفقهم بتوفيقك.
  • اللهم أدخل فريقنا في كأس العالم مدخل صدق وأخرجهم مخرج صدق واجعلهم من الفائزين على الدوام، اللهم يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد ارزق لاعبينا السعادة في الدارين، اللهم اقض حوائجهم ولا تجعلها في يد أحد، اللهم اكتب لنا ولهم السعادة في كل شيء.
  • اللهم ارفع مقال فريقنا، اللهم واجعل الفوز نصيبه ومصيره، ارزق اللاعبين فيه من الخير أوفره، ومن السعادة أعظمها، ومن العفو أضخمه، ومن العمر أجمله.
  • اللهم اجعل خير أيام لاعبينا كلها، واجعل لأمهاتهم الفخر بهم لفوزهم بكأس العالم، اللهم كن معهم فهم الفقراء إليك والضعفاء من دونك، ولا حول ولا قوة لهم إلا بك، اللهم ما بهم من نعمةٍ فمنك وحدك، فلك الحمد ولك الشكر ولك الثناء الحسن، اللهم سخر لهم جميع خلقك.

دعاء للفريق بالفوز

إن الدعاء بحد ذاته عبادة، ويمكن الدعاء بخيري الدنيا والآخرة من غير اعتداء ولا إثم، ومن الدعاء للفريق للفوز بكرة القدم ما يأتي:

  • اللهم يا ربنا امنح فريقنا الفوز في كل مباراة، اللهم امنح اللاعبين الثقة بالنفس وتقدير الذات، اللهم وامنحهم إيمانًا بأنفسهم لا يتزعزع، اللهم اجعلهم من المثابرين الصابرين المجدّيين المجتهدين والمتقنين للعمل.
  • اللهم إنا نسألك أن تكون كل بطولة يشارك فيها فريقنا من نصيبها، اللهم اقذف في قلوب لاعبي فريقنا القوة والشجاعة، وأبعد عنهم الإصابات والانتكاسات.
  • اللهم إنا نسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات لفريقنا، اللهم ثبتهم وثقل موازينهم وحقق إيمانهم وارفع درجاتهم وتقبل منهم، اللهم واشرح لهم صدورهم.
  • اللهم إنا نسألك بكل اسمٍ هو لك سميت به نفسك أن توفق لاعبينا لكل نصر وأن تبعد عنهم كل خسارة، اللهم اجعل الفوز قدرهم الدائم، اللهم لا تجعلهم من الخاسرين فنحزن وننكسر بخسارتهم.

شاهد أيضًا: دعاء يريح النفس قبل النوم ودعاء قبل النوم يريح القلب

دعاء قبل المباراة

يمكن للاعبي كرة القدم وللمشجعين الدعاء والتوكل على الله قبل كل مباراة من خلال التضرع إلى الله بالأدعية المشروعة التي يمكن الدعاء بها والتي منها ما يأتي:

الدعاء الأول اللهم اجعلنا يا ربنا من المتوكلين عليك، واجعلنا يا رب من الفائزين لديك، اللهم اجعلنا من المقربين إليك، اللهم اجعلنا من الفائزين في هذه المباراة واكتب لنا تسجيل الكثير من الأهداف برحمتك يا أرحم الراحمين.
الدعاء الثاني اللهم يا معلم موسى علمنا في هذه المباراة، ويا مفهم سليمان نسألك أن تجلعنا فاهمين لخطة الخصم قادرين على التغلب عليها، اللهم يا مؤتي سليمان الحكو وفصل الخطاب اجعلنا من المنتصرين في هذه المباراة وفي كل مباراة.
الدعاء الثالث اللهم أعنا في المباراة ولا تعن علينا، وانصرنا فيها ولا تنصر علينا، وامكر لنا في كل مباراة ولا تمكر بنا، اللهم اهدنا للفوز ويسر الهدى والفوز إلينا، اللهم وانصرنا على كل من بغى علينا، اللهم اجعلنا شاكرين ذاكرين مخبتين منيبين.
الدعاء الرابع اللهم اجعل لنا في قلبونا نورًا واجعل لنا قبل مباراتنا نورًا وفي مباراتنا نورًا، اللهم ارزقنا القوة والسرعة والدقة والفوز وصفاء الذهن، وألهمنا الصواب وبلغنا يا ربنا أعلى المراتب برحمتك يا أرحم الراحمين.

في ختام مقال دعاء الفوز في المباراة وأدعية التوفيق في كرة القدم، تم عرض باقة مميزة ومتنوعة من الأدعية التي يمكن الدعاء بها للتوفيق في مباريات كرة القدم، وكذلك أدعية النصر في البطولات وأجمل الأدعية للفوز في مباريات كأس العالم، والأدعية التي يمكن ترديدها قبل كل مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *