رسالة اعتذار لحبيبتي

رسالة اعتذار لحبيبتي
رسالة اعتذار لحبيبتي

رسالة اعتذار لحبيبتي، الحب الحقيقي هو حلم كل شابٍ صادق، والحبيبة لها الجزء الأكبر من الحب والنصيب الأوفر من القلب، وعندما يعثر الشاب على حبيبته التي تملأ قلبه وتزيّن له دنياه فإنه يصبح مستعداً لكي يفعل المستحيل في سبيل الحفاظ على حبّه وعشقه، ويبادر بالحب والود والاحترام لحبيبته ويعتذر عن أي تصرف قد يجرحها أو يؤذيها، وتختلف طريقة الاعتذار للحبيبة بحسب السبب الموجب لهذا الاعتذار وهذا ما سنتحدث عنه في مقالنا وسندرج لكم رسالة اعتذار لحبيبتي.

رسالة اعتذار لحبيبتي

لا شيء أجمل من الحبّ، يجمع بين القلوب وينقل المحبين إلى عالمٍ آخر مليءٍ بالسعادة، ولا ينبغي أن نترك أيّ شيءٍ يعكّر صفو هذا العالم لذلك عندما نُخطئ بحقّ الحبيبة لا بدّ من أن نسارع بالاعتذار وتدارك الموقف للحفاظ على الحب وفي السطور الآتية ندرج لكم رسالة اعتذار لحبيبتي:

  • أرسل لكِ مع الحمام في كل يومٍ رسالتين، رسالةٌ تخبرك عن حبّي لكِ، وأخرى تقدم لكِ الاعتذار وترجو السماح.
  • بعد أن افترقنا وذهب كلٌّ منّا في سبيله، لم يمرّ عليّ يومٌ شعرت فيه بالسعادة من دونك، فهل تقبلين بأن نعود كما كنّا لتعود سعادتي بعودتك.
  • مهما ابتعدتُ عنكِ فلا تظنّي بأني نسيتك، وما زلت أقدّم لكِ الاعتذار، وأكتوي في بُعدك بنار الانتظار.
  • لم أستطع أن أكتب لكِ قصيدة حب ولا خاطرةٌ طويلة لأعتذر لكِ عما فعلت ولست أملك خيالاً واسعاً أو عقلاً حكيماً لأكتب لكِ الكلمات المنمقة والعبارات الرنانة ولكنني أقولها لكِ وبكل ما لدي من بساطة، أعتذر.

رسالة اعتذار لحبيبتي طويلة

للحبيبة نكتب أجمل الاشعار والخواطر بأجمل الكلمات وأحلى العبارات، وإذا نالها الحزن أو الزعل منّا تنفجر المشاعر لتجود بكلمات الاعتذار الطويلة التي تعبّر عن مدى تأثرنا لحزنها، وفيما يأتي ندرج رسالة اعتذار لحبيبتي طويلة:

  • أنتِ أكثر إنسان يعرفني، تعرفينني أكثر من نفسي، وتعلمين مدى طيشي وتسرعي وبأنني أحكم على الأمور بقلبي لا بعقلي، وأتسرع دوماَ في ردّة فعلي، ولكنك أيضاً تعرفين بأنك أغلى إنسان لدي وأني لا أستطيع العيش من دونك فكيف تحمّل قلبك بأن تبتعدي عنّي كل ذلك الوقت، أمّا أنا فلا أحتمل، لذلك عدت إليك لكي أعتذر عن الماضي وأبدأ معك صفحةً جديدة.
  • أتيتك بعد أن جمعت أجزائي ولممت رفاتي وراجعت أيامي وذكرياتي وفكرت بأفعالي وتصرفاتي، حاملاً بيدي القليل من الورود وفي قلبي الكثير من الكلمات والعبارات يريد أن يخبرك بها ولكن لن يكفيني العمر لكي أقول كل تلك الكلمات، لذلك سأكتفي بعبارةٍ واحدة، أحبك أنت فسامحيني.
  • دعيني أفتح صفحةً جديدة وأمحو الحزين من الذكريات، دعيني أفتح صفحةً جديدة وأكتب فيها لكِ الأغنيات، دعيني أبدأ بداية جديدة فجمال القصص في البدايات، دعيني أقدم لكِِ اعتذاري بكل الحروف وكل اللغات، دعيني أعيدك إلى حياتي فدون وجودك لا طعم للحياة.
  • لن تتخيلي كم كانت الحياة مملةً بدونك، ألوانٌ قاتمة، أصواتٌ مزعجة، أحداثٌ روتينية وأناسٌ متشابهون أعترف بأنك مصدر الفرح في حياتي الذي ذهب في غيابك واليوم أعود لأقدم لكِ الاعتذار وأطلب إليك العودة فقد اشتقت إلى الفرح.

شاهد أيضاً: مسجات اعتذار للحبيب الزعلان

رسائل اعتذار قصيرة لحبيبتي

تحمل الكلمات القصيرة الكثير من المعاني الجميلة وغالباً ما تخفي بين ثناياها الكثير من الأشواق والمشاعر الدافئة، وللحبيبة إذا أخطأنا بحقها نقدم أجمل كلمات الاعتذار ونهدي إليها أحلى العبارات التي تعبّر عن الأسف وندرج لكم في هذه الفقرة رسائل اعتذار قصيرة لحبيبتي:

  • أنا حقاً أسفٌ على ما حصل في ذلك اليوم، أقدم لكِ خالص اعتذاري وأسفي وأتمنى أن تسامحيني.
  • دعينا نطوي الصفحات القديمة ونبدأ صفحةً جديدة أكتب لكِ فيها وعودً كثيرة ألّا يتكرر ذلك الموقف مجدداً.
  • أعتذر إليكِ بكل اللغات، بكل ما ينسب إلى الأسف من كلمات وبكل ما يتعلق بالندم من عبارات أعتذر إليكِ وأعترف أني لا أستطيع العيش لوحدي في هذه الحياة.
  • لستُ نادماً على ما حصل فأنا أريد الابتعاد قليلاً لكي أذوق مرارة البعد عنك وقد فعلت وأيقنت أني لا أستطيع العيش في هذه الحياة لوحدي.
  • أتيتُ معتذراً إليك حاملاً كل مشاعر الندم على ما قد فعلت وفي يدي قلبي ألقيه بين يديك وأقدم لكِ خالص اعتذاري.

رسالة اعتذار لحبيبتي قوية ومؤثرة

عندما تزعل الحبيبة تُظلم الحياة وتنغلق أبواب السعادة والفرح، ونحاول إرضاءها بشتّى الوسائل وأحلى الرسائل ونهدي لها أجمل الكلمات المؤثرة وندرج أتياً رسالة اعتذار لحبيبتي قوية ومؤثرة:

  • لم أكنْ أخشى من قبل أن أخطئ، فقد كنتِ دوماً تغفرين لي وتسامحيني وتتجاهلين أخطائي، ولم أدرك يوماً أن بعض الأخطاء لا يمكن تجاهلها بسهولة، وأنا أعترف بأنني أخطأت فاقبلي اعتذاري.
  • اختلفت الأوقات بعد غيابك، واختلطت عليّ الأمور فلم أعد أعرف ليلي من نهاري وكأنك كنتِ من تنظمين حياتي وترتبين أولوياتي وتوجهين أفكاري، عودي إليّ فأنا ببعدك ضائعٌ وتقبلي مني اعتذاري.
  • ما زالت الشمس غائبةً والنور لم يظهر وما زال الورد يابساً منذ أن افترقنا فهل ترجعين إذا سمحتي إلى دنياي عسى أن تشرق الشمس وينزل المطر ويتفتح الورد من جديد.

رسائل اعتذار رومانسية

تتسم العلاقات بين الحبيب والحبيبة بالرومنسية، ويتبادل العاشقون فيها الكلمات الجميلة والخواطر الطويلة والعبارات المنمقة، ويتراسلون الجميل من الكلام وقصائد الحب والغرام وخواطر الحب والهيام، وللاعتذار بطريقة رومنسية نكهةٌ خاصة في التعبير عن الحب والأسف والندم عن الخطأ وندرج آتياً رسائل اعتذار رومانسية:

  • بأجمل كلمات الحب وأحلى عبارات الوفاء أرسل لكِ من كل قلبي هذه الرسالة لأعتذر لكِ عمّا بدر مني، وأطلب إليك أن تعفي عني، يا ريشتي وقلمي ولوني وحروفي أنا قطعةٌ منكِ وأنت قطعةٌ منّي.
  • حبيبتي أنت الفرح الذي يغمر قلبي بالسعادة كل يوم، وأنت الأمان الذي يبعد عنّي وحشة الأيام والنور الذي يمحو ظلمة الليالي، لا أستطيع العيش من دونك فاقبلي منّي اعتذاري وارجعي إليّ كي أشعر بالأمان من جديد.
  • جئتك آسفاً أشد الأسف على ما فعلت، أعترف بأني قد أخطأت، أخطأت بحق حبيبتي ومليكتي أنا أسفٌ جدّاً على كل ما بدر مني وأرجو منك قلبك المرهف السماح والمغفرة.

رسالة اعتذار لحبيبتي الزعلانه

عندما تزعل الحبيبة تظلم الحياة في نظر الحبيب وينقطع الفرح من دنيته وتختفي الضحكات، ولا يجد أمامه إلّا أن يعترف بخطئه ويعتذر إليها كي تشرق حياته وتعود ضحكاته من جديد، وندرج لكم في السطور القادمة رسالة اعتذار لحبيبتي الزعلانه:

  • عندما تزعلين يحلّ الظلام وتغرب الشمس ويختفي القمر من السماء وينقطع الفرح من الأيام وقد أتيت لأصلح ما أفسدته وأعدك بأن أبقى بجانبك بكل ما بقي لي من أيام.
  • أخطأت كثيراً فاعذريني تعلمين أنه لا يهون عليّ زعلك ولم أقصد أن أجرحك بكلامي، تعلمين أني لا يمكن أن أوذيك ورغم ذلك أكرر اعتذاري فسامحيني.
  • زوجتي الغالية يا صديقتي وحبيبتي ويا حروف قصيدتي يا قطعةً من قلبي كيف يعيش الإنسان بلا قلب، أنا آسفٌ أشد الأسف لأني تسببت بحزنك وزعلك وأعدك أن لا أكرر هذا مجدداً فتقبلي مني اعتذاري وسامحيني.
  • لم يمر عليّ أيامٌ أقسى من الأيام التي عشتها بعيداً عنكِ، وها أنا اليوم أقدم كل ما لدي من عبارات الاعتذار وألقي لديك كل الكلمات الجميلة التي أعرفها وأطلب إليك أن تقبلي اعتذاري وتعودي لي.

رسائل حبّ اعتذار لحبيبتي

عندما نريد أن نعتذر للمحبوبة فإننا نختار أجمل الكلمات التي تعبر عن الحب ونرسلها لها برسائل طالبين منها السماح، وفيما يأتي نعرض لكم رسائل حبّ اعتذار لحبيبتي:

  • أعتذر إليكِ بكلّ ما للاعتذار من وسائل وأرسل من القلب أصدق الرسائل، ما زالت الحيرة تملكني وأسأل نفسي كيف يمكن أن أعتذر إليك وهل ستقبلين اعتذاري أم أنني سأعود خائباً.
  • لو أستطيع أن أمحو ذلك اليوم من التاريخ، لو أستطيع أن أعود بالزمن إلى الوراء لأمحو تلك اللحظة من حياتنا وأعيد تلك الاحداث التي مرّت بسرعة، أعيدها بكل بطء لكي أتصرف تصرفاً صحيحاً بعيداً عن الطيش والجنون.
  • أفتقد كل شيء فيك، أفتقد تلك الابتسامة الجميلة والعينين الصافيتين أفتقد كل لحظة عشناها معاً، صدقيني لم أكن أقصد أن أجرحك أو أؤذي مشاعرك ولكنكِ تعلمين كم أنا عفويٌ بطبعي وطائشٌ بتصرفاتي.
  • أرسل أجمل الكلمات محمّلةً بمشاعر الأسف والندم ومعطرةً بالحب والأشواق لتقدم لكِ أجمل الكلمات وأروع العبارات النابعة من قلبي لتقدم الاعتذار على ما جرى.

شاهد أيضًا: رسائل اعتذار للزوجة مؤثرة

كلام اعتذار لحبيبتي

الاعتذار سلاح الأقوياء وهو يدل على ثقةٍ كبيرة ٍبالنفس ودرجةٍ عاليةٍ من الشجاعة ولا يُنقص من قيمة الإنسان بل يزيدها، وللحبيبة نختار أرقّ الكلام نقوله لها عندما نعتذر إليها، وندرج لكم فيما يأتي كلام اعتذار لحبيبتي:

  • مهما أخطأتُ بحقكِ وبدا مني ما يؤذيك، فتأكدي أنه دون قصدي فلست أنا الذي يؤذيك، وفي كل مرةٍ سأعود معتذراً إليك، فساحيني.
  • لو جمعتُ الحروف من كل اللغات وصغتُ منها ملايين الكلمات وقدمتُ إليكِ من أنواع الاعتذار كل العبارات فلن أستطيع أن أعبر عن ندمي وأسفي على ما فات فاقبلي اعتذاري.
  • لا يعرف حجم الألم إلّا من يتألم، وقد تألمت كثيراً منذ ذلك الوقت الذي ابتعدتِ فيه عني أعترف بأني قد أخطأت بحقكِ وأستميحك عذراَ على ما اقترفت يداي.
  • لطالما كنتِ النبع الذي يفيض منه الحنان وكنتِ لي في لحظات خوفي مصدراً للأمان وفي جحيم الحياة كنتِ قطعةً من الجنان، أعتذر إليكِ وأسفي على ما جرى لا يستطيع أن يحمله اللسان.

صور رسالة اعتذار لحبيبتي

ندرج لكم في هذه الفقرة صور رسالة اعتذار لحبيبتي يمكن استخدامها كحالاتٍ للواتس أو منشوراتٍ على الفيس بوك أو يمكن إرسالها للمحبوبة للتعبير عن الأسف والندم على زعلها:

رسالة اعتذار لحبيبتي
رسالة اعتذار لحبيبتي
رسالة اعتذار لحبيبتي
رسالة اعتذار لحبيبتي
رسالة اعتذار لحبيبتي
رسالة اعتذار لحبيبتي
رسالة اعتذار لحبيبتي
رسالة اعتذار لحبيبتي
رسالة اعتذار لحبيبتي
رسالة اعتذار لحبيبتي

شاهد أيضًا: عبارات واقعية مؤثرة

خواطر اعتذار لحبيبتي

الاعتذار رسالةٌ سامية لا يحملها إلّا أصحاب النفوس الطيبة والأخلاق الجميلة وعندما يكون الاعتذار للحبيبة تجود الأفكار بأجمل الكلمات المعبرة لتصوغ خواطر جميلة عن الاعتذار وندرج لكم أتياً خواطر اعتذار لحبيبتي:

  • خلال الأيام التي قضيناها معاً كان لديكِ الكثير من الحب والكثير من الشوق والكثير من السماح وقد جئتك اليوم مليئاً بالحب محملاً بالشوق طالباً للسماح.
  • حبيبتي أنسيتِ ما تعاهدنا عليه يوم اعترفنا لبعضنا بالحب، أنا لم أنسى ولن أنسى ذلك اليوم فهو أجمل أيام حياتي وفيه تعاهدنا على ألا نترك بعضنا أبداً وألّا نترك للزعل بيننا من سبيل وأن نعيش معاً إلى الأبد فكيف استطعتِ أن تزعلي مني وتبتعدي عني.
  • اشتقت إليكِ كثيراً ولم يعد قلبي يطيق الانتظار، اشتقت إليكِ كثيراً وأفكّر فيك ليل نهار، اشتقت إليكِ كثيراً وأعلم انّي سبب الدمار، اشتقت إليكِ كثيراً وأريد الصلح مع الاعتذار، اشتقت إليكِ كثيراً فتقبلي مني هذا الاعتذار.

رسالة اعتذار لحبيبتي تويتر

الاعتذار كلمةٌ جميلة ولها تأثيرٌ قوي فهي تستطيع أن تبني ما تم هدمه وتجبر ما تم كسره وتصلح ما تم إفساده، وللاعتذار عبر التغريدات لونٌ خاص يختلف عن رسائل الاعتذار التقليدية ونعرض لكم فيما يأتي رسالة اعتذار لحبيبتي تويتر:

  • أعلم أني تجاوزتُ كلّ الحدود وحطمتُ بطيشي جميع السدود وأخطأتُ مراراً وتكراراً، ولكني مهما ابتعدتُ فسوف أعود، أقدم لكِ اعتذاري وأسفي وبالحب أعطي جميع الوعود.
  • لستُ أملكُ كنوزاً أهديها ولا قصوراً أشتريها وليس عندي ثرواتٌ أقتنيها لأهديها لكِ ولكن لدي قلبٌ صادقٌ وشعورٌ نادمٌ على ما جرى فتقبلي مني هذه الكلمات البسيطة التي هي عندي أغلى من كل شيء.
  • لا أدري ماذا أقول ولا أعرف كيف أبرر ولست شاعراً لأكتب لكِ القصائد الطويلة ولا أديباً لأكتب لك خواطر وعباراتٍ جميلة وليس لدي إلا كلمة أعتذر لكن صدقيني إنها تحمل أكثر مما تحمله القصائد الطويلة والخواطر والعبارات الجميلة.
  • لست أبرر خطأي ولا أقول بأنني لم أخطئ بحقكِ بل أقرُّ بذلك وأعترف بأني قد أسأتُ التصرف أمامكِ ولم يكن ذلك بقصدي ولم أتعمد فعل ذلك وها أنا أرسل إليكِ معتذراً عن خطأي وأرجو أن تقبلي هذا الاعتذار مني.

رسالة اعتذار لحبيبتي شيك جدا

رسائل الاعتذار ذات الكلمات المنمقة والعبارات الجميلة لها تأثيرٌ أكبر ووقعٌ أشد في قلب من نحب، وفي السطور القادمة اخترنا لكم أجمل الكلمات والعبارات المتناسقة لندرج لكم رسالة اعتذار لحبيبتي شيك جدا:

  • دعيني أشعل الشموع وأمسح الدموع، وأمسح جرحكِ بالكلمات الجميلة وأعطيكِ وعداً بأني لن أكرر ذلك الموقف ولن أدعكِ تزعلين مني مرة أخرى.
  • حبيبتي لستُ أدري كيف أقولها لكِ لست أدري كيف يعبر العاشقون عن أسفهم وندمهم فأنا حديث العهد بالحب وحديث العهد بالاعتذار.
  • منذ أن رحلتِ عن المنزل يا حبيبتي لم تطلع الشمس على بيتنا ولم تزر الطيور شباكنا ولم تتفتح الأزهار في حديقتنا حتى القهوة لم أعد أحسّ بطعمها، أعتذر إليك وأطلب منك أن تعودي فأنت مصدر سعادتي وسبب كل شيءٍ جميلٍ في حياتي.
  • أفتقد تلكَ العينين الجميلتين والثغر المبتسم واليدين الناعمتين، أفتقد كل شيء فيكِ وجئتكِ طالباً للسماح فهل تسامحيني؟

شاهد أيضًا: كلمات شكر وثناء لشخص عزيز

قصيدة اعتذار لحبيبتي

ليس هناك كلمات أجمل أو عبارات أكثر تأثيراً من كلمات القصائد وعبارات الشعراء، وقد أبدع الشعراء في كتابة قصائد الاعتذار للحبيبة وفيما يأتي ندرج لكم قصيدة اعتذار لحبيبتي:

 أقدم اعتذاري
لوجهك الحزين مثل شمس آخر النهار
.. عن الكتابات التي كتبتها
.. عن الحماقات التي ارتكبتها
عن كل ما أحدثته
في جسمك النقي من دمار
وكل ما أثرته حولك من غبار
.. أقدم اعتذاري
عن كل ما كتبت من قصائد شريرة
.. في لحظة انهياري
فالشعر ، يا صديقتي ، منفاي واحتضاري
.. طهارتي وعاري
ولا أريد مطلقا أن توصمي بعاري
من أجل هذا .. جئت يا صديقتي
.. أقدم اعتذاري
.. أقدم اعتذاري

وبهذا نكون قد أدرجنا لكم مقالاً عن رسالة اعتذار لحبيبتي وأدرجنا عباراتٍ جميلة وكلماتٍ رقيقة عن الاعتذار للحبيبة، فالاعتذار صفةٌ جميلة لا يحملها إلا أصحاب القلوب النقية والعقول السليمة، وأدرجنا أيضاً عباراتٍ وكلماتٍ ورسائل بصيغٍ عديدة عن طريقة الاعتذار للحبيبة وصوراً عليها عبارات الاعتذار وختمنا مقالنا بقصيدة اعتذار، وفي الختام نتمنى للجميع دوام الحب والصلح والحنان مع من يحب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.