عبارات انكليزية قصيرة مترجمة

عبارات انكليزية قصيرة مترجمة
عبارات انكليزية قصيرة مترجمة

عبارات انكليزية قصيرة مترجمة، عبارات انكليزية قصيرة مترجمة، تعد اللغة الإنجليزية أشهر اللغات على مستوى العالم ويتكلم بها العديد من دول العالم رسمياً كما ويتعلمها الملايين من الناس من مختلف أنحاء العالم باعتبارها اللغة المتعارف عليها في بيئات الأعمال والتعليم الجامعي وفي العديد من المدارس الابتدائية والثانوية، ويبحث الكثير من الناس عن العبارات المكتوبة باللغة الإنجليزية مع ترجمتها إما لأغراض التعلم أو غيرها وفي مقالنا هذا سنختار لكم أجمل عبارات انكليزية قصيرة مترجمة وندرجها لكم فيما يأتي.

عبارات انكليزية قصيرة مترجمة

يبحث الكثير من الناس عن العبارات القصيرة المكتوبة باللغة الإنجليزية مع الترجمة المناسبة لهذه العبارات حيث يمكن أن يكون هدفهم من ذلك هو التعلم وكسب مهارات الترجمة والقراءة باللغة الإنجليزية، وقد يبحثون عن العبارات المؤثرة لكي ينشروها على حالات الواتس ومنشورات الفيسبوك أو تغريدات التويتر أو يرسلوها لمن يحبون، وللذين يبحثون عن عبارات انكليزية قصيرة مترجمة سندرج لهم فيما يأتي أجمل العبارات المترجمة:

  • Don’t judge each day by the harvest you reap but by the seeds that you plant.
    لا تحكم على كل يوم من خلال الحصاد الذي تحصده وإنمّا من البذور التي تقوم بزرعها.
  • The future belongs to those who believe in the beauty of their dreams.
    المستقبل ينتمي لأولئك الذين يؤمنون بجمال أحلامهم.
  • Do not go where the path may lead, go instead where there is no path and leave a trail.
    لا تذهب إلى المكان الذي يؤدي إليه الطريق، اذهب حيث لا يوجد طريق واترك ممرّاً.
  • The best and most beautiful things in the world cannot be seen or even touched – they must be felt with the heart.
    أفضل وأجمل الأشياء في العالم لا يمكن رؤيتها أو حتى لمسها – لا بدّ أن يشعر بها القلب.

شاهد أيضًا: كلام عن جبر الخواطر، أجمل ما قيل في جبر الخاطر

اقتباسات مترجمة باللغة الإنجليزية

يشكل كلام الأدباء والحكماء والقادة منارةً يسير على ضوئها الأجيال ويهتدون بها إلى سبل الحق وطرقاته ويبتعدون عن طرق الضلال وشعابه، ولكي نبحث عن أجمل الاقتباسات التي قيلت على الإطلاق لا بدّ لنا من أن نبحث عنها باللغة الإنجليزية لأنها اللغة الأكثر استخداماً للترجمة حول العالم، وللذين يبحثون عن اقتباسات مترجمة باللغة الإنجليزية سندرج لهم أجمل الاقتباسات فيما يأتي:

  • The greatest glory in living lies not in never falling, but in rising every time we fall. Nelson Mandelaإن أعظم مجد في الحياة لا يكمن في عدم السقوط أبدًا، بل في النهوض في كل مرة نسقط فيها. نيلسون مانديلا

  • Your time is limited, so don’t waste it living someone else’s life. Don’t be trapped by dogma – which is living with the results of other people’s thinking. -Steve Jobsوقتك محدود ، فلا تضيعه في الانشغال بحياة شخص آخر، لا تنحصر في آراء الناس وأفكارهم. -ستيف جوبز

  • If you look at what you have in life, you’ll always have more. If you look at what you don’t have in life, you’ll never have enough. -Oprah Winfreyإذا نظرت إلى ما تملكه في الحياة ، فستجد المزيد دائمًا، وإذا نظرت إلى ما لست تملكه في الحياة ، فلن يكون لديك ما يكفي أبدًا. -أوبرا وينفري

  • “If you want to achieve excellence, you can get there today. As of this second, quit doing less-than-excellent work.” -Thomas J. Watson”إذا كنت ترغب في تحقيق التميز ، يمكنك الوصول إلى هناك اليوم. اعتبارًا من هذه الثانية، توقف عن القيام بعمل أقل من ممتاز.” – توماس جيه واتسون

شاهد أيضاً: كلمات مؤثرة في النفس قصيرة

اجمل عبارات انكليزية قصيرة مترجمة 2022

في كلّ يوم وفي مع إشراقة كلّ صباح يحتاج الجسد إلى بعض التمارين الرياضية الخفيفة، ويحتاج العقل إلى أن يأخذ جرعةً من النشاط عبر قراءة بعض الكلمات الجميلة والعبارات المؤثرة، وقد لا تمنح العبارات المكررة نفس المقدار من النشاط والتحفيز للعقل، لذلك يبحث الناس عن أحدث العبارات وأجدد الخواطر المعبرة، وفي عامنا الحالي 2022 يبحث الناس بكثرةٍ على أجمل عبارات انكليزية قصيرة مترجمة 2022 وهي ما ستجدونه من خلال الفقرات الآتية:

عبارات انكليزية قصيرة مترجمة عن الحب

الحب هو الشعور الأجمل والإحساس الأحلى والذي لو اجتمعت كلّ اللغات فلن تستطيع أن تصف معانيه وتعبّر عن روعته، ويتبادل العاشقون أجمل كلام الحب المعبر بلغتهم الأم، كما ويقومون بإرسال عبارات الحب المكتوبة باللغة الإنجليزية لكي يعبّرا بها عن حبٍّ أكبر وشغفٍ أشدّ تجاه من يحبونه، وندرج لكم في هذه الفقرة من مقالنا عبارات انكليزية قصيرة مترجمة عن الحب:

  • Thank you for making me a better person. Since meeting you, I have felt more centered, more at peace. Not only do I have something to work for, but someone to share life with.
    شكراً لك لأنك جعلتني شخصاً أفضل، منذ أن التقيت بك ، شعرت بالمزيد من التركيز والسلام، لا أمتلك شيئًا أعمل من أجله فحسب ، بل أمتلك أيضًا شخصًا أشارك حياتي معه.
  • I love you more today than yesterday, and I will continue to fall in love with you, over and over again, until the day I die. I will hold your hand and be your soft place to land.
    أحبك اليوم أكثر من الأمس، وسأستمر في حبك مرارًا وتكرارًا، إلى أن أموت، سأمسك بيدك وأكون مكانك المريح لتهبط فيه.
  • You are everything I wanted in a partner. What I didn’t count on was that you are also everything I need. Thank you for loving me and being my everything.
    أنت كل ما أردته في الشريك. ما لم أعتمد عليه هو أنك أيضًا كل ما أحتاجه. شكرا لك على حبك لي وكونك كل شيء بالنسبة لي.
  • When we’re together, my surroundings become fuzzy, outside sounds dull, and only you are in focus. You’re the only one who matters.
    عندما نكون معًا ، يصبح محيطي غامضًا ، والأصوات الخارجية مملة ، وأنت فقط في نقطة التركيز، أنت الشخص الوحيد الذي يهم.

شاهد أيضاً:  كلام جميل من القلب قصير

عبارات انكليزية قصيرة مترجمة عن الحياة

الحياة هي محور اهتمام الناس ومسرح آمالهم وآلامهم، فهي طريقهم للإنجاز والإبداع وتحدّي الزمن لتحقيق الأهداف والغايات وهي العدوّ الذي يسابقهم ويملأ طريقهم بالعقبات والتحديات، وهي الامتحان الذي يخوضونه للفوز بالنعيم والنجاة من الجحيم، فالحياة مصطلحٌ معقّد وصعب الفهم ويمكن أن يقال عنه الكثير من العبارات باللغة الإنجليزية وفي غيرها، وفي هذه الفقرة ندرج لكم عبارات انكليزية قصيرة مترجمة عن الحياة:

  • If life were predictable it would cease to be life and be without flavor.
    إذا كانت الحياة متوقعة ، فلن تكون حياة وستكون بلا نكهة.
  • In the end, it’s not the years in your life that count. It’s the life in your years.
    في النهاية ، ليست السنين في حياتك هي المهمة. إنها الحياة التي في سنواتك.
  • Life is either a daring adventure or nothing at all.
    الحياة إما مغامرة جريئة أو لا شيء على الإطلاق.
  • Life is a succession of lessons which must be lived to be understood.
    الحياة عبارة عن سلسلة من الدروس التي يجب أن نعيشها حتى نفهمها.
  • Life is never fair, and perhaps it is a good thing for most of us that it is not.
    الحياة ليست عادلة أبدًا ، وربما يكون من الجيد بالنسبة لمعظمنا أنها ليست كذلك.

شاهد أيضاً: مسجات اعتذار للحبيب الزعلان

عبارات انكليزية قصيرة مترجمة عن النجاح

النجاح هو هدف الطامحين وغاية المجتهدين وهدف المجدّين، وتحقيق النجاح يحتاج إلى الكثير من الصبر والتضحية وكلما كان الصبر أكبر والتضحية أعظم كان النجاح أكبر وأجمل، والسير في طريق النجاح هو الجزء الأكبر من النجاح، والعبارات الإنجليزية المترجمة عن النجاح هي من العبارات التي يستخدمها الكثير من الناس لإشعال عقولهم وتغذية طموحهم للوصول إلى الغايات التي يتمنونها، وفي السطور الآتية تجدون عبارات انكليزية قصيرة مترجمة عن النجاح:

  • Many of life’s failures are people who did not realize how close they were to success when they gave up.
    الكثير من حالات الفشل في الحياة هم أشخاص لم يدركوا كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا.
  • The secret of success is to do the common thing uncommonly well.
    سر النجاح هو أن تفعل الشيء المألوف بشكل غير مألوف.
  • The real test is not whether you avoid this failure, because you won’t. It’s whether you let it harden or shame you into inaction, or whether you learn from it, whether you choose to persevere or not.
    الامتحان الحقيقي ليس أن تتجنب هذا الفشل، لأنك لن تفعل ذلك، إنه ما إذا كنت قد تركت الأمر يشدك أو يخجلك عن التقاعس عن العمل، أو ما إذا كنت تتعلم منه، سواءً اخترت المثابرة أو لا.
  • Success is not final; failure is not fatal, It is the courage to continue that counts.
    النجاح ليس نهائياً، الفشل ليس قاتلاً، إن المهم هو الشجاعة للاستمرار.

شاهد أيضًا: كلام عن عزة النفس وقوة الشخصية

عبارات انجليزية مترجمة تويتر

وللعبارات الإنجليزية تأثيرٌ أكبر ووقعٌ أشدّ وجمالٌ أكثر عندما يتم نشرها عبر حسابات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرهما، فالكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن العبارات الجميلة المكتوبة باللغة الإنجليزية لكي يشاركوها مع متابعيهم عبر منشورات الفيسبوك وتغريدات التويتر، وفي السطور الآتية من هذه الفقرة تجدون عبارات انجليزية مترجمة تويتر:

  • who is not courageous enough to take risks will accomplish nothing in life.
    من لا يملك الشجاعة الكافية لتحمل المخاطر لن ينجز شيئًا في الحياة.
  • There will be obstacles. There will be doubters. There will be mistakes. But with hard work, there are no limits.
    ستكون هناك عقبات، سيكون هناك مشككون، ستكون هناك أخطاء، لكن مع العمل الجاد، لا توجد حدود.
  • There is no royal flower-strewn path to success. And if there is, I have not found it, for whatever success I have attained has been the result of much hard work and many sleepless nights.
    لا يوجد طريق ملكي مليء بالأزهار للنجاح. وإذا كان هناك، فأنا لم أجده، لأن كل النجاح الذي حققته كان نتيجة الكثير من العمل الشاق والعديد من الليالي التي لم أذق فيها النوم.
  • The fight is won or lost far away from witnesses — behind the lines, in the gym, and out there on the road, long before I dance under those lights.
    يتم كسب النزال أو خسارته بعيدًا عن الشهود، خلف الخطوط، في صالة الألعاب، وفي الخارج على الطريق، قبل الرقص تحت تلك الأضواء بكثير.

شاهد أيضًا: عبارات فخمة عن الحياة

عبارات بالانجليزي عن السعادة

السعادة هي الكنز المفقود الذي يبحث عنه الناس في كل مكان، ويعتقد أكثر الناس أن المال هو الجزء الأكبر من السعادة بينما يعتقد أصحاب القلوب الطيبة أن السعادة تكمن في البساطة والهدوء والاجتماع مع الناس والأحبة فلكلّ إنسان وجهة نظرٍ مختلفة عن السعادة، مما أوجد العديد من الحكم والعبارات المؤثرة المكتوبة عن السعادة، وللذين يبحثون عن عبارات مكتوبة بالانجليزي عن السعادة سندرجها لهم فيما يأتي:

  • Happiness is not the absence of problems, it’s the ability to deal with them.
    السعادة ليست غياب المشاكل ، إنها القدرة على التعامل معها.
  • The greatest happiness of life is the conviction that we are loved; loved for ourselves, or rather, loved in spite of ourselves.
    أعظم سعادة في الحياة هي الاقتناع بأننا محبوبون ؛ محبوبون لأنفسنا ، أو بالأحرى محبوبون بالرغم من أنفسنا.
  • All happiness or unhappiness solely depends upon the quality of the object to which we are attached by love.
    كل السعادة أو التعاسة تعتمد فقط على نوعية الشيء الذي نعلق عليه بالحب.
  • There is no happiness like that of being loved by your fellow creatures, and feeling that your presence is an addition to their comfort.
    لا توجد سعادة مثل تلك التي تحبها رفقائك من المخلوقات ، والشعور بأن وجودك هو إضافة لراحتهم.

شاهد أيضًا: كلمات شكر وثناء لشخص عزيز

عبارات إنجليزية قصيرة محفزة

التحفيز جزءٌ لا يتجزّأ من النجاح فهو الدافع الذي يدفع الإنسان للاستمرار والتحدي ومواجهة العقبات والمشكلات، وهو الوقود الذي يشحن طاقة الإنسان ويعطيه الشجاعة والمثابرة، ويبحث الكثير عن عبارات إنجليزية قصيرة محفزة يكتبونها في دفاترهم وينشرونها في حالاتهم ويضعونها كخلفيات في شاشات أجهزتهم المحمولة وحواسيبهم لكي يحفزوا بها أنفسهم في كل وقت، وندرج لكم آتياً عبارات إنجليزية قصيرة محفزة:

  • You will face many defeats in life, but never let yourself be defeated.
    ستواجه العديد من الهزائم في الحياة ، لكن لا تدع نفسك تنهزم أبدًا.
  • Go confidently in the direction of your dreams! Live the life you’ve imagine.
    توجه بثقة باتجاه أحلامك، عش الحياة التي حلمت بها.
  • You have brains in your head. You have feet in your shoes. You can steer yourself any direction you choose.
    لديك عقل في رأسك، لديك رجلين في حذائك، يمكنك أن توجّه نفسك في أي اتجاه تختاره.
  • Successful people do what unsuccessful people are not willing to do. Don’t wish it were easier; wish you were better.
    الناس الناجحون يفعلون ما لا يرغب الأشخاص الفاشلون في القيام به، لا تتمنى أن يكون الأمر أسهل، تمنّى أن يكون أفضل.

شاهد أيضاً: كلمات تعزية بوفاة شخص عزيز

عبارات تحفيزية بالانجليزي للأطفال

وبما أنّ اللغة الإنجليزية تزداد شهرةً وشعبيةً يوماً بعد يوم وتكاد تصبح اللغة الرسمية في بيئات الأعمال والجامعات فينبغي علينا أن نحثّ أبنائنا على تعلم هذه اللغة وإتقانها منذ الصغر، وأن نعلمهم أساسياتها ومبادئها ونبحث لهم عن العبارات المحفزة المكتوبة باللغة الإنجليزية للأطفال لكي نعلّمهم معناها ونحفزهم من خلالها، وللذين يبحثون عن مثل هذه العبارات لأطفالهم سندرج لهم فيما يأتي عبارات تحفيزية بالانجليزي للأطفال:

  • You don’t have to be great to start, but you have to start to be great.
    ليس عليك أن تكون رائعًا للبدء ، ولكن عليك أن تبدأ في أن تكون رائعًا.
  • It does not matter how slowly you go as long as you do not stop.
    لا يهم أن تسير ببطء ما دمت لا تتوقف.
  • Dig deep to finish what you start. Because no matter how hard it feels to push through adversity at the time, once you’re done, you’ll own the experience for the rest of your life.
    احفر بعمق لإنهاء ما تبدأ، لأنه بغض النظر عن مدى صعوبة التغلب على المحن في ذلك الوقت ، فبمجرد الانتهاء ، ستمتلك التجربة لبقية حياتك.
  • It is impossible to live without failing at something unless you live so cautiously that you might as well not have lived at all – in which case, you fail by default.
    من المستحيل أن تعيش دون أن تفشل في شيء ما إلا إذا كنت تعيش بحذر شديد لدرجة أنك ربما لم تعش على الإطلاق – وفي هذه الحالة ، تفشل بشكل افتراضي.

اجمل كلام باللغة الإنجليزية مكتوب

للكلمات الجميلة وقعٌ خاص في القلب وتأثيرٌ شديدٌ على النفس، ولبعضها تأثيرٌ كالبلسم تداوي القلب وتشرح الصدر وتسكن الألم، لذلك فإن الناس كثيراً ما تبحث عن العبارات الجميلة لتقرأها وتغذي شغفها للكمات واللغات، والكثير من محبي اللغة الإنجليزية يبحثون عن اجمل كلام باللغة الإنجليزية مكتوب وهو ما سندرجه لكم في السطور الآتية من هذه الفقرة:

  • We are at the beginning of this journey. I know that our relationship may have hills, valleys, and rough terrain, but I am looking forward to meeting those obstacles head-on with you.
    نحن في بداية هذه الرحلة، أعلم أن علاقتنا قد تكون لها تلال ووديان وتضاريس وعرة ، لكنني أتطلع إلى مواجهة تلك العقبات معك وجهاً لوجه.
  • I know we just met, and I probably shouldn’t be saying this, but when I think about my future, you are in it.
    أعلم أننا التقينا للتو ، وربما لا ينبغي أن أقول هذا ، لكن عندما أفكر في مستقبلي ، فأنت فيه.
  • I used to sit and wonder about my future, but now, I just look into your eyes, and I see all my hopes, dreams, and desires wrapped in one package. You are my future.
    كنت أجلس وأتساءل عن مستقبلي ، لكني الآن أنظر فقط في عينيك ، وأرى كل آمالي وأحلامي ورغباتي مغلفة في حزمة واحدة. أنت مستقبلي.
  • Of all the people in all the world, I chose you. I will continue to choose you every day, over and over again, for the rest of our lives.
    من بين كل الناس في كل العالم ، اخترتك، سأستمر في اختيارك كل يوم ، مرارًا وتكرارًا ، لبقية حياتنا.

عبارات تحفيزية للجيم بالانجليزي

الرياضة فنّ ومهارة وذوقٌ وأخلاق، ولكي يصل الإنسان إلى المراتب المتقدمة بالرياضة يحتاج إلى سنواتٍ من التمرين وكثيرٍ من الصبر وكثيرٍ من الشغف وكثير من التحفيز، وأكثر ما يستخدمه الرياضيون لتحفيز أنفسهم وشحن طاقتهم هو الموسيقى الحماسية والعبارات الإنجليزية التي تحتوي على العبارات التحفيزية التي يكتبونها في النوادي، وفي هذه الفقرة مقالنا سندرج لكم عبارات تحفيزية للجيم بالانجليزي:

  • If your teacher, coach, or mentor believes you can do something, you’re more likely to do it.
    إذا كان أستاذك أو مدربك أو معلمك يعتقد أنه يمكنك فعل شيء ما ، فمن المرجح أن تستطيع القيام بذلك.
  • Success is no accident. It is hard work, perseverance, learning, studying, sacrifice and most of all, love of what you are doing or learning to do.
    النجاح ليس صدفة، إنه عمل شاق ، ومثابرة ، وتعلم ، ودراسة ، وتضحية ، والأهم من ذلك كله ، أن تحب ما تفعله أو تتعلم كيفية القيام به.
  • You can’t get there by bus, only by hard work and risk and by not quite knowing what you’re doing. What you’ll discover will be wonderful. What you’ll discover will be yourself.
    لا يمكنك الوصول إلى هناك بالحافلة ، فقط من خلال العمل الجاد والمخاطرة وعدم معرفة ما تقوم بفعله تمامًا، ما ستكتشفه سيكون رائعًا، ما ستكتشفه سيكون أنت.
  • The only thing standing between you and outrageous success is continuous progress.
    الشيء الوحيد الذي يقف بينك وبين النجاح الباهر هو التقدم المستمر.
  • Talent is cheaper than table salt. What separates the talented individual from the successful one is a lot of hard work.
    الموهبة أرخص من الملح ما يفصل الموهوب عن الناجح هو الكثير من العمل الشاق.

شاهد أيضًا: عبارات عن النزاهة ومكافحة الفساد

عبارات انكليزية قصيرة مترجمة بالصور

عندما تمتزج الكلمات المعبّرة والعبارات المؤثرة مع الألوان الجميلة، تتشكل منها لوحاتٌ فنية تخترق القلب وتؤثر في النفس وتدخل السعادة إلى قلب من يقرؤها، وفي هذه الفقرة من مقالنا سندرج لكم أجمل عبارات انكليزية قصيرة مترجمة بالصور يمكن أن نرسلها إلى أحبتنا أو ننشرها على حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتجدون هذه الصور فينا يأتي:

عبارات انكليزية قصيرة مترجمة

عبارات انكليزية قصيرة مترجمة

عبارات انكليزية قصيرة مترجمة

عبارات انكليزية قصيرة مترجمة

عبارات انكليزية قصيرة مترجمة

عبارات انكليزية قصيرة مترجمة

شاهد أيضًا: عبارات واقعية مؤثرة

شعر قصير بالانجليزي مكتوب

وأيضاً فالشعر لا يغيب في ثقافات ولغات العالم ومن بينها اللغة الإنجليزية فلكل لغةٍ نمطها الخاص في القصائد والشعر، وللشعر المكتوب باللغة الإنجليزية نغمٌ خاص ولحنٌ مميز، وبالرغم من أن مقالنا عن عبارات انكليزية قصيرة مترجمة، إلا أنه قد يثير اهتمامكم قراءة بعض الشعر باللغة الإنجليزية مع الترجمة، وهذا ما ستجدونه فيما يأتي:[]

  • القصيدة:

Shall I compare to a summer’s day?

art more lovely and more temperate:

Rough winds do shake the darling buds of May,

And summer’s lease hath all too short a date;

Sometime too hot the eye of heaven shines,

And often is his gold complexion dimm’d;

And every fair from fair sometime declines,

By chance or nature’s changing course untrimm’d;

But thy eternal summer shall not fade,

Nor lose possession of that fair thou ow’st;

Nor shall death brag thou wander’st in his shade,

When in eternal lines to time thou grow’st:

So long as men can breathe or eyes can see,

So long lives this, and this gives life to thee.

  • الترجمة:

هل أقارنك بيومٍ صيفي؟

انت أكثر جمالاً واعتدالا:

تهز الرياح العاتية براعم مايو العزيزة،

ولا يلبث الصيف حتى يزول

في بعض الأحيان تضيء عين السماء بحرارةٍ شديدة

وغالبًا ما تكون بشرته الذهبية باهتة

وكل معرض من المعرض ينخفض ​​في وقت ما

عن طريق الصدفة أو الطبيعة تتغير مسارها دون تشويه

لكن صيفك الأبدي لن يتلاشى

ولا تفقد ملكية هذا المعرض الذي تدين به

ولا يتفاخر الموت بأنك تجول في ظله

عندما تكون في السطور الأبدية إلى الوقت الذي تكبر فيه

طالما أن الرجل يستطيع أن يتنفس أو ترى العيون

هكذا يحيا هذا، وهذا يعطي لك الحياة.

إلى هنا نكون وصلنا معكم أعزاءنا زائري موقع تصفح إلى نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم بعنوان عبارات انكليزية قصيرة مترجمة، بعد أن اخترنا لكم أجمل الكلمات وانتقينا أحلى العبارات المكتوبة باللغة الإنجليزية مع ترجمتها لأولئك الذين يبحثون عن العبارات الإنجليزية المؤثرة، وفي ختام مقالنا نتمنى أن تنال هذه العبارات إعجابكم وأن تصل إلى قلوبكم ودمتم بألف خير.

المراجع

  1. ^ earlybirdbooks.com، The 36 Most Famous Poems Ever، 04/08/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *