عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022

عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022
عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022

عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022، هذه الدنيا كعادتها تطوي الأيام كلمح البصر، فصل تلو فصل وشهر تلو شهر ويوم تلو يوم، تطويها كطرفة عين، تمر أيامها علينا كسحابة صيف، وتمضي السنوات وفي كل سنة نودع أعزاء ونستقبل أعزاء جدد في حياتنا، تمر علينا بالكثير من الحزن والكثير من الفرح والألم والأمل، ولا تدرك عقولنا ما يجري طيلة هذه السنة إلا عند قدوم الأول من شهر كانون الثاني، رأس السنة الميلادية، محصلة ما يمر خلال عام كامل تختزله مشاعرنا وذاكرتنا في هذا اليوم، فنتذكر أحبتنا ونبادر لنتبادل معهم التهاني والمعايدات، محاولة منا لاستدراك ما فات واستقبال ما هو آت بأبهى حُلّة وأزهى لون، لعلّ القادم يكون أجمل وأكمل مما سبق، وفي هذا المقال سندرج أجمل عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022.

عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022

في السنة الجديدة وككل سنة لا ريب أن التهنئة هي التي نبدأ بها السنة، فيتبادل الناس أجمل التهاني مع بداية العام الجديد وفيما يأتي عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022:

  • سنة ميلادية جديدة سعيدة إن شاء الله عليكم أيها الأحبة الكرام، أتمنى لكم مع بداية هذا العام كلّ الخير والسعادة والهناء.
  • بكل الحب والخير أتمنى لكم سنة جديدة ملؤها السعادة والصحة والعافية وزوال الهم وانكشاف الغم وتحقيق الأحلام والعيش بسلام.
  • أحبتي وأخوتي وأهلي وأصدقائي في كل مكان، تحية طيبة معطرة بالزهور أرسلها إليكم في هذه السنة الجديدة وأتمنى لكم دوام الصحة والعافية والسعادة.

كلام تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022

أقبلت السنة الجديدة 2022 علينا وإليكم أجمل كلام التهنئة بهذه المناسبة الكبيرة، التي تأتي لترسم خط بداية جديد:

  • كل عام وأنتم بألف ألف خير بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، جعلها الله تعالى سنة خير وبركات.
  • جعل الله هذه السنة الجديدة مباركة علينا وعليكم أيها الأحبة والأصدقاء، أتمنى لكم عامأ جديدًا كله خير وسعادة.
  • في هذه السنة الجديدة أحب أن أقول لكم أسعد الله قلوبكم وأدامكم نجومًا تتلألأ في سماء قلبي وتزهر في بستان روحي وجعل أيامكم القادمة مباركة طيبة بإذنه تعالى.

كلام جميل عن السنه الجديده 2022

سنة جديدة تطل علينا أيها الأحبة ستكون بإذن الله تعالى حافلة بالعمل والإنجاز، نبدؤها بكلام جميل لنهنئ به من نحب:

  • أزف لكم بهذه السنة الجديدة أطيب التهاني وأحلى الأماني وأجمل الأغاني متمنيًا لكم السعادة راجيًا الله أن تكون سنة خير على الجميع.
  • كل عام، كل سنة، كل وقت، وأنتم بألف خير يا أحبتي أينما كنتم في شتى بقاع الأرض، اللهم اجعل هذه السنة مباركة طيبة ملؤها السعادة والهناء.
  • أحبتي الكرام، كل عام وأنتم بخير في هذه السنة الجديدة، أتمناها سنة خير وسعادة لنا جميعًا.

اجمل عبارات عن السنة الجديدة 2022

تطل سنة 2022 علينا ومع إقبالها تضجّ الحناجر بأحلى المعايدات وباقات التهنئة التي سنسوق إليكم أجملها فيما يأتي:

  • في هذه السنة الجديدة أتمنى لكم دوام الصحة والعافية الدائمة، وأزال الله عنكم تعب السنين الماضية وأبدلكم كدرها صفوًا وراحة وسعادة دائمة تملأ صدوركم وقلوبكم.
  • أقبلت السنة الجديدة وفي قلبي الكثير من الحب والمودة المخبئة لكم، أحفظها وأرويها من روحي، وابثها لكم زهورًا وفراشات تحلق حول أرواحكم الطيبة أيها الرائعون.
  • أبارك لكم بالسنة الجديدة متمنيًا أن تلقوا فيها كل ما يسر قلبكم ويبهج أفئدتكم ويجعلكم سعداء فرحين.

شاهد أيضًا: كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022

عبارات معايدة العام الجديد 2022

أقبل العام 2022 علينا أخيرًا، أقبل بالخير بإذن الله تعالى،  وإليكم نقدم عبارات جميلة للمعايدة والتهنئة بهذه المناسبة الجميلة:

  • بقدوم العام الجديد أرسل أغلى باقات التهنئة والحب لكل شخص عزيز على قلبي وروحي، وأقول كل عام وأنت بخير وأدام الله عليك السعادة والعافية.
  • جاء العام الجديد حاملاً معه كل جديد، فأسأل الله لكم الخير والبركة في هذا العام، وأن يجعله بداية جديدة لسعادة جديدة.
  • تحية طيبة معطرة لكم أحبتي بعامكم الجديد، أرجو لكم التوفيق وكل الخير وكل السعادة، لأنكم تستحقون الخير والسعادة على الدوام.
  • اللهم اجعل هذا العام الجديد عامًا مباركًا على الأهل والأحبة جميعهم، ولا تجعله عام بؤس وشقاء يا ذا الجلال والإكرام.

كلمات جميلة عن العام 2022

كلما أطل عام جديد أطلت معه عبارات التهليل والتهنئة والمعايدة وإليكم باقة من هذه العبارات الجميلة:

  • أهلا بك أيها العام 2022 ، أهلاً بك وبكل مفاجآتك، وبكلّ أسرارك وخفاياك، بطقوسك وهداياك، أهلاً بك يا عامنا الجديد.
  • بالحب نبدأ عامنا الجديد، بالحب أهنئ كل عزيز وكل صديق وكل قريب، أتمنى لكم عاماً جميلاً تنسون به تعب الحياة والسنين الماضية.
  • بعد مضي عام مليء بالهم والحروب والأوبئة، بعد عام اجتاحت به الكورونا حياتنا فأضحت جحيمًا لا يطاق، نسأل الله أن يجعل العام الجديد عاماً عامراً بالصحة والعافية والسكينة والسلام.
  • رأس السنة أطل علينا أيها الأحبة، عام جديد سعيد عليكم جميعًا، عام جديد مبارك، عام جديد حافل بكل جميل.

رسائل عن بداية السنة الجديدة

لا بد في بداية كلّ سنة جديدة أن نرسل رسائل معايدة للأحبة والأصدقاء نهنئهم بعامهم الجديد وسندرج لكم بعضاً من هذه الرسائل الجميلة:

  • إلى أهلي وأحبتي وأقربائي وإخوتي، تحية طيبة وبعد، يسرني أن أبارك لكم بحلول السنة الجديدة عليكم راجياً لكم السعادة والبركة والتوفيق.
  • يا طيور السماء أبلغي أحبتي أطيب التهاني والمباركات بالسنة الجديدة.
  • ما أحلى هذه السنة الجديدة بوجودكم، بارك الله أيامكم وأعوامكم وحياتكم كلها.
  • من كل قلبي أرسل المعايدات المعطرة، وأقول لكم عامكم مبارك إن شاء الله.
  • مبارك لكم السنة الجديدة وأعيادها المجيدة وحقق الله لكم أحلامكم القريبة والبعيدة، وأرشدكم للخطوة المهدية السديدة، وجعل حياتكم هنيئة سعيدة.

شاهد أيضًا: عبارات عن المطر للواتس

رسائل تهنئة سنه جديده 2022

باقة من الرسائل الجميلة برأس السنة الجديدة أقدمها لكم مع كل الحب والمباركات:

  • تأتي السنة الجديدة وأنتم في القلب تسكنون، عيدكم مبارك يا أغلى من العيون.
  • في السنة الجديدة يطوف قلبي حول أحبتي فرداً فرداً، يقبل جباههم الأبية وعيونهم الحالمة وأيدهم السخية، وأرجو لهم دوام الصحة والعافية والأيام الوردية.
  • مبارك مبارك السنة الجديدة 2022 مع خالص الحب والمودة لقلوبكم النقية.
  • يطل علينا رأس السنة الجديدة  وأنتم ما زلتم للعيون بصر وللسماء قمر، كل عام وأنتم بخير وظَفَر.
  • أهنئكم من قلبي يا أحباب قلبي بالسنة الجديدة، وأتمناها أن تكون عندكم راضية سعيدة.

رسائل راس السنة الجديدة 2022

كل ما أطلت سنة جديدة احتفلنا وهللنا وتبادلنا رسائل التهنئة بالمناسبة الجميلة، وفيما يأتي رسائل رأس السنة الجديدة:

  • اليوم تطوى سنة وتقبل سنة، اليوم ميلاد جديد وتاريخ جديد، اليوم أمل جديد وحلم بعيد وسعي سديد، أحبكم في الله وبارك لكم عامكم الجديد 2022.
  • على جباهكم المضيئة أضع قبلاتي تعبيرًا عن الحب والأماني وأجمل التهاني بحلول رأس السنة الجديدة، فكل عام وأنتم الخير كلّه.

اروع رسائل تهنئة بالعام الجديد 2022

أهلاً بالعام الجديد الذي يأتي حاملاً معه المعايدات والمباركات الجميلة وسندرج بعض الرسائل الجميلة بمناسبة العام الجديد:

  • السلام عليكم أيها الأحبة، وكل عام وأنتم بألف خير في هذا العام الجديد، أتمنى لكم حياة سعيدة رغيدة.
  • تحية من كل قلبي في هذا العام الجديد وكل عام وأنتم بخير أصدقائي، أرجو أن تحققوا كل ما تحلمون به.
  • باقة معطرة بالورد والياسمين، أزفها لكم بهذا العام الجديد، مع أطيب الأمنيات بالراحة والبركة والخير.

أدعية للسنة الجديدة 2022

في كل سنة جديدة تتجدد التهاني والمعايدات برأس السنة مع الأدعية والتمنيات وفيما يأتي سندرج أجمل الأدعية بالسنة الميلادية الجديدة:

  • اللهم اجعل هذا العام عامًا مباركًا  طيباً مليئاً بالخير والراحة والصحة والعافية، اللهم ألّف القلوب وأحلّ السلام بجاه اسمك العظيم.
  • يا رب اجعل عامنا هذا بدايةً جديدة نحو تحقيق الأحلام والطموحات والأماني.
  • اللهم اجعل العام الجديد طيبًا مباركًا على عبادك هينًا عليهم، اللهم نسألك كل الخير فيه وكل التوفيق .
  • إلهي أسألك ان تهديني في العام الجديد سبل النجاة والطاعة، وأن تبعد عني كل شر وكل خبيث، برحمتك أستغيث وإليك أنوب.

شاهد أيضًا: رسائل اعتذار للزوجة مؤثرة

صور عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022

يتبادل الناس الصور للتهنئة بقدوم السنة الجديد، فرحين مستبشرين بأنّها ستكون سنة سعيدة، وفيما يأتي مجموعة من صور التهنئة بالعام الجديد:

عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022، هذه الدنيا كعادتها تطوي الأيام كلمح البصر، فصل تلو فصل وشهر وتلو شهر ويوم تلو يوم، تطويها كطرفة عين، تمر أيامها علينا كسحابة صيف، وتمضي السنوات وفي كل سنة نودع أعزاء ونستقبل أعزاء جدد في حياتنا، تمر علينا بالكثير من الحزن والكثير من الفرح والألم والأمل، ولا تدرك عقولنا ما يجري طيلة هذه السنة إلا عند قدوم الأول من شهر كانون الثاني، رأس السنة الميلادية، محصلة ما يمر خلال عام كامل تختزله مشاعرنا وذاكرتنا في هذا اليوم، فنتذكر أحبتنا ونبادر لنتبادل معهم التهاني والمعايدات، محاولة منا لاستدراك ما فات واستقبال ما هو آت بأبهى حُلّة وأزهى لون، لعلّ القادم يكون أجمل وأكمل مما سبق، وفي هذا المقال سندرج أجمل عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022. عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022 في السنة الجديدة وككل سنة لا ريب أن التهنئة هي التي نبدأ بها السنة، فيتبادل الناس أجمل التهاني مع بداية العام الجديد وفيما يأتي عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022: سنة ميلادية جديدة سعيدة إن شاء الله عليكم أيها الأحبة الكرام، أتمنى لكم مع بداية هذا العام كلّ الخير والسعادة والهناء. بكل الحب والخير أتمنى لكم سنة جديدة ملؤها السعادة والصحة والعافية وزوال الهم وانكشاف الغم وتحقيق الأحلام والعيش بسلام. أحبتي وأخوتي وأهلي وأصدقائي في كل مكان، تحية طيبة معطرة بالزهور أرسلها إليكم في هذه السنة الجديدة وأتمنى لكم دوام الصحة والعافية والسعادة. كلام تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022 أقبلت السنة الجديدة 2022 علينا وإليكم أجمل كلام التهنئة بهذه المناسبة الكبيرة، التي تأتي لترسم خط بداية جديد:  كل عام وأنتم بألف ألف خير بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، جعلها الله تعالى سنة خير وبركات. جعل الله هذه السنة الجديدة مباركة علينا وعليكم أيها الأحبة والأصدقاء، أتمنى لكم عامأ جديدًا كله خير وسعادة. في هذه السنة الجديدة أحب أن أقول لكم أسعد الله قلوبكم وأدامكم نجومًا تتلألأ في سماء قلبي وتزهر في بستان روحي وجعل أيامكم القادمة مباركة طيبة بإذنه تعالى. كلام جميل عن السنه الجديده 2022 سنة جديدة تطل علينا أيها الأحبة ستكون بإذن الله تعالى حافلة بالعمل والإنجاز، نبدؤها بكلام جميل لنهنئ به من نحب: أزف لكم بهذه السنة الجديدة أطيب التهاني وأحلى الأماني وأجمل الأغاني متمنيًا لكم السعادة راجيًا الله أن تكون سنة خير على الجميع. كل عام كل سنة كل وقت وأنتم بألف خير يا أحبتي أينما كنتم في شتى بقاع الأرض، اللهم اجعل هذه السنة مباركة طيبة ملؤها السعادة والهناء. أحبتي الكرام، كل عام وأنتم بخير في هذه السنة الجديدة، أتمناها سنة خير وسعادة لنا جميعًا. اجمل عبارات عن السنة الجديدة 2022 تطل سنة 2022 علينا ومع إقبالها تضجّ الحناجر بأحلى المعايدات وباقات التهنئة التي سنسوق إليكم أجملها فيما يأتي: في هذه السنة الجديدة أتمنى لكم دوام الصحة والعافية الدائمة، وأزال الله عنكم تعب السنين الماضية وأبدلكم كدرها صفوًا وراحة وسعادة دائمة تملأ صدوركم وقلوبكم. أقبلت السنة الجديدة وفي قلبي الكثير من الحب والمودة المخبئة لكم، أحفظها وأرويها من روحي، وابثها لكم زهورًا وفراشات تحلق حول أرواحكم الطيبة أيها الرائعون. أبارك لكم بالسنة الجديدة متمنيًا أن تلقوا فيها كل ما يسر قلبكم ويبهج أفئدتكم ويجعلكم سعداء فرحين. عبارات معايدة العام الجديد 2022 أقبل العام 2022 علينا أخيرًا، أقبل بالخير بإذن الله تعالى،  وإليكم نقدم عبارات جميلة للمعايدة والتهنئة بهذه المناسبة الجميلة:  بقدوم العام الجديد أرسل أغلى باقات التهنئة والحب لكل شخص عزيز على قلبي وروحي، وأقول كل عام وأنت بخير وأدام الله عليك السعادة والعافية. جاء العام الجديد حاملاً معه كل جديد، فأسأل الله لكم الخير والبركة في هذا العام، وأن يجعله بداية جديدة لسعادة جديدة. تحية طيبة معطرة لكم أحبتي بعامكم الجديد، أرجو لكم التوفيق وكل الخير وكل السعادة، لأنكم تستحقون الخير والسعادة على الدوام. اللهم اجعل هذا العام الجديد عامًا مباركًا على الأهل والأحبة جميعهم، ولا تجعله عام بؤس وشقاء يا ذا الجلال والإكرام. كلمات جميلة عن العام 2022 كلما أطل عام جديد أطلت معه عبارات التهليل والتهنئة والمعايدة وإليكم باقة من هذه العبارات الجميلة: أهلا بك أيها العام 2022 ، أهلاً بك وبكل مفاجآتك، وبكلّ أسرارك وخفاياك، بطقوسك وهداياك، أهلاً بك يا عامنا الجديد. بالحب نبدأ عامنا الجديد، بالحب أهنئ كل عزيز وكل صديق وكل قريب، أتمنى لكم عاماً جميلاً تنسون به تعب الحياة والسنين الماضية. بعد مضي عام مليء بالهم والحروب والأوبئة، بعد عام اجتاحت به الكورونا حياتنا فأضحت جحيمًا لا يطاق، نسأل الله أن يجعل العام الجديد عاماً عامراً بالصحة والعافية والسكينة والسلام. رأس السنة أطل علينا أيها الأحبة، عام جديد سعيد عليكم جميعًا، عام جديد مبارك، عام جديد حافل بكل جميل. رسائل عن بداية السنة الجديدة لا بد في بداية كلّ سنة جديدة أن نرسل رسائل معايدة للأحبة والأصدقاء نهنئهم بعامهم الجديد وسندرج لكم بعضاً من هذه الرسائل الجميلة: إلى أهلي وأحبتي وأقربائي وإخوتي، تحية طيبة وبعد، يسرني أن أبارك لكم بحلول السنة الجديدة عليكم راجياً لكم السعادة والبركة والتوفيق. يا طيور السماء أبلغي أحبتي أطيب التهاني والمباركات بالسنة الجديدة. ما أحلى هذه السنة الجديدة بوجودكم، بارك الله أيامك وأعوامكم وحياتكم كلها. من كل قلبي أرسل المعايدات المعطرة، وأقول لكم عامكم مبارك إن شاء الله. مبارك لكم السنة الجديدة وأعيادها المجيدة وحقق الله لكم أحلامكم القريبة والبعيدة، وأرشدكم للخطوة المهدية السديدة، وجعل حياتكم هنيئة سعيدة. رسائل تهنئة سنه جديده 2022 باقة من الرسائل الجميلة برأس السنة الجديدة أقدمها لكم مع كل الحب والمباركات: تأتي السنة الجديدة وأنتم في القلب تسكنون، عيدكم مبارك يا أغلى من العيون. في السنة الجديدة يطوف قلبي حول أحبتي فرداً فرداً، يقبل جباههم الأبية وعيونهم الحالمة وأيدهم السخية، وأرجو لهم دوام الصحة والعافية والأيام الوردية. مبارك مبارك السنة الجديدة 2022 مع خالص الحب والمودة لقلوبكم النقية. يطل علينا رأس السنة الجديدة  وأنتم ما زلتم للعيون بصر وللسماء قمر، كل عام وأنت بخير وظَفَر. أهنئكم من قلبي يا أحباب قلبي بالسنة الجديدة، وأتمناها أن تكون عندكم راضية سعيدة. رسائل راس السنة الجديدة 2022 كل ما أطلت سنة جديدة احتفلنا وهللنا وتبادلنا رسائل التهنئة بالمناسبة الجميلة، وفيما يأتي رسائل رأس السنة الجديدة: اليوم تطوى سنة وتقبل سنة، اليوم ميلاد جديد وتاريخ جديد، اليوم أمل جديد وحلم بعيد وسعي سديد، أحبكم في الله وبارك لكم عامكم الجديد 2022. على جباهكم المضيئة أضع قبلاتي تعبيرًا عن الحب والأماني وأجمل التهاني بحلول رأس السنة الجديدة، فكل عام وأنتم الخير كلّه. اروع رسائل تهنئة بالعام الجديد 2022 أهلاً بالعام الجديد الذي يأتي حاملاً معه المعايدات والمباركات الجميلة وسندرج بعض الرسائل الجميلة بمناسبة العام الجديد. السلام عليكم أيها الأحبة، وكل عام وأنتم بألف خير في هذا العام الجديد، أتمنى لكم حياة سعيدة رغيدة. تحية من كل قلبي في هذا العام الجديد وكل عام وأنتم بخير أصدقائي، أرجو أن تحققوا كل ما تحلمون به. باقة معطرة بالورد والياسمين، أزفها لكم بهذا العام الجديد، مع أطيب الأمنيات بالراحة والبركة والخير. أدعية للسنة الجديدة 2022 في كل سنة جديدة تتجدد التهاني والمعايدات براس السنة مع الأدعية والتمنيات وفيما يأتي سندرج أجمل الأعية بالسنة الميلادية الجديدة: اللهم اجعل هذا عامًا مباركًا  طيباً مليئاً بالخير والراحة والصحة العافية، اللهم ألّف القلوب وأحلّ السلام بجاه اسمك العظيم. يا رب اجعل عامنا هذا بدايةً جديدة نحو تحقيق الأحلام والطموحات والأماني. اللهم اجعل العام الجديد طيبًا مباركًا على عبادك هينًا عليهم، اللهم نسألك كل الخير فيه وكل التوفيق . إلهي أسألك ان تهديني في العام الجديد سبل النجاة والطاعة، وأن تبعد عني كل شر وكل خبيث، برحمتك أستغيث وإليك أنوب. صور عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022 يتبادل الناس الصور للتهنئة بقدوم السنة الجديد، فرجين مستبسرين بأنّها ستكون سنة سعيدة، وفيما يأتي مجموعة من صور التهنئة بالعام الجديد: شعر عن العام الجديد 2022 سندرج لكم فيما يأتي أجمل ما قيل من قصائد للشعراء عن العام الجديد، فالشعر مرآة الحياة ولم يترك الشعراء مناسبة إلّا وتغنوا بها في قصائدهم: قال نزار قبانئ في قصيدة يهنئ بها حبيبته: كل عامٍ وأنت حبيبتي أقولها لك عندما تدق الساعة منتصف الليل وتغرق السنة الماضية في مياه أحزاني كسفينةٍ مصنوعةٍ من الورق أقولها لك على طريقتي متجاوزاً كل الطقوس الاحتفاليه التي يمارسها العالم منذ 1975 سنة وكاسراً كل تقاليد الفرح الكاذب التي يتمسك بها الناس منذ 1975 سنة ورافضاً.. كل العبارات الكلاسيكية التي يرددها الرجال على مسامع النساء منذ 1975 سنة كل عامٍ وأنت حبيبتي أقولها لك بكل بساطه كما يقرأ طفلٌ صلاته قبل النوم وكما يقف عصفورٌ على سنبلة قمح فتزداد الأزاهير المشغولة على ثوبك الأبيض زهرةً وتزداد المراكب المنتظرة في مياه عينيك مركباً أقولها لك بحرارةٍ ونزق كما يضرب الراقص الاسباني قدمه بالأرض فتتشكل ألوف الدوائر حول محيط الكرة الأرضيه كل عامٍ وأنت حبيبتي هذه هي الكلمات الأربع التي سألفها بشريطٍ من القصب وأرسلها إليك ليلة رأس السنه كل البطاقات التي يبيعونها في المكتبات لا تقول ما أريده وكل الرسوم التي عليها من شموعٍ.. وأجراسٍ.. وأشجارٍ.. وكرات ثلج وأطفالٍ.. وملائكه لا تناسبني إنني لا أرتاح للبطاقات الجاهزه ولا للقصائد الجاهزه ولا للتمنيات التي برسم التصدير فهي كلها مطبوعة في باريس، أو لندن، أو أمستردام ومكتوبةٌ بالفرنسية، أو الانكليزية لتصلح لكل المناسبات وأنت لست امرأة المناسبات بل أنت المرأة التي أحبها أنت هذا الوجع اليومي الذي لا يقال ببطاقات المعايده ولا يقال بالحروف اللاتينيه ولا يقال بالمراسله وإنما يقال عندما تدق الساعة منتصف الليل وتدخلين كالسمكة إلى مياهي الدافئه.. وقال شاعر آخر عن العام الجديد: أنفرحُ إنْ أتى عامٌ جديدُ؟ وننسى أنَّنا وهْــنـاً نـزيــدُ وأنَّ العُمْرَ يوشكُ أن يوُلّي وأنَّ اللهَ يفعلُ ما يُــريــــدُ نهايتنا أخي موتٌ أكـيـــد وما للناس في الدُّنيا خلود سعادة هذه الـدُّنـيــا غُثاءٌ وما يومٌ مضى منها يعودُ ومن عشِقَ الجنانَ سعى إليها ومــا من مؤمنٍ عـنها بعــيـدُ ومن لا يَرْعـَـوي فإلى جحيمٍ شرابُ النازلـيـن بها صـديــدُ إلى أيـن الـمفـرُّ لمن تمـادى وأيــديــنـا وأرجـلُـنـا شهــود تمادى في الفواحشِ والمعاصي وربُّ الــنّـاسِِ مُطَّـلـــعٌ شهـيــد فطوبى للذي يــحــــيــا تـقـــيّـاً وعنْ دربِ الفضيلة لا يـحـيــدُ أجمل رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية الجديدة فيما يأتي باقةٌ من أجمل الرسائل بمناسبة رأس السنة نعرضها بين يديكم: أجمل التحايا والتهاني لعيونكم بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، أتمنى ان نظل معًا في هذا العام أيضًا وأن تجمعنا الألفة والمحبة على الدوام. سنة ميلادية جديدة سعيدة على الجميع إن شاء الله، وكل عام وأنتم بخير. أرسل لكم رسائل الحب والتهنئة بالسنة الميلادية الجديدة، راجيًا أن تكون سنة سعيدة عليكم جميعًا. أحدث رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية الجديدة 2022 رأس السنة الجديدة يقرع أجراسه للعيد والحفلات، ونستعد معًا لإرسال الرسائل بهذه المناسبة الجميلة وإليكم بعضها: في رأس السنة الميلادية الجديدة أريد أن أقول لكم شيئًا وهو أني أحبكم وأتمنى لكم السعادة على الدوام. ما أحلى ان أجتمع معكم في رأس السنة الميلادية الجديدة لنحتفل معًا ونجدد الحب والوفاء بيننا . أكتب لكم وقلبي مفعم بالأماني الطيبة المباركة بالسنة الجديدة، اللهم اجعل أحبتي بسعادة ورضاً دائمًا، ولا تفرق بيننا واكتب لنا الخير يا أرحم الراحمين. وبهذا نكون قد انهينا مقالنا الذي حمل عنوان عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022، كما أدرجنا فيه أجمل الرسائل والكلمات والعبارات عن تعبّر عن الفرح والسعادة بمناسبة قدوم السنة الجديدة، جعلها الله تعالى سنة خير عليكم جميعًا.

عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022
عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022

عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022

عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022

عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022
عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022
عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022
عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022

شعر عن العام الجديد 2022

سندرج لكم فيما يأتي أجمل ما قيل من قصائد للشعراء عن العام الجديد، فالشعر مرآة الحياة ولم يترك الشعراء مناسبة إلّا وتغنوا بها في قصائدهم:

  • قال نزار قبانئ في قصيدة يهنئ بها حبيبته:

كل عامٍ وأنت حبيبتي
أقولها لك
عندما تدق الساعة منتصف الليل
وتغرق السنة الماضية في مياه أحزاني
كسفينةٍ مصنوعةٍ من الورق
أقولها لك على طريقتي
متجاوزاً كل الطقوس الاحتفاليه
التي يمارسها العالم منذ 1975 سنة
وكاسراً كل تقاليد الفرح الكاذب
التي يتمسك بها الناس منذ 1975 سنة
ورافضاً..
كل العبارات الكلاسيكية
التي يرددها الرجال على مسامع النساء
منذ 1975 سنة
كل عامٍ وأنت حبيبتي
أقولها لك بكل بساطه
كما يقرأ طفلٌ صلاته قبل النوم
وكما يقف عصفورٌ على سنبلة قمح
فتزداد الأزاهير المشغولة على ثوبك الأبيض
زهرةً
وتزداد المراكب المنتظرة في مياه عينيك
مركباً
أقولها لك بحرارةٍ ونزق
كما يضرب الراقص الاسباني قدمه بالأرض
فتتشكل ألوف الدوائر
حول محيط الكرة الأرضيه
كل عامٍ وأنت حبيبتي
هذه هي الكلمات الأربع
التي سألفها بشريطٍ من القصب
وأرسلها إليك ليلة رأس السنه
كل البطاقات التي يبيعونها في المكتبات
لا تقول ما أريده
وكل الرسوم التي عليها
من شموعٍ.. وأجراسٍ.. وأشجارٍ.. وكرات
ثلج
وأطفالٍ.. وملائكه
لا تناسبني
إنني لا أرتاح للبطاقات الجاهزه
ولا للقصائد الجاهزه
ولا للتمنيات التي برسم التصدير
فهي كلها مطبوعة في باريس، أو لندن،
أو أمستردام
ومكتوبةٌ بالفرنسية، أو الانكليزية
لتصلح لكل المناسبات
وأنت لست امرأة المناسبات
بل أنت المرأة التي أحبها
أنت هذا الوجع اليومي
الذي لا يقال ببطاقات المعايده
ولا يقال بالحروف اللاتينيه
ولا يقال بالمراسله
وإنما يقال عندما تدق الساعة منتصف الليل
وتدخلين كالسمكة إلى مياهي الدافئه..

  • وقال شاعر آخر عن العام الجديد:

أنفرحُ إنْ أتى عامٌ جديدُ؟
وننسى أنَّنا وهْــنـاً نـزيــدُ
وأنَّ العُمْرَ يوشكُ أن يوُلّي
وأنَّ اللهَ يفعلُ ما يُــريــــدُ
نهايتنا أخي موتٌ أكـيـــد
وما للناس في الدُّنيا خلود
سعادة هذه الـدُّنـيــا غُثاءٌ
وما يومٌ مضى منها يعودُ
ومن عشِقَ الجنانَ سعى إليها
ومــا من مؤمنٍ عـنها بعــيـدُ
ومن لا يَرْعـَـوي فإلى جحيمٍ
شرابُ النازلـيـن بها صـديــدُ
إلى أيـن الـمفـرُّ لمن تمـادى
وأيــديــنـا وأرجـلُـنـا شهــود
تمادى في الفواحشِ والمعاصي
وربُّ الــنّـاسِِ مُطَّـلـــعٌ شهـيــد
فطوبى للذي يــحــــيــا تـقـــيّـاً
وعنْ دربِ الفضيلة لا يـحـيــدُ

أجمل رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية الجديدة

فيما يأتي باقةٌ من أجمل الرسائل بمناسبة رأس السنة نعرضها بين يديكم:

  • أجمل التحايا والتهاني لعيونكم بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، أتمنى ان نظل معًا في هذا العام أيضًا وأن تجمعنا الألفة والمحبة على الدوام.
  • سنة ميلادية جديدة سعيدة على الجميع إن شاء الله، وكل عام وأنتم بخير.
  • أرسل لكم رسائل الحب والتهنئة بالسنة الميلادية الجديدة، راجيًا أن تكون سنة سعيدة عليكم جميعًا.

أحدث رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية الجديدة 2022

رأس السنة الجديدة يقرع أجراسه للعيد والحفلات، ونستعد معًا لإرسال الرسائل بهذه المناسبة الجميلة وإليكم بعضها:

  • في رأس السنة الميلادية الجديدة أريد أن أقول لكم شيئًا وهو أني أحبكم وأتمنى لكم السعادة على الدوام.
  • ما أحلى ان أجتمع معكم في رأس السنة الميلادية الجديدة لنحتفل معًا ونجدد الحب والوفاء بيننا .
  • أكتب لكم وقلبي مفعم بالأماني الطيبة المباركة بالسنة الجديدة، اللهم اجعل أحبتي بسعادة ورضاً دائمًا، ولا تفرق بيننا واكتب لنا الخير يا أرحم الراحمين.

وبهذا نكون قد انهينا مقالنا الذي حمل عنوان عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022، كما أدرجنا فيه أجمل الرسائل والكلمات والعبارات عن تعبّر عن الفرح والسعادة بمناسبة قدوم السنة الجديدة، جعلها الله تعالى سنة خير عليكم جميعًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.