كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022

كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022
كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022

كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022، فالصداقة من العلاقات الإنسانيّة التي تُسهم في بلورة شخصية الإنسان، ولا سيما إذا ما كانت مبنية على الاهتمام المتبادل بين الأصدقاء، ويظهر هذا الاهتمام بالخوف على مصلحة الصديق، ومساندته في أزماته، ومشاركته أفراحه، والاهتمام به في جميع المناسبات، لذلك سنذكر لكم في هذا المقال مجموعة من العبارات والرسائل والكلمات التي يمكن أن تتبادلها الصديقات بمناسبة السنة الجديدة 2022م.

كلام جميل لصديقتي قبل نهاية سنة 2021

مهما مرّ من السنين والأشهر والأيام، تبقى الصداقة الحقيقية والمتينة، ولا يؤثر عليها طول الزمان، وسندرج لكم فيما يأتي أجمل كلام ممكن أن تتبادله الصديقات قبل انتهاء عام ودخول عام جديد:

  • صديقتي الحبيبة، أختي التي لم تلدها أمي، كان عامنا المنصرم عامًا مليئًا بالخير والمحبة والإنجاز، أسأل الله تعالى أن نبقى هكذا أبد الدهر.
  • صديقتي الغالية لقد كنّا أنا وأنت دومًا معًا، لم تُفرقنا الأعوام التي تمضي مسرعة، والتي أخذتنا معًا من الطفولة إلى الشباب، لنظل اصدقاء حتى الهرم بإذن الله.
  • صديقتي الجميلة، سنحاول معًا كما وكنا دائمًا معرفة ما وقعنا فيه من أخطاء في عامنا الذي مضى، وسنسعى أن نتعلّم منها للعام القادم ونتلافاها بإذن الله، وهذه هي الصداقة، أن يشجّع الأصدقاء بعضهم على التطوّر الدائم في الحياة.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بالزواج مبروك لأم العريس

كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022

الصديق من أول الناس التي تستحقّ أن يُقدّم له التهنئة في العام الجديد، لذلك سندرج لكم آتيًا أجمل ما يمكن أن تقوله الصديقات لبعضهن بمناسبة السنة الجديدة:

  • صديقتي المخلصة دائمًا، أتمنى ان تكون السنة الجديدة سنة خير عليكِ، وأن تحققي كلّ ما كنت تطمحين له دائمًا، كل سنة وأنت أجمل.
  • صديقتي المحبّة، أسأل الله تعالى أن تكون هذه السنة الجديدة سنة المحبّة الدائمة بيننا، وأن لا نفترق أبدًا مهما مرّت الأعوام، كل عام وأنت أقرب صديقة لي.
  • صديقتي الرقيقة، جعل الله كل أعوامك مزهرة، وأن تبقي في نجاحك الدائم من عام إلى عام، وكل عام وأنتِ بخير حال.

اجمل كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022

سنذكر فيما يأتي أجمل الكلام الذي تستطيع أن ترسله الصديقة لصديقتها لتعبّر لها عن مدى سعادتها بوجودها معها في العام الجديد وفي كلّ عام:

  • إلى صديقتي وأختي التي أمضيتُ معها أجمل أيام حياتي، أقول لك هذا العام وفي كلّ عام أحبّك جدًا، لا فرقنا الله يا غاليتي.
  • إليك يا صديقتي الغالية أبثُّ أجمل مشاعر الحب والأخوة والاحترام في بداية هذا العام الجديد وفي كلّ عام، جعل الله كل أعوامك سعادة وفرح.

 رسائل تهنئة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2022 للصديقات

يتبادل الصديقات الرسائل والمسجات مع بداية كل سنة جديدة، من أجل التهنئة بهذه السنة، لذلك سندرج لكل الصديقات أجمل رسائل التهنئة بمناسبة بداية السنة الميلادية الجديدة:

  • صديقاتي الغاليات جدًا على قلبي، كل عام وأنتن بألف خير مع بداية السنة الجديدة، جعلها الله تعالى سنة خير علينا جميعًا.
  • إلى كلّ صديقة من صديقاتي اللواتي أحبهن كأخوتي، أرسل رسائل محبتي بمناسبة دخول السنة الجديدة، وأسأل الله تعالى أن تكون سنة تحققن فيها كل ما تطمحن إليه.
  • صديقاتي العزيزات، كنتن دائمًا أول من يأخذ بيدي لفعل الخير، وحب الناس ومساعدة الآخرين، ومضت الأعوام ونحن معًا نفخر بصداقتنا وبما نجنيه من الحبّ والألفة في ربوع هذه الصداقة، وفي هذه السنة الجديدة أسأل الله جلّ وعلا أن نبقى على عهدنا وكما كنا دائمًا، كل عام وأنتن أجمل ما في حياتي.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

مسجات تهنئة لصديقتي للعام الجديد 2022

سنذكر آتيًا أجمل المسجات التي يمكن أن ترسلها الصديقات لبعضهن مع دخول عام جديد:

  • مع بداية هذا العام الجديد، فكلّ عام وأنت أختي وصديقتي وحبيبتي، جعله الله تعالى عام السعادة والخير والنجاح والصحة لكِ يا عزيزتي.
  • كل عام وأنت صاحبة أحنّ قلب يا صديقتي الغالية، لا حرمني الله تعالى وجودك في حياتي ما بقيت.
  • صديقتي الغالية، كل عام وأنت في حياتي نعمة لا أرجو زوالها، وأدعو الله تعالى أن تظلّي أبد الدهر صديقةً محبّة ومخلصة كما أنتِ دومًا.

تهاني عام جديد سعيد لصديقتي 2022

تتوالى الأعوام لتحمل لنا معها أناس جدد وأصدقاء وزملاء، ولكنّ الصديق الحقيقي وحده الذي يبقى مهما توالت السنين، وفيما يأتي أجمل التهاني بالعام الجديد للصديقة الحقيقية المحبة وشريكة كل الأعوام:

  • كل عام وأنتِ كالزهرةِ المتفتحة يا خير صديقة وأجمل رفيقة وأحنّ أخت، كل عام ونحن معًا.
  • أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يجعل في عامك هذا وفيما ستستقبلين من أعوامك بركةً ليس لها نهاية وخيرًا ليس له آخر، وكل عام وأنتِ دائمة التألق والنجاح.
  • صديقتي الحبيبة يا خير الصديقات، أستطيع اليوم أن أرسل لك التهاني المحملة بكلمات الشكر والعرفان لأنك في حياتي، فنحن على مشارف سنة جديدة، أسأل الله أن تكون معك كسابقاتها فوجودك في في حياتي كنز حقيقيّ.

عبارات تهنئة بمناسبة العام الجديد لصديقتي 2022

مهما مرّ من أعوام تبقى أواصر الصداقة الحقيقية ولا تتغير، فالأصدقاء الحقيقيون لا تبدلهم الأعوام ولا تغيرهم السنوات، وفيما يأتي سندرج عبارات لتهنئة الصديقات بمناسبة العام الجديد 2022:

  • صديقتي وأختي كل عام وأنت بألف خير وصحة وعافية وأمان، كلّ عام وأنتِ في حضن عائلتك سعيدةً آمنة.
  • صديقتي الحبيبة يا صاحبة القلب الجميل والوجه الأجمل، أسأل الله تعالى أن تكون أيام عامك الجديد جميلة كجمالك، كل عام وأنتِ خير صديقة أواجه معها كل صعب، وأشاركها كل فرح.
  • صديقتي الطيبة، كل عام وقلبك طيّب كما كان دائمًا، ينهل من طيبته كلّ محبّ، ويحتوي كلّ صديق، كل عام ونحن أجمل الصديقات.

عبارات عن العام الميلادي الجديد لصديقتي 2022

إنّ وجود أشخاصًا إيجابيين في حياة الإنسان يشعره بالسعادة والأمان والدعم، والامتنان، ويقلل من شعوره بالوحدة، ويجعله أكثر قدرةً على أن يعطي ويساعد الآخرين عامًا بعد عام، ووحده الصديق الإيجابي من يستحقّ التهنئة مع كل عام يأتي ونحن بقربه، فيما يأتي كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022:

  • صديقتي الغالية مع بداية هذا العام الجديد أسأل الله جلّ وعلا أن يكون عامًا لا تدمع لكِ فيه عين، ولا ينكسر لكِ فيه خاطر، وكل عام وأنت بألف خير.
  • يا أجمل صديقاتي، جمّل الله تعالى عامك الجديد كما جمّل لكِ طلتك البهية، وجعل كل أيامك وأعوامك القادمة كما تشتهين وتحبين وتتمنين، كل سنة وأنتِ طيبة.
  • عام جديد سعيد، وعمر طويل ومديد يا صديقتي الحبيبة، ليجعل الله تعالى هذا العام من أجمل أعوام حياتك، وأن أكون بقربك فيه، نتشارك الفرح والعمل والإنجاز والنجاح.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بمناسبة يوم المعلم .. اجمل رسائل وكلمات وبوستات وصور عن عيد المعلم

تغريدات تويتر عن رأس السنة لصديقتي 2022

يغرّد الصديقات على تويتر في كل عام بأجمل العبارات والتغريدات عن رأس السنة الميلادية الجديدة، ويعبرنّ عن مدى حبّهن لبعضهن وسعادتهم بصدقاتهن التي استمرت مع مرور الأعوام، وفيما يأتي أجمل التغريدات عن رأس السنة للصديقات:

  • يمضي عام ويأتي عام وتبقين أنت زينة عمري في كل عام، صديقتي الغالية كل عام وأنت في عمري الخير كلّه.
  • كلّ ما مضى علينا من أعوام يشهد لنا على عمق وصدق المحبة والصداقة التي تجمعنا، فكل عام وأنتن الأجمل بين كل الناس والأصدقاء التي عرفتهم في كل أعوام حياتي.
  • تشهد لنا الأعوام الطوال التي مضت، على طول الطريق الذي قطعناه معًا في المدرسة ثم في الجامعة، وسنبقى هكذا دائمًا رفقاء درب واحد، كل عام وأنت أختي ورفيقة دربي.

بوستات عن ليلة رأس السنة 2022 لصديقتي

يضجّ موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” ببوستات ومنشورات التهاني في ليلة رأس السنة الميلادية، في كلّ عام، حيث يهنئ الرفاق بعضهم، وفيما يأتي سندرج أجمل ما يمكن أن ينشر من تهاني في هذه الليلة بين الأصدقاء:

  • أسأل الله تعالى أن تكون هذه السنة التي ستبدأ في هذه الليلة سنة خير وعطاء على كل صديقة لي، وكل عام وأنتن بألف خير يا صديقات عمري.
  • دقائق تفصلنا عن بداية عامنا الجديد، نسأل الله عزّ وجلّ أن يكون أفضل من العام الذي مضى، وأن تبرأ فيه جراحنا وتدوم فيه أفراحنا، ويتحقق كل ما نطمح إليه يا صديقاتي الحبيبات.
  • مضى عام متعب رأينا فيه الكثير من الحب والكره، السلام والحرب، النجاح والفشل، ولكننا لا نيأس وندعو الله تعالى أن يجعل عامنا المقبل خيرًا من عامنا المنصرم، ونتفاءل دائمًا بالأفضل، كل عام وأنتن بخير يا رفيقاتي.

صور كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022

سندرج فيما يأتي أجمل الصور التي يمكن أن ترسلها الصديقات لبعضهن للتهنئة بالسنة الجديدة 2022:

كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022
كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022
كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022
كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022

كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022

كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022

كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022
كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022

دعاء لصديقتي بمناسبة السنة الجديدة 2022

أجمل ما يمكن أن تبدأ به السنة الجديدة بين الأصدقاء هي دعاؤهم لبعضهم، لذلك آثرنا أن ندرج فيما يأتي دعاء للصديقة بمناسبة قدوم السنة الجديدة 2022:

  • اللهم يا مقلب القلوب اجعل قلب صديقتي عامرًا بالإيمان والأمان في هذا العام وفي كلّ عام، أنت ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم يا حنّان يا منّان اجعل قلب صديقتي في هذا العام وفي كلّ عام مليئًا بالسعادة والفرح والهناء، ولا تدخل عليه همًا ولا غمًا.
  • اللهم حقق لصديقة عمري ما تتمنى في العام الجديد، ولا تجعل للفشل إليها سبيل، وكن عونها يا معين.
  • اللهم اجعل النجاح رفيق دربها والهناء صديق قلبها، والابتسامة دائمةً على وجهها، في هذه السنة وفي كلّ سنة يا رحمن.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2022، وقد أدرجنا فيه أجمل الكلمات والرسائل والمسجات التي يمكن أن تتبادلها الصديقات في بداية العام الجديد، وأضفنا بعضًا من الصور والأدعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.