أكثر من 20 دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب وبالصور

أكثر من 20 دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب وبالصور
دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب

دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب، تعدُّ ليلةُ القدرِ واحدةً مِنْ أكثرِ اللَّيالي خصوصيَّةً لدى سائر المُسلمين؛ فهيَ اللَّيلةُ المُباركةُ الَّتي يُجريها اللهُ -سبحانَهُ وتعالى- مرَّةً واحدةً في العشرِ الأواخرِ مِنْ شهرِ رمضان المباركِ كلَّ سنةٍ، وينبغي لكلِّ مسلمٍ أنْ يُفرِّغَ وقتَهُ كلَّهُ في هذهِ اللَّيلةِ ويحصُرَهُ في أداء العبادات بأشكالها المختلفةِ، ولا سيَّما الدُّعاء لَهُ ولوالديهِ وأحبابهِ بما يرجو مِنَ اللهِ، لعلَّ دعوتهُ تُصادِفُ ساعةَ استجابةٍ في هذهِ اللَّيلةِ المُباركةِ، وفي هذا المقالِ سنتطرَّقُ إلى الحديثِ عن مجموعةٍ مِنَ الأدعيةِ الَّتي تُقالُ للأمِّ في هذهِ اللَّيلةِ.

دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب

الأمُّ هِيَ أكثرُ النَّاسِ محبَّةً لنا وتضحيةً في سبيلنا على هذهِ الأرض؛ لذا كانَ لزاماً على كلِّ مسلمٍ ألَّا يبخلَ على أُمِّهِ -الَّتي لم تبخلْ عليهِ بشيءٍ قطُّ- بدعائهِ لربِّهِ في ليلةِ القدر المُباركة، وفيما يأتي نعرضُ لكم أبرزَ دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب يُمكنُكم الدُّعاءُ من خلالهِ لأمَّهاتكم في هذهِ اللَّيلةِ:

  • اللَّهمَّ يا علَّام الغيوب ويا جبَّار القلوب، أسألُكَ في هذهِ اللَّيلةِ المُباركةِ مِنْ شهرِكَ الفضيلِ أن تجبرَ قلبَ أُمِّي جبراً لا يُكسرُ بعدَهُ أبداً، وأن ترزقها السَّكينةَ والسَّعادةَ وتجعلني مِنَ البارِّين بها.
  • اللَّهمَّ يا قادر يا كريم، أسألُكَ في ليلةِ القدرِ المُباركةِ الَّتي أنزلتَ فيها الخيرَ كلَّهُ على هذهِ الأرضِ أنْ تُنزلَ الفرحَ والسُّرورَ على قلبِ أُمِّي، والرَّاحة والنُّور على مُحيَّاها، وأنْ تجعلني مِنَ المرضيين عندها.
  • اللَّهمَّ يا سامعَ النِّداء، ويا مجيبَ الدُّعاء، يا باسطَ الأرضِ، ويا رافعَ السَّماء، أسألُكَ في هذهِ اللَّيلةِ الفضيلةِ أن تحفَظَ لي والدتي حبيبةَ قلبي وتمدَّها بالصَّحَّة والعافيةِ، وأن تجعلَ السَّعادةَ لا تُفارقها أبداً يا الله.
  • اللَّهمَّ إنِّي واقفٌ ببابكَ في هذهِ اللَّيلةِ المُباركةِ مِنْ شهرِكَ الفضيلِ، وليسَ عندي سوى طلبٍ واحدٍ أرجوهُ منكَ؛ أنْ تحفظَ لي أُمِّي من كلِّ مكروهٍ قد يُصيبُها، وأن تُمدَّها بالصِّحَّة والعافيةِ وراحةِ البالِ يا رب.

أدعية للأم في ليلة القدر

وعلى الرَّغم مِنْ تنوُّعِ الأدعيةِ الَّتي يُمكنُ للإنسانِ من خلالها أنْ يدعو لوالدتهِ، إلَّا أنَّ مِنْ هذهِ الأدعيةِ ما يسرقُ القلبَ ويردُّ الرُّوحَ ما إنْ يتلوهُ المرءُ على شفاههِ؛ لذا آثرنا في السُّطورِ الآتيةِ أن نعرضَ أمامكم مجموعةً مِنْ أجملِ الأدعيةِ الَّتي قد يدعو الواحدُ منَّا لوالدتهِ مِنْ خلالها:

  • اللَّهمَّ يا مَنْ يا لا تردُّ العبدَ إذا ما دعاك، ويا مَنْ لا يعلمُ كلَّ شيءٍ إلَّا إيَّاك، أسألُكَ في ليلةِ القدرِ هذهِ أنْ تجعلَ أُمِّي مِنْ أسعدِ أهلِ الأرضِ، وأنْ تجعَلَها مِمَّن رضيتَ عنهم فأرضيتهم، وممَّن أحبُّوكَ فأحببتَهُم، وممَّن إذا ما سألوكَ أجبتَهُم.
  • اللَّهمَّ أسألُكَ -بقدر حبَّات الرَّملِ والحصى، وبقدر قطرات الغيثِ والمطر، وبقدر عدد أوراق الشَّجر- أنْ تَهِبَ أُمِّي السَّعادةَ والرَّاحةَ، والسَّكينةَ والسَّلام، وأن تجلعها مِنْ عبادكَ الَّذينَ رضيتَ عنهم وعن أعمالِهم يا أرحمَ الرَّاحمين.
  • اللَّهمَّ إنَّ لي أُمّاً تُشبهُ نسمةَ صيفٍ على قلبِ حرَّان، ودمعةَ ماءٍ عذبٍ في فمِ عطشان، فأسألُكَ يا ربّ في هذهِ اللَّيلةِ العظيمةِ أن تحفظها لي، وأن ترزقني رضاها وبرّها، وألَّا تريني فيها مكروهاً ما حييتُ.
  • اللَّهمَّ إنَّ أُمِّي تحبُّكَ حبّاً جمّاً، وتحبُّ حبيبكَ المُصطفى -صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ- حبّاً جمّاً، فأسألُكَ في هذهِ اللَّيلةِ المُباركةِ أنْ تجعلَ محبَّتها هذهِ سبباً في جعلها مِنْ أسعدِ النَّاس في هذهِ الدُّنيا.

شاهد أيضاً: أكثر من 30 دعاء لجدي المتوفي في رمضان

دعاء لامي في ليلة القدر

ولأنَّ أجملَ شيءٍ قد يُقدِّمهُ الإنسانُ البارُّ لوالدتهِ هو الدُّعاءُ لها دعوةً صادقةً في ظهرِ الغيبِ وفي ليلةٍ مباركةٍ كليلةِ القَدْر؛ آثرنا في هذهِ الفِقْرةِ أنْ نسلِّطَ الضَّوءَ لكم على عددٍ مِنَ الأدعيةِ اللَّطيفةِ والمنوَّعةِ للأمِّ في ليلةِ القَدْر:

  • ربِّي، يا ذا الحبلِ المَديد والأمر الرَّشيد، إنَّ أُمِّي حبيبتي هي أغلى ما أملكُ في حياتي، فأسألُكَ -بجاهِكَ وجلالِكَ ومحبَّةِ نبيِّكَ الكريم- أن تحفظها لي، وأن تُباعِدَ بينها وبينَ الأذى والشَّرِّ كما تُباعدُ بينَ اللِّيلِ والنَّهار والمشرقِ والمغرب يا الله.
  • إلهي، إنِّي أسألُكَ بعددِ الدَّعوات الَّتي تُرفعُ إليكَ في هذهِ اللِّيلةِ الفضيلةِ، أنْ تُنزلَ على قلبِ أُمِّي الرَّاحةَ والسَّكينةَ، وأن ترزقنا برَّها ورضاها وتعوِّضها عَنِ الجهدِ والتَّعبِ الَّذي بذلتهُ وما زالتْ تبذلهُ في سبيلِ راحتنا.
  • اللَّهمَّ إنِّي أُعيذُ أُمِّي بكلمات اللهِ التَّامَّات من كلِّ همِّ وحزنٍ قد يدخلُ إلى قلبها، ومن كلِّ مرضٍ وألمٍ قد يمسُّ جَسَدَها، اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ في هذهِ اللَّيلةِ العظيمةِ الجليلةِ أن تحفظَ أُمِّي وترعاها برعايتكَ وتكلأها بعينكَ الَّتي لا تنام.
  • اللَّهمَّ أعنِّي على برِّ أُمِّي والإحسان إليها إلى أنْ أبلغَ رضاها ورضاك، اللَّهمَّ أنزل النُّور والسُّرور على قلبِ أُمِّي كما أنزلتَ القرآنَ على رسولكَ وحبيبكَ محمَّد -صلَّى الله عليهِ وسلَّم- في مثل هذهِ اللَّيلةِ، إنَّكَ القادر على كلِّ شيءٍ يا ربّ.

دعاء لامي في ليلة القدر تويتر

وقد صارتْ مواقعُ التَّواصلِ الاجتماعيّ اليومَ -وعلى رأسِها موقعُ تويتر- إحدى أهمِّ الوسائل الَّتي ينشرُ الأبناءُ مِنْ خلالها دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب؛ ليكونَ بمنزلةِ الهديةِ والتَّكريم العلنيِّ لها، ودونَكم بعض الأدعيةِ الجميلةِ الَّتي تُقالُ في هذا الصَّدد:

  • أُمِّي، شهيقُها زهور وزفيرُها عُطور ومن وجهها أرى الحياةَ والنُّور، فاللَّهمَّ يا أرحمَ الرَّاحمين احفظها لي مِن كلِّ مكروهٍ، وأعنِّي على خدمتِها وطاعتِها والإحسانِ إليها كما ينبغي لها عليَّ يا الله.
  • الشَّمسُ لا تشرقُ في بيتنا إلَّا عندما تفتحُ أُمِّي عينيها، فيا ربّ اجعلني بارّاً بها طائعاً لها، وأطِلْ في عمرها معَ العافيةِ في صحَّتِها ودينِها، ولا تجعل لها ذنباً إلَّا غفرتَهُ، ولا همّاً إلَّا فرَّجتهُ، ولا حاجةً من حوائج الدُّنيا إلَّا قضيتها لها.
  • اللَّهمَّ يا قويّ يا جبَّار، أسألُكَ في هذهِ اللَّيلةِ الشَّريفةِ أن تجعلَ أُمِّي مِنَ السُّعداء الهانئينَ الَّذينَ لا يشكونَ همّاً ولا يتألَّمونَ وجعاً، وأسعدها سعادةً كبيرةً غامرةً يُعرفُ مُبتداها ولا يُدركُ منتهاها يا ربّ العالمين.
  • اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ بفضلِكَ ومنَّتِك وعطفِكَ وكرمِكَ أن تجعلَ والدتي من عبادِكَ الصَّالحينَ الَّذاكرينَ والطَّائعين والشَّاكرين لكَ، ولا تُرِني بها ضَعْفاً يقهرُني أو مرضاً يكسِرُني واجعلني دائماً عندَ حسنِ ظنِّها بي يا أرحمَ الرَّاحمين.

شاهد أيضاً: أفضل +50 دعاء بعد ختم القران في رمضان كتابة للسديس والمعيقلي والعفاسي

دعاء لامي المريضة في ليلة القدر

وحينَ تُصابُ الأمُّ بمرضٍ ما ويُصادفُ هذا ليلةَ القَدْرِ الفضيلةِ فيجبُ على الأبناء تكثيفَ الدُّعاء بالشِّفاء العاجلِ لها في هذهِ اللَّيلةِ؛ لعلَّ أبوابَ السَّماءِ تكونُ مفتوحةً في أثناءِ دعائهم ويُنزِلُ اللهُ -عزَّ وجلَّ- الشِّفاءَ والعافيةَ على أُمِّهم الَّتي يُحبُّون، ومن أنسبِ الأدعية للأمِّ المريضةِ في ليلةِ القَدْرِ ما يأتي:

  • اللَّهمَّ إنِّي ألوذُ بِكَ وأطرقُ بابكَ وأسألُكَ في ليلةِ القدرِ هذهِ أن تُلبسَ أُمِّي ثوبَ العافيةِ والقوَّةِ والصِّحَّةِ، وأن تخرجها من شدَّتها الَّتي تمرُّ بها، فيا ربّ كُنْ معها واشفِها شفاءً لا يغادرُ سقماً إنَّكَ القادرُ على كلِّ شيءٍ.
  • اللَّهمَّ يا مَنْ أمرهُ بينَ الكافِ والنُّون، يا مَنْ إذا أردتَ شيئاً قُلتَ لَهُ كُنْ فيكون، أسألُكَ في هذهِ اللَّيلةِ الشَّريفةِ من شهرِكَ الفضيلِ أن ترزقَ أُمِّي الصِّحَّة والعافيةَ، وأن تُبعدَ المرضَ عنها وتُمدَّها من حولِكَ وقوَّتكَ يا أرحم الرَّاحمين.
  • اللَّهمَّ يا جبَّار يا لطيف، يا مغيثاً للضَّعيف، أسألكُ في ليلةِ القدرِ الشِّفاءَ التَّام لأمِّي حبيبة قلبي الَّتي أراها تتألَّمُ أمامي، اللَّهمَّ إنَّ المرضَ قد أتعبَها فكُنْ معها وقوِّها عليه وأعدها إلينا سالمةً معافاةً يا عالماً بحالنا يا ربّ.
  • اللَّهمَّ يا شافي يا مُعافي، يا لطيف يا مُغيث، أسألُكَ في هذهِ اللَّيلةِ العظيمةِ أن تُخرجَ أُمِّي مِنْ مرضِها خروجاً لا عودةَ بعدهُ أبداً، وأن تُمدَّها بالصَّحَّةِ والقوَّةِ، وأن تحفظها لنا وتحفظَ أنفاسَها بيننا يا الله.
  • اللَّهمَّ يا قاضيَ الحاجات، يا مَنْ قُلتَ في قرآنِكَ الكريم: {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ} [1] أسألُكَ في ليلةِ القَدرِ العظيمةِ شفاءً لا يُغادرُ سقماً لأمِّي حبيبتي الَّتي يتمزَّقُ قلبي لرؤيتها وهي على هذهِ الحال.

أدعية ليلة القدر لأمي المتوفية

وعملاً بحديثِ رسول اللهِ -صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم- الَّذي يقولُ فيهِ: “إذا مات ابنُ آدمَ انقطع عملُه إلا من ثلاثٍ: صدقةٍ جاريةٍ، وعلمٍ ينتفعُ به، وولدٍ صالحٍ يدعو له” [2] ينبغي للإنسانِ المؤمنِ ألَّا يقطعَ الدُّعاء لأمِّهِ الَّتي حملتهُ صغيراً وأن يواظبَ عليهِ بعدَ رحيلِها عَنِ الدُّنيا، ولا سيَّما في الأوقات المُباركةِ كليلةِ القَدْر، ومن الأدعية اللَّطيفةِ للأمِّ المُتوَفَّاةِ ما يأتي:

  • اللَّهمَّ يا واسعَ الرَّحمةِ والمغفرةِ، أسألُكَ في ليلةِ القدرِ أن ترحمَ أُمِّي برحمتكَ الواسعةِ، اللَّهمَّ جازِها بالحسنات إحساناً وبالسَّيئات عفواً وغفراناً، اللَّهمَّ اغسلها بالماءِ والثَّلجِ والبَرَدِ ونقِّها مِنَ الذُنوب والخطايا كما يُنقَّى الثَّوبُ الأبيضُ مِنَ الدَّنسِ.
  • اللَّهمَّ يا رحمن يا رحيم، أسألُكَ في هذهِ اللَّيلةِ المُباركةِ من أحبِّ الشُّهور إليكَ -شهر رمضان- أن ترحمَ أُمِّي الَّتي غابتْ عن عيني ولم تغب عن قلبي قطُّ، وأن تجعلَ قبرها روضةً مِنْ رياضِ الجنَّة وألَّا تجعلهُ حفرةً مِنْ حُفَرِ النَّارِ.
  • اللَّهمَّ يا مَنْ لا إلهَ إلَّا أنتَ، يا مَنْ تُسبِّحُ باسمكَ السَّموات والأرض وما بينهما يا ربّ، أسألُكَ في هذهِ اللَّيلةِ أن ترحمَ روحَ أمِّي، وعيني أُمِّي، وقلبَ أُمِّي، وأن تجعل الجنّة مأواها، والقرآنَ الكريمَ كتابها، ورسولنا محمَّداً -صلَّى الله عليهِ وسلَّم- شفيعها.
  • اللَّهمَّ يا ذا اللَّطائفِ الَّذي لا يغيبُ ذكرُهُ عنَّا، أسألُكَ في ليلةِ القدرِ أنْ ترحمَ أُمِّي رحمةً واسعةً، وأن تفسحَ لها في قبرِها مدَّ بصرِها وأن تفرشَ قبرَها من فراشِ الجنَّة، اللَّهمَّ انقلها من مواطن الدُّودِ وضيقِ اللُّحودِ إلى جنَّات الخلودِ يا ربّ.
  • اللَّهمَّ إنَّ أُمِّي قد كانتْ كلَّ شيءٍ بالنِّسبةِ لي، وهي الآنَ تحتَ رحمتِكَ يا ربّ، فأسألُكَ في ليلةِ القدرِ أن ترحمها وتغفرَ لها، اللَّهمَّ استرها تحتَ الأرضِ، واسترها يومَ العرض، ولا تُخزِها يومَ يُبعثونَ يومَ لا ينفعُ مالٌ ولا بنون إلَّا مَنْ أتاكَ بقلبٍ سليمٍ.

شاهد أيضاً: +20 دعاء اخر الليل مستجاب وأفضل الأدعية للثلث الأخير من الليل

اجمل الادعية للأم في ليلة القدر 2023

وفي كثيرٍ مِنَ الأحيانِ نجدُ أنَّ الباحثينَ عَنْ دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب يحرصونَ على انتقاءِ أجملِ الكلمات والعبارات الَّتي سيصوغونَ من خلالها دعاءهم؛ لذا سنُقدِّمُ لحضراتكم فيما يأتي عدداً مِنَ الأدعيةِ الجميلةِ والمُناسبةِ للدُّعاء للأمِّ في ليلةِ القَدْر:

  • اللَّهمَّ يا مَنْ تُحيطُ كلَّ شيءٍ ولا يحيطُ شيءٌ بِكَ، أسألُكَ في ليلةِ القدرِ هذهِ أن تهبَ أُمِّي حياةً هادئةً وعيشاً قارّاً، وأنْ ترزِقَها عملاً صالحاً وعملاً بارّاً، وأنْ تتفضَّلَ عليها بجنَّتكَ وما يُقرِّبُ إليها من قولٍ أو عملٍ.
  • اللَّهمَّ يا حنَّان يا منَّان، أسألُكَ في ليلةِ القَدْر أن تقضي حاجات أُمِّي، وتقرَّ عينها بما تحبُّ وترجو، وأن تجعلها مِنْ عبادكَ الصَّالحينَ الَّذينَ لا يغيبُ ذكركَ عَنْ ألسنتهم، إنَّهُ لا يجيبُ الدُّعاءَ سبحانَكَ ربّ العزَّةِ.
  • اللَّهمَّ إنَّ أُمِّي -قُرَّةَ عيني، ومهجةَ قلبي- قد ربَّتني تربيةً قويمةً وعلَّمتني تعاليمَ دينكَ خيرَ تعليمٍ، فأسألُكَ يا ربّ في هذهِ اللَّيلةِ المُباركةِ الثَّواب الكبيرَ لها، اللَّهمَّ اجزِها عَنِّي الخيرَ كلَّهُ، واجعلها مِنَ السُّعداء لا مِنَ الأشقياء.
  • اللَّهمَّ يا ذا الجلالِ والإكرام، يا حيّ يا قيُّوم، أسألُكَ في هذهِ اللَّيلةِ الَّتي أنزلتَ فيها القرآن على نبيِّكَ الكريم، أن تبسطَ على أُمِّي مِنْ حسناتكَ وبركاتكَ ورحمتكَ ورزقِكَ، وأنْ تجلعها مِنَ عبادِكَ اللَّاهجينَ بذكركَ الكريم.

دعاء للوالدين في ليلة القدر

وما أجملَ الإنسان الَّذي لا ينسى معروفَ والديهِ اللَّذين قدَّموا الغالي والنَّفيسَ في سبيلِ تربيتهِ، ويقومُ بذكرهم في دعائهِ للهِ -عزَّ وجلَّ- في اللَّيلةِ الَّتي تنزَّلَ فيها القرآنُ الكريمُ على نبيِّنا الصَّادقِ الأمين، وإليكم فيما يأتي بعضَ الأدعيةِ الَّتي يُمكنكم الدُّعاءُ لوالديكم في ليلةِ القَدْرِ من خلالها:

  • اللَّهمَّ يا مَنْ قُلتَ وقولُكَ الحقُّ: {وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً} [3] إنِّي أسألُكَ في ليلةِ القدرِ أنْ أكونَ ممَّن أحسنوا لوالديهم ونالوا رضاهُم فرضيتَ عنهم، اللَّهمَّ احفظهما لي وارزقني برّهما واجعلهما سبباً لدخولي إلى جنَّتك يا ربّ العالمين.
  • اللَّهمَّ إنَّ والديَّ هُما أعظمُ هديَّةٍ تكرَّمتَ عليَّ بها، فأسألُكَ في هذهِ اللَّيلةِ أن تحفظهما لي وتمدَّهما بالعمر الطَّويل المملوءِ بمحبَّتكَ وطاعتكَ، وأن ترزقني برّهما ورضاهما عنِّي، إنَّهُ لا يجيبُ الدُّعاء إلا أنتَ.
  • اللَّهمَّ يا سلام يا قدُّوس، اجزِ أبي وأُميِّ -عنِّي وعن إخوتي- الخيرَ كلَّهُ، واجعلنا مُطيعينَ لهم، بارِّينَ بهم، لا تشغلنا حياتُنا وما فيها عنهم ولو للحظةٍ واحدةٍ يا ربّ، اللَّهمَّ كما أنزلتَ القرآنَ على حبيبكَ في مثلِ هذهِ اللَّيلةِ أنزلَ السَّعادةَ على قلبيهما.
  • اللَّهمَّ احفظ أبي وأُمِّي من كلِّ مكروهٍ، وكُنْ معَهم كما كانوا معنا، وتحنَّن عليهم كما تحنَّنوا علينا، واجعل لهم من كلِّ همٍّ فرجاً ومن كلِّ ضيقٍ مخرجاً ومن كلِّ بلاءٍ عافية يا أرحمَ الرَّاحمينَ يا الله.
  • اللَّهمَّ في هذهِ اللَّيلةِ المباركةِ من هذا الشَّهرِ المباركِ أسألُكَ الصِّحَّة والعافيةَ وراحةَ البالِ والسَّكينةَ لأبي وأُمِّي، اللَّهمَّ بارك لنا بهما واحفظهما من كلِّ شرٍّ ومكروهٍ قد يُصيبُهما واكلأهما بعينكَ الَّتي لا تنام.

شاهد أيضاً: +100 ادعية في صلاة التراويح في رمضان مكتوبة مستجابة

دعاء لامي في ليلة القدر بالصور

ويحبِّذُ كثيرٌ مِنَ النَّاسِ نشرَ دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب من خلالِ صورةٍ لطيفةٍ مميَّزةٍ على أحدِ مواقع التَّواصل الاجتماعيّ؛ لذا قُمنا فيما يأتي بتخيُّرِ أجملِ الصُّورِ المُزيَّنةِ بألطفِ الأدعيةِ للأمِّ في ليلة القَدْر:

دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب

دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب

دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب

دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب

دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب

إلى هُنا نكونُ قد وصلنا وإيَّاكم -زوَّار موقع تصفّح الكرام- إلى نهايةِ رحلتنا مع مقال دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب، وقد سلَّطنا الضَّوءَ من خلالِ فِقْراتهِ وسطورهِ على مجموعةٍ كبيرةٍ ومنوَّعةٍ مِنْ أجمل الأدعيةِ الَّتي تُقالُ للأمِّ -سواءٌ أكانت سليمةً أم مريضةً، حيَّةً أم ميِّتةً- وللوالدين في ليلةِ القَدْرِ المُباركةِ، نرجو أنْ تكونوا قد وجدتُم ضالَّتكم الَّتي تبحثونَ عنها معنا، ونسألُ الله أن يحفظَ أُمَّهاتكم ويرزقَكم رضاهم ويرحمَهم برحمتهِ أحياءً وأمواتاً.

المراجع

  1. ^ سورة البقرة، الآية: 186
  2. ^ مجموع فتاوى ابن باز، أبو هريرة، ابن باز، 340/4، ثابت.
  3. ^ سورة الإسراء، الآية: 23

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *