طريقة إلغاء الكول تون اورنج وكيفية إلغاءها مجانًا

طريقة إلغاء الكول تون اورنج وكيفية إلغاءها مجانًا
طريقة إلغاء الكول تون اورنج

طريقة إلغاء الكول تون اورنج وكيفية إلغاءها مجانًا، حيث تقدم شركة أورنج مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك الاتصالات الثابتة والمتنقلة، الإنترنت، الهواتف المحمولة، البث التلفزيوني، وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المؤسسية، وتتواجد أورنج في العديد من البلدان حول العالم وتعمل على تلبية احتياجات الأفراد والشركات والمؤسسات، وتُعتبر رائدة في تطوير التكنولوجيا وتقديم الابتكار في مجال الاتصالات، وفي هذا المقال سنعرف كيفية إلغاء خدمة من خدماتها الكثيرة للاتصال.

ما هي خدمة الكول تون اورنج

خدمة الكول تون في أورنج هي خدمة تمكنك من تغيير النغمة الصوتية التي يسمعها المتصلون عند الاتصال برقمك، وبدلًا من سماع الرنة العادية، يمكنك اختيار نغمة موسيقية أو تسجيل صوتي يستمتع به المتصلون، وتُعتبر الكول تون واحدة من وسائل التعبير الشخصية وتمييز رقمك الهاتفي عن غيره، ويمكنك اختيار النغمة التي تفضلها من بين الخيارات المتاحة أو تحميل نغمة خاصة بك من خلال خدمة الكول تون المقدمة بواسطة أورنج، ويمكنك أيضًا إلغاء الخدمة والعودة إلى الرنة العادية عندما ترغب في ذلك.

طريقة إلغاء الكول تون اورنج

لإلغاء كول تون في أورانج، يمكنك اتباع أيًا من الطرق الآتية:

  • قم بإرسال رسالة إلى الرقم 9999 واكتب “UNSUB” في نص الرسالة.
  • اتصل بالرقم 9999 واستمع إلى القائمة الصوتية ثم اختر خدمة “إلغاء الكول تون”، ويتم تحصيل رسوم قدرها 50 قرشًا لهذه الخدمة.
  • قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “إلغاء” إلى الرقم 9999.

يرجى ملاحظة أن الأسعار والإجراءات قد تختلف حسب سياسة أورانج، لذا، يفضل التحقق من موقع أورانج أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة التعليمات الدقيقة لإلغاء الكول تون.

إلغاء الكول تون اورنج مجانا

يمكن إلغاء خدمة الكول تون في أورنج مجانًا عن طريق التطبيق My Orange، قم بتحميل التطبيق على هاتفك المحمول، وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك في أورنج، ثم ابحث عن قسم الخدمات أو الاشتراكات المتاحة وستجد خيار إلغاء الكول تون، وقم باتباع الخطوات المعروضة لإلغاء الخدمة.
وإذا كنت تفضل استخدام الرموز USSD، فيمكنك إلغاء خدمة رسائل المعلومات عن طريق إدخال الكود “#8888#” ثم الضغط على مفتاح الاتصال، وستتلقى رسالة تأكيد تفيد بإلغاء الخدمة، وأما بالنسبة لإلغاء خدمة الكول تون، فيمكنك استخدام الكود *155#، وسيتم إرسال رسالة تفعيل/إلغاء الخدمة، واضغط على الرد لإلغاء الكول تون.

مقالات قد تهمك

طريقة تفعيل خدمة موجود stc .. إلغاء تفعيل خدمة موجود stc لماذا سميت الاجهزة الذكية بهذا الاسم
لماذا سمي البلوتوث بهذا الاسم كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات stc

وفي ختام هذا المقال نكون قد بيّنا لكم طريقة إلغاء الكول تون اورنج وكيفية إلغاءها مجانًا، إذ يوجد عدة طرق لإلغاء هذه الخدمة، وأبرزها إرسال رسالة إلى الرقم 9999 وكتابة “UNSUB” في نص الرسالة، كما بيّنا لكم طريقة مجانية الإلغاء، بالإضافة إلى بعض المعلومات حول هذه الخدمة المميزة، التي تقدمها شركة أورنح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *