أجمل +50 من بوستات عيد ميلادي أنا مكتوبة 2024

أجمل +50 من بوستات عيد ميلادي أنا مكتوبة 2024
بوستات عيد ميلادي أنا مكتوبة

بوستات عيد ميلادي أنا مكتوبة 2024 هو ما سنعرضه في هذا المقال، فعيد الميلاد من الأيّام المهمة بالنسبة لكلّ شخص، فهو اليوم الذي جاء به إلى هذه الدّنيا، وأغلب النّاس تقوم بالاحتفال بهذا اليوم مع الأهل والأصدقاء على أرض الواقع، كذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من خلا نشر ذكرى عيد الميلاد ونشر بعض البوستات ومشاركة الأصدقاء على السوشيال ميديا في ذلك، وإنّ هذا المقال يهتمّ بعرض بعضٍ من أجمل البوستات والصور من أجل عيد الميلاد لنشرها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ماذا اكتب في بوست عيد ميلادي

يسأل الكثير من الناس أنفسهم عمَّ سيكتبونه في يوم ميلادهم، سواءً كانوا من الذين يحتفلون به أو الذين لا يحتفلون، إلّا أنّهم يحبّون تسطير هذه الذّكرى وخاصّة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لمشاركتها مع الأهل والأحبة والأصدقاء، وفيما يأتي سنعرض بعضًا من العبارات الرائعة والمميزة عن يوم الميلاد، وهي:

  • في مثل هذا اليوم جئت إلى الدّنيا، في مثل هذا اليوم أنجبتني أعظم إنسانةٍ عرفتها في حياتي، في مثل هذا اليوم فرح بمجيئي حبيبي الأول ورجلي العظيم أبي، في مثل هذا اليوم تفتحت كزهرةٍ نديّةٍ فواحة، في مثل هذا اليوم فتحت عيني على هذه الحياة وأخذت أوّل أنفاسي.
  • اللهمّ في عامي الجديد هذا أسألك الصلاح والهداية، واسألك البعد عن المعاصي والآثام، اللهمّ في هذا العام لا تحمّلني ما لا طاقة لي به، ولا تجعلني فيه من التعساء الذين لا يحمدونك ولا يشكرونك على نعمك العظيمة التي لا تعدّ ولا تحصى، الحمد لك يا ربّ العالمين لأنكّ جعلتني أبلغ هذا اليوم.
  • في هذا اليوم بلغت السّنوات الكثيرة من عمري، ومرّت عليّ أيامٌ بيضٌ وسودٌ لا يمكن عدّها، في السنون السابقة لم احتفل بعيد ميلادي ولم أعره اهتمامًا، ولكن مع مرور الوقت أدركت كم أنّ هذا اليوم جميلٌ ومميز، وذلك كان بفضل أحبّتي وأصدقائي، فشكرًا لكلّ من رسم البسمة على وجهي في يوم ميلادي.

شاهد أيضًا: تهنئة عيد ميلاد صديقتي بالعامية

بوستات عيد ميلادي أنا مكتوبة 2024

يهتمّ كلّ شخصٍ بنشر العبارات والكلمات الجميلة التي تعبّر عنه وعن ذاته وعن أمنياته في يوم ميلاده، ونقدّم بعضًا من البوستات القصيرة لعيد ميلادي 2024:

البوست الأول في يوم ميلادي هذا وفي عامي الجديد، أريد أن أقول لأحبتي وأصدقائي إخواني وأخواتي، أن سلمتم وطيّب الله تعالى حياتكم وآخرتكم، فأنتم سبب سعادتي وسرّ ابتسامتي التي لا تفارقني.
البوست الثاني اللهمّ إني استودعتك عامًا مضى من عمري، وأستودعك يا ربّ هذا العام الجديد الذي أنّا مقبلٌ عليه، فانزع من أيّامه كلّ شرٍ وحزن، وازرع لي يا ربّ فيه كلّ السعادة والخير والحب.
البوست الثالث أرى عمري يمرّ عامًا تلو عام، وأرى أيام تركض وتعدو أيامي، أسأل الله تعالى أن تمرّ أيّام وأنا صالحٌ وفي قلبي الخير، فإن نفذ الخير من قلبي، فأرجو من الله تعالى أن يوقف عمري ويعجّل أجلي، لئلا أكون شرًا ومفسدةً لخلق الله تعالى، آمين.

كلمات وصور عيد ميلادي

إليكم بعضًا من الكلمات لعيد ميلادي جميلةً ومميزة، ومرفقةً ببعض الصور الجميلة والرائعة ليوم الميلاد، وهي في الآتي:

  • إنّه يوم ميلادي، إنّه اليوم الذي أودّعا فيه عامًا من حياتي، وأستقبل فيه عامًا جديدًا لا أعرف ما يحمله لي من السعادة والحزن والراحة والعبء، وما بيدي شيءٌ سوى الدّعاء بأن يكون عامًا يملؤه الخير والحبّ والسّعادة.
  • في هذا اليوم لي أمنية واحدةٌ لا غير، وهي أن يجعلني الله تعالى في هذا العام من عباده الصالحين، وإن كان موتي فيه فأن يتوفّاني على كلمة التوحيد وشريعة الإسلام، وأن يكتب الله تعالى لي الأجر الكبير والثواب العظيم.
  • في عامي الجديد الذي أستعدّ اليوم لاستقباله، أقول للذين لا يريدون لي الخير اخرجوا من حياتي فليس لي نفع منكم وليس لكم الخير والنفع مني، فلا ينغصنّ أحدنا على الآخر، اخرجوا واتركوا لي راحة البال والقلب.

كلمات وصور عيد ميلادي
كلمات وصور عيد ميلادي

شاهد أيضًا: عبارات عن عيد ميلاد صديقتي 2024

 كلمات جميلة عن يوم ميلادي

عندما يصل المرء إلى اليوم الذي يكون فيه ذكرى ولادته، فإنه تختلط عليه المشاعر والأحاسيس، ولذلك فيوم الميلاد الخاص يوم ذو نكهة ومكانة خاصة في نفس كل إنسان، ويبحث الإنسان فيه عن أجمل الكلمات المعبرة لينشرها ويكتبها لنفسه ولمن يحتفل معه في ذكرى ولادته، وفيما يأتي أجمل الكلمات عن يوم ميلادي مكتوبة:

أجمل كلمات عن يوم ميلادي
  • في يوم ميلادي وذكراه، يا رب إني أستودعك ما بقي من عمري، اللهم أبدلني عن أيامي التي مضت وفيها حزني وهمي وغمي أيامًا سعيدة ومفرحة، اللهم ارضني بما كتبت لي من الخير والسعادة وحقق لي كل أمانيّ يا رب العالمين.
  • في يوم ميلادي أعانق اليوم سنةً جديدة من حياتي سأعيشها، وأودع معها عامًا مضى، بأفراحه وأحزانه، بسعادته وكآبته، ببرده وحره، بكل أحداثه مضى ولن يتكرر ثانيةً، هل أفرح لعامي الجديد، أم أحزن لعمري الذي يمضي.
  • في يوم ميلادي أسأل الله عامًا جديدًا تتحقق فيه أمنياتي، وتكتب لي فيه السعادة التي لا تنتهي، فاليوم أريد البسمة على وجهي دائمًا أبدًا، وأريدها على وجوه من أحب ومن هم حولي.

قصيدة عيد ميلادي انا

توجد الكثير من الأشعار والقصائد التي يمكن كتابتها في عيد الميلاد أو يمكن أن يهديها الآخرون لفتى أو فتاة عيد الميلاد، ومنها نذكر قصيدة الشاعر المتنبي وهي:

لِعَينَيكِ ما يَلقى الفُؤادُ وَما لَقي

وَلِلحُبِّ مالَم يَبقَ مِنّي وَما بَقي

وَما كُنتُ مِمَّن يَدخُلُ العِشقُ قَلبَهُ

وَلَكِنَّ مَن يُبصِر جُفونَكِ يَعشَقِ

وَبَينَ الرِضا وَالسُخطِ وَالقُربِ وَالنَوى

مَجالٌ لِدَمعِ المُقلَةِ المُتَرَقرِقِ

وَأَحلى الهَوى ما شَكَّ في الوَصلِ رَبُّهُ

وَفي الهَجرِ فَهوَ الدَهرَ يُرجو وَيُتَّقي

شاهد أيضًا: عبارات تكتب على باقات الورد

بوستات عيد ميلادي أنا بالانجليزي مع الترجمة

في أعياد الميلاد يكتب الشخص كلمات خاصة لنفسه وللناس الذين شاركوه الاحتفال بيوم ميلاده، ولا تقتصر هذه الكلمات والعبارات والبوستات على اللغة العربية، فقد يرغب صاحب الميلاد أن تكون بالإنجليزية والتي هي لغة التواصل العالمية، وعبر السطور الآتية أجمل بوستات ليوم ميلادي بالإنجليزية:

  • البوست: The most beautiful thing about my birthday is the presence of these friends, loved ones, and relatives around me. They are the reason for my joy and laughter. I ask God not to deprive me of them as long as I live in my coming days.
    الترجمة: إن أجمل ما في يوم ميلادي هو وجود هؤلاء الأصدقاء وهؤلاء الأحبة والأقارب حولي، فهم سبب فرحي وضحكتي، أسأل الله أن لا يحرمني منهم ما حييت في أيامي القادمة.
  • البوست: Today is my birthday, the joy and pain of days changed my outlook on life, choices matured and visions drifted for the better, and now I find myself grateful for both smiles and tears every year, and I and my loved ones are fine.
    الترجمة: اليوم هو عيد ميلادي ، غيّرت فرحة الأيام وألمها نظرتي إلى الحياة ، ونضجت الخيارات وانجرفت الرؤى نحو الأفضل ، والآن أجد نفسي ممتنًا لكل من الابتسامات والدموع كل عام ، وأنا وأحبائي بخير.
  • البوست: Oh God, a year has passed, including sorrows and pains, as well as moments of happiness and states of joy, and a new coming year has come, grant us hope, happiness, joy, and fulfillment of aspirations with all that is in the hearts.
    الترجمة: اللهم مضى عام فيه أحزان وآلام وكذلك لحظات فرح وسرور وقد جاء عام جديد قادم فامنحنا يا رب الأمل والسعادة والفرح وتحقيق التطلعات التي تمتلئ بها القلوب.
  • البوست: In my new year, which I am preparing to receive today, I say to those who do not want good for me, get out of my life, for I have no benefit from you, and you have no good and benefit from me.
    الترجمة: في عامي الجديد الذي أستعدّ اليوم لاستقباله، أقول للذين لا يريدون لي الخير اخرجوا من حياتي فليس لي نفع منكم وليس لكم الخير والنفع مني، فلا ينغصنّ أحدنا على الآخر، اخرجوا واتركوا لي راحة البال والقلب.

شاهد أيضًا: شعر عيد ميلاد صديقتي قصير

بوستات عيد ميلادي أنا مكتوبة 2024 بالصور

إليكم ندرج العديد من الصّور المميزة والفريدة عن أجمل البوستات لعيد ميلادي أنا، والتي يمكن تحميلها لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي في عيد الميلاد، ومن خلالها يمكن الاحتفاظ بذكرى مميزة على مواقع التواصل الاجتماعي عن هذا اليوم المميز:

بوستات عيد ميلادي أنا مكتوبة 2023 بالصور
بوستات عيد ميلادي أنا مكتوبة 2023 بالصور
بوستات عيد ميلادي أنا مكتوبة 2023 بالصور
بوستات عيد ميلادي أنا مكتوبة 2023 بالصور

بهذه الصور نختتم المقال الذي حمل العنوان بوستات عيد ميلادي أنا مكتوبة 2024 حيث قدّمنا فيه العديد من البوستات المكتوبة باللغة العربيّة والإنجليزية والمصورة لعيد الميلاد، والمناسبة للشاب والفتاة، يمكن مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *