رسائل تخلي الزوج يعتذر

رسائل تخلي الزوج يعتذر
رسائل تخلي الزوج يعتذر

رسائل تخلي الزوج يعتذر، تحب الزوجة أن تعيش مع زوجها حياةً هنيئة تملؤها السعادة ويغمرها الأمان والحنان، ولكن في أي علاقة زوجية لا بد من وجود بعض الخلافات الصغيرة التي قد تنشأ بين أي زوجين، ولكن الكثير من النساء يحببن أن يكون بداية الصلح من الزوج لأن ذلك يشعرهن بالاهتمام والحب لذلك يرسلن إلى أزواجهن رسائل تخلي الزوج يعتذر ، وفي هذا سندرج لكم باقةً من الرسائل الجميلة والمميزة التي يمكن ان نرسلها إلى الزوج لدفعه إلى تقديم الاعتذار.

 رسائل تخلي الزوج يعتذر

إذا كنتِ ترغبين في جعل زوجك يعتذر منكِ ويشعر بالندم أنه قام بإحزانك، يجب عليك أن تدركي أن الحل دائمًا في يدك، وذلك عن طريق إظهار الحب والحنان له، كما أنّ بعض الأزواج يحتاجون للمساعدة لكي يساهموا بالاعتذار، وهناك بعض الجمل التي تساعدك في ذلك، وإليكِ بعض الرسائل التي تجعل الزوج يعتذر:

  • هذا الزعل الذي بيننا يا زوجي الغالي ترك بداخل قلبي جرحًا عميقًا لا يداويه إلّا كلماتك الجميلة، فبرغم أنك كنت سبب جرحي لا تزال طبيبي ودوائي.
  • أعلم أنّ ما حدث لم تقصد فعله، وأنّ الشيطان دخل بيننا وخرج الأمر عن سيطرتك، ولكن أرجوك عدني أن تنتبه أكثر في الأيام القادمة، فقلبي لا يحتمل منك الغضب ولا أريد أن نصل لهذا الحد مرة أخرى.
  • إذا جاء من قلبك أن تتركني حزينة وتذهب دون اعتذار، فلن يأتي من قلبي أن لا أسامحك لأنني أعلم مكانتي في قلبك، ولكن ليتك تطيب خاطري ببعض كلماتك التي تسعد قلبي.
  • لم أتخيّل يومًا أنك أنت ستكون سبب ألمي ودموعي، فأنت أغلى الناس على قلبي، كيف هان قلبي عليك واستطعت أن تقسو عليه إلى هذا الحد.
  • لا تظن أنّ حبك ومكانتك عندي قد تنقص بسبب بعض المشاكل بيننا، لكن بعض كلماتك وأفعالك تسببت بألم في قلبي وجرحتني، فكيف لك أن ترتاح وأنت تعلم أن وجعي سببه أنت يا أغلى ما في حياتي.
  • برغم أنني اختلفت معك اليوم وتشاجرنا وعلت أصواتنا، لكن عليك أن تعلم أنّ لا صوت يعلو فوق صوت حبي لك وشوقي إليك.

رسائل تخلي الزوج يرجع للبيت

كثير من الرجال يغادرون البيت عند حدوث المشاكل، بعضهم يخرج إلى أن يهدأ ويعود، وبعضهم يخرج ليرى مقدار حبكِ له واهتمامك به، وفي هذه الحالة عليكِ أن تبادري وتجعليه يعود إلى البيت ناسيًا الخلاف الذي حصل، لهذا سوف نقدم لكِ مجموعة من الرسائل تخلي الزوج يرجع البيت:

  • أنا أشتاق لك وأنت موجود بجانبي، فما بالك عن اشتياقي لك وأنت بعيد عني، أنا انتظرك يا زوجي الغالي لا تتأخر.
  • أنا أحس بضيقة صدر وحزن شديد لأنك بعيد عني، فالنظرة في عينيك تجعلني أشعر وكأنني في عالم آخر مليء بالحب والجمال.
  • أريد أن أخبرك بأن أجمل أيام حياتي هي التي أعيشها وأنا بجانبك، لهذا لا تحرمني فرحة أيامي فأنا أتمنى أن أبقى بجانبك دائمًا، اشتقت إليك.
  • أنا انتظر عودتك بفارغ الصبر يا زوجي العزيز، لا تتأخر فقلبي لا يستطيع تحمّل فراقك كثيرًا.
  • أنت عندي أغلى من العالم كله، ورضاك عني هي غايتي الأولى والأخيرة، فأنا أحبك ولا أستطيع العيش من غيرك، لا تتأخر علي فالبيت مظلم بدونك.

شاهد أيضاً:  عبارات عتاب للزوج

رسائل تخلي الزوج يعتذر بالصور

وقد يكون السبب وراء انشغال الزوج وتقصيره في الاهتمام بزوجته ناتجاً عن ضغوط الحياة الكثيرة، وفي هذه الحالة على الزوجة أن تشعره بالحب والحنان وتذكره بجمال المودة والمحبة بين الزوجين، ويمكنها فعل ذلك إما عن طريق إرسال الرسائل المكتوبة أو الصور التي تحوي على صور تذكر الزوج بحقوق زوجته من الاهتمام والرعاية وبالتالي تدفعه للاعتذار، وفي هذه الفقرة من مقالنا ندرج لكم رسائل تخلي الزوج يعتذر بالصور:

رسائل تخلي الزوج يعتذر

رسائل تخلي الزوج يعتذر

رسائل تخلي الزوج يعتذر

رسائل تخلي الزوج يعتذر

رسائل تخلي الزوج يعتذر

رسائل تخلي الزوج يعتذر

شاهد أيضاً: رسالة اعتذار لحبيبتي

رسائل عتاب للزوج تخليه يعتذر

العتاب على قدر المحبة، ولا يمكن أن يحب الإنسان أحداً أكثر من شريك حياته الذي يقاسمه اللحظات الحلوة والمرة، وعندما تريد المرأة أن تجعل زوجها يقدم الاعتذار، تختار أعذب الكلمات وأرق العبارات وتنسج له رسائل العتاب التي تجعله يندم على أخطائه ويبادر إلى تقديم الاعتذار، وفيما يأتي تجدون رسائل عتاب للزوج تخليه يعتذر:

  • أكثر ما يؤلمني يا زوجي هو معرفتك عظيم مكانتك في قلبي وشديد اشتياقي إليك ومع ذلك تهملني إلى حد الوجع، لا شيء يعوض غيابك أيها الحاضر الغائب، فارحم قلبًا ملأه حبك واكتفى بك عن العالمين.

  • زوجي الحبيب، بعض الجراح يمسحها سماع صوتك وبعضها يداويها لمسة حانية منك، ولكن قل لي بربك من يمسح جرحًا أنت صاحبه، من يمسح جرح إهمالك وبعدك، التفت لي كي أعيش فأنا فوق الأرض ميتة.

  • ابتليت بشتى الابتلاءات تجاوزتها بقوة أمدني الله بها وبصبر وإيمان، فأكرمني الله بك يا زوجي جزاءً لصبري، فيا عطية الله لم يخطر لي يومًا أن تصبح يومًا بلاءً جديدًا من بلاءاتي، تُرى كيف لي أن أتجاوز هذا البلاء وقد كان يومًا بلائي ذاته الدواء.

  • هل سمعت يا زوجي الحبيب أن جرح الحبيب لا يداويه سوى الحبيب، جرحك عميق جدًا يا حبيبي ولا أدري إن كنت تستطيع مداواته، رفقًا بما تبقى من علاقتنا، فلنتدارك المزيد من الخلافات ولنعيد إعمار ما تهدم، أخشى أن يفوت الأوان ونحن لا نعلم.

  • لا تهدم قصر محبتنا بإصغائك لكلام الناس إنهم لا يتمنون لما الخير يسوؤهم حبنا وتضيق صدورهم بسعادتنا، لا تعر لهم انتباهًا يا زوجي، كن عاقلًا متَّزِنًا كما عهدتك، وذرهم في كيدهم يحترقون فالحسد بدأ بصاحبه فأحرقه وهذا مصيرهم فلا تجعلهم ينالون مرادهم بالإيقاع بيننا.

شاهد أيضًا: رسائل اعتذار للزوجة مؤثرة

كيف أجعل زوجي العنيد يصالحني

من الأزواج من يرى أن الاعتذار قد يقلل من شأنهم، هذا يجعلهم أكثر عنادًا ولا يتقبلون فكرة الاعتذار بسهولة، لهذا إليك بعض الطرق التي تجعل  زوجك العنيد يصالحك إذا أخطأ في حقك:

  • يجب أن تكوني صبورة وتمنحيه فرصة أن يعيد التفكير في موقفه، لهذا حاولي الابتعاد عنه لفترة بسيطة، لكي يشعر بقيمتك ويشتاق لك.
  • لا تجبريه على الاعتذار بشكل لفظي، يمكنك أن تحولي النقاش على شكل اقتراح على سبيل المثال “ما رأيك لو أننا كنا تصرفنا بهذا الشكل عند حدوث المشكلة”.
  • اجعلي الحديث معه قصير جدًا، بحيث تكون إجاباتك مختصرة، وحاولي التصرف على غير عاداتك في المنزل، كأن تجلسي لوحدك وأن لا تسأليه متى سيعود أو ماذا سيكون الطعام، حتى يشعر أنك غاضبة منه ومع ذلك تكني له الاحترام.
  • إذا حدث الخلاف بينكما أمام الناس وتصرف هو بشكلٍ خاطئ، لا تعاتبيه على الفور ودعي الأمور تمر بسلام، وكوني هادئة إلى أن يشعر هو بأنه هناك مشكلة بكِ.
  • إذا قام زوجك بالاعتذار لك حاولي قبوله، واجلسي معه وتحدثوا بهدوء عن المشكلة لكي تجدا حلولًا مشتركة لعدم تكرار نفس الموقف، وهذا سيطور مهارة الاعتذار لدى زوجك ويسهل عليك الأمور في حال حدوث مشاكل مشابهة.

كيف اخلي زوجي يحس أنو غلطان

إنّ أكثر الأمور الغير مرغوب فيها على الإطلاق هي أنّ تمرّ المشكلة بينك وبين زوجك دون أن يشعر هو بالندم لأنّه أخطأ في حقك، وصمتك عن هذا الأمر قد يجعله يتزايد تدريجيًا دون حل، لذا سنجيبك عن سؤال كيف أخلي زوجي يحس أنو غلطان:

  • في وقت قيام زوجك بإهانتك أو جرحك بكلماته، لا تقومي بزيادة الثرثرة الكثيرة في وقت غضبه وحاولي التعامل مع الموقف بذكاء وحكمة.
  • حاولي زيادة نسبة هدوئك مع التزام الصمت قليلاً لأن إظهار انفعالك وإبداء الغضب قد يجعل المشكلة تزداد سوءًا.
  • يمكنك معاتبة زوجك بعد أن يهدأ، ومحاولة التفكير والحوار سويًا وإيجاد الحلول المناسبة.
  • حاولي الابتعاد عن الأسباب التي تثير غضب زوجك وتجعله يقوم بالأفعال التي تتسبب بزعلك، مع وضع حدود لهذه المعاملة.
  • عليك محاولة التحدث معه في إطار ودّي لتقارب وجهات النظر ومعرفة محور الحياة ومخططاتها المستقبلية والتي تمكنك من فهم نظرته إليك باعتبارك زوجته.
  • تظاهري أنه ليس مهمًا بالنسبة لك وأنك لست بحاجة إليه، وتعمدي أن تُظهري له أنك تستطيعين القيام بجميع الأمور وأنك لا تحتاجين إليه، وأنك تستطيعين العيش بدونه ولن تتوقف حياتك عليه، عندها سيشعر بأنه يفقدك ويعود معتذرًا لك.

شاهد أيضًا: رسائل اعتذار للزوج مؤثرة

رسائل تخلي الزوج يعتذر بالإنجليزي

وإن لم تنفع العبارات المكتوبة باللغة العربية في رد الزوج ودفعه للاعتذار فيمكن للزوجة أن تجرب أن ترسل له العبارات المكتوبة باللغة الإنجليزية، وهذه العبارات سستثير فضوله ليقرأها ويفهم معناها ويستوعب محتواها وقد تكون سبباً في إحساسه بخطأه وعودته إلى رشده فيقدم الاعتذار، وإليك عزيزتي القارئة أجمل رسائل تخلي الزوج يعتذر بالإنجليزي:

  • “I know that you did not mean what you were doing, and that it was out of your control, but promise me that you will pay attention next time, as my heart cannot bear your anger and I do not want to go to this point again.”

  • “My husband, my lover, and the father of my children, there was a dispute between us and it grieved me, so would you take the initiative to reconcile with me? My little heart cannot bear the grief from you! How do you do and you are the joy and happiness in my life, I know you can’t bear to make me feel more sad.”

  • “If you can leave me more, then I can’t. I did wrong, but I forgive you and I want that sadness to end between us and go back to our happy lives again.”

  • “Good! Let’s forget what happened, because I love you above the lovers, and I feel that what happened was unintentionally, I made a mistake and you made a mistake.

  • “Since you left my heart feeling strange and my soul feeling lonely, I long to meet you, and I hope the days will bring us together sooner and find you by my side. It is empty and has no value except in your presence with me.

أجمل رسائل الاعتذار الرومنسية

لعلّ أجمل وأصدق رسائل الاعتذار هي التي نعبّر فيها عن حبنا وصدق مشاعرنا لمن نحب، ومن يستحق منا الحب أكثر من شريك حياتنا، وإليك فيما يأتي أجمل رسائل الاعتذار الرومنسية:

  • أنت لست زوجي فقط، بل أنت زوجي وحبيبي وسندي وقوتي، وأنت سعادتي وراحتي وأجمل ما في حياتي، أرجوك عد سريعًا اشتقت إليك.
  • زوجي وحبيبي ألتمسُ العذر دون أن أكون مضطرةً لشرح الكثير من الكلمات، لأنني أعرف أنك تعرف ما يجول في القلب من كلماتٍ وخواطر، وأعرف أنك تؤمن بأن الخلافات ما هي إلّا توابل الحياة.
  • زوجي ورفيق دربي الحبيب، أكتب إليك كلماتٍ معطرة بالحب والاعتذار، وأُرسل إليك باقات الياسمين لأقول لك في كلّ وردة أني أحبك ولا أستطيع العيش بعيدًا عنك.
  • إنّك يا زوجي العزيز حبّي الأبدي ونبض قلبي الذي لا أعيش دونه، حفظك الله لي ودمتَ لي عزًا وفخرًا وتاجًا على رأسي، وباعد الله بيننا وبين ما يعكّر صفو حبنا، لا تدع الشيطان يتمكن منا ويفرق بيننا فأنا ضعيفة استمد قوتي منك.

شاهد أيضاً: مسجات اعتذار للحبيب الزعلان

شعر يخلي الزوج يعتذر

ومن الطرق المميزة التي تجعل الزوج يحس بخطأه ويشعر بغلطته هي بإرسال كلمات الحب الرقيقة التي تخترق قلبه وتؤثر في نفسه، ولا يوجد كلمات يمكن أن تؤثر في قلب الزوج أكثر من القصائد الغزلية التي ترسلها الزوجة إلى زوجها فتحرك مشاعره وتشعره بالاشتياق فيحس بخطأه عندما كان سبباً في زعلها، وفي هذه الفقرة من مقالنا ندرج لكم شعر يخلي الزوج يعتذر:[1]

متى ستعرف كم أهواك يا رجل                     أبيع من أجله الدنيـــا وما فيها

يا من تحديت في حبي له مدن                     بحالهــا وسأمضي في تحديهـا

لو تطلب البحر في عينيك أسكبه                 أو تطلب الشمس في كفيك أرميها

أنـا أحبك فوق الغيم أكتبه                          وللعصافيـر والأشجـار أحكيهـا

أنـا أحبك فوق الماء أنقشه                          وللعناقيـد والأقـداح أسقيهـــا

أنـا أحبك يـا سيفـا أسال دمي                         يـا قصة لست أدري مـا أسميها

أنـا أحبك حاول أن تسـاعدني                        فإن من بـدأ المأساة ينهيهـــا

وإن من فتح الأبواب يغلقه                         وإن من أشعل النيـران يطفيهــا

يا من يدخن في صمت ويتركني                    في البحر أرفع مرسـاتي وألقيهـا

ألا تراني ببحر الحب غارقـة                         والموج يمضغ آمـالي ويرميهــا

إنزل قليلا عن الأهداب يا رجل                    مــا زال يقتل أحلامي ويحييهـا

كفاك تلعب دور العاشقين معي                   وتنتقي كلمــات لست تعنيهــا

كم اخترعت مكاتيبـا سترسله                        وأسعدتني ورودا سوف تهديهــا

وكم ذهبت لوعد لا وجود لـه                       وكم حلمت بأثـواب سأشريهــا

وكم تمنيت لو للرقص تطلبني                      وحيـرتني ذراعي أين ألقيهـــا

ارجع إلي فإن الأرض واقفـة                         كأنمــا فرت من ثوانيهــــا

إرجـع فبعدك لا عقد أعلقــه                         ولا لمست عطوري في أوانيهــا

لمن جمالي لمن شال الحرير لمن                 ضفـائري منذ أعـوام أربيهــا

إرجع كما أنت صحوا كنت أم مطر               فمــا حياتي أنا إن لم تكن فيهـا

طرق تجعل الزوج يعتذر من زوجته

بعض الرجال ليست لديهم الجرأة على تقديم الاعتذار إذا حدثت مشكلة بينهم وبين زوجاتهم وكانوا هم المخطئين وقد يكون السبب في ذلك العزة ودافع الرجولة، ولعل هذا هو أكثر ما يزعج المرأة، لذا سنعرض لكِ في ما يأتي عدة طرق تجعل الزوج يعتذر منك ويقدم لك الاعتذار:

  • تعمدي أن تكوني مختصرة قليلة الكلام وقت الخصام، وأن تكون الإجابة على قدر السؤال دون الإطالة والشرح.
  • تعاملي معه ببرودة دائمًا، وتمالكي أعصابك وحاولي السيطرة علي نفسك، ولا تتجادلي معه أو تناقشيه، فعليه أن تّشعريه بمدى الأذيّة التي تسبب بها وأنك غاضبة منه.
  • يمكن للصراخ واللوم والمعاتبة أن يكون لهم تأثير معاكس، وسيقلب الأمر ضدك ويجعلك أنت المخطئة، لذا اهدئي وحاولي الاسترخاء وخاصةً أمامه.
  • حاولي أن تكوني شخصية مرحة ومتفائلة ولا تظهري ما يضايقك أمام أولادك والعائلة، وحافظي على هدوء أعصابك وتصرّفي بحكمة، وقومي بواجباتك الزوجية والمنزلية على أكمل وجه واهتمي بالأولاد دون أي إهمال، فبهذا لن يجد أي فرصة لكي ينتقدك.
  • عندما يكون زوجك معك تجاهليه وتعاملي معه ببرود وكوني قليلة الكلام، مع حرصك على المحافظة على أناقتك واهتمامك بنفسك، وبهذا الشكل سيشعر بالحزن نحوك والشوق لك وسيسعي للاعتذار منك .
  • كوني حريصةً دائمًا بأن تعترفي بأخطائك ولا تعاندي، فبهذا الشكل لن يجد سبيلًا لاتهامك أو إلقاء اللوم عليك، كما أن اعترافك بأخطائك سيشجعه على القيام بمثل ذلك، وبذلك يعتذر منك.

شاهد أيضًا: عبارات واقعية مؤثرة

كيف أجعل زوجي يندم على تصرفاته معي

بعض المواقف التي تحدث بين الأزواج تكون بسيطة ومن الأفضل تجاهلها والتغاضي عنها من الزوجين لاستمرارية الحياة الزوجية بشكل جيد، لكن في بعض الأحيان تكون المواقف أكبر ويجب الوقوف عندها، وخاصةً إذا تكررت وأصبح الزوج متماديًا في تصرفاته، لهذا سنجيبك عن سؤال كيف أجعل زوجي يندم على تصرفاته معي في السطور الآتية:

  • من الضروري في البداية محاولة تجاهل زوجك وإظهار حالة من اللامبالاة لأن هذا الأمر سوف يقوم باستفزازه وجعله يفكر بلفت انتباهك.
  • احرصي على الاهتمام بنفسك وبمظهرك الخارجي، مع تغيير شكلك وطريقة لبسك لتصبحي أجمل من ذي قبل هذا الأمر يجعله يفكر مرة أخرى بالرجوع وطلب السماح.
  • حاولي زيادة الأنشطة الاجتماعية الخاصة بك من الخروج مع رفاقك أو مع إحدى الأقارب، والذي يجعل الغيرة تشتعل بداخل قلبه في محاولة منه لمعرفة ابتعادك عنه.
  • لا تغضبي عليه في أوقات غضبه وحاولي أن تكوني أكثر هدوءً منه، وذلك سيجعله يستنزف طاقته من الغضب مقابل عدم اهتمامك للأمر والتحدث بهدوء.
  • لا تلوميه أو تعاتبيه على الأمر الذي يضايقك منه، بل على العكس اجتنبي الحديث معه تمامًا حتى يبدأ في التساؤل عن سبب هذا الابتعاد المفاجئ ويحاول المبادرة بالتحدث معك لفهم الموقف.
  • حاولي إشغال نفسك ببعض الهوايات البسيطة والتي تجعلك تقومي باستفزازه بإشغال وقتك بالأمور الممتعة في حين صمته هو.

خواطر تجعل الزوج يعتذر مكتوبة

وعندما يخطئ الزوج لا ينبغي على المرأةة أن تشعل الخلاف وتلومه على خطأه وتوبخه وتجادله، بل الأفضل لها في تلك المواقف أن تترك الزوج ليجمع أفكاره ويعود إلى رشده، وعليها أن تعاتبه بطريقة لطيفة كأن ترسل له عبارات جميلة وخواطر مؤثرة تنبهه إلى خطأه وتدفعه لتقديم الاعتذار، وفي هذه الفقرة من مقالنا نعرض لكم بعض الخواطر التي يمكن أن تؤثر في الزوج وتدفعه للاعتذار:

  • السلام على نصفي في مكان آخر ، عزيزي وعزيزي على قلبي ، أفتقدك لعدد الثواني التي عشتها والأنفاس التي تخرج من قلوب جميع الناس ، أنا حزين على بعدك ، رغم أنني أعلم أنها تقع خارجك القوة ، لكني أريدك معي وأريد أن أبقى معك ما دمت على قيد الحياة ، أدعو الله أن تعود إلي بسرعة وأمان “. من كل شر وعدم قضاء ليلة أخرى بدونك يا توأم روحي حفظك الله لي ويرجعك سالمًا.

  • انتظرتك كثيرا في العلن أجد منك ما يرضيني ويعيد لي بعضا من سعادتي بعد أن أحزنتني لكنك لم تأت حتى الآن! .. الانتظار طويل حياتي وروحي رفيق ، أعلم أنك مثلي ، تشعر بالأسف ، أعلم أنك تريد المجيء والاعتذار والعودة ، لكنك تتردد وتخاف من عدم القبول أو تجد شيئًا يمنعك مني ، لكن لا تكن كذلك. خائف ، تعال إلي بقلب لا يخاف ولكن هذا الحزن سيستمر ، كل ما مضى ، زوجي ورفيقي وشريكي في الرطب والجاف ، دعنا نعود إليك مرة أخرى اعتذاري حتى لو لم يأت من شيء. أنا الذي يغضبك ، اقبل ولا تخاف من قلب لا يسكنه أحد غيرك ، والذي ينبض في حضورك فقط .

  • حبي ، وإذا لم تعتذر ، فلديك كل حياتي ، وأعلم أنك تحبني من أعماق قلبي وروحي ، وأعلم أن حزنك بالنسبة لي لم يكن سوى شيء حدث بدون إرادتك. الكثير من البهجة والسعادة وملأت أيامي بفرح كبير ، فلا نحزن بعد الآن يا عزيزي القلب ، فأنا لا أملك شيئًا من العالم ، ولكنك دائمًا بجانبي ، رباطًا دائمًا ، وراحة ، ومسكنًا ، لذلك لا يحرم الله. لي منكم ويبعدنا عن الحزن والهم.

إلى هنا أعزاءنا القراء نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا رسائل تخلي الزوج يعتذر وقد أدرجنا لكم في هذا المقال عبارات تضمنت على أرق الكلمات وأعذب المعاني وأصدق المشاعر التي تدخل إلى قلب الزوج وتحرك أحاسيسه للإحساس بالذنب وتدفعه لتقديم الاعتذار، وفي ختام مقالنا نرجو أن نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال ما هو مفيد.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ aldiwan.net، إلى رجل، 22/10/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *