رسائل عيد الاضحى للحبيب 2022

رسائل عيد الاضحى للحبيب 2022
رسائل عيد الاضحى للحبيب 2022

رسائل عيد الاضحى للحبيب 2022، حيث إنّ الحبيب دائمًا ما يهفو إلى حبيبه في رسائل جميلة بمناسبة هذا العيد، عيد الأضحى الذي يرغب النّاس دائمًا أن يكون معطرًا بالعبارات الجميلة، لذلك فإنّ هذا المقال سيقف مع مجموعة الرسائل اللطيفة التي يُمكن تبادلها، وما هي أحلى المعايدات التي يرغب النّاس بمشاركتها بعضهم مع بعض في هذه الأيام الهانئة.

رسائل عيد الاضحى للحبيب 2022

الحبيب هو الأقرب للروح، فحبه يعشعش في شرايين القلب، ويسري في الدم حاملاً معه السعادة للمحب، فذكراه والكلام عنه يملآن روح الحبيب فرحاً وهناء،[1] وبإرسال رسائل المعايدة له تصفو الروح وتشعر وكأنها بلغت عنان السماء، ويأتي العيد حاملا بين طياته السعادة والسرور والخير والبركة، ومن أحق الناس بالتهنئة الحبيب فهو الأقرب إلى الى القلب والروح، ومن رسائل عيد الاضحى للحبيب 2022:

  • لأنك الحبيب الودود، وعشيق الروح والفؤاد، أهنئك بكل أحاسيسي ومشاعري بعيد الأضحى المبارك، وأتمنى أن أراك والسعادة تغمر قلبك، وكل عام وأنت بألف خير.
  • أنت الغالي على القلب، والعشيق الذي يستحق كل الحب، تخونني الكلمات فلا أجد شيء يعبر عن سعادتي بلقائك في عيد الأضحى، جمعنا الله معاً بكل خير، وكل عام وأنت بألف خير.
  • إنك تحمل قلبًا كالألماس، وأنت الأغلى بين كل الناس، لأنك مرهف وحساس، ومليء بالحب والإحساس، أبارك لك قبل كل الناس، بعيد الأضحى أعاده الله عليك بالخير والبركة وأدام بيننا الحب والسعادة.
  • من صميم الروح، أتمنى لك خيراً وسعادة بعدد حبات المطر، وعدد أوراق الشجر، وعدد ذرات الرمل في الأرض والجبال، وعدد الأسماك في المحيطات والبحار، ومن كل قلبي أقول لك، كل أضحى وأنت بألف خير.
  • بمقدار محبتي لك التي تفوق كل حب بين البشر، وصدق أحاسيسي التي تفوق نور القمر، أهنئك وأرجو من الله أن يجمع بيننا في هذا العيد القدر، وأن يجعل الله هذا الأضحى يغمرك بالفرح، والصحة والعافية والمرح، وكل عام وأنت قريب مني، وأضحى مبارك.

شاهد أيضًا: تهنئة عيد الاضحى رسمية بالاسم 2022 ، رسائل تهاني العيد بالإسم 1443

اجمل تهاني عيد الأضحى 2022

من أجمل التهاني التي تقال في عيد الأضحى المبارك للأحباب:

  • بكل الحروف وكل الظروف، أهديك يا غالي أحر التهاني وأصدق التبريكات، بمناسبه هذا العيد الفضيل، وحيث الحجاج يعمرون بيت الله الحرام، أتمنى لك في العام القادم، أن تكون بينهم، وكل أضحى وأنت بخير.
  • يسرني ويسعدني أن أقدم لكم التهاني، وأجمل وأرق الأمنيات والأماني، وأتمنى أن يكون عيدكم افراح ومسرات، ورفع درجات، ومن الورود أهديكم باقات، وكل أضحى وأنتم بألف خير.
  • في هذا العيد السعيد أتمنى أن تتزين حياتكم بأنقى الألوان، وأرقى العطور، وأجمل الورود، وإن من دواعي سروري أن أتقدم إليكم بالتهنئة والمباركة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم بالخير والمسرات.
  • إذا بحثتم عن الغلا في قلبي فأنتم هو، وإن بحثتم عن الأقرب لروحي فأنتم هو، إنكم من أغلى الناس، ولقائي بكم هو المنية لقلبي، والرجاء لروحي، فعسى أن أراكم بخير في هذا العيد، أعاده الله عليكم بالسعادة والهناء، وكل أضحى وأنتم بخير.
  • مبارك لكم بأرق التحيات، وأندى العبارات، وأجمل الكلمات، وعلى أثير أرق النسمات، أرسل لكم التهنئات والتبريكات، بعيد الأضحى أعاده الله عليكم باليمن والبركات، وكل عام وأنتم بخير.

شاهد أيضًا: تهنئة عيد الاضحى والرد عليها 2022

رسائل عيد الاضحى للحبيب

خلق الله الإنسان، وخلق معه الحب والمودة، فالحب يجعل الإنسان هادئ المزاج، رائع التفكير، ينطق بأجمل وأعذب الكلمات، ويرسل المحبون لبعضهم البعض رسائل التهنئة بمناسبه الأعياد، لإسعاد بعضهم بالكلام الرقيق، ومن أجمل رسائل عيد الأضحى التي تُقال للحبيب:

  • مع أرق الهمسات، وأغلى الأمنيات أزف لك أجمل كلمات الفرح، وأتمنى لك أن تكون أيامك كالأطفال كلها سعادة ومرح، أنت عسل حياتي، وبوجودك تتحقق جميع أمنياتي، يا غارقاً في بحر قلبي، لك كل مودتي وحبي، وكل أضحى وأنت حبيبي.
  • كل عام وأنت فرحتي وهنائي، وسعادتي وجوهرة أيامي، ومشاركي في كل أحلامي، فانت جمال العيد وبهجته وضحكته وبسمته وسعادته، فكل أضحى وأنت يا حبيبي بألف خير وسعادة وسرور.
  • في صباح هذا الأضحى أرسل لك مع نسائم الفجر وتفتح أزهار الصباح، أمنياتي في هذا العيد، بأن ألمسك بيداي، واسمع صوتك بأذناي، وامتع نظري برؤيا محياك، وأشم عطرك الذي لا يشابهه عطر في هذه الحياة، وأقول لك كل أضحى ونحن أعز الأحباب.
  • أسأل الله الكريم، في هذا اليوم العظيم، يوم الحج الأكبر، أن يجمعنا على خير وحب ومودة، وأن يصرف الشر عنك، ويمتعنا بأيام سعيدة نقضيها معا في سرور وفرحة، فأنت النبض لقلبي والحياة لروحي، فكل أضحى ونحن اسعد الأحبة.
  • حبيبي ونور عيوني، رضي الله عنك وأرضاك، وأعطاك حلمك وفرحتك ومبتغاك، وبلغك سعادتك ومناك، تسعد عيوني عندما أراك، ويكتمل سروري عند سماع خطاك، وفي أول يوم من أيام الأضحى سأسعد برؤياك، فكل أضحى وأنت الحبيب، الذي عن عيني لا يغيب.

شعر غزل عن العيد للحبيب

من الأشعار التي تُقال للحبيب في العيد ما يأتي:

عيدي معك ماهو محدد بالأيام
فيّ كل يوم اواجهك يٌعتبر عيد.
شعور مليان حب وحنان
أهديه لأغلى وأعز إنسان
وأهنيه بالعيد وأقوله
كل عام وإنت بخير وأمان.
في خافقي شوق وغرام
وفي نظرة عيوني كلام
تقولك كل عام وإنت بخير
وعيد الفطر من غيرك ظلام.
قبل زحمة السير
وقبل رسايل الغير
والإرسال لسة بخير
كل عام وإنت بألف خير.
أشوفك وأقولك
كل عام وأنا محبوبك
حاولت أسابق الناس
وأرسلك مع خيوط الشمس ألماس
وأقولك كل عام وإنت بخير
يا مشعل الرقة و الإحساس.
تهنئة من الوريد إلى الوريد
وقبل الزحمة والمواعيد
عيد فطر سعيد وعمر مديد.
مالي مزاج أكتب شعر في غيابك
ومالي مزاج أعاتبك ليلة العيد
إن جيت بكره ياهلا ومرحبا بك
وكل عام وأنت بخير لو عيدك بعيد.
ما عيدك الفخم إلا يوم يغفر لك
لا أن تجرَّ به مستكبراً حللك
كم من جديد ثيابٍ دينه خلق
تكاد تلعنه الأقطار حيث سلك
ومن مرقع الأطمار ذي ورع
بكت عليه السما والأرض حين هلك.
ياحب شوقي عليك يزيد
وآنا معك صافي النيه
قلبي طفل في صباح العيد
ما تعطي الطفل عيديه.
ألغيت كل المواعيد
حتى أكون معاك بالعيد
وأقولك بهمس الكلام
عيدك مبارك وسعيد.
كل عام وإنت ياعمري بخير
كل عام وإنت طيب ياغلاي
شمعة أعيادك عسى دايم تنير
مثل ما نورت بوجودك سماي
إيه أحبك حب يا عمري كثير
صعب أوصفلك شعوري يا هواي
كل ما فيني غدا لحبك أسير

تهنئة الأصدقاء بعيد الأضحى

الأحبة والأصدقاء هم غالبا أقرب الناس منا، والأصدقاء الحقيقيون نشكو لهم دائماً همومنا ويشاركونا أفراحنا وأتراحنا فلا بد من المباركة لهم في المناسبات السعيدة، ومنها عيد الاضحى المبارك، ومن التهاني التي تقال:

  • بقدوم هذا العيد السعيد، أتذكر أيام الأعياد الماضية عندما كنا نمضيها وما نزال أطفالا، وأتمنى لكم فيه أيام سعيدة وأن يعيد الله عليكم أزمنة مديدة، وأقدم لكم فيه أسمى آيات البركة والخير والأمنيات، وكل اضحى وانتم بخير.
  • صديقي الغالي لا أعرف ماذا أكتب لك، فإن كلماتي تقف عاجزة، كيف تبدأ بالتهنئة لك بهذا العيد السعيد، وإني أسأل الله عز وجل، أن يتقبل منك صالح أعمالك، وأن يجعل عيدك فرح وسرور وسعادة وحبور.
  • أرسل من أعماق قلبي لأصدقائي الأعزاء، يا من تسكنون في صميم القلب وتنعمون مني بالكثير من الحب، أمنياتي بعيد مليء بالخير والمسرة، عيد يفيض بالسعادة ويمتلئ بالعبادة ويجزيكم الله فيه خير الجزاء، ويجعله أضحى مبارك عليكم جميعا.
  • قبل الرسالات والزحمة بالكلمات، أقدم لكم مني خالص التهنئات، وأبارك لكم بهذا العيد السعيد، وأتمنى أن تكونوا فيه من الفائزين بالرضوان، وشفاعه النبي العدنان، وأن نبقى معاً على طول الزمان، نعيش الصداقة بخير وأمان.
  • إنها أيام تحلو بها اللقاءات، وتكتب بها الحسنات، وترفع بها الدرجات، وتعتق فيها الرقاب من النار، فأسألك اللهم ان تعتق رقبتي ورقبة أصحابي وأحبابي من النار، في هذه الأيام الفضيلة، وكل أضحى وأنتم بألف خير.

شاهد أيضًا: رسائل وعبارات وكلمات تهنئة عيد الأضحى 2022

رسائل حب العيد

العيد يعني البهجة والسرور وفيه يتبادل الناس رسائل التهنئة للتعبير عن حبهم لبعضهم وتذكرهم لأحبابهم وأصدقائهم، ومما يقال:

  • أتمنى لكم أعياداً سعيدة، وأياما مجيدة، فما أجمل الأعياد وأنتم بقربي تملؤون حياتي حبا وصفاء، وأيامي سعادة وهناء، وكل أضحى وأنتم أغلى الناس وبألف ألف خير.
  • جاء العيد ولي أحباباً لا تطيب الحياة إلا بقربهم، اشتقت إليهم، بجميع جوارحي، وكل أحاسيسي، وأقول لهم كل ساعة وكل يوم وكل عام وأنتم بألف خير.
  • أتى العيد يحمل معه كل شيء سعيد، وأجمل ما في تلك الأشياء، أنكم بجانبي، أسعد بقربكم، وأنعم بحبكم، فحبنا يجعل كل أيامنا عيد، وكل عام وأنتم بخير.
  • صحيح أن المهنئين كثر، ولكن ليس كل من يهنئك بالعيد يتمنى لك ما أتمناه، فالحياة انت سعادتها، لأنك تسكن في حنايا الروح، وقلبي في كل رفة يذكرك، وينبض باسمك، ويقول لك من الصميم، كل عام يجمع بيننا هذا الحب الحميم.
  • كل عام وأنت لعيني النظر، كل عام وأنت لقلبي النبض، ولفؤادي السعادة، إن مشاعري الصادقة ليس لها مثيل، وحبي لك خير دليل، وكل عام وأنت دواء لفؤاد بحبك عليل، ويتمنى الوصال منك في كل سبيل، كل أضحى وانت الملاك الأصيل.

أجمل رسائل العيد للحبيب والخطيب

كل فتاة تدعو لحبيبها وخطيبها وزوجها المستقبلي وأبو أبنائها، فتتمنى له الخير والرزق الوفير، والعيش الكريم والصحة الكاملة، وترسل له أجمل الرسائل في الأعياد والمناسبات، ومن ذلك:

  • حبيبي ونصفي الثاني، بارك الله لك بهذا العيد السعيد الكريم، وأسال الله فيه أن يصب عليك الرزق صباً، ويشملك برحمته وحبه، وأن يغنك بحلاله عن حرامه، وبطاعته عن معصيته، وبفضله عمن سواه، وأن يكرمك من كل خير ويصرف عنكم كل شر، وكل عام ونحن على قلب واحد وبألف خير.
  • زوجي المستقبلي، أكرمك الله بهذا العيد، وأطال في عمرك، وجمعني معك على طاعته، وأكرمنا معاً بمغفرته، أدعو الله مسبب الأسباب، أن يجمع عن قريب بيننا نحن الأحباب، يا الله يا من لدعاء عبادك مجيب، اجعلنا في العام القادم تحت سقف واحد، وكل أضحى وأنا وحبيبي بألف سعادة وهناء.
  • يا من أقرب إلي من روحي، أدعو الله أن يكرمك بقدوم هذا العشر الفضيل، ومن بعدها عيد الأضحى المبارك، وأتمنى منه تعالى أن يرفع لك قدرك، ويضع عنكم وزرك، ويصلح أمرك، ويطهر قلبك، ويغفر ذنبك، وان يجمعنا على خير لما يحب ويرضى وكل عام ونحن معا والعشق يجمعنا والعيد يسعدنا.
  • حبيبي الغالي أتمنى لك عيدًا سعيدًا أكلله بالأشواق، وأتمنى أن أسابق الرياح أو أعتلي جناح الطيور، لأصل إليك وأراك وأقدم لك فيه احلى الزهور، وأهديك أغلى العطور، ولك أقول كل أضحى ونحن أعز الأحباب.
  • كل عام وأنت نبض قلبي وساكن في أعماق فؤادي، جمعنا الله قريبا على كل خير وجعلنا من أسعد الأزواج، وأسعدنا بذريه صالحة تملأ حياتنا بالبهجة والسرور، وتكلل أيامنا بالحب والنور، وكل أضحى وأنت بألف خير.

شاهد أيضًا: تهنئة عيد الأضحى إسلامية 2022/1443

رسائل نصية بمناسبة عيد الاضحى مكتوبة 1443/2022

تفوح نسائم عيد الأضحى، وترفرف القلوب فرحاً بقدومه، فهو عيد يزور المسلمين فيه بيت الله الحرام، ويتمتعون بالتجلي والرحمات، وهو عيد يزور المسلمين مرة في كل عام، ويفرح في أيامه الكبار والأطفال، وقبل قدوم هذا العيد المبارك يبدأ المسلمون بتبادل التهنئات، والرسائل والتبريكات، ومن ذلك:

  • أسأل الله لكم في هذا العيد، تحقيق الأمنيات، واستجابة الدعوات، وتفريج الكربات، وأن يجعلكم فيه من السعداء، ويغفر لكم ذنوبكم، ويرفع لكم درجاتكم، ويزيد في حسناتكم.
  • أتمنى من الله عز وجل، أن يبلغكم فيه من الفرحة أقصاها، ومن الأيام أحلاها، ومن الأحبة أغلاها، وأن يهديكم فيه لصالح الأعمال، ويحقق لكم الآمال.
  • بارك الله لكم في هذا الشهر الكريم، وأساله فيه أن يصب عليكم الرزق صباً، ويشملكم برحمته وحبه، وأن يغنكم بحلاله عن حرامه، وبطاعته عن معصيته، وبفضله عمن سواه، وأن يكرمكم من كل خير ويصرف عنكم كل شر، وكل عام وأنتم بألف خير.
  • بارك الله لكم في هذا الأضحى المبارك، وجعلكم من صالح عباده، وأكرمكم بمحبته ووداده، وزادكم في صحتكم ومالكم، وذريتكم وأعمالكم، وأتم عليكم نعمه، وصرف عنكم نقمه.
  • اللهم نسألك برحمتك يا كريم، أن تجعل هذا العيد، عيداً مباركاً على كل مسلم، وحجاً مبروراً لكل من زار بيتك، اللهم إنا نشهد أنك وحدك لا شريك لك، وأن لك الحمد والنعمة والملك، اللهم بارك لنا ولأحبابنا في هذا العيد، وكل عام والجميع بألف خير.

صور رسائل تهنئة عيد الاضحى للحبيب

من أجمل الصور التي تتبادل مع الحبيب في العيد:

رسائل عيد الاضحى للحبيب 2022
رسائل عيد الاضحى للحبيب 2022
رسائل عيد الاضحى للحبيب 2022
رسائل عيد الاضحى للحبيب 2022

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال رسائل عيد الاضحى للحبيب 2022 وذكرنا أجمل عبارات المعايدة التي يتبادلها النّاس بين بعضهم البعض، وما أحلى التهاني التي تقال للأحباء وغير ذلك من التهاني والتبريكات التي يزفها الناس لبعضهم.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ saaid.net، الحب الحقيقي، 07/07/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.