أجمل عبارات الف مبروك الزواج 2023 مكتوبة

أجمل عبارات الف مبروك الزواج 2023 مكتوبة
عبارات الف مبروك الزواج

أجمل عبارات الف مبروك الزواج 2023 مكتوبة ، الزواج هو من أسمى وأجمل العلاقات التي أنعم الله بها على عباده، وهو الرابط الذي يزداد قوةً مهما مرّ عليه الزمن ومهما عصفت به العواصف، والشاب الصالح يبحث عن الزوجة الصالحة التي يحصن بها نفسه ويفرح بها قلبه ويقضي معها أجمل أيام حياته وكذلك الأمر بالنسبة للفتاة الصالحة، والزفاف هو أهمّ المناسبات في حياة كلٍّ من العريس والعروس لذلك فإنّ هذه المناسبة تقتضي منّا أن نحمل إليهما ونرسل لهما أجمل عبارات الف مبروك الزواج وللذين يبحثون عن أجمل وأحدث العبارات لتهنئة العرسان بالزواج سندرج لهم في مقالنا عبارات الف مبروك الزواج 2023.

عبارات الف مبروك الزواج 2023

الزواج تآلف للأرواح وترابطٌ للقلوب وتماسكٌ للأيدي، وأحلى المشاعر الجميلة التي قد يعيشها الإنسان في حياته هي فترات زواجه وبشكلٍ خاص في حفل الزفاف الذي يكون مناسبةً كبيرةً يجتمع فيها الناس ويقدمون للعروسين أجمل الورود وأحلى عبارات التهنئة، ويبحث الناس عن أحدث العبارات الجديدة للتهنئة بحفل الزفاف وفي هذه الفقرة ندرج لكم عبارات الف مبروك الزواج 2023:

  • ألف ألف مبروك الزواج لأحلى عروسين، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بالمعروف ورزقكما حياةً هنية وسعادةً دائمة ومحبةً لا تنتهي.
  • مباركٌ لكم هذا الزفاف، أتمنى لكم من كل قلبي أطيب الأمنيات وأدعو لكم بأغلى الدعوات بأن يحفظكم الله ويبارك بكم وعليكم وأن يرزقكم بالذرية الصالحة.
  • مباركٌ لكما أيها العروسين، تبدوان مثل ملاكين في أفق السماء أسأل الله أن يتمم فرحتكم وأن يديم سعادتكم وأن يجعلكم من سعداء الدنيا والآخرة.
  • هنيئاً لكما من كل قلبي على ما ينتظركما من الفرح والسعاة أرجو أن تدوم السعادة بينكما طول العمر وألا تنقطع ابتساماتكما ولا تنقطع ضحكاتكما الجميلة.

شاهد أيضاً: عبارات تهنئة بالزواج مبروك لأم العريس

عبارات تهنئة زواج للعرسان

العروسان هما ركنا الزواج وجزءاه الأساسيان وعندما يجلسان بجانب بعضهما البعض في صالة الفرح يبدوان وكأنهما ملاكين على شكل بشر، تفوح منهما رائحة المودة وعبير الشوق ويبدو على وجه كلٍّ منها سعادةٌ كبيرة وخجلٌ جميل، وفي هذه الأثناء ينطلق الناس إليهما ليقولوا لهما أجمل عبارات التهنئة بالزواج، وفي السطور الآتية سندرج لكم عبارات تهنئة زواج للعرسان:

  • ألف مبروك الزواج، جعله الله زواج الدهر ورزقكما السعادة والهداية والتفاهم والتوفيق ولم يفرق بينكم أبداً بإنه تعالى.
  • ما شاء الله، ما هذا الجمال، تليقان ببعضكما كثيراً، ختم الله لكما هذا الزفاف بالفرح والسعادة وجمع بينكما بالمعروف والكلمة الطيبة وجعل حياتكما مليئةً بالخير والبركة والحب والمودة والمشاعر الجميلة.
  • هنيئاً لكما بهذا الزواج الرائع، جعله الله زواجاً مباركاً، وجعل بينكما المودة والمحبة وهداكما لخير الكلام وخير العمل مع بعضكما وألف بين قلبيكما ولم يفرق بينكما أبداً.
  • لقد رأيتكما وأنتما تنظران إلى بعضكما البعض إنها نظراتٌ مليئةٌ بالمحبة، أتمنى أن تظل على هذا النحو إلى الأبد، يا أجمل عريسين في الدنيا.

شاهد أيضاً:  كلام جميل من القلب قصير

عبارات تهنئة زواج للعريس

العريس هو الشخص الأكثر سعادةً في الزفاف، فقد وجد شريكة حياته التي ارتضاها وارتضى دينها وخلقها، وها هو على وشك أن يحصن نفسه ويبدأ بقصة حبٍّ طويلة لا تنتهي مع زوجته، وفي وقت الزواج تغمر قلب العريس سعادةٌ كبيرةٌ لا تساويها سعادة ولا يدانيها فرح، وما أجمل أن نزيد سعادة العريس ونقول له أجمل عبارات التهنئة في يوم زفافه، وندرج لكم آتياً عبارات تهنئة زواج للعريس:

  • مباركٌ لك أيها العريس، بالهنا والسعادة إن شاء الله تعالى، تمم الله عليك بالخير وختم زفافك بالرضا والسعادة ورزقك خير زوجتك وخير ما فيها وأعاذك من شرها وشرّما فيها.
  • عريسنا الغالي، ألف ألف مبروك يا أخي، هنيئاً لك من كل قلبي، أتمنى لك أغلى الأمنيات من القلب بأن تكون حياتك كلها فرحاً وسروراً وسعادةً وتوفيقاً.
  • مباركٌ لك يا عريس، أسأل الله أن يجعلها زوجةً صالحةً لك وأن تكون قرّة عينٍ لك، وأن تكون عوناً لك على طاعة الله والتزام أوامره واجتناب نواهيه.

شاهد أيضًا: كلام عن عزة النفس وقوة الشخصية

عبارات الف مبروك الزواج للعروس

وسعادة العروس بالزواج لا تقلّ عن سعادة العريس بل يمكن أن تكون سعادتها أكبر وأكثر، فها هو فارس أحلامها قد دخل إلى حياتها ليخطفها من نفسها ويدخلها معه إلى عالمٍ آخر مليءٍ بالحب والشوق والمشاعر الجميلة، وعندما نقوم بتهنئة العروس بالزواج يزيد فرحها وتكبر سعادتها ويمتلأ قلبها بغبطةٍ لا توصف، وفي السطور الآتية سندرج لكم عبارات الف مبروك الزواج للعروس:

  • ألف مبروك يا عروس، أنت اليوم مثل القمر الذي يتلألأ في أفق السماء، مسرورون جداً لزواجك وحزينون لوداعك في حياتك الجديدة نتمنى لك في حياتك الزوجية أزمنةً مديدة وأعواماً عديدة مليئةً بالحب والمودة والتفاهم.
  • هنيئاً لك يا عروستنا الحلوة، جمالك اليوم لا يوصف ما شاء الله، أسأل الله أن يرزقك بأيامٍ حلوةٍ ومشرقةٍ مثل وجهك الحلو والجميل مباركٌ لك من كلّ قلبي.
  • عروستنا الجميلة قد لا تعبر الكلمات التي تخرج من فمي عن المشاعر التي تنبض في قلبي، ولكنني سعيدةٌ بزواجك لدرجةٍ كبيرة لا أستطيع أن أصفها، مباركٌ لك يا عزيزتي وهنيئاً لك من كلّ قلبي.

تهنئة زواج ابن صديق

في حفلات الزفاف ومناسبات الزواج قد يكون العريس أو العروس هي ابنٌ أو بنتٌ لأحدٍ من أصدقائنا، ومما لا شكّ فيه أنّ سعادة الأهل بزواج أولادهم أغلى وأكبر من سعادة العروسين أنفسهم، فالأهل لطالما انتظروا هذه اللحظة بفارغ الصبر، فإذا أردنا أن نزيد سعادة أصدقائنا بزواج أولادهم يمكن أن نقول لهم إحدى عبارات التهنئة التي سندرجها لكم فيما يأتي:

  • صديقي العزيز أرسل لكم أحر عبارات التهنئة القلبية بمناسبة حفل زفاف ولدكم وأتمنى لكم أطيب الأمنيات بالتمام والتوفيق والحياة السعيدة.
  • صديقي العزيز أرسل لكم أجمل التهاني وأتمنى لكم أغلى الأماني بمناسبة زفاف كريمتكم، وأرجو لها التوفيق والنجاح في حياتها الجديدة وأن يرزقها خير هذا الشريك وأن يكفيها شرّه وأن يجمع بينها وبينه بكل خير.
  • بكلماتٍ يملؤها الحب وعبارات يغمرها الحنين، أرسل لكم أحلى عبارات التهنئة بهذه المناسبة المميزة والغالية على قلبي لأنكم أغلى الناس على قلبي وأتمنى لولدكم حياةً تملؤها المحبة والمودة ويغلفها الفرح والسعادة.
  • أهدي لكم أجمل الكلمات وأتمنى لكم أصدق الأمنيات وأدعو لكم بأغلى الدعوات بأن يتمم الله فرحكم ويسعد ولدكم ويجعل حياته مليئةً بالفرح والمسرات.

شاهد أيضًا: عبارات فخمة عن الحياة

تهنئة زواج للعريس بالاسم

وعندما يكون العريس من المقربين إلينا والمحببين إلى قلوبنا فإننا لا نكتفي بالبحث عن عبارات التهنئة الجديدة والمميزة بل إننا نبحث عن العبارات التي يمكننا إدراج اسم العريس بها، فتكون أكثر وقعاً في القلب وأشدّ تأثيراً على نفس العريس، وللذين يبحثون عن تهنئة زواج للعريس بالاسم سندرج لهم أجمل عبارات تهنئة بالزواج يمكنهم إضافة اسم العريس إليها:

  • صديقي العزيز ” الاسم” أهنئكم من كل قلبي بمناسبة زفافكم وأتمنى لكم أجمل الأيام وأحلى الأوقات في حياتكم الجديدة وأرجو الله أن يكون لكم في هذا الزواج خيرٌ وسترٌ ورزقٌ وبركةٌ وتوفيق.
  • مباركٌ لكم يا صديقي العزيز ” الاسم” لم تكن فرحتي بزفافك تقلّ عن فرحتك بنفسك، هنيئاً لك هذا الزواج وأرجو أن تكون زوجتك من النساء الصالحات الحافظات المؤنسات، وأن يرزقك الله منها بالذرية الصالحة التي تكون فرحاً لك في شبابك وعوناً لك في مشبيك.
  • هنئاً لك يا ” الاسم” هنيئاً لك يا عريس، بارك الله لك وبزوجتك وجمع بينكما بالمعروف وألف بين قلبيكما وجعل المودة والرحمة فيما بينكما وزرع السكينة في صدريكما ونزع ما فيكما من غلٍّ وكبرٍ وعنادٍ، إنه وليّ ذلك والقادر عليه.

تهنئة زواج رسمية

ومن ضمن العبارات المميزة التي يمكن إرسالها في مناسبات الزواج هي العبارات التي تحمل الطابع الرسمي والتي يمكننا إرسالها إلى زملائنا بالعمل أو أساتذتنا أو إلى أيّ أحدٍ تربطنا به علاقةٌ رسمية سواءً أردنا أن نهنئهم بزواجهم أو بزواج أحد أبنائهم أو بناتهم، ويبحث الكثير من الناس عن عبارات التهنئة الرسمية التي يمكن إرسالها إلى أحد العروسين أو ذويهم وندرج لكم آتياً تهنئة زواج رسمية:

  • باسمي واسم عائلتي جميعاً أتقدّم بأحر عبارات التهنئة وأغلى رسائل المباركة النابعة من القلب إلى ” فلان” وعموم آل ” فلان” سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يجعل بداية هذا الزواج توفيقاً وختامهُ بركةٌ وما بعده سعادةً تدوم إلى الأبد.
  • أرسل أجمل المشاعر وأغلى الأشواق من القلب إلى أغلى الناس الذين يسكنون القلب ولا يغيبون عن البال لأقدّم لهم أحلى عبارات التهنئة بمناسبة زواج ولدهم الكريم ” فلان” وأتمنى لهم التمام على الخير ودوام المحبة والمودة والتفاهم بين العروسين.
  • أتقدّم بأصدق وأغلى عبارات التهنئة إلى صديقي العزيز ” فلان” بمناسبة حفل زفافه، وأسأل الله له حياةً سعيدة تشرق فيها السعادة والفرح وتضيء فيها المحبة والمودة ويغيب عنها الحزن والألم ويختفي فيها الهمّ والغمّ.

شاهد أيضًا: بطاقات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف … اجمل صور وخلفيات وثيمات المولد النبوي

تهنئة زواج صديق بالانجليزي

وأيضاً من الطرق المميزة والجديدة في إرسال رسائل وعبارات التهنئة للعرسان بمناسبة الزواج أو الزفاف هي إرسال العبارات المكتوبة باللغة الإنكليزية نظراً لأنّ اللغة الإنكليزية تلاقي انتشاراً واسعاً في الأوساط العربية وتزداد شعبيتها يوماً بعد يوم وخاصةً بين الشباب، وللذين يبحثون عن عبارات تهنئة مكتوبة باللغة الإنجليزية سندرج لهم تهنئة زواج صديق بالانجليزي:

  • “Best wishes, my dearest friend! I’m glad that you two found each other. You are an inspiration for people around you! May your happiness last forever!”

  • “Congratulations on finally getting married! Your love for each other is so delightful and phenomenal that I wish you could always be happy like this!”

  • “What a beautiful day it was! Your vows were lovely; they truly expressed your feelings for one another. Congratulations for finding each other in this beautiful journey of life!”

  • “Your husband is an excellent match for you. He loves you unconditionally while concealing all of your flaws while emphasizing your strengths. Now I understand why you decided to marry him in the first place. Congratulations.”

  • “Seeing how excited you are about your wedding has inspired me to plan my own…. Just joking. Congratulations, and warm wishes for a happy married life!”

عبارات الف مبروك الزواج بالصور

للألوان الزاهية تأثيرٌ كبيرٌ على النفس ووقعٌ جميلٌ في القلب وهذا ما تعكسه الصور الملونة التي تحتوي بداخلها على الكلمات الجميلة والعبارات المنمقة، وعندما نريد إرسال عبارات التهنئة بالمناسبات المميزة وللناس المميزين والغالين على قلوبنا فمن الجميل عندها أن نبحث عن الصور الجميلة التي تحتوي على أجمل عبارات التهنئة بالزواج، وندرج لكم آتياً في هذه الفقرة عبارات الف مبروك الزواج بالصور:

عبارات الف مبروك الزواج 2022

عبارات الف مبروك الزواج 2022

عبارات الف مبروك الزواج 2022

عبارات الف مبروك الزواج 2022

رسائل تهنئة بالزواج 2023

ومع أن مقالنا عن عبارات الف مبروك الزواج 2023 إلّا أننا قد لا نستطيع حضور حفل الزفاف لأيّ سببٍ من الأسباب، وعندها نضطر إلى اختيار أجمل الكلمات وأرق العبارات لكي نرسلها برسائل إلى العروسين ونتمنى لهما بها أطيب الأمنيات وندعو لهما بأغلى الدعوات وفي السطور الآتية من هذه الفقرة سندرج لكم رسائل تهنئة بالزواج 2023:

  • صديقي العزيز، أسعدني جداً خبر زفافك، تهانينا وأنت تشرع في رحلة جديدة في حياتك، أتمنى لك حياةً زوجيةً سعيدةً.
  • صديقي العزيز، مباركٌ لك زواجك، أتمنى لك ليس فقط يومًا سعيدًا وإنما حياةً كاملةً مليئةً بالمرح والمتعة، تهانينا القلبية.
  • بالنظر إلى حجم السعادة التي تغمر عينيك اليوم لقد جعلتني متحمّساً للزواج وإقامة حفل زفافٍ مثل هذا، هنيئاً لك من كل قلبي بهذا الحفل الرائع والخطوة الشجاعة في حياتك.
  • أتمنى لك كل الحب، كل الرعاية، كل السعادة، ورباط يدوم مدى الحياة، تهانينا على حفل الزفاف الخاص بك.

عبارات الف مبروك الزواج تويتر

تويتر من منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة والتي تكتسب شعبيةً كبيرةً في الدول العربية وخاصةً في دول الخليج العربي، ويقوم مستخدمو تطبيق تويتر بنشر العبارات الجميلة والخواطر الرائعة عبر التغريدات التي تكون موجهةً لمتابعيهم، ومن بين ما ينشرونه في تغريداتهم هي عبارات الف مبروك الزواج وسندرج لكم أجمل عبارات التهنئة التي يمكن نشرها على توتير فيما يأتي:

  • تهنئة مفعمة بالحب مكللة بالورود معطرة بعطر الياسمين تحملها أسراب من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بابتسامة عريضة ابعثها إلى للعريس الغالي “الاسم” بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير أتمنى من الله لك حياة زوجية سعيدة مليئة بالأفراح ورزقك الله الذرية النقية التقية من ربنا رب البرية.

  • تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات لترسم لك التهاني والتبريكات فأقول ألف مبروك للعريس “الاسم” أسعدك الله ووفقك ورزقك الذرية الصالحة اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير.

  • ألف مليون مبروك يا الغالي “الاسم” مبارك عليك الزواج أتمه الله عليك بالسعادة والهنا والرخاء ورزقك الله الذرية الصالحة وجعلكم أفضل زوجين تملأ حياتكم المودة والألفة بينكم، اللهم بارك ووفق واجعل الآتي كله سعادة ورخاء واستقرار والبسمة لا تفارق وجوهكم أبداً بعدد قطرات المطر وحبات الزرع أبارك لكما يا أجمل زوجين.

  • الف مليون مبروك فعلى ضفاف المحبة نزف لك أجمل الكلام ومن بحر الأخوة نصطاد لك أروع العبارات ونهديك إياها صدفات ولألئ ومرجان بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما على خير بكل مشاعر الأخوة وطاقات المحبة أتقدم بأسمى وأعذب التهاني والتبريكات الى العريس المثالي الشاب “الاسم” بمناسبة عرسه الميمون وزفافه المبارك ومن أعماق القلب وصادق الإحساس وجميل المودة ورونق الصداقة كتبت لك هذه العبارات المباركة.

اجمل رسائل تهنئة زواج 2023

الزواج من المناسبات السعيدة التي يفرح بها القلب وتطرب لها الروح، وفي أوقات الزواج تقام الحفلات وتعدّ الولائم وتقرع الطبول ويشرق الفرح في قلوب الجميع، ومن مظاهر الفرح بالزواج إرسال العبارات الجميلة والخواطر المعبرة إلى العريس أو العروس أو ذويهما، وللذين يبحثون عن رسائل تهنئة بالزواج 2023 سندرج لهم آتياً اجمل رسائل تهنئة زواج 2023:

  • أتمنى لكما حفلًا رائعًا مليئًا بملايين الذكريات الجميلة، تمنياتي لك ولشريك حياتك الجديد بالسعادة والفرح والسرور والمشاعر الجميلة.
  • مبروك للعروسين الجميلين الذين يليقان ببعضهما، صحيحٌ أني كنت بعيداً عنكم في وقت الفرح ولكنني كنت حاضراً معكم بقلبي وكنت أدعو لكم بتمام الزفاف وأرجو لكم السعادة والمحبة والتوفيق طول العمر.
  • هناك شيءٌ واحدٌ يمكنكما أن تقدماه لبعضكما البعض لا يقدر بثمن، إنه الحب، كل شيء سيكون على ما يرام طالما أنكما تحتفظان به في قلبيكما، عندها قد يستمر حبكما إلى الأبد ولن يفرق بينكما أي شيء.
  • تهانينا على حفل الزفاف الخاص بك وبداية حياتك الخاصة التي لطالما حلمت بها، أتمنى أن تمتلئ حياتك بلحظاتٍ لا حصر لها من الفرح وذكريات سعيدة تظل تذكرها مدى الحياة.

شاهد أيضًا: عبارات تكتب على باقات الورد

كلمات مباركة بالزواج 2023

وللكلمات الصادقة التي تنبع من القلب وقعها الجميل في القلب وتأثيرها الكبير على النفس، والكلمات الصادقة لا تخرج إلى من القلوب الصادقة التي لا تحمل لنا إلا الحب والودّ والاشتياق، وفي مناسبة الزواج ينتقي أصدقاء ومحبي العروسين أجمل الكلمات المعبرة ويرسلونها لهما بمناسبة الزواج، وفي السطور الآتية من هذه الفقرة تجدون كلمات مباركة بالزواج 2023:

  • تشابكت الأيدي وتآلفت القلوب، وأشرقت شمس المحبة من قلبيكما وانطلقت طيور الحب لتكتب بداية قصّةٍ جديدة يخلدها التاريخ أنتما بطلا هذه القصة ولن يسلط الضوء فيها على أحدٍ سواكما، هنيئاً لكما بالزواج.
  • لا مانع من الاعتراف بأنكما أفضل وأسعد ثنائي رأيته في حياتي، أطيب التمنيات أقدمها لكلٍّ منكما، أتمنى ألا تتوقف هذه الضحكات وألا تنتهي هذه الابتسامات وألا تغيب السعادة من بينكما.
  • الزواج هو تأكيدٌ جاد لوعدك بالحب لشريكك في الحاضر والمستقبل، تمنياتي الحارة لكل منكما بأن تكون لكما حياة مليئة بالمغامرات الشيقة.
  • مع خالص التهاني للزوجين الاستثنائيين اللذين سيعيشان أغلى لحظاتهما في الحياة السعيدة التي يقبلان عليها، ومع خالص تمنياتي بأن يدوم الحب بينكما إلى الأبد.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن الام قصير … اجمل عبارات وكلمات عن الأم

بطاقات تهنئة بالزواج فارغة

وبدلاً من البحث عن الصور التي تحتوي على عبارات التهنئة الجاهزة فإنّ بعض الناس يبحثون عن البطاقات الفارغة التي تحتوي على أجمل الرسومات والألوان الزاهية ثمّ يقومون بكتابة أجمل عبارات التهنئة التي يحبونها داخل هذه الصور ويرفقونها مع باقات الورود الجميلة ويقدمونها للعرسان في يوم الزفاف، ونقدم لكم فيما يأتي أجمل بطاقات تهنئة بالزواج فارغة:

عبارات الف مبروك الزواج 2022

عبارات الف مبروك الزواج 2022

عبارات الف مبروك الزواج 2022
عبارات الف مبروك الزواج 2022

عبارات الف مبروك الزواج قصيرة

وبعض الكلمات القصيرة قد تحمل أشواقاً أكثر وأمنياتٍ أكبر وأحاسيساً أقوى من تلك التي تحملها العبارات والخواطر الطويلة، ويفضل الكثير من الناس استخدام عبارات التهنئة القصيرة والمختصرة عن العبارات الطويلة والمبتذلة، وللذين يبحثون عن العبارات والكلمات القصيرة التي يمكن أن يهنّئوا بها بالزواج سندرج لهم فيما يأتي عبارات الف مبروك الزواج قصيرة:

  • ألف ألف مبروك، هنيئاً لكما من القلب.
  • أطيب التهاني أقدمها لكم بمناسبة الزواج، ألف مبروك.
  • مبروك على زواجك! أتمنى لك حياة زوجية سعيدة.
  • مباركٌ حفل زفافكم، أتمنى أن يدوم الحب بينكما إلى الأبد.
  • مباركٌ لكم من القلب، أتمنى لكم كل الخير والحب والسعادة.
  • مباركٌ لك على زواجك، أتمنى لك رحلةً رائعةً في حياتك الزوجية.
  • هنيئاً لكما بما أنتما مقبلان عليه، أرسل لكما خالص المحبة وأتمنى لكم أطيب الأمنيات.
  • يمثل هذا اليوم بداية فصلٍ جديدٍ ومثير في حياتك، نرجو لكما الحب والسعادة طول العمر.

إلى هنا نصل إلى نهاية مشوارنا في هذا المقال الذي قدمناه لكم بعنوان أجمل عبارات الف مبروك الزواج 2023 مكتوبة، وقد اخترنا لكم في هذا المقال أحلى الكلمات وأجمل العبارات لنصنع منها أروع الرسائل وعبارات التهنئة التي يمكن أن نقدّمها للعروسين أو ذويهم بمناسبة الزواج، وفي ختام مقالنا نسأل الله أن يحفظ أزواجنا وأزواجكم وأن يرزق العازبين منكم الشريك الصالح والحياة الهنية والسعادة الدائمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *