عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيره ، عبارات تحفيزية بالانجليزي عن النجاح

عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيره ، عبارات تحفيزية بالانجليزي عن النجاح
صور عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيره

عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيره هي العبارات المميزة التي تحمل الكثير من معاني التشجيع والتحفيز على العمل والسعي في سبيل تحقيق الأمنيات والوصول إلى الأحلام الحقيقية التي يرغب كل شخص تحقيقها بحسب ميوله وشخصيته، وفي هذا المقال سوف نقوم بتسليط الضوء على مجموعة مميزة من العبارات التشجيعية والتحفيزية القصيرة باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى عبارات تحفيزية باللغة الإنجليزية للدراسة والنجاح وعبارات تحفيزية للمرأة، مع ترجمة كل عبارة من هذه العبارات التي سترد في هذا المقال إلى اللغة العربية.

عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيره

من خلال هذا الجدول سوف نقوم بتسليط الضوء على مجموعة مميزة من العبارات التحفيزية باللغة الإنجليزية قصيرة مترجمة إلى العربية:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
Motivation comes from the mind first, then the body obeys the orders of the mind, so run towards your bright future with your mind and body. التحفيز يكون من العقل أولًا ثم ينصاع الجسد لأوامر العقل، فاركض نحو مستقبلك المشرق بعقلك وجسدك.
A person should never stop dreaming, he should strive to achieve all his dreams in this life. يجب على الإنسان ألّا يتوقف عن الحلم أبدًا، يجب عليه أن يسعى لتحقيق كافة أحلامه في هذه الحياة.
The first step to achieving a dream is to believe that you are capable of achieving this dream, and only then try, work hard, and work hard. إنّ الخطوة الأول لتحقيق الحلم هو أن تؤمن أنك قادر على تحقيق هذا الحلم، عندها فقط حاول واتعب واجتهد.
A person must know the value of time if he wants to reach his dreams, as time is the most important thing a person has in this life. يجب على الإنسان أن يعرف قيمة الوقت إذا كان يرغب بالوصول إلى أحلامه، فالوقت هو أهم ما يملك الإنسان في هذه الحياة.
Dreams were created to come true, not to remain dreams. They are deferred facts and their time is in your hands. الأحلام خُلقت لكي تتحقق وليس لكي تظل أحلامًا، إنها حقائق مؤجلة وميعادها بين يديك.

عبارات تحفيزية بالانجليزي للدراسة

في النقاط الآتية سوف نقوم بعرض مجموعة من العبارات التحفيزية باللغة الإنجليزية للدراسة مع ترجمة كل عبارة من هذه العبارات للغة العربية:

  • العبارة: Study and science are the two ways that any society takes to achieve something great in this life, and they are the two ways that a person seeks to reach his dreams, because dreams, whatever they are, can only be achieved through knowledge and knowledge.
    الترجمة: الدراسة والعلم هما السبيلان اللذان يسلكهما أي مجتمع يرغب بتحقيق أمر عظيم في هذه الحياة، وهما السبيلان اللذان يسعى إليهما الإنسان للوصول إلى أحلامه، فالأحلام مهما كانت لا تتحقق إلّا بالمعرفة والعلم.
  • العبارة: Studying is developing the mind and building the intellect before building the body. All people agree that building the mind is much more important than building the body, so the person must be keen to complete his studies and not neglect them.
    الترجمة: الدراسة هي تنمية العقل وبناء الفكر قبل بناء الجسد، فجميع البشر متفقون على أنّ بناء العقل أهم بكثير من بناء الجسد، لذا يجب على الشخص أن يحرص على إتمام دراسته وعدم إهمالها.
  • العبارة: Striving and diligence in studying is the first way to reach the right path in realizing a dream. Dreams, no matter how far they are, are achieved through work, will, study and knowledge.
    الترجمة: السعي والجد في الدراسة هو أول الوصول إلى الطريق الصحيح في تحقيق الحلم، فالأحلام مهما كانت بعيدة، تتحقق بالعمل والإرادة والدراسة والعلم.
  • العبارة: Every person should know that studying is a short way to reach the desired dreams, by studying only you will reach what you want to reach, so do not lose it from your hands.
    الترجمة: يجب على كل إنسان أن يعرف أنّ الدراسة هي طريق قصير للوصول إلى الأحلام المنشودة، بالدراسة فقط سوف تصل إلى ما ترغب بالوصول إليه فلا تضيعها من يديك.

شاهد أيضًا: عبارات تحفيزية بطاقات تشجيعية للطالبات

عبارات تحفيزية بالانجليزي عن النجاح

في الجدول الآتي سوف نقوم بتسليط الضوء على مجموعة مميزة من العبارات التحفيزية عن النجاح باللغة الإنجليزية مترجمة:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
Success is what is meant, success is the reward that every hardworking and hardworking person will receive, so a person must put success in his eyes in order to finally reach what he wants. النجاح هو المراد، النجاح هو الجائزة التي سوف يحصل عليها كل مُجد ومجتهد، لذا يجب على الإنسان أن يضع النجاح نصب عينيه لكي يصل في الأخير إلى ما يريد.
Success is what every person in this world strives for, and the pursuit of success is based on many factors, the most important of which is belief in reaching the desired success. النجاح هو الأمر الذي يسعى إليه كل إنسان في هذا العالم، والسعي إلى النجاح يكون بالكثير من العوامل، أهمها الإيمان بالوصول إلى النجاح المنشود.
There is no doubt that success is the reward that every hardworking person awaits. You will succeed if you exert the energy required for success. This is the rule in this life. لا شك في أنّ النجاح هو الجائزة التي ينتظرها كل مجتهد، سوف تنجح إذا بذلت الطاقة المطلوبة للنجاح، هذه هي القاعدة في هذه الحياة.
Do not pay attention to the bumpy road, keep your eyes on the end, on the light at the end of the tunnel, for it is the light that deserves suffering, do not stop walking towards your dream. لا تلتفت لوعورة الطريق، اجعل نظرك مصوبًا على النهاية، على الضوء في آخر النفق، فالضوء هو الذي يستحق المعاناة، لا تتوقف عن السير نحو حلمك.
You have to always run to the place you want in order to reach it, do not stop striving or thinking about success, because thinking about success will necessarily lead to success. عليك أن تركض دائمًا إلى المكان الذي تريده لكي تصل إليه، لا تتوقف عن السعي ولا عن التفكير في النجاح، فالتفكير في النجاح سوف يؤدي إلى النجاح بالضرورة.

عبارات تحفيزية للمرأة بالانجليزي

بعد ما ورد من عبارات تحفيزية بالانجليزي، نعرض في هذه النقاط مجموعة مميزة من العبارات التحفيزية للمرأة:

  • العبارة: A woman must know where she stands in society, and she must change this position if she does not like it, and change is by effort and action.
    الترجمة: يجب على المرأة أن تعرف أين موقعها من المجتمع، ويجب عليها أن تغير هذا الموقع إذا لم يعجبها، والتغيير يكون بالسعي والعمل.
  • العبارة: The woman is half of society, and we must realize this in word and deed. If she realizes her great importance in society, she will be able to reach her goals.
    الترجمة: إنّ المرأة هي نصف المجتمع، وعلينا أن تدرك هذا قولًا وفعلًا، فإذا أدركت أهميتها الكبيرة في المجتمع، فإنها سوف تتمكن من الوصول إلى أهدافها.
  • العبارة: A woman should not be broken in front of outdated customs and traditions, but rather she should seek to achieve what she wants in this life, for work alone will lead a woman to what she wants.
    الترجمة: لا ينبغي للمرأة أن تنكسر أمام العادات والتقاليد البالية، وإنّما عليها أن تسعى إلى تحقيق ما تريد في هذه الحياة، فالعمل وحده سوف يصل بالمرأة إلى ما تريد.
  • العبارة: The struggle in the face of outdated customs and traditions is the basis for a woman’s pursuit of her dream of realizing herself and her being, as women are capable of making the impossible.
    الترجمة: إنّ النضال في وجه العادات والتقاليد البالية هو أساس سعي المرأة نحو حلمها في تحقيق ذاتها وكيانها، فالمرأة قادرة على صنع المستحيلات.

شاهد أيضًا: عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال

عبارات ايجابية بالانجليزي مع الترجمة

يقدم الجدول الآتي مجموعة مميزة من العبارات الإيجابية باللغة الإجليزية مع ترجمة هذه العبارات:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
What is meant by positivity is for a person to remain in a calm state, to believe that he is capable of performing the impossible, and that he is able to organize his entire life. إنّ المقصود بالإيجابية هو أن يظل الإنسان في حالة رائقة، أن يؤمن بأنه قادر على صنع المستحيلات، وأنه قادر على تنظيم حياته كاملة.
The most important thing that a person should believe in in this life is that he will reach what he wants, and only then will he run towards his dreams realistically. إنّ أهم ما يجب أن يؤمن به الإنسان في هذه الحياة هو أنّه سوف يصل إلى ما يريد، عندها فقط سوف يركض نحو أحلامه بواقعية.
Positivity in life means self-belief and a sense of permanent contentment, which is that a person always expects the best and feels that he is able to do what he needs in this life if that is combined with work and will. الإيجابية في الحياة يعني الإيمان بالذات، والشعور بالرضى الدائم، وهي أن يتوقع الإنسان الأفضل دائمًا وأن يشعر أنّه قادر على فعل  ما يحتاج في هذه الحياة إذا اقترن ذلك بالعمل والإرادة.
A person must learn how to be positive, as this is inevitable if a person wants to change his reality, his future, and his life. يجب على الإنسان أن يتعلم كيف يكون إيجابيًا، فهذا أمر لا مفر منه في حال أراد الإنسان أن يغير من واقعه ومستقبله وحياته التي يعيشها.
A positive person radiates positivity in the souls of everyone around him. He is an optimistic person and combines optimism with work in order to reach what he wants. إنّ الإنسان الإيجابي يبعث الإيجابية في نفوس كل من حوله، إنّه شخص متفائل ويقوم بالجمع بين التفاؤل والعمل لكي يصل إلى ما يريد.

جمل تحفيزية بالانجليزي

في النقاط الآتية سوف نقوم بتسليط الضوء على مجموعة مميزة من الجمل التحفيزية التي يمكن أن يتشجع بها الإنسان في حياته من أجل الوصول إلى ما يريد وتحقيق الهدف الذي يرغب بتحقيقه:

  • الجملة: The best day of a person’s life is the day when he works more than others. Beauty in life is associated with work and achievement and with the steps a person takes in order to reach what he wants.
    الترجمة: إنّ أفضل يوم من أيام حياة الإنسان هو اليوم الذي يعمل فيه أكثر من غيره، فالجمال في الحياة مقترن بالعمل والإنجاز وبالخطوات التي يقطعها الإنسان في سبيل الوصول إلى ما يريد.
  • الجملة: A person must charge himself with a lot of positivity and realism at the same time in order to know how to deal with the days of his life, to know how to spend his energies and abilities, and to know how to reach what he wants.
    الترجمة: يجب على الإنسان أن يشحن نفسه في بالكثير من الإيجابية والواقعية في نفس الوقت لكي يعرف كيف يتعامل مع أيام حياته، ولكي يعرف كيف يصرف طاقاته وقدراته، ولكي يعرف كيف يصل إلى ما يريد.
  • الجملة: It is the duty of every person to strive with all his will in order to reach the right place, and to be keen to motivate himself always, as motivation and encouragement make the impossible possible.
    الترجمة: إنّ من الواجب على كل إنسان أن يسعى بكل ما يملك من إرادة من أجل أن يصل إلى المكان الصحيح، وأن يحرص على تحفيز نفسه دائمًا، فالتحفيز والتشجيع يصنع المستحيل.
  • الجملة: Psychological encouragement is the basis for the beginning of work, and therefore a person must run as much as he can towards his dreams, and he must always charge himself with words that encourage and increase motivation.
    الترجمة: إنّ التشجيع النفسي هو أساس بداية العمل، ولذا يجب على الإنسان أن يركض ما استطاع نحو أحلامه، ويجب عليه أن يشحن نفسه دائمًا بالكلمات التي تشجع وتزيد الهمة.

شاهد أيضًا: عبارات تشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي

عبارات تحفيزية قصيرة

نعرض في الجدول الآتي مجموعة مميزة من العبارات التحفيزية القصيرة التي يمكن أن تشحن همة الإنسان وتدفعه نحو الأمام:

العبارة الأولى إنّ من الواجب على الإنسان أن يعرف قيمة النجاح، فمتى عرف قيمة النجاح سعى إليه بكل ما يملك.
العبارة الثانية تحقيق المستحيلات ليس مستحيلًا، والواجب أن يؤمن الإنسان بأنّه قادر على فعل المستحيلات حتى يتمكن فعلًا من الوصول إلى أحلامه.
العبارة الثالثة يجب أن يؤمن الإنسان بقدراته في هذه الحياة، وإلّا سوف يبقى دائمًا بعيدًا عن تحقيق ما يريد.
العبارة الرابعة إذا واتت الأحلام إرادة كبيرة فإنها سوف تتحقق لا محالة، وهذا ما يجب أن يدركه الإنسان تمامًا.
العبارة الخامسة لا يوجد شيء في هذه الحياة مستحيل، ولكن بشرط أن يؤمن الإنسان بأنه سوف يصل إلى هذا الشيء، ثم يعمل ويصل الليل بالنهار في سبيل تحقيق ما يريد ويرغب.

شاهد أيضًا: عبارات تشجيعية لممارسة الرياضة

صور عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيره

في ختام ما ورد من عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيره وجمل تحفيزية وعبارات تشجيعية للدراسة والنجاح، نعرض فيما يأتي مجموعة مميزة من أجمل صور عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيره:

صور عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيره

صور عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيره

صور عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيره

صور عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيره

إلى هنا نختم هذا المقال الذي مررنا من خلاله على عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيره ثم ألقينا فيه الضوء على عبارات تحفيزية بالانجليزي عن النجاح وعن الدراسة، ومررنا فيه على عبارات تحفيزية للمرأة بالإضافة إلى العديد من الجمل الإيجابية، ثم وضعنا عبارات تحفيزية قصيرة بالعربي وصور مكتوب عليها عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيرة.

أسئلة شائعة

أسئلة شائعة
كيف أكتب عبارة تحفيزية؟
إن كتابة أيّة عبارة من العبارات التحفيزية يتطلب أن يعرف الإنسان أين يكون التحفيز، وكيف يكون، عندها يمكن الحديث في هذه العبارة عن الأشياء التي تشحن الإنسان بطاقة كبيرة من أجل العمل والسعي نحو ما يريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *