عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي مع الترجمة

عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي مع الترجمة
عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي

عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي مع الترجمة هي العبارات والكلمات التي تتحدّث عن العيد الوطني في سلطنة عُمان وعن المشاعر والأحاسيس التي تعصف بقلب مواطن عُماني في هذه المناسبة الوطنية المميزة والتي لها من الخصوصية ما لها عند كافة العمانيين، وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء على تعريف العيد الوطني في سلطنة عُمان وسوف نقدم مجموعة عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي ومجموعة مميزة من العبارات والكلمات عن العيد الوطني العُماني باللغة الإنجليزية مع الترجمة، بالإضافة إلى مجموعة من العبارات عن اليوم الوطني العُماني بالصور.

معلومات عن العيد الوطني العماني

قبل عرض عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي جدير بالقول إنّ اليوم الوطني العُماني هو اليوم الذي يتم فيه الاحتفال بذكرى استقلال سلطنة عُمان وذكرى ميلاد السلطان قابوس سلطان عُمان السابق، حيث استقلّت عُمان بعد أن قام الإمام سلطان بن سيف بحشد الناس والهجوم على البرتغاليين الذين كانوا يحتلون سواحل وموانئ السلطنة، حيث قام الإمام سلطان ومن معه بطرد البرتغاليين في يوم الثامن عشر من شهر نوفمبر تشرين الثاني من عام 1650م، وهذا ما جعل عُمان أول دولة عربية مستقلة من بين جميع الدول العربية، ولهذا يحتفل العُمانيون في كل سنة بذكرى الاستقلال والذي كان في منتصف القرن السابع عشر، أي قبل قرون من استقلال بقية الدول العربية. [1]

شاهد أيضًا: أجمل 100 عبارة عن العيد الوطني العماني 52

عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي

يعرض الجدول الآتي مجموعة مميزة من العبارات عن العيد الوطني العُماني باللغة الإنجليزية مع ترجمة كل عبارة من هذه العبارات على حِدة:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
We congratulate and congratulate all the people of Oman on this great national occasion, this occasion that has something in the heart of every Omani citizen. Every year and the people of Oman are good نهنئ ونبارك لجميع أبناء عُمان هذه المناسبة الوطنية العظيمة، هذه المناسبة التي لها ما لها في قلب كل مواطن عُماني، كل عام وشعب عُمان بألف خير.
It is the right of every Omani citizen on this occasion to rejoice and express his happiness with the advent of the Omani National Day, because this great occasion is the anniversary of Oman’s independence and it is a great memory and a glorious history من حق كل مواطن عُماني في هذه المناسبة أن يفرح وأن يعبر عن سعادته بقدوم العيد الوطني العُماني، لأنّ هذه المناسبة العظيمة هي ذكرى استقلال عُمان وهي ذكرى عظيمة وتاريخ مجيد
Congratulations from the heart to all the people of Oman, leadership and people, on the advent of the fifty-second Omani National Day. Long live Oman and its great, generous people مبارك من القلب لجميع أبناء عُمان قيادة وشعبًا قدوم اليوم الوطني العُماني الثاني والخمسين، تحيا عُمان ويحيا شعبها المعطاء العظيم.
Greetings and peace to all the people of the Sultanate of Oman on the occasion of the Omani National Day. We ask God, Lord of the Worlds, that Oman will always be a thousand good تحية وسلام لجميع أبناء سلطنة عُمان بمناسبة اليوم الوطني العُماني، نسأل الله رب العالمين أن تكون عُمان في ألف خير دائمًا.
Mubarak to every Omani citizen, Mubarak to every place in Oman on this great national occasion, long live Oman and long live the dear Omani people مبارك لكل مواطن عُماني، مبارك لكل مكان في عُمان هذه المناسبة الوطنية العظيمة، عاشت عُمان وعاش الشعب العُماني الغالي.

شاهد أيضًا: عبارات وصور عن العيد الوطني العماني

كلمات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي

نقدم فيما يأتي مجموعة من الكلمات عن العيد الوطني العُماني باللغة الإنجليزية مترجمة إلى اللغة العربية:

  • الكلمة: We congratulate every Omani citizen on the occasion of the Omani National Day, this glorious occasion that reminds every Omani citizen of the great history of this country.
    الترجمة: نبارك من القلب لكل مواطن عُماني قدوم يوم العيد الوطني العُماني، هذه المناسبة المجيدة التي تذكر كل مواطن عُماني بتاريخ هذه البلاد العظيم.
  • الكلمة: We send a lot of love to all the people of Oman on this great occasion. On this occasion, every Omani citizen has the right to live the sweetest moments of joy, because Oman deserves joy. Every year, Oman and its people are good.
    الترجمة: الكثير من الحب نرسله لجميع أبناء عُمان بهذه المناسبة العظيمة، يحق لكل مواطن عُماني في هذه المناسبة أن يعيش أحلى لحظات الفرح، لأنّ عُمان تستحق الفرح، كل عام وعُمان وشعبها بألف خير.
  • الكلمة: Many congratulations and many blessings we send to the great Omani people and to the great Sultanate, every year and Oman and its people are good on the occasion of the fifty-second Omani National Day
    الترجمة: الكثير من التهنئات والكثير من المباركات نرسلها إلى الشعب العُماني العظيم وإلى السلطنة العظيمة، كل عام وعُمان وشعبها بألف خير في ذكرى اليوم الوطني العُماني الثاني والخمسين.
  • الكلمة: Today, we are trying with all we can to express to Oman our joy on this glorious occasion Long live Oman and long live the great people of Oman.
    الترجمة: نحن اليوم نحاول بكل ما نستطيع أن نعبر لعُمان عن فرحنا بهذه المناسبة المجيدة، تحيا عُمان ويحيا شعب عُمان العظيم.

شاهد أيضًا: تعبير عن العيد الوطني العماني 52 بالعناصر

تهنئة بالعيد الوطني العماني باللغة الإنجليزية

بعد ما ورد من عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي نقدّم فيما يأتي أجمل تهنئة بالعيد الوطني العُماني باللغة الإنجليزيَّة مع ترجمتها للغة العربية:

On the occasion of the Omani National Day, we send this congratulations loaded with a lot of love and affection to all the people of the Sultanate of Oman. Today, we congratulate you on this great occasion, this occasion that reminds us all of the blessed and great history of the Sultanate, the history of this country, which was the first Arab country among all the Arab countries from the ocean. To the Gulf, it gains its independence and distances itself from hostilities and conflicts, to live in peace, security and safety. Every year and the Sultanate of Oman is good.

ترجمة تهنئة بالعيد الوطني العماني باللغة الإنجليزية

نقدم فيما يأتي الترجمة الحرفية للتهنئة السابقة بمناسبة العيد الوطني العماني:

بمناسبة العيد الوطني العُماني نرسل هذه التهنئة محملة بالكثير من الحب والمودة لجميع أبناء سلطنة عُمان، نحن اليوم نبارك لكم هذه المناسبة العظيمة، هذه المناسبة التي تذكرنا جميعًا بتاريخ السلطنة المبارك والعظيم، تاريخ هذه البلاد التي كانت أول دولة عربية من بين جميع الدول العربية من المحيط إلى الخليج تنال استقلالها وتنأى بنفسها بعيدًا عن العداوات والنزاعات، لتعيش في سلام وأمن وأمان، فكل عام وسلطنة عُمان بألف خير.

كلمة عن العيد الوطني العماني بالإنجليزي مترجمة

لأنّ اليوم الوطني العماني مناسبة لها مكانتها الخاصة في قلب كل عُماني وعربي أيضًا، فيما يأتي كلمة عن العيد الوطني العماني بالإنجليزي مترجمة:

The Omani National Day is a special day, because it is the day when the Omani people remember the glorious history of this country, the history of Oman, which gained its independence as the first Arab country to gain its independence, this independence that was centuries ago, specifically in the middle of the seventeenth century. Since that time.

it has been living in safety and security far from the clutches of occupation and colonialism, and all this is due to the efforts of its sons and the strength of their union and determination, so Oman deserves to rejoice for all of them on the occasion of the Omani National Day. Long live Oman and every year, Oman and its people are good.

ترجمة كلمة عن العيد الوطني العماني بالإنجليزي

إنّ العيد الوطني العُماني هو يوم مميز، لأنّه اليوم الذي يستذكر فيه الشعب العُماني تاريخ هذه البلاد المجيد، تاريخ عُمان التي نالت استقلالها كأول دولة عربية تحصل على استقلالها، هذا الاستقلال الذي كان منذ قرون بعيدة، وتحديدًا في منتصف القرن السابع عشر، ولم تزل عُمان منذ ذلك الوقت تعيش في أمن وأمان بعيدًا عن براثن الاحتلال والاستعمار، وكل هذا بجهود أبنائها وقوة اتحادهم وعزيمتهم، لذا تستحق عُمان أن نفرح لها جميعًا بمناسبة العيد الوطني العُماني، تحيا عُمان وكل عام وعمُان وشعبها بألف خير.

أجمل كلام تهنئة بالعيد الوطني العماني 52

عطفًا على ما ورد مسبقًا من عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي، نقدّم من خلال الجدول الآتي مجموعة مميزة من أجمل كلام تهنئة بالعيد الوطني العُماني الثاني والخمسين:

أجمل كلام تهنئة بالعيد الوطني العماني 52
  • مهما حاولنا أن نعبر لأشقائنا العمانيين عن فرحنا وسعادتنا بالعيد الوطني العُماني لن نستطيع ذلك، عاشت عُمان وعاش شعبها العظيم الذي لا مثيل له في العالم كله.
  • إلى وديان عُمان وسهولها الخضراء الخصبة وسواحلها المليئة بالمحبة نقدم التهنئات والمباركات بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين، عاشت عُمان وعاش الشعب العُماني العظيم.
  • تهنئة مليئة بالمحبة والسلام نرسلها إلى كافة أبناء سلطنة عُمان بمناسبة اليوم الوطني العُماني الثاني والخمسين، نسأل الله رب العالمين أن يديم على هذه البلاد الخير والصلاح والود.
  • نهنئ ونبارك لكافة العمانيين بمناسبة اليوم الوطني العُماني، كل عام وأنتم بخير وكل عام وعُمان وقادتها وشعبها بألف خير.

كلام بمناسبة العيد الوطني العماني 52 بالإنجليزي

لأنّ العيد الوطني في عُمان هو مناسبة من أهم وأرقى المناسبات، نقدم فيما يأتي مجموعة مميزة من كلام باللغة الإنجليزية بعد ما ورد من عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي:

  • The occasion of the Omani National Day is a special occasion, which holds a great place in the heart of every Omani. Every year and Omanis are all good.
    الترجمة: إنّ مناسبة العيد الوطني العُماني مناسبة خاصة، لها في قلب كل عُماني مكانة عظيمة، فكل عام والعمانيون بألف خير جميعًا.
  • We congratulate and congratulate on the occasion of the National Day in the Sultanate of Oman, and we ask God, Lord of the Worlds, to perpetuate the glory and high aspirations of all the people of the Sultanate, long live Oman.
    الترجمة: نهنئ ونبارك بمناسبة اليوم الوطني في سلطنة عُمان  ونسأل الله رب العالمين أن يديم العز والهمة العالية لجميع أبناء السلطنة، عاشت عُمان.
  • Long live the Sultanate of Oman and long live the great Omani people on the occasion of the Omani National Day, every year and Oman is good, security, stability and safety.
    الترجمة: تحيا سلطنة عُمان ويحيا الشعب العُماني العظيم بمناسبة اليوم الوطني العُماني، كل عام وعُمان في خير وأمن واستقرار وأمان.
  • Every Omani citizen has the right to be proud and to feel proud and proud because he belongs to this good land and this blessed country. Every year and the Omani people are good.
    الترجمة: يحق لكل مواطن عماني أن يفخر وأن يشعر بالاعتزاز والفخر لأنّه ينتمي لهذه الأرض الطيبة وهذه البلاد المباركة، فكل عام والشعب العُماني بألف خير.

شاهد أيضًا: شعر عن العيد الوطني العماني .. قصائد عن العيد الوطني العماني

صور عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي

في ختام ما ورد من عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي نقدّم فيما يأتي مجموعة مميزة من صور عبارات عن العيد الوطني العُماني:

صور عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي

صور عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي

صور عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي

صور عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي

إلى هنا وبهذه الصور نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي مررنا فيه على تعريف اليوم الوطني العُماني، ثمّ تحدثنا عن موعد هذا اليوم ثمّ ألقينا الضوء على عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي مع الترجمة وكلمات عن هذا اليوم بالإنجليزي، وقدمنا مجموعة من الصور التي عليها عبارات عن العيد الوطني العُماني لعام 2022.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ wikiwand.com، اليوم الوطني العماني، 09/11/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *