عبارات نجدد الولاء والبيعة ، على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء

عبارات نجدد الولاء والبيعة ، على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء
عبارات نجدد الولاء والبيعة

عبارات نجدد الولاء والبيعة، هو ما سندرجه لكم في هذا المقال تزامناً مع مناسبة استلام الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الأمور وقيادة سفينة البناء والتعمير في المملكة العربية السعودية، ويحتفل الشعب السعودي في كل عام بهذه المناسبة ويهدون لوطنهم المملكة العربية السعودية ولمكلهم الملك سلمان بن عبد العزيز أصدق عبارات نجدد الولاء والبيعة، وفي مقالنا هذا سندرج لكم أجمل الكلمات والوطنية وأحلى العبارات بمناسبة الذكرى الثامنة لتجديد البيعة.

تجديد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز

إن البيعة التي نقصدها في مقالنا هذا هي الذكرى السنوية لاستلام الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية حيث استلم الملك سلمان حكم السعودية خلفًا للملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله تعالى، وكان هذا في يوم الثالث من شهر ربيع الآخر من عام 1436 هجرية، وهو الموافق ليوم الثالث والعشرين من شهر يناير كانون الثاني من عام 2015م، وفي كل عام يحتفل الشعب السعودي والدولة السعودية بمناسبة تولي الملك سلمان بن عبد العزيز حكم المملكة وذلك  في الثالث من شهر ربيع الثاني من كل عام هجري، ويجددون فيه ولائهم وثقتهم بملكهم الذي حمل راية المملكة بكل أمانة واستطاع قيادة سفينتها إلى شواطئ الأمن والأمان والاستقرار واستطاع بقيادته الحكيمة وفطنته الكبيرة من الحفاظ على المركز السياسي والاجتماعي والاقتصادي للمملكة إلى جانب خطط البناء والتقدم التي بدأ بها وما يزال مستمراً بها إلى يومنا هذا.[1]

شاهد أيضًارسم عن بيعة الملك سلمان ، أجمل رسومات عن البيعة الثامنة 1444

عبارات نجدد الولاء والبيعة

وبعد أن تعرفنا سوياً على المقصود بالبيعة وتجديد الثقة والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود سندرج لكم في السطور الآتية أجمل عبارات نجدد الولاء والبيعة والتي يبحث عنها كل مواطن من مواطني المملكة العربية السعودية للتعبير عن حبه لوطنه وقائده الملك سلمان:

  • على العهد باقون، نجدد لك الثقة والولاء في هذا العام وفي كل عام، ونسير تحت ظلك في دروب النصر والتقدم لنصل إلى أسمى الغايات.
  • هنيئاً لنا بك وهنيئاً لدولتنا بوجود قائد مثلك استطاع أن يحافظ على قوتها ومنعتها وسط هذا التخبط الذي يعيشه العالم بأسره.
  • كل عام وأنت بخير يا قائد الوطن، كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير كل عام والشعب السعودي بألف خير أدام الله وحدتنا وجمعتنا وقوتنا ومنعتنا وحفظ الله وطننا المملكة العربية السعودية من كل سوء.
  • سلامٌ عليك أيها الفارس الذي استطاع أن يذلل الصعاب ويهوّن الشدائد، سلامٌ عليك أيها القائد الذي استطاع أن يبني المجد ويحمي الوطن ويؤمن الأمة، سلامٌ عليك وهنيئاً لنا بك أيها القائد العظيم.

على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء

تشغل المناسبات الوطنية عقول الناس وتحتل مكانةً كبيرةً في قلوبهم وخاصةً شعب المملكة العربية السعودية فهم من أكثر شعوب العالم انتماءً لأوطانهم وارتباطاً بأرضهم وتاريخهم ومحبةً لقادتهم وأمرائهم، وفي كل مناسبة وطنية يبحث الشعب السعودي عن أصدق العبارات الوطنية المعبرة عن الحب والاعتزاز بالوطن وقائد الوطن، وفي السطور الآتية ندرج لكم أجمل عبارات على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء:

  • على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء لك يا قائد الوطن ويا ربان سفينة المملكة العربية السعودية الذي استطعت بعون الله أن تحافظ على قوة ومنعة بلادنا وأن تقودها بكل حكمة لترسو بها على شواطئ الأمن والأمان وتصل بها إلى مرافئ التقدم والازدهار.
  • على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء، وكلنا فخر واعتزاز بك وبمن سبقك من ملوك المملكة العربية السعودية الذي رسموا الطريق وأناروا الدروب وأشعلوا مشاعل الحق لنسير بها ونصل بنورها إلى ما نحن عليه اليوم وإلى ما سنصبح عليه غداً.
  • على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء لك أيها الملك سلمان بن عبد العزيز بعد أن جددناها مراراً وتكراراً لأبيك الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله، ولسوف نجددها لولي العهد محمد بن سلمان بعد عمر طويل لك أيها الملك.
  • على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء لك أيها الملك العظيم، أنت تستحق أن تكون ملكاً للملكة العربية السعودية والمملكة العربية السعودية تستحق أن يكون ملكها رجل مثلك، قوي على الشدائد حكيم وقت المخاطر أمين على مقدرات البلاد وثرواتها.
  • على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء لك أيها الملك الشجاع والسياسي البارع والمعلم الكبير والقائد النبيل، لا يمكن أن نصف لك فرحنا وفخرنا بهذه المناسبة التي تلفح قلوبنا بالسعادة وتبعث فيها الأمل في كل عام من الأعوام.

شاهد أيضًا: بالمحبة والوفاء نجدد البيعة والولاء

عبارات نجدد الولاء والبيعة مكتوبة

تجديد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز من الأمور التي يفتخر ويعتز بها شعب المملكة العربية السعودية ويكتبون عنها أجمل العبارات وأحلى الخواطر وفي هذه الفقرة من مقالنا ندرج لكم آتياً عبارات نجدد الولاء والبيعة مكتوبة:

  • نجدد لك البيعة والولاء يا سيد الوطن يا ملكنا الغالي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، نجدد لك وكلنا أمل وحب لك وأمل بأنّ تكون البلاد في الأيام القادمة على نفس المسار الصحيح الذي حكمتها به، محبات للملك الغالي.

  • إنّك يا جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز أغلى الناس على قلوبنا، نحن اليوم فداؤك وفداء الوطن السعودي الغالي، ربنا احفز ملكنا الغالي سلمان واحفظ لنا المملكة العربية السعودية من كل سوء وكل كيد.

  • محبات ومودات لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وإقرار بتجديد البيعة عن حب ورضى يا جلالة الملك، أنت أهل لحكم هذه البلاد الشريفة الكريمة، عاش خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

  • نسأل الله رب العالمين في يوم البيعة الثامنة أن يحفظ الملك سلمان بن عبد العزيز من كل سوء وأن يجعل الأيام القادمة أيامًا مليئة بالسلام والخير لنا ولجميع المسلمين، تحية وحب لك يا ملكنا الحبيب.

  • نجدد بيعة الولاء والوفاء لولي أمرنا الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، نسأل الله رب العالمين لك يا ملكنا الغالي السلام والعافية والعفو والقوة وصلاح الرأي والقرار كي تسير بهذه الأمة إلى بر الأمان والخير.

  • بالشوق والحب لملكنا الغالي نجدد البيعة ونجدد الطاعة والولاء لجلالة الملك سلمان، هذا الملك العظيم الذي ساهم في نهضة المملكة العربية السعودية، وساهم في حماية الوطن السعودي، عاشت المملكة وعاش الشعب السعودي الأبي.

عبارات نبايعك على السمع والطاعة

ومن واجبات المواطنين في أي دولة أن يكونوا مخلصين لوطنهم مطيعين لقادتهم واثقين بهم وذلك في حال كانت هذه القيادة تستحق الثقة والاحترام ولديها القدرة على قيادة البلاد بالشكل الأمثل، ولا يخفى على أحد أن المملكة العربية السعودية تزداد تقدماً وازدهاراً يوماً بعد يوم في ظل قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز لذلك فإن هذا الملك يستحق الثقة وللذين يبحثون عن عبارات نبايعك على السمع والطاعة سندرجها لهم في السطور الآتية:

  • في كل يوم وفي كل عام نجدد ثقتنا بك أيها الملك سلمان بن عبد العزيز ونجدد ولاءنا وعهدنا واعتزازنا بك، وكلنا ثقةٌ وأمل بك وبخططك وأهدافك التي تسعى بها إلى توطيد الأمن والأمان في البلاد وتحقيق التقدم والازدهار للأمة.
  • نبايعك بدمائنا يا ملكنا المفدى ونثق بك كل الثقة ونعلق آمالنا الكبيرة عليك، وأنت أهلٌ لهذه الثقة لأنك أثبت لنا بأنك قادر على تحليل الماضي وفهم الحاضر وتوقع المستقبل، نجدد ثقتنا لك ونبايعك على الطاعة.
  • لقد أثبتت لنا الأيام والاحداث بأنك خير من يمكن أن يجلس على كرسي الملك ويحمل راية الحق ويدافع عن البلاد بالعقل والحكمة ويحميها بالعزم والقوة، أنت تستحق بأن تكون الملك لذلك فنحن نجدد ثقتنا بك ونبايعك على أن تكون ملكاً للمملكة العربية السعودية.
  • بايعناك منذ ثمانية سنين ولم نشعر منذ ذلك الوقت بذرة ندم على ذلك بل إننا في كل عام نجدد فيه عهدنا وثقتنا بك تزداد الراحة في نفوسنا وينبعث الأمل في قلوبنا ونشعر بأمان أكثر واطمئنانٍ أكبر.

شاهد أيضًا: اجمل 100 عبارة عن البيعة الثامنة

عبارات عن تجديد البيعة للملك سلمان

سلمان بن عبد العزيز هو ملك المملكة العربية السعودية وهو قائد محبوب من قبل الشعب، وفي ذكرى مبايعته واستلامه حكم المملكة يتمنى له السعوديون أغلى الأمنيات ويدعون له بأغلى الدعوات ويكتبون له أصدق الخواطر والعبارات، وفي السطور الآتية تجدون عبارات عن تجديد البيعة للملك سلمان:

  • جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، نبايعك من جديد ونجدد ثقتنا وأملنا بك وبقيادتك الحكيمة ونبايعك على السمع والطاعة لأنك أهل لأن تكون حامل الأمانة وقائد البلاد.
  • نقدم لك أحر التهاني من جديد بعد ثمانية أعوامٍ أثبت لنا فيها بأنك خير من يمكن أن يكون قائداً للمملكة العربية السعودية لأنك من حمل الأمانة بكل قوة واستطاع أن يزيد من قوة البلاد ويحميها من الطامعين.
  • كل الحب والتقدير والولاء والوفاء لك يا جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، نبايعك من جديد ونجدد ثقتنا بك ونأتمنك على مقدرات البلاد وعلى راية الحق وعلى اسم المملكة العربية السعودية وأنت أهل لهذه الثقة وهذه الأمانة.
  • نبايعك من جديد يا جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز ونتمنى لك كل التوفيق والتيسير في قيادة البلاد في سنة جديدة مقبلة علينا تحت ظل حكمك ونسأل الله أن يثبتك ويمدك بالعون والقوة وينصرك على أعداء هذه الأمة.

تغريدات و عبارات نجدد الولاء والبيعة

منصة تويتر من منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة وذات الانتشار الواسع في الخليج العربي عموماً وفي المملكة العربية السعودية خصوصاً، وفي كل المناسبات الوطنية يتزين تطبيق تويتر بعبارات وتغريدات حب الوطن وتجديد الثقة والولاء لقائد الوطن الملك سلمان بن عبد العزيز، وفي السطور الآتية ندرج لكم تغريدات و عبارات نجدد الولاء والبيعة:

  • للعام الثامن على التولي يتجدد الفرح ويتجدد الأمل ويتجدد العهد والوعد، للعام الثامن على التوالي نبايع ملك السعودية وحامي أسوارها وحامل رايتها الملك سلمان بن عبد العزيز ونجدد ثقتنا به وبقيادته الحكيمة.
  • إلى سفير العروبة وحامي الأمة إلى خادم الحرمين الشريفين وقائد البلاد الملك سلمان بن عبد العزيز حاكم المملكة العربية السعودية نجدد ثقتنا بك ونبيعك من جديد لأنك أكثر من استحق ذلك.
  • في هذا اليوم تسمو مشاعرنا وتمتلئ قلوبنا بالغبطة والفرح ويتسلل الأمل إلى أفئدتنا، في هذا اليوم نقف هاتفين بأعلى صوتنا نعم لقائد الأمة الملك سلمان بن عبد العزيز.
  • تمتلئ صدورنا بالفرح والأمل كلما جاء عام جديد وحان موعد تجديد البيعة وتجديد الثقة والولاء ونحن يا جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز نبايعك في هذا العام وفي كل عام وكلنا أملٌ وثقةٌ بك ولن نجد قائداً مثلك يحافظ على مقدرات البلاد وثرواتها.

شاهد أيضًا: عبارات قصيرة عن البيعة الثامنة للملك سلمان 1444

عبارات تجديد البيعة قصيرة

عندما نتكلم عن المناسبات الوطنية ونصفها بالكلام الجميل والعبارات المؤثرة فإن العبارات القصيرة تكون أبلغ في التعبير وأشد في التأثير وللذين يبحثون عن عبارات تجديد البيعة قصيرة سندرج لهم أجمل العبارات القصيرة فيما يأتي:

  • ما زلنا على العهد يا جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، وسنبقى على العهد والوعد باقون إلى الأبد.
  • هنيئاً لنا بك، هنيئاً للمملكة العربية السعودية بك، هنيئاً للأمة العربية جميعها بك أيها القائد العظيم.
  • للعام الثامن على التوالي نجدد ثقتنا وأملنا ونبايع قائد المملكة الملك سلمان بن عبد العزيز.
  • ثمانية سنوات أثبتّ لنا فيها أنك أهلٌ للثقة وتجديد العهد لذلك نبايعك في هذا العام ونجدد ثقتنا بك.
  • تجديد البيعة تعني الاستعداد للتضحية بالمال والنفس وكل شيء ثمين، ونحن نبايع الملك سلمان ومستعدون للتضحية بكل ذلك.
  • ما دمنا تحت هذه السماء فإننا نجدد البيعة والولاء لقادة بلادنا الشرفاء ونعاهدهم على الثقة والوفاء.
  • لا يمكنني أن أصف شعوري واعتزازي بانتمائي للمملكة العربية السعودية وقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز.

قصائد عن تجديد البيعة للملك سلمان

ولا تقتصر الاحتفالات بذكرى تجديد البيعة للملك سلمان على عامة الشعب بل إن جميع أطياف المجتمع وأركانه يحتفلون بهذه المناسبة الوطنية والشعراء أيضاً لهم نصيبٌ من هذا الاحتفال فقد سطر شعراء المملكة أروع الأبيات والقصائد الشعرية التي يفتخرون فيها بقائدهم الملك سلمان بن عبد العزيز وفيما يأتي ندرج لكم بعضاً من هذه القصائد:

  • قصيدة بايعت سلمان:

بايعتُ سلماناً وتلْكَ أكفُّنا * * *  في كفِّهِ والقلبُ والوجدانُ

وكذاك مَنْ وليَا عهودَكَ (مقرناً) * * * (ومحمدا) والشاهدُ الرحمنُ

ولتشهدِ الأكوانُ أنَّا أمةٌ * * * دستورُها الوحيانِ والميزانُ

ما أخفَرتْ ذمَماً ولا نكثت ولو * * * شذَّتْ على منهاجِها غِلْمانُ

منذُ السَّقيفةِ كان عهدُ ولائنا  * * * والبيعتين ومثلها الرضوانُ

ما كان عهدَ الخائنين وإنما * * *  تفديك روحُ الناسِ والأبدانُ

هذا الكتابِ وسنةِ الهادي على * * *  كفيْكَ أمن نبضُهُ الإيمانُ

سِرْ يا أبا فهْدٍ فعزُّكَ عزُّنا  * * * وامخُرْ عُبابَ المجْد يا رُبَّانُ

ها نحنُ عن يمناكَ نهتفُ في الورى * * * الشعبُ أنتَ وكلُّنا سلمانُ

بِكَ كم يليقُ المُلكُ يا سلمانُ  * * *  والحُكمُ والتدبيرُ والسلطانُ

خمسونَ عاماً في الرياضِ أميرُها * * * ماذا فعلتَ فكلُّها تِيجانُ

طوَّقتَها بيدي عطائك مثلما  * * * تُعطي السَّما وتُطَوَّقُ الوِلْدانُ

ووزرتَ بعدُ دفاعَ دولتِنا فما اهـْ * * * ـتزَّتْ برغْمِ عِداتِها الأركانُ

ووليتَ عهدَ المُلْكِ لمّا ودّعَا * * * أسَدُ الشريعةِ والنَّدى سلطانُ

فعضدتَ عبدَاللهِ في ميدانِهِ * * * وكم احتفى برؤاكما الميدانُ

وحمَيتُما أرضَ السُّعودِ وزدتما * * * في الصّرْحِ حتى أذْهَلَ البُنيانُ

ووقفتُما كالراسياتِ فأدبرتْ * * *  فتَنٌ تمورُ وصُفِّدَ الفتَّانُ

ووفيْتَ عمرَكَ للملوكِ كأنما * * * جمعَ الوفاءَ جميعَهُ إنسانُ

  • قصيدة عن حزم الملك سلمان:

دُمْ دُمْ، فِدَى سُمِّ العِدَى سَلْمَانُ *** سلمانُ أَيْ سِلمٌ لَنَا وَأَمَانُ
دُمْ دُمْ فتِلْكَ القاذفاتُ تَقُولُها *** دُمْ فالبَرِيَّةُ كُلُّهـا آذانُ
ناداك مَهْدُ العُربِ نَاحَتْ حِكْمَةٌ *** وحَضَارةٌ واليُمْنُ والإِيمــانُ
ناداكَ رُكْنُ البيتِ وهو سَمِيُّها *** هي دارةُ الأنصارِ كَيْفَ تُهانُ!
ناداكَ بِالقُرْبَى وحقِّ الجارِ منْ *** جارَ الدَّخِيْلُ عَلَيْهِ والخُوُّانُ
ناداكَ مَعدِنُك الأصيلُ ونَخْوَةٌ *** مَا دارَ فيْ خَلَدٍ  لَكَ الخِذْلانُ
اللهُ أكبر، هَبَّ  صَقرُ عقيدةٍ *** حُرٌّ أَبِيٌّ حازمٌ يَقْظَانُ
سلمانُ كَبَّرَ والجزيرةُ كَبَّرَتْ *** وبَرَتْ  أَسِنَّتَهَا، وَآنَ أَوَانُ
سلمانُ عاصفةُ المُروءَةِ غارةٌ *** لِلْحقِّ، قائدُ أمة عُنوانُ
سلمانُ في جُرْحِ العروبةِ بَلْسَمٌ *** سلمانُ مِنْ بعدِ الأَسَى سُلْوانُ
سلمانُ يومَ الحزمِ هَزّةُ عِزّةٍ ** شَعَرَ الْأُبَاةُ بِها، بَلِ الأَكْوَانُ
سلمانُ سَلْ مَنْ سَلَّ سيفَ مُوحِّدٍ *** عَنْ كيفَ يُحْرَسُ قُدْسُها الأَوْطانُ

شاهد أيضًا: كلام عن ذكرى البيعة الثامنة .. عبارات عن ذكرى البيعة الثامنة للملك سلمان

عبارات نجدد الولاء والبيعة بالصور

وندرج لكم في هذه الفقرة من مقالنا صوراً تحوي على عبارات نجدد الولاء والبيعة والتي يمكن أن نشاركها عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل بوستات فيسبوك أو تغريدات تويتر أو حالات الواتس اب والتي نعبر فيها عن حبنا للملك سلمان وفرحنا وفخرنا به وبتجديد البيعة والثقة بقيادته:

عبارات نجدد الولاء والبيعة
عبارات نجدد الولاء والبيعة
عبارات نجدد الولاء والبيعة
عبارات نجدد الولاء والبيعة

دعاء للملك سلمان بمناسبة تجديد البيعة

الملك سلمان بن عبد العزيز هو ملكٌ غالٍ وعزيز على قلب كل مواطن من مواطني المملكة العربية السعودية الذين يكنون له كل الحب والتقدير ويتمنون له أغلى وأطيب الأمنيات ويدعون له بأصدق الدعوات وللذين يبحثون عن دعوات يمكن أن يدعو بها للملك سلمان بن عبد العزيز في مناسبة تجديد البيعة سندرح لهم بعض الدعوات في السطور الآتية:

  • اللهم وفق قائدنا الملك سلمان بن عبد العزيز وخذ بيده إلى كل خير، اللهم أره الحق حقاً وارزقه اتباعه وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه، وكن له عوناً ومعيناً على قيادة هذه البلاد وخدمة بيتك الحرام يا رب العالمين.
  • اللهم كلل الملك سلمان بالرضا والتوفيق وكن له على قيادة هذه البلاد عوناً ومعيناً وحافظاً وناصراً وأميناً، اللهم خذ بيده إلى كل خير وأيده بنصرك يا رب العالمين.
  • اللهم اهد الملك سلمان ووفقه لما فيه خير البلاد والعباد يا رب، اللهم أعنه على الحكم العادل وعلى العمل بشريعتك وسنة نبيك صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم أدم عليه صحته وقوته ووفقه لما فيه خير المملكة يا رب، اللهم آته العلم والحكمة وأعنه على نصرة الحق وردع الباطل بفضلك يا أكرم الأكرمين.

شاهد أيضًاشعار ذكرى البيعة الثامنة جاهز للطباعة والاستخدام 1444

عبارات نجدد الولاء والبيعة بالإنجليزي

ولا تقتصر العبارات التي يكتبها الشعب السعودي بمناسبة ذكرى تجديد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز على العبارات المكتوبة باللغة العربية بل إنهم يعبرون عن فرحهم وسعاتهم بهذه المناسبة بكل اللغات وكل اللهجات، ويكتبون أجمل الكلمات والعبارات والخواطر باللغة الإنجليزية وفي السطور الآتية من مقالنا ندرج لكم عبارات نجدد الولاء والبيعة للملك سلمان بن عبد العزيز بالإنجليزي:

  • The occasion of renewing the pledge of allegiance is not only a passing occasion, but rather a memory that has been imprinted in the hearts of every Saudi citizen. Six years of prosperity and more safety have passed since the king’s resolute rule, God willing.
  • To the beloved king, we send congratulations and expressions of love and loyalty, as we are your sons, your loved ones and your brave soldiers, with you in the decision of war and the decision of peace, and with you in your decision to glory and safety, may God bless King Salman, keep him and keep him safe.
  • Renewing the pledge of allegiance and covenant to my master and King Salman bin Abdulaziz is not something we do without knowledge. It is logic, love and reason. It is an act dictated to us by our humanity and our feelings. Every year, you are the master of the homeland and the friend of all people.
  • We renew our allegiance, allegiance, sincerity, and our highest loyalty to the Custodian of the Two Holy Mosques and his Crown Prince is to obey and listen in all conditions and circumstances” and for life, and we ask God for our country to continue safety and security until our Lord inherits the earth and those on it
  • With letters of love and words of sincerity and loyalty, we send phrases of safety to His Excellency King Salman bin Abdulaziz and to His Highness Prince Muhammad bin Salman, his Crown Prince, and we pledge allegiance to him for hearing and obedience throughout life, may God bless you.

إلى هنا نصل نهاية مشوارنا في مقال عبارات نجدد الولاء والبيعة، وقد أدرجنا لكم في هذا المقال أحلى وأجمل العبارات الوطنية والكلمات الصادقة والخواطر المعبرة عن الأمل والفرح والغبطة ومشاعر الاعتزاز بمناسبة تجديد البعة للملك سلمان بن عبد العزيز حاكم المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين، ومن موقعنا نقدم أحر عبارات التهنئة للملك سلمان وللمملكة العربية السعودية وطناً وقيادةً وشعباً ونتمنى لها دوام التقدم والازدهار.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ twitter.com، تجديد البيعة، 28/10/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *