عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51، اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة هو المناسبة الوطنية الأحلى والفرحة الأغلى على قلب كل مواطن من مواطني الإمارات، الذين يحتفلون بهذا اليوم بكل مظاهر وأشكال الحتفال فيزينون الشوارع والطرقات ويرفعون الأعلام الوطنية لترفرف فوق ناطحات السحاب ويتبادلون رسائل التهنئة ويكتبون العبارات الوطنية والخواطر والشعارات الحماسية وفي هذا المقال سندرج لكم أجمل العبارات والصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51.

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة هو اليوم الذي يخلد ذكرى توحيد أجزاء الإمارات ويجسد محبة الشعب للدولة واستعداده الدائم للتضحية ومحبة الدولة للشعب وسعيها الدائم لجعل الشعب الإماراتي في مقدمة شعوب العالم ويصادف هذا اليوم في الثاني من شهر كانون الأول/ ديسمبر من كل عام، وفي هذا اليوم يتبادل شعب الإمارات رسائل التهنئة وينشرون عبر وسائل التواصل الاجتماعي أجمل عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51 وفيما يأتي سندرج لكم مجموعة من العبارات والصور التي تصلح لنشرها على منصات التواصل الاجتماعي مختلفة:

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي تويتر

يستخدم الشعب الإماراتي منصة تويتر بكثرة وينشرون عليها أجمل الكلام وأحلى العبارات وأروع الخواطر في المناسبات المختلفة وفي مناسبة وطنية مثل مناسبة اليوم الوطني الاماراتي 51 تتزين منصة تويتر بأجمل العبارات والشعارات الحماسية وفي السطور الآتية ندرج لكم عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي تويتر:

العباراة الأولى
  • وفي هذه المناسبة الغالية على قلوبنا، نقدم التهنئة لأنفسنا أولاً لأننا أبناء هذا الوطن ولنا النصيب الأكبر من محبته ثمّ نهنئ كل إنسان على وجه الأرض حمل في قلبه حباً لدولة الإمارات العربية ولشعبها.
العباراة الثانية
  • بمناسبة اليوم الوطني لأنّها المناسبة التي نجدّد معها الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن، فحفظ الله لنا دولة الإمارات حكومةً وشعبًا وأرضًا، وسائلين الله تعالى أن يديم الأمان على الجميع، وأن يوفقنا الله لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار وعمارة الأرض.
العباراة الثالثة
  • بلادي الحبيبة يا إمارات، يا أجمل البلدان في نظري، وأغلى الأوطان على قلبي، شكرًا لك على كل ما قدمتيه لنا وما تزالين تقدمينه من وسائل ومقومات الحياة الكريمة والعيشة الفارهة التي يحلم بها كل إنسان على وجه الأرض.
العبارة الرابعة
  • كلّ عام وكل فرد من أفراد شعب الإمارات بألف بخير، ذلك الشعب الذي يحب بلاده حبًا جمًا، ويسعى بكل ما يملك للارتقاء والنهضة به، وقد نجح في ذلك أفضل نجاح وجعل وطنه من أوائل الدول على مستوى العالم فهنيئاً لدولة الإمارات بشعبها وهنيئاً للشعب الإماراتي بدولته.

بوستات عن اليوم الوطني الاماراتي 51

ولا تقل أهمية منصة فيسبوك عن نظيرتها تويتر فلهذه المنصة متابعوها ومستخدموها الذين يعبرون من خلال البوستات عن حبهم لوطنهم وفرحهم بمناسبة اليوم الوطني عن طريق نشر العبارات والصور والخواطر المختلفة، وفي هذه الفقرة ندرج لكم بوستات عن اليوم الوطني الاماراتي 51:

  • لا يمكنني وصف الإحساس الذي أحس به عندما أرى علم بلادي الإمارت العربية المتحدة يرفرف فوق ناطحات السحاب ويعانق السماء شامخاً أبياً، معبراً عن شموخ وإباء كل كل فرد من أفراد دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • بلادي يا بلاد الحضارة والأصالة والعراقة والنقاء، يا بلاد الشرف والشموخ والإباء، وشعبي يا شعب الصمود والتصدي والتضحية والفداء، على العهد باقون وعلى التضحية مبايعون وعلى الفداء مقسمون سنبقى دائماً على العهد وعلى الوعد يا أغلى وطن.
  • مع اقتراب مناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة لا يسعني إلا أن أتقدم إلى أهلي ولعامة الشعب الإماراتي وخاصته بأسمى آيات التهنئة والمباركة بمناسبة هذا اليوم العظيم الذي يخلّد انتصارات وطننا وانجازاته ويعبّر عن صمود شعبنا وإبائه ويعلّي اسم وطننا فوق السحاب.
  • أجمل التهاني القلبية أحملها مع أشواقي الحماسية وأمزجها مع مشاعر الفخر والإباء والعزّة والفداء وأرسلها إلى كل مواطن من مواطني بلدي الحبيب دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني الذي نجدد فيه عهد الولاء والوفاء للوطن وقادته ونعاهد على التضحية في سبيله بكل ما نملكه.

حالات عن اليوم الوطني الاماراتي 51 للواتس اب

وبكل تأكيد لن يغيب تطبيق الدردشة الشهير واتس اب عن مراسم الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي فهو تطبيق الدردشة الذي يتبادل عن طريقه الناس أجمل رسائل التهنئة والباركة ويتمنون لبعضهم أطيب الأمنيات ويدون بأصدق الدعوات وينشرون أجمل الصور عبر الحالات التي تحوي عبارات عن اليوم الوطني وفيما يأتي ندرج لكم حالات عن اليوم الوطني الاماراتي 51 للواتس اب:

  • إنها الفرحة الأحلى والأغلى على قلوبنا هذه الفرحة التي تمتزج فيها مشاعر الفرح مع المشاعر الوطنية والروح المعنوية الحماسية العالية التي نعبّر عنها باستعداد دائم للتضحية والفداء من أجل وطننا الحبيب، كل عام وأنتم بألف خير.
  • بلادي الغالية يا أغلى نعمة أنعم الله بها علينا، كل عام وأنت بألف خير بمناسبة عيدك الوطني يا عروس البلدان وأجمل الأوطان.
  • كل عام وأنت بألف خير يا بلادي، لا أملك من الكلام ما أستطيع أن أصف به حبي لك، ولا أملك من الحكمة ما أستطيع أن أفسر به مشاعري تجاهك ولا أملك من الشعر ما أقدر أن أتغزل من خلاله بك ولكن ليس لدي إلا كلمة أحبك يا بلادي، حفظك الله وكل عام وأنت بألف خير.
  • حفظك الله يا بلادي وأعاد عليك وعلى أبناء شعبنا الغالي هذه المناسبة أياماً عديدة وأزمنةً مديدة وأكرمنا بالأمن والأمان والازدهار والاستقرار وأدام عليك النعم والخيرات ونشر في ربوعك الفرح والمسرات.

شاهد أيضًا: موعد العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 2022

صور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

ومهما كانت العبارات المكتوبة جميلةً وتحوي مشاعر كبيرة وأحاسيس كثيرة إلا أنها عندما تكتب داخل الصور الملونة التي تحوي ألوان العلم الوطني تصبح هذه العبارات أبلغ تعبيراً وأكثر تأثيراً، وفي هذه الفقرة من مقالنا سندرج لكم أجمل عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي 51 بالصور والتي انتقينا فيها أجمل العبارات من مقالنا ووضعناها داخل الصور خصيصاً لكم:

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

يتبادل الناس في المناسبات الوطنية عبارات التهنئة المختلفة التي تتضمن مباركات ودعوات بأن يدوم الأمن والأمان وتدوم النعم على البلاد والعباد، حيث ترسل هذه التهاني عبر الرسائل النصية أو برامج الدردشة المختلفة، وللذين يبحثون عن عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي سندرج لهم أجمل عبارات التهنئة في السطور الآتية:

  • أبي وأمي وأخوتي وأخواتي وأصدقائي وزملائي أتقدم إليكم ولعموم شعب الإمارات وساكني دولة الإمارات بأحرّ عبارات التهنئة من كل قلبي بمناسبة اليوم الوطني وأسأل الله أن تدوم أفراحنا وأعيادنا وأن تدوم نعمة الأمن والأمان في ربوع ببلادنا.

  • خلال 51 من الأعوام التي مرّت منذ الاحتفال بالعيد الوطني الإمارتي للمرة الاولى قام وطننا بتحقيق العديد من الانتصارات وقام شعبنا بتحقيق إنجازات عظيمة وكبيرة وأصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أهم وأعظم دول وحضارات العالم وواحدة من أكثر الدول جمالاً على الإطلاق، فهنيئاً لنا بهذه الدولة وهنيئاً لنا بهذه المناسبة.

  • بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، أقدم التهنئة أولاً لقادة الوطن وحكام البلاد ومن ثمّ أتقدم بأصدق عبارات التهنئة للشعب العظيم الإماراتي وقاطني دولة الإمارات من مختلف الجنسيات وأشكر جهودهم في احترام الأنظمة والقوانين مما يسهم في دوام الأمن والأمان في بلادنا.

  • مع اقتراب مناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة لا يسعني إلا أن أرسل أجمل التهاني والمباركات من القلب إلى عموم الشعب الإماراتي وساكني دولة الإمارات وأتنى لهم دوام الفرح والسعادة ودوام المناسبات والاحتفالات والأعياد.

  • بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أرسل التهاني من كل قلبي إلى أبي وأمي وأخوتي وأخواتي وأصدقائي وزملائي وأسأل الله العلي العظيم أن يحفظ دولة الإمارات وشعبها وأن يديم عليها الأعياد والمناسبات والاحتفالات إنه وليّ ذلك والقادر عليه.

كلام عن اليوم الوطني للإمارات

الأشياء الثمينة في الحياة تستحق أن نحتفل بها بأجمل مظاهرالاحتفال وأن نكتب عنها أجمل الكلمات ونصفها بأروع العبارات، وعندما يحين موعد الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة يحتار الشعب الإماراتي بكتابة العبارات والكلمات التي تصف حبهم لوطنهم وسعادتهم بالاحتفال باليوم الوطني وفي السطور الآتية ندرج لكم أحلى كلام عن اليوم الوطني للإمارات:

  • دمت يا وطني يا مهد الحضارات، دامت راياتك يا بلادي مرفوعة ترفرف فوق ناطحات السحاب، دمت يا شعبي الأبي يا عالي الجبهات، كل عامٍ وأنت بألف خير يا بلادي بمناسبة يومك الوطني .
  • يا أحلى البلدان ويا أغلى الأوطان على قلبي لا أدري كيف أعبر لك عن حبي يا بلادي وكيف أصف فرحتي في يومك الوطني الذي تتزينين فيه بالأعلام مثل العروس وتشرقين بحضارتك وإنجازاتك مثل الشمس.
  • كل عامٍ وأنت بألف خير يا بلادي يا الإمارات، في هذا اليوم الوطني الواحد والخمسين كمثله من الأيام الوطنية التي مرت عليك عبر السنين أجدد حبي وشوقي وولائي وانتمائي لأرضك، وأجدد استعدادي للموت من أجلك والتضحية بكل ما أملك في سبيلك.
  • عاشت راياتك عاليةً مرفرفةً مرفوعة فوق السحاب يا بلادي يا دولة الإمارات العربية المتحدة، يا من بحبك أحتار وغيرك لا أختار ومهما أشرقت شمس بعد المغيب وأظلم الليل بعد النهار أجدد حبي لك يا بلادي فكل عام وأنت بخير.

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي 51

رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي

ولأن الشعب الإماراتي من أكثر شعوب العالم محبة لوطنه واعتزازاً بالانتماء إليه ولأن مناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة من المناسبات الوطنية التي يحتفل بها الكبير قبل الصغير والغني قبل الفقير ويتبادلون أجمل عبارات التهنئة والمباركة سندرج لكم في هذه الفقرة باقة من عبارات التهنئة المميزة بمناسبة اليوم الوطني:

  • كل عام وأنت بألف خير يا بلد السلام كل عام وأرضك حرةٌ كريمة وعزّك عالٍ لا يضام، كل عام ومجدك يعلو وشعبك يسمو على مرّ الأيام، كل عام وشعب الإمارات العربية المتحدة وجميع الشعوب العربية بألف خير.
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة اليوم الوطني الإمارتي، تفيض المشاعر بالحماس في ذكرى هذا اليوم المجيد وهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع التي تخلّد ذكرى اليوم الذي تم توحيد أجزائها وتجميع إماراتها فنسأل الله أن تدوم نعمة الأمن والأمان وأن تظل عجلة التقدم دائرة لا تتوقف.
  • بمناسبة يوم الوطن، أهنّئ قائد الوطن وأهدي سلامي وتحياتي وأمنياتي إلى أبناء شعبي الأبي شعب الإمارات العربية المتحدة وأهنئ أبنائ الشعوب العربية والإسلامية وساكني وقاطني الإمارات من جميع الدول وكل من يحمل في قلبه حباً لدولة الإمارات وأقول لهم كل عام وأنتم بخير.

شعارات اليوم الوطني 51

وبكل تأكيد تترافق الأعياد الوطنية مع الشعارات الحماسية التي يرددها الأطفال الصغار في المدارس ويكتبها الناس ضمن العبارات والصور التي يصممونها ثم ينشرونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر قنوات التلفاز وفي اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة 51 الذي سمي بيوم الاتحاد ندرج لكم آتياً أجمل الصور التي تحوي شعارات الاحتفال بهذا اليوم:

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

شاهد أيضًاصور عن اليوم الوطني الاماراتي 2022 ، بطاقات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي 51

خواطر عن اليوم الوطني مكتوبة

وفي المناسبات الوطنية الغالية يتباهى الناس في كتابة العبارات والخواطر التي تعبر عن الحب وتجسد الاستعداد الدائم للتضحية وشعب الإمارات من أكثر الشعوب محبةً لوطنه واعتزازاً بأرضه وافتخاراً للانتماء إليه، وللذين يبحثون عن خواطر وعبارات طويلة عن اليوم الوطني سندرج لكم أجمل الخواطر في السطور الآتية:

  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة ذلك اليوم الذي تستحقه الدولة الإماراتية بما قدمته لشعبها من أسباب ومقومات الحياة الكريمة والذي تستحقه القيادة الحكيمة لقدرتها على قيادة السفينة وإرسائها في شواطئ الأمن وسواحل التقدم والازدهار ويستحقه كل مواطن من أبناء الوطن بما قدمه لوطنه من الحب والدعم والاستعداد الدائم للتضحية والفداء والجهد في البناء والتعمير.
  • بمناسبة هذا اليوم العظيم اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة نقدم التهنئة لأبناء شعبنا الكريم، ونسأل الله العلي العظيم أن يُسخّر لهذا الوطن الرجال الأوفياء والأبناء الشرفاء والقادة الأنقياء الذين يحكمون بالعدل ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويدافعون عن دينهم وأرضهم بالحق ولا يعتدون على أحد.
  • سلاماً أيتها “الإمارات العربية المتحدة” أيتها الدولة التي أثبتت للعالم بأسره بأن الدول العربية ليست عاجزة عن تحقيق التقدم والتطور وأن مواكبة الحضارة والرقي لا يتعارض مع المبادئ العربية الأصيلة ولا ينفي تاريخنا وأصالتنا وعادتنا وتقاليدنا وآدابنا الإسلامية التي تربينا عليها وعشناها واتبعناها حق الاتباع فأنعم الله علينا نعماً لم ينعم بها على أحد غيرنا.

بطاقات تهئنة باليوم الوطني للإمارات

ومن مظاهر الاحتفال المميزة وطرق التعبير عن الفرح بمناسبة اليوم الوطني وإرسال عبارات وسائل التهنئة هي بتصميم الصور التي تحوي على عبارات وشعارات وطنية وكلمات تهنئة ثم طباعتها وإرسالها مع الورود الملونة بألوان العلم الوطني الإماراتي إلى الأهل والأحباب والأصحاب، وندرج لكم آتياً في هذه الفقرة بطاقات تهئنة باليوم الوطني للإمارات 51:

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51

شاهد أيضًاتهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات .. كلمات عن عيد اتحاد الإمارات 51

شعر وقصائد عن اليوم الوطني الإماراتي

الشعر العربي هو أكثر الكلمات جمالاً وأحلاها لحناً وأغناها بالمعاني المعبرة التي تمتزج مع أحاسيس الشعراء، وقد أخرج الشعب الإماراتي العديد من الشعراء الذين سطّروا أروع الأبيات الشعرية في حب وطنهم وجسّدوا استعدادهم الدائم للفداء والتضحية في سبيله، واحتفالاً بمناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة سندرج لكم أجمل القصائد والأبيات الشعرية عن دولة الإمارات واليوم الوطني الإماراتي:

  •  شعر عن الإمارات بالفصحى:

لــيــلُ الإمــــاراتِ أفــــراحٌ وألــحـانُ                 وفـــي سـمـاها مــنَ الأنــوارِ ألــوانُ
بَــــدَتْ بـحُـلَّـتـها الـخـضـراءِ فـاتـنـةً                   وقَـــــدْ تــفــتَّـحَ بــالــنُّـوَّارِ بُــســتـانُ

والــرِّيـحُ سَـجْـسَـجُ والـبـيـداءُ قـافـيَةٌ                   ربــوعـهـا بـجـمـيـلِ الــــوَردِ تــــزدانُ
وكيفَ لا وهيَ في عُرسٍ قدِ إحتَفَلَتْ                    بــأحــمـدٍ ثُـــــمَّ مــكـتـومٌ وحــمــدانُ

فَــكُــلُّ ركــــنٍ بــــهِ عــطــرٌ وأغــنـيَـةٌ                 وكــــــلُّ روضٍ بـــــهِ روحٌ وريـــحــانُ
أيَّــامُ أنــسٍ بــدَتْ تـجلي مـحاسنها                      كـالـبَـدرِ والأنــجـمُ الـزَّهـراءُ نـيـشانُ
تـاهَتْ علىَ الغيدِ في حلٍّ وفي حُلَلٍ                      وأنـحَـلَّ مــنْ حُـلَـلِ الـظـلماءِ مـرجانُ

  • شعر عن الإمارات بالعامية:

عسى الفرح مبروك يا أهل الإمـــارات                 في عيدكم نفرح ويكبر غلاكـم
الشعب واحد قبل نحمل شعارات                        معنا وحنّـا بالمـشـــاعر معاكـم
نذوود عنكم في نهــار المهمـّــات                       وأنتم علينــا ما تغيّـــر وفاكــم
حِنّـا لكم نخوة وفزعة ووقفات                            وصقور جــو حايمة في سماكـم
دولة رجال ومنجزات وحضـــارات                     وكم دولة تركض وتتعب وراكم
الكم على العليا مواقف وحــزّات                         ومن جودكم ما ضاع بيت قصراكم
والكم مع العالم منابر ورايـــات                         وكلّن كتبكم بالكفاح وقراكـم
والكم حضور وثقل دور وصدارات                    وكم واحدن يدعيلكم من عطاكـم
في ظل أبو سلطان عشتم بخيرات                      والعود قبله بالعطـــا ما نساكم
بنى لكم دولة ووثّق علاقـــات                           وأسّس كيان وقال يا الله عساكم
مع ربعه اللي عمروا بالبدايـــات                        عشان تنبت وحدته في ثــراكم
واليوم دولـــة ما تحب الخيارات                        تختار رقـم واحد طابق لمشتهاكم.

شاهد أيضًا: اليوم الوطني الاماراتي عبارات كلمات خواطر شعر قصائد صور

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي بالإنجليزي

ونظراً لأن دولة الإمارات هي الدولة الأغنى بالمغتربين الذين يقصدون هذه الدولة من جميع أقصاع العالم بغرض العمل أو السياحة أو الدراسة كان لا بد من يكون للغة الإنجليزية نصيب من سوق الإمارات وكان لا بدّ للشعب الأماراتي أن يتعلم هذه اللغة ويبدع بها ويعبر من خلالها عن مشاعره وأحاسيسه، وبمناسبة اليوم الوطني الإماراتي سندرج لكم في السطور الآتية عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي بالإنجليزي:

  • With our blood, we sacrifice you, homeland, peace, with our souls, we sacrifice for you, oh country of dreams, oh the dream of every human being on the face of the earth.
  • With the approaching occasion of the National Day “Union Day” for my dear country, the United Arab Emirates, I extend to the leaders of the homeland and the general Emirati people and their special ones the most blessed verses and the kindest words of congratulations wish them a happy National Day and the coming days full of achievements and victories in which we shape the future of our beloved country
  • In my name and in the name of the Emirati people, I congratulate the leaders of the homeland on the occasion of the celebration of Union Day, which is the official national day of our country, that day that embodies our victories, immortalizes our achievements, tells of our heroism and pushes us to achieve more victories, achievements and championships.
  • With the approaching occasion of the National Day of the United Arab Emirates, I congratulate myself on this great day, and offer from the bottom of my heart the most precious words of congratulations and blessed words that contain the greatest feelings of love and the highest feelings of patriotism for the general Emirati people, and I wish the United Arab Emirates, the country, the leadership and the people a happy National Day and days filled with joy and enveloping it Happiness and events.
  • On the 51st National Day of our dear country, the United Arab Emirates, we renew our confidence in the leadership of this country and its rulers, renew our loyalty and belonging to our land and soil, and renew our resolve and determination to achieve further progress.

إلى هنا أعزاءنا زوار موقع تصفح نصل وإياكم إلى نهاية مشوارنا في مقال عبارات وصور عن اليوم الوطني الاماراتي 51 والذي انتقينا لكم فيه أجمل الكلمات وأحلى العبارات لننسج لكم منها أجمل الخواطر الجميلة ورسائل التهنئة المعبرة التي يمكن تبادلها بمناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة، نتمنى أن تنال هذه العبارات إعجابكم وتلبي شغفكم في التعبير عن حبكم لوطنكم وكل عام وأنتم بألف خير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *