كلمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 51

كلمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 51
كلمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 

كلمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 51، فإنّ اليوم الوطني الإماراتي لا يخفى على أحد لما له من أهمية بارزة وأثر عظيم على المجتمع، لهذا فإنّ هذا المقال سيُركز على إدراج أجمل العبارات وأحلى الكلمات التي تُساق في هذه المناسبة الهام، كما سيتم الكلام عن بعض العبارات التي تُقال باللغة الأجنبية كون الإمارات من أكثر الدول انفتاحًا على الغرب وعلى اللغة الأجنبية.

اليوم الوطني الإماراتي

تحتفل الإمارات العربية المتحدة في الثاني من سبتمبر من كلّ عام بمناسبة الاتّحاد الحاصل بين أبو ظبي، ودبي، والشارقة، وعجمان، وأم القيوين، والفجيرة ورأس الخيمة، والذي حصل على يد سمو الشيخ زايد آل نهيان، فكان ذلك ميلاد للوطن الجديد الذي أحرز من التطوّر والتقدّم مالم يشهده غيره من البلدان.[1]

كلمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

من أروع الكلمات التي يُمكن لأي إماراتي أن يقولها الآن:

  • الثاني من ديسمبر هذا التاريخ العظيم يذكّرنا بيوم اتّحاد سبع إمارات وهي أبو ظبي، ودبي، والشارقة، وعجمان، وأم القيوين، والفجيرة ورأس الخيمة، تحت اسم الإمارات العربية المتحدة، فكلّ عام وشعب الإمارات وحاكمها بألف خير، وعسى أن تكون كل أيامكم راحة وأمان ورخاء.
  • في الثاني من ديسمبر يحضرنا ما حدث في هذا التاريخ، إذ قد قدّمت المصلحة العامة على المصالح الشخصية، وكان بذلك إنشاء دولة الإمارات المتّحدة تحت لواء علم واحد وتحت سيادة واحدة، فكل عام والإمارات المتحدة الحبيبة بألف خير شعبًا وقيادةً، وعسى أن يكون التقدم والاستقرار مرافقًا لكم في كل خطواتكم.
  • إنّ الكلمات تقف عاجزةً عن التعبير عن مدى فرحنا بهذا اليوم العظيم، في هذا اليوم العظيم أهنّئ نفسي وأهنّئ إخواني شعب الإمارات العربية المتحدة على مرور عدة سنين على حدوث الاتحاد بين الإمارات السبعة وأسأل الله أن تبقى الإمارات العربية المتحدة مكللة بالنجاح والأمان والاستقرار، دامت دياركم آمنة.

كلمة جميلة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

من أحلى الكلمات التي يُمكن أن تُقال في المحافل والمناسبات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي:

كلمة جميلة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي
  • في هذا اليوم العظيم تعود بنا الذاكرة إلى الأجداد والقادة العظماء الذين كانوا سببًا فيما نحن عليه الآن، فألف شكرٍ لمن كان سببًا في هذا الاتّحاد، وألف شكرٍ لمن ضحّى وجاهد ليحافظ عليه، وألف شكرٍ لكلّ عينٍ ساهرةٍ لتحمي وطننا العظيم ولتحمي أهله، كل عام وإماراتنا العربية المتحدة بخير، كل عام ونحن قلبٌ واحد ووطن واحد.
  • الوطن هو الأم التي تحضن أبناءها وتحنو عليهم، فالوطن هو الحضن الدافئ والملجأ الذي لا يغيب، وها هو وطننا الإمارات كان وما يزال الحضن الآمن الدافئ الذي نعيش في كنفه ونحيا بخيراته، فكلّ عامٍ ووطننا أمننا وأماننا، وكلّ عامٍ ووطننا العزيز مصدر فخرنا وسعادتنا.
  • اليوم الوطني الإماراتي أو يوم الاتّحاد، اليوم المنتظر لدى الإماراتيين، ففي الثاني من ديسمبر من كلّ عام تنتشر الأفراح بين الشعب الإماراتي الحبيب بقدوم يوم الاتّحاد، اليوم الذي اتّحدت به الإمارات السبعة ضمن حكومة واحدة.
  • في هذا اليوم قد رفع علم واحد لكل الإمارات وتعيّن حاكم واحد لها وأصبح جميع مواطنيها يحملون جنسية الإمارات المتحدة في هوياتهم، هذا اليوم بالنسبة للإماراتيين شعبًا وقادةً هو يوم سعدهم، فيعبّرون من خلاله عن فرحهم بمختلف المظاهر.

اليوم الوطني الاماراتي عبارات

اليوم الوطني الاماراتي عبارات

كلمة افتتاحية بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

تكثر الاحتفالات والمناسبات باليوم الوطني الإماراتي في المدارس والمحافل العامة أو الحدائق أو غيرها، لهذا يحتاج الشعب الإماراتي إلى كلمات افتتاحية منمقة بهذه المناسبة العظيمة، ومن تلك الكلمات:

نموج أول لكلمة افتتاحية بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

بسم الله الرحمن الرحيم، نبدأ في هذا اليوم بذكر الله عزّ وجل، عسى أن يكون يومًا طيّبًا مباركًا كالذي حصل به منذ سنوات، فالحمد لله الذي هدانا لهذا، وما كنا لنهتدي لهذا لولا أن هدانا الله، في هذا اليوم العظيم أبارك لكم أيّها الشعب الكريم، وأبارك لنفسي، وأبارك للقادة الكرام ولكلّ عينٍ ساهرةٍ على حماية بلدنا قدوم اليوم الوطني الواحد والخمسين سائلًا المولى عزّ وجل أن يديم علينا نعمة الاتّحاد، وأن تبقى بلادنا جميلة آمنة بإذن الله.

نموذج ثاني لكلمة افتتاحية بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

إخوتي أخواتي، في يوم العيد الوطني أبارك لنفسي وأبارك لكم قدوم هذا اليوم، وأسأل الله تعالى أن يجعل جميع أيامنا أعيادًا، وفي هذا المقام أتوجّه بالمباركة والشّكر إلى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات المتحدة، كما أتوجّه بالمباركة أيضًا إلى نائبه وأخيه، سائلًا المولى عزّ وجل أن يسدّد خطاهما وأن يلهمهما الخير، ومن ثمّ أنتقل إلى كلّ عاملٍ معروفٍ أو مجهول في إدارة الدولة، كل عامٍ وأنتم مخلصون، كل عامٍ وأنتم محبون.

نموذج ثالث لكلمة افتتاحية بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

الثاني من ديسمبر يوم الاتّحاد، ذلك الاتّحاد الذي حصل في الإمارات العربية المتحدة انطلاقًا من مبدأ في الاتّحاد قوّة، حيث أراد أصحاب الإمارات وقادتها أن يوحّدوا إماراتهم تحت إدارة وحكم واحد، وذلك بهدف زيادة قوتها ومناعتها وبناء دولة قوية شعبها متكاتف، وبالفعل هذا ما وصل إليه الإمارات الحبيب في يومنا هذا، فقد اجتمعوا هذا اليوم تحت حكم سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حيث يتمتع هذا الشعب على مختلف الإمارة التي ينتمي لها بروح تعاونية رائعة جعلت منه شعبًا مميّزًا، وجعلت من بلاده الإمارات العربية المتحدة بلدًا متقدّمًا متميّزًا عالميًا.

كلمة ختامية عن اليوم الوطني الإماراتي

من العبارات الختامية التي تتناسب مع الاحتفالات في دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني:

الكلمة الأولى وفي الختام لا يسعنا إلّا أن ندعو لمن كان سببًا في هذا الاتّحاد، سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله وغفر له وجعل عمله في ميزان حسناته إن شاء الله، وأن نشكر شيوخ آل نهيان الذين حافظوا على هذا الاتّحاد وسعوا جاهدين في سبيل تطوير الوطن نحو الأفضل.
الكلمة الثانية ثمّ أخيرًا أقول للشعب المحب الأبي، الذي امتلأ قلبه محبّةً، والذي جعل صدره الواسع من الاتّحاد أمرًا ممكنًا ناجحًا، كلّ عامٍ ونحن يدٌ واحدة، وكلّ عامٍ ونحن أقوياء محبون للخير.
الكلمة الثالثة وفي ختام الفعاليات التي أقيمت في هذا اليوم احتفالًا بذكرى عيد الاتّحاد الواحد والخمسين نسأل الله أن يحفظ الإمارات العربية المتحدة، وأن يحفظ شعبها الكريم المعطاء المحب، وأن يحفظ كلّ من يقطنها ومن كان لها في قلبه شيء من الحب، وأن يحفظ قائدها سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
الكلمة الرابعة وأخيرًا لا يسعنا إلا أن نشكر ولي أمرنا سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على جهوده وأعماله، وكلّ عيد وطني والإمارات العربية المتحدة بلد الخير والفرح والنماء والتطور ومقصد الناس من كلّ حدبٍ وصوب، كلّ عامٍ والإمارات العربية المتحدة بلد الحضارة.

اليوم الوطني الاماراتي عبارات

اليوم الوطني الاماراتي عبارات

كلام عن اليوم الوطني الإماراتي

من أجمل الكلام الذي يُمكن أن يُقال عن اليوم الوطني الإماراتي:

  • أهلًا وسهلًا بعيد المحبة، أهلًا وسهلًا بعيد الاتّحاد، عسى يا بلادي العزيزة أن تدوم بك الأفراح، فأنت العيد بالنسبة لنا، وفي هذا اليوم العظيم نخبر العالم أجمع أنّنا أمة قويّة واحدة لا يستطيع أحد أن يفرّقنا، فالشّعار الذي جمعنا سابقًا هو الوحدة، وهذا الشّعار ما يزال يحكمنا إلى يومنا هذا.
  • نعم نحن شعبٌ واحدٌ، وقلبٌ واحدٌ، كما أنّنا كالجسد الواحد إذا أصاب شيءٌ منه أذى أو مرض تداعى له الجسد كاملًا، فكلّ عامٍ ونحن متحابون متآلفون، وكل عام ونحن على العهد باقون.
  • بلادنا يا مصدر فخرنا، ويا عزنا بين الأوطان، اليوم هلّ العيد الوطني الواحد والخمسين حاملًا أفراحه إلى قلب كل إماراتي، فكل عام والإمارات المتحدة بلد عظيمة قوية، فباتحادنا وتكاتفنا قد أصبحنا من الدول العالمية التي لكلمتها وقع، فكلّ عامٍ وبلدنا العظيم من أفضل البلدان، وكلّ عامٍ ورئيسنا المفدّى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بألف خير.
  • الوطن يقدّم للإنسان الكثير من الأمور، حيث يقدّم له المسكن والمأمن، والكثير من الحقوق، ومن واجب المواطن تجاه هذا الوطن أن يحفظ حرّيته وسيادته، وأن يحافظ عليه آمنًا سالمًا، فحقّ كلّ من بادر بالعطاء أن يشكر، وشكر الوطن يكون في السعي والاجتهاد لتحقيق رفعة الوطن وحمايته، فلنضع أيدينا بأيدي بعضنا في سبيل رفعة وطننا وتطوره.
  • إنّ يوم العيد الوطني أو يوم الاتحاد الإماراتي ليس محض يومٍ للفعاليات والنشاطات والاحتفالات فحسب، بل إنّه يومٍ يذكّرنا بتاريخٍ طويلٍ مجيدٍ عريقٍ لبلد كبير هو الإمارات العربية المتحدة.
  • الإمارات هي البلاد التي صنعت مجدها بنفسها، فأصبح اسمها عاليًا بين البلدان يكاد يفوق النجوم مكانةً ورفعةً، وقد ساعد على بلوغ الإمارات هذه المرتبة القيادة الحكيمة التي كانت لها على مرّ السنين، والشعب الواعي المحب لوطنه ولأهل وطنه.

كلام جميل عن اليوم الوطني الإماراتي

ما أجمل الكلام الذي يحمل في داخله عنفوان الوطن، ومن أحلى العبارات الجميلة التي تصف اليوم الوطن الإماراتي:

كلام جميل عن اليوم الوطني الإماراتي
  • في هذا اليوم العظيم “الثاني من ديسمبر” نجدّد العهد نحن -أبناء الإمارات العربية المتحدة- نجدّد الحبّ، نجدّد الوعد، بأن نكون حصونًا منيعةً في وجه كلّ من يفكّر بأن يصيب دولتنا العتيدة بأي أذى.
  • في هذا اليوم نجدّد الوعد بأن نسعى جاهدين لنقود وطننا الغالي إلى مزيد من المجد والاستقرار والرفعة، ونجدّد الطاعة والمحبة لحاكمنا وولي أمرنا سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونعاهده على البقاء تحت إمرته وطاعته شاكرين له حسن قيادته.
  • اليوم في الثاني من ديسمبر تعود بنا الذاكرة إلى الماضي، ذاك الماضي المجيد الذي حصل فيه الاتّحاد بين دول الإمارات لتصبح جميعها دولة وحدة متينة وقوية اسمها الإمارات العربية المتحدة، فهذا اليوم هو مصدر فخرٍ ومصدر حبٍ، ووسامٌ يفخر به ويرفعه على صدره، فكلّ عامٍ وكلّ إماراتي محب لوطنه بألف خير، وكلّ عام ودولة الإمارات العربية المتحدة هي الأفضل.
  • بلادي الغالية الإمارات العربية المتحدة أسأل الله أن يديم عزّك، وأن يحميك ويبعد عنك كل شر، وكل عام وأنت الأغلى والأنقى والأجمل، دام عزم يا بلادي.
  • الوطن هو الأم الحاضنة للمرء، وأنت يا إماراتي أمي الحاضنة وقلبي النابض بالحب، فكلّ عامٍ وأنت العنوان الأسمى الذي يجمعنا.

اليوم الوطني الاماراتي عبارات

اليوم الوطني الاماراتي عبارات

عبارات عن العيد الوطني للإمارات

من أروع العبارات التي يُمكن أن تُقال عن العيد الوطني للإمارات:

  • الإمارات بلادي أرض التطور والحضارات، منبع الحب والسلام، كل عام وأنتِ السكن والأمان لشعبك، وكلّ عام وقائدنا العظيم سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بخير، وكل عام وهو في تقدّم بنا وببلادنا نحو الأفضل.
  • عندما يكون الوطن متقدّم ومتحضّر، وعندما يكون الوطن في تطوّر مستمر، ما هذا إلا دليل على حسن القيادة، وهذا حال بلادي الحبيبة الإمارات العربية المتحدة، فمنذ قيام الاتّحاد وإلى يومنا هذا ما زال وطننا في تقدّم وتطوّر متسارع، وما هذا إلا دليل على حسن القيادة منذ قيام الاتحاد حتّى يومنا هذا، فكلّ عام وقادة أمرنا بألف خير.
  • إنّ التّطوّر والتّقدّم لا يكون إلا بالعمل الجماعي والجد، وهذا ما حصل بقيام الاتّحاد في الإمارات العربية المتحدة، فعندما اتّحدت الإمارات السبعة، أصبح التطوّر ملحوظًا ومتسارعًا في أنحاء البلاد، فكلّ عام ونحن متحدّون، وكلّ عام ونحن في تطوّر مستمر.
  • اليوم هو يوم عيدنا، اليوم هو يوم سعدنا نحن أهل الإمارات، عسى أيامنا كلها أعياد، ودامت الأفراح في ديارنا.

كلمات عن اليوم الوطني الإماراتي

من أجمل الكلمات عن اليوم الوطني الإماراتي:

الكلمة الأولى اليوم هو اليوم الوطني الإماراتي، هذا اليوم الذي تنتظره الإمارات المتحدة بأكملها من كلّ سنة لتعبّر عن فرحها وفخرها بما أنجزه الأجداد وشيوخ الإمارات، فكلّ عام وأهالي الإمارات الأعزاء وشيوخها بألف خير.
الكلمة الثانية بلادي العزيزة الإمارات العربية المتحدة كل عام وأنت قلب الحضارة النابض، كل عام وأنت القلب والروح، كلّ عام ومنك المجد وإليك يعود المجد، كلّ عامٍ وأهل الإمارات العربية أهل العز والنخوة والشهامة، كلّ عام وشيوخ الإمارات أصحاب العقل والسند، كلّ عام والإمارات وشعبها ورئيسها منبعًا للحب والسلام.
الكلمة الثالثة كل عام والإمارات العربية المتحدة بألف خير، أدام الله عليكم الأمن والأمان والطمأنينة والاستقرار، وعسى أن تكون جميع أيامكم أعياد، عيد وطني مبارك.
الكلمة الرابعة أهالي الإمارات الأعزّاء، كل عام وأنتم الحصن المنيع الذي يزود عن البلاد، كل عام وأنتم حماتها، كل عام وأنتم قلب الإمارات النابض، كلّ عام وأنت الخير لبلادكم ولأهلكم.
الكلمة الخامسة اليوم هو اليوم الوطني لدولة التقدّم والتطوّر، لدولة الحضارة، للدولة التي يقصدها السياح من كلّ حدبٍ وصوب، كلّ عام وبلدنا الغالي الإمارات العربية المتحدة بألف خير، كلّ عام والإمارات العربية المتحدة نبض الحضارة.

اليوم الوطني الإماراتي

اليوم الوطني الاماراتي عبارات

كلمة عن اليوم الوطني الإماراتي بالإنجليزي

يرغب بعض الناس بقول كلمات عن اليوم الوطني باللغة الأجنبية، فمن ذلك:

  • إنّ الاتّحاد الإماراتي لا يمكننا أن نتخلّى عنه، فبالاتّحاد قوّة وبالتفرقة ضعف، فقد استطعنا من خلال اتّحادنا عبر السنين الماضية القليلة تحقيق ما لم تستطع دول أخرى تحقيقه في قرون، وذلك لفضل الاتّحاد وأهميته في العمل، فالاتّحاد هو الأمر الذي لا يمكننا التّخلي عنه ولو زهقت أرواحنا.
    • الترجمة: The UAE union cannot be abandoned, for with union is strength and division is weakness. Through our union, over the past few years, we have been able to achieve what other countries have not been able to achieve in centuries. This is due to the virtue of the union and its importance in the work, as the union is the thing that we cannot give up even if our lives are lost.
  • في هذا اليوم العظيم أدعو الله تعالى أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة الغالية، وأن يحفظ أهلها، وشيوخها، وكل من يسكنها ويحبها، فاليوم هو يوم سعدنا ويوم فرحنا، اليوم هو يوم الاتّحاد الإماراتي العظيم، فكلّ عام ونحن معًا.
    • الترجمة: On this great day, I pray to God Almighty to protect the dear United Arab Emirates, and to protect its people And its sheikhs and everyone who lives in it and loves it. Today is the day of our happiness and the day of our joy. Today is the day of the great Emirati union, so every year we are together.
  • علم بلادي يا من ترفرف الفرحة في قلبي عندما يذكر اسمك، ويا من ينبض قلبي حبًّا برؤية علمك، كلّ عام وأنت الأجمل، كلّ عامٍ وأنت الأغلى على قلبي، عسى أن تكون مكلّلًا بالفرح والنجاح.
    • الترجمة: The flag of my country, you who flutter with joy in my heart when your name is mentioned, and you who beat my heart with love at seeing your flag, every year you are the most beautiful, every year you are the dearest to my heart, may you be crowned with joy and success
  • كل عام والإمارات العربية المتحدة وشعبها الكريم وشيوخها بألف خير، بمناسبة قدوم ذكرى قيام الاتّحاد، عسى أن تكون جميع أيامكم أفراح.
    • الترجمة: Happy new year to the United Arab Emirates, its honorable people and sheikhs, on the occasion of the advent of the anniversary of the founding of the Union, may all your days be joys.
  • أهالي الإمارات الأعزاء، دامت أفراحكم ودمتم على قلبٍ واحد، كلّ عام وأنتم مشتركون بالحب، كلّ عام وأنتم مشتركون بالدرب، عيد وطني مبارك، وعسى أن يعاد عليكم بالخير.
    • الترجمة: Dear people of the Emirates, may your joys last and may you live in one heart, every year you share in love, every year you share the path, a blessed National Day, and may it return to you with goodness.

كلمات عن عيد اتحاد الإمارات

من الكلمات اللطيفة التي تُقال عن عيد اتحاد الإمارات:

كلمات عن عيد اتحاد الإمارات
  • اليوم هو يوم سعدنا، اليوم هو يوم عيدنا، اليوم عيد الاتّحاد، كل عام ونحن متّحدون، كل عام ونحن قلبٌ واحد، وعسى أن تكون كلّ أيامكم أعياد.
  • وطني الغالي الإمارات، كلّ عامٍ وأنت وطن التميّز والعشق، كلّ عامٍ وأنت وطن التطوّر والأمان، كلّ عام يا بلادي وأنت منبع الحرية، كلّ عام وأنت فيض من الخير، كل عام وحكّامنا منصفون، كل عامّ وحكّامنا محبون، كلّ عام وأنت بلد العز والفخر والشموخ، أدام الله عزك يا بلادي.
  • إنّ اليوم هو يوم الاتّحاد الواحد والخمسين في هذا اليوم نقف نحن “أبناء الإمارات المتحدة” فخورون بما حقّقه هذا الاتّحاد من خيرٍ على البلاد وأهلها، فقد أصبحت الإمارات العربية المتحدة من أكثر البلدان حضارةً وتقدّمًا، كما أنها أصبحت من الدّول العالمية، فأدام الله عزّ بلادي الإمارات العربية المتحدة، وأدام الله عز شيوخها آل نهيان، وأدام الله عز شعبها الأبي.
  • كلّ عام وبلدنا الغالي الإمارات العربية المتحدة بألف خير، وعسى أن تكون أيامنا وأيام جميع البلاد العربية كلها فرح وخير، أدام الله علينا وعليكم الأفراح.

كلمة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

كلمة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

عبارات عن عيد اتحاد الإمارات

من العبارات الرائعة عن عيد اتحاد الامارات:

  • اليوم هو يوم السعد والفرح، كلّ عام ونحن أبناء الإمارات العربية المتحدة قلب واحد مجبول على الحب والتعاون، كل عام ونحن يد واحدة لتحقيق الأفضل.
  • بلادي الغالية ونبض قلبي الإمارات العربية المتحدة، في مثل هذا اليوم تمّ الاتّحاد بين الإمارات السبعة، ثمّ مرّت السنوات على هذا الاتّحاد فأثبتت لنا وللعالم أجمع أهمية الوحدة في التقدم والتطور والنجاح، فأدام الله عزك ومجدك يا إماراتي الغالية، وأدام عليك شيوخك الكرام.
  • اليوم هو يوم نصرنا، ففي هذا اليوم قد استطاع سمو الشيخ الراحل زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله أن يحقّق التوحد بين الإمارات السبعة وقد كانت نتيجة هذا التوحد عظيمة جدًّا على الجميع، من الأرض إلى قاطنيها، فأصبحت الإمارات العربية المتحدة تحتلّ مكانة رفيعة لم تشهدها غيرها من الدّول، وذلك بفضل التوحد الذي طال أجزاء الإمارات وقلوب ساكنيها.

كلمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي بالصور

من أبهى الصور التي تحمل عبارات وكلمت عن اليوم الوطني الإماراتي:

كلمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

كلمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

كلمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

كلمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

كلمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

كلمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

كلمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

إلى هنا يكون قد انتهى مقال كلمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 51 وقد أُدرجت في هذا المقال عبارات كثيرة متنوعة تحكي عن أهمية الاتحاد وفضله على الآخرين، وما أجل الصور التي تحمل كلمات لطية عن ذلك اليوم.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ wikiwand.com، يوم استقلال الإمارات العربية المتحدة، 23/11/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *