اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92

اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92
اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92

اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92،إنَّ اليومَ الوطنيَّ السُّعوديَّ هو اليومُ الَّذي ينتظرهُ أبناءُ المملكةِ العربيَّةِ السُّعوديَّةِ -انتظارَ المحبِّ لرؤيةِ وجهِ محبوبتهِ- على أحرِّ مِنَ الجمر؛ لأنَّهُ اليومُ الَّذي يَعُدُّونَ الدَّقائقَ والثَّواني قُبيلَ سطوعِ شمسِهِ الدَّافئة على أرواحهم، فهو بمنزلةِ العرسِ الوطنيِّ الكبيرِ الَّذي تنتشرُ بقدومِهِ الأفراحُ والمسرَّاتُ في قلوبهم جميعاً، فيتسابقونَ في إهداء وطنهم وأحبَّتهم العبارات والكلمات والأشعار الَّتي تعبِّرُ عن مدى محبَّتهم لبعضهم وفرحتهم بهذا اليوم العظيم، وفي هذا المقال سنعرضُ لكم أجملَ تلكَ العبارات والكلمات والأشعار وأكثرها تأثيراً في نفوس قارئيها.

اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92

يأتي العيدُ الوطنيُّ في مقدِّمةِ المناسبات الوطنيَّة الَّتي يحتفلُ فيها الشَّعبُ السُّعوديُّ احتفالاً كبيراً من خلال إهداء بعضهم بعضاً اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92 الَّتي سنعرضُ لكم بعضها في السُّطور الآتية:

  • يهدينا اللهُ في كلِّ عامٍ يوماً رقيقاً واحداً يعادِلُ ألفَ سنةٍ من حيث المحبَّة والوئام والمودَّة والسَّلام، فهنيئاً لكم يا أبناء المملكة العربيَّة السُّعوديَّة يومكم الوطنيّ، وكلُّ عامٍ وأنتم ومن تحبُّون بأتمِّ الخير والمسرَّة.
  • العيدُ الوطنيُّ هو العيدُ الَّذي يمرُّ بأرواح السُّعوديين وقلوبهم قبل أن يمرَّ بديارهم ومساكنهم، فأسألُ الله العظيم أن يديم المحبَّة في قلوبكم يا أبناء المملكة العربيَّة السُّعوديَّة، وأن يعيدَ عليكم عيدكم الوطنيَّ وأنتم في خير حال.
  • كلُّ عامٍ والسُّعوديَّة تُمسك أيادينا جميعاً وتأخذنا معها إلى السَّماء الَّتي استقرَّت بين نجومها، كلُّ عامٍ وعيدكم الوطنيُّ يفجِّر ينابيع المحبَّة والمودَّة الكامنة في قلوبكم، عيدٌ وطنيٌّ مباركٌ يا أحباب.
  • كلُّ شيء اليوم يبدو بخلاف ما اعتدناه؛ فكأنَّ السَّماءَ والشَّمسَ والهواءَ والطَّبيعةَ كلَّها تتثنَّى وترقصُ لتشاركنا فرحتنا في عيدنا الوطنيّ، كلُّ عامٍ والمملكة العربيَّة السُّعوديَّة وشعبها الطَّيِّب بألف خير.
  • إنَّه عيدُنا الوطنيُّ يا أحباب، يطرقُ أبواب قلوبنا جميعاً ويأمرنا بأن نملأ الأرض والسَّماء بأفراحنا وضحكاتنا، فافرحوا يا أبناء السُّعوديَّة فلمثلكم كانَ الفرحُ، كلُّ عيدٍ وطنيٍّ وأنتم إلى الله أقرب.

عبارات فخر باليوم الوطني السعودي 92

ولا تخفى مشاعرُ الفخرِ الجيَّاشةِ الَّتي ينفُثها المواطنُ السُّعوديُّ في رُوحِ كلماتهِ الَّتي يصوغُ منها اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92؛ وهذا ليسَ غريباً، فإنَّ أبناء المملكة العربيَّة السُّعوديَّة من أشدِّ الشُّعوب العربيَّة فخراً ببلادهم الَّتي شُرِّفتْ بمكَّة والمدينة وقبر رسول الله، ومن العبارات المملوءة بالفخر بمناسبة اليوم الوطنيّ:

  • ها هي شمسُ العيدِ الوطنيِّ تسطعُ علينا مرَّة جديدةً لتذكِّرنا بأمجاد أجدادنا وآبائنا وتضحياتهم الَّتي قدَّموها من أجلنا، فكلُّ عيدٍ وطنيٍّ ودماؤهم الزَّكيَّة نابضةٌ في عروقنا، عشتم وعاشت سعوديَّة الشُّموخ.
  • نحنُ أبناء هذهِ الأرض الَّتي وُلِدَ الإسلام ورسوله الكريم -صلَّى الله عليهِ وسلَّم- فوقَ ثراها الطَّاهر وانطلقَ منها إلى أنحاء الأرض ناشراً للنُّور ومطفئاً للظَّلام، كلُّ عيدٍ وطنيٍّ وبلادنا أطهر بلاد الله وأقدسنا.
  • إنَّ العيدَ الوطنيَّ ليس يوماً عاديّاً يمرُّ علينا مرورَ الكرام ويرحل؛ إنَّه يومٌ يعيدُ إلى أذهاننا شريطَ التَّضحيات الَّتي قام أجدادنا بها من أجل أن نحيا حياةً كريمةً من بعدهم، عيدٌ وطنيٌّ مباركٌ يا أبناء المملكة العربيَّة السُّعوديَّة.
  • لا أعرفُ أيّ العبارات الَّتي يقولها الإنسان قد تُوفِّي وطناً عريقاً وأبيّاً كالسُّعوديَّة بعضَ حقوقه علينا! كلُّ عامٍ وأنتَ أكرم الأوطان ومصدر الفخر والعزَّة والعنفوان يا وطني، عيدٌ وطنيٌّ ملؤه السَّعادة والفرح إن شاء الله.
  • يحقُّ لنا أن نرفع رؤوسنا ببلادنا الَّتي حازت المكارم كلَّها؛ الكعبة المباركة، ومكَّة المكَّرمة، والمدينة المنوَّرة، والمسجد النَّبويّ، وقبر رسول الله -عليه الصَّلاة والسَّلام- وصحابتهِ، كلُّ عامٍ ونحنُ نكبرُ ببلادنا وبلادنا تكبرُ في أعماقنا.

شاهد أيضاً: عبارات عن اليوم الوطني للاطفال

أعظم ما قيل عن اليوم الوطني السعودي

ولأنَّ الباحثَ عن اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92 سيبحثُ -بالضَّرورة- عن أعظمِ ما قيلَ عن هذا اليوم المميَّز؛ آثرنا أن نضعَ بين أيديكم فيما يأتي بعض العبارات الَّتي تُعدُّ من عظيم الكلام الَّذي قيل عن اليوم الوطنيِّ السُّعوديِّ:

  • ها هي السُّعوديَّة تتبخترُ أمام عيوننا -كالعروس الَّتي ارتدتْ أبهى فستان لديها- بمناسبة العيد الوطنيّ، فكلُّ عامٍ والمملكة العربيَّة السُّعوديَّة أجمل الأشياء الَّتي يمكنُ للعين البشريَّة أن تراها، عيدكم مباركٌ.
  • اللَّهمَّ بارك لنا في مملكتنا العربيَّة السُّعوديَّة، وأدِمْ عليها نعمة الأمن والأمان، ووفِّقها لما فيه الخير الكثير لها ولنا، وأبعد عن مضاربها الأعداء والحُسَّاد والكارهين، كلُّ عيدٍ وطنيٍّ وسعوديَّتنا بألف خير.
  • أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يجعل عيدنا الوطنيَّ هذا مباركاً، وأن يحفظ مملكتنا العربيَّة السُّعوديَّة ببركة دعاء سيِّدنا إبراهيم -عليه السَّلام- لها حين قال: {رَبِّ اجْعَلْ هَٰذَا بَلَدًا آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ مَنْ آمَنَ مِنْهُم بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ}. [1]
  • حاولتُ كثيراً أن أكتبَ عنكَ يا وطني لكنَّني عجزتُ؛ فلم أجد في مفردات اللُّغة العربيَّة وكلماتها كلّها ما يستطيع وصف جمالكَ والتَّعبير عن مشاعر الَّتي أحسُّها تجاهكَ، كلُّ عيدٍ وطنيٍّ وأنتِ تعجزين اللُّغة العربيَّة يا سعوديَّتنا.
  • السُّعوديَّة ليست وطناً نعيشُ فيهِ وحسب؛ إنَّه العشقُ والانتماء الَّذي يعيشُ فينا منذُ نعومةِ أظفارنا، كلُّ عيدٍ وطنيِّ والسُّعوديَّة مملكتنا وملكتنا وقبلة قلوبنا وأرواحنا، عيدٌ وطنيٌّ مباركُ علينا وعليكم جميعاً.

عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

ولعلَّ أجملَ ما في اليوم الوطنيِّ السُّعوديِّ هو تلكَ العبارات الَّتي يُهنِّئ بها أبناءُ المملكةِ العربيَّةِ السُّعوديَّةِ بعضهم بعضاً من خلالها، ناشرين عبرَها أجمل نسائم المحبَّة والتآلف الَّتي تعمُّ أرجاء مملكتهم العامرة، ومن تلك التَّهنئات الَّتي يتبادلها السُّعوديّون:

  • بأحرِّ المشاعر القلبيَّة الصَّادقة وأسمى معاني التَّهنئة والتَّبريكات، أُباركُ لمملكتنا وشعبنا العظيم بمناسبة العيد الوطنيِّ الثَّاني والتِّسعين، راجياً من الله أن يديم أعيادنا ويربط بين قلوبنا بالمحبَّة والأخوَّة والرَّحمة.
  • أبناء شعبي الحبيب، هل أُباركُ لكم أم أُباركُ لسعوديَّتنا أم أُباركُ لنفسي بهذه المناسبة الَّتي لا تتكرَّر في السَّنة مرَّتين؟! كلُّ عامٍ والمملكة العربيَّة السُّعوديَّة تجمعنا حولها يا أحباب، عيدكم مباركٌ وسعيدٌ.
  • لأنَّ المملكة العربيَّة السُّعوديَّة كانت أمَّنا الَّتي أرضعتنا العزَّة والكرامة؛ فإنِّي أشكرُ الله -عزَّ وجلَّ- باسمي وباسمكم وأحمدهُ على نعمة السُّعوديَّة الَّتي أنعم علينا بها، كلُّ عامٍ وأنتم بخير يا أحبَّتي، أعادهُ الله عليكم بالخير واليُمن والبركات.
  • لا أستطيع تخيُّل فكرة ولادتي خارج حدود المملكة العربيَّة السُّعوديَّة وانتمائي إلى بلاد غيرها! فكلُّ عامٍ والسُّعوديَّة قلبي وحبِّي الَّذي لن أحيدَ عنهُ أبداً، أسأل الله أن يباركَ في عيدنا وأيَّامنا كلّها.
  • يطلُّ العيدُ الوطنيُّ علينا مرَّة أُخرى اليوم؛ لنعلنَ أمام العالم بأسرهِ حبَّنا لبلادنا وتعلُّقنا بها أشدَّ التَّعلُّق، كلُّ عامٍ وسعوديَّتنا الغنَّاء تعلِّمنا الحبَّ وتعلِّمهُ للعالمِ من خلالنا، أعادهُ الله علينا وعليكم بالخير والبركة.

أجمل كلمات التهنئة والعبارات عن اليوم الوطني الـ92

كما يحرصُ الشَّعبُ السُّعوديُّ على أن تكون الكلمات الَّتي تتشكَّل منها عباراتهم وتهنئاتهم في العيد الوطنيِّ منتخبةً انتخاباً دقيقاً؛ لأنَّ كلَّ فردٍ منهم يحاولُ أن تكونَ عبارته من جملة اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92، وفي الفِقْرة الآتية نضعُ بين أيديكم أجمل عبارات التَّهنئة في العيد الوطنيّ 92 للمملكة العربيَّة السُّعوديَّة:

  • بمناسبة العيد الوطنيِّ الثَّاني والتِّسعين أُعلنُ أمامَ الجميع بأنَّني مريضٌ بمرضٍ لا أُريدُ أن أُشفى منه؛ فإنِّي مريضٌ بحبِّ بلادي السُّعوديَّة، كلُّ عامٍ ومحبَّة السُّعوديَّة تغمرُ قلبي وقلوبكم جميعاً.
  • لا تكفي كلمات التَّهنئة كلّها لأُهنِّئ وطني بهذهِ المناسبة الجميلة؛ فوطني هو الوطنُ الوحيدُ الَّذي أحبَّه رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم- حبّاً جمّاً واختارهُ من بين البلدان كلِّها ليعيشَ فيهِ، كلُّ عامٍ وأنتِ محبوبة رسولنا ومحبوبتنا يا مملكتنا السُّعوديَّة.
  • عن أيِّ جمالٍ يتَّحدثونَ وفي الأرضِ بلادٌ تسمَّى المملكة العربيَّة السُّعوديَّة قد احتكرت جمال الأرضِ كلَّه لنفسها! كلُّ عامٍ وأنتِ جميلة الجميلات ورقيقة الرَّقيقات يا سعوديَّتنا الَّتي نحبُّ.
  • أُباركُ لنفسي أوَّلاً ولأبناء شعبي كلّهم ثانياً بنعمة المملكة العربيَّة السُّعوديَّة الَّتي تفضَّل الله -سبحانه وتعالى- علينا بها، كلُّ عامٍ وأنتم سكَّان أقدس أرض في الكون، كلُّ عامٍ وأنتم جيران رسول الله.
  • حبُّنا لبلادنا السُّعوديَّة فاقَ الوصفَ وأعجز الكلمات، حبُّنا لبلادنا لا تتَّسع لهُ الأراضي والسَّماوات؛ فهو حبٌّ يجري في عروقنا مجرى الدَّم، كلُّ عامٍ وأنتم السُّعوديَّة والسُّعوديَّة أنتم يا أبناء شعبي العظيم.

شاهد أيضاً: عبارات عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي قصير جدا

أجمل عبارات إنجليزية في اليوم الوطني السعودي 92

وأحياناً تميلُ قلوبُ السُّعوديين إلى كتابة اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92 باللُّغة الإنجليزيَّة؛ لما في هذهِ اللُّغةِ من تميُّزٍ ورتابةٍ مخالفةٍ للمألوف، وإليكم أجمل العبارات الإنجليزيَّة الَّتي يمكنكم تهنئة أحبَّتكم من خلالها في العيد الوطنيِّ:

I congratulate the authentic Saudi people, in all their categories, on the occasion of the ninety-second National Day of the Kingdom of Saudi Arabia. Happy New Year

  • التَّرجمة: أهنِّئ الشَّعب السُّعوديِّ الأصيل بفئاتهِ كلِّها بمناسبة العيد الوطني الثَّاني والتِّسعين للمملكة العربيَّة السُّعوديَّة، كلُّ عامٍ وأنتم بخير.

Every year and you are the loyal sons of your Saudi Arabia, a blessed national holiday, noble Saudi people

  • التَّرجمة: كلُّ عامٍ وأنتم الأبناء الأوفياء لمملكتكم العربيَّة السُّعوديَّة، عيدٌ وطنيٌّ مباركٌ أيُّها الشَّعب السُّعوديّ النَّبيل.

I extend to the country of the Two Holy Mosques – land, people and leadership – my warmest congratulations and blessings on the occasion of their National Day, every Eid and you are fine

  • التَّرجمة: أتقدَّم لبلاد الحرمين الشَّريفين -أرضاً وشعباً وقيادةً- بأسمى التَّهاني والتَّبريكات بمناسبة عيدهم الوطنيِّ، كلُّ عيدٍ وأنتم بخيرٍ.

O holiest country that God created on earth, my country, every year you are good, you spread your kindness around the world, a blessed national holiday

  • التَّرجمة: يا أقدسَ البلاد الَّتي خلقها الله في الأرض يا بلادي، كلُّ عامٍ وأنت طيِّبة تنثرين طيبكِ في أرجاء المعمورة، عيدٌ وطنيٌّ مباركٌ.

تهنئة اليوم الوطني السعودي تويتر 92

وقد صارَ موقع تويتر اليوم من أهمِّ النَّوافذ الَّتي يطلُّ أبناء المملكة العربيَّة السُّعوديَّة على أهلهم وأحبَّتهم وأصدقائهم منها، ويهنِّئون بعضهم بعضاً في المناسبات الوطنيَّة من خلالها، ومن التَّغريدات الجميلة الَّتي قيلتْ في التَّهنئة بمناسبة العيد الوطنيِّ 92 للمملكة:

  • أتقدَّمُ من منبري هذا بأسمى المشاعر القلبيَّة الصَّادقة إلى أبناء شعبي السُّعوديّ جميعاً بمناسبة اليوم الوطنيّ لمملكتنا الحبيبة وأقول لهم: كلُّ عامٍ وأنتم بخير وسعادة دائمين، أعادهُ الله عليكم وأنتم في أحسن حال.
  • كلُّ عامٍ وسعوديَّتنا تحلِّقُ في سماء التَّألُّق والازدهار، وكلُّ عامٍ ونحنُ نكبرُ بها ونعتزُّ بانتمائنا إليها، عيدٌ وطنيُّ مباركٌ يا أبناء المملكة العربيَّة السُّعوديَّة الشَّامخة، أعادهُ الله عليكم بالخير والسَّعادة.
  • نحنُ أبناءُ هذهِ الأرض الشَّريفة الَّتي شغفتْ رسول الله -صلَّى الله عليهِ وسلَّم- حبّاً، ويحقُّ لنا أن نرفعَ رؤوسنا عالياً بهذا الشَّرف العظيم، كلُّ عامٍ وكلُّ دقيقةٍ وأنتم بخير يا أبناء بلاد رسول الله.
  • أكبرُ شرفٍ حصلتْ عليهِ في حياتي كانَ بانتمائي للمملكة العربيَّة السُّعوديَّة؛ تلكَ البلاد الَّتي نهضتْ من الرَّماد -كطائر الفينيق- وملأتْ السَّماء بتطوُّرها ورقيِّها، كلُّ عامٍ وعجلة السُّعوديَّة لا تعرف السَّير إلَّا إلى الأمام.
  • لقد علَّمتنا السُّعوديَّة أنَّ الوطنَ هو الشَّيء الوحيد الَّذي يُعطي من يحبُّه من دون مقابل، فكيفَ لا نحبُّها ونعشقها! كلُّ عامٍ وعشق المملكة العربيَّة السُّعوديَّة راسخٌ فينا، أيَّامكم كلّها أعياد إن شاء الله.

شاهد أيضاً: عبارات عن اليوم الوطني 92 طويله

أجمل شعر عن اليوم الوطني السعودي 92

ويحتلُّ الشِّعرُ العربيُّ حيِّزاً كبيراً ومساحةً واسعةً من تهاني السُّعوديين ومباركاتهم في العيد الوطنيِّ لبلادهم؛ وذلك بحكم طبيعتهم العربيَّة الأصيلة الرَّاسخة في أعماقهم، ومن الأشعار الجميلة المناسبة لجمال اليوم الوطنيِّ تخيَّرنا لكم هذهِ القصائد:

  • القصيدة الأولى: [2]

بـــلادي فــــداكِ الـــرُّوح والــــلَّـــــهُ عـــــالـــــمُ
عـــلــيــكِ ســــلامٌ خــالــصُ الــقـــصـــدِ ســالـــمُ

فــهـــذا بـــحـــمــدِ الــلَّــهِ لــلــضَّـــاد مــــوســـــمٌ
كـــريــــمٌ وعـــيـــدٌ لــلــعـــروبـــــةِ بـــــاســـــــمُ

وحــــفــــــلٌ بــــهــــيٌّ لــلـــشـــبـــيـــبــــةِ زاهــــرٌ
كــــروضٍ نــــديٍّ بـــاكـــرتـــــهُ الــــنَّـــــســــائــــمُ

تــــلاقــــى بـــــهِ أنـــصــــارُهــــا وحـــمــــاتُـهـــــا
كــمـــا تـــتـــلاقـــــى فـــي الـــسَّـــمــــاءِ الـغـمــائـمُ

وطــــرَّبَ فــــيـــــهِ الــــنَّــــاشــــئـــون وغــــرَّدوا
كــمـــا غــــرَّدتْ فـــوقَ الـــغــصـــونِ الـحـمـائـــمُ

  • القصيدة الثَّانية:

يــا وطــــنَّــــا دام عـــــزَّك شــــامــــخ والــــدِّيـــــن ســـيــــرةْ
مــا رضــيــنــا غــيــر أرضــك نــســكــن ونــعـشــق ثــراهـــا

أنـتـمـى لــك والــفـخـر لــي شــخــص وأرضــه جـــــزيــــرةْ
مــن يــلــوم الــلِّــي يــحـــبَّــك أم وتــــغــــلِّـــي ضـــنــــاهـــــا

يــا الــسُّــعودي بـــس اســـمـــك لا لـــمـــع فـــي كــــلِّ ديــرةْ
والـــلَّـــه إنِّـــه تـــاج أكـــبـــر مـــن عـــلـــى هــامــة سـنــاهــا

شــعــب ودســتــور وأمَّـــة تــرتـــوي مـــن فـــيـــض خـــيــره
لا عــدمــنــا مــن حـــكــمــنـــا ولا نـــســيـــنــا مــن بــنـــاهـــا

مـــن شــمــالــك لــي جــنــوبــك كــلّ شــبــر فــيـــه غــيـــره
حــاســدك ربِّــي يــعــيــنــه مـــا درى أنَّـــه مــا نـــســـاهـــــا

يــحــتــمـي بـــك رغــم غــيــضــه آه يــا شــيــن الـبـصـيـرةْ
ويــن مــا تــرحـــل عــيــونــه يــرجــع ويـــذكـــر ســمــاهـــا

كــلُّ حــرف لا كــتــبــتــه غـــيــــر اســمـــك أســتــشـــيــــره
ويــن يــا كــلِّــي تــمـــهَّـــــل ارفـــــق ولــمــلـــم حــــلاهــــــا

إيـــه أحــــبّــــك يــــا بـــــلادي دون شـــكّ ودون حـــــيـــــرةْ
كـــلّ عــــرق لا نـــشـــدتــه قـــال يــنـــبـــض مــن غــلاهـــــا

يــا فــديــــتــــك بــالــمـشـاعــر وإلا روحـــي لــك ذخـــيــــرةْ
مــا تــرديـــنـــا مـــن أول كـــيــف لاجـــت فــــي ســـواهـــــــا

يــحــفــظـــك ربّ كــريـــم مـــن صـــواديـــف عــســـيـــــــرةْ
يــا مــنـــار الــحــقّ لــلـــي ضـــاعــت حــقـــوقـــه لـــقــاهـــــا

إيــــه أحــــبّــــك يــــا بــــلادي دون شـــــكّ ودون حـــــيـــــرةْ
كـــلّ عــــــرق لا نـــشــــدتــه قـــال يــنــبــض مــن غـــلاهــــا

  • القصيدة الثَّالثة:

حـــبّ الـــوطـــن مـــا هـــو مـــجـــرَّد حـــكــــايـــةْ
أو كـــلـــمـــة تــنــقـــال فـــي أعــــــذب أســــلــوبْ

حـــبّ الـــوطـــن إخـــلاص مـــبـــدأ وغــــايــــــةْ
تــبــصــر بـــه عــيـــون وتـــنــبــض بــه قــلــوبْ

حــــبّ الـــوطـــن إحــســـاس يــمــلأ حــشــايـــهْ
وأنـــا بـــدونـــه فــي الأمــــم غـــيـــر مـحـسـوبْ

مــوجــود فـــي دمــي وكــامـــل عـــضـــايـــــهْ
ســـامــي وهـــو لــلــنّـــفــس غـالـي ومـرغــوبْ

لــك يــا وطــنّـــا فـــي ســـمـــا الـــمــجـــد رايـةْ
واســمـــك عــلـيــهــا بــأحــرف الـــعـــزّ مـكتوبْ

اشــمــخ وحــنّـــا لــــك أمـــــان وحــــمــــايـــــةْ
ولــــك عــهـــد مــنّـــا نـــوفّـــــي بـكـلّ مـطـلوبْ

اجمل صور اليوم الوطني السعودي 92

ومِنَ السُّعوديين من يؤثرُ إدراج بعض الصُّور مع اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92 لتكونَ عبارتهُ لوحةً وطنيَّة متكاملة المعالم والمقوِّمات؛ لذا سنوردُ لكم فيما يأتي أجمل الصُّور الَّتي يمكنكم تلوين عباراتكم بها في العيد الوطنيِّ:

اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92

اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92

اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92

اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92

اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92

شاهد أيضاً: عبارات وصور عن اليوم الوطني 92

بهذا نكونُ قد وصلنا إلى ختام مقالنا اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92، وقد توقَّفنا فيه على أجمل وأعظم العبارات والكلمات والأشعار الَّتي قيلت عن اليوم الوطنيَّ الثَّاني والتِّسعين للسُّعوديَّة، نرجو أن نكونَ قد وُفِّقنا في عرض مادَّة المقال أمام حضراتكم، وأن يحفظ الله المملكة العربيَّة السُّعوديَّة من كلِّ شرٍّ ويديم عليها الأعياد والأفراح والمسرَّات إلى أبد الآبدين.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ سورة البقرة، الآية: 126
  2. ^ aldiwan.net، بلادي، 22/09/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.