اعلان عن منتج بالانجليزي قصير وسهل

اعلان عن منتج بالانجليزي قصير وسهل
اعلان عن منتج بالانجليزي قصير وسهل

اعلان عن منتج بالانجليزي قصير وسهل هو ما سيتمّ عرضه في هذا المقال، فالإعلان عن المنتجات والصناعات المختلفة هو الترويج لها من خلال عرض مميزاتها ليرغب الناس بامتلاكها وشرائها، ويمكن الإعلان عن المنتجات بأشكالٍ مختلفة كالإعلان عنها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال طباعة الإعلانات الورقية وتوزيعها، وهذا المقال يهتم بعرض أفضل النماذج للإعلانات باللغة الإنجليزية مع الترجمة.

كيف اسوي اعلان بالانجليزي

لا بدّ لمن يكتب إعلانًا عن منتجٍ ما، من أن يتّبع بعض النقاط التي من شأنها أن تجعل إعلانه مميزًا ومثاليًا بطريقة بسيطة، وهذه النقاط نعرضها في الآتي:[1]

  • يجب الاعتماد على الجمل القصيرة والمختصرة.
  • بيان مميزات المنتج من خلال هذه الجمل الموجزة.
  • استهداف نقطة أن يكون الإعلان قصيرًا لكن مميزًا.
  • لفت الانتباه للإعلان من خلال الافتتاحية المميزة والاستثنائية.
  • اختتام الإعلان بطريقةٍ تجعل المشاهد يحزم قراره على شراء المنتج.
  • تدقيق الإعلان المكتوب وتقييمه وإعادة صياغته عند وجود الخطأ.

شاهد أيضًا: تعبير عن فصل الشتاء بالانجليزي

اعلان عن منتج بالانجليزي قصير وسهل

يبحث العديد من المعلنين وكتّاب الإعلانات عن نماذج مميزة لاعلان عن منتج بالانجليزي قصير وسهل والتي يمكنهم اقتباس الإعلانات الخاصة بهم منها، وإليكم نموذجًا لإعلانٍ قصيرٍ باللغة الإنجليزية قصير مع الترجمة:

  • الإعلان: You have the right, madam, to power, you have the right and all the right to beauty and brilliance, you have the right to freedom. We offer you the new massage device, which eliminates facial sagging, reduces the appearance of wrinkles, and delays signs of aging as it stimulates skin cells to secrete collagen needed to moisturize the skin, and restores for your skin vitality, freshness and beauty, your beauty is your strength.

ترجمة اعلان عن منتج بالانجليزي قصير وسهل

لك الحقّ سيدتي في القوة، لك الحقّ وكلّ الحقّ في الجمال والتألق، لك الحقّ بالحرية، نقدّم لك جهاز المساج الجديد، الذي يقضي على ترهلات الوجه، ويقلّل من ظهور التجاعيد، ويؤخر علامات الشيخوخة حيث يحفّز خلايا الجلد على إفراز الكولاجين اللازم لترطيب البشرة، فيعيد لبشرتك الحيوية والنضارة والجمال، فجمالك هو قوّتك.

اعلان بالانجليزي قصير وسهل عن عطر

العطور من أفضل المنتجات وأكثر المنتجات مبيعًا حول العالم، حيث أنّ جميع الناس في العالم يستعملون العطور بكلّ أنواعها، وعند إصدار العطور الجديدة، لا بدّ من الإعلان عنه بطريقةٍ مميزة وجميلة، وإليكم اعلان عن منتج بالانجليزي قصير وسهل عن عطر جديد مع ترجمته وهو:

  • الإعلان: Enjoy a scent that takes you to a world like you have never seen before, a scent that makes everyone attracted to you, enjoy the most luxurious and most ancient fragrance materials, a charming velvet fragrance, a fragrance that came from flowers that grow in the rocks, and flowers that grow in desert oases, enjoy the rare magic.

ترجمة اعلان بالانجليزي قصير وسهل عن عطر

 تمتّع برائحةٍ تأخذك لعالمٍ لم تشهد مثله من قبل، رائحةٌ تجعل الكلّ ينجذب إليك، تمتّع بأفخم وأعرق خامات العطر، عطرٌ مخمليٌّ ساحر، عطرٌ جاء من أزهارٍ تنمو في الصخور، وأزهار تنمو في واحات الصحاري، تمتّع بالسحر النادر.

اعلان عن مكياج بالانجليزي قصير

المكياج والمستحضرات التجميلية من أساسيات الحياة عند المرأة، ونقدّم فيما يأتي اعلان عن منتج بالانجليزي قصير وسهل عن مستحضرٍ جديدٍ من مستحضرات التجميل الخاصة بالمرأة باللغة الإنجليزية:

  • الإعلان: We offer every woman in the world this new product that was made from 100% natural materials, as this cream works to renew the cells of the skin of your face and body, and restores life to it through the high hydration effectiveness and collagen contained within its materials, eliminate dryness and eczema, and restore yourself Confidence and beauty.

ترجمة اعلان عن مكياج بالانجليزي قصير

نقدّم لكلّ امرأةٍ في العالم هذا المستحضر الجديد الذي تمّ صنعه من موادّ طبيعية 100%، حيث يعمل هذا الكريم على تجديد خلايا بشرة وجهك وجسمك، ويعيد لها الحياة وذلك من خلال فعالية الترطيب العالية والكولاجين الموجود ضمن مواده، اقضِ به على الجفاف والأكزيما، وأعيدي لنفسك الثقة والجمال.

اعلان بالانجليزي عن مطعم قصير

دائمًا ما تلجأ المطاعم للإعلانات القصير عند الافتتاح لأول مرة، لذا سنعرض إعلانًا لمطعمٍ جديدٍ باللغة الإنجليزية قصيرٌ وسهل، وهو:

  • الإعلان: On this date, we announce the opening of our new restaurant in our distinguished city, and we are pleased to invite you to attend the grand opening ceremony in our humble restaurant, and in this branch we offer new varieties and menus of unusual and innovative foods by the most famous chefs in our country.

ترجمة اعلان بالانجليزي عن مطعم قصير

 نعلن في هذا التاريخ عن افتتاح مطعمنا الجديد في مدينتنا المميزة، ويسرّنا دعوتكم لحضور حفل الافتتاح الكبير في مطعمنا المتواضع، ووفي هذا الفرع نقدّم أصنافًا وقوائم جديدةً من الأطعمة غير الاعتيادية والمبتكرة من قبل أشهر الطباخين في بلادنا، يسرّنا حضوركم وشكرًا لكم.

تعبير عن اعلان شامبو بالانجليزي مع الترجمة

إليكم أفضل إعلان قصير باللغة الإنجليزية مع الترجمة لشامبو الشعر، وهو في الآتي:

  • الإعلان: Tired of brittle and dry hair, or suffering from damaged hair and hair loss, here is the perfect solution for the new shampoo (…) is your last possession. It also gives you a feeling of confidence and freshness.

ترجمة تعبير عن اعلان شامبو بالانجليزي

تعبتَ من الشعر المتقصف والجاف، أو تعاني من تلف الشعر وتساقطه، إليك الحل الأمثل شامبو (…) الجديد هو أملك الأخير، فبتركيبته المميزة والتي تحتوي على كافة الفيتامينات والزيوت الضرورية للشعر، سيعيد لشعرك الحيوية والحياة، ويخلّصك من كافة المشاكل كالتساقط والتلف والقشرة، كذلك يعطيك الشعور بالثقة والانتعاش.

اعلان عن كريم بالانجليزي مترجم

تحتاج الشركات التي تنتج المنتجات العالمية للترويج لمنتجاتها بكافة اللغات، لذا سيرد في الآتي إعلان عن كريم باللغة الإنجليزية مع الترجمة:

  • الإعلان: We offer a new moisturizing cream under the eye with its new and distinctive formula, which helps to get rid of dark circles that surround the eyes, restores the skin to its natural color, and protects the delicate skin under the eyes from irritation or dark spots and pigmentation, hurry to buy it, the quantity is limited.

ترجمة اعلان عن كريم بالانجليزي

نقدم كريم ترطيب ما تحت العين الجديد بتركيبته المميزة والجديدة، الذي يساعد على التخلص من الهالات السوداء التي تحيط بالعينين، ويعيد للجلد لونه الطبيعي، ويحمي بشرة ما تحت العين الرقيقة من التهيجات أو البقع السوداء والتصبغات، سارعي لشرائه فالكمية محدودة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اعلان عن منتج بالانجليزي قصير وسهل، حيث تعرّفنا في هذا المقال على الكثير من نماذج الإعلانات الجاهزة عن مختلف المنتجات ولمختلف الأغراض باللغة الإنجليزية مع ترجمتها.

المراجع

  1. ^ ar.wikihow.com، كيفية كتابة إعلان، 02/01/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *