بوستات عيد ميلاد أختي مكتوبة 2023

بوستات عيد ميلاد أختي مكتوبة 2023
بوستات عيد ميلاد أختي مكتوبة 2023

بوستات عيد ميلاد أختي مكتوبة 2023 هي أجمل البوستات التي تُكتب بمشاعر صادقة فتعبر عن فرح الأخ بأخته والأخت بأختها بمناسبة عيد ميلادها، والفرح والتهنئة بعيد الميلاد تكون بالهدية وتكون بالعبارة أو بالكلمة الطيبة التي تحمل معنى التهنئة والمباركة للأخت بمناسبة عيد ميلادها، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بذكر مجموعة مميزة من البوستات بمناسبة عيد ميلاد الأخت مكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية، كما سوف نقدم رسائل تهنئة في عيد ميلاد أختي وشعرًا بمناسبة عيد ميلاد أختي بالإضافة إلى صور مكتوبة عليها بوستات عيد ميلاد أختي لعام 2023.

بوستات عيد ميلاد أختي مكتوبة 2023

يعرض الجدول الآتي مجموعة مميزة من البوستات بمناسبة عيد ميلاد أختي مكتوبة لعام 2023، وهي بوستات يمكن لكل أخت إرسالها لأختها في يوم عيد ميلادها:

البوست الأول أتقدم بالتهنئات الحارة والمباركة لأختي الغالية على قلبي بمناسبة عيد ميلادها، كل عام وأنت بألف خير يا أغلى الناس على قلبي يا أختي الحبيبة والحنونة.
البوست الثاني إن أختي هي السند الدائم وهي بيت سري الذي أفشي له كل أسراري في هذه الحياة، إنّها التي تعرف ما يدور في قلبي وصدري وعقلي، أختي الحبيبة في يوم عيد ميلادك أسأل الله رب العالمين لك دوام السعادة والصحة والعافية، كل عام وأنت بألف خير يا أختي الحبيبة.
البوست الثالث أتوجه بالكثير من المباركات والتهنئات لأغلى الناس على قلبي، أختي الحبيبة، أسأل الله رب العالمين أن تظلي بألف خير من الله رب العالمين، كل عام وأنت بألف خير بمناسبة عيد ميلادك يا نور عيوني.
البوست الرابع إلى أختي الإنسانة التي لا مثيل لها في هذا العالم، أرسل هذه التهنئات والمباركات الخاصة وأسأل الله رب العالمين أن تظلي في ألف خير وصحة وعافية يا أغلى الناس على قلبي يا أختي الحبيبة، كل عام وأنت بألف خير من الله رب العالمين.

شاهد أيضًا: تهنئة عيد ميلاد صديقتي بالعامية

بوستات عيد ميلاد أختي مكتوبة بالإنجليزي 2023

بعد أن قدمنا مجموعة من البوستات عن عيد ميلاد أختي مكتوبة باللغة العربية، فيما يأتي مجموعة مميزة من بوستات عيد ميلاد أختي مكتوبة بالإنجليزي 2023:

  • البوست: My beloved sister, I send you these congratulations on your birthday, my dearest people.
    الترجمة: أختي الحبيبة أرسل إليك هذه التهنئات بمناسبة عيد ميلادك يا أغلى الناس، أتمنى أن تبقي في ألف خير وكل عام وأنت بألف خير.
  • البوست: My sister is the highest of people, my sister is my whole life, my sister is my whole life, I congratulate her on her birthday, every year and you are fine my dear sister to my heart.
    الترجمة: أختي هي أعلى الناس، أختي هي كل عمري، أختي هي كل حياتي، أهنئها بمناسبة عيد ميلادها، كل عام وأنت بألف خير يا أختي الغالية على قلبي.
  • البوست: Many roses for your heart, my dearest sister in this world. Your birthday, my beloved sister, cannot pass without congratulations. Every year, you are by my side.
    الترجمة: الكثير من الورود لقلبك يا أغلى أخت في هذا العالم، لا يمكن أن تمر مناسبة عيد ميلادك يا أختي الحبيبة بدون تهنئة، فكل عام وأنت إلى جانبي.
  • البوست: I am sending you, my beloved sister, the best congratulations on your birthday and I wish you to be in good health and that this year will be the best year of your life in terms of great achievements.
    الترجمة: أرسل إليك أختي الحبيبة أطيب التهنئات بمناسبة عيد ميلادك وأتمنى أن تبقي في ألف خير وأن يكون هذا العام أفضل أعوام حياتك من حيث الإنجازات العظيمة.

بوستات عيد ميلاد أختي فيس بوك

الكثير من الأخوات يثير اهتمامهن نشر البوستات الخاصة بعيد ميلاد الأخت على حساباتهم الشخصية على فيسبوك، لذا نقدم فيما يأتي مجموعة مميزة من بوستات عيد ميلاد أختي فيس بوك:

البوست الأول في اتساع الآفاق وامتداد الأنهار واتساع البحار في هذا العالم، أقول لك يا أختي الغالية إنني أحبك وأتمنى لك السعادة والخير في حياتك كلها، وفي عيد ميلادك أقول: كل عام وأنت عيد حياتي الأجمل الذي أعيشه في كل يوم أراك به.
البوست الثاني بالضحكات والبسمات أرسل إليك يا أختي العزيزة أجمل التهنئات والمباركات لعينيك بمناسبة عيد ميلادك، عام جديد أتمناه لك مليئًا بالخير والسلام والسعادة يا أحب الناس على قلبي يا أختي الغالية.
البوست الثالث أرسل إليك يا أختي العزيزة تهنئة من القلب بمناسبة عيد ميلادك يا أحب الناس وأغلاهن على قلبي، كل عام وأنت بألف خير بمناسبة عيد ميلادك، والله أسأل أن تكون السنة القادمة أفضل سنوات حياتك.
البوست الرابع أكتب حروف هذا البوست لأختي الغالية التي أتمنى من الله رب العالمين أن تبقى في ألف خير وكل عام يمر عليك يا أختي الحبيبة من أعوام حياتك وأنت بألف خير وسعادة، كل الحب لك يا أغلى الناس على قلبي.

شاهد أيضًا: عبارات عن عيد ميلاد صديقتي 2023

بوستات عيد ميلاد أختي واتس اب

في النقاط الآتية سوف نعرض مجموعة مميزة من بوستات عيد ميلاد أختي واتس اب:

  • البوست الأول: أكتب لك يا أختي أجمل البوستات تهنئة لك بمناسبة عيد ميلادك الغالي على قلبي والعزيز بالنسبة إلي، كل عام وأنت بألف خير يا وردة عمري التي تفوح عطرًا وسلامًا.
  • البوست الثاني: أهنئ وأرسل أجمل المباركات لأختي الغالية على قلبي بمناسبة عيد ميلادك يا أختي الحبيبة، أسأل الله رب العالمين لك السعادة أبد الدهر يا حبيبة قلبي.
  • البوست الثالث: أنت يا أختي وردة نبتت في بستان عمري، أنت الحبيبة والقريبة، فيوم عيدك هو يوم عيدي، ويوم تفرحين فيه لا بد أن أفرح فيه، كل عام وأنت بألف خير يا أمي الغالية والحبيبة.
  • البوست الرابع: أكتب هذه الكلمات إلى أختي الإنسانة العزيزة على قلبي، أختي التي عشت معها الكثير من سنوات الطفولة، لأهنئها بمناسبة عيد ميلادها، كل عام وأنت بخير يا حبيبة قلبي.

شاهد أيضًا: عبارات تكتب على باقات الورد

تهنئة لأختي في عيد ميلادها

من خلال هذا الجدول سوف نقدم أجمل التهئنات بمناسبة عيد ميلاد أختي، وهي تهنئات تعبر عن سعادتي بهذه المناسبة التي تفرح بها أختي الغالية على قلبي:

التهئنة الأولى أهنئك يا أختي يا حبيبة قلبي بمناسبة عيد ميلادك، لقد زدت نضجًا في هذه السنة وأتمنى أن تكون هذه السنة المقبلة من عمرك مليئة بالأشياء الجميلة والسعيدة يا أختي الحبيبة.
التهئنة الثانية تهنئة مليئة بالحب والمودة لأختي الغالية بمناسبة عيد ميلادها، أتمنى من أعماق قلبي يا أختي الحبيبة أن تبقين بألف خير يا أغلى الناس، وكل عام وأنت بخير.
التهئنة الثالثة تقبل عليك يا أختي سنة جديدة، أرجو من الله رب العالمين أن تكون هذه السنة سنة خير وسعادة ومودة عليك يا أختي الغالية، وكل عام وأنت بألف خير وكل عام وأنت تتقدمين نحو حياتك التي تتمنين يا أختي الحبيبة.
التهئنة الرابعة أكتب هذه الكلمات وهذه العبارات لأقول لك يا أختي الغالية بأنني أحبك وأحب كل المناسبات التي تخصك، أرجو من الله أن تكون حياتك القادمة مليئة بالنجاحات والإنجازات يا أختي الحبيبة.

رسائل تهنئة في عيد ميلاد أختي 2023

بعد هذه البوستات والتهنئات بمناسبة عيد ميلاد أختي، نقدم في النقاط الآتية مجموعة من رسائل تهنئة في عيد ميلاد أختي 2023:

  • الرسالة الأولى: أكتب حروف هذه الرسالة لك يا أختي الجميلة لأهنئك بمناسبة عيد ميلادك يا حبيبة قلبي، كل عام وأنت بألف خير في هذه المناسبة العظيمة والغالية على قلوبنا جميعًا.
  • الرسالة الثانية: أختي الغالية يا أغلى الناس وأعز البشر، أرسل إليك هذه التهنئات بمناسبة يوم ميلادك، لقد كبرت سنة وازدادت أيامك حكمة وخبرة، أسأل الله لك أن تبقي في ألف خير وأن تظلي في سعادة دائمًا يا أختي الحبيبة.
  • الرسالة الثالثة: تهنئة ومباركة أرسلها لك يا أختي العزيز بمناسبة عيد ميلادك، وأسأل الله رب العالمين لك الخير وأن تكون حياتك القادمة مليئة بالإنجازات وتحقيق الأحلام يا أختي الغالية.
  • الرسالة الرابعة: أكتب حروف وجمل هذه الرسالة لأهنئ أختي الغالية بمناسبة عيد ميلادها وأقول فيها: مرحبًا يا أغلى الناس وأعزهن على قلبي، إنه عيد ميلادك الغالي علينا جميعًا، فكل عام وأنت بألف خير بهذه المناسبة يا حبيبة قلبي.

شعر عن عيد ميلاد أختي

كتب الشعراء العرب الكثير من القصائد للأخت، وهي قصائد يمكن إرسالها للأخت تهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها:

يا من سكنْتِ مشاعري وعزفْتِ أحلى أغنية
من ألفة ومحبّة وأخوَّةٍ متفانيَة
بل كان ظهري مسرحاً لكِ في الليالي الماضيَة
تتسلّقين وتلعبين كقطّةٍ متشاقيَة
كم نِمْتِ في صدري وقلبي أو ذراعي الحانيَة
ولكم حرسْتُكِ من فعالِ أخي الصغير الواهيَة
قد كان منكِ يغار من تدليلنا لكِ أخْتِيَهْ
كم نمتِ في سفرٍ على رجلي منامَ العافيَة
حورية محبوبة وأديبة ومصليَة
وغزالة سكنَتْ رُبَى شِعْري وقلبي راعيَة
قد كنتِ أمًّا دون بنتٍ في الحياة الفانيَة

ربيتِ فاطمة الحبيبة بالأيادي الحانيَة
ولأجل ذا ما استوعبتْ يوم الوفاة الداهيَة
قالتْ: سترجع لي بيانُ ولن يطول تنائِيَهْ
ظلتْ على أملِ الرجوعِ بكل وقتٍ رانيَة
ولقد كبرْتِ مع القرانِ نشأتِ بنتاً صافيَة
وأبي وأمي ربَّيَاكِ على الخصال الساميَة
حتى كبرْتِ وكان حلمي أن أراكِ الهانيَة
لكنْ يشاءُ اللهُ أمراً غيرَ ما في بالِيَهْ
واختاركِ المولى إليه بحكمة هي خافيَة
لكنْ إرادةُ ربنا فوق الخلائق ماضيَة
ولئن عجزتُ عن الزيارةِ في القبور الفانيَة
فلقاؤُنا بذرَى الجنان مُؤمَّلٌ ياغاليَة

صور بوستات عيد ميلاد أختي مكتوبة 2023

بعد هذه البوستات المكتوبة لعيد ميلاد أختي، نقدم فيما يأتي مجموعة من الصور التي كُتبت عليها بوستات عيد ميلاد أختي مكتوبة 2023:

صور بوستات عيد ميلاد أختي مكتوبة 2023

صور بوستات عيد ميلاد أختي مكتوبة 2023

صور بوستات عيد ميلاد أختي مكتوبة 2023

صور بوستات عيد ميلاد أختي مكتوبة 2023

إلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال الذي مررنا فيه على مجموعة مميزة من بوستات عيد ميلاد أختي مكتوبة 2023 باللغة العربية واللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى مجموعة من أجمل رسائل تهنئة في عيد ميلاد أختي 2023 ومجموعة تهنئات لأختي بمناسبة عيد ميلادها لعام 2023 كما قدمنا أجمل شعر عن عيد ميلاد أختي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *