أكثر من 50 بوست دعاء نزول المطر مستجاب بالصور

أكثر من 50 بوست دعاء نزول المطر مستجاب بالصور
بوست دعاء نزول المطر

أكثر من 50 بوست دعاء نزول المطر مستجاب بالصور، هو ما سوف يقدمه هذا المقال؛ حيث يهتم الكثير من الأشخاص بالحصول على أبرز الأدعية التي يمكن أن يدعو بها المسلمون عند نزول المطر، فنزول المطر من الأوقات المباركة التي يُستحب فيها الدعاء، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن فضل الدعاء عند نزول المطر وسوف نقدم مجموعة كبيرة من البوستات والتغريدات للدعاء عند نزول المطر للرزق ولتفريج الهم وللوالدين وللميت وسنقدم مجموعة صور بوستات أدعية عند نزول المطر.

فضل الدعاء عند نزول المطر

يُستحب في الإسلام أن يكثر المسلم من الدعاء عند نزول الغيث، والسبب أنّ وقت نزول الغيث هو وقت فضل ورحمة من الله رب العالمين بعباده سبحانه وتعالى، وهو وقت يوسع الله تعالى فيه على العباد أسباب الخير والرحمة والمغفرة، لذا يُرجّى في وقت نزول المطر استجابة الدعاء، عن سهل بن سعد الساعدي -رضي الله عنه- أنّ رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- قال في الحديث الشريف: “ثِنتانِ ما تُرَدّانِ الدُّعاءُ عند النِّداءِ، وتحْتَ المَطَرِ” [1]والمقصود تحت المطر أي في وقت نزول المطر، لذا يُستحب أن يكثر المسلم من الدعاء عند نزول المطر عسى أن يكون هذا الدعاء مستجابًا بإذن الله رب العالمين، والله تعالى أعلم وأحكم. [2]

شاهد أيضًا: أجمل +50 بوست دعاء للمريض بالشفاء مكتوب وبالصور

بوست دعاء نزول المطر

سوف نعرض في الجدول الآتي بعض بوستات دعاء نزول المطر:

البوست الأول اللهم يا كريم نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا عند نزول المطر أن تغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وأن تيسر لنا كل أمر عسير يا أرحم الراحمين يا رب.
البوست الثاني اللهم يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين يا مثبت العقل والدين، ربي أعني على مصاعب الدنيا ومتاعبها، اللهم وأنزل علي وعلى سائر المسلمين الخير الوفير من عندك بجاه نبيك محمد عليه الصلاة والسلام.
البوست الثالث اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك يا ذا الجلال والإكرام، اللهم يا أرحم الراحمين يا رجاء السائلين، اللهم أعنا على دوام فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين.

شاهد أيضًا: بوست دعاء للمريض بالشفاء لنفسي مكتوب

بوست دعاء عند نزول المطر للرزق

نقدم فيما يأتي مجموعة من صيغ الأدعية المباركة التي يمكن الدعاء بها عند نزول المطر للرزق:

  • البوست الأول: اللهم في هذا الوقت المبارك، اللهم ارزقني الخير الوفير من عندك يا رب العالمين، اللهم يا ذا الجود والإنعام ارزقني رزقًا حلالًا طيبًا مباركًا فيه يا أكرم الأكرمين، أنت القادر على كل شيء.
  • البوست الثاني: اللهم إني أسألك الرزق الوفير والعافية الدائمة، ربي أعني على دوام العمل الصالح وارزقني بهذا العمل الرزق الوفير الحلال يا أرحم الراحمين.
  • البوست الثالث: اللهم يا مثبت القلوب والأبصار ومقلبها بين الكفر والإيمان ثبت قلبي على هذا الدين العظيم، اللهم ارزقني الحياة الهانئة والرزق الوفير الطيب المبارك فيه يا أكرم الأكرمين.

شاهد أيضًا: أفضل +50 بوست دعاء للشهداء مكتوب وبالصور

بوست دعاء وقت نزول المطر مستجاب

نعرض في الجدول الآتي مجموعة مميزة من بوستات أدعية مستجابة وقت نزول المطر:

البوست الأول اللهم يا كريم يا رب العالمين يا رجاء السائلين يا غياث المستغيثين، اللهم يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، اللهم يا مغيث أغث الإسلام وأعز المسلمين، اللهم أعلي بفضلك راية الحق وراية الدين، ربي استرني واحفظني ولا تجعلني من الخاسرين.
البوست الثاني الحمد لله رب العالمين في كل وقت وفي كل حين، اللهم اجعل هذا المطر خيرًا وسلامًا على المسلمين أجمعين، اللهم وفقني للخير وأعني على دوام فعل الخير واسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك يا رب العالمين.
البوست الثالث اللهم إني أسألك خير هذه الليلة وخير ما فيها، وأسألك خير هذا المطر الهاطل علينا من السماء، اللهم استرنا واحفظنا وأعنا وأكرمنا ولا تهنا، اللهم واجعلنا من الصالحين الذي لا خوف عليهم ولا هم يحزنون يا كريم.

شاهد أيضًا: اجمل +100 بوست ادعية دينية مكتوبة وبالصور

بوست دعاء المطر لمن تحب

نقدم فيما يأتي نص دعاء المطر لمن تحب وهو دعاء كريم يمكن أن يدعو به المسلم لمن يحب أثناء نزول المطر:

يا رب بعلمك أحببت هذا الرّفيق، فبرحمتك وسّع له كلّ طريق، ونجّه من كلّ همٍّ وضيق، اللهمّ أنت أعطيتني خير أصحاب في الدّنيا دون أن أسألك فلا تحرمني من صحبتهم في الجنّة، اللهمّ أسعدهم، وفرّج همّهم، وحقّق لهم ما يتمنون واجعل الجنّة مقرّاً لهم، اللهمّ لا تردّ دعواتي لهم فإنّي فيك أحبّهم، اللهمّ إني أسألك لأصدقائي زيادة في الدّين، وبركة في العمر، وصحّة في الجسم، وسعةً في الرزق، وتوبةً قبل الموت، وشهادةً عند الموت، ومغفرةً بعد الموت، وعفواً عند الحساب، وأماناً من العذاب. اللهمّ أذق قلوب أحبتي بردّ عفوك وحلاوة حبّك، وافتح مسامع قلوبهم لذكرك وخشيتك، واغفر لهم بكرمك، وأدخلهم جنّتك برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم إني أسألك فلا تردّني خائباً، فلا خاب من أنت مولاه، أسعد قلوبهم، وأعطهم ما يتمنّون، وأقرّ عيونهم بما يحبون ويرضوا، ولا تسلبهم نعمةً قَط، وعطّر صدورهم بالإيمان والقرآن، وارزقهم الخلود في الجنان.

بوست دعاء المطر قصير

يعرض الجدول الآتي مجموعة أدعية قصيرة يمكن الدعاء بها عند نزول المطر:

البوست الأول اللهم إن لك الحمد على ما أنعمت لنا في هذا اليوم، ربي استرنا وأعنا وأكرمنا واجعلنا من المقبولين يا كريم.
البوست الثاني ربي يا كريم لك الحمد ولك الشكر أن سقيتنا من الغيث بعد الظمأ والجفاف، لك الحمد ولك الشكر يا رب العالمين.
البوست الثالث الحمد لله على نعمه التي لا تُعدّ ولا تُحصى، ربي ارزقنا المزيد من الخيرات وارزقنا المزيد من المكرمات، إنك ولي ذلك والقادر عليه يا رب العالمين.

بوست دعاء المطر للميت

هناك الكثير من الأدعية التي يمكن أن يدعو بها المسلم للميت عند نزول المطر، ومن هذه الأدعية ما سيأتي:

  • الدعاء الأول: اللهم في هذا الوقت الكريم وقت نزول المطر نسألك أن تنزل السكينة والطمأنينة والرحمة على قلب المتوفى فلان بن فلان، اللهم إنه في ذمتك وحبل جوارك، فكن معه ولا تكن عليه يا رب العالمين، اللهم وأعنه على الخير يا كريم.
  • الدعاء الثاني: اللهم أنزل السكينة والمحبة والسلام على قلب المتوفى فلان بن فلان وأكرمه بكرمك وعامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله، اللهم وأبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله
  • الدعاء الثالث: ربي إنّ فلان بن فلان قد صار في ذمتك وحبل جوارك، اللهم أحسن عليه واغفر له واستره وعافه واعف عنه وأعنه على أهوال يوم القيامة، اللهم واجعله من المقبولين عندك يوم الحساب، آمين يا رب العالمين.

بوست دعاء المطر للحبيب

يتضمن الجدول الآتي ثلاثة بوستات دعاء المطر للحبيب:

البوست الأول الهم إني أحب فلان فأحبه واجعله من الصالحين المقبولين، اللهم ارزقه العافية والعفو والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة.
البوست الثاني ربي اجعل فلان بن فلان في أحسن حالة وأفضل مكانة، ربي ارزقه السعادة في الدارين وأعنه على نوائب الحياة الدنيا، إنك أنت القادر على كل شيء.
البوست الثالث ربي في هذا الوقت المبارك عند نزول المطر أسألك أن تجعل فلان بن فلان في أحسن مكانة وأفضل حال، ربي اجعله من المقبولين عندك يوم القيامة ومن سكان جنة النعيم.

بوست دعاء المطر لتفريج الهم

نعرض فيما يأتي بوست دعاء المطر لتفريج الهم:

اللَّهمَّ ربَّ السَّمواتِ السَّبعِ، وربَّ العرشِ العظيمِ، ربَّنا وربَّ كلِّ شيءٍ، أنتَ الظَّاهرُ فليس فوقَكَ شيءٌ، وأنتَ الباطنُ فليس دونَكَ شيءٌ، مُنزِلَ التَّوراةِ، والإنجيلِ، والفُرقانِ، فالقَ الحَبِّ والنَّوى، أعوذُ بكَ مِن شرِّ كلِّ شيءٍ أنتَ آخِذٌ بناصيتِه، أنتَ الأوَّلُ فليس قبْلَكَ شيءٌ، وأنتَ الآخِرُ فليس بعدَكَ شيءٌ، اقضِ عنَّا الدَّينَ وأَغْنِنا مِن الفقرِ، اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ، وتذِلُّ مَن تشاءُ ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ، رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاءُ، وتمنعُ منهما من تشاءُ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك.

بوست دعاء المطر للمريض بالشفاء

سوف نلقي الضوء في هذا الجدول على بعض بوستات أدعية المطر للمريض بالشفاء:

البوست الأول اللهم إن فلان بن فلان قد أتعبه المرض واشتد عليه الألم فكن معه يا رب العالمين، ربي أنزل على قلبه السكينة والطمأنينة واشفه أنت الشافي شفاءً لا يغادر سقمًا يا كريم.
البوست الثاني اللهم أنزل الشفاء العاجل غير الآجل على قلب المريض فلان وأعنه على مرضه، واجعل كل ألم يتألمه سببًا في مغفرة ذنوبه وسببًا في دخوله الجنة يوم الحساب.

بوست دعاء نزول المطر من السنة النبوية

سنقدم في النقاط الآتية مجموعة بوستات أدعية نزول المطر من السنة النبوية الشريفة عن رسول الله صلّى الله عليه وسلّم:

  • اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا، وَخَيْرَ ما فِيهَا، وَخَيْرَ ما أُرْسِلَتْ به، وَأَعُوذُ بكَ مِن شَرِّهَا، وَشَرِّ ما فِيهَا، وَشَرِّ ما أُرْسِلَتْ به.
  • اللَّهُمَّ حَوَالَيْنَا ولَا عَلَيْنَا، اللَّهُمَّ علَى الآكَامِ والظِّرَابِ، وبُطُونِ الأوْدِيَةِ، ومَنَابِتِ الشَّجَرِ.
  • سبحانَ الذي يسبحُ الرعدُ بحمدِه والملائكةُ من خيفتِه.
  • اللَّهمَّ اسْقِ عِبادَك وبهائمَك، وانشُرْ رحْمتَك، وأَحْيِ بلدَك الميِّتَ.

بوست دعاء عند نزول المطر من القرآن الكريم

تضم النقاط الآتية مجموعة بوستات دعاء عند نزول المطر من القرآن الكريم: [3]

  • الدعاء الأول: من سورة البقرة: {رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ}. [4]
  • الدعاء الثاني: من سورة آل عمران: {رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ * رَبَّنَا إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ * رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ * رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَادَ}. [5]
  • الدعاء الثالث: من سورة يوسف: {رَبِّ قَدْ آتَيْتَنِي مِنَ الْمُلْكِ وَعَلَّمْتَنِي مِن تَأْوِيلِ الْأَحَادِيثِ ۚ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَنتَ وَلِيِّي فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۖ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ}. [6]

بوست دعاء المطر لأخي

سوف نلقي الضوء في الجدول على بوست دعاء المطر لأخي:

بوست دعاء المطر لأخي اللهم ارحم أخي واغفر لأخي واجعل أخي من الذين رضيت عنهم فغفرت لهم ما تقدم من ذنوبهم وما تأخر، ربي اجعل أخي من سكان جنة النعيم يوم القيامة واجعله من المؤمنين الصابرين في هذه الحياة الدنيا، اللهم أنزل عليه السكينة والطمأنينة واجعله من الذين يحسنون التعامل مع نوائب هذه الحياة، أنت ولي ذلك والقادر عليه يا رب العالمين.

بوست أدعية عن المطر مستجابة

من خلال النقاط الآتية سوف نقدم أدعية مستجابة في المطر:

  • الدعاء الأول: ربي لك الحمد على ما أنعمت علينا به من هذا المطر العظيم، ربي إنا نحمدك ونشكرك ونثني عليك ونتوكل عليك يا أكرم الأكرمين، الحمد لله رب العالمين الذي سقانا الغيث ولم يجعلنا من القانطين.
  • الدعاء الثاني: نحمدك يا ذا الجلال والإكرام ونشكرك ونثني عليك أن أكرمتنا بهذا المطر الوفير، الحمد لله رب العالمين في كل وقت وفي كل حين، ربي اجعلنا من المغفور لهم بحق هذا الوقت المبارك.

بوست دعاء عند نزول المطر الشديد

في الجدول الآتي بوستات دعاء عند نزول المطر الشديد:

البوست الأول اللهم لا تجعل هذا المطر سببًا في فنائنا ولا في ضررنا، اللهم اجعله مطر خير علينا وعلى جميع المسلمين، ربي يسر لنا الخير يا أرحم الراحمين.
البوست الثاني اللهم اسقنا الغيث رحمة لا عذابًا، ربنا أعطنا خير هذا المطر الشديد واجعله مباركًا علينا وعلى سائر البلاد والأمصار وعلى سائر المسلمين في كل أنحاء العالم.

بوست دعاء المطر اللهم صيبا نافعا

إنّ البوست الآتي هو من أشهر البوستات عند نزول المطر وهو دعاء اللهم صيبا نافعًا:

اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا، اللَّهُمَّ صَيِّبًا هَنِيئًا، اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك، اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها، وخير ما أُرسلت به، وأعوذ بك من شرّها وشر ما أُرسلت به.

بوست دعاء المطر لعائلتي

يعرض الجدول الآتي أجمل بوست دعاء المطر لعائلتي مكتوب:

بوست دعاء المطر لعائلتي
  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، اللهم اغفر لي ولعائلتي واسترني واحفظني واحفظ عائلتي من كل سوء يا أكرم الأكرمين، ربي ارحم عائلتي إنك أنت الرحمن الرحيم.
  • الحمد لله رب العالمين الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله، اللهم وفقني للخير وأكرمني بدوام الخير، إنك أنت القادر على كل شيء يا أرحم الراحمين.
  • اللهم استرني فوق الأرض واسترني يوم القيامة يا أكرم الأكرمين، اللهم إني أعوذ بك من كل سوء قد يصيب عائلتي، ربي احفظ لي عائلتي فهم أغلى ما أملك في هذه الحياة.

شاهد أيضًا: أجمل +50 بوست دعاء ليلة الجمعة مستجاب 2023

بوست دعاء المطر والرعد مستجاب

نعرض في هذه النقاط مجموعة مميزة من بوستات دعاء المطر والرعد مستجاب بإذن الله رب العالمين:

  • البوست الأول: اللهم اجعل هذا المطر وهذا الرعد خيرًا علينا وعلى جميع أمة الإسلام يا أكرم الأكرمين، ربي استرنا واحفظنا وأعنا على دوام فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين، آمين.
  • البوست الثاني: ربي إن لك الحمد أن سقيتنا المطر بعد الجفاف، فاجعله واجعل هذا الرعد مطر خير ورعد خير على جميع الأمة الإسلامية، ولك الحمد على ما أنعمت وما فضلت يا كريم.

بوست دعاء طلب نزول المطر

يتضمن الجدول الآتي أفضل بوست دعاء طلب نزول المطر من الله رب العالمين:

بوست دعاء طلب نزول المطر اللهم يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن يا رحيم، اللهم لقد اشتد علينا الحر واشتد علينا الجفاف وظمئت الأرض وعطشت الزروع والبشر والدواب، ربي أنزل علينا الغيث من السماء ولا تجعلنا من القانطين، اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين إنك أنت القادر على كل شيء يا رب العالمين.

بوست دعاءعند نزول المطر لقضاء الحاجات

فيما يأتي بوست دعاءعند نزول المطر لقضاء الحاجات:

اللهمَّ إني عبدُك وابنُ عبدِك وابنُ أَمَتِك ناصيتي بيدِك ماضٍ فيَّ حكمُك عَدْلٌ فيَّ قضاؤُك أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك سميتَ به نفسَك أو أنزلتَه في كتابِك أو علَّمتَه أحدًا مِنْ خلقِك أو استأثرتَ به في علمِ الغيبِ عندَك أنْ تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي ونورَ صدري وجلاءَ حُزْني وذَهابَ هَمِّي، اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ، وتذِلُّ مَن تشاءُ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ، رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاءُ، وتمنعُ منهما من تشاءُ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك.

تغريدة دعاء المطر تويتر

نعرض في هذا الجدول أفضل تغريدات دعاء المطر تويتر:

التغريدة الأول الحمد لله رب العالمين مالك يوم الدين أن أكرمنا بنزول المطر من عنده سبحانه، اللهم أكرمنا ولا تهنا، أعطنا ولا تحرمنا، اللهم بارك لنا في أيام حياتنا كلها واجعلنا من الصالحين، آمين.
التغريدة الثاني ربي لك الحمد ولك الشكر، اللهم أدم علينا نعمة المطر ونعمة الماء، فإنها خير نعمة منك يا كريم، والحمد لله رب العالمين على ما أنعم وفضل.
التغريدة الثالث اللهم اجعل أيامنا حافلة بالخيرات ومليئة بالمسرات واجعلنا من الذين سقيتهم من الغيث الخير الوفير والماء النمير، والحمد لله رب العالمين.

شاهد أيضًا: دعاء عند نزول المطر مستجاب ، ادعية عند نزول المطر للرزق وقضاء الحوائج

تغريدة دعاء عند نزول المطر لقضاء الحوائج تويتر

إذا انهمر المطر صار الدعاء مستحبًا لأنّ وقت نزول المطر هو وقت مبارك فيه الدعاء، وفيما يأتي سوف نقدم تغريدة دعاء عند نزول المطر لقضاء الحوائج تويتر:

اللَّهمَّ اكفِني بحلالِك عن حرامِك واغنِني بفضلِك عمَّن سواك، اللهمَّ إني أسالُك بأنَّ لك الحمدُ، لا إله إلَّا أنتَ وحدَك لا شريكَ لك، المنّانُ، يا بديعَ السماواتِ والأرضِ، يا ذا الجلالِ والإكرامِ، يا حيُّ يا قيومُ، إني أسالكَ الجنة، وأعوذُ بك من النار

صور بوست دعاء نزول المطر

في ختام ما مر من بوستات دعاء نزول المطر مكتوبة ومستجابة، سوف نلقي الضوء فيما يأتي على أجمل صور بوست دعاء نزول المطر:

صور بوست دعاء نزول المطر

صور بوست دعاء نزول المطر

صور بوست دعاء نزول المطر

بهذه الصور نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي تحدثنا في أوله عن فضل الدعاء عند نزول المطر، ثم مررنا فيه على أكثر من 50 بوست دعاء نزول المطر مستجاب بالصور وقدمنا فيه مجموعة مميزة من البوستات والأدعية التي يُستحب الدعاء بها أثناء نزول المطر، بالإضافة إلى تغريدات دعاء عند نزول المطر وصور بوست دعاء نزول المطر.

المراجع

  1. ^ صحيح الجامع، سهل بن سعد الساعدي، الألباني، 3078، حسن.
  2. ^ islamqa.info، هل يستحب الدعاء عند نزول المطر ؟ وماذا يقال عند نزوله وعند سماع الرعد ؟، 26/04/2023
  3. ^ kalemtayeb.com، أدعية من القرآن، 27/04/2023
  4. ^ سورة البقرة، الآية 286.
  5. ^ سورة آل عمران، الآية 191 - 194.
  6. ^ سورة يوسف، الآية 101.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *