تهنئة عقد قران صديقتي ، كلمات ورسائل وعبارات لصديقتي بمناسبة عقد قرانها

تهنئة عقد قران صديقتي ، كلمات ورسائل وعبارات لصديقتي بمناسبة عقد قرانها

تهنئة عقد قران صديقتي، تعتبر هذه المناسبة الخاصة أغلى مناسبة وأجمل لحظة في حياة كل شخص، وفي حياة كل فتاة على وجه الخصوص، ولأنها كذلك لا بدّ أن تكون بها الكلمات مميزة ومعبرة عن الفرح والسعادة والأمنيات الطيبة الجميلة، وحول هذا الموضوع ندرج لكم في مقالنا الآتي أجمل عبارات تهنئة عقد قران صديقتي مقدمة من الصديقة لصديقتها بمناسبة عقد القران والإقبال على الزواج، فإليكم باقة من العبارات والكلمات الخاصة بهذه المناسبة المميزة.

تهنئة عقد قران صديقتي

و هي مناسبة خاصةٌ جدًا بالنسبة لأي فتاة وربما هي أجمل مناسبة في حياتها، لذلك تدرك الفتاة أهمية هذه اللحظة وإذا تم عقد قران صديقتها تحاول أن تعبر لها عن الفرحة والتهنئة بأجمل الكلمات وأحلى العبارات وإليكم أجمل عبارات تهنئة عقد قران صديقتي :

  • مبارك لك من كل قلبي يا حبيبتي الغالية، أسعدك الله وكتب لك السعادة وبارك لك في عقد قرانك وهيّأ لك أسباب السعادة.
  • ما أجمل هذا الخبر وما أحلاه على قلبي، عندما سمعت أنه تمت خطوبتك انفجرت السعادة في قلبي حتى كادت تدمع عيني من الفرح، أتمنى لك التوفيق والسعادة بإذن الله.
  • هذا أجمل خبرٍ سمعته، اسمحي لي أن أتقدم لك بأجمل التهاني وأحلى الأماني وأرق الكلمات وأحلى العبارات بهذه المناسبة السعيدة على قلوبنا جميعًا، ألف ألف مباااااااااارك يا غالية.
  • يا أجمل صديقة وأغلى رفيقة، يا حلوة الحلوات وأجمل البنات، مبارك لك عقد قرانك على من اختاره قلبك وعقلك وجعله الله من نصيبك، أتمنى لك أن تجدي في حياتك الجديدة كل ما كنت تبحثين عنه وتطمحين إليه، مبارك يا عزيزتي.
  • مبارك يا غالية، مبارك يا أحلى عروس، أسعدك الله وتمم لك على خير إن شاء الله، أتمنى لك التوفيق والسعادة والاستقرار في الحياة الجديدة، مبارك لك من كل قلبي.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة للعروس قصيرة

عبارات تهنئة عقد قران صديقتي

تتشارك الصديقات لحظات الفرح والسعادة ولحظات الحزن والألم وعقد القران من المناسبات التي تفرح بها كل فتاة وتشاركها صديقاتها بهذا الفرح، ولكل فتاة باحثةٍ عن أجمل عبارات تهنئةٍ لصديقتها بمناسبة عقد قرانها، نقدم لكم في السطور الآتية أجمل هذه العبارات وأكثرها ملائمةً لهذه المناسبة الخاصة والجميلة:

  • مبارك لك يا صديقة العمر ورفيقة الدرب وشقيقة القلب، أتمنى لك الأيام السعيدة والحياة الرغيدة والصفحة الجديدة التي ستضيء حياتك بالبهجة والسرور إن شاء الله.
  • مبارك يا حبيبة قلبي ورفيقة دربي عقد القران، أتمنى لك أسعد أيام وأجمل حياة، وأحلى لحظات مع من اختارك لتكوني له شريكة حياة، ألف مبارك وتمم الله لكما على خير.
  • صديقتي الغالية وحبيبة قلبي ألف مبارك إن شاء الله، كم يسعدني خبر عقد قرانك وبداية حياة جديدة بالنسبة لك، أتمنى لك التوفيق والنجاح والسعادة فيما أنت مقبلةٌ عليه إن شاء الله تعالى.
  • يا روح روحي ألف ألف مبارك عقد قرانك يا صديقتي، فرحتلك من كل قلبي وبتمنالك تحققي كل أحلامك وإن شاء الله بتشوفي بحياتك الجديدة كل الفرح والسعادة والبهجة يا رب.
  • لا يسعني يا صديقتي الغالية في هذه المناسبة السعيدة إلا أن أتقدم لك بأجمل التهاني الخالصة من كل قلبي، وأن أقدم لك أطيب الأمنيات وأدعو لك بأغلىى الدعوات، هنيئاً لك وشريك حياتك الجديد وتممّ الله لكما على كل خير.

رسائل تهنئة بمناسبة عقد قران صديقتي

عندما تحين مناسبة عقد قران الصديقة تتسابق صديقاتها لاختيار أجمل الكلام وأحلى العبارات ويرسلون أحلى رسائل التهنئة لصديقتهم، وفي ما يأتي ندرج لكم طائفةٌ من أجمل رسائل التهنئة بمناسبة عقد قران الصديقة والتي يمكن مشاركتها على حساباتكم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • مباركة معطرة بعطر الورد، وملفوفة بالياسمين والريحان، لأغلى إنسان على قلبي، وأحب وأحن صديقة عرفتها في حياتي، ألف مبارك الخطوبة يا حبيبة قلبي وصديقتي ورفيقتي الأغلى على مر الزمان.
  • اليوم منغني أحلى الأغاني، ومنتمالك أحلى الأماني، ومنقدملك أغلى التهاني، بخطبتك وعقد قرانك يا شمس الصباح وقمر المساء، يا رفيقة عمري وروحي، مباااااارك.
  • من كل قلبي أتمنى لك يا صديقة العمر كل السعادة والتوفيق، وأسأل الله عز و جل أن يكون عقد قرانك بداية جديدة لحياة سعيدة برفقة زوجك، بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والمحبة والسعادة المطلقة.
  • يا أحلى وردة قطفها القدر من أجمل بستان، يا أميرة بأجمل فستان، يا ورد وزنبق ونارنج وريحان، مبارك عليكي عقد القران، ربي يسعدك ويوفقك وألف مبروك يا عمري وروحي وصديقتي.
  • مبااااارك من كل قلبي يا صديقتي الغالية، وبتمنالك أحلى بداية جديدة في حياتك، ربي يسعدك يا روحي وتشوفي أيام حلوة.

كلمات لصديقتي بمناسبة عقد قرانها

الصديقة الغالية تستحق منّا أن نهديها أجمل الكلام وأرق العبارات وبمناسبة عقد قران الصديقة نقدم لكم في السطور الآتية بعض الكلمات والعبارات الجميلة التي تعبر عن السعادة بهذه المناسبة الطيبة والجميلة والتي هي من أجمل لحظات العمر وأغلاها على قلب كل فتاة:

  • الفرحة تملأ قلبي والضحكة ترتسم على فمي على هذا الخبر الجميل الذي وصلني، ويطير قلبي من الفرح وكأنه عقد قراني، مبارك لك عقد القران يا صديقتي الغالية، يا أجمل صديقة في العالم.
  • أشرق ضوء القمر، وتفتحت أزرار الزهر، وأورقت كل الشجر، بأحلى وأجمل خبر، بخطبة أغلى البشر، حبيبتي وصديقتي التي تشبه القمر، هنيئاً لك وألف مبارك يا صديقة عمري الغالية.
  • إلى عينيك يا صديقتي الحبيبة أرسل كل التهاني، وأدعو لك بتحقيق الأماني، وأكتب أحلى الأغاني بمناسبة دخولك إلى قفص الزوجية السعيد، بارك الله لك ولزوجك وجعل حياتكما طيبةً مثل قلبيكما.
  • مبارك من كل قلبي يا حبيبة قلبي عقد قرانك على من اختاره الله لك شريكً وزوجًا ورفيق حياة، كتب الله لكما السعادة والرضا والهناء، وأعطاكما من فضله ما يشاء.
  • هنيئاً لأحلى فتاة عقد قرانها على فارس أحلامها، وهنيئاً لفارس الأحلام عقد قرانه على أجمل البنات ونجمة النجمات وأميرة الأميرات، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على كل خير وهداكما سبل الحياة السعيدة في الدنيا والآخرة.

شاهد أيضاً: عبارات الف مبروك الزواج 2022

عبارات تهنئة عقد قران صديقتي مكتوبة

الصديقة الغالية هي الصديقة التي تسكن القلب وتستحق منّا كل الحب، وفي مناسبة عقد قران هذه الصديقة ننتقي من بساتين اللغة العربية أجمل الكلمات ونجمعها في عبارات فريدة ومميزة نعبر لها بهذه العبارات عن سعادتنا بعقد قرانها، وفي هذه الفقرة من مقالنا ندرج لكم عبارات تهنئة عقد قران صديقتي مكتوبة يمكنكم إدخال الفرح إلى قلب صديقتكم من خلالها:

  • إلى وليفة الروح، أردت أن تبقى هذه الكليمات ذكرى ومباركة لك في هذه الأيام.. هذه الكلمات المليئة بالدموع، تلك الدموع الممزوجة ما بين الفرح والحزن، فوالله فرحتي كبيرة لاجتماعك بنصفك الثّاني وزوجك بعد انتظار، ولكنّ حزني على فراقك يكاد يتجاوز المدى وكأنّما روحي تُنتزَع من صدري.

  • صديقتي العزيزة، لم تكوني صديقة، لقد كنتِ حياةً وروحًا أحيا بها، فلم تكن صداقتنا محض صداقة عام أو اثنين، إنها عشر سنواتٍ وتزيد، أسأل الله لك السعادة الدائمة والرزق الوفير وأسأله أن يرزقك البنات والبنين، أدام الله فرحكما وأدامكما لبعضكما كلّ العمر.

  • صديقتي العزيزة، تتعثّر الحروف والكلمات فتعجز عن التعبير عن مدى سعادتي بزواجك، فالحمد لله على تمام النعمة والفضل، أبارك لك هذا الزواج، وأسأل الله تعالى أن يجمع بينكما في خير، وينجب منكما الكثير الطيب، أتمنى لك السعادة الدائمة.

  • صديقتي “اسم الصديقة” العزيزة، لقد حان الوقت لتنتقلي من كنف أهلك وتزفي عروسًا إلى بيت الزوجية، فتتوجي ملكةً على عرش بيتك، فكلّ ما أرجوه وأتمناه منك يا صديقتي ألّا تنسي طاعة الله، وأن تنتبهي لأداء فروضك التي فرضها الله عزّوجل عليك، وأن تعاملي زوجك بما يحبه الله ويرضاه.

  • عزيزتي “اسم الصديقة”، نحن الفتيات نلد مدلّلات في أحضان أهلينا، فنكبر ونترعرع في رعايتهم، يسهرون على راحتنا، ويقدّمون لنا كل ما نحبّه ونتمناه، وما إن نشبّ ونصل إلى عمر الصّبا حتّى تتفتح أبواب الزواج أمامنا، وقد كان خيرك في “اسم الزوج” فمبارك لكم زواجكما، وعسى أن تكونا سعيدين دائمًا وأبدًا.

صور تهنئة عقد قران صديقتي

وقد تحمل عبارات التهنئة المكتوبة داخل الصور الملونة أحاسيس أكبر ومشاعر أكثر من العبارات المكتوبة، والكثير من الفتيات يبحثن عن الصور التي تحوي عبارات التهنئة بمناسبة عقد القران لإرسالها إلى صديقتهنّ العروس عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال طباعتها على بطاقات وإرسالها مع باقة من الورود الجميلة، وفي هذه الفقرة من مقالنا ندرج لكم أجمل صور تهنئة عقد قران صديقتي:

تهنئة عقد قران صديقتي

تهنئة عقد قران صديقتي

تهنئة عقد قران صديقتي

تهنئة عقد قران صديقتي

تهنئة عقد قران صديقتي

شاهد أيضاً: عبارات كروت زواج جاهزة

حالات تهنئة عقد قران صديقتي

ومن مظاهر التعبير عن السعادة بعقد قران الصديقة نشر الحالات على برنامج واتس اب التي تحوي عبارات التهنئة المختلفة بهذه المناسبة، وفي فقرتنا هذه سنورد لكم أجمل حالات واتس اب عن التهنئة بمناسبة عقد قران الصديقة الغالية على القلب، والتي يمكنكم مشاركتها على حالات تطبيق الواتس اب:

  • إنها مناسبةً غالية لإنسانةٍ غالية على قلبي، إنه عقد قران صديقتي ” الاسم”، مبارك لك يا عمري وحبيبة قلبي، مبارك يا صديقتي ورفيقة دربي، جعل الله عقد قرانك فاتحة خير لك وسعادة غامرة كل العمر.
  • اليوم عقد قران أحلى عروس وأجمل صبية تنير الدنيا بطلتها البهيّة، صديقتي الغالية التي لا يشبه جمالها أحد، مباااااارك يا روح الروح.
  • إلى أجمل البنات وأحلى الحلوات ألف ألف مبارك الخطوبة وعقد القران، كتب الله لك السعادة الغامرة والحياة السعيدة والعيشة الرغيدة، مبارك الخطوبة يا رفيقتي الغالية على قلبي.
  • زهر العمر ورفيقة الدهر بتمنالك أحلى أيام و أجمل حياة، مبارك عقد القرآن يا ملكة الزمان، يا أطيب وأحن إنسان، مبارك من كل قلبي.
  • أحلى مباركة وأجمل تهنئة لأجمل صديقة بحياتي وأغلى رفيقة على قلبي بمناسبة عقد القران، أتمنى لك أيامًا سعيدة وحياةً رغيدة، مبااااارك إن شاء الله.
  • ألف ألف ألف مبروك لرفيقتي الغالية” فلانة” بمناسبة عقد القران، بتمنالك الخير والسعادة يا حبيبتي والله يجعل أيامك كلها فرح وبهجة وسعادة يا رب.

تهانينا على عقد القران

عقد القران من المناسبات التي تنتظرها الفتاة سنين طويلة وعندما تأتي هذه المناسبة تقوم الصديقات بتقديم الهدايا الثمينة وعبارات التهنئة المميزة، وبمناسبة عقد قران إحدى صديقاتكم إليكم في ما يأتي أجمل عبارات تهنئة وأحلى مباركة تصلح لوضعها على مواقع التواصل الاجتماعي لتعبر عن الفرحة والسرور بهذه المناسبة:

  • أشواقنا تسبق تهانينا وكلماتنا تبدي أمانينا، ألف مبروك يا رفيقة الدرب وحبيبة القلب وشريكة اللحظات الحلوة والمرة، أتمنى لك في عقد قرانك كل السعادة والسرور والحياة الهنيّة مع زوجك.
  • في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا مثلما هي غالية على قلوبكم نتقدم إلى العروسن بأجمل عبارات التهنئة والمباركة ونقول: تهانينا الكبيرة وأمنياتنا الصادقة للعروسين، مبارك عليكما عقد القران، وتمم الله لكما على خير.
  • باسمي واسم زملائي وزميلاتي نبارك للصديقة الغالية” فلانة” عقد قرانها على الأخ والصديق “فلان” ونقول لهما ألف مبارك إن شاء الله، نتمنى لكما أجمل حياة وأحلى بداية لحياة سعيدة رغيدة.
  • حبيبتي وصديقتي، تهانينا الحارة ومباركاتنا الطيبة وأمنياتنا الصادقة لك بالسعادة التامة وجعل الله زواجك طيبًا سعيدًا وبارك لك ولزوجك في حياتكما المقبلة.
  • مبارك يا صديقة عمري، كل التهاني وأحلى الأماني الطيبة أتمناها لك بعقد قرانك، يا رب بارك هذا الزواج واجعله سعيدًا مديدًا رغيدًا.
  • مبارك لأحلى عروس، مبارك لست البنات، وأجمل فتاة، مبارك من كل قلبي يا حبيبة قلبي، أتم الله فرحك بهذا اليوم وجعل جميع أيامك بعده سعيدة ورغيدة برفقة فارس أحلامك وشريك حياتك الجديد.

شاهد أيضاً: رسائل دعاء للحبيب بالسعادة

تهنئة عقد قران صديقتي تويتر

تلاقي منصة تويتر رواجاً واسعاً وانتشاراً  كبيراً بين الناس، وتناسب التغريدات التي تنشر على هذه المنصة لتكون عبارات تهنئة بعقد قران الصديقة وفي ما يأتي من السطور ندرج لكم أجمل عبارات مناسبة كتغريدات على تطبيق تويتر يمكن للصديقة أن تغرد لصديقتها من خلالها وتعبر لها عن فرحتها بها:

  • يا أحلى رفيقة وأجمل صديقة وأغلى بشر على قلبي، مبارك لك عقد القران يا حبيبتي، كتب الله لك ولزوجك أحلى أيام وأطيب حياة.
  • أبارك لصديقتي ورفيقة عمري الغالية عقد قرانها وأتمنى لها أيامًا رائعة وجميلة كوجهها الجميل وطلتها البهية، مبارك يا روح روحي.
  • أسعد الله قلبك وأدخل الفرحة على حياتك وبارك لك بمناسبة عقد قرانك يا صديقتي الحبيبة.
  • اليوم زفة روح الروح ورفيقة العمر، اليوم عيد أغلى إنسانة على قلبي، مبارك يا حبيبتي الخطوبة، ربي يوفقك ويجعل التمام على خير يا رب.
  • الفرحة فرحتنا، والجمعة جمعتنا، و شو حلوة لمتنا، و مبروك مبروك، مباااااارك يا حبيبتي عقد القران ألف مبروك إن شاء الله.

دعاء تهنئة عقد قران

وليس أجمل من الدعاء كنوعٍ من المباركة والكلمات الصادقة المعبرة عن صدق المشاعر المتدفقة بالمحبة والصداقة والأخوة، وإليكم بعض الأدعية بمناسبة عقد القران:

  • اللهم بارك لصديقتي وحبيبة قلبي “فلانة” بمناسبة عقد قرانها، اللهم وفقها واجعل أيامها فرحًا وسعادةً وحسن حال، اللهم وفقها مع زوجها واجعل بينها وبينه مودةً ورحمة ولا تجعل للخلاف إليهما من سبيل.
  • اللهم بارك للعروسين زفافهما، ونولهما مرادهما، و يسر لهما أمرهما، وحقق لهما مبتغاهما، واجمعهما على حبك وطاعتك وعبادتك، ولا تفرق بينهما ولا تزرع في قلوبهما البغضاء والضغينة.
  • ربي أسألك أن تجعل عقد القران هذا مباركًا طيبًا وفاتحة خير عليهما، إنك على كل شيء قدير، يا كريم يا ودود، ازرع المودة والرحمة بينهما، وتمم لهما على خير، وزيّن أيامهما بذكرك وشكرك ولا تجعلهما من الغافلين.
  • ربنا اجعل هذا العقد مباركًا، واجعل هذا الزواج موفقًا، وألف بين قلبي العروسين، واجعل بينهما مودةً و رحمة، وأنزل عليهما سكينتك وفضلك، ووفقهما توفيق الصالحين، يا عزيز يا كريم.
  • اللهم لك الحمد ولك الفضل يا ذا الفضل يا كريم، بارك لـ “فلان” و “فلانة” بعقد قرانهما، واجمع بينهما على طاعتك ومحبتك وأنبت منهما ذرية حسنة وطيبة، اللهم نسألك تمام الأمر وحسنه، إنك أنت الموفق، وإنك أنت الكريم.

كلام بعقد قران صديقتي

سنعرض لكم فيما يأتي جمل وعبارات تليق بمناسبة جميلة وخاصة كعقد القران، حيث يتبادل الأصدقاء والصديقات أجمل التهاني وأحلى العبارات، وإليكم فيما يأتي باقة منها:

  • حبيبتي وصديقتي الغالية، مبارك عقد القران، أرجو لك أيامًا سعيدة وحياةً طيبة، وأن تكوني بأسعد حال مع من اختاره الله لك زوجًا وشريك حياة.
  • أبارك لك يا رفيقة عمري على خطبتك، أبارك لك والفرحة تغمر قلبي والسعادة ترتسم على وجهي، وفقك الله في حياتك الجديدة وكتب لك السعادة والفرحة الدائمة بإذن الله.
  • أحلى بنت وأجمل عروس، ألف مبارك إن شاء الله يا روح روحي، أتمنى لك السعادة في حياتك الجديدة مع زوجك.
  • أجمل مباركة وأحلى تهنئة لحبيبة قلبي وصديقة عمري بمناسبة عقد قرانها، بتمنالك أحلى حياة وأجمل أيام يا قمر.
  • من قلب قلبي بحب قلك ألف مباااارك يا رفيقة عمري “فلانة” بمناسبة الخطوبة، إن شاء الله تكون أيامك القادمة كلها سعادة وفرح، ونفرح فيك أغلى فرحة يا رب.
  • خبر خطوبتك وعقد قرانك هو أجمل خبر بسمعو، ربي يجعل أيامك سعادة يا قلبي، وألف مبااارك من كل قلبي، تتهني يا رب.
  • تم عقد قران صديقتي الغالية “فلانة” على عريسها “فلان”، ألف مبارك إن شاء الله، ونتمنى للعروسين أجمل أيام، ونرجو لهم التوفيق في عش الزوجية بإذن الله.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة زواج صديقتي 2023

تهنئة عقد قران صديقتي بالإنجليزي

ومن الطرق المميزة وغير المألوفة في تقديم عبارات التهنئة للصديقة بمناسبة عقد قرانها هي كتابة هذه العبارات باللغة الإنجليزية فقد تعكس هذه العبارات اهتماماً أكثر وحباً أكبر من الصديقة إلى صديقتها العروس، وللفتيات اللواتي يبحثن عن عبارات تهنئة عقد قران صديقتي بالإنجليزي سندرج لهنّ أجمل هذه العبارات في السطور الآتية:

  • Yesterday was not an ordinary day. Rather, it was a day when the happiness of the world gathered at my friend’s house. The marriage contract took place, and there were a few days left for your greatest joy.
  • My friend, I resist all the feelings of happiness that overwhelm me at this moment and prevent my words from flowing to write to you about the feelings of joy and pleasure that overwhelm meAnd my words dance with joy on the beat of my heart, so they chanted for you with a happy melody, may God bless you and bless you, and bring you together in a good way.
  • Today, you got married, the most beautiful bride, and your name was associated with the name of another person for life. I hope that your heart will be filled with love, that life will be filled with roses and perfume, that life will prosper with you and that you will never be oppressed. You will be happy entrusted to God your hearts.
  • My friend, but rather my sister, whom my mother did not give birth to yesterday, your marriage contract was a feeling of astonishment and joy and the milestone of our life since our acquaintance until reaching this beautiful moment to marry you as the most beautiful bride on the face of this earth.
  • And about the sweet event today, the marriage of my friend, my beloved, and my sister “the name” took place and he cut it from my heart, so I hope that I will make it a blessed marriage contract with which her happiness will take place.

إلى هنا نصل أعزاءنا القراء إلى نهاية هذا المقال الي قدمناه لكم بعنوان تهنئة عقد قران صديقتي وقد أدرجنا في مقالنا هذا أجمل عبارات تهنئة عقد قران صديقتي يمكن أن ترسلها الصديقة لصديقتها بمناسبة عقد القران، وتستطيع تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، نلقاكم في مواضيع أخرى إن شاء الله، والسلام عليكم ورحمة الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *