حالة واتس عن صلاة الفجر

حالة واتس عن صلاة الفجر
حالة واتس عن صلاة الفجر

حالة واتس عن صلاة الفجر هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال هذا المقال، حيثُ تُعرف صلاة الفجر بأنها أقل الفروض في عدد ركعاتها ولكنها أثقلها قياماً عند البعض، لأنها تأتي في وقت يستلذّ الناس فيه حلاوة ومتعة النوم في الكثير من الأحيان، فلا يدركها إلّا المؤمن الصادق الذي صدق الله وعده وطاعته وأحب رؤيته، فصلاة الفجر هي نور القلب وسكينة الروح وهي خير من الدنيا وما فيها، ومن خلال هذا المقال سيتم تقديم أجمل حالات الواتساب عن صلاة الفجر تشجيعًا للمواظبة عليها.

حالة واتس عن صلاة الفجر

تضفي صلاة الفجر على قلوب المؤمنين جرعة هائلة من السكينة والنور والإيمان، لا يعرفها سوى من حافظ عليها وأقامها في وقتها، وهناك الكثير من الناس يحب أن يشارك لحظاته الإيمانية الطيبة مع الآخرين عن طريق حالة واتس، لذا سيتم عرض باقة مميّزة من حالات الواتس المكتوبة عن صلاة الفجر ضمن السطور الآتية:

  • صلاة الفجر هي راحة للقلب، وسكينة للنفس، وضياء للوجه، من قامها في وقتها وحافظ عليها فهو في ذمة الله تعالى.
  • صلاة الفجر خير من الدنيا وما فيها، فهنيئاً لمن واظب عليها وكان من أهل الفجر.
  • صلاة الفجر هي صلاة الصادقين، الذين يجاهدون صباح كل يوم بترك فراشهم وتفضيل العبادة والصلاة على النوم، اللهم إجعلنا منهم.
  • صلاة الفجر هي خير ما نبدأ به يومنا، من أذان يريح النفس، وصلاةٌ خيرٌ من النوم، وقرآنٌ مشهود، ودعوات مستجابة لا ترد.
  • صلاة الفجر تنير الوجه، وتصلح الحال، وتبارك في الرزق، وتجعلك في ذمة الله.

شاهد أيضًا: بوستات عن فضل صلاة الفجر

عبارات عن صلاة الفجر

أجمل وأرق عبارات عن صلاة الفجر تجدونها ضمن ما يأتي:

العبارة الأولى لصلاة الفجر نفحات إيمانية عظيمة تختلف عن سائر النفحات، ففريضتها تجعلك في ذمة الله، وسنتها خير من الدنيا وما فيها، وقرآنها كان عند الله مشهودا.
العبارة الثانية لصلاة الفجر طمأنينة وهدوء، وانشراح في الصدر لا مثيل له.
العبارة الثالثة ركعتا الفجر تجعلك في ذمة الله، وركعتا السنة خير من الدنيا وما عليها، وقرآن الفجر كان مشهودا، اللهم أعنا على قيامها دائماً.
العبارة الرابعة من أسباب راحة البال والسعادة وسكينة النفس صلاة الفجر، اللهم اجعلنا من أهل الفجر.
العبارة الخامسة لصلاة الفجر لذات إيمانية عميقة، لا يدركها إلا قلب أحبه الله وأحب لقاء الله.

بوستات عن فضل صلاة الفجر

إن صلاة الفجر خيرٌ من النوم، وخيرٌ من الدنيا وما فيها، ولأنها في ألذ أوقات النوم عند الناس، لا بدّ من ذكر أفضل بوستات عن فضل صلاة الفجر تحفيزاً للمواظبة على قيامها، وهو ما سيتمّ تقديمه فيما يأتي:

  • صلاة الفجر هي النور والخير الذي نبدأ به يومنا، وضمان من الله عز وجل بأننا في ذمة الله حتى المساء.
  • سيجزيك الله كل خير، لأنّ الله لا ينسى أبداً مجاهدتك لنفسك عندما تستيقظ من النوم، وتترك فراشك من أجل قيامك لصلاة الفجر.
  • أنر حياتك وبارك في يومك بنور الفجر وبركته، فليس هناك أجمل من أن تمضي وأنت تعلم بأنك في ذمة الله.
  • قم لصلاة الفجر ولا تتهاون، فأن يذهب النوم من عينيك من أجل الصلاة، أفضل من أن تذهب روحك لخالقها من أجل النوم.
  • إذا هجرت صلاة الفجر، فاعلم أن سكينة النفس وطمأنينة الروح وبركة العمر قد هجرت حياتك.

شاهد أيضًا: هل الحلم بعد صلاة الفجر يتحقق

دعاء الفجر المستجاب حالات واتس

من أحب الأوقات لله تعالى هو الفجر، حيث جعل فيه دعوة لا ترد، والكثير من الناس يبحث عن أفضل ما يمكن الدعاء به في صلاة الفجر وفي وقت الفجر من الأدعية المستجابة بإذن الله تعالى، ولعلّ أبرز ما يدعى به في هذه الأوقات هو المأثور من أدعية الرسول -صلّى الله عليه وسلّم- والتي يمكن مشاركتها على تطبيق الواتساب في القصص والحالات ليعمّ الخير على الجميع، وهو ما سيتم تقديمه فيما يأتي:[1]

  • اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت الحق، ووعدك الحق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، والساعة حق، ومحمد حق، اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت، فاغفر لى ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، أنت إلهى لا إله إلا أنت.
  • اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرما قضيت، إنه لا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعاليت.
  • اللهم لك الحمد كله، اللهم لا قابض لما بسطت، ولا باسط لما قبضت، ولا هادي لمن أضللت، ولا مضل لمن هديت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا مقرب لما باعدت، ولا مباعد لما قربت، اللهم ابسط علينا من بركاتك، ورحمتك، وفضلك، ورزقك، اللهم إني أسألك النعيم المقيم الذي لا يحول ولا يزول، اللهم إني أسألك النعيم يوم العيلة، والأمن يوم الخوف، اللهم إني عائذ بك من شر ما أعطيتنا وشر ما منعتنا، اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا، وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان، واجعلنا من الراشدين، اللهم توفنا مسلمين، وأحينا مسلمين، وألحقنا بالصالحين غير خزايا ولا مفتونين، اللهم قاتل الكفرة الذين يكذبون رسلك، ويصدون عن سبيلك، واجعل عليهم رجزك وعذابك، اللهم قاتل كفرة الذين أوتوا الكتاب، إله الحق.
  • اللهم قني شر نفسي، واعزم لي على أرشد أمري، اللهم اغفر لي ما أسررت، وما أعلنت، وما أخطأت، وما عمدت، وما علمت، وما جهلت.
  • اللهم ارزقني حبك، وحب من ينفعني حبه عندك، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوة لي فيما تحب، اللهم ما زويت عني مما أحب فاجعله فراغا لي فيما تحب.

شاهد أيضًا: شعر عن صلاة الفجر .. كلمة عن صلاة الفجر

حالات واتس عن صلاة الفجر بالصور

ندرج لكم أبرز العبارات المكتوبة على الصور عن صلاة الفجر وفضلها العظيم لمشاركتها في حالات الواتس فيما يأتي:

حالات واتس عن صلاة الفجر بالصور
حالات واتس عن صلاة الفجر بالصور
حالات واتس عن صلاة الفجر بالصور
حالات واتس عن صلاة الفجر بالصور
حـالات واتـس عن صـلاة الفـجر بالصـور
حـالات واتـس عن صـلاة الفـجر بالصـور

بهذه الصور نصل لختام هذا المقال حالة واتس عن صلاة الفجر والذي قدّم باقة مميزة من أفضل وأجمل ما يقال عن صلاة الفجر والتي يمكن مشاركتها كحالات في تطبيق الواتساب وغيره من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

المراجع

  1. ^ kalemtayeb.com، أدعية من السنة، 22/12/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *