+100 رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة 2024 مكتوبة وبالصور

+100 رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة 2024 مكتوبة وبالصور
رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة 2024، المال والبنون زينة الحياة الدنيا، ولعل أجمل هبةٍ وهبنا الله إياها هي المولود الجديد الذي يفرح به القلب وتحيا به الروح، وما أجمل أن نتشارك الفرحة مع من حولنا ونقدم لهم أجمل عبارات التهنئة بقدوم المولود الجديد ودائماً ما نجد العديد من الأفراد يبحث عن عبارات جميلة ورائعة تليق بهذه المناسبة العظيمة التي جعلها الله لنا من أجمل العطايا وفي هذا المقال سنعرض لكم العديد من رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة 2024 والتي نتمنى أن تنال إعجابكم.

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة 2024

ما من شيءٍ أجمل من مشاركة الناس في أفراحكم وأحزانهم، وخاصةً إن كانت هذه الأفراح تتعلق بمولودةٍ جديدة، فالمولودة الجديدة تجلب معها الفرح وتملأ قلوب أهلها بالغبطة والسعادة، ويبحث الكثير من الناس عن أجمل العبارات لكي يرسلوها إلى أحبتهم ليهنئوهم بالمولودة الجديدة وفي هذه الفقرة من مقالنا سندرج لكم رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة 2024:

  • مباركٌ ما جاءكم، لم تكن فرحتي بقدوم مولودتكم الجديدة تقلّ عن فرحتكم، أسأل الله أن ينبتها نباتاً حسناً ويجعلها من المرضيين.
  • لا يعطي للحياة حلاوتها إلّا طفلٌ صغير يضحك ويبكي ويبتسم فتبتسم الحياة من حوله، هنيئاً لكم بالمولودة الجديدة.
  • الأطفال الصغار هم قطع السكر التي تعطي للحياة حلاوتها، فمباركٌ لكم بقطعة السكر الجديدة وأتمنى أن تملأ حياتكم بالحلاوة والسعادة والفرح.
  • كنتم إثنين وأصبحتم ثلاثة، هنيئاً لكم بشريكم الثالث في هذه الحياة.
  • هنيئاً لكم بأجمل هديةٍ من ربٍّ كريم، أسأل الله أن تقرّ أعينكم برؤيتها وأن تكون سعادةً لكم في الدنيا والآخرة.

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لاخي

الأخ هو شريك الحياة الحقيقي الذي تقاسمنا معه أجمل لحظات عمرنا وعشنا معه أروع الذكريات التي لا تنسى ولا نزال نشاركه في فرحه وحزنه وسعادته فحزنه هو حزننا وفرحه هو فرحنا وعندما يكرم الله أخانا بمولودةٍ جديدة نسارع لنختار أرقّ الكلمات وأعذب العبارات لتهنئته بهذه النعمة العظيمة، وفي السطور الآتية من مقالنا ندرج لكم رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لاخي:

  • هنيئاً لك بالمولودة الجيدة يا أخي، والحمد لله على سلامة زوجتك، أتمنى أن تكون هذه المولودة مصدر سعادةٍ لا تنقطع وفرحٍ لا ينتهي.
  • ألف مبروك يا أخي على المولودة الجديدة، ستبدأ منذ اليوم معاناتك مع البكاء والصراخ والضجيج والضوضاء ولكنها ستكون أجمل ضوضاء تعيشها في حياتك.
  • ألف مبروك يا أخي على المولودة الجديدة، الحمد لله الذي رزقك بهذه المولودة بعد طول انتظار، أسأل الله أن يجعلها لكّ قرّة عين وأن يجعلها لك من البارين.
  • مباركٌ لك يا أخي بهذه الهدية العظيمة من الله، إنها تشبهك تماماً، وكيف لا تشبهك وهي قطعةٌ منك، أسأل الله أن يرزقها بالأيام الجميلة وأن يحييك لترى إنجازاتها.

شاهد أيضاً: كلمات مؤثرة في النفس قصيرة

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لاختي

والأخت هي أحنّ إنسانٍ علينا والتي تفرح لفرحنا أكثر مما نفرح نحن، وتحزن لحززنا وتشاركنا في كل مناسبة، لذلك ينبغي علينا أن نشاركها أيضاً في حزنها وفرحها، فإذا ما رُزقت بمولودةٍ جديدة علينا أن نحمل لها أجمل الورود ونقول لها أحلى عبارات التهنئة، وندرج لكم آتياً رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لاختي:

  • ما أكثر سعادتي وما أشدّ فرحي بقدوم هذه المولودة الجديدة، سيكون لي نصيبٌ منها وسأقضي معها الكثير من الأوقات الجميلة.
  • ها قد رزقكم الله بشمعةٍ جديدة تنير حياتكم وتؤنس وحدتكم وتبدد وحشتكم، فهنيئاً لكم من القلب بما رزقكم الله.
  • ما شاء الله، تبارك الله أحسن الخالقين، إنها قطعة سكر من مصنع السكر الذي هو أنتِ يا أختي، حفظها الله لكِ وجعلها من البارين الصالحين.
  • الحمد لله على سلامتك، وله الشكر على ما أكرمك به بهذه المولودة الجديدة، ينتظركم الكثير من الفرح والسعادة والسهرات الطويلة على صوت بكائها وسماع ضحكاتها، مباركٌ لك يا أختي.

شاهد أيضاً:  كلام جميل من القلب قصير

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لصديقي

الصديق هو الأخ الذي تمنحنا إياه الأيام فتتكون بيننا وبينه علاقةٌ أقوى من الأخوّة فتصبح أحزانه هي أحزاننا وأفراحه هي أفراحا، وعندما يكون عند صديقنا مناسبةٌ تستحق التهنئة كأن يرزقه الله بمولودةٍ جديدة فيجب علينا أن نسبق الجميع ونرسل له رسائل التهنئة بمناسبة قدوم هذا المولود، وفي السطور الآتية تجدون رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لصديقي:

  • صديقي العزيز، هنيئاً لكم بما رزقكم الله وأنعم عليكم من فضله، مباركٌ ما جاءكم وأسأل الله أن يتمم فرحكم وأن يرزقكم العمر الطويل لتفرحوا بها.
  • ما شاء الله، تبارك الرحمن، ما أجمل هذه النعمة وما أعظم هذه الهدية من الله، حفظها الله من كل سوء وأنبتها منبتاً مباركاً وجعلها من البارين الصالحين الهادين المهتدين.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات، الحمد لله رب العالمين لله الذي أكرمكم بهذه الفرحة الكبيرة بعد سنواتٍ طويلةٍ من الصبر والانتظار أرجو أن تقرّ أعينكم بها وأن تكون لكم كما تتمنون.
  • ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، اللهم صلّ على سيدنا محمدّ، إنها كفلقة القمر، هنيئاً لكم بها وأسأل الله أن يرزقها بأجمل الأيام.

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لصديقتي

والصديقة أيضاً هي من أقرب الناس إلينا وهي أقرب إلينا من أنفسنا والتي نتشارك معها أحلى لحظات عمرنا ونتمنى لها السعادة في كل وقت، ونبارك لها في كل مناسبة وننتقي لها أجمل الكلمات وأحلى العبارات لننسج منها أحلى عبارات التهنئة، وخاصةً عندما تتعلق هذه المناسبة بمولودةٍ جديدة، وفي هذه الفقرة من مقالنا ندرج لكم رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لصديقتي:

  • صديقتي الغالية، لقد رأيت صورة ابنتك الجديدة، ما شاء الله إنها كالقمر أو أكثر جمالاً أسأل الله أن يرزقكم معها بأجمل الأيام وأن يجعلها قرة عينٍ لك ولزوجك.
  • مباركٌ لك يا صديقتي العزيزة على ما أكرمكم الله به من هذه المولودة الجديدة، لقد شعرت بفرحٍ كبير وسعادةٍ لا توصف لهذا الخبر الجميل، أتمنى أن تشبهك صورةً وأخلاقاً.
  • أرسل من قلبي أحلى عبارات التهنئة وأجمل التبريكات بمناسبة قدوم المولودة الجيدة، أتمنى أن تصبح حياتكم أجمل وأوقاتكم أحلى بقدومها، وأن يرزقكم الله السعادة معها وأن يجعلها من الصالحين.
  • أتقدم بأجمل آيات التهاني والتبريكات إلى صديقتي الغالية بمناسبة قدوم مولودها الجديد، سمعت بأنها أنثى فأرجو الله أن ينبتها نباتاً حسناً وينشئها منشأً طيباً وأن يجعلها من الذرية الصالحة بإذن الله.

شاهد أيضًا: كلام عن عزة النفس وقوة الشخصية

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لخالتي

  • الخالة مزيجٌ رائعٌ من الحب والدفء والمشاعر الجميلة فهي كالأمّ بالحنان وكالرفيقة في حفظ الأسرار ومشاركة اللحظات الجميلة والكثير من الفتيات يمكن أن تكون عمر خالاتهم قريبةً من أعمارهم وعندها تصبح العلاقة بينهنّ أقوى وأشدّ، وعندما ترزق الخالةٌ بمولودةٍ جديدة نبارك لها من قلوبنا ونهنئها ونهديها أجمل الكلام، وندرج لكم آتياً رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لخالتي:
  • بكلماتٍ يملؤها الفرح وعباراتٍ تحملها الغبطة والسعادة أقدم لكِ ولزوجك يا خالتي أسمى عبارات التهنئة وأجمل كلمات المباركة بهذه المولودة الجديدة وأتمنى لكم من كل قلبي السعادة معها والفرح بها والحياة الهنيئة بقدومها.
  • خالتي الغالية أكاد لا أصدق أن الله قد وهبك بمولودةٍ جديدة بعد كل هذا الانتظار، ولكنّ هذا ما ننتظره من رب العالمين، هنيئاً لك بهذه الهدية الغالية من الله وأسأل الله أن يتمم فرحكم بأن تكون بصحةٍ وعافية وأن تكون من الصالحين.
  • خالتي الحبيبة، الحمد لله على سلامتك وألف مبروكٍ لك بقدوم مولودك الأول، أشعر بالقليل من الغيرة لأنه قد جاء من يقاسمني على محبتك لي، ولكنني في غاية السعادة بك وبمولودك الجديد.
  • مباركٌ لك يا خالتي بالمولودة الجديدة، لقد وهبك الله أجمل هدية، وأنعم عليك بأعظم نعمة، تنتظرنا الكثير من السهرات الطويلة على أصوات بكاءها، والكثير من السعادة لرؤية ابتساماتها والكثير من المغامرات ونحن نشهدها تكبر يوماً بعد يوم.

شاهد أيضًا: عبارات فخمة عن الحياة

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة تويتر

تويتر من أشهر منصات التواصل الاجتماعي وأكثرها شعبيةً وخاصةً في دول الخليج العربي، ويقوم الكثير من مستخدمي تطبيق تويتر بنشر العبارات الجميلة والخواطر الرائعة عبر التغريدات التي تكون موجهةً لمتابعيهم، ومن هذه العبارات عبارات التهنئة بمناسبة المولودة الجديدة وندرج لكم آتياً رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة تويتر:

  • بسم الله الرحمن الرحيم المال والبنون زينه الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثواباً وخير أملاً، أتقدّم إلى آل ” فلان” بأسمى آيات المباركة وأرقّ عبارات التهنئة بمناسبة قدوم المولودة الجديدة سائلاً المولى عزّ وجل أن تقرّ أعينهم بها وأن تمتلئ حياتهم بالسعادة بقدومها، وأن تكون لهم سندً وعوناً في حياتهم.
  • إلى صديقي العزيز ” فلان ” أرسل لكم خالص محبتي محملةً بأجمل عبارات التهنئة بقدوم مولودةٍ جديدةٍ إلى أسرتكم الصغيرة وأسأل الله أن يجعلها لكم قمراً يزيّن حياتكم ويملؤها بالفرح والسرور.
  • يسعدني أن أتقدم بأسمى آيات التهنئة والمباركة إلى صديقي ” فلان” وإلى عموم آل فلان بمناسبة قدوم المولودة الجديدة، وأتمنى أن يرزقها الله بأيامٍ جميلة وأن ينبتها نباتاً حسناً وأن يجعلها من الذرية الصالحة وأن تكون قرّة عينٍ لوالديها ولجديها وأن يبارك بها ويجعلها من الراشدين.
  • لقد أشرقت حياتنا وأضاء منزلنا بقدوم المولودة الجديدة، إنها ابنة أخي وابنتي وابنة عائلتنا الجديدة أسأل الله أن يجعل قدومها إلى حياتنا خاتمةً للحزن بادئة للفرح، وأن يجعلها الله من الهادين المهتدين وأن يجعلها من البارّين الصالحين.
  • بقلبٍ يغمره الفرح وكلمات تطير على أجنحة الغبطة والسعادة، أرسل من قلبي أحرّ عبارات التهنئة إلى صديقتي الغالية ” فلانة” وأشاركها فرحها بقدوم مولودتها الجديدة وأسأل الله أن يبارك لها فيما رزقها وأن يقرّ عينها برؤية ابنتها وأن يرزقها بالعمر الطويل لكي تعيش معها وتفرح بها وتشهد إنجازاتها.

شاهد أيضًا: كلمات شكر وثناء لشخص عزيز

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة إسلامية

والكثير من الناس يعدّ هذه المناسبة هي هبةٌ عظيمةٌ من الله ونعمةٌ يجب أن نشكر الله عليها قياماً وقعوداً، حتى في عبارات التهنئة التي نرسلها بمناسبة المولودة الجديدة يجب أن تحمل في طياتها أجمل الأدعية وعبارات الحمد والشكر لله وأروع المعاني الإسلامية، وللذين يبحثون عن رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة إسلامية سندرج لهم أجمل التهاني الإسلامية فيما يأتي:

  • الحمد لله الذي أنعم وأكرم وأعطى وتفضل وخلق فسوى، تبارك الله أحسن الخالقين، بارك الله لكم بمولودتكم الجديدة ورزقكم خيرها وخير ما كُتب لها ورزقكم برّها وطاعتها وجعلها لكم من المحسنين.
  • بسم الله الرحمن الرحيم ما شاء الله، تبارك الله أحسن الخالقين، هنيئاً لكم بهذه العطيّة العظيمة من رب العالمين، أسأل الله العلي العظيم أن يملأ قلبها بالإيمان وأن يشرح صدرها للإسلام وأن يجعلها من أهل القرآن وأن يجعل منزلتها في أعلى الجنان.
  • الحمد لله على السلامة، وله الحمد إذ أنعم عليكم بهذه المولودة، إنها لمن أعظم النعم التي ينعم بها الله على عباده فهيئاً لكم بهذه النعمة ومباركٌ لكم ما أنتم فيه من الفرح والسعادة.
  • بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، مباركٌ لكم ما رزقتم به وأسأل الله العلي القدير أن يتمم فرحكم بابنتكم الجديدة وأن ينبتها نباتاً حسناً وأن يجعلها ممن يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة ويعبدون ربهم خاشعين.
  • مباركٌ عليكم هذه الفرحة العظيمة والنعمة الكبيرة التي أنعم الله عليكم بها، أسأل الله أن يجعلها من مقيمي الصلاة وأن يجعلها من الذاكرين الشاكرين وأن يصرف عنها شر الأعين الحاسدة والشياطين وأن يجعلها لكم من البارّين المحسنين.

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة بالصور

عندما تمتزج الكلمات المؤثرة مع الألوان الزاهية، تتشكل منها أجمل اللوحات الفنية التي تدخل القلب وتؤثر في النفس وتدخل البهجة والسرور إلى قلب من يقرأها، وعندما نكتب عبارات التهنئة ضمن صور ونزينها بالألوان فإنها تزداد جمالاً وتصبح أشدّ تأثيراً وفي هذه الفقرة من مقالنا سندرج لكم رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة بالصور يمكن أن نرسلها إلى أحبتنا لنهنئهم بمناسبة قدوم المولودة الجديدة:

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة 2022
رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة 2022
رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة 2022

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة 2022

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة 2022

شاهد أيضًا: كلام جميل عن الام قصير … اجمل عبارات وكلمات عن الأم

رسائل تهنئة مولود أنثى 2024

فرحة الناس بالمولودة الجديدة الأنثى لا توصف فلا يساويها فرح ولا يدانيها شعور، فالأنثى هي التي تحمل الحب والحنان والدفء والأمان والتي تعطف على والديها في كل وقت وفي كل عمر، فالذكر مهما بلغ من الحب لوالديه لا يمكن أن يحمل نفس مقدار الحب الذي تحمله الأنثى، وعندما تأتي الأنثى إلى الحياة نحضّر أجمل عبارات التهنئة لوالديها والتي سندرج لكم منها فيما يأتي:

  • بارك الله لكم فيما رزقكم وجعل لكم هذا اليوم يوماً مباركاً وجعل لكم هذه الطفلة من الذرية الصالحة التي تسعدكم في الدنيا والآخرة.
  • مبارك عليكم مولودتكم الجديدة كتبها الله من مواليد السعادة، أسأل الله أن يجعلها لكم دفئاً وحناناً ووطناً وأماناً وأن يرزقكم معها أحلى الأوقات وأجمل الأيام وأن يحفظها لكم طول العمر ويرزقكم برها على الدوام.
  • مبارك لكم أحبتي بقدوم مولودكم الجديد، بلغني بأنه أنثى فأسأل الله أن يجعلها من مواليد السعادة وأن يبارك لكم في اسمها وجسمها ودينها ودنياها وبرها وبركتها وأن يرزقها من كل خير وأن يصرف عنها كل شر.
  • أجمل الكلمات أنتقيها ولأغلى الأحباب أهديها وأبارك لهم بمناسبة قدوم المولودة الجديدة وأسأل الله بأن يحفظها ويحميها وأن ينبتها نباتاً حسناً ويهديها وأن يصرف عنها كل شرٍّ ويكفيها.

شاهد أيضًا: عبارات تكتب على باقات الورد

رسائل تهنئة مولود ذكر 2024

وفرحة الناس بقدوم المولود الذكر لا تقلّ عن فرحتهم بقدوم الأنثى، فالذكر قد لا يظهر عليه نفس مقدار الحب الذي يظهر على الأنثى إلا أن الحب والحنان الذي يحمله في قلبه قد يكون أكثر وأكبر، والذكر هو الذي سيكون السند والعون لأهله عندما يكبرون، وأجمل عبارات التهنئة يجب أن ننتقيها لنهنئ أحبتنا بقدوم المولود الذكر وندرج لكم آتياً في هذه الفقرة رسائل تهنئة مولود ذكر 2024:

  • أرسل لكم أجمل التبريكات وعبارات التهنئة بمناسبة قدوم فردٍ جديدٍ إلى أسرتكم الرائعة أتمنى أن يكون مثلكم وأن يتخلّق بأخلاقكم وأن يكون بطيبتكم وأن يشبهكم بجمالكم وصدقكم وأمانتكم وأن يكون لكم قرّة عينٍ.
  • مباركٌ عليكم هذا القمر الذي أرسله الله لكم لي يضيء حياتكم بعد كل هذا الظلام، لقد كنتم مؤمنين بقدر الله وقدرته وها قد أنعم الله عليكم بهذا الطفل بعد كل هذا الانتظار فأسأل الله أن يجعله لكم من البارين الصالحين.
  • أرسل لكم أجمل الكلمات معطرةً بأريج المحبة وعبق السعادة لأقدم لكم من خلالها أرق عبارات التهنئة بمناسبة الطفل الصغير الذي رزقكم الله به فأسأل الله أن يملأ حياتكم بالفرح وقلوبكم بالسعادة وأن يعوضكم عن سنين الصبر التي انتظرتموه بها.
  • لو جمعت جميع الحروف ونسجت منها ملايين الكلمات فلنّ تعبّر عن مدى سعادتي وفرحي بقدوم هذا الطفل الرائع، بارك الله لكم به وجعله على الهدى والإيمان والخير والإحسان وجعلكم فيه من السعداء الفرحين.

مسجات للمباركة بالمولودة الجديدة

المولودة الأنثى تذوب في القلب كقطعة السكر، فهي من أجمل الهدايا وأروع العطايا التي يمكن أن ينعم بها الله على عباده، وقدوم المولودة الجديدة من أهمّ المناسبات التي يجب أن نختار لها أروع وأجمل الكلمات لنقدمها ونهنئ بها أهل المولودة، وللذين يبحثون عن مسجات للمباركة بالمولودة الجديدة سندرج لهم أجمل المسجات فيما يأتي:

  • مبروك المولودة اسأل الله أن يجعها من مواليد الولاء والسعادة وتتربى في العز والدلال، والحمد والشكر لله على السلامة.

  • اليوم أبارك وأهنئ “الاسم” بالمولودة التي رزقه الله بها، سائلاً الله أن ينبتها نباتاً حسناً، ويجعلها ثمرة لهما يستطعمون من بركتها مر الزمن.

  • الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولوده اسأل الله ان يبارك لي فيها وينبتها نباتا حسنا وان يرزقني برها وتبلغ أشدها وأن يجعلها من عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم.

  • ألف مبروك لك ولزوجتك الكريمة بالرزق بالمولودة الجديدة، اسأل الله أن يغرس في قلبها كتابه الكريم، وأن تكون باره بوالديها والحمد لله على السلامة

  • ألف ألف مبروك بالمولودة نسأل المولى عز وجعل أن تكون من الصالحات وتكون قرة عين لوالديها وأن تتربى فى طاعة الله ورسوله وفى عز والديها.

رسائل تهنئة بالمولودة الجديد دعاء

ولا يكتفي الناس بإرسال العبارات الجميلة والكلمات المنمقة ضمن الرسائل التي يرسلونها للتهنئة بمناسبة قدوم المولودة الجديدة، بل يرون أنه من واجبهم أن يذكروا مع هذه العبارات أصدق الأدعية التي يدعون بها للمولودة الجديدة ويتمنون لها ولأهلها أجمل الأمنيات وفي هذه الفقرة من مقالنا ندرج لكم رسائل تهنئة بالمولود الجديد دعاء:

  • مباركٌ لكم ما رزقتم به، اللهم اجعلها من الصالحين المصلحين البارين بوالديهم، اللهم افتح عليها فتوح العارفين، وارزقها الحكمة والعلم النافع يا رب العالمين.
  • اللهم افتح لها أبواب الخير واغلق أمامها أبواب الشر واجعلها من الهادين المهتدين ولا تجعلها من الضالين المضلين برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم احفظها من بين يديها ومن خلفها وعن يمينها وعن شمالها ومن فوقها ومن تحتها، اللهم بارك بها وأعذها برحمتك من الشيطان الرجيم.
  • اللهم يسر أمرها وسدد رأيها واجعلها من الراشدين، اللهم أدخلها مدخل صدقٍ وأخرجها مخرج صدقٍ واجعل لها من لدنك سلطاناً نصيراً.
  • اللهم اجعلها ممن دعاك فأجبته وممن سألك فأعطيته ومن استهداك فهديته وممن استعاذك فأعذته وممن استنصرك فنصرته وممن استغفرك فغفرت له.

شاهد أيضًا: كلام عن جبر الخواطر، أجمل ما قيل في جبر الخاطر

عبارات تهنئة بالمولود الجديد 2024

ومع أنّ مقالنا عن رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة إلا أن للعبارات الجميلة وقعها الخاص ونغمها الجميل الذي يطرب القلب ويفرح الروح وعندما تكون المناسبة تتعلق بمولودةٍ جديدة فإنّ العبارات يكون وقعها أكبر ونغمها أشدّ، وللذين يبحثون عن عبارات تهنئة بالمولود الجديد 2024 سندرج لهم أجمل العبارات فيما يأتي:

  • نبارك لكم بالمولودة الجديدة ونقول بورك لك في الموهوب وشكرت الواهب وأطال الله عمرها ورزقكم برها ألف مليون مبروك وتتربى بعز والديها جعلها الله من مواليد السعادة والصلاح.

  • باركوا لها يا حضور بعد ما مرت الشهور الله رزقها بالمولودة “الاسم” خلت حياتها كلها نور تتقدم “اسم الجهة او الشخصية” بأجمل التهاني والتبريكات ل “الاسم” بقدوم المولودة الجديدة بورك لك في الموهوب، وشكرت الواهب، وبلغ أشده، ورزقت بره فالف الحمد الله علي السلامة وألف مبارك.

  • ألف مبروك “الاسم” بقدوم المولودة الجديدة جعلها الله من حفظة كتابه ورزقتم برها وأشدها وانبتها الله نباتاً حسناً وبورك في الموهوبة.

  • أبارك لكم على المولودة الجديد أسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا الحمد لله ع نعمته وان يحفظها لكم من كل مكروه واتمنى لها السعادة دائما وان يجعلها الله من مواليد السعادة.

كلمات تهنئة بالمولودة الجديدة

كما وأنّ الكلمات الجميلة تحمل في طياتها أجمل المعاني التي تخرج من القلب وتنتهي إلى القلب ويبحث الكثير من الناس عن أجمل الكلمات المؤثرة للتهنئة بمناسبة المولودة الجديدة لكي يرسلوها برسائل أو يضعوها على البطاقات ويرسلوها مع الورود الجميلة وللذين يبحثون عن كلمات تهنئة بالمولودة الجديدة سندرج لهم أجمل الكلمات فيما يأتي:

  • لقد رزقك الله بطفلٍ جديد لا أطيق انتظاراً لسماع صراخه، أنا متأكد أنه جميلٌ جداً مثل أمّه.
  • هل صحيح بأنك رزقت بمولودٍ جديد؟ لا شك أنه جميل جداً أتشوق جداً لرؤيته، وأتمنى أن يكون سبباً في تحقيق سعادتك.
  • أرسل الكثير من التمنيات الطيبة والحب اللامتناهي لأميرك الصغير كم أشتهي في هذه اللحظة أن أراه وأحمله بين يدي وأضمه إلى صدري وأقبله.
  • الجزء الأكثر روعة في أن تصبح أحد الوالدين هو أن تنعم برؤية القليل من نفسك في طفلك كل يوم فهنيئاً لك بأنك ستكون أباً منذ اليوم.
  • أطيب التمنيات لك ولعائلتك بمناسبة ولادة طفلك، حمداً لله على سلامتك وأتمنى أن يكبر هذا الطفل الصغير ليصبح شخصاً عظيماً وناجحاً

شاهد أيضًا: عبارات عن النزاهة ومكافحة الفساد

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة بالإنكليزي

ومن صور التهنئة المميزة بقدوم المولودة الجديدة أن يبحث الناس عن رسائل التهنئة المكتوبة باللغة الإنجليزية فقد يكون الشخص الذي نريد تهنئته أجنبياً أو قد يكون ممن يحبون اللغة الإنجليزية ويوجد الكثير من رسائل التهنئة التي يمكن أن نكتبها أو نصوغها باللغة الإنجليزية وفي هذه الفقرة من مقالنا سنعرض لكم رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة بالإنكليزي:

  • “Congratulations on the arrival of your son! At last, all your wishes came true. May the little guy be blessed with good health, happiness, and prosperity throughout his life.”

  • “I know you couldn’t wait to see your baby boy, and finally he is here. Congratulations on becoming a mom to such a cute little boy.”

  • “Buckle up for those sleepless nights, diaper changes, and the endless joy of parenting. Welcome to the club and congratulations on the arrival of your baby boy.”

  • “Welcome to the latest addition to the family. He is the first boy in the family, and we cannot wait to pamper and spoil him with all our love.”

  • “Hey there, new mom! Congratulations on the arrival of the little guy. Heard he is the cutest baby in the hospital. Cannot wait to see him.”

  • “As soon as I saw your baby boy, he gave me a big smile. Then itself I realized he is a spitting image of you. Congratulations buddy.”

بطاقات تهنئة فارغة بالمولودة الجديدة

ويبحث الناس أيضاً عن البطاقات الفارغة التي يمكن أن يملؤوها بما يحبون من عبارات ورسائل التهنئة المختلفة ثمّ يكتبون عليها اسم المرسل إليه ويرفقونها مع باقةٍ من الورود الجميلة لتكون تهنئتهم مميزةً ومعبّرة، والكثير من الناس الذين يبحثون عن رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة يبحثون أيضاً عن بطاقات تهنئة فارغة بالمولودة الجديدة وهي ما ستجدونه في هذه الفقرة:

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة مكتوبة

وأيضاً يبحث الكثير من الناس عن الكلمات والعبارات ورسائل التهنئة المكتوبة التي يمكنهم نسخها وحفظها وإعادة صياغتها ليشكلوا منها رسائل التهنئة التي تناسبهم ثمّ يرسلوها إلى أحبتهم ليهنئوهم بمناسبة المولودة الجديدة وللذين يبحثون عن رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة مكتوبة سندرج لهم أجمل الرسائل المكتوبة فيما يأتي:

  • بعد تسع شهورٍ من الألم والمعاناة جاءت الفرحة التي تغسل كل تلك الألآم وتزيل كل تلك الأوجاع، هنيئاً لكم بالمولودة الجديدة.
  • أنتقي من الحروف أجمل الكلمات لأرسلها إلى أغلى الناس على قلبي وأهنئهم بالفرد الجديد في أسرتهم.
  • أرسل لك أجمل الكلمات محملةً بأحر الأشواق التي تتوق لرؤية قطعة السكر الجديدة، أتمنى أن تحلّي أيامكم وأن تكون ولادتها باب سعادةٍ دائمة عليكم.
  • إلى أعزّ إنسانةٍ على قلبي أرسل لك هذه الرسالة لأعبر لك بها عن مدى سعادتي لسماع خبر ولادتك وقدوم مولودك الأول، حمداً لله على سلامتك، ومباركٌ عليكم هذه الهدية العظيمة.

شاهد أيضًا: تهنئة لزوجتي في العام الجديد 2024

ادعية بقدوم المولودة الجديدة

وليس أجمل ولا أحلى من أن نرسل مع عبارات التهنئة أجمل وأصدق الأدعية من القلب للمولود أو المولودة الجديدة ونسأل الله أن يحفظها من كل سوء وأن ينجيها من كل شر وأن ينبتها النبات الحسن ويجعلها من الصالحين، وللذين يبحثون عن ادعية بقدوم المولودة الجديدة يرسلونها مع عبارات التهنئة سندرج لهم في هذه الفقرة أجمل الأدعية التي يمكنهم استخدامها:

  • اللهم ارزقه القناعة والرّضى، ونزِّه قلبه عن التعلّق بمن دونك، واجعله ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهم ارزقه حبك وحب نبيك محمّد صلى الله عليه وسلم، وحب كل من يحبك، وحب كل عمل يقربهم إلى حبك.

  • اللهم اجعله من الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلّين، اللهم حبب إليه الإيمان وزيّنه في قلبه، وكرّه إليه الكفر والفسوق والعصيان، واجعله من الراشدين، ربّنا هب لنا من أزواجنا وذريّاتنا قرّة أعين واجعلنا للمتقين إماماً.

  • اللّهم إنّي أسألكَ أن تحفظَ مولودنا بعينك التي لا تنام، وأن تُعيذه من كلِّ إنسٍ وجان ببركة بسم الله الرحمن الرحيم، اللّهم اجعله مولود خير وبركة، واجعله بارّاً، وارزقه عافية من عندك يا الله.

  • اللّهم طهّر قلبها من فِتن الدنيا، وحصّن فرجها وحسّن أخلاقها، واملأ قلبها نورًا وحكمة، وأصلح بها الأمّة، واجعل القرآن الكريم ربيع قلبِها، وشفاء صدرها، وجلاءً لهمّها وحُزنها وتعبها.

  • اللّهم اجعله في حفظكَ وكنفك، وأمانكَ وجِوارك، وعياذُك وحِزبكَ وحِرزك، ولطفك وسترك من كل شيطانٍ وإنس وجان وحاسد، ومن شرِّ كلِّ شيء أنتَ آخذ بناصيته إنّك على كل شيء قدير.

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة قصيرة

وبعض الناس يفضلون الرسائل والكلمات القصيرة عن العبارات والخواطر الطويلة لأنهم يعتقدون أن الكلمات القصيرة لها وقعٌ أكبر في القلب وتأشيرٌ أشد على النفس، لذلك يبحثون عن أجمل الكلمات القصيرة التي يمكن أن يرسلوها إلى أحبتهم ليهنئوهم بمناسبة المولودة الجديدة وفي السطور الآتية من هذه الفقرة تجدون رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة قصيرة:

  • ألف ألف مبروك، تنشأ في عزّكم ودلالكم.
  • مباركٌ لكم ما رُزقتم به أسأل الله أن تقر عينكم بها وألا تحرموا منها.
  • هنيئاً لكم جعلها الله باباً من أبواب السعادة.
  • مباركٌ لكم وعليكم، وفقها الله وحفظها وجعلها من الصالحين.
  • حمداً لله على السلامة، ومباركٌ عليك هذه الطفلة الرائعة.
  • بسم الله ما شاء الله، تبارك الرحمن، حفظها الله ورعاها.
  • تبارك الله أحسن الخالقين، إنها تشبه القمر، هنيئاً لكم بها.

شاهد أيضًا: تهنئة لزوجي في السنة الجديدة 2024

إلى هنا أعزاءنا زوار موقع تصفّح، نصل وإياكم إلى نهاية مشوارنا في مقال رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة 2024 ، والذي اخترنا لكم فيه أحلى الكلمات وأروع العبارات لننسج منها أجمل رسائل التهنئة بمناسبة المولودة الجديدة وفي ختام مقالنا نتمنى أن نكون قد وصلنا من خلال عبارات هذا المقال إلى قلوبكم ونسأل الله أن يرزقكم بالذرية الصالحة التي تمنحكم السعادة في الدنيا والآخرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *