رسالة شكر على الجهود المبذولة

رسالة شكر على الجهود المبذولة
رسالة شكر على الجهود المبذولة

رسالة شكر على الجهود المبذولة، يُصادِفُ الإنسانُ في مراحلِ حياتِهِ المختلفةِ كثيراً مِنَ النَّاسِ الَّذينَ يمدُّونَ لَهُ يدَ العونِ ويبذلونَ من أجلهِ الجهودَ الجبَّارةَ النَّابعةَ مِنَ القلبِ على مختلفِ الأصعدةِ، مساندةً ودعماً لهُ ووقوفاً إلى جانبِهِ، ومِنْ أصغرِ واجباتِ الإنسانِ تجاهَ هؤلاءِ النَّاسِ هو شكرهم على ما قدَّموهُ وبذلوهُ من أجلهِ؛ لذا سنتطرَّقُ -وإيَّاكم- في هذا المقالِ إلى الحديثِ عَنْ أجملِ الرَّسائلِ والعباراتِ والكلماتِ الَّتي يُمكنُنا من خلالها أنْ نشكرَ هؤلاءِ الَّذينَ لم يبخلوا في تقديم الجهودِ من أجلنا.

رسالة شكر على الجهود المبذولة

لأنَّ من لا يشكر النَّاسَ لا يشكر اللهَ؛ كانَ لزاماً على المرءِ أنْ يتوجَّهَ لمنْ يساعدهُ ويبذل الجهودَ من أجلهِ -على أقلِّ تقديرٍ- برسالةٍ تحملُ في طيَّاتها أسمى معاني الشُّكرِ والعرفان، وفيما يأتي نضع بين أيديكم أجملَ رسالة شكر على الجهود المبذولة:

  • لقد كنتَ الجدارَ المتينَ الَّذي استندتُ إليهِ -في أصعبِ الأوقاتِ الَّتي مرَّتْ عليَّ في حياتي- ولم تبخلْ عليَّ بالسَّندِ والعونِ الكبيريْن؛ فشكراً لكَ من أعماقِ قلبي، وأعدكَ أنَّني لن أنسى مجهودكَ الَّذي بذلتهُ من أجلي ما حييت.
  • لقد اعتدتُ مساندتكَ دائماً، واعتدتُ أن تبذلَ من أجلي المجهودَ الجبَّارَ من دون أيِّ مقابلٍ؛ لذا أتقدَّمُ اليومَ إليكَ بأسمى معاني الشُّكرِ والامتنانِ على وجودكَ في حياتي ومساندتكَ لي، شكراً من القلبِ إلى القلبِ.
  • لا أجدُ في عباراتِ الشُّكرِ والامتنانِ -الَّتي قيلتْ على مرِّ الزَّمانِ- عبارةً واحدةً تليقُ بحجمِ المجهودِ الكبيرِ والعطاءِ العظيمِ الَّذي منحتني إيَّاهُ، لكن لا يسعني إلَّا أن أقولَ لكَ: شكراً جزيلاً يا عزيزي.
  • يدُ العونِ الَّتي مددتها إليَّ -في حينِ كانَ النَّاسُ كلّهم ينظرونَ إليَّ من بعيدٍ- لن أنساها مهما تطاولَ عليَّ الزَّمن؛ شكراً ملءَ القلبِ والرُّوحِ على مساندتكَ لي، وعلى جهودكَ العظيمة الَّتي بذلتها في سبيلي.
  • الشُّكرُ أصغرُ بكثيرٍ مِنَ المجهودِ الكبيرِ الَّذي بذلتهُ من أجلي؛ فأيّ شكرٍ هذا الَّذي يُجاري ما قدَّمتهُ إليَّ من دونِ مقابلٍ! أنا ممنون لكَ، ولا أعرفُ الطَّريقةَ الَّتي يمكنني من خلالها أنْ أردَّ لكَ معروفكَ هذا، شكراً أيُّها النَّبيل.

رسالة شكر على الجهود المبذولة تويتر

ويعدُّ موقع (تويتر) إحدى النَّوافذِ الَّتي يُمكنُ للنَّاس من خلالها أن يوجِّهوا رسائلَ الشُّكرِ والامتنانِ للأشخاصِ الَّذين ساندوهم وبذلوا الجهودَ الكبيرةَ من أجلهم، وفي هذهِ الفِقْرةِ سنعرضُ لكم ألطفَ رسالة شكر على الجهود المبذولة تويتر:

  • أُدركُ تماماً أنَّك قد صرفت طاقةً كبيرةً من ذاتكَ من أجل مساعدتي؛ لذا أقولُ لكَ: شكراً حتَّى تنفد كلماتُ الشُّكرِ من معانيها كلِّها، سيظلُّ معروفك هذا مرافقاً لي ما تبقَّى من حياتي، ولن أنسى وقوفك إلى جانبي.
  • حينَ تُظلمُ الأيَّامُ وتُسدُّ الطُّرقُ أمامي ويغزوني الضَّعفُ من كلِّ حدبٍ وصوبٍ، أجدكُ أمامي تضيءَ لي الطَّريق الصَّحيح، وتبذلُ الجهدَ الكبيرَ من أجلي؛ لذا مهما قلتُ في شكرك فإنَّني لن أوفِّيكَ ولو جزءٍ بسيطٍ ممَّا تستحقُّهُ.
  • على الرَّغمِ من أنَّني أُدركُ تماماً أنَّ الشُّكرَ هو أقلُّ شيءٍ يُمكنُ أن أتقدَّمَ بهِ إليكَ، لكنَّني لا أملكُ سواهُ لأعبِّرَ لكَ من خلالهِ عن مدى امتناني لمعروفكِ وجهودكِ الَّتي قدَّمتها إليَّ، شكراً من كلِّ قلبي أيُّها الأصيل الَّذي اعتدتُ وقوفهُ إلى جانبي دائماً.
  • تنحني العباراتُ كلُّها، وتطأطئُ الكلماتُ رأسها خجلاً أمامَ جهودك الكبيرة الَّتي قدَّمتها لنا في الوقتِ الَّذي كنَّا فيهِ بأمسِّ الحاجةِ إلى العونِ والسَّندِ؛ شكراً من القلبِ يا ابن الأكرمين على جهودكَ الجبَّارة الَّتي لن ننساها أبداً.
  • لا يوجدُ لغةٌ في الأرضِ تستطيعُ أنْ تعبِّرَ عن مدى شكري وامتناني لحضرتك على جهودك غير العاديَّة الَّتي بذلتها من أجل دعمي ومساندتي، ممنونٌ وشاكرٌ جدّاً لشخصكَ الكريم على ما قدَّمت من جهود عظيمةٍ.

شاهد أيضاً: كلمات شكر وثناء لشخص عزيز

رسالة شكر وتقدير لمدير الشركة

وفي كثيرٍ مِنَ الأحيانِ يسعى الموظَّفونَ في العملِ إلى شكرِ مديرِهِم -الَّذي يعملُ على راحتِهِم واستقرارِهِم طيلةَ الوقتِ- برسالةٍ معبِّرةٍ تحملُ مِنَ الشُّكرِ ما تحمِلُهُ، وفيما يأتي نعرضُ لكم بعض رسائلِ الشُّكرِ والتَّقدير اللائقةِ بمديرِ الشَّركةِ:

  • مديري العزيز، لقد كنتَ دائماً صمَّامَ الأمانِ الَّذي يحولُ دونَ فشلنا وسقوطنا؛ لذا أتقدَّمُ لكَ اليومَ –باسمي وباسم كادرِ العملِ كاملاً- بأسمى آياتِ الشُّكرِ والتَّقديرِ لشخصكَ الكريم، ونسأل الله ألَّا يحرمنا من وجودكَ بيننا.
  • مديري الَّذي أحبُّ، أنتَ الملجأ والقدوةُ والمثلُ الأعلى لي ولزملائي كلِّهم؛ لأنَّ التَّواضعَ والرُّقيَّ والتَّفاني الَّذي نراهُ في شخصكَ الكريمِ غيرُ موجودٍ في أيِّ شخصٍ غيركَ؛ فشكراً ملءَ القلبِ لكَ، ونرجو أن نراكَ دائماً وأنتَ في أحسنِ حالٍ.
  • ما زلتُ -من اللَّحظةِ الأولى لدخولي إلى هذهِ الشِّركةِ العريقةِ إلى يومنا هذا- أقفُ وقفةَ المشدوهِ أمامَ عملكَ الجبَّارِ الَّذي لولاهُ لما وصلنا إلى ما وصلنا إليهِ اليوم؛ فشكراً من كلِّ قلبي على كلِّ ما قدَّمتهُ وتقدِّمهُ في سبيل تألُّقنا وازدهارنا.
  • بمثلِ حضرتكَ يصيرُ العملُ حياةً ومتعةً وطقساً جميلاً نعيشهُ كلَّ يومٍ من دونِ تذمُّرٍ أو مللٍ، أسألُ اللهَ العظيمَ –ربّ العرشِ العظيمِ- أن يحفظكَ من كلِّ مكروهٍ، وأن يجعلني وزملائي في الشِّركة عندَ حسنِ ظنِّكَ دائماً.
  • كلماتُكَ الطَّيِّبةُ الَّتي تنشرها هُنا وهناكَ هي المحفِّزُ الأوَّل لي ولزملائي على تقديمِ أفضلِ ما لدينا في سبيلِ نجاحِ شركتنا وازدهارها، ووجودُكَ بيننا يعنينا كثيراً، شكراً لكَ ولرقيِّكَ ولطفكَ وكرمكَ الَّذي غمرتنا بهِ.

رسالة شكر لأصحاب الأيادي البيضاء

ولولا وجودُ أصحاب الأيادي البيض ومرورُهم مرورَ النَّسيمِ العليلِ على حياةِ الواحدِ منَّا، لكانت الحياةُ أصعبَ وأقسى ممَّا تبدو عليهِ؛ لذا فإنَّ أقلَّ ما يُمكنُ تقديمهُ لهؤلاءِ النَّاسِ هو الشُّكر على ما قدَّموهُ لنا، ومن رسائلِ الشُّكرِ الجميلةِ لأصحابِ الأيادي البيض ما يأتي:

  • لولا وجودُ النَّاسِ الطَّيِّبينَ أمثالكم، لكانَ طريقي محفوفاً بالمصاعبِ والمخاطرِ والرَّكضِ نحوَ المجهولِ؛ لذا شكراً لكم على كلِّ ما قدَّمتموهُ لي من نصحٍ وإرشادٍ ومساندةٍ، لن أنسى وقوفكم إلى جانبي ما حييتُ.
  • في كلِّ مرَّةٍ تمدُّ إليَّ يدَ العونِ وتنتشلني فيها من غياهبِ الضَّياع لا يستحضرني سوى قول الشَّاعر: ” لَهُ أيَادٍ إليّ سَابِقَةٌ أعُدّ مِنْهَا وَلا أُعَدّدُهَا” [1] ممنونٌ لكَ من أعماقِ روحي على كلِّ مرَّةٍ وقفتَ فيها إلى جانبي وكنتَ فيها عوني وسندي.
  • وقوفكَ إلى جانبي، ومد يدِ العونِ دائماً إليَّ، هو الشَّيءُ الوحيدُ في حياتي الَّذي لا أستطيعُ أنْ أعبِّرَ عن مدى امتناني لهُ، وسعادتي بهِ، وحاجتي إليهِ؛ لك مني فائقُ الشُّكر والاحترام والتَّقدير على المساعدةِ والدَّعمِ الكبيرين.
  • حروفُ اللُّغةِ العربيَّةِ ومفرداتُها كلُّها تقفُ عاجزةً عَنِ التَّعبيرِ عن مدى سعادتي وامتناني لك على وقوفكَ إلى جانبي في الوقتِ الَّذي كنتُ فيهِ بأمسِّ الحاجةِ إلى من يُساندني ويدعمني؛ ألف شكرٍ لكَ ولطيبِ أصلكَ ونبلكَ.
  • أصحابُ الأيادي البيضِ –أمثالكم- هم المنارةُ الَّتي تنيرُ لنا دربَ حياتنا؛ لنسيرَ آمنينَ مطمئنينَ، وهم الجنودُ المجهولونَ الَّذين لولاهم لما كانتْ لنا إنجازاتٌ تُذكرُ، شكراً لكم ولوجودكم في حياتنا، وشكراً على الدَّعم الكبيرِ والمساعدةِ الكبيرةِ.

شاهد أيضاً: عبارات شكر لكل من شاركني فرحتي

عبارات شكر وتقدير لزملاء العمل أو الموظفين

ومن اللَّفتاتِ الجميلةِ الَّتي يحرصُ الموظَّفونَ في العملِ على القيامِ بها: إرسالُ عباراتِ الشُّكرِ والتَّقديرِ بعضهم إلى بعضٍ؛ لما في هذهِ العباراتِ من توطيدٍ لأواصرِ المحبَّةِ فيما بينهم ومن دفعٍ لسويَّةِ العملِ نحوَ الأمامِ، ومن هذهِ العبارات تخيَّرنا لكم الآتي:

  • أصدقائي وزملائي الأكارم، يسرُّني أنْ أتوجَّهَ لكم اليومَ -من أعماق قلبي- بأسمى آياتِ الشُّكرِ والتَّقدير على جهودِكم الجبَّارةِ الَّتي تبذلونها في سبيلِ استمرارِ عملنا ونجاحهِ، فخورٌ بكم جدّاً، وممنونٌ للمكانِ الَّذي جمعني بأشخاص رائعين مثلكم.
  • لا يمكنني أن أتخيَّلَ الشَّكلَ الَّذي سييدو عليهِ العملُ من دونكم! شكراً لكم جميعاً، وشكراً للمكانِ الَّذي تعرَّفتُ من خلالهِ أشخاصاً مثلكم، وأرجو أن تكونَ أيَّامنا القادمةُ مملوءةً بالخيراتِ والنَّجاحاتِ الكبيرةِ يا أصدقاء.
  • كلُّ يومٍ يمرُّ عليَّ وأنا بصحبتكم في مكانِ العملِ هو أسعدُ أيَّامِ حياتي على الإطلاق؛ لأنَّكم أشخاصٌ غيرُ عاديين، تصنعونَ المستحيلَ من أجلِ الارتقاءِ باسمِ عملنا نحوَ السَّماءِ، شكراً لكم على ما تقومونَ بِهِ، شكراً على تعبكم.
  • لقد حلَّقَ اسمُ شركتنا نحوَ السَّماءِ، وافترشَ القمرَ واستلقى على ظهرهِ، وذلك كلّهُ بجهودكم العظيمةِ الَّتي تبذلونها كلَّ يومٍ وكلَّ دقيقةٍ وثانيةٍ؛ فشكراً جزيلاً على تضحيتكم وتعبكم وتألُّقكم، سعيدٌ جدّاً لوجودي بينَ زملاء مثلكم.
  • في كلِّ صباحٍ أجيءُ فيهِ إلى الشِّركةِ أحسُّ أنَّني في خليَّةِ نحلٍ مكبَّرةٍ؛ فكلُّ واحدٍ منكم يعملُ بنشاطٍ وطاقةٍ من دونِ كللٍ أو مللٍ لإنجازِ عملهِ الموكلِ إليهِ؛ فكلّ الشُّكرِ لكم فرداً فرداً، وكلّ الامتنانِ لهذا الفريق العظيم.

عبارات شكر للأصدقاء والأهل

ودائماً ما يكونُ الأهلُ والأصدقاءُ أوَّلَ الدَّاعمينَ لنا مع كلِّ خطوةٍ نخطوها في طريقِ حياتنا؛ ولأنَّهم كذلكَ ينبغي للإنسانِ شكرُهُم -على كلِّ ما يقدِّمونهُ من الدَّعمِ والتَّضحيةِ والجهودِ غير المحدودةِ- ولو من خلالِ العبارات، ودونكم أنسب عبارات لهذا الغرض:

  • أهلي وأصدقائي، يا مَنْ بذلتم الغالي والنَّفيسَ من أجلي، وقدَّمتم إليَّ أسبابَ الرَّاحةِ والنَّجاحِ على طبقٍ من ذهبٍ: شكراً لكم جميعاً، شكراً على دعمي ومساندتي ووقوفكم إلى جانبي، لن أنسى ما صنعتموهُ من أجلي أبداً.
  • حينَ كانَ النَّاسُ كلُّهم يغلقونَ أبوابهم في وجهي لأنَّهم غيرُ مؤمنينَ بما أصبو إليهِ، كانَ بابُ أهلي مفتوحاً لي دائماً؛ فشكراً للهِ الَّذي منحني إيَّاكم أوَّلاً، وشكراً لكم على ثقتكم المطلقة بي ثانياً، شكراً من كلِّ قلبي وروحي.
  • في كلِّ مرَّةٍ كنتُ أُحسُّ فيها أنَّني على وشكِ السُّقوطِ والانهيار، كانَ أهلي يقدِّمونَ لي السَّندَ والعونَ ويفرشونَ طريقي بالحريرِ لأُكملَ ما بدأتُ بهِ؛ لذا فإنَّني لا أعرفُ كيفَ أشكركم صراحةً! لكنَّني سأقولُ لكم: حفظكم الله لي يا أعزَّ ما أملكُ في الحياة.
  • لأنَّ الطَّريقَ بلا صديقٍ تبدو مظلمةً وموحشةً؛ أتقدَّمُ لكم اليومَ -أصدقائي الأعزَّاء وشركاء نجاحي- بالشُّكرِ والامتنانِ الكبيرين على ما قدَّمتموهُ لي من مساندةٍ وعونٍ لن أنساهما ما حييتُ، شكراً من كلِّ قلبي يا أحبَّتي.
  • أصدقائي الأعزَّاء، لولا وجودكم معي ومساندتكم لي -حينَ كنتُ بأمسِّ الحاجةِ إلى المساندةِ والدَّعمِ- لما وصلتُ إلى هذا النَّجاحِ الَّذي كنتُ أحلُمُ بهِ منذُ صغري؛ فبأيِّ عباراتِ الشُّكرِ قد أُعبِّرُ لكم عن مدى امتناني لكم! أحبُّكم كثيراً.

شاهد أيضاً: كلمات شكر وتقدير للاصدقاء فيس بوك

كلمات شكر وتقدير للجهود المبذولة من فريق العمل

كما يُمثِّلُ فريقُ العملِ -الَّذي يعيشُ الإنسانُ معهُ أجملَ الأوقات، ويتخطَّى بصحبتهِ أصعبَ المشكلات- الأسرةَ الثَّانيةَ للإنسانِ، وتقديمُ كلماتِ الشِّكرِ والامتنانِ للفريقِ بينَ الحينِ والآخر عاملٌ رئيسٌ في رفعِ سويَّةِ العملِ على الأصعدةِ كلِّها، ومن كلمات الشُّكر هذهِ إليكم ما يأتي:

  • مِنَ اللَّحظةِ الَّتي بدأتُ فيها العملَ إلى اليوم، لم أشعر -ولو للحظةِ واحدةٍ- أنَّني غريبٌ عنكم؛ إذ كنتُ أشعرُ أنَّكم إخوتي وأهلي، وأنَّنا كالرُّوحِ الواحدةِ المنسجمةِ بعضها مع بعض، شكراً للرَّاحةِ الَّتي منحتموني إيَّاها، وشكراً على جهودكم المبذولةِ لإنجاحِ العمل.
  • كانَ يترَّددُ إلى أُذُنيَّ دائماً أنَّ العملَ مع الأشخاصِ الَّذينَ لا نعرفهم صعبٌ للغايةِ، لكنَّني -وبكلِّ صراحةٍ وموضوعيَّةٍ- لم أشعر معكم سوى بالرَّاحةِ والأمانِ والطَّاقةِ الكبيرةِ؛ فشكراً ملءَ قلبي لكم فرداً فرداً يا أجملَ فريقٍ حظيتُ بِهِ في حياتي.
  • العملُ مع فريقٍ راقٍ ومتفانٍ مثلكم هو أكبرُ النِّعمِ الَّتي أنعمَ اللهُ -سبحانهُ وتعالى- عليَّ بها، شكراً لوجودي معكم ووجودكم معي، شكراً لكم فرداً فرداً على مجهودكم الكبير الَّذي تبذلونهُ بكلِّ حبٍّ وإخلاصٍ من أجلِ إنجاحِ عملِنا وارتقائهِ.
  • لقد كانَ عملي معكم شرفاً كبيراً تكرَّمَ اللهُ -عزَّ وجلَّ- عليَّ بِهِ، ممنونٌ جدّاً للمكانِ الَّذي جمعنا، وللحظاتِ الَّتي تقاسمناها معاً، ولجهودكم الجبَّارةِ الَّتي كنتم -وما زلتم- تبذلونَها من أجلِ النُّهوض بعملنا ودفع عجلةِ تطوُّرهِ نحوَ الأمام.
  • تعلَّمتُ منكم أنَّ العملَ الكبيرَ يحتاجُ دائماً إلى جهدٍ كبيرٍ، وأنَّ النَّجاحَ الكبيرَ يحتاجُ إلى صبرٍ واستمرارٍ لا ينفدان؛ فشكراً على الأمورِ الجميلةِ كلِّها الَّتي تعلَّمتها منكم، وشكراً للهِ الَّذي أكرمني بفريقٍ لطيفٍ وناجحٍ مثلكم.

عبارات راقية للتعبير عن الشكر على الجهود المبذولة

ومن يبحثُ عن رسالة شكر على الجهود المبذولة وما شابَهها من عبارات الشِّكرِ والامتنانِ لا بدَّ أنْ يحاولَ اختيارِ أرقى الكلماتِ الَّتي يصوغُ منها عبارتهُ أو رسالتهُ، وفي السُّطورِ الآتيةِ نعرضُ لكم مجموعةً من العباراتِ الرَّاقيةِ للتَّعبيرِ عن الشُّكر على الجهودِ المبذولةِ:

  • نصادفُ في رحلةِ حياتنا أشخاصاً يهوِّنونَ علينا مشقَّةَ الطَّريقِ الطَّويلِ والصَّعبِ، ولولا هؤلاء الأشخاصِ لكانَ طريقُنا صعباً ومحفوفاً بالأشواكِ، وأنت أحد هؤلاء الأشخاص؛ فشكراً لك على كلِّ ما قدَّمته من جهود من أجلي.
  • أحياناً يُيَسِّرُ اللهُ -سبحانهُ وتعالى- لنا الأشخاصَ الرَّائعينَ الَّذينَ يبذلونَ الغالي والنَّفيس من أجلنا؛ فشكراً للهِ الَّذي وهبني إيَّاكَ في أحلكِ أوقاتِ حياتي، وشكراً لكَ على وقوفكَ إلى جانبي ودعمكَ المطلق لي، لن أنسى معروفكَ معي أبداً.
  • كلماتُ الأرضِ كلُّها تقفُ عاجزةً أمامَ لفتتكَ الجميلةِ الَّتي قمتَ بها -من دون مقابلٍ- من أجلِ دعمي ومساندتني؛ شكراً لطيبِ أصلك ومنبتك، وشكراً لكَ على جهدك وتعبكَ الكبيرين معي، شكراً من أعماق قلبي أيُّها الشَّهم الأصيل.
  • كلَّما كتبتُ عبارةً أُعبِّرَ لكَ من خلالها عن شكري وامتناني لكَ وجدتُ نفسي أمحوها؛ لأنَّها لا تليقُ بشخصكَ الكريمِ وبجهدكَ العظيمَ الَّذي قدَّمتهُ من أجلي، لكنَّني سأقولُ لكَ: إنَّ ما قدَّمتهُ لي سيظلُّ محفوراً على جدرانِ روحي إلى آخرِ الزَّمنِ.
  • الحمدُ للهِ حتَّى يبلغَ الحمدُ منتهاهُ على وجودك معي في أصعبِ الأوقاتِ الَّتي مرَّتْ عليَّ في حياتي، الحمدُ للهِ الَّذي منحني شخصاً مثلكَ، شكراً جزيلاً لكَ على جهودك الجبَّارة الَّتي بذلتها للوقوفِ إلى جانبي ودعمي.

شاهد أيضاً: رسالة اعتذار لصديق اخطات في حقه

رسالة شكر على الجهود المبذولة بالانجليزي

ولم يعد يخفى على أحدٍ اليومَ أنَّ اللُّغةَ الإنجليزيَّةَ قد فرضتْ نفسها -بما حازتهُ من جمالٍ ورتابةٍ- بقوَّةٍ على لغةِ النَّاسِ، وصاروا يميلونَ في كثيرٍ مِنَ الأحيانِ إلى كتابةِ رسائلهم وعباراتهم من خلالها؛ لذا نعرضُ لكم فيما يأتي أجمل رسالة شكر على الجهود المبذولة باللُّغةِ الإنجليزيَّة:

I always stand unable to express my thanks and gratitude to you for your efforts for me! So thank you from the bottom of my heart with all the meaning of the word (thank you).

  • التَّرجمة: دائماً ما أقفُ عاجزاً أمامَ التَّعبيرِ عن شكري وامتناني لك على جهودك الَّتي تبذلها من أجلي! فشكراً لك من أعماق قلبي بكلِّ ما تحملهُ كلمة (شكراً) من معنى.

You stood by me, supported me, and made efforts for me while others turned their backs on me; So thank you, thank you from the bottom of my heart.

  • التَّرجمة: كنت تقف إلى جانبي وتساندني وتبذل الجهود من أجلي في حينِ كانَ يديرُ لي الآخرون ظهورهم؛ فشكراً لك، شكراً من أعماق قلبي.

All words of thanks are few for you, and they are all small in front of the great effort you make for me. Thank you, my dear. Thank you very much.

  • التَّرجمة: كلماتُ الشُّكرِ كلُّها قليلةٌ عليك، وكلُّها صغيرةٌ أمامَ المجهودِ الكبيرِ الَّذي تبذلهُ من أجلي؛ شكراً لك يا عزيزي، ممنون لك جدّاً.

I searched all the dictionaries of gratitude and gratitude, but I did not find a single word worthy of thanking you for the great effort you made for me. I will not forget your kindness.

  • التَّرجمة: بحثتُ في قواميسِ الشُّكرِ والامتنانِ كلِّها، لكنَّني لم أجد مفردةً واحدةً تليقُ بشكرك على المجهودِ العظيمِ الَّذي بذلتهُ في سبيلي، لن أنسى معروفك.

The tremendous efforts that you have honored me with, I will never forget as long as I live, and they will remain engraved in my heart and mind until the end of time. Thank you from the heart.

  • التَّرجمة: الجهودُ الجبَّارةُ الَّتي تكرَّمت عليَّ بها، لن أنساها ما حييت، وستظلُّ محفورةً في قلبي وذهني إلى آخرِ الدَّهر، شكراً من القلب.

بطاقات شكر وتقدير على الجهود المبذولة

ومِنَ النَّاسِ مَنْ يميلُ إلى كتابةِ عبارتهِ أو رسالتهِ -الَّتي سيشكرُ من خلالها أصحابَ الفضلِ عليهِ- ضمنَ صورةٍ أو بطاقةٍ فنِّيَّةٍ لطيفةٍ؛ لأنَّها تتركُ في النَّفسِ أثراً كبيراً، وتهزُّ وجدانَ الشَّخصِ المشكورِ أكثرَ من العبارةِ العاديَّةِ الجافَّةِ، وإليكم مجموعةً منوَّعةً من بطاقاتِ الشُّكرِ وصورهِ:

رسالة شكر على الجهود المبذولة

رسالة شكر على الجهود المبذولة

رسالة شكر على الجهود المبذولة

رسالة شكر على الجهود المبذولة

رسالة شكر على الجهود المبذولة

إلى هنا نكونُ قد وصلنا مع حضراتكم -زوَّار موقع تصفّح الكرام- إلى نهايةِ مقالِ رسالة شكر على الجهود المبذولة، وقد سلَّطنا الضَّوءَ من خلالِ فِقْراتهِ وسطورهِ السَّابقةِ على مجموعةٍ كبيرةٍ من الرَّسائلِ والكلماتِ والعباراتِ الَّتي تُقالُ في شكرِ الأشخاصِ الَّذينِ يبذلونَ الجهد من أجلنا، نرجو أن نكونَ قد وُفِّقنا في عرضٍ مادَّةٍ لائقةٍ بشخصكم الكريم، ونسألُ الله -سبحانهُ وتعالى- أن ينشرَ المحبَّةَ والوئامَ بينكم وبينَ أحبَّتكم وأهلكم وأصدقائكم ومعارفكم دائماً.

المراجع

  1. ^ aldiwan.net، أهلا بدار سباك أغيدها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *