عبارات بالإنجليزي عن الام مترجمه ، عبارات عن يوم الأم بالإنجليزي

عبارات بالإنجليزي عن الام مترجمه ، عبارات عن يوم الأم بالإنجليزي
عبارات بالإنجليزي عن الام مترجمه

عبارات بالإنجليزي عن الام مترجمه ، عبارات عن يوم الأم بالإنجليزي هي أجمل العبارات التي تُقال بمناسبة عيد الأم، فهي عبارات تعبر عن حب الأم وعن مشاعر الامتنان والشكر للأمهات على ما قدموا وبذلوا في سبيل تنشئة وبناء الأجيال في كافة المجتمعات حول العالم، وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء على مجموعة مميزة من العبارات باللغة الإنجليزية عن الأم مترجمة، كما سوف نقدم مجموعة مميزة من الكلمات والأدعية وعبارات الشكر للأم باللغة الإنجليزية مترجمة إلى اللغة العربية.

عبارات بالإنجليزي عن الام مترجمه

في الجدول الآتي سوف نعرض مجموعة مميزة من العبارات عن الأم باللغة الإنجليزية مع ترجمة هذه العبارات إلى اللغة العربية:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
To my dear mother, I send the most beautiful phrases and kindest words, asking God, Lord of the Worlds, to perpetuate health and wellness for you, my mother. Happy new year on the occasion of Mother’s Day إلى أمي الغالية أبعث أجمل العبارات وأطيب الكلمات سائلًا الله رب العالمين أن يديم عليك يا أمي الصحة والعافية، كل عام وأنت بألف خير بمناسبة عيد الأم.
I congratulate all the mothers in this world on the occasion of Mother’s Day, this social occasion that has a special place in the heart of every human being all over the world. Congratulations to all mothers on this day أهنئ جميع الأمهات في هذا العالم بمناسبة عيد الأم، هذه المناسبة الاجتماعية التي لها مكانتها الخاصة في قلب كل إنسان في كل أنحاء العالم، مبارك لجميع الأمهات هذا اليوم.
The mother is a real school that creates and educates generations and teaches societies everything in this life. It is the first school in which a person graduates before moving to the school of life, which also teaches him a lot. الأم مدرسة حقيقة تنشئ وتربي الأجيال وتعلم المجتمعات كل شيء في هذه الحياة، هي المدرسة الأولى التي يتخرج فيها الإنسان قبل أن ينتقل إلى مدرسة الحياة التي تعلمه الكثير أيضًا.
On Mother’s Day, we send the most beautiful phrases to all mothers in this big world, congratulating them on this great occasion. Happy new year في يوم عيد الأم نبعث أجمل العبارات لكافة الأمهات في هذا العالم الكبير تهنئة لهم بهذه المناسبة العظيمة، كل عام وأنتنّ بألف خير.

شاهد أيضًا: خلفيات عيد الام جديدة 2023 ، اجمل الصور عن عيد الام

عبارات عن الام بالانجليزي تويتر

بعد ما ورد من عبارات بالإنجليزي عن الام مترجمه في النقاط الآتية سوف نلقي الضوء على مجموعة مميزة من العبارات عن الأم باللغة الإنجليزية مترجمة يمكن نشرها على موقع تويتر:

  • العبارة: I send many congratulations and blessings to all mothers around the world on the occasion of Mother’s Day. Happy new year.
    الترجمة: أرسل الكثير من التهنئات والمباركات  لجميع الأمهات في كل أنحاء العالم بمناسبة يوم الأم، كل عام وأنتنّ في ألف خير.
  • العبارة: The mother is the person who sacrifices the most for the sake of her children, who sacrifices in order to see her children in the best status and rank, so thanks to all the mothers in this world.
    الترجمة: إنّ الأم هي أكثر إنسان يضحي في سبيل أبنائه، يضحي في سبيل أن يرى أبناءه في أحسن منزلة ومرتبة، فشكرًا لجميع الأمهات في هذا العالم.
  • العبارة: We send many kind words and special phrases to mothers in every country in this world on the occasion of Mother’s Day. May God Almighty bless you with good health and wellness.
    الترجمة: نرسل الكثير من الكلمات الطيبة والعبارات المميزة للأمهات في كل بلد في هذا العالم بمناسبة عيد الأم، أدام الله تعالى عليكم الخير والصحة والعافية.
  • العبارة: O mothers, educators, you are the basis for the upbringing of societies. It is with you that societies begin and with you they end. Greetings of esteem, admiration and love to all of you.
    الترجمة: أيتها الأمهات المربيات، أنتن أساس تنشئة المجتمعات، بكنّ تبدأ المجتمعات وعندكنّ تنتهي، تحية إجلال وإكبار وحب لكنّ جميعًا.

شاهد أيضًا: شعر عن حنان الأم بمناسبة عيد الأم 2023

عبارات أجمل ما قيل عن الام بالانجليزي

هناك الكثير من الأقوال الرائعة التي قيلت عن الأم في عيدها وفي غير عيدها، نذكر في الجدول الآتي مجموعة مميزة من عبارات أجمل ما قيل عن الام بالانجليزي مع ذكر الترجمة الخاصة بكل قول من هذه الأقوال إلى اللغة العربية:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى العربية
My dear mother, on Mother’s Day, I tell you: This life begins with you and ends with you as well. Thank God Almighty for creating the mother and creating her great and noble feelings أمي العزيزة في يوم عيد الأم أقول لك: إنّ هذه الحياة تبدأ من عندك وتنتهي عندك أيضًا، فشكرًا لله تعالى أن خلق الأم وخلق مشاعرها العظيمة النبيلة.
We write to be more beautiful, we write to mothers so that poems, letters and phrases may be sweet to them. Writing about mothers in itself is a special language and a special fragrance, a greeting of love to all mothers in this world نكتب لنكون أجمل، نكتب للأمهات لكي تحلو القصائد والحروف والعبارات بهن، فالكتابة عن الأمهات بحد ذاتها لغة خاصة وعطر خاص، تحية حب لكل الأمهات في هذا العالم.
Congratulations from the depths of the heart to the heart of every working mother who has given and is still giving a lot for the sake of her children. Greetings to all of them on the occasion of Mother’s Day. Long live mothers and long live this great occasion تهنئة من أعماق القلب إلى قلب كل أم عاملة قدمت وما زالت تقدم الكثير في سبيل أبنائها، تحية لهنّ جميعًا بمناسبة عيد الأم، تحيا الأمهات وتحيا هذه المناسبة العظيمة.
We congratulate all the great mothers on the occasion of Mother’s Day, this occasion that has in all of our hearts that special place that no one disputes, thanks to all the mothers in this world نبارك لكلّ الأمهات العظيمات بمناسبة يوم الأم، هذه المناسبة التي لها في قلوبنا جميعًا تلك المكانة الخاصة التي لا ينازعها عليها أحد، شكرًا لكافة الأمهات في هذا العالم.

شاهد أيضًا: أفضل رسائل تهنئة بعيد الأم 2023 ، كلمات لعيد الأم قصيرة

أقوال عن عيد الأم بالانجليزي مترجمة

سوف نلقي الضوء من خلال النقاط الآتي على مجموعة مميزة من أقوال المفكرين والأدباء عن عيد الأم باللغة الإنجليزية مع الترجمة إلى اللغة العربية:

  • There is nothing as powerful as mother’s love, and nothing as healing as a child’s soul
    الترجمة: لا يوجد شيء قوي مثل حب الأم ، ولا يوجد شفاء مثل روح الطفل.
  • When you are a mother, you are never really alone in your thoughts. A mother always has to think twice, once for herself and once for her child
    الترجمة: عندما تكون أماً ، فأنت لست وحدك أبدًا في أفكارك. على الأم دائمًا أن تفكر مرتين ، مرة لنفسها ومرة ​​لطفلها
  • Even on the days, you feel like you are failing, look around. Your child’s smile will bring you right back up
    الترجمة: حتى في الأيام التي تشعر فيها بالفشل ، انظر حولك. سوف تعيدك ابتسامة طفلك إلى الخلف
  • For a mother is the only person on earth who can divide her love among 10 children and each child still have all her love
    الترجمة: فالأم هي الشخص الوحيد على وجه الأرض الذي يمكنه تقسيم حبها بين 10 أطفال ولا يزال كل طفل يحظى بكل حبها.

عبارات شكر للام بالانجليزي

إنّ الجدول الآتي سوف يقدم مجموعة مميزة من عبارات الشكر للأم باللغة الإنجليزية بمناسبة عيد الأم:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
To all the mothers in this world, we send congratulations and bouquets of thanks on the occasion of Mother’s Day. We thank them for the sacrifices they made in order to build societies and raise the younger generations إلى جميع الأمهات في هذا العالم نرسل تهنئات وباقات من الشكر بمناسبة عيد الأم، نشكرهنّ على ما قدمن من تضحيات في سبيل بناء المجتمعات وتنشئة الأجيال الصاعدة.
We thank all mothers on the occasion of Mother’s Day, and we hope that this holiday will be full of goodness, peace and love for all of them. Happy new year to mothers from God Almighty نشكر جميع الأمهات بمناسبة عيد الأم ونرجو أن يكون  هذا العيد مليئًا بالخير والسلام والحب عليهن جميعًا، كل عام والأمهات بألف خير من الله تعالى.
Congratulations, blessings and thanks to all mothers on the occasion of Mother’s Day, this day when the whole world tries to honor mothers and give them something of their right of honor and celebration. Thank you to all mothers in this world تهنئات ومباركات وشكر لجميع الأمهات بمناسبة يوم الأم، هذا اليوم الذي يحاول فيه العالم بأسره أن يكرم الأمهات وأن يقدّم لهنّ شيئًا من حقهنّ من التكريم والاحتفاء، شكرًا لجميع الأمهات في هذا العالم.
We thank and congratulate all the mothers in this world on the occasion of the advent of Mother’s Day, and we hope that all of their lives will be according to what they want. Thank you to the mothers for their great efforts in raising generations نشكر ونبارك لجميع الأمّهات في هذا العالم بمناسبة قدوم عيد الأم ونرجو أن تكون حياتهن جميعًا وفق ما يردن، شكرًا للأمهات على جهودهم العظيمة في تربية الأجيال.

دعاء عن الام بالانجليزي

كثيرة هي الأدعية التي يمكن أن يدعو بها الشخص لأمه في يوم الأم، وفي النقاط الآتية سوف نقدم بعضًا من هذه الأدعية باللغة الإنجليزية مترجمة إلى اللغة العربية:

  • الدعاء بالإنجليزي: Oh God, Lord of the worlds, I ask you to have mercy on my mother and make her one of those whom I am satisfied with. My Lord, cover my mother above the ground and under the ground, and on the day of presentation
    الترجمة: اللهم يا رب العالمين أسألك أن ترحم أمي وأن تجعلها من الذين رضيت عنهم، ربي استر أمي فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.
  • الدعاء بالإنجليزي: I pray to God, Lord of the Worlds, to perpetuate my mother’s health and wellness and to make her one of those whom He is pleased with in this life and in the Hereafter, for He is capable of everything.
    الترجمة: أدعو الله رب العالمين أن يديم على أمي الصحة والعافية وأن يجعلها من الذين رضي عنهم في الحياة الدنيا وفي الآخرة، إنه القادر على كل شيء.
  • الدعاء بالإنجليزي: Our Lord, Lord of everything, have mercy on my mother, cover my mother, ease my mother’s account, and make my mother among those who carry the book in their right hand on the Day of Resurrection, Amen.
    الترجمة: ربنا ورب كل شيء ارحم أمي واستر أمي ويسر حساب أمي واجعل أمي من الذين يحملون الكتاب بيمينهم يوم القيامة، آمين.
  • الدعاء بالإنجليزي: O Allah, do not leave any of the sins except that you forgive him, and do not leave any concern for them except that you relieve him. Indeed, you are capable of everything, O Lord.
    الترجمة: اللهم لا تدع ذنبًا من الذنوب إلّا غفرته ولا تدع لها همًا إلّا فرجته، إنك أنت القادر على كل شيء يا رب.

عبارات عن يوم الأم بالإنجليزي

في ختام ما ورد من عبارات بالإنجليزي عن الام مترجمه نعرض من خلال الجدول الآتي مجموعة عبارات عن يوم الأم بالإنجليزي:

العبارة باللغة الإنجليزي الترجمة إلى اللغة العربية
Congratulations from the heart to you mothers in this world on the occasion of Mother’s Day. Happy new year to all mothers in this world مبارك من القلب لك الأمهات في هذا العالم بمناسبة عيد الأم، كل عام والأمهات جميعًا في هذا العالم بألف خير.
A big congratulations full of feelings of love and gratitude to all mothers in this world on the occasion of Mother’s Day, happy day to all of you تهنئة كبيرة مليئة بمشاعر الحب والامتنان لكل الأمهات في هذا العالم بمناسبة يوم الأم، يوم سعيد عليكنّ جميعًا.
Much love and many sincere congratulations and blessings we send to mothers in this world on the occasion of Mother’s Day, all love but all الكثير من الحب والكثير من التهنئات والمباركات الصادقة نرسلها للأمهات في هذا العالم بمناسبة عيد الأم، كل الحب لكنّ جميعًا.

إلى هنا نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي مررنا فيه بالتفصيل على عبارات بالإنجليزي عن الام مترجمه ، عبارات عن يوم الأم بالإنجليزي وعرضنا فيه مجموعة مميزة من الكلمات والتهنئات وعبارات الشكر والأدعية للأم بمناسبة عيد الأم، وكانت هذه الأدعية والعبارات كلها باللغة الإنجليزية مترجمة إلى اللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *