عبارات صباحية بمناسبة العام الجديد مع اروع الرسائل الصباحية الجديدة

عبارات صباحية بمناسبة العام الجديد مع اروع الرسائل الصباحية الجديدة
عبارات صباحية بمناسبة العام الجديد

عبارات صباحية بمناسبة العام الجديد مع اروع الرسائل الصباحية الجديدة، فمع كل صباح يكون للإنسان إشراقة مختلفة يُحاول أن يبدأ في يومه ذاك قصة جديدة مختلفة عمّا نسجه سابقًا من القصص والحكايا، في هذا المقال سيكون الكلام عن أروع الرسائل الصباحية التي تكون في بداية العام الجديد، مع الكلام عن بعض الرسائل التي تناسب العام الجديد باللغتين العربية والأجنبية.

عبارات صباحية بمناسبة العام الجديد

من أجمل الرسائل وأروعها التي تقال بمناسبة العام الجديد:

  • ما أروع إشراقة الشمس التي تبدأ بذكر الله تبارك وتعالى حين يعلم الإنسان في تلك اللحظة أنّ لا معين له على هذه الأرض إلا الله ولا راحم له في هذه الدنيا سواه.
  • صباح الخير لكل منتظر على هذه الأرض أن يفرج الله تبارك وتعالى عليه في أحواله وأيامه، صباح الخير لكل فتاة باتت عيناها معلقة على الساعة منتظرة موعدًا ما، صباح الخير لكل العالمين.
  • في بداية العام الجديد لا أملك من أمري إلا أن أتمنى الخير والسعادة لكل مَن له قلب نابض على هذه الأرض، وأقول صباح الخير لك وصباح السعادة والطمأنينة والهدوء والسكينة.
  • إلى كل مَن ينتظر قدره في هذه الدنيا سائلًا المولى عز وجل أن يعينه على الدنيا وأن يتولاه اصبر ولا بأس، هذا العام الجديد وهذا الصباح الجديد قد خُلق من أجلك أنت وحدك.

صباح الخير عام جديد

من روائع الكلمات التي تُقال مع فجر العام الجديد لكل نفس تائهة متعبة:

صباح الخير عام جديد
  • في صباح هذا اليوم أنسج قصة حب جديدة مع عصفور الدوري الذي اعتاد أن يقف على نافذتي كل يوم فيطرق بمنقاره ثلاث نقرات وكأن يقول استمعي إلى العام الجديد.
  • صباح الخير لكل طفلة تتأمل هذا العالم بعينا أبيها الرائعتين، فلا يُحاول أن ينظر الأب في تلك العينين إلا إلى النجاح ومواكبة الجمال فلا تكون له صديقة سوى الغيمة ولا رفيق له غير ذلك الجمال في مشواره الطويل.
  • صباح الخير لكل العالمين على هذه الأرض المُتقنين لمشوارهم على وجه الحقيقة القادرين على اتخاذ كل شيء حسن جميل، صباح الخير لكل مَن يتعب ويجهد طول النهار حتى يلقى أولاده مساء بيدين ممتلئتين.
  • صباح الخير أيها العام الجديد، أعلم أنّك تحمل لي في جعبتك كثيرًا من الأخبار الرائعة الحسنة والجميلة، وفي نفس الوقت أعلم أنّ لديك كثيرًا من الاختبارات لي، ومع ذلك أقول شكرًا لك فأنا أحبك.
  • صباح الخير لكل مَن يُتقن الإجابة على كافة الأسئلة الصعبة التي مرّ وسيمر بها، صباح الخير لكل إنسان قادر على بدء حياة جديدة مع الصباح، صباح الخير لكل إشراقة شمس وتغريدة عصفور وغيمة بيضاء.

رسائل العام الجديد بالإنجليزي

من أروع ما يُقال من رسائل جديدة وجميلة في اللغة الأجنبية مع ترجمتها إلى اللغة العربية:

  • لكل من لا يقرأ رسائلي ولكل من يقرؤها صباح الخير وصباح عام جديد يُرسم في هذه اللحظات الرائعة، صباح الإحساس بالجمال وبالشجرة التي عزمت أمرها أن تُزهر من جديد بعد كل العواصف التي مرت بها، صباح الخير لسماء الربيع الهانئة.
    الترجمة: To everyone who does not read my messages and to everyone who reads them, good morning and a new year’s morning drawn in these wonderful moments, the morning of feeling the beauty and the tree that I decided to bloom again after all the storms it went through, good morning to the peaceful spring sky.
  • صباح الخير لك أيها القدر ولكل ما جعلته نصيبًا لي في حياتي ولكل ما حرمتني منه برحمة وحكمة من الله العظيم، صباح الخير لكل الهفوات التي سقط بها وما أزال أسقط بها أرسل سلامي وعبقي لكل أم تحاول أن تبني العالم من ناحية وتهز سرير طفلها من ناحية ثانية.
    الترجمة: Good morning to you, O fate, and to all that you have made a share for me in my life, and to all that you have deprived me of, with the mercy and wisdom of God Almighty, good morning to all the lapses in which he has fallen and is still falling.
    Sending my peace and blessings to every mother trying to build the world on one hand and rocking her baby’s crib on the other.
  • لكل من استطاع أن يأخذ من الحياة عبرة صباح الخير لك، صباح الخير لمحاولاتك الجاهدة أن تبقى واقفًا على قدميك رغم كل الضربات التي تسعى إلى سقوطك في هذا العام الجديد ورغم كل محاولة يأس تزرعها الحياة في قلب كل إنسان لا يُمكن لك إلا أن تقف لتقول صباح الخير.
    الترجمة: To everyone who was able to take a lesson from life, good morning to you, good morning to your hard attempts to stay on your feet despite all the blows that seek to bring you down in this new year and despite every attempt of despair that life sows in the heart of every human being, you can only stand up to say good morning The good.
  • صديقتي العزيزة صباح الخير في العام الجديد وصباح فنجاة القهوة الذي يلتمس من السماء عذوبته ومن الأرض لونه ومن دموع الحائرين طعمه صباح الخير كل العيون الحائرة التي ما زالت تتطلع إلى الجمال باحثة عنه في عيون الآخرين.
    الترجمة: My dear friend, good morning in the new year, and the morning of coffee, which seeks its sweetness from the sky and from the earth its color And from the tears of the confused, its taste is good morning, all the confused eyes that are still looking forward to beauty, searching for it in the eyes of others.

رسائل صباحية جديدة للعام الجديد

من روائع الكلام الذي يُمكن أن تُقال في رسائل صباحية للعام الجديد:

الرسالة الأولى صباح الخير في هذا العام الجديد لك إنسان يُحاول تقديم الأفضل دائمًا ولا يقارن نفسه بغيره، إنّ هذه الرسالة موجهة إليك وحدك أنت فقط الذي تستطيع تغيير المستقبل يا عزيزي.
الرسالة الثانية صباح الحب والطمأنينة يا عزيزي، في هذا العام أحاول خلق عادات جديدة وجيدة في حياتي، فمثلًا إني أحاول أن أصنع فنجان قهوتي من دون أن أضع له شيئًا من السكر، وأكتب على شايي إني أحبك في كل يوم.
الرسالة الثالثة أيها العام الجديد لنتفق على أمور كنت قد أغفلتها كثيرًا في الأعوام السابقة الماضية، لنتفق أن نكون وإياك يدًا واحدة فلا توجه لي صفعات مميتة ولا أدخل في موجة من الاكتئاب، أنت لا تريد أن تُحطمني أليس كذلك؟
الرسالة الرابعة صباح الكلام الطيب والرحلات الرقيقة الرائعة، صباح التفاؤل والأمل والابتسامة الدافئة التي لا يُمكن تجاوزها، أرسل ابتسامتي لكل شخصٍ لا يجد في هذا الصباح يدًا تُربت عليه.

صباح الخير اول يوم في العام الجديد

من روائع الكلام الذي يُقال في صباح العام الجديد:

  • أكتب لكل مَن أحب صباح الخير لك، أكتب في دفتري الجميل الصغير صباح الخير لكل الطعنات التي تلقيتها وجعلتني إنسانًا كما أنا اليوم، صباح الرفقة الطيبة الرائعة.
  • لا أرجو في هذه الساعة إلا أن يكون أهل الأرض كله على خير وعد وبخير حال، الشمس لن تتوقف في إشراقتها لأجل أي أحد والسماء لن تكفهر من أجلك وكل شيء يسير على ما هو عليه وكما قدر له.
  • لم يُقدر لك إلا الخير فلا تحزن على ما فات ولا ترجو ما لم يُقدر لك، إن الحياة أقصر من أن تقف على أطلالها حزينًا على شيء لم يكن لك.
  • أقول لكل الطيور المهاجرة من بلدٍ إلى آخر بحثًا عن أسباب الحياة توقفي، فإنّ كل الحياة هي في قلب المرء ولا شيء غير ذلك، صباح الخير لك أيها الجديد، صباح الابتسامة الرائقة الطيبة يا أحبتي.

صباح العام الجديد تويتر

من روائع الكلمات التي تُقال في صباح العام الجديد:

صباح العام الجديد تويتر
  • صباح الابتسامة اللطيفة التي لا يستحقها على هذه الأرض أحد غيرك، صباح البهجة الرائعة والشمس الدافئة وثمار الخوخ الوردية التي تُعطر هذا الصباح.
  • أرسل في هذه اللحظة الجلية الجميلة صباحًا معطرًا بالخير لكل مَن أحب، وأقول صباح الخير لك حتى تزهر دائمًا بكل عشق، وصباح الرفقة الدافئة اللطيفة والكلمة الرائعة الطيبة.
  • في هذا العام لا يسعني إلا أن أتمنى صباحًا طيبًا لكل مَن أحب، صباح الحب مع نسائم فجرية صادقة تهب الإنسان عمرًا جديدًا من الحب والأمل والحياة.
  • لا أقول لك أيها العالم إلا صباح الخير لكل ابتسامة دافئة مفعمة بالحب الأمل والتفاؤل، كل عام وهذا العالم لا يهبني إلا الحب والجمال.

صباح اول يوم في السنة الهجرية الجديدة

من أروع العبارات التي يُمكن أن تُقال مع بداية السنة الهجرية:

  • مع بداية الصباح وبداية العمل وبداية النشاط وبداية الأمل لا يُمكن أن أقول إلا أني أتمنى الخير لكل الناس في هذا العالم، وأن يتمكنوا من الحياة التي حلمنا بها تلك التي يسودها الأمن والاستقرار.
  • صباح الخير مع بداية هذا العام الهجري لكل المحاولات البائسة من الإنسان العامل الفقير الذي يتمنى من خلالها أن يكون على ما هو عليه من التألق والنجاح.
  • كل عام والشمس تشرق في هذه الأرض معلنة بداية جديدة من الأمل لكل من فقد الأمل في حياته، صباح الخير لكل الفقراء والتعساء الذين لا يقدرون في هذا العالم إلا على الحلم.

عبارات صباحية بمناسبة العام الجديد بالصور

من روائع العبارات التي يُمكن أن ترسل إلى الناس بالصور الجميلة:

عبارات صباحية بمناسبة العام الجديد

عبارات صباحية بمناسبة العام الجديد

عبارات صباحية بمناسبة العام الجديد

مقالات قد تهمك

من المقالات التي تهم القارئ في هذا المقام:

كيف نستقبل السنة الهجرية الجديدة
بوستات عن راس السنة الهجرية الجديدة للفيس بوك بالعربي والانجليزي
لماذا  سميت السنة القمرية الهجرية بهذا الاسم
أجمل رسائل تهنئة راس السنة الهجرية بالعربي والإنجليزي 1445 

إلى هنا ينتهي مقال عبارات صباحية بمناسبة العام الجديد مع اروع الرسائل الصباحية الجديدة ونكون قد تحدثنا فيه عن أحلى العبارات وأرق الكلمات التي يُمكن أن تُقال في صباح لداية العام الجديد هجريًا كان أم ميلايًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *