+50 عبارات عن عيد الحب بالانجليزي مترجمة 2024 مكتوبة وبالصور

+50 عبارات عن عيد الحب بالانجليزي مترجمة 2024 مكتوبة وبالصور
عبارات عن عيد الحب بالانجليزي مترجمة

عبارات عن عيد الحب بالانجليزي مترجمة مكتوبة وبالصور يبحث عنها كثير من الزوار بمناسبة اقتراب عيد الحب، حيث تختلف مظاهر الاحتفاء بهذه المناسبة، وكثير من الناس يفضلون تبادل العبارات والجمل والكلمات المعبرة، وسوف نقدم للزوار الكرام في هذا المقال مجموعة عبارات كثيرة عن عيد الحب باللغة الإنجليزية مع الترجمة إلى اللغة العربية، وسوف يتم إدراج كلمات جميلة للأصدقاء في عيد الحب بالإنجليزي مع الترجمة، وغير ذلك من العبارات.

عبارات عن عيد الحب بالانجليزي مترجمة

يحتفل كثير من الناس بمناسبة عيد الحب حول العالم، ويكثر في هذا اليوم تبادل العبارات الرومانسية والتي يتبادلها الأزواج والخاطبون والمحبون، وليس من السهل إيجاد العبارة المناسبة أو كتابتها وخصوصًا باللغة الإنجليزية، فقد يرغب البعض بإبهار شريكه بإرسال عبارة باللغة الإنجليزية، وفيما يأتي سوف يتم إدراج مجموعة عبارات عيد الحب باللغة الإنجليزية مع الترجمة:

  • العبارة: My life, my beloved, is in your hands, and no matter how many words I write or formulate, I will not be able to express my love and longing for you. Every year, you are the refuge of my soul, my beloved, and you are the first and last love.
    الترجمة: إنَّ حياتي يا حبيبي بين يديك، ومهما كتبت من كلمات وصغت من عبارات لن أستطيع أن أعبر عن حبي وشوقي إليك، كل عام وأنت الملاذ لروحي يا حبيبي وأنت الحب الأول والأخير.
  • العبارة: Oh my beloved, near and far, far from my sight, yet near and present in my imagination and heart, every year you are the closest and dearest to people, you have the sweetest feeling.
    الترجمة: يا حبيبي القريب البعيد، البعيد عن عيني والقريب حاضر في خيالي وقلبي، كل عام وأنت أقرب وأغلى الناس يا صاحب أعذب إحساس.
  • العبارة: I have the right to celebrate Valentine’s Day because you are my beloved, every year and you are the whole love of my life. Happy Valentine’s Day to us together today, tomorrow and until the last day of our lives.
    الترجمة: يحق لي أن أحتفل بعيد الحب لأنك حبيبي، كل عام وأنت الحب كله في حياتي، عيد حب سعيد علينا معًا اليوم وغدًا وحتى آخر يوم في حياتنا.

كلمات عن عيد الحب بالانجليزي مع الترجمة

فيما يأتي سوف يتم إدراج مجموعة كلمات عن عيد الحب باللغة الإنجليزية مع الترجمة:

  • العبارة: Whenever I feel sad, depressed, and lonely, I remember your smile that never leaves my imagination or my mind. The sadness goes away in an instant and I feel that the entire universe is by my side. Whenever I mention your voice, I am overwhelmed with feelings of love, longing, and joy. Happy Valentine’s Day because you are in it, my love.
    الترجمة: كلما أشعر بالحزن والكآبة والوحدة أتذكر ابتسامتك التي لا تغيب عن خيالي ولا عن بالي، فيذهب الحزن في لحظة وأشعر أن الكون كله بجانبي، وكلما ذكرت صوتك غمرتني مشاعر الحب والشوق والبهجة، عيد حب سعيد لأنك فيه يا حبيبي.
  • العبارة: Every year, you are the only love and sure hope. Many years ahead of us are full of happiness and love, my beloved, the secret of happy days.
    الترجمة: كل عام وأنت الحب الوحيد والأمل الأكيد، أعوام كثيرة أمامنا مليئة بالسعادة والغرام يا حبيبي يا سر سعادة الأيام.
  • العبارة: You are the secret of happiness in this life, and if it were not for your beautiful laugh, Eid would not be a holiday. You are all the holidays. Happy new year, my love.
    الترجمة: أنت سر السعادة في هذه الحياة، ولولا ضحكتك الجميلة لما كان العيد عيدًا، أنت الأعياد كلها، كل عام وأنت بألف خير يا حبيبي.

كلام عن عيد الحب للاصدقاء بالانجليزي

إنَّ الأصدقاء هم من أغلى الناس في حياة الإنسان، يقفون معه في السراء والضراء، وبعض الأصدقاء يكون مثل الإخوة، ولا بدَّ من إرسال بعض الكلمات الجميلة لهم في عيد الحب، وفيما يأتي بعض كلام الحب للأصدقاء باللغة الإنجليزي:

  • العبارة: My dear friend, who accompanies me through thick and thin, you are the secret of happiness in this life, and you are the love that is embodied in the form of a human being. Every year, you are love, my friend.
    الترجمة: صديقي العزيز الذي يرافقني في السراء والضراء، أنت سر السعادة في هذه الحياة، وأنت الحب الذي يتجسد بصورة إنسان، كل عام وأنت الحب يا صديقي.
  • العبارة: Dear friends, without whom life is not sweet, and the holidays are not complete without their presence, every year you are the most beautiful and dearest friends in the world. Happy Valentine’s Day to your kind and pure hearts.
    الترجمة: أيها الأصدقاء الذين لا تحلو الحياة بدونهم، ولا تكتمل الأعياد إلا بوجودهم، كل عام وأنتم أجمل وأعز أصدقاء في الدنيا، عيد حب سعيد لقلوبكم الطيبة والنقية.
  • العبارة: My friend who turns ordinary moments into different moments. Every Eid, you are different and more beautiful, my dearest friend.
    الترجمة: صديقي الذي يجعل من اللحظات العادية لحظات مختلفة، كل عيد وأنت مختلف وأجمل يا أعز صديق.

أجمل تهنئة عيد الحب بالانجليزي مترجمة

يفضل البعض عبارات التهنئة في عيد الحب كونها مناسبة اجتماعية عالمية، ويجب أن تنطوي عبارات التهنئة على كلمات رومانسية لأنَّ هذه المناسبة مناسبة رومانسية أصلًا، وفيما يأتي مجموعة عبارات تهنئة في عيد الحب باللغة الإنجليزية مع الترجمة:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى العربية
The most beautiful congratulations I send with endless kisses and words full of longing to the most precious people, every year, every holiday, love and all holidays. أجمل التهاني أرسلها مع قبلات لا تنتهي وكلمات محملة بالشوق إلى أغلى الناس، كل عام وكل عيد وأن الحب والأعياد كلها.
Happy New Year, my love. Happy Valentine’s Day and many happy days awaiting us together until the last moment of our lives. كل عام وأنت بألف خير يا حبيبي ، عيد حب سعيد وأيام سعيدة كثيرة بانتظارنا معًا إلى آخر لحظة في حياتنا.
O owner of a beautiful face, a pure heart, and a soul soaring in the atmosphere of love, every year you are the master of dreams. Happy Valentine’s Day, my love. يا صاحب الوجه الجميل، والقلب النقي، والروح المحلقة في أجواء الغرام، كل عام وأنت سيد الأحلام، عيد حب سعيد يا حبيبي.

رسائل عيد الحب بالانجليزى مترجمه

يعدُّ تبادل الرسائل من أهم المظاهر في عيد الحب بين الأحبة والأصدقاء، ويرغب البعض بإرسال رسالة باللغة الإنجليزية، وفيما يأتي سوف يتم إدراج رسائل عيد الحب باللغة الإنجليزية مع الترجمة:

  • العبارة: أسبق الناس إليك لأرسل إليك رسالة على جناح السرعة وأقدم أجمل تهنئة لقلب الأبيض وروحك الباهرة، عيد حب سعيد بوجودك في هذه الدنيا.
    الترجمة: I am ahead of people to send you a message quickly and offer the most beautiful congratulations to my white heart and your brilliant soul. Happy Valentine’s Day with your presence in this world.
  • العبارة: Clouds of longing and swarms of kisses sent by your watchful gentleness, my beloved, in these happy times. Every year, you are love and hope, the life of the soul and the beating of the heart.
    الترجمة: سحب من شوق وأسراب من قبلات أرسلها لطيفك الساهر يا حبيبي في هذه الأوقات السعيدة، كل عام وأنت الحب والأمل يا حياة الروح ونبض القلب.
  • العبارة: I send you my heart in soaring words, and cover them with my longing soul, so that you can say Happy New Year and Happy Valentine’s Day to you, my love.
    الترجمة: أرسل إليك قلبي في كلمات محلقة، وأغلفها بروحي المشتاقة، لتقول لك كل عام وأنتم بألف خير وعيد حب سعيد عليك يا حبيبي.

اجمل عبارات عيد الحب بالانجليزي للفلانتاين مع الترجمة

هنالك كثير من العبارات التي يمكن إرسالها للحبيب أو الحبيبة بمناسبة عيد الفالنتاين، وفيما يأتي سوف يتم إدراج بعض العبارات مع الترجمة للفالنتاين:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى العربية
On Valentine’s Day, my love, you are the most beautiful holiday, and I am also happy on this day because you are near me, the most precious and beautiful person in my life. في عيد الحب يا حبيبتي أنت أجمل الأعياد، كما أنا سعيد في هذا اليوم لأنك بقربي، يا أغلى وأجمل إنسان في حياتي.
This day is normal if it were not for your presence in my life, my love. Valentine’s Day repeats itself once every year, but you are near me every day, you make a special holiday for me. هذا اليوم عادي لولا وجودك في حياتي يا حياتي، إن عيد الحب يتكرر كل عام مرة واحدة، ولكنك بقربي في كل يوم تصنع لي عيدًا مميزًا.
Every year, you are the most beautiful holiday. Life has brightened with your presence, my love. You are the only love and hope that I live by as long as I live. كل عام وأنت أجمل الأعياد، لقد أشرقت الحياة بوجودك يا حبيبي، أنت الحب الوحيد والأمل الذي أعيش عليه ما حييت.

عبارات عن عيد الحب بالانجليزي بالصور

يرغب البعض بإرسال بعض عبارات عيد الحب للآخرين من الأحبة والأصدقاء باللغة الإنجليزية مكتوبة على الصور، كونها تعبر أكثر وتكون أكثر تأثيرًا في النفوس، وفيما يأتي سوف يتم إدراج مجموعة صور عبارات عن عيد الحب باللغة الإنجليزية:

عبارات عن عيد الحب بالانجليزي

عبارات عن عيد الحب بالانجليزي

عبارات عن عيد الحب بالانجليزي

مقالات قد تهمك

+50 أجمل عبارات عيد الحب 2024 مكتوبة وبالصور صور عيد الحب 2024 وأجمل خلفيات وبطاقات ورمزيات الفلانتاين
أفكار مميزة وغير مكلفة لهدايا عيد الحب 2024 بالصور +50 عبارات حب قصيرة قوية مكتوبة وبالصور

وإلى هنا نكون أحبتي قد وصلنا إلى نهاية مقال عبارات عن عيد الحب بالانجليزي مترجمة مكتوبة وبالصور وقد تم إدراج كثير من العبارات والكلمات عن عيد الحب باللغة الإنجليزية، كما تمَّ إدراج كلمات جميلة عن عيد الحب باللغة الإنجليزية، ومجموعة عبارات تهنئة بعيد الحب بالإنجليزية مترجمة وغير ذلك من الكلمات والعبارات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *