رسائل تهنئة الكريسماس 2024

رسائل تهنئة الكريسماس 2024
رسائل تهنئة الكريسماس 2023

رسائل تهنئة الكريسماس 2024، يعدُّ عيد الميلاد المجيد أو (الكريسماس) من أهمِّ المناسبات الَّتي ينتظرها المسيحيون حولَ على العالم على أحرٍّ من الجمرِ؛ لأنَّه الفرصة الذَّهبيَّة الَّتي يعبِّرون فيها عمَّا يدور في أعماقهم من مشاعر المودَّة والاحترام والتَّقدير تجاه بعضهم بعضاً من خلال ما يتبادلونهُ من رسائل وعبارات وكلمات تنبع من قلب كاتبها لتصبَّ في قلب قارئها ومتلقِّيها، وفي هذا المقال سنعرضُ أمام حضراتكم أجمل هذه الرَّسائل والعبارات وأكثرها رتابةً.

رسائل تهنئة الكريسماس 2024

مع اقتراب موعد عيد الميلاد المجيد يبدأ كلٌّ من الأهل والأحبَّة والأصدقاء والزُّملاء بتبادل رسائل التَّهنئة والتَّبريك اللَّائقة بهذهِ المناسبة، ومن أجمل رسائل تهنئة الكريسماس 2024 تخيَّرنا لكم الآتي:

  • اليوم نطوي صفحةً من صفحاتِ عمرنا ونفتحُ صفحةً جديدةً أرجو أن تكونَ ناصعةَ البياض لنكتبَ عليها بحبر السَّعادة والمودَّة أجمل ذكرياتنا وأوقاتنا، كلُّ عامٍ وأنتم بألف خير، ميلاد مجيد.
  • ها هي شمسُ الميلاد المجيد تطلُّ برأسها علينا مرَّة أُخرى لتذكِّرنا أنَّنا -على الرَّغم من تباعدنا وتفرُّقنا وتشتُّت أهوائنا- إخوة في الإنسانيَّة والمصير، فكلُّ عيد ميلاد وأنتم بخير.
  • عيدُ الميلاد المجيد هو اليوم الَّذي انتظرته -انتظارَ المحبِّ لمحبوبتهِ- لأقولَ ملءَ القلب لكم جميعاً: كلُّ عامٍ وأنتم ومن تحبُّون بأتمِّ الخيرات والمسرَّات، أرجو لكم أياماً سعيدةً خاليةً من الهموم والأحزان، أرجو أن يكونَ عيدكم سعيداً هانئاً.

رسائل الكريسماس 2024 للأهل جديدة

ولأنَّ الأهلَ يجيئون قبلَ كلِّ شيءٍ في الحياةِ؛ نجد أنَّ رسائل تهنئة الكريسماس الموجَّهة إليهم تتميَّز من غيرها من الرَّسائل من حيث حرارتها وصدق المشاعر الَّتي تقطر من حروفها، ومن تلك الرَّسائل:

  • تمرُّ السَّنة بعد السَّنة والعيد بعد العيد وكلُّ شيءٍ في حياتي يتغيِّر إلَّا أنتم؛ فكلُّ عامٍ وأنتم أهلي وعيدي وسنيني الجميلة كلّها، أرجو أن تكونَ هذهِ السَّنة مملوءة بالبياض الَّذي يُشبهُ قلوبكم جميعاً، عيد ميلاد مجيد لنا جميعاً.
  • أهلي وعائلتي: يا من كنتم السَّند والعون الوحيد لي طيلةَ حياتي، ويا من كنتم سبَّاقين إلى الخير والمحبَّة معي دائماً، كلُّ عيد ميلاد مجيد وأنتم جوهر حياتي وزينتها، أرجو أن تكونَ أيَّامنا القادمة خفيفةً ولطيفةً علينا جميعاً.
  • إنَّ قلبي الَّذي لم يعرف الدِّفء إلَّا في جواركم ليكادُ يطيرُ فرحاً كلَّما مرَّ عيد ميلاد جديد علينا وأنتم في جواري تملؤون حياتي بالمحبَّة والحنان والرَّاحة، فكلُّ عامٍ وأنتم الأسرة والملجأ وأجمل الأشياء الَّتي أهدتني إيَّاها الحياة.

شاهد أيضاً: اجمل رسائل عيد الميلاد المجيد 2024 للأهل

رسائل الكريسماس 2024 للأصدقاء جديدة

وغالباً ما ينتظرُ الصَّديقُ الحقيقيُّ أيَّ مناسبةٍ استثنائيَّة ليستغلَّها في تهنئة صديقهِ والتَّعبير عن مشاعر المحبَّة الَّتي يحسُّ بها تجاهه؛ لذا سنعرضُ لكم في السُّطور الآتية أجمل رسائل تهنئة الكريسماس الجديدة الموجَّهة إلى الصَّديق:

  • صديقي الجميل: يا أقرب الأشخاص منِّي وأحبَّهم إلى قلبي، كلُّ عامٍ وأنتَ وأُسرتكَ الكريمة بألف ألف خير، أرجو لكم عيداً سعيداً وأيَّاماً مملوءةً بالسَّعادة والإنجازات والمسرَّات، عيد ميلاد مجيد لنا ولكم.
  • ناقصةٌ هي الفرحةُ الَّتي لا تكون أنتَ جزءاً منها يا صديقي؛ لذا أسابقُ النَّاس جميعاً في هذهِ المناسبة السَّعيدة لأشاطركَ سعادتي وفرحتي وأقول لكَ: كلُّ عامٍ وأنتَ رفيق الدَّرب الطَّويل والأيَّام الجميلة واللَّحظات الَّتي لا تُنسى، عيد ميلاد سعيد.
  • كلَّما مرَّ عيدُ ميلاد جديد على صداقتنا أُدركُ تماماً أنَّ الصَّداقة الحقيقيَّة لا يمحوها الزَّمن ولا تغيِّرها الأيَّام، كلُّ عامٍ وأنت وأحبابكَ وأقاربكَ جميعاً بألف ألف خير يا صديقي، شكراً للحياة الَّتي جمعتني بشخصٍ مثلكَ.

أجمل مسجات عيد الكريسماس 2024 للزملاء

وكذلك الزُّملاء في العمل -حالهم كحالِ الأصدقاءِ الحقيقيين والأهلِ أحياناً- يقتنصون فرصة مجيء عيد الميلاد المجيد للتَّعبير لبعضهم بعضاً عن مشاعر المودَّة الَّتي تعصفُ في صدورهم من خلال رسائل التَّهنئة، ومن تلك الرَّسائل:

  • زملائي الأعزَّاء: أنا ممنونٌ جدّاً للمكان الَّذي جمعني بأشخاصٍ أنقياء أمثالكم، وممنونٌ جدّاً للسَّنوات الَّتي سجَّلت أجملَ أيَّامنا وذكرياتنا في هذا المكان، كلُّ عيد ميلاد يمرُّ وأنتم وعائلاتكم وأحبابكم بخيرٍ وسعادةٍ دائمين.
  • كلُّ عامٍ وأنتم أطيب النَّاس وأقربهم إلى قلبي، أرجو أن تكونَ هذهِ الأيَّام القادمة إلينا تحملُ لنا معها كثيراً من الإنجازات العظيمة والمفاجآت الجميلة، عيدُ ميلاد مجيد لنا جميعاً يا رفاق.
  • كلُّ عيد ميلاد يمرُّ علينا ونحنُ نعملُ معاً يزداد يقيني أنَّ شعور الأُسرة ليسَ حكراً على المنزل والوالدين والإخوة؛ فأنتم أُسرتي الثَّانية الَّتي أشعرُ معها بالدِّف والمودَّة، كلُّ عامٍ وأنتم جميعاً بأتمِّ الخير.

شاهد أيضاً: اجمل بوستات عيد الميلاد المجيد للفيس بوك 2024

أجمل مسجات عيد الكريسماس 2024 للأحبة

ويغتنمُ الأحبَّةُ مناسبة عيد الميلاد المجيد في توطيد دعائم المحبَّة وتمكين أواصر المودَّة فيما بينهم من خلال الرَّسائل الَّتي يرسلها بعضهم إلى بعض، ودونكم ألطف هذهِ الرَّسائل وأشدها رقَّة:

  • أُحبُّ عيد الميلاد لأنَّهُ فرصتي الَّتي أنتظرها من العام إلى العام لأعبِّرَ لكم عن مدى محبَّتي وامتناني لوجودكم في حياتي، فكلُّ عامٍ وأنتم قناديل عمري وأزهار أيَّامي، عيد ميلاد مجيد لنا جميعاً أحبَّتي.
  • أرجو من الله أن تكونَ أيَّامنا القادمة بيضاء كلون هذا اليوم، وتحملُ لنا الخير الكثير والأمل الوفير، وأن تمرَّ علينا وعلى بلادنا مرور النَّسيم العليل وتنعش أرواحنا وأفئدتنا، كلُّ عامٍ وأنتم بخير وهناء وسعادة، ميلاد مجيد!
  • لا أعرفُ بأيِّ الكلمات أُعبِّر عن فرحي وسعادتي بمرور السَّنوات وأنتم إلى جانبي تنفثون في أيَّامي عبير محبَّتكم ونسائم طيبكم، كلُّ عامٍ وأنتم أزهار عمري ورياحين أيَّامي، كلُّ عيد ميلاد ونحن معاً.

رسائل عيد الميلاد المجيد للأهل بالإنجليزي مترجمة

ولا يخفى على أحدٍ ما في اللُّغة الإنجليزيَّة من أناقةٍ وجماليَّات تدفعُ النَّاس إلى كتابة عبارات تهنئتهم في عيد الميلاد المجيد من خلالها؛ لذا سنضعُ بين أيديكم ضمن هذهِ الفِقرة أجمل رسائل تهنئة الكريسماس المكتوبة للأهل  باللُّغة الإنجليزيَّة:

My family and loved ones: Every year, you are the first and main reason for my happiness and joy in this life. Merry Christmas to all of us, I love you very much

  • التَّرجمة: أهلي وأحبَّتي: كلُّ عامٍ وأنتم السَّبب الأوَّل والأساسيّ لسعادتي وفرحي في هذهِ الحياة، عيد ميلاد مجيد لنا جميعاً، أُحبُّكم جدّاً.

Life without you is dull and worth nothing to me. Every year you are near me, you fill my heart with warmth and happiness. Merry Christmas

  • التَّرجمة: الحياة من دونكم باهتةٌ ولا تساوي عندي شيئاً، فكلُّ عامٍ وأنتم بقربي تملؤون قلبي بالدِّفء والسَّعادة، عيد ميلاد مجيد.

This coming year to us from afar, I ask God to make it a year with the scent of roses and the taste of love. Every birthday and you are the source of peace and comfort for my heart

  • التَّرجمة: هذه السَّنة القادمة إلينا من بعيد، أرجو من الله أن يجعلها سنة برائحة الورد وطعمة الحبِّ، كلُّ عيد ميلاد وأنتم مصدر السَّكينة والرَّاحة لقلبي.

My beloved: Your place in my heart increases with the passage of days and years, and every year that passes for us while we are together is like a lifetime for me. Merry Christmas, the most beautiful things in life

  • التَّرجمة: أحبَّتي: إنَّ مكانتكم في قلبي تزداد مع مرور الأيَّام والسِّنين، وكلُّ سنةٍ تمرُّ علينا ونحنُ معاً هي بمنزلة عمرٍ كاملٍ بالنِّسبة إليَّ، عيد ميلاد مجيد يا أجمل الأشياء في الحياة.

شاهد أيضاً: افكار للاحتفال برأس السنة من المنزل 2024

عبارات تهنئة بالكريسماس 2024

ومن يبحث عن رسائل تهنئة الكريسماس لا بدَّ أن يتطرَّق إلى البحث عن العبارات المنمَّقة الجميلة الَّتي خُصِّصت لهذهِ المناسبة الاستثنائيَّة، ومن هذهِ العبارات ما يأتي:

  • كلُّ عامٍ وأنتم تعطونَ الحياة دروسَ الجمال والتآلف والتآخي، كلُّ عامٍ وأنتم تعلِّمون المحبَّة كيفَ تكون محبَّةً حقيقيَّة ذات جوهرٍ ومعنىً، عيد ميلاد مجبد لنا ولكم جميعاً أيُّها الأعزَّاء.
  • افرحوا وارفعوا أصوات أفراحكم لتملأ السَّماء يا أحبَّتي؛ فإنَّهُ عيد الميلاد المجيد الَّذي لا يجيءُ في السَّنة سوى مرَّةٍ واحدةٍ فقط، كلُّ عامٍ وأنتم وأُسركم وأحبابكم بخيرٍ وسعادةٍ لا ينقطعون عنكم أبداً.
  • اليوم هو أجمل أيَّام السَّنة؛ إنَّهُ اليَّومُ الَّذي يمرُّ بنا حاملاً معهُ المحبَّة والرَّحمة ليوزِّعها بين قلوبنا بالتَّساوي، فكلُّ عيد ميلاد مجيد يمرُّ وأنتم تسندون بعضكم بعضاً يا أحبَّتي، أرجو أن يكون موسم خير علينا جميعاً.

اجمل عبارات تهنئة الكريسماس 2024

وجمالُ مناسبة عيد الميلاد المجيد يدفعُ المهنِّئين إلى تخيُّر أجمل العبارات الَّتي تليق بكمِّيَّة الجمال والرِّقَّة الَّتي تبثُّها هذهِ المناسبة في قلوب النَّاس، ومن العبارات الجميلة الَّتي قيلت عن عيد الميلاد:

  • يجيءُ عيدُ الميلاد في مثل هذا اليوم من كلِّ عامٍ ليجدِّد أرواحنا، ويبعث في نفوسنا الأمل من جديد، فافرحوا -بما أوتيتم من فرحٍ- أمامَ هذا الضَّيف الجميل الَّذي يسمُّونهُ (عيد الميلاد المجيد)، كلُّ عامٍ وأنتم بخير وعافية.
  • لعيدِ الميلادِ طقوسٌ لا تُشبهُ غيرهِا من طقوس الأعياد والمناسبات؛ إذ نشعرُ في حضرتهِ أنَّ الأرضَ صارت بستانَ وردٍ وأنَّ الهواء صار عطراً ساحر الرَّائحة، فكلُّ عيد ميلادِ والمحبَّة تغمر قلوبنا كلّنا.
  •  كلُّ شيءٍ في عيد الميلاد يبدو رقيقاً؛ الشَّمس، والسَّماء، والنُّجوم، والهواء، حتَّى ملامح النَّاس تبدو أجمل وألطف، فكأنَّ سحراً لطيفاً في هذا اليوم يمسُّ الأرض ومن عليها فيملؤها بالرِّقَّة والسَّعادة، عيد ميلاد مجيد أيُّها الأحباب.

شاهد أيضاً: موضوع تعبير عن عيد الميلاد المجيد 2024

احدث التهنئات لعيد الكريسماس

وكما يبحث النَّاس عن الجمال في عبارات التَّهنئة بمناسبة عيد الميلاد فإنَّهم يبحثون عن الجدَّة والابتكار في هذهِ العبارات؛ لأنَّ الجدَّة في العبارة تُشعرُ متلقِّيها بالسَّعادة والخصوصيَّة نوعاً ما، ومن أحدث تهنئات عيد الميلاد المجيد:

  • كلُّ عامٍ وعيدُ الميلادِ يؤلِّف بين قلوبنا، ويغرسُ في حياتنا بذور المحبَّة والأمل، كلُّ عامٍ وعيدُ الميلادِ يوقظُ السَّعادة المختبئة في صدورنا، أرجو لكم عيداً سعيداً، وعمراً مديداً مملوءاً بالمسرَّات والأعياد.
  • في نهاية كلِّ عامٍ، عندما نكونُ قد أُنهكنا وتعبنا من مقارعة الحياة ومحاربة ظروفها، يأتي عيد الميلاد المجيد ويهمسُ في أُذننا أنَّه: ما زالَ “على هذهِ الأرض ما يستحقُّ الحياة”، عيد ميلاد سعيد لكم ولأحبَّتكم وأقربائكم جميعاً.
  • كلُّ الأشياء الحزينة والبائسة والمستحيلة تزولُ تماماً عندَ إشعالكَ لأنوار شجرة الميلاد في منزلكَ؛ فأنيروا أشجار ميلادكم أيُّها الأعزَّاء واستمتعوا بهذا الميلاد المجيد، أرجو لكم السَّلام والسَّكينة والرَّاحة، ميلاد مجيد.

اجمل بوستات عيد الميلاد المجيد للفيس بوك 2024

لقد صارَ موقع (فيس بوك) اليوم أحدَ الطُّرق القصيرة الَّتي يسلكها كثيرٌ من النَّاس إلى قلوب أحبَّتهم وأقاربهم وأصدقائهم لتهنئتهم في المناسبات المختلفة وعلى رأسها عيد الميلاد المجيد، ومن أجمل بوستات التَّهنئة بعيد الميلاد إليكم الآتي:

  • إلى أهلي وأقربائي وأصدقائي جميعاً: أرجو لكم عيد ميلاد مملوء بالسَّعادة والسَّلام، وأرجو أن تكون أيَّامكم كلّها كهذا اليوم، كلُّ عام وأنتم وأسركم الكريمة بألف ألف خير، عيد ميلاد مجيد لنا جميعاً.
  • أصدقائي الأعزَّاء، أتقدَّم لكم جميعاً -في هذه المناسبة العظيمة- بأسمى التَّهنئات وأطيب الأمنيات بأنْ يكونَ عيدكم هذا محفوفاً بالسَّعادة ومملوءاً بالسَّلام والمحبَّة، كلُّ عيد ميلاد مجيد وأنتم بمليون خير.
  • إلى أحبَّتي وأصدقائي الَّذين يقاسمونني جدران هذا العالم الأزق المُسمَّى (فيس بوك): كلُّ عيدِ ميلادٍ وأنتم بسعادة ومحبَّة تغمران قلوبكم جميعاً، أرجو لكم موسماً هادئاً محفوفاً بنسائم السَّكينة والطّمأنينة.

شاهد أيضاً: رسائل عيد الميلاد المجيد للاصدقاء 2024

بهذا نكونُ قد وصلنا -وإيَّاكم- إلى ختام مقالنا رسائل تهنئة الكريسماس 2024، وقد سلَّطنا الضَّوء من خلال فِقْراته على أجمل الرَّسائل والعبارات والكلمات الَّتي يُمكنكم إرسالها إلى الأهل والأحبَّة والأصدقاء والزُّملاء في العمل لتهنئتهم بمناسبة عيد الميلاد المجيد، نرجو أن نكون قد وُفِّقنا في عرض مادَّة المقال أمام حضراتكم، وأن تكونوا قد وجدتم ضالَّتكم بين حروف هذا المقال وسطورهِ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *