+100 عبارات عن الشتاء قصيرة بالانجليزي

+100 عبارات عن الشتاء قصيرة بالانجليزي
عبارات عن الشتاء قصيرة بالانجليزي

عبارات عن الشتاء قصيرة بالانجليزي هي العبارات المميزة التي تعبر عن جمال فصل الشتاء، هذا الفصل الذي يُعدُّ بالنسبة للكثير من الأشخاص أجمل فصول السنة على الإطلاق لما فيه من أجواء رائعة من المطر والنار والريح والبرد والسهرات الجميلة في ليالي الشتاء الطويلة، وفي هذا المقال سوف نقوم بتسليط الضوء على مجموعة مميزة من العبارات والكلمات عن الشتاء والنار والحب باللغة الإنجليزية مترجمة، كما سوف نقدم مجموعة صور مكتوب عليها عبارات عن الشتاء بالإنجليزي.

عبارات عن الشتاء قصيرة بالانجليزي

نقدم من خلال الجدول الآتي مجموعة مميزة من عبارات عن الشتاء قصيرة بالانجليزي مع الترجمة:

العبارة باللغة الإنجليزي الترجمة إلى اللغة العربية
Winter is the most beautiful season of the year at all, it is the season of lovers and rain. إنّ فصل الشتاء هو أجمل فصول السنة على الإطلاق، إنّه فصل العشاق والمطر.
There is no doubt about the beauty of winter, as it is the season in which feelings flare up in people’s hearts. لا شك في جمال فصل الشتاء، فهو الفصل الذي تشتعل فيه المشاعر في صدور الناس.
The beauty of winter is evident in the fact that it is the season of rain, clouds, snow, wonderful weather and special evenings. يتجلّى جمال فصل الشتاء في أنّه فصل المطر والغيوم والثلوج والأجواء الرائعة والسهرات المميزة.
Winter will always cause nostalgia for the old days to burn in everyone’s heart. سوف يبقى فصل الشتاء سببًا في اشتعال الحنين للأيام القديمة في قلب كل إنسان.
Winter is the most beautiful season of the year because of its wonderful appearances of snow, white-covered mountains, and a land that drinks and grows green grass. إن فصل الشتاء هو أجمل فصول السنة لما فيه من مظاهر رائعة من ثلج وجبال مكسبة بالأبيض وأرض تشرب وتنبت العشب الأخضر.

شاهد أيضًا: اقتباسات عن الشتاء تلجرام وتويتر

عبارات عن الشتاء والمطر بالانجليزي

في النقاط الآتية مجموعة مميزة من العبارات عن الشتاء وعن المطر، هذا التوأمان اللذان لا ينفصلان أبدًا:

  • العبارة: Rain is the companion of winter and its first friend. It is the thing that winter is not mentioned except with it. Rain is the good that God Almighty bestows upon us in the winter season.
    الترجمة: إنّ المطر هو وليف الشتاء وصديقه الأول، إنّه الشيء الذي لا يُذكر الشتاء إلّا به، فالمطر هو الخير الذي يرزقنا الله تعالى إياه في فصل الشتاء.
  • العبارة: Winter is known as the season of goodness because it is the month of rain. Rain is the good that the heavens bestow on the earth and those on earth. Oh God, grant us goodness, O Karim.
    الترجمة: يُعرف الشتاء بفصل الخير لأنّه شهر المطر، فالمطر هو الخير الذي تجود به السماء على الأرض ومن في الأرض، اللهم ارزقنا الخير يا كريم.
  • العبارة: Rain is the messages of love and nostalgia that the sky sends to the earth in the winter season. How beautiful the rain hits the ground in this wonderful season.
    الترجمة: المطر هو رسائل الحب والحنين التي ترسلها السماء إلى الأرض في فصل الشتاء، ما أجمل ارتطام المطر بالأرض في هذا الفصل الرائع.
  • العبارة: In winter, we only feel the meaning of beauty when the quiet raindrops fall on the thirsty and thirsty land. Our Lord has honored us in this winter with a lot of rain.
    الترجمة: في الشتاء فقط نشعر بمعنى الجمال عندما تتساقط حبات المطر الهادئة على الأرض المشتاقة للخير والعطشانة والظامئة، ربنا أكرمنا في هذا الشتاء بالكثير من المطر يا رب.

شاهد أيضًا: عبارات الشتاء تويتر ، كلام حب عن الشتاء تويتر

جمل عن الشتاء بالانجليزي

لأنّ الشتاء هو الفصل المفضل بالنسبة للكثير من الأشخاص في العالم، سوف نعرض من خلال الجدول الآتي مجموعة مميزة من الجمل عن الشتاء باللغة الإنجليزية:

الجملة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
Winter is the season of nostalgia. Winter is the season of love, beauty, poetry, literature and music. In winter, all arts become more beautiful and life becomes more beautiful. الشتاء هو فصل الحنين، الشتاء هو فصل الحب والجمال والشعر والأدب والموسيقى، في الشتاء تُصبح كل الفنون أجمل وتصبح الحياة كلها أجمل.
Only in the winter season do we feel a huge amount of nostalgia, an amount that hearts can hardly bear. Winter, with its wonderful atmosphere, is the season that brings us back to old memories of many years. في فصل الشتاء فقط نشعر بكمية هائلة من الحنين، كمية لا تُكاد القلوب تقوى على حملها، فالشتاء بأجوائه الرائعة هو الفصل الذي يعيدنا إلى ذكريات قديمة مرت عليها السنوات الطويلة.
Winter is love, and love here is the one that is manifested in rain, wind, stillness, and love that is manifested in the wonderful evenings that we live in the winter season and the nights full of people, love and goodness. فصل الشتاء هو الحب، والحب هنا هو الذي يتجلى في المطر والريح والسكون والحب الذي يتجلى في السهرات الرائعة التي نعيشها في فصل الشتاء والليالي المليئة بالأنس والمحبة والخير.
We welcome the winter season with hearts full of love and longing for the wonderful days of the winter season, days full of goodness, peace and safety, welcoming the most beautiful seasons in the whole year. نستقبل فصل الشتاء بقلوب مليئة بالمحبة والشوق لأيام فصل الشتاء الرائعة، أيام كلها خير وسلام وأمان، مرحبًا بأجمل الفصول في السنة كلها.

شاهد أيضًا: حالات واتس عن الشتاء والحب بالإنجليزي

جمل عن فصل الشتاء بالانجليزي للاطفال

لكافة الأطفال الذي يفرحون بقدوم فصل الشتاء الرائع علينا، نلقي الضوء في النقاط الآتية على مجموعة من الجُمل الرائعة عن هذا الفصل باللغة الإنجليزية مترجمة إلى اللغة العربية:

  • الجملة: Winter comes, pure children, with a lot of peace, so receive it with peace and love and spread love and goodness in this season, as it is the season of goodness, and the season of goodness deserves all goodness.
    الترجمة: يأتي فصل الشتاء أيها الأطفال النقيون بالكثير من السلام، فاستقبلوه بسلام وحب وانشروا في هذا الفصل الحب والخير، فهو فصل الخير، وفصل الخير يستحق كل الخير.
  • الجملة: Winter has come upon us with all its beautiful things, hello beautiful season, hello month of peace and love, month of snow and rain.
    الترجمة: ها قد أقبل علينا الشتاء بكل ما فيه من أشياء جميلة، مرحبًا أيها الفصل الأجمل، مرحبًا يا شهر السلام والحب، يا شهر الثلج والمطر.
  • الجملة: Winter is the season of snow, and the season of the wonderful atmosphere that we live in every year in the days of winter, then we sit for the rest of the year waiting for it with eagerness and passion. Winter is the most beautiful of all.
    الترجمة: الشتاء فصل الثلج، وفصل الأجواء الرائعة التي نعيشها في كل عام في أيام الشتاء، ثمّ نجلس بقية العام ننتظرها بشوق وشغف، الشتاء هو الأجمل على الإطلاق.
  • الجملة: There is no doubt that the beautiful winter season is the most beautiful time that we live in every year, because it is the time full of beautiful and wonderful things.
    الترجمة: لا شكّ في أنّ فصل الشتاء الجميل هو أجمل وقت نعيشه في كل عام، لأنّه الوقت المليء بالأشياء الجميلة والرائعة، مرحبًا يا ألطف الفصول وأروعها وأكثرها جمالًا، مرحبًا يا فصل الخير والمحبة.

شاهد أيضًا: شعر عن الحب والشتاء ، شعر عن الشتاء للحبيب

حكم وعبارات عن الشتاء بالانجليزي تويتر

إلى كل عشاق موقع تويتر الذين يرغبون في فصل الشتاء بنشر أجمل الحكم وأجمل العبارات عن الشتاء باللغة الإنجليزية، فيما يأتي سوف نقدم أجمل الحكم وأجمل العبارات:

حكم عن الشتاء بالانجليزي تويتر

إنّ أجمل الحكم عن فصل الشتاء الرائع باللغة الإنجليزية هي الحكم التي يعرضها الجدول الآتي:

الحكم باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
Winter is the season of nostalgia, the wonderful messages of nostalgia that nature sends to all people. الشتاء هو فصل الحنين، هو رسائل الحنين الرائعة التي ترسلها الطبيعة إلى البشر أجمعين.
Winter is the season of lovers, it is not possible for a person to be in love and not love winter. فصل الشتاء هو فصل العشاق، فلا يمكن أن يكون الإنسان عاشقًا ولا يحب الشتاء.
If a person falls in love with the love of winter, then winter is the season of love, and without winter, love cannot have a special taste. إذا عشق الإنسان عشق الشتاء، فالشتاء هو فصل الحب، وبغير الشتاء لا يمكن أن يكون للحب طعم خاص.
Winter is old stories and nostalgia overflowing in the human body, bringing it back to days full of goodness, peace and love. Winter is beauty in every sense of the word. الشتاء حكايات قديمة وحنين طافح في جسد الإنسان يعود به إلى أيام مليئة بالخير والسلام والمحبة، إنّ الشتاء هو الجمال بكل معنى الكلمة.

عبارات عن الشتاء بالانجليزي تويتر

في الجدول الآتي مجموعة من العبارات المميزة عن الشتاء باللغة الإنجليزية تويتر:

العبارة باللغة الإنجليزية ترجمة العبارة إلى العربية
Winter is the season of love. It is the season that a person cannot describe in a few words. It is the season of water, orchards and meadows. It is a season in which the earth drinks from the goodness of the sky. فصل الشتاء فصل المحبة، إنّه الفصل الذي لا يمكن للإنسان أن يصفه ببضع كلمات، فهو فصل الماء والبساتين والمروج، فصل تشرب به الأرض من خير السماء.
In the winter season, the heavens and the earth embrace with ropes of rain falling from the top, and the earth and beings drink from the general goodness that spreads in this season, so how beautiful is this wonderful season. في فصل الشتاء تتعانق السماء والأرض بحبال المطر الهاطلة من الأعلى، وتشرب الأرض والكائنات من الخير العميم الذي ينتشر في هذا الفصل، فما أجمل هذا الفصل الرائع.
Winter will remain for us the season of goodness, the season of love, the season of mercy and beauty, the season of rain and snow, the season of nostalgia and wonderful memories. سوف يبقى فصل الشتاء بالنسبة لنا فصل الخير وفصل الحب وفصل الرحمة والجمال، فصل المطر والثلج، فصل الحنين والذكريات الرائعة.

شاهد أيضًا: كلمات عن البرد ، عبارات عن البرد والشتاء

عبارات عن فصل الشتاء بالانجليزي مترجم

عطفًا على ما ورد من عبارات عن الشتاء قصيرة بالانجليزي سوف نقدم في النقاط الآتية مجموعة مميزة من العبارات عن فصل الشتاء باللغة الإنجليزية مترجمة:

  • العبارة: The association of winter with water makes it more beautiful, makes it more relevant to people’s hearts, and makes it lovelier in the eyes of others, as it is the season of love, goodness and beauty.
    الترجمة: إن ارتباط الشتاء بالماء يزيده جمالًا ويزيده صلة بقلوب الناس ويزيده حبًا في عيون الآخرين، فهو فصل المحبة والخير والجمال.
  • العبارة: At the beginning of this year’s winter, we say: Welcome, beautiful season with all its rituals and atmosphere, welcome your water and rain, welcome your clouds, wind and cold, welcome everything in you.
    الترجمة: في بدايات فصل الشتاء لهذا العام نقول: مرحبًا أيها الفصل الجميل بكل ما فيه من طقوس وأجواء، مرحبًا بمياهك وأمطارك، مرحبًا بغيومك وريحك وبردك، مرحبًا بكل شيء فيك.
  • العبارة: Welcome to the winter season, the beautiful and wonderful season that fills hearts with happiness with its wonderful atmosphere and the beautiful memories it sends in the heart of every person.
    الترجمة: أهلًا وسهلًا بفصل الشتاء، الفصل الجميل الرائع الذي يملأ القلوب سعادة بأجوائه الرائعة وبالذكريات الجميلة التي يبعثها في قلب كل إنسان.
  • العبارة: Winter this year brings many good wishes, brings lots of peace, love and mercy, welcome to the most beautiful seasons in the whole year ever.
    الترجمة: يأتي فصل الشتاء في هذه السنة بالكثير من الأمنيات الطيبة، يأتي بالكثير من السلام والحب والرحمة، أهلًا بأجمل الفصول في السنة كلها على الإطلاق.

اهلا بالشتاء بالانجليزي

إلى كل عشاق فصل الشتاء، نقدم فيما يأتي بعض الجمل الترحيبية بهذا الفصل الرائع باللغة الإنجليزية مترجمة إلى اللغة العربية:

Welcome winter, welcome the most beautiful season of the year, we welcome you with much love, oh season of goodness, peace, rain and love, oh the most wonderful seasons and the most beautiful atmosphere. مرحبًا بالشتاء، أهلًا بالفصل الأجمل في السنة، نستقبلك بالكثير من المحبة يا فصل الخير والسلام والمطر والحب، يا أروع الفصول وأجملها أجواءً.
We, winter lovers, receive this beautiful season with the most beautiful words of welcome. Hello, winter, the most wonderful season, and the most beautiful atmosphere. Welcome to the season of wonderful memories. نحن عشاق الشتاء نستقبل هذا الفصل الجميل بأجمل كلمات الترحيب، مرحبًا يا شتاء يا أروع الفصول ويا أجمل الأجواء، مرحبًا بفصل الذكريات الرائعة.
Welcome winter, welcome the rains that God sends us with mercy and generosity, welcome the wonderful snow that covers our lands and fills them with goodness, love and peace. أهلًا بالشتاء، أهلًا بالأمطار التي يرسلها الله إلينا رحمة وكرمًا، أهلًا بالثلوج الرائعة التي تغطي أراضينا فتملؤها خيرًا وحبًا وسلامًا.

شاهد أيضًا: عبارات عن الفقراء في الشتاء ، أبيات شعر عن الشتاء والفقر

كلمات عن الحب والشتاء بالإنجليزي

الحب والشتاء يتفقان ويجتمعان ولا ينفصلان، فالعشاق الحقيقيون محبون للشتاء وأجواء الشتاء، وفيما يأتي نقدم أجمل كلمات عن الحب والشتاء بالإنجليزي:

  • الكلمة: Love and winter, love and winter, love and winter, true love in winter, winter is the season that carries in its atmosphere many beautiful qualities that appeal to lovers
    الترجمة: الحب والشتاء توأمان، فالعشاق الحقيقيون يحبون الشتاء، فالشتاء هو الفصل الذي يحمل في أجوائه الكثير الصفات الجميلة التي تستهوي العشاق.
  • الكلمة: In winter, lovers know the most beautiful moments of love, in the rain falling in the long nights, love is sweet and love is sweet for all lovers, what a beautiful lovers and what a beautiful love and winter!
    الترجمة: في الشتاء يعرف العشاق أجمل لحظات الحب، في المطر المتساقط في الليالي الطويلة، يحلو الحب ويطيب العشق بالنسبة لجميع العشاق، ما أجمل العشاق وما أجمل الحب والشتاء!
  • الكلمة: Winter will remain the season of goodness and love. This season will remain the most beautiful season for lovers and lovers. Winter will remain the ideal environment for love throughout the year.
    الترجمة: سوف يبقى فصل الشتاء فصل الخير والمحبة، سوف يبقى هذا الفصل أجمل الفصول بالنسبة للمحبين والعاشقين، سوف يبقى فصل الشتاء بيئة الحب الأمثل في السنة كلها.
  • الكلمة: The most beautiful time for love in the year is the winter season, because winter was and still is the season that attracts lovers all over the world, welcome to the most beautiful and splendid seasons.
    الترجمة: الوقت الأجمل للحب في العام هو فصل الشتاء، لأنّ الشتاء كان وما زال الفصل الذي يستهوي العشاق في كل أنحاء العالم، مرحبًا بأجمل الفصول وأكثر بهاءً.

كلام عن الشتاء والنار بالإنجليزي مترجم

استكمالًا لما ورد من عبارات عن الشتاء قصيرة بالانجليزي نعرض في الجدول الآتي أجمل الكلام عن الشتاء والنار باللغة الإنجليزية مترجم:

الكلام باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
Winter and fire are two of the dualities that cannot be separated. Fire is the fruit of winter, as they said, and it is the opposite of cold. Without it, man would never be able to see the beauty of winter. الشتاء والنار هما من الثنائيات التي لا يمكن أن تفترق، فالنار هي فاكهة الشتاء كما قالوا، وهي نقيض البرد، ولولاها لما تمكن الإنسان من رؤية مكامن الجمال في فصل الشتاء أبدًا.
It is the fire that gives man the opportunity to see the beauty in the winter, as it is the one that obscures the cold from him. Just as winter is full of beautiful things, it is also full of severe cold that exhausts the body and bones, and there is no medicine for it except fire. إنّ النار هي التي تمنح الإنسان فرصة رؤية الجمال في الشتاء، فهي التي تحجب عنه البرد، فكما أنّ الشتاء مليء بالأشياء الجميلة، فهو كذلك حافل بالبرد القارس الذي ينهك الجسد والعظام، ولا دواء له إلّا النار.
How beautiful is winter and the likeness of a fire, and how beautiful it is to sit in the evenings around the fire on winter nights. ما أجمل الشتاء وشبة النار وما أجمل الجلوس في السهرات حول النار في ليالي الشتاء، ما أروع الشتاء وما ألطف النار ولحظات الاجتماع حول النار.
Fire in winter remains the most beautiful thing that a person can get, because it protects a person from the cold, and it is the cold that obscures the beauty of winter and its wonderful atmosphere. تظل النار في الشتاء أجمل ما يمكن أن يحصل عليه الإنسان، لأنّها تقي الإنسان من البرد، والبرد هو الذي يحجب جمال الشتاء وأجواءه الرائعة.

شاهد أيضًا: اجمل ما قيل عن الشتاء ، أقوال مأثورة عن فصل الشتاء

صور عبارات عن الشتاء بالإنجليزي

في ختام ما ورد من عبارات عن الشتاء قصيرة بالانجليزي نعرض فيما يأتي مجموعة مميزة من الصور التي كُتبت عليها عبارات عن الشتاء باللغة الإنجليزية:

صور عبارات عن الشتاء بالإنجليزي

صور عبارات عن الشتاء بالإنجليزي

صور عبارات عن الشتاء بالإنجليزي

بهذه الصور نختم هذا المقال الذي مررنا فيه على عبارات عن الشتاء قصيرة بالانجليزي مع مجموعة مميزة من الجُمل عن الشتاء والمطر للأطفال بالإنجليزي بالإضافة إلى كلمات عن الحب والشتاء بالإنجليزي وكلام عن الشتاء والنار بالإنجليزي مترجم وقدمنا فيه أيضًا أجمل صور عبارات عن الشتاء بالإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *