تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات .. كلمات عن عيد اتحاد الإمارات 51

تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات .. كلمات عن عيد اتحاد الإمارات 51
تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات

تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات .. كلمات عن عيد اتحاد الإمارات 51 يمكن تبادلها بين المواطنين من أبناء الشعب الإماراتي بمناسبة عيد الاتحاد الإماراتي 2022، إذ تعد هذه المناسبة فرصة من أجل تبادل العبارات الوطنية وتعزيز مشاعر الانتماء والولاء للوطن، وسوف نقدم في هذا المقال معلومات عن اليوم الوطني وعبارات تهنئة العيد الوطني الاماراتي، إضافة إلى رسائل وعبارات وصور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 2022 وغير ذلك من المعلومات.

اليوم الوطني في الإمارات العربية المتحدة

قبل الحديث عن تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات لا بدَّ من التعرف على اليوم الوطني الإماراتي أو ما يطلق عليه أيضًا عيد الاتحاد الإماراتي، حيث يعدُّ هذا اليوم من أهم المناسبات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتم خلاله الاحتفال بذكرى تأسيس البلاد وتوحيد الإمارات السبع التي تكونت منها دولة الإمارات وهي: إمارات أبو ظبي، إمارة دبي، إمارة عجمان، إمارة الشارقة، إمارة أم القيوين، إمارة رأس الخيمة، إمارة الفجيرة، وكان ذلك في تاريخ 2 من شهر ديسمبر / كانون الأول من عام 1971م.

ولذلك يتم الاحتفال في نفس التاريخ من كل عام ميلادي احتفاء بهذه الذكرى العظيمة التي أعلنت ولادة دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعدُّ اليوم من أهم دول المنطقة في شبه الجزيرة العربية وفي الشرق الأوسط، كما يتم خلال اليوم الوطني الإماراتي التعبير عن الحب لهذه الدولة والفخر بالانتماء إليها وإلى كل حجر فيها، والاعتزاز بإنجازاتها قيادةً وشعبًا طوال السنوات السابقة.[1]

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي 51

تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات

تعدُ عبارات تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات من أهم العبارات التي يتبادلها أبناء الشعب الإماراتي في العيد الوطني الإماراتي، كما يرغب البعض بنشر مثل هذه العبارات في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر والانستغرام وغيرها، وفيما يأتي سيتم إدراج مجموعة كلمات وعبارات تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات العربية المتحدة 2022:

  • نتقدم بأطيب التهاني وأسمى المعايدات القلبية لأصحاب السمو في دولة الإمارات العربية المتحدة، وللشعب الإماراتي العظيم، بمناسبة حلول اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تستحق كل تكريم وتعظيم.
  • بمناسبة عيد الاتحاد في دولة الإمارات، الذي تشرق فيه شمس البلاد كل عام، معلنة مرور عام آخر على مولد هذا الاتحاد المبارك، والذي أصبح من أفضل الاتحادات في التاريخ وأكثرها نجاحًا، كل عام والإمارات العربية المتحدة شعبًا وقيادةً بألف خير.
  • نرفع لأصحاب السمو والمعالي في دولة الإمارات العربية المتحدة وللشعب الإماراتي العريق أطيب التهاني وأسمى كلمات المباركات بمناسبة حلول العيد الوطني لاتحاد دولة الإمارات، ونسأل الله تعالى أن يحفظ الإمارات شعبًا وقيادةً وأرضًا وأن يديم عليها نعمه جميعًا.
  • في كل عام يطل علينا اليوم الوطني في الإمارات العربية المتحدة لنتذكر تاريخ دولة الإمارات والإنجازات العظيمة التي تم تحقيقها على مدار أكثر من خمسين عامًا من النجاح والتقدم، كل عام والإمارات أرضًا وشعبًا وقيادةً بألف خير في هذه المناسبة العظيمة.

شاهد أيضًا: موعد العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 2022

كلمات عن عيد اتحاد الإمارات 51

بعد إدراج كلمات وعبارات تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات العربية المتحدة 51، لا بدَّ من المرور على كلمات عن عيد الاتحاد الإماراتي 51، وهي عبارة عن كلمات مدح وثناء وتمجيد لهذا اليوم الأهم في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، وفيما يأتي مجموعة كلمات عن عيد اتحاد الإمارات العربية المتحدة 2022:

  • يوم اتحاد الإمارات من أعظم الأيام في تاريخ البلاد على الإطلاق، ففي هذا اليوم كان ميلاد الاتحاد العظيم وتأسست الدولة ووضع الأجداد حجر الأساس لبناء ونهضة الإمارات، فلا بد من الاحتفال في هذا اليوم تذكيرًا بتلك الإنجازات، ودفعًا للحصول على المزيد من النجاح والتقدم.
  • إنَّ اليوم الوطني هو يوم الاتحاد الإماراتي الذي اجتمعت فيه النجوم السبعة مشكلةً سماءً مشرقة من النجاح والتحدي والتقدم تدعى الإمارات العربية المتحدة.
  • في كل يوم وطني تعود مشاعر الفخر والاعتزاز بتراب هذا الوطن وبإنجازات القادة في تاريخ وحاضر دولة الإمارات العربية المتحدة، وتزيد مشاعر الحماس من أجل العمل وبذل كل جهد في سبيل تقدم الدولة ونجاحها أكثر وأكثر يومًا بعد يوم.

شاهد أيضًا: صور عن اليوم الوطني الاماراتي 2022 ، بطاقات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي 51

عبارات تهنئة العيد الوطني الاماراتي 2022

من فعاليات اليوم الوطني في الإمارات العربية المتحدة 2022 تبادل عبارات التهنئة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أو إرسالها إلى الأصدقاء والأحباب، تعبيرًا عن حب الإمارات والفخر بالانتماء إليها وإلى شعبها العظيم، وفيما يأتي مجموعة عبارات تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات 2022:

  • بمناسبة عيد الاتحاد في دولة الإمارات العربية المتحدة كل عام والشعب الإماراتي العريق بألف خير، نسأل الله تعالى أن يحفظ الإمارات ويحفظ أمنها واستقرارها وتقدمها إلى الأبد.
  • في كل يوم وطني تتجدد مشاعر الحب والفخر بما وصلت إليه الإمارات من إنجازات، يوم مجيد وعيد فرح وسرور وفخر وكل عام وأنتم بألف خير.
  • كل الكلمات والحروف لا تكتفي للتهنئة بهذا اليوم العظيم، فليس هناك أعظم من اليوم الذي تأسست فيه الدولة ونهضت للمضي قدمًا جنبًا إلى جنب مع الدول العظمى، كل عام والإمارات التي نحبها بألف ألف خير.

شاهد أيضًا: اليوم الوطني الاماراتي عبارات كلمات خواطر شعر قصائد صور

رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

يتبادل الناس في دولة الإمارات العربية المتحدة أجمل رسائل التهنئة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، حيث يذكِّر بعضهم بعضًا بهذه المناسبة العظيمة التي تحتفي بتاريخ الدولة وإنجازات القادة المؤسسين، وفيما يأتي رسائل تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات العربية المتحدة 51 من عام 2022م:

  • أرسلُ لكم حروفًا من ذهب تهنئكم بحلول اليوم الوطني الإماراتي المجيد، الذي أعلن ولادة البلاد دولة الإمارات الغالية على قلوبنا جميعًا، وكل عام وأنتم والإمارات العربية بألف ألف خير.
  • أجمل التهاني وأطيب الأمنيات أرسلها لكم في عيد اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، ونسأل الله تعالى أن يعيد هذا اليوم علينا ونحن وأنتم والإمارات بألف خير.
  • كيف لا نحتفل بهذا اليوم الذي تأسست فيه أغلى بلد على قلوبنا، كل عام وهذه البلاد أغلى وأعلى وأرفع مقامًا وفي مقدمة الدول إن شاء الله، ونسأل الله أن يحفظها شعبًا وقيادًة وكل عام والجميع بألف خير.
  • حروف من نور تشرق في قلوبكم بشمس اليوم الوطني الإماراتي أرسلها لكم من قلب محب لهذه الدولة الأغلى على قلوبنا.

شاهد أيضًا: كلمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 51

تغريدات تهنئة عن اليوم الوطني الإماراتي تويتر

يجب أن تكون تغريدات العيد الوطني الإماراتي تويتر قصيرة حتى يتم نشرها على موقع تويتر حيث أنَّ هذا الموقع يفرض سياسة نشر التغريدات القصيرة، وفيما يأتي سيتم إدراج مجموعة تغريدات تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات تويتر  قصيرة:

  • كل عام والإمارات العربية المتحدة وشعبها العظيم بألف ألف خير.
  • بمناسبة عيد الاتحاد الإماراتي 2022 نتقدم بأطيب كلمات التهنئة لدولة الإمارات قيادةً وشعبًا وكل عام والجميع بألف خير.
  • نرفع أسمى كلمات التهنئة لأصحاب السمو وللشعب الإماراتي العظيم بمناسبة عيد اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • يوم مجيد في تاريخ الإمارات، نهنئ فيه الشعب الإماراتي فردًا فردًا، ونسأل الله أن يحفظ هذه البلاد جل وعلا.
  • كل عام والإماراتيون بألف خير، بمناسبة عيد الاتحاد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • أطيب التهاني والمعايدات لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعبًا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي المجيد.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 51

كلام قصير وجميل عن الإمارات العربية المتحدة

يستخدم الكلام القصير والجميل عن دولة الإمارات العربية المتحدة في نشره على الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي والاحتفال باليوم الوطني في الإمارات، والتعبير عن مشاعر الحب للدولة وقادتها، وفيما يأتي سيتم إدراج كلام قصير وجميل عن الإمارات العربية المتحدة:

  • سلامٌ عليك يا وطننا الغالي، الذي حفظتَ لنا أمننا ووفرت لنا كل ما نحلم به، ونحن نقدم إليك أرواحنا رخيصةً فداء لك ولترابك الطاهر وفداء لولاة الأمر حفظهم الله تعالى ما حيينا.
  • الإمارات العربية المتحدة من أعظم الدول وأكثرها نجاحًا، قدمت نماذج مثالية في النجاح والتقدم والتطور، وما تزال تسير بخطى ثابتة وجريئة على طريق الحداثة والتطور، وتسعى لتبقى دائمًا في مصاف الدول المتقدمة.
  • في كل عام نتذكر إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة، وإنجازات قادتها الذين وحدوا هذه الإمارات السبع وأسسوا البلاد، وكتبوا لها تاريخًا عريقًا، ونؤكد على حبنا وفخرنا واعتزازنا بالانتماء لها مدى الحياة.
  • في كل ذرة تراب قصة تحكي عن طموح الأجداد وجهودهم التي كتبت ولادة دولة عظيمة، أصبحت اليوم في مقدمة دول العالم، وهي الأكثر استقرارًا وأمنًا وتطورًا، نسأل الله أن يحفظها ويحفظ شعبها وقادتها بحفظه ويوفقهم لما فيه خير البلاد والعباد.

كلمة عن اتحاد دولة الإمارات

نحتفل جميعًا في هذا اليوم المجيد بمناسبة عزيزة على قلوبنا جميعًا، وهي ذكرى توحيد الإمارات السبع التي تكوَّن منها عقد هذه الدولة الغالية، ونحيي ذكرى تأسيس البلاد بمساعي الأجداد القادة المؤسسين عليهم رحمة الله تعالى ورضوانه، ففي مثل هذا اليوم وقبل أكثر من خمسين عامًا اجتمع أمراء الإمارات السبع وقرروا المضي قدمًا يدًا بيدٍ وصفًّا واحدًا في مواجهة العقبات وفي صناعة التاريخ، فكان ما أرادوه، واستطاعت دولة الإمارات العربية المتحدة أن تقف إلى جانب الدول العظمى على مستوى العالم، وأن تكون في مقدمة الدول في مختلف الجوانب الاقتصادية والسياسية والثقافية والاجتماعية.

وكيف لا نحتفل بهذا اليوم الذي تمَّت فيه ولادة دولة من أعظم دول المنطقة والشرق الأوسط، تبني الإنسان قبل العمران، وتسعى لأن تكون دائمًا أكثر استقرار وتطورًا وتقدمًا، ففي هذا اليوم نؤكد على انتمائنا لترابها الغالي ولكل حجر رُفع في سبيل نهضة الإمارات العربية المتحدة، كما نؤكد على مشاعر الولاء لقادة البلاد الذين يبذلون كل جهد في سبيل دولة الإمارات وشعبها العريق الذي علَّم العالم التحدي والصبر للوصول إلى قمم المجد والخلود، وما أكثر الإنجازات التي تشير إلى نجاح دولة الإمارات في سباق الحداثة، وما هذا اليوم إلا تأكيد وتذكير للجميع أنَّ الإمارات كانت وما زالت تسعى إلى المجد والخلود شعبًا وقيادةً.

شاهد أيضًا: كلام قصير وجميل عن الإمارات

تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات بالانجليزي

يرغب البعض بالحصول على عبارات تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات باللغة الإنجليزية من أجل نشرها على صفحته الشخصية وإيصال الرسالة إلى جميع البشر على وجه الأرض، أو من أجل استخدامها في مواقف أخرى، وفيما يأتي سيتم إدراج مجموعة عبارات تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات بالانجليزي مع الترجمة:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة
On the occasion of the National Day in the United Arab Emirates, we extend our best wishes and highest verses of love to the great Emirati people. We ask God to protect the Emirates, the Emirati people and the leaders of the Emirates, and grant them success for what is good for the country and the people. Happy New Year to the Emirates. بمناسبة اليوم الوطني في الإمارات العربية المتحدة نتقدم بأطيب الأمنيات وأسمى آيات المحبة للشعب الإماراتي العظيم، ونسأل الله أن يحفظ الإمارات ويحفظ الشعب الإماراتي وقادة الإمارات ويوفقهم لما فيه خير البلاد والعباد، وكل عام والإمارات بألف خير.
The National Day in the Emirates overlooks us, and our souls are full of love, hope and pride in belonging to this great country, whose achievements paint the greatest picture of progress and success. Best wishes and most beautiful expressions of congratulations to the people and leadership of the Emirates, and every year and you are well. يطل علينا اليوم الوطني في الإمارات ونفوسنا كل حب وأمل وفخر بالانتماء لهذه البلاد العظيمة، التي ترسم بإنجازاتها أعظم لوحة للتقدم والنجاح، أطيب الأمنيات وأجمل عبارات التهنئة للإمارات شعبًا وقيادةً، وكل عام وأنتم بألف خير.
How can we not congratulate ourselves first and congratulate the great Emirati people of all walks of life on this glorious day, as it is the day the UAE was founded and declared the union of its seven planets in one galaxy of success. Every year, the UAE leadership, people and land are a thousand thousand blessings. كيف لا نهنئ أنفسنا أولًا ونهنئ الشعب الإماراتي العظيم بجميع أطيافه في هذا اليوم المجيد، فهو اليوم الذي تأسست فيه دولة الإمارات وأعلنت اتحاد كواكبها السبع في مجرة نجاح واحدة، كل عام والإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعبًا وأرضًا بألف ألف خير.

شاهد أيضًا: بطاقة تهنئة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الامارات 51

صور تهنئة العيد الوطني الإماراتي 51

يعدُّ تبادل الصور الموسومة بعبارات التهنئة والمعايدات من أهم الطرق التي يتم الاحتفاء بها باليوم الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتبادل الناس هذه الصور من خلال إرسالها عبر وسائل التوصل المختلفة التي أتاحت إرسال الصور والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو وغيرها، وفيما يأتي سوف يتم إدراج مجموعة صور تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات 2022:

تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات

تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات

تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات

تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات

تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات

في ختام مقال تهنئة عيد الاتحاد لدولة الامارات .. كلمات عن عيد اتحاد الإمارات 51 تم إدراج نبذة عن العيد الوطني الإماراتي لعام 2022م، كما تم إدراج كلمات تهنئة لليوم الوطني الإماراتي والذي يعد من أهم المناسبات الوطنية في دولة الإمارات، إضافةً إلى عبارات عن عيد اتحاد الإمارات وصور تهنئة العيد الوطني الإماراتي 51 وغير ذلك.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ wikiwand.com، يوم استقلال الإمارات العربية المتحدة، 24/11/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *