رسائل اعتذار للحبيب قوية

رسائل اعتذار للحبيب قوية
رسائل اعتذار للحبيب قوية

رسائل اعتذار للحبيب قوية، قد يخطئ المرء يومًا في حق من يحب، فينطق كلامًا بلحظة غضب أو غفلة عن العقل فيجرح بكلامه حبيبه ويترك أثرًا مؤلمًا في نفسه، لكن ببعض الكلام الطيب والفعل الحسن يستطيع أن يعيد المياه إلى مجراها ويهدأ النفوس ويطيب الخاطر، فالكلام الطيب له على النفس مثل البلسم على الجرح وإليكم في هذا المقال أروع رسائل اعتذار للحبيب قوية وأجمل الكلمات التي يمكن أن نداوي بها قلب من نحب.

رسائل اعتذار للحبيب قوية

للكلمات تأثيرٌ كبير لا يشعر به إلا من تخرج هذه الكلمات من قلبه أو الذي يتلقى هذه الكلمات فتدخل إلى قلبه، وكلمات الاعتذار لها التأثير الأكبر على القلب لأنها لا تخرج إلا من القلب الصادق، وسندرج لكم في السطور الآتية رسائل اعتذار للحبيب قوية وجميلة التي تعبر عن الندم والأسف وعدم القدرة على جفاء الحبيب:

  • منذ أن شاءت الأقدار بأن تجمعنا وأن نكمل رحلتنا في درب واحد، وعدت نفسي أن أكون الأمان الدائم لقلبك، وأن أكون السكينة لروحك، ولكن طبع الإنسان قد يغلبه أحياناً، فيتلفظ بألفاظٍ كثيرة لا يعنيها، ينطقها دون تفكير، فتتسبب في حزن القلوب التي نحبها، لذلك أنا آسفة بحجم ما يحمله قلبي من حب لك وأكثر.
  • أدرك تماماً أنني أخطأت في حقك، وأنني كنت سبباً في حزن قلبك، لكنني عدت الآن مهشم الروح ومنكسر القلب، لأقف على بابك طالباً منك العفو والرضا وطامعاً بلين قلبك وحنانه، وكلي أمل ألّا تردني خائباً.
  • بعد أن قلت ما قلت، وفعلت ما فعلت، جلست وحدي أفكر فيما قلته وما فعلته، والآن أنا اعترف أنني أنا المخطئ، إن الندم يملأ قلبي وفكري، وبات يحتل تفاصيل يومي، أثناء نومي، أكلي، عملي وكل حياتي، أرجو أن تسامحني فأنا لا طاقة لي بغضبك وبعدك عني.

رسائل اعتذار للحبيبة

إذا أخطأت يومًا في حق حبيبتك وأحببت أن تعتذر لها فإليك فيما يأتي أحلى رسائل اعتذار وأروع كلمات أسف:

  • لا أعرف كيف استطاع لساني أن ينطق بكلمات سببت لقلبك الغالي الألم والحزن، أنا آسف يا حبيبتي، حقاً أنا آسف، فمثلك لا يليق به سوى كلمات الحب والغزل، اعذريني فإن حزنك يأكل قلبي وروحي يا كلَّ روحي.
  • حبيبتي الغالية، يا نبض قلبي وضياء عيني، قد لا تستطيع كل كلمات اللغة أن تعبر عن مدى ندمي وألمي وحزني، اعذريني على حماقتي، أتوسل إليك بكل ما يحمله قلبك الأبيض من طيبة وحنية أن يسامحني.
  • منذ أن رأيت عينيك للمرة الأولى وأنا مؤمن بأن هذه العيون الساحرة لا ينبغي لها أن ترى الحزن يوماً، وأنا عائد اليوم لكي أقف أمام هاتين العينين وأعتذر لك وأتأسف على ما بدر مني، فلا تخذليني يا حبيبتي وتقبلي مني أسفي، فانت أغلى ما أملك.
  • تائهٌ أنا دونك، تتمزق روحي في غيابك، ضعيفٌ هو قلبي بعيداً عن قلبك، قد لا أحسن الاعتذار وقد تخذلني كلماتي، لكنني لا أملك في هذه الدنيا غير حبي لك فانصفي قلبي وارحمي ضعفي واعذريني، أحبك.

شاهد أيضاً:  عبارات عتاب للزوج

أجمل رسائل اعتذار للحبيب

فيما يلي نعرض على حضراتكم بعض رسائل الاعتذار الجميلة العذبة التي يستطيع الإنسان من خلالها أن يعبر عن مشاعر حزنه وأسفه لما حدث:

  • يعتقد الكثير من الناس الجاهلين بالحب أن الاعتذار للحبيب إهانة، ولكنه في الحقيقة دليلٌ على إخلاص الحبيب ووفائه، لذلك أطلب منك ألّا تحزن مني، فأنت حبيبي الوحيد وكل ما أملك.
  • في وقت حزنك يتوقف الزمان، وأشعر أن عقارب الساعة لا تتحرك، وتتلاشى السعادة من قلبي ويحل مكانها البؤس، لذلك أنا آسفة، اعذرني لتعود الابتسامة لوجهي.
  • أنا آسفة حبيبي الغالي على تقصيري تجاهك، والذي أريدك أن تعلمه جيداً أنني بالرغم من تقصيري لم يقل حبي لك ولو ذرة واحدة، بل هو يزداد وينمو في كل دقيقة.
  • قد لا يجدي الاعتذار نفعاً، ولكنني يا حبيبي أعدك بأنني سأغير من نفسي وسأسعى لأكون الحبيبة المثالية التي يهمها سعادتك وراحتك.
  • توجعني الأيام التي تمضي دونك، لا قيمة لأحلامي ومستقبلي إن لم تشاركني بها، سامحني.

رسائل اعتذار قوية

المواقف التي تتسبب بنزع العلاقات بين العشاق والأحباب لا يطيبها إلا رسائل الاعتذار القوية وكلمات الحب الرومنسية ولمن يبحث عن رسائل اعتذار قوية سندرج فيما يأتي طائفة من أجمل وأقوى رسائل اعتذار للحبيب:

  • عندما أراك حزيناً يا حبيبي، أشعر بأن قلبي فارق الحياة، فأرجو أن تسامحني حتى يتعافى قلبي وتعود له الحياة من جديد.
  • إياك أن تعتقد ولو للحظة واحدة أن غيابي عنك في الفترة الماضية كان سببه نسيانك، فإن الحقيقة يا حبيبي أنني كنت أبحث بين قصائد الحب وكلام الغزل عن أعذب الكلمات لأقولها أمام عينيك.
  • في الحقيقة يا حبيب العمر، قد كنت أعاني من ضغوط كثيرة ومشاكل أرهقتني، لذلك قصرت في حقك فأرجو منك المسامحة والغفران فإني أحبك أكثر من نفسي.

شاهد أيضاً: رسالة اعتذار لحبيبتي

رسائل اعتذار للحبيب الزعلان

مهما كانت علاقة الحب قوية فلا بد من بعض الخلافات الصغيرة التي يمكن لأبسط الكلمات الرقيقة أن تنهيها وتعيد المحبة والمودة والعلاقة كما كانت عليه، فالحبيب لا يزعل من حبيبه وإنما هو مجرد عتاب ينتظر فيه من حبيبه أن يبادر بالاعتذار لكي يشعر بالمحبة منه، وللحبيب الزعلان والوليف الحزين أجمل رسائل اعتذار ومراضاة وكلام طيب ندرجها لكم في السطور الآتية:

  • أعلم يا عزيزي أن صمتي قد أزعجك، وأنه قد خال لك أنني أتهرب منك ومن الحديث إليك، ولكنني سأقول لك أنني لا أستطيع العيش دونك، فابقَ بجانبي لكي تحلو الحياة بقربك مني.
  • لم أكن أدري أن كلامي سيحزنك ويغضبك مني، صدقني أنا لم أقصد أن أجرح شعورك، أنا آسفة جداً وأرجو أن تسامحني على ما بدر مني يا شقيق الروح.
  • حزنك يعتصر قلبي ألماً، ويسلب من عينيّ النوم، لم أشعر بحياتي شيئاً أصعب من حزنك بسببي، فقد تعهدت لنفسي أن أكون سبب سعادتك لا حزنك، فسامحني وارفق بقلبي المتعب.
  • دموعك تمزق قلبي كالسكين فلا تبكي يا روحي، أنا آسف وأعدك أنني لن أحزنك، بل سأكون مصدر سعادتك، أحبك.

رسائل اعتذار رومنسية

ولا يزيل الخلاف ويصلح المواقف ويلين القلوب أكثر من الكلمات الرومنسية التي تخرج من القلب لتنتهي إلى القلب، فتنسي الحزين أحزانه والمريض آلامه والزعلان سبب زعله، ولمن يريد أن يعيد روابط الإلفة والحب مع حبيبه ويعتذر له عما فعل، إليكم فيما يأتي طائفة من العبارات الجميلة التي تناسب هذا الأمر ندرجها لكم فيما يأتي:

  • ها قد عدت معتذراً، هل ستقبلين اعتذاري؟! أنا الذي لا تطيب حياته بعيداً عن عينيك، ولا ينبض قلبه إلّا برؤيتك، هل ستشفقين على حالي؟ قد أرهقني غيابك، واشتاقت جفوني للنوم، أرجوك سامحيني، أحبك جداً.
  • أعلم أن كل كلمات الاعتذار لا تساوي دمعةً واحدةً نزلت من عيونك البراقة، وأعلم أن كل كلمات الحب لا تكفيني لأوصل لك مدى حبي واشتياقي لك، فسامحيني على قلة كلامي، أنا أحبك وأطلب منك الغفران يا سيدة قلبي الأولى والأخيرة.
  • تطلبين مني أن لا أكلمك، وأن أدعك وشأنك، ولكن ماذا أفعل وماذا أقول لهذا القلب المسكين الذي يتلهف لسماع صوتك؟!! أنا حقاً آسف فسامحيني.
  • أتمنى أن تسامحيني يا مهجة قلبي، فقد أدركت مدى جهلي بالحب، لم يكن بقصدي أن أجرح مشاعرك، سامحيني يا أغلى من روحي.

شاهد أيضًا: رسائل اعتذار للزوجة مؤثرة

رسائل اعتذار للحب طويلة

وعندما يكون الشخص الذي نريد أن نقدم له عبارات الاعتذار هو الحبيب سنشعر أن جميع الكلمات والعبارات لن تكفي وسنشعر بأن الكلمات القصيرة لن تستطيع إيصال ما نشعر به من مشاعر الندم والحزن لذلك نكتب العبارات والخواطر الطويلة، ولكل من يريد ويبحث عن رسائل اعتذار طويلة مناسبة لمراضاة الحبيب، إليكم فيما يأتي بعضًا من تلك الرسائل:

  • أنا الآن أعترف لك وأقر بأن حياتي دونك لا طعم لها، كم كنت حمقاء حين اعتقدت أنني أستطيع أن أكمل طريقي لوحدي، وقد اكتشفت الآن أنك سر السعادة في حياتي، وسر القوة التي تدفعني لأكمل الطريق، أنا نادمةٌ حقاً، وآسفة لأنني تسببت لك بحزن عميق، أتمنى أن تسامحني لكي نكمل مما تبقى من العمر سوياً، فأنا أحبك كثيراً.
  • حبيبتي الغالية، يا من تحلو بها حياتي، وينبض قلبي باسمها، أنت تعلمين جيداً كم أهواك، ولا يمكنك إنكار حقيقة عشقي لك، لكنني إنسانٌ ولست ملاكاً، قد أغضب وقد أخطئ، لكن هذا لا يقلل من حبي لك، فأرجوك أن تقبلي اعتذاري، وألّا يطول حزنك يا مدللة قلبي.
  • أكتب لك والخجل يعصف بي، أنا حقاً خجلٌ منك فمثلي لا يستحق أن يسكن قلبك، لقد تعبتِ معي، وكنتِ دوماً إلى جانبي، تحملتِ من أجلي الكثير والكثير، وكنت غير مبالٍ لكل هذا العطاء، ولكنني الآن أقدر لك كل صنيع فعلتيه من أجلي، وأعدك أن أكون مخلصاً ووفياً ليلق بي مقام قلبك، أنا آسف جداً، سامحيني على تقصيري أرجوك.

رسائل اعتذار للحبيب قوية بالصور

ويمكن أيضاً أن نرسل عبارات الاعتذار المكتوبة داخل الصور وذلك عبر برامج الدردشة مثل واتس اب أو مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك أو تويتر وغيرها، وفي هذه الفقرة من مقالنا سندرج لكم أجمل رسائل اعتذار للحبيب قوية داخل الصور التي يمكن إرسالها لحبيب لطلب رضاه وإزالة حزنه وتطييب خاطره:

رسائل اعتذار للحبيب قوية

رسائل اعتذار للحبيب قوية

رسائل اعتذار للحبيب قوية

رسائل اعتذار للحبيب قوية

رسائل اعتذار للحبيب قوية

رسائل اعتذار للحبيب قوية

رسائل اعتذار للحبيب قصيرة

ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون العبارات القصيرة أكثر بلاغةً وأشد تعبيراً عن المشاعر التي تعتري الإنسان عندما يشعر بالندم ويريد أن يصالح ويقدم الاعتذار إلى حبيبه، وأجمل رسائل اعتذار قصيرة لمراضاة الحبيب وتهدئة النفوس وإصلاح الخطأ تأتيكم في السطور الآتية:

  • آسف من كل قلبي يا حبيب قلبي وروح روحي ومهجة فؤادي.
  • مهما أخطأت بحقك وظلمتك بقسوتي ستظلين حبي الأبدي الذي لا أستطيع التخلي عنه أو العيش بدونه.
  • كلماتي القليلة لا تعبر عن مدى أسفي لما حصل بيننا، لكنني أعتذر من كل أعماقي، فلتقبلي عذري.
  • سامحني يا أعز ما أملك وأغلى ما في حياتي، فأنت بالنسبة كل شيء.

شاهد أيضاً: مسجات اعتذار للحبيب الزعلان

رسائل اعتذار معبرة

إذا نشب خلاف بينك وبين الحبيب تستطيع ببعض الكلمات الطيبة الكريمة أن تزيل كل ذلك الخلاف وأن تصلح الموقف، كل ذلك باعتذار بسيط وكلام صادق، وإليكم أحلى الرسائل المعبرة المناسبة للاعتذار للحبيبين والعشاق ندرجها لكم فيما يأتي:

  • إن الاعتذار لغة راقية، لا يفهمها ويتقبلها سوى الناس الراقية أصحاب الروح النقية والصافية، لذا أنا أعتذر عن الذي صدر مني.
  • لقد طال حزنك، وإن كان الاعتذار يرضيك فأنا مستعدٌ لأعتذر منك مراراً وتكراراً، فلا يوجد أغلى منك على قلبي، آسف.
  • أرجو أن تقبل اعتذاري، أنا أتألم حقاً، وأعلم أن ما قمت به لم يكن جيداً، وأعلم أن قلبك الصافي الكبير سيعذرني.
  • ليتك تعلم كم هو كبيرٌ حزني وكم يؤلمني ضميري ويعذبني، من فضلك، اسمح لي أن أعتذر منك وأن أصلح كل ما قمت بإفساده.
  • أتمنى أن تسامحني على أخطائي، أنا أشعر بالذنب وكم أتمنى أن أسمع منك كلاماً يريح قلبي ويخفف عني قليلاً، فقد تعبت من صوت ضميري.

رسائل اعتذار قوية ومؤثرة

وفيما يأتي مجموعة رسائل راقية ورومنسية ومعبرة تصلح للاعتذار من الحبيب وتطيب خاطره:

  • أنت وحدك من كان يقف بجانبي في مواقفي الصعبة، يسندني ويدعمني ولا يبخل عليّ بالنصيحة، لا شيء يساوي وجودك في حياتي، فاقبل أسفي.
  • لا يكفر الاعتذار عما فعلته، لكنني على يقين أنه مهما كان حجم الإساءة بيننا، فإن مودتنا وحبنا لن يسمحوا لشيء بأن يفرقنا.
  • إن قلبك كبير ونقي، لا يعرف الحقد ولا البغض، وإن قلبي لا يهنأ بالبعد عنك، ولا يرضى بحزنك، أعتذر وكلي أسف يا عزيز قلبي.
  • لقد عدت لأعتذر منك وأرجو أن تقبله مني فمنذ أن جرحت شعورك وأنا تائه ومتخبط، لا أستطيع مسامحة نفسي حتى تسامحني أنت.

شاهد أيضًا: دعاء للاصلاح بين الزوجين وادعية تجلب المحبة وتقضي كل حاجة

مسجات اعتذار لحبيبي الزعلان

أحلى مسجات اعتذار وأرق كلمات للحبيب الزعلان تأتيكم في هذه السطور:

  • دعنا نرمي حزن الأمس ليمضي بعيداً، أنا معك اليوم لأقول لك آسفة يا حبيبي، فلنضحك معاً ولنقل وداعاً للحزن.
  • أنا ما زلت هنا بانتظارك، لأطبع قبلة اعتذارٍ على جبينك، عودي لي واغفري يا حبيبتي.
  • أعتذر لك بحجم ما تحمل عينيك من دفءٍ وحنان، أعتذر وكل نفسٍ في صدري يرجو أن تسامحني.
  • من المؤكد أنك غاضبٌ مني الآن، ليتك تدري كم أشعر بالاستياء، ولكنني سأبقى معك حتى ترضى ويعود نهرُ حبنا لمجراه.
  • امنحني قلبك بعض الوقت لأتمكن من التخفيف عنه، دعني أصالحه مع قلبي، ها هو قلبي يمد يده معتذراً، فارفق بقلبي واقبل صلحه.
  • منذ غيابك لم تشرق الشمس في حياتي، فقد كان وجهك هو شمس نهاري وقمر ليلي، سامحني.

رسائل حب واعتذار

قد ينشب بين الحبيب خلاف وتحدث القطيعة، ولإصلاح الأمر يمكن أن نرسل بعض رسائل الاعتذار التي تعبر عما بداخلنا من الألم والحزن، ونسوق لكم فيما يأتي من هذه السطور أروع تلك الرسائل:

  • لا تعتقد أن صمتي جفاء، لا تعتقد أن حزنك لا يعنيني، بل أنا غارقٌ في ندمي، ولا يسعني سوى أن أطلب منك العفو.
  • لا تبالي يا رفيق روحي لكل ما حدث، حبنا أقوى من أن يعكر صفوه أي شيء، فليسامح كل منا الآخر ولنحافظ على جمال علاقتنا المقدسة.
  • لا تنتظر مني رسالة اعتذار، فأنا لن أقدم اعتذاري لك، أنا سأقدم روحي كلها فداءً لك ولقلبك الكبير.
  • طفلة قلبي المدللة، سأمسح بيدي كل دمعة حزن نزلت من عينك، وسأبدلها ببسمةٍ يشرق بها وجهك الجميل، سامحيني.
  • ليتني لم أتفوه بكلمة واحدة مما قلته لك، إن الألم يملأ قلبي يا حبيبتي، ودموعك تقتلني فأنا لا يمكنني أن أراها، أرجوك امسحي دموعك وسامحيني على غبائي.

شاهد أيضًا: دعاء لحل المشاكل المستعصية بين الزوجين

رسائل اعتذار للحبيب قوية بالإنجليزي

ولن يغيب علينا في هذا المقال أن ندرج لكم بعض عبارات الاعتذار المكتوبة باللغة الإنجليزية، فقد تكون في العبارات الإنجليزية ما يلفت انتباه الحبيب ويلين قلبه ويدفعه للسماح، وفي السطور الآتية من هذه الفقرة سندرج لكم أجمل رسائل اعتذار للحبيب قوية بالإنجليزي:

  • You are the most person who knows me, you know me more than myself, and you know how reckless and hasty I am, and that I judge things with my heart, not with my mind, and I always rush in my reaction, but you also know that you are the most precious person I have and that I cannot live without you, so how can you bear your heart to stay away from me all that time? As for me, I can’t stand it, so I came back to you to apologize for the past and start a new page with you.

  • I came to you after I collected my parts and collected my remains and reviewed my days and memories and thought about my actions and actions, holding in my hand a few roses and in my heart many words and phrases he wants to tell you, but my age will not be enough for me to say all these words, so I will be satisfied with one phrase, I love you, forgive me.

  • Let me open a new page and erase the sad from the memories. Let me open a new page and write songs for you. Let me make a new beginning. The beauty of stories is in the beginning. Let me offer you my apologies in all letters and all languages.

  • You won’t imagine how boring life was without you, dark colors, annoying sounds, routine events and similar people I confess that you are the source of joy in my life that went away in your absence and today I come back to apologize and ask you to return, I have longed for joy

رسالة اعتذار لحبيبي

لا يستطيع الإنسان أن يعيش من دون الحب، فإن وجد الإنسان حبه الحقيقي فعليه أن يحافظ عليه ويتمسك به وإذا بدر منه ما يجرح حبيبته فعليه أن يسارع لتقديم عبارات الاعتذار، وللذين يبحثون عن أقوى رسائل الاعتذار للحبيبة سندرج لهم أجمل رسائل الاعتذار في السطور الآتية:

  • إلى من أحببته وكان نصفي الآخر وحلمي الأخير، إليك أقدم اعتذاري واهديك باقة من الورد التي تعكس ما أحس به من مشاعر الحب تجاهك.
  • كانت أخطائي كثيرة وموجعة أحياناً، سامحني على قسوتي وعلى عدم اهتمامي، أنا نادمة جداً ويرهقني حزنك مني.
  • يستطيع الواحد منا أن يبيع كل ما قد اشتراه، ولكنه لا يبيع قلباً هواه، آسفٌ يا حبيبتي.
  • أنا أعتذر منك لأنني لم أكن بجانبك في محنتك التي مضت، آسفة على انشغالي عنك، وأعلم أن قلبك سيصفح عني، أرجوك لا تحزن فأنا أحبك.
  • أنا آسفة يا حبيب قلبي، لقد أتعبتك غيرتي وانفعالاتي الدائمة، سأكون أكثر حرصاً على راحتك أنا أعدك بذلك لكن أتمنى أن تقبل اعتذاري، أحبك كثيراً.
  • يا حبيب العمر، أعتذر منك إن بدا لك أني لا أحبك، أو أنني غير مهتم بك، لكن هموم الحياة كثيرة ومشاكلها متعبة، أنا أحبك دائماً.

شاهد أيضًا:  دعاء الصلح بين الزوجين

رسائل اعتذار للحبيب بالعامية

لمن يبحث عن رسالة رقيقة واعتذار راقٍ بالعامية إليك فيما يأتي باقة من أحلى العبارات:

  • يا ريت لو تقدر تشوف الغصة بقلبي ببعدك، الألوان صارت كلها أسود، والنوم من عيوني هرب، سامحني وارجع لقلبي المشتاق.
  • الموت أهون علي من زعلك، لا تعذب قلبي أكتر واقبل اعتذاري وبوعدك ما زعلك مرة تانية.
  • ما في كلمات تعبر عن مدى أسفي يا حبيبتي، أنا غلطان وبعترف بس أنا ندمان وتعبان لأني زعلتك، سامحيني ولا تعذبي قلبي.
  • صحيح اني زعلتك، ولكن لو تلفي العالم كله ما بتلاقي قلب يحبك متل قلبي، أنا عايش الك وبس، لا تزعلي مني بحبك.
  • ما في حدا ما بيغلط، بس المسامح كريم، أنا آسف كتير.
  • بعرف أنك مو حابب تسمع مني أي كلام، بس أنا ما بسمح لأي ظرف يفرقنا أنا جاي اعتذر واطلب منك العفو ليرجع حبنا اقوى من قبل.
  • الحياة مع زعلك ما بتمشي، والقلب بغيابك بموت، سامحني وخلي قلبي يعيش من جديد.
  • اهم هدف من اهداف حياتي هو رضاك، فلما زعلك اتأكد انه مو بقصدي، لا تزعل مني وسامحني ارجوك.
  • مبارح سهرت الليل كله افكر بكلمات اعتذار تليق فيك وبمقامك في قلبي، ما لقيت أحلى من كلمة أحبك، أحبك فسامحني.

مسجات اعتذار للحبيب تويتر

ويمكن أن نرسل للحبيب رسائل وعبارات الاعتذار عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرهت، وأجمل تغريدات اعتذار للحبيب على تويتر تجدونها ضمن العبارات الآتية التي تحكي عن الحبيب والاعتذار منه والأسف:

  • لستُ أملكُ كنوزاً أهديها ولا قصوراً أشتريها وليس عندي ثرواتٌ أقتنيها لأهديها لكِ ولكن لدي قلبٌ صادقٌ وشعورٌ نادمٌ على ما جرى فتقبلي مني هذه الكلمات البسيطة التي هي عندي أغلى من كل شيء.

  • لا أدري ماذا أقول ولا أعرف كيف أبرر ولست شاعراً لأكتب لكِ القصائد الطويلة ولا أديباً لأكتب لك خواطر وعباراتٍ جميلة وليس لدي إلا كلمة أعتذر لكن صدقيني إنها تحمل أكثر مما تحمله القصائد الطويلة والخواطر والعبارات الجميلة.

  • لست أبرر خطأي ولا أقول بأنني لم أخطئ بحقكِ بل أقرُّ بذلك وأعترف بأني قد أسأتُ التصرف أمامكِ ولم يكن ذلك بقصدي ولم أتعمد فعل ذلك وها أنا أرسل إليكِ معتذراً عن خطأي وأرجو أن تقبلي هذا الاعتذار مني.

  • لم أكنْ أخشى من قبل أن أخطئ، فقد كنتِ دوماً تغفرين لي وتسامحيني وتتجاهلين أخطائي، ولم أدرك يوماً أن بعض الأخطاء لا يمكن تجاهلها بسهولة، وأنا أعترف بأنني أخطأت فاقبلي اعتذاري.

  • اختلفت الأوقات بعد غيابك، واختلطت عليّ الأمور فلم أعد أعرف ليلي من نهاري وكأنك كنتِ من تنظمين حياتي وترتبين أولوياتي وتوجهين أفكاري، عودي إليّ فأنا ببعدك ضائعٌ وتقبلي مني اعتذاري.

  • ما زالت الشمس غائبةً والنور لم يظهر وما زال الورد يابساً منذ أن افترقنا فهل ترجعين إذا سمحتي إلى دنياي عسى أن تشرق الشمس وينزل المطر ويتفتح الورد من جديد.

شاهد أيضًا: دعاء جبريل عليه السلام لقضاء الحوائج الصعبة مكتوب

كلام لشخص زعلان مني

الخلاف في الحياة جزء منها وأساسي بها فهذه سنة الكون، لكن بكلمات طيبة صادقة تستطيع أن توصل اعتذارك وأسفك وفي السطور الآتية من مقالنا سندرج لكم كلام لشخص زعلان مني:

  • أنت لا تعلم مدى محبتي لك واحترامي لك، فإن بدر مني أي تصرف لم يعجبك فأنا لا أقصده وأعتذر منك.
  • إن تقبلت مني أسفي فهذا من نبل أخلاقك وجميل كرمك، وأنا أعدك ألّا أغضبك ثانيةً.
  • لا شك في أن تصرفاتي تزعجك وتشعرك بعدم الراحة ولكن كن على ثقة أنها نابعة من خوفي عليك، وأنا أعتذر منك كثيراً.
  • تقف الكلمات عالقةً في حنجرتي، لا أدري ما أقول، أعلم أنك تشعر بالحزن ولكنني أرجو أن تقبل اعتذاري يا صاحب القلب الطيب والأبيض.
  • أنا متأسف جداً يا صديقي الغالي إن كان في نفسك شيءٌ مني، اعذرني فأنا لم أقصد أبداً أذيتك، أنت عندي بمثابة الأخ بل واغلى.
  • اغفر لي خطأي فلربما لم يبق في عمري الكثير من الوقت لأعتذر إليك.

قصيدة اعتذار للحبيب

ونختم مقالنا عن رسائل اعتذار للحبيب قوية بقصيدة جميلة للشاعر نزار قباني والتي يقدم فيها الاعتذار لمحبوبته، فالشعر من أرق وأعذب الكلمات التي يمكن أن تلين القلب وتؤثر في النفس وتدفع إلى قبول الاعتذار، وندرج لكم هذه القصيدة فيما يأتي:[1]

.. أقدم اعتذاري
لوجهك الحزين مثل شمس آخر النهار
.. عن الكتابات التي كتبتها
.. عن الحماقات التي ارتكبتها
عن كل ما أحدثته
في جسمك النقي من دمار
وكل ما أثرته حولك من غبار
.. أقدم اعتذاري
عن كل ما كتبت من قصائد شريرة
.. في لحظة انهياري
فالشعر ، يا صديقتي ، منفاي واحتضاري
.. طهارتي وعاري
ولا أريد مطلقا أن توصمي بعاري
من أجل هذا .. جئت يا صديقتي
.. أقدم اعتذاري
.. أقدم اعتذاري

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمناه لكم بعنوان رسائل اعتذار للحبيب قوية، ونكون قد قدمنا لكم في هذا المقال باقة ملونة وعبارات جميلة ومنمقة  وخواطر رائعة عن الاعتذار والأسف من الحبيب والتي يمكن أن نرسلها إلى الحبيب أو الحبيبة ونطلب منه السماح، نرجو أن تنال هذه العبارات إعجابكم.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ nizariat.com، أقدم اعتذاري، 22/10/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *