عبارات عن ليلة الجمعة2024 وأجمل صور وكلمات وحالات ليلة الجمعة

عبارات عن ليلة الجمعة2024 وأجمل صور وكلمات وحالات ليلة الجمعة
عبارات عن ليلة الجمعة

عبارات عن ليلة الجمعة 2024 هي أجمل العبارات عن تعبر عن جمال ليلة الجمعة وعن المشاعر الإيمانية الرائعة التي يعيشها المسلم في ليلة يوم الجمعة من كل أسبوع، هذه الليلة التي تُعدُّ أفضل ليالي الأسبوع لما فيها من بركة ولما ورد في حقها من فضل في المصادر الشرعية الإسلامية، وفي هذا المقال سوف نقدم أجمل العبارات عن ليلة الجمعة بالإضافة إلى كلمات وكلام وأشعار وصور وأدعية وأقوال وأحاديث عن ليلة الجمعة 2024.

عبارات عن ليلة الجمعة 2024

ليلة الجمعة ليلة مباركة ينبغي على المسلم أن يشغل نفسه بها بالصلاة والسلام على النبي محمد صلَّى الله عليه وسلَّم، وبالذكر الحميد والعبادات المختلفة، وفيما يأتي نقدم مجموعة مميزة من أجمل عبارات عن ليلة الجمعة لعام 2024:

  • ليلة الجمعة هي ليلة مليئة بالمشاعر الإسلامية الرائعة التي تندى بها أرواح المسلمين جميعًا في هذا العالم، اللهم يسر لنا الخير في هذه الليلة، والحمد لله رب العالمين في كل وقت وفي كل حين.
  • في ليلة الجمعة ترقص الحروف والكلمات للتعبير عن روعة المشاعر والأحاسيس التي نعيشها في هذه الليلة، جمعة مباركة على جميع المسلمين في هذا العالم.
  • إنها ليلة الجمعة، نسأل الله رب العالمين أن يكرمنا في هذه الليلة بالخير والهدى وأن يجعلنا من الصالحين المقبولين عنده، اللهم تقبل منا سائر أعمالنا، والحمد لله رب العالمين.
  • في ليلة الجمعة اللهم صلّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحابه أجمعين، اللهم صلّ عليه في الأولين وفي الآخرين.

شاهد أيضًا: افضل وقت للدعاء يوم الجمعة

عبارات عن ليلة الجمعة بالإنجليزي مترجمة

بعد هذه العبارات عن ليلة الجمعة باللغة العربية نقدم فيما يأتي مجموعة مميزة من أجمل العبارات في ليلة الجمعة باللغة الإنجليزية مع ترجمة كل عبارة من هذه العبارات على حِدة:

  • العبارة: After a long week of suffering and fatigue, Friday night comes upon us, in which we rest from this accumulated monument in our exhausted bodies, a blessed Friday to all Muslims.
    الترجمة: بعد أسبوع طويل من المعاناة والتعب، تأتي علينا ليلة الجمعة فنرتاح فيها من هذا النصب المتراكم في أجسادنا المنهكة، جمعة مباركة على جميع المسلمين.
  • العبارة: Friday night is a quiet night, interspersed with wonderful breezes of faith. We ask God, Lord of the Worlds, to make it a night full of peace and security for us and all Muslims.
    الترجمة: ليلة الجمعة هي ليلة هادئة، تتخللها النسائم الإيمانية الرائعة، فنسأل الله رب العالمين أن يجعلها ليلة مليئة بالسلام والأمان علينا وعلى المسلمين جميعًا.
  • العبارة: Friday night is a blessed night, in which God, Lord of the Worlds, honors His servants with goodness, and in which Muslims rejoice in many wonderful feelings that a Muslim experiences on this night
    الترجمة: ليلة الجمعة هي ليلة مباركة، فيها يكرم الله رب العالمين عباده بالخير، وفيها يفرح المسلمون بالكثير من المشاعر الرائعة التي يعيشها المسلم في هذه الليلة.
  • العبارة: The hearts of Muslims dance on Friday night with joy at the arrival of Friday, we ask God to bless us on Friday night and on Friday.
    الترجمة: ترقص قلوب المسلمين في ليلة الجمعة فرحًا بقدوم يوم الجمعة، نسأل الله أن يبارك لنا في ليلة الجمعة وفي يوم الجمعة.

عبارة عن ليلة الجمعة

تعبيرًا عن الفضل الكبير الذي تملكه ليلة الجمعة وتعبيرًا عن المشاعر الإيمانية الرائعة التي يعيشها كل مسلم في ليلة الجمعة من كل أسبوع، نقدم فيما يأتي عبارة عن ليلة الجمعة:

  • إنّها ليلة الجمعة، ليلة عظيمة مباركة ملؤها السلام والأمان والإيمان والإسلام، إنّها ليلة يُستحب فيها للمسلم أن يكثر من الدعاء وأن يكثر من الصلاة والسلام على رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم، قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: “أَكْثِرُوا الصَّلَاةَ عَلَيَّ يَوْمَ الْجُمُعَةِ وَلَيْلَةَ الْجُمُعَةِ؛ فَمَنْ صَلَّى عَلَيَّ صَلَاةً صَلَّى الله عَلَيْهِ عَشْرًا”، وهذا يعني أنّ من الواجب على المسلم أن يكثر من الصلاة والسلام على النبي محمد في ليلة الجمعة لكي يكسب وينال الأجر والثواب العظيم من الله رب العالمين.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن يوم الجمعة تويتر

عبارات ليلة الجمعة تويتر

ليلة الجمعة ليلة عظيمة في الأسبوع وهي أعظم ليالي الأسبوع، فهي ليلة يوم الجمعة أعظم يوم من أيام الأسبوع أيضًا، فلكل رواد موقع تويتر نقدم فيما يأتي مجموعة مميزة من عبارات ليلة الجمعة تويتر:

  • اللهم في ليلة الجمعة نسألك أن تديم علينا الخير والنعم، جمعة مباركة علينا وعلى كل مسلم من المسلمين في هذا العالم، بارككم الله تعالى.
  • ليلة الجمعة ليلة عظيمة، نبدأها بالحمد والشكر لله رب العالمين، صاحب الفضل وصاحب الأمر والنهي، الذي أنعم علينا بالنعم التي لا تُعد ولا تُحصى، اللهم وفقنا في ليلة الجمعة هذه إلى ما تُحب وترضى يا كريم.
  • في ليلة الجمعة نواظب على الصلاة والسلام على رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم، اللهم صل على سيدنا محمد في الأولين وفي الآخرين وفي كل ثانية تمر وساعة تمضي إلى يوم الدين.
  • ليلة الجمعة المباركة ليلة عظيمة، ليلة تستطيع أن تمحو عن القلوب كل هم وكل حزن، اللهم وفقنا في هذه الليلة للخير، ندعو الله البركة والعافية والعفو والمعافاة الدائمة في الدين وفي الدنيا وفي الآخرة.

كلمات دينية عن ليلة الجمعة

إنّ المقصود بالكلمات الدينية عن ليلة الجمعة هي الكلمات التي تعبر عن المكانة الدينية لهذه الليلة بناءً على ما ورد في القرآن الكريم وفي السنة النبوية الشريفة وعن السلف الصالح:

  • ليلة الجمعة ليلة مباركة وردت في حقها الكثير من الأحاديث النبوية الشريفة التي تحدثت عن فضلها، فأكثروا فيها أيها المسلمون من العمل الصالح.
  • ليلة الجمعة ليلة مباركة يُستحب أن يكثر المسلم فيها من العمل الصالح، وخير العمل هو الصلاة على النبي محمد صلَّى الله عليه وسلّم، اللهم صل على سيدنا في ليلة الجمعة.
  • اللهم يا رب العالمين، إنها ليلة ذات مكانة كبيرة في قلب كل مسلم، فنسألك يا رب العالمين أن تجعلنا في هذه الليلة من الذين رضيت عنهم، ولك الحمد في كل وقت وحين يا رب العالمين.
  • لقد غابت شمس نهار يوم الخميس، وبدأت ليلة الجمعة، هذه الليلة المباركة المليئة بالخير من الله رب العالمين، اللهم وفقنا فيه للعمل الصالح والدعاء والذكر الحميد، آمين يا رب.

كلام عن ليلة الجمعة تويتر 2024

لكل من له نشاط على موقع تويتر ويقوم بالنشر في ليلة الجمعة، نقدم في النقاط الآتية أجمل كلام عن ليلة الجمعة تويتر 2024:

  • ليلة الجمعة هي ليلة من ليالي الخير العظيمة التي نعيشها في كل أسبوع، هي الليلة التي نشعر فيها برضى الله رب العالمين، اللهم تقبل منا أعمالنا في هذه الليلة في كل ليلة من ليالي عمرنا يا رب العالمين.
  • في ليلة الجمعة فقط يذهب كل هم عن قلوبنا وتنجلي المصائب والنوائب عن أرواحنا، اللهم أنت تعلم حجم الألم الذي يتخلل قلوبنا، فكن معنا في ليلة الجمعة وتقبل منا كل أعمالنا وأبعد عنا كل هم وحزن يا رب العالمين.
  • ليلة الجمعة هي يوم عظيم وذكرى طيبة نعيشها في كل أسبوع، الحمد لله رب العالمين الذي جعل لنا هذه الليلة من عنده ليلة مباركة نعيشها بكل ما فيها من جمال ومشاعر إيمانية رائعة.
  • جمعة مباركة على كل مسلم، جمعة مباركة لجميع الأحبة والأصدقاء والأهل، جمعتكم سلام؛ رزقنا الله رب العالمين صحبة الحبيب المصطفى -صلَّى الله عليه وسلَّم- في الجنة.

شاهد أيضًا: خواطر يوم الجمعة قصيرة

أجمل الأشعار عن ليلة الجمعة

لقد كتب شعراء العرب عبر تاريخ الشعر العربي منذ عصر صدر الإسلام إلى اليوم الكثير من الأشعار عن ليلة الجمعة، سواء كانت هذه الأشعار فصيحة أو نبطية، ومنها:

  • قصيدة نبطية بعنوان: أغلى الليالي تراها ليلة الجمعة:

أغلى الليالي تراها ليلة الجمعة * * مذكورةٍ بأول الدنيا وتاليها
جمّعت الشمل يوم الناس مجتمعة * * سبحان ربٍ يبعدها ويدنيها
أنا أجتلد وأرسل الدمعة ورى الدمعة * * متى عيوني تشوف عيون غاليها
ورأس مالي هو المطلوب والطمعة * * البيض غيره حشا لله ما بيها
والله لولا الحيا والعيب والسمعة * * إني لأخاطر وغالي وروحي لأهديها
وأشاهد اللي لغضات الصبا شمعة * * ما يونس العلة إلا قلب راعيها
والله لو عرضت لي زينة اللمعة * * ما تلتفت عيني اليسرى تراعيها
الغاية أحلى الليالي ليلة الجمعة * * من بد كل الليالي أحب طاريها

  • قصيدة فصيحة بعنوان يا ربنا يا منزل الآياتِ:

يا ربنا يا منزل الآياتِ * * * يا ربنا يا سامع الدّعوات
يا ربنا انت العظيم المرتجى * * * فالطف بنا يا غافر الزلاتِ
وافتح لنا أبواب فضلك كلَّها * * * يا رب بالتوفيق والرحماتِ
واحفظ حمى وطني عزيزًا واسقنا * * * غيثًا مغيثًا سابغ الخيراتِ
يا ربَّنا وأتمَّ نعمتك التي * * * أنعمت يا رحمن بالبركات
يا ربَّنا في يوم جمعتنا أغث * * * هذي الأنام بوابل الرحماتِ

كلام جميل عن ليلة الجمعة

بعد ما ورد من عبارات عن ليلة الجمعة 2024 مهما حاول الإنسان أن يعبر عن جمال ليلة الجمعة سوف تبقى الحروف والكلمات عاجزة عن التعبير عن جمال هذه الليلة المباركة:

  • بالمشاعر الإيمانية الصادقة وبمشاعر الحب والمودة نستقبل ليلة الجمعة، هذه الليلة العظيمة التي نسأل الله رب العالمين أن يوفقنا فيها للخير والهدى وأن يكتب لنا السلام والأمان النفسي والروحي.
  • ليلة الجمعة ليلة عظيمة نعيشها بكل ما فيها من مشاعر رائعة فننتظرها بشغف كبير، وفي ليلة الجمعة نقول لجميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها: جمعة مباركة عليكم جميعًا.
  • تقف الحروف عاجزة عن وصف ليلة الجمعة، هذه الليلة التي تتجدد في كل أسبوع مرة واحدة، نعيش فيها الكثير من ساعات الطاعة والعبادة، اللهم بارك لنا فيها دائمًا ووفقنا فيها للعمل الصالح يا كريم.
  • سوف تظل ليلة الجمعة بالنسبة لنا مناسبة إيمانية رائعة، ننتظرها بفارغ الصبر ونعبر فيها عن الحب والجمال الذي يسكن قلوبنا فيها، الحمد لله على كل حال.

كلمات عن ليلة الجمعة تويتر

إلى كل من ينشط على موقع تويتر ويسعى في ليلة الجمعة إلى نشر أجمل الكلمات التي تعبر عن جمال هذه الليلة، نقدم فيما يأتي مجموعة مميزة من كلمات عن ليلة الجمعة تويتر:

  • إنها ليلة الجمعة، ليلة مليئة بالخير والسلام النفسي، ليلة نعيشها بكل ما فيها من جمال وبهاء، ليلة نشعر فيها بالصفاء الذهني والنفسي، اللهم يسر لنا في هذه الليلة الخير والمغفرة والعفو والعافية.
  • ربنا إنها ليلة الجمعة وإننا نعيش فيها الكثير من الأوقات الرائعة المليئة بالخير، فاكتب لنا فيها يا رب العالمين كل خير، ويسر لنا فيها كل عمل يقربنا منك يا أرحم الراحمين.
  • في ليلة الجمعة نسعى جاهدين إلى التقرب من الله رب العالمين زلفى، هذه الليلة المباركة العظيمة التي نعيش فيها لحظات الأنس بذكر الله تعالى، ألا بذكر الله تطمئن القلوب.
  • اللهم نسألك في ليلة الجمعة أن تجعل قلبي مطمئنًا بذكرك وبالصلاة على نبيك محمد صلَّى الله عليه وسلَّم.

أقوال عن ليلة الجمعة 2024

مهما تشابكت الحروف وقيلت العبارات فإنّها لن تكفي لتعبر عن عظمة ليلة الجمعة، ولكن المحاولة والتعبير هو بحد ذاته أمر عظيم ينبغي عدم التفريط به، وفيما يأتي نقدم أجمل أقوال عن ليلة الجمعة:

  • ليلة الجمعة هي ليلة عظيمة، تكمن العظمة فيها في أهميتها في قلب كل مسلم، إنّها ليلة يقترب فيها قلب مسلم من رب العالمين، فيدعوه بخشوع تام ويسأله بتسليم مطلق، نسأل الله أن يوفقنا للخير في هذه الليلة.
  • يتقرب كل مسلم من الله رب العالمين في ليلة الجمعة، فيسأله الخير والهداية والصلاح ويناجيه بكل ما في المناجاة من خشوع، اللهم يسر لنا الخير في هذه الليلة واجعلنا من المقبولين عندك يا رب العالمين.
  • إنّ ليلة الجمعة هي ليلة تملأ قلب المسلم بالثقة بالله رب العالمين، اللهم يسر لنا الخير والهدى في هذه الليلة واجعلنا يا رحمن يا رحيم من الذين رضيت عنهم فغفرت لهم من ذنوبهم ما تقدم وما تأخر.
  • إنّ ليلة الجمعة هي ليلة الخير، ليلة أولها خير وأوسطها خير وآخرها خير، فطوبى لمن استطاع أن يغتنم كل هذا الخير في هذه الليلة.

شاهد أيضًا: اللهم في آخر ساعة من يوم الجمعة

اجمل الاقوال عن ليله الجمعه المباركه

بعد أن قدمنا عبارات عن ليلة الجمعة 2024 والكثير من الكلمات والأشعار عن هذه الليلة، نقدّم من خلال ما سيأتي أجمل الأقوال عن ليلة الجمعة المباركة:

  • ليلة الجمعة ليلة عظيمة، تحضر في قلب كل مسلم، وتسكن في شرايينه وأوردته نبضات قلبه، فيعيش فيها الكثير من المشاعر الإيمانية الصادقة، فيدعو الله بصدق ويسأله بصدق ويذكره بصدق.
  • اللهم في ليلة الجمعة نسألك أن تبعد عنا كل شر وكل حزن، اللهم أكرمنا بالمحبة والسلام والسكينة والهدوء، اللهم يسر لنا أمورنا كلها، وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين، آمين يا رب العالمين.
  • ها هي ليلة الجمعة قد أقبلت ترخي علينا ظلالها وتغشانا بالكثير من المشاعر الرائعة والأحاسيس المخملية الجميلة، وها نحن مع سائر المسلمين نشعر فيها بالأمان والسكينة.
  • اللهم أدم علينا في ليلة الجمعة السكينة والطمأنينة واكتب لنا الخير في هذه الليلة يا رب العالمين، اللهم وفقنا للعمل بمقتضى كتابك وسنة نبيك وجميع ولاة المسلمين، آمين آمين.

أحاديث نبوية عن ليلة الجمعة

لقد وردت في السنة النبوية الشريفة الكثير من الأحاديث التي تحدثت عن ليلة الجمعة وعن يوم الجمعة بشكل عام، ومن هذه الأحاديث نذكر ما سيأتي:

  • عن أنس بن مالك -رضي الله عنه- أنّ رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم- قال: “ليلةُ الجمعةِ، ويومُ الجمعةِ أربعٌ وعشرونَ ساعةً، للهِ تعالى في كلِّ ساعةٍ منها ستمائةِ ألفِ عتيقٍ منَ النارِ، كلُّهم قدِ استوجبوا النارَ”. [1]
  • عن أوس بن أبي أوس -رضي الله عنه- أنّ الحبيب المصطفى -عليه الصلاة والسلام- قال: “إنَّ من أفضلِ أيَّامِكم يومَ الجمعةِ فيه خُلِق آدمُ، وفيه قُبِض، وفيه النَّفخةُ، وفيه الصَّعقةُ ، فأكثِروا عليَّ من الصَّلاةِ فإنَّ صلاتَكم معروضةٌ عليَّ، قالوا: يا رسولَ اللهِ كيف تُعرَضُ عليك صلاتُنا وقد أرِمتَ؟ يقولون: قد بَلِيتَ قال: إنَّ اللهَ حرَّم على الأرضِ أن تأكُلَ أجسادَ الأنبياءِ”. [2]

بوستات عن ليلة الجمعة

تعرض النقاط الآتية مجموعة مميزة من البوستات التي تتحدث عن ليلة الجمعة وفضل هذه الليلة وأهميتها ومكانتها في قلوب المسلمين:

  • البوست الأول: إنّ ليلة الجمعة ليلة ذات مكانة خاصة في الإسلام، تتجلّى هذه المكانة في النصوص الشرعية الكثيرة التي تحدثت عن فضلها، فما أعظم أن يغتنمها المسلم بالخير والعمل الصالح.
  • البوست الثاني: ليلة الجمعة ليلة أنعم الله رب العالمين بها على عباده المسلمين، هي ليلة ملؤها الخير، إذا اغتنمها المسلم كسب الكثير من الأجر والثواب من رب العالمين، وهذا هو الفضل العظيم.
  • البوست الثالث: ينبغي على كل مسلم في ليلة الجمعة ألّا يضيع وقته فيما لا ينفع، وأن يغتنم كل دقيقة تمر من دقائق ليلة الجمعة، وأن يكثر من الصلاة والسلام على النبي محمد صلَّى الله عليه وسلَّم.

شاهد أيضًا: مستحبات يوم الجمعة

دعاء ليلة الجمعة مكتوب

إنّ الدعاء المبارك الآتي هو من الأدعية المشروعة التي وردت في صحيح السنة النبوية الشريفة، وهو دعاء مبارك يمكن للمسلم الدعاء به في ليلة الجمعة المباركة:

اللهم في ليلة الجمعة إني أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبتني، وثقل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجاتي، وتقبل صلاتي، واغفر خطيئتي، وأسألك الدرجات العلا من الجنة، اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلا من الجنة آمين، اللهم إني أسألك خير ما آتي، وخير ما أفعل، وخير ما أعمل، وخير ما بطن، وخير ما ظهر، والدرجات العلا من الجنة آمين، اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتصلح أمري، وتطهر قلبي، وتحصن فرجي، وتنور قلبي، وتغفر لي ذنبي، وأسألك الدرجات العلا من الجنة آمين، اللهم إني أسألك أن تبارك في نفسي، وفي سمعي، وفي بصري، وفي روحي، وفي خلقي، وفي خلقي، وفي أهلي، وفي محياي، وفي مماتي، وفي عملي، فتقبل حسناتي، وأسألك الدرجات العلا من الجنة، آمين.

حالات واتس عن ليلة الجمعة 2024

في ليلة الجمعة يهتم الكثير من المسلمين بنشر حالات واتس مميزة عن هذه الليلة، نقدم مجموعة كبيرة من هذه الحالات في النقاط الآتية:

  • ليلة الجمعة هي الليلة العظيمة التي تنتظرها قلوب المسلمين بالثانية، إنّها الليلة التي تملأ قلب المسلم أملًا بالله تعالى وسعادة وحبًا وقربا من الله رب العالمين.
  • اللهم نسألك في ليلة الجمعة أن توفقنا لكل خير، وأن تجعلنا من عبادك الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه يا رب العالمين، اللهم أعنا في ليلة الجمعة على دوام الذكر والشكر وحسن العبادة، آمين يا رب العالمين.
  • في ليلة الجمعة تطيب النفوس وترقص القلوب فرحًا وزهوًا، إنّها ليلة مليئة بالخيرات والبركات، اللهم يسر لنا فيها الخير والرحمة والبركة والسعادة والعفو والعافية يا كريم.
  • ليلة الجمع هي ليلة مليئة بالخير والأمن والأمان والسلام، إنّها ليلة ملؤها البركة، فيا معشر المسلمين علينا جميعًا ألّا نضيع هذه الليلة وعلينا اغتنام أوقاتها في كل أسبوع بالعمل الصالح والعبادة.

خواطر عن ليلة الجمعة 2024

إنّ الخاطرة عن ليلة الجمعة هي نص أدبي يحمل الكثير من المعاني الرائعة عن ليلة الجمعة؛ حيث تعبر الخاطرة عن الكثير من المشاعر الصادقة التي يحملها المسلم عن ليلة الجمعة، ومن هذه الخواطر:

  • الخاطرة الأولى: ليلة الجمعة هي ليلة من الليالي التي ترقص فيها مشاعر المسلمين فرحًا بالأجواء الإيمانية الرائعة التي يعيشها المسلم، نسأل الله تعالى أن يتقبل منا كل عمل نقوم به خالصًا لوجهه الكريم في هذه الليلة.
  • الخاطرة الثانية: تُعدُّ ليلة الجمعة ليلة من الليالي العظيمة التي تفيض بالمشاعر والأحاسيس الرائعة التي تسيطر على قلب وروح الإنسان، فتبعث في قلبه المحبة والسلام والإيمان.
  • الخاطرة الثالثة: في ليلة الجمعة ترقص المشاعر والأحاسيس فرحًا بالطقوس المقدسة التي يعيشها المسلم في ليلة الجمعة، نسأل الله رب العالمين الصلاح والهداية في هذه الليلة المباركة.

شاهد أيضًا: رسائل يوم الجمعة للاصدقاء

صور عبارات عن ليلة الجمعة 2024

في ختام ما ورد من أجمل العبارات والكلمات والأشعار عن ليلة الجمعة، إنّ الصور الآتية هي مجموعة من أجمل صور عبارات عن ليلة الجمعة لعام 2024:

عبارات عن ليلة الجمعة 2022

عبارات عن ليلة الجمعة 2022

عبارات عن ليلة الجمعة 2022

عبارات عن ليلة الجمعة 2022

إلى هنا نختم مقال عبارات عن ليلة الجمعة 2024 هذا المقال الذي قدمنا من خلاله مجموعة مميزة من أجمل العبارات والكلمات والأشعار والصور والأدعية والخواطر والكلمات عن ليلة الجمعة، تعبيرًا عن أهمية هذه الليلة وعن المشاعر الإيمانية التي تهب على قلوب المؤمنين في هذه الليلة المباركة.

المراجع

  1. ^ الجامع الصغير، أنس بن مالك، الألباني، 7703، ضعيف.
  2. ^ فضل الصلاة، أوس بن أبي أوس وقيل أوس بن أوس والد عمرو، الألباني، 22، إسناده صحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *