كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب وبالصور

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب وبالصور
كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب وبالصور

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب وبالصور، تعدّ مناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة المناسبة الوطنية الأحلى والأغلى على قلوب الشعب الإمارتي فهي المناسبة التي تجسد محبتهم لوطنهم واعتزازهم بالانتماء إليه واستعدادهم الدائم للتضحية من أجله وبذل الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على تقدمه واستقراره والمساهمة في تقدمه وازدهاره، وفي هذه المناسبة يعبر الشعب الإمارتي عن احتفاله بهذه المناسبة بأجمل الكلام وأحلى العبارات وفي هذا المقال سندرج لكم كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب وبالصور.

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي

الشعب الإماراتي من أكثر شعوب العالم محبة لوطنهم وافتخاراً بأرضهم واعتزازاً بأصالتهم، وتشغل المناسبات الوطنية مكانةً كبيرةً في قلوبهم وخاصة مناسبة اليوم الوطني التي يحتفلون بها بكل مظاهر الاحتفال ويكتبون عنها أجمل الكلمات وأحلى العبارات التي يعبرون من خلالها عن حبهم لوطنهم وفي السطور الآتية ندرج لكم كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب:

  • ها قد أقبل هذا اليوم وشارفت شمسه على الشروق لتغمر قلب كل مواطن من مواطني الإمارات العربية المتحدة بالدفء وتملأ أفئدتهم بالحماس وتغذي أرواحهم بالمشاعر الوطنية.
  • هنيئاً لبلدنا الغالي الإمارات العربية المتحدة بشعبٍ يحبه ويفتخر به ويعتز بالانتماء إلى أرضه وهنيئاً للشعب الإماراتي ببلد جمع صفات الجمال ومقومات الحضارة وجعل أبناء شعبه في مقدمة شعوب العالم.
  • يا لجمالك يا إمارات عندما تتزين شوارعك وأبنيتك بألوان العلم الوطني وترفرف راياتك فوق ناطحات السحاب مباهيةً بجمالها شعاع الشمس ومشرقة بحضارتها على جميع الحضارات.
  • في العيد الوطني الواحد والخمسين لبلدنا الغالي الإمارات العربية المتحدة نجدد ثقتنا بقيادة هذه البلاد وحكامها ونجدد ولاءنا وانتماءنا لأرضنا وترابنا ونجدد عزمنا وتصميمنا على تحقيق المزيد من التقدم.

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي 51

الأشياء الثمينة هي الأشياء التي تملأ القلب وتسكن الفؤاد وتسيطر على المشاعر، وليس هناك شيء أغلى من الوطن، والشعب الإماراتي هم أبلغ من يعبر عن حبه لوطنه من خلال العبارات الجميلة والخواطر الوطنية والحماسية وللذين يبحثون عن أجمل الكلمات والعبارات عن دولة الإمارات واليوم الوطني للإمارات سندرج لهم في هذه الفقرة عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي 51:

  • بدمائنا نفديك يا وطن السلام بأرواحنا نضحي من أجلك يا بلد الأحلام، يا حلم كل إنسان على وجه الأرض لا ندري كيف نعبر عن سعادتنا بانتمائنا إليك ولا نستطيع وصف المشاعر التي تغمر قلوبنا في فرحة عيدك الوطني.
  • كثيرة هي المشاعر التي تعتريني في اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة ولا أدري كيف أفسرها ولا أستطيع أن أعبر عنها بالشكل الذي يملأ قلبي ويطفئ نار الحماس التي في داخلي، دمت يا وطني سعادةً تغمر قلبي في كل يوم إلى الأبد.
  • إمارات يا حباً يتجدد في قلبي كل يوم يا عبقأً يزين دنيتي ويا نوراً يضيء لي دربي، دمت يا إمارات شمساً وقمراً ونوراً، حبك خالد في قلبي إلى الأبد وفي كل يوم يتجدد وفي كل عيد وطني يتضاعف إلى اللانهاية.
  • عندما تُذكرأمامي كلمة وطن فأول ما يخطر في بالي هو الإمارات العربية المتحدة ذلك الوطن الذي سما بنفسه وبأبناء شعبه إلى القمم وصار حلماً يحلم به كل سكان الأرض.

شاهد أيضًا:  صور عن اليوم الوطني الاماراتي 2022 ، بطاقات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي 51

تهنئة باليوم الوطني للإمارات 51

المناسبات الوطنية هي المناسبات التي يحتفل بها الكبير قبل الصغير والغني قبل الفقير وتعمّ بها الأفراح وتغمر السعادة قلوب الناس ويعبر الناس فيها عن فرحهم ويحتفلون ويتبادلون أجمل رسائل التهنئة وعبارات المباركة، ومن هذه المناسبات مناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة وفي هذه الفقرة من مقالنا سندرج لكم تهنئة باليوم الوطني للإمارات 51:

  • كل عام وأنت بألف خير يا إماراتي، يا أجمل أمنياتي ويا أحلى أغنياتي حفظك الله من كل سوء وصرف عنك شر الطامعين وكيد الكائدين وظلم المعتدين وجعل شعبك من الآمنين المطمئنين الهادين المهديين.
  • لا يسعني في هذه المناسبة العظيمة التي تحمل في طياتها الكثير من الفرح والغبطة والسعادة إلا أن أبعث تهاني القلبية إلى كل فرد من أبناء وطننا الحبيب الإمارات العربية المتحدة سائلاً المولى عز وجل أن تدوم أفراحنا وتدوم أعيادنا وأن تخيم على بلادنا سحائب الأمن والخير والنعم.
  • مع اقتراب مناسبة اليوم الوطني ” يوم الاتحاد” لوطني الغالي الإمارات العربية المتحدة أتقدم إلى قادة الوطن وعامّة الشعب الإماراتي وخاصته بأسمى آيات المباركة وأطيب كلمات التهنئة وأتمنى لهم عيداً وطنياً سعيداً وأياماً قادمة مليئة بالإنجازات والإنتصارات التي نرسم فيها مستقبل وطننا الحبيب.
  • باسمي وباسم الشعب الإمارتي أبارك لقادة الوطن بمناسبة الاحتفال بيوم الاتحاد الذي هو اليوم الوطني الرسمي لبلادنا ذلك اليوم الذي يجسد انتصاراتنا ويخلد إنجازاتنا ويحكي عن بطولاتنا ويدفعنا لتحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات والبطولات.
  • مع اقتراب مناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة، أهنئ نفسي بهذا اليوم العظيم، وأتقدم من أعماق قلبي بأغلى عبارات التهنة وكلمات المباركة التي تحوي أعظم مشاعر الحب وأعلى الأحسيس الوطنية لعامة الشعب الإماراتي، وأتمنى للإمارت العربية المتحدة وطناً وقيادةً وشعباً عيداً وطنياً سعيداً وأياماً يكسوها الفرح وتغلفها السعادة والمناسبات.

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب

وبالرغم من جمال العبارات الجاهزة التي تنتشر بكثرة على مواقع الانترنت عن حب الوطن والكلام المنشور عن اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة، تبقى للعبارات التي نكتبها بقلوبنا ونسطرها بأقلامنا وقعٌ أكبر وتأثيرٌ أشدّ لذلك سندرج لكم في هذه الفقرة كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب يمكنكم قراءته والاقتباس منه وإعادة صياغته لتشكيل العبارات التي تفكرون بها:

  • حب الوطن هو شيءٌ راسخٌ في قلب كلّ إنسان وفي عقله، ومن الضروري أن ينعكس هذا الحبّ لسلوكٍ عظيمٍ وطيب ونافع في اليوم الوطني وغيره من الأيام، كلّ عامٍ وأنتم بخير يا شعب الإمارات.

  • مناسبة اليوم الوطني الواحد والخمسين لدولة الإمارات هي مناسبة عزيزة وعظيمة جداً على القلوب، وهي المناسبة التي تجعل كلّ أبناء الوطن الإماراتي يرون تاريخ الوطن المشرّف، ويفتخرون بحاضره المهيب ويتمنون له على الدّوام المستتقبل الأفضل.

  • اليوم الوطني الإماراتي للاطفال هو يوم ليس كأي يوم يمر على دولتنا الحبيبة، إنه يوم الاتحاد الذي تفتخر به دولة الإمارات الحبيبية، ففي مثل هذا اليوم ” اليوم الوطني الإماراتي للاطفال” منذ نصف قرن اتحدت الإمارات السبع واتفقت على التعاون من أجل رفعة الوطن وإعلاء شأنه.

  • شكّل اليوم الوطني للإمارات بداية راسخة ومنحًا مختلفًا وأسس لمصير موحّد مشترك، ودولة حديثة وعصريّة تحمل رسالة عالميّة إنسانيّة، قوامها الخير، وتتمثل دعوتها في بناء جسور المحبة والتسامح مع جميع دول العالم.

  • أرفع رايتك يا وطن عالياً، غنوا لوطنكم يا شباب وقولوا النشيد” عيشي بلادي عاش اتحاد غماراتنا عشت لشعب دينه الإسلام هديه القرآن، حصنتك باسم الله يا وطن، بلادي بلادي بلادي بلادي”.

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي بالصور

وفي مناسبة كبيرة وعظيمة على قلوب أبناء شعب الإمارات مثل مناسبة اليوم الوطني تتزين صفحات التواصل الاجتماعي بالمنشورات والتغريدات التي تحوي على أروع العبارات والكلمات والشعارات المكتوبة وبالصور ويبحث الناس في مثل هذه المناسبة على أجمل الصور التي تحوي على عبارات و كلام عن اليوم الوطني الاماراتي وهي ما سندرجه لكم في هذه الفقرة:

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب وبالصور

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب وبالصور

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب وبالصور

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب وبالصور

خواطر عن اليوم الوطني الاماراتي 2022

حب الوطن من أسمى وأرقى أنواع الحبّ، وفي حب الوطن يترجم الناس أحاسيسهم ومشاعرهم بكتابة عبارات وخواطر تجسد حبهم لوطنهم وتعكس تعلقهم به، وشعب الإمارات العربية المتحدة من الشعوب الذين يكتبون عن وطنهم عبارات وخواطر وفي هذه الفقرة من مقالنا ندرج لكم خواطر عن اليوم الوطني الاماراتي 2022:

  • سلاماً أيها الوطن الذي يستحق السلام، سلاماً مغلفاً بالحب ومحملاً على أجنحة الحمام، سلاماً يا بلاداً يليق بها الرقي والحضارة ويليق بها التألق والبهاء سلاماً يا بلادي يا بلاد العز والإباء وسلاماً لقادتنا أولي العظمة والبهاء وسلاماً لشعبنا الأبي ذي الولاء والوفاء هنيئاً لك بهذا اليوم يا بلادي وكل وعام وأنت وشعبنا وقادتنا بألف خير.
  • الشعب الإماراتي هو الشعب الأول من بين جميع شعوب العالم الذي يحب وطنه حباً ليس له حدود وهو على استعداد دائم للتقديم والتضحية من أجل وطنه ولم تأت هذه المحبة والاستعداد الدائم للتضحية إلا من الإنجازات العظيمة التي حققها الوطن على المدى الطويل وتقديره لمواطنيه وجعلهم من أسمى وأرقى شعوب العالم.
  • كلما قررت أن أكتب عنك يا بلادي تتسارع ضربات قلبي ويتوقف عقلي عن التفكير ويسقط القلم من يدي لأدرك في تلك اللحظة أنك أكبر من الوصف وأكبر من التعبير وأنني مهما كتبت عنك من عبارات وكلمات فلن تكون كافية للتعبير عما في داخلي تجاهك.

شعر عن اليوم الوطن للإمارات

ومن أجمل أنواع الكلمات وأحلى أنواع العبارات هي الأبيات الشعرية التي يسطرها الشعراء بأقلامهم ويمزجونها بأحاسيسهم ومشاعرهم، ودولة الإمارات هي الدولة الأولى على مستوى العالم احتفاءً بالشعر العربي وتقديراً للشعراء وكتاباتهم، ومن الشعب الإماراتي يوجد الكثير من الشعراء الذين سطروا أروع الأبيات في حب وطنهم وندرج لكم آتياً أجمل ما قاله شعراء الإمارات عن الإمارات:

سبع من الامارات تهلّي بكل قاص ٍ وداني

السبع طيبات وفيها طيب المعاني

فالسموات سبع والايام وكذا سبع المثاني

من بوظبي لدبي والشارقة تليها عجماني

والفجيروة وراس الخيمة وام القيوين سبع ٍ ماهن ثماني

تنظمن كما عقد من الياقوت الاحمر القاني

يمسي اللبيب من حسنها مفتون ٍ وحيراني

توحدن بالحق والعزم أبد ما لانيشعبها قوم كريم حضر وبدواني

يفدونها بارواحهم وان غدا الكل لاجلها فاني

هذي الامارات درة ظاهرة بين كل الاوطان

هذي الامارات يمين بالخير طالت كل معدوم يوعاني

هذي الامارات سلوم تلقتها اجيال من سالف الازماني هذي الامارات.

بطاقات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 51

يتبادل الشعب الإماراتي أجمل عبارات التهنئة والمباركة عبر الرسائل النصية أو برامج الدردشة أو يرسلون البطاقات التي تحوي على عبارات التهنئة مع باقة من الورود الملونة بألوان العلم الوطني، وفي هذه الفقرة من مقالنا سندرج لكم أجمل بطاقات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 51:

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب وبالصور

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب وبالصور

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب وبالصور

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب وبالصور

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي 51

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 بالإنجليزي

ومن المعروف أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي السوق الأكبر للأعمال في الشرق الاوسط حيث تقطنها مئات الجنسيات من مختلف دول العالم، وتعد اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية للتواصل في مراكز المدن الإماراتية والشعب الإماراتي يتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة ويكتبون العبارات والخواطر الوطنية باللغة الإنجليزية وفي السطور الآتية نسوق لكم كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 بالإنجليزي:

  • With the wonderful celebrations, the loud cheers and the patriotic feelings that overwhelm the heart of every citizen of my dear country, I can only thank God and thank Him for being a citizen of the United Arab Emirates. Congratulations to me and my people for this pride and this great blessing.
  • On the occasion of the National Day of the United Arab Emirates, I send from my heart my best wishes to my dear people, and I congratulate them individually on this occasion that is dear to the hearts of all.
  • During the 51 years that have passed since the celebration of the UAE National Day for the first time, our homeland has achieved many victories, and our people have achieved great and great achievements, and the United Arab Emirates has become one of the most important and greatest countries and civilizations in the world and one of the most beautiful countries ever. us on this occasion.
  • On the occasion of the National Day of the United Arab Emirates, I extend my congratulations first to the leaders of the homeland and the rulers of the country, and then I extend my sincere congratulations to the great Emirati people and residents of the UAE of various nationalities, and I thank their efforts in respecting the laws and regulations, which contribute to the perpetuation of security and safety in our country.
  • The most beautiful letters that carry the warmest congratulations, I write to you, my people, with golden water. On the morning of this blessed day, the happy vocabulary flourishes on this happy day for the United Arab Emirates, in which longings and the torrent of love are found every year.

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي قصير

وللعبارات القصيرة وقعها الخاص في القلب وتأثيرها المميز على النفس وخاصة عندما نتحدث عن المناسبات الوطنية، وفي اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة يحتفل الشعب الإماراتي ويكتبون العبارات القصيرة والخواطر الطويلة وغيرها من الكلام الجميل عن حب الوطن، وفي السطور الآتية ندرج لكم كلام عن اليوم الوطني الاماراتي قصير:

  • دمت يا بلادي مرفوعة الرايات، دمت يا وطني يا مهد الحضارات، كل عامٍ وأنت بألف خير يا إمارات.
  • كل عامٍ وأنت بألف خير يا بلادي الغالية، يا أجمل البلدان ويا أغلى الأوطان، ويا أحلى الأناشيد وأعذب الألحان.
  • كل عامٍ وأنت بألف خير يا إمارات، أنت في قلبي أجمل أمنية وعلى لساني أجمل أغنية، دمت يا بلادي بألف خير.
  • عاشت راياتك عاليةً مرفرفةً يا دولة الإمارات العربية المتحدة شامخةً فوق ناطحات السحاب.
  • كل عام والإمارات العربية المتحدة وشعبها وقادتها بألف ألف خير، حفظ الله هذه البلاد وأدام عليها نعمة الأمن والأمان.

اجمل كلام عن اليوم الوطني الاماراتي

الوطن الجميل يستحق أن نصفه بأحلى الكلام وأجمل العبارات وأروع والخواطر التي تعبّر بكل صدق عن المشاعر، والإمارات العربية المتحدة من أجمل البلدان وأغلى الأوطان، وللذين يبحثون عن كلام جميل عن دولة الإمارات واليوم الوطني سندرج لهم أجمل الكلام في السطور الآتية:

  • إمارات يا نعمةً أحمد الله عليها كل يوم، يا طيفاً لا يفارقني في صحو أو في نوم، يا أنساً يهون عليّ نوائب الدنيا وابتلاءاتها كفانا نعمة أنعم الله بها علينا إذ جعلنا من مواطنيك يا بلادي العزيزة.
  • عيد جديد وعام جديد يلوح بالبشائر التي ستدخل الفرح والسعادة إلى قلب الكبير قبل الصغير والقاطن قبل المواطن، عيد يبشر بالمزيد من الإنجازات الحضارية والتسهيلات والإجراءات التي تزيد شعب الإمارات سمواً وتزيد بلدنا علواً.
  • رياياتنا تعلو وحضاراتنا تنمو وقلوبنا تسمو بحب بلادنا، كل عام وأنتا بألف خير يا بلادي الإمارات العربية المتحدة يا موطني وداري ومصدر افتخاري وهيبتي ووقاري، كل عام وأنت بخير.

أدعية للإمارات في اليوم الوطني

وليست فقط العبارات والكلمات والخواطر والقصائد هي ما يعبر الشعب الإماراتي به عن حبه لوطنه واحتفاله بمناسبة اليوم الوطني بل أيضاً بنشر الكثير منهم الأدعية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يسألون فيها الله من كل خير لبلادهم وقادتهم وشعبهم وفي هذه الفقرة من مقالنا ندرج لكم أدعية للإمارات في اليوم الوطني:

  • اللهم احفظ بلادنا الإمارات العربية المتحدة واحفظ شعبها وقادتها من كل سوء يا رب العالمين، اللهم اجعلها بلداً آمناً وارزق أهلها من الثمرات واجعلهم لك من الشاكرين.
  • اللهم بارك لنا فيما رزقتنا واجعلنا لك من الشاكرين، اللهم لك الحمد ولك الشكر ولك الفضل بأن جعلتنا من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة أطعمتنا من خيراتها وسقيتنا من مياها وأمنتنا فوق أراضيها وكفيتنا عما دونها فلك الحمد دائماً وأبداً يا رب العالمين.
  • اللهم احفظ الإمارات العربية المتحدة ووفق قادتها وولاة أمورها لما فيه خير البلاد والعباد، اللهم اهد شعبها وقادتها لكل خير اللهم واحفظها وأنزل عليها السكينة والرحمة واجعلها من البلاد الآمنة يا كريم.
  • اللهم آمنا في أوطاننا اللهم آمنا في بيوتنا اللهم آمنا فوق أرضنا واحفظنا واحفظ بلادنا وأراضينا، اللهم احفظ الإمارات العربية المتحدة ووفق قادتها وولاة أمورها إلى ما فيه خير البلاد والعباد، اللهم أيدهم بنصرك ووفقهم بتوفيقك واجعل لهم من لدنك سلطاناً نصيراً.

إلى هنا أعزاءنا زوار موقع تصفح نصل وإياكم إلى نهاية مشوارنا في مقال كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب وبالصور والذي انتقينا لكم فيه أجمل الكلمات وأحلى العبارات لننسج لكم منها أجمل الخواطر ورسائل التهنئة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، نتمنى أن تنال هذه العبارات إعجابكم وتلبي شغفكم في التعبير عن حبكم لوطنكم وكل عام وأنتم بألف خير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *