كلمات عن اليوم الوطني الاماراتي 51 معبرة

كلمات عن اليوم الوطني الاماراتي 51 معبرة
كلمات عن اليوم الوطني الاماراتي

كلمات عن اليوم الوطني الاماراتي 51 معبرة، تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لاستقبال اليوم الوطني لها، وذلك خلال الأيام القليلة القادمة، حيث تعم الاحتفالات أرجاء الإمارات السبعة، ويبدأ الإماراتيون بتبادل رسائل التهاني والتبريكات فيما بينهم، كما يعبرون عن فرحهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وفي هذا المقال نقدم لكم كلمات عن اليوم الوطني الاماراتي، تعبيرًا عن فرحنا بهذا اليوم العظيم.

كلمات عن اليوم الوطني الاماراتي 51 معبرة

أجمل كلمات عن اليوم الوطني الاماراتي، نبارك من خلالها للشعب الإماراتي العظيم بقدوم اليوم الوطني، وفيما يأتي أجمل الكلمات:

  • نهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة والشعب الإماراتي العظيم بمناسبة اليوم الوطني الواحد والخمسين، حيث أصبحت الإمارات من أفضل دول العالم وأكثرها ازدهارًا خلال نصف قرنٍ من الزمن، وأمجاد العرب يعرفها الجميع، والإمارات في المقدمة.
  • اليوم الوطني الإماراتي هو اليوم الذي نرفع فيه رؤوسنا بكل عزة شموخ، ونبارك دولة الإمارات العربية المتحدة بقدوم هذا العيد الوطني، وهي في أحسن حال من الأحوال وتطمح للمزيد من العلياء والمجد، في ظل القيادة الحكيمة التي تدير البلاد.
  • بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يديم هذه الأعياد الوطنية تحت غطاء الأمن والأمان، وأن يزيد البلاد عزة وفخارًا، وكل عامٍ والشعب الإماراتي خاصة والشعب العربي عامة بألف ألف خير.
  • باسم شعوب الوطن العربي كافة أقول: عاشت دولة الإمارات العربية المتحدة حرةً مستقلة، لا يحكمها إلا العرب، ولا تنطق إلا بالعروبة، فهي البلاد الكريمة، والأرض الأبية، وهي التي يتغنى التاريخ بها كلما ذُكر اسمها؛ لما قدمته من بطولات وتضحيات.

كلام جميل عن اليوم الوطني الاماراتي 2022

كلمات المدح والثناء لا تنصف عظمة هذه المناسبة، وفيما يأتي نقدم لكم كلام جميل عن اليوم الوطني الاماراتي 2022:

  • كل عام والشعب الإماراتي بألف خير، وكل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة بألف خير، بمناسبة اليوم الوطني الحادي والخمسين، حيث يحتفل الوطن العربي كله بهذا اليوم العظيم، الذي نالت فيه عروس الخليج العربي استقلالها عن جدارة واستحقاق.
  • في اليوم الوطني الإماراتي يسيل مداد القلم ليكتب أجمل الكلمات والعبارات، وينظم الشعر والمعلقات، ليخُط حروف الكرامة والإباء، والعزة والكبرياء، ويرسل رسائل المحبة والمودة، وجميع معاني السلام إلى كل دول العالم، من قلب الإمارات العربية.
  • في هذه المناسبة العظيمة لا يسعني إلا أن أقول كل عام والفخر يتجدد ويكبر في قلوب الشعب الإماراتي العظيم، بل وفي قلب كل عربي أصيل، فمن يعشق العروبة يعشق الإمارات، هذه الدولة التي تصنع الأمجاد العربية وترفع رايات العرب عالميًا.
  • على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة تنكسر جميع الحواجز وتتلاشى الحدود، ويعيش كل كأن الذي بجواره هو جاره في الحي، وهذا يدل على طيب الأرض الإماراتية، وطيب الشعب الإماراتي وكرمه، وترحيبه بإخوانه العرب أفضل ترخيب، وكل عام والإمارات بألف خير.

شاهد أيضًا: اليوم الوطني الاماراتي عبارات كلمات خواطر شعر قصائد صور

اروع عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي

أجمل عبارات التهنئة نقدمها لكم بمناسبة العيد الوطني الإماراتي، وذلك من خلال ما يأتي:

  • في هذا اليوم العظيم، يوم دولة الإمارات العربية المتحدة الوطني، نقول شكرًا لكل رجل شهم ساهم في وصول الإمارات إلى هذه المكانة، كما نمجد تضحيات وبطولات الشهداء الذين ارتقوا فداءً لبلدهم وتضحية لوطنهم، وكل عام وانتم بخير.
  • مبارك مبارك العيد الوطني الإماراتي الواحد والخمسين، فقد مر أكثر من نصف قرن على ذاك اليوم الذي أعلن فيه الشعب الإماراتي حريته واستقلاله، وبدأ منذ ذلك اليوم مسيرة النهضة والتطوير التي نرى ثمارها الآن مشرفةً كل عربي في هذا الكون.
  • نبارك للشعب الإماراتي البطل ولدولة الإمارات العربية المتحدة، ولأهلنا وأحبتنا الذين يقيمون على أرض الإمارات، في هذا اليوم العظيم الذي كُتبت فيه البطولات على جبين التاريخ، ونسأل الله عزوجل أن يحفظ الإمارات حكومةً وشعبًا من الأذى والشرور.
  • بمناسبة العيد الوطني الإماراتي، نبارك لدولة الإمارات العربية المتحدة وللشعب الإماراتي الشقيق، ونشاركهم الفرح والسرور بهذا اليوم التاريخي، وقلوب كل العرب مع دولة الإمارات حكومة وشعبًا، وكل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة بألف خير.

جمل عن اليوم الوطني الاماراتي 51

أفضل جمل وكلمات عم اليوم الوطني الاماراتي الحادي والخمسين، والتي تعبر عن حبنا لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نقدمها لكم من خلال ما يأتي:

  • في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، نقول ألف ألف مبارك للشعب الإماراتي الشقيق، وله منا كل المحبة والتقدير، لما يقدمه من إنجازات على كافة مستويات الحياة، ونبارك للحكومة الإماراتية على قيادتها الحكيمة للبلاد.
  • جميع التهاني وكل التبريكات إلى وطن السلام والمحبة دمتي يا إماراتنا متألقة وشامخة دائما مبارك لك كل هذا التقدم والازدهار الذي شهدناه، وأدعو الله أن تستمر مسيرة النهضة والتقدم بخطىً ثابتة وقوية، وكل عام وأنتم بألف ألف خير.
  • في مثل هذا اليوم قبل واحد وخمسين عامًا تم توحيد سبع إمارات في الخليج العربي، وأصبحت دولة اسمها الإمارات العربية المتحدة، وهذا من فضل الله عز وجل علينا، لأننا أصبحنا دولة مؤثرة ذات مكانة عالمية، ولله الحمد والشكر.
  • يمثل العيد الوطني الإماراتي سعادة وفرحًا لكل الشعوب العربية؛ لأن دولة الإمارات العربية المتحدة تعكس في ثقافتها الوجه العربي الأصيل، وتعمل على إحياء التراث العربي، من خلال ما تقدمه من حضارة وازدهار وتطوير وعمران، وكل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة بألف خير.

شاهد أيضًا: كلام عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مكتوب وبالصور

خواطر عن اليوم الوطني الاماراتي 51

الخواطر التي يبوح بها القلب وتعبر عنها النفس، هي أفضل الكلام الذي يُقال في هذه المناسبة، وفيما يأتي أجمل خواطر عن اليوم الوطني الاماراتي:

  • إلى وطني الجميل الإمارات، أهنئك في خذا اليوم الوطني التاريخي، وأتمني أن تبقى الإمارات العربية المتحدة الأف١ل بين البلدان، وأن يكون اسمها على جبين الشمس في العزة والفخر، وكل عام وشعبي الإماراتي ووطني بألف ألف خير.
  • تتزين الساحات والشوارع والأبينية جميع البيوت كل عام بمثل هذا اليوم بالعلم الإماراتي، ويحتفل الكبير والصغير، الرجال والنساء، بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتتكاف الحكومة مع الشعب في كل يوم من أيام السنة.
  • في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ترتسم معالم الفخر والإبقاء على جبين الشعب الإماراتي البطل، الذي استطاع أن يوحد الإمارات السبعة قبل نصف قرن من الزمن، نسأل الله أن تكون الوحدة لكل الدول العربية لنكون أقوى، وكل عام وانتم بخير.
  • بخفق العلم الإماراتي في سماء العلياء والمجد، وكأنه بوجه رسالة لكل إنسان في هذا الكون مفادها أن دولة الإمارات العربية المتحدة عظيمة بحكومتها وشعبها وأن الشعب الإماراتي هو الشعب البطل الذي يرفع اسم وطنه عاليًا.

شعر عن اليوم الوطني الاماراتي

الشعر هو الكلام الموزون المقفى الذي يُعد من أجمل الفنون الأدبية، ومما يزيد الشعر جمالًا هو المناسبة التي يُقال فيها، وبمناسبة اليوم الوطني الاماراتي نقدم لكم أجمل الشعر من خلال ما يأتي:

جيت أبكتب في بلادي كلمتن وفية
كلمة توصف جمالها وأقول فيها

يا بلاد المجد لي بالخضر مكسية
يا إماراتن عجزت إيش بسميها

بالعز والخيرات دايم لنا عطية
تحيين يالامارات واللي ساكنن فيها

مكانج بالحشا عالي وقلوبنا لج وفيه
دولتنا اللي احضنتنا ما نخليها

هذي الحضارة اللي تفخر بها البشرية
يعيش ويسلم جميع اللي تعب يبنيها

أبونا زايد بنا هالوطن معنا سوية
لي قزر حياته لجل ضمة أراضيها

فديتج يا إماراتي يا ذا اليد السخية
دار الكرم والوفا من طبع أهاليها

شاهد أيضًا: اليوم الوطني الاماراتي عبارات كلمات خواطر شعر قصائد صور

أجمل عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي تويتر

نقدم للناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي أجمل عبارات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال ما يأتي:

  • تنطلق الاحتفالات في كل الإمارات فرحًا بالعيد الوطني الحادي الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويكون للألعاب النارية نصيبالأسد من الاحتفالات، حيث تتزين السماء بالألوان والأصوات الناتجة عن هذه المفرقعات، مما يضيف الكثير من البهجة على الاحتفال.
  • في اليوم الوطني الاماراتي تتزين مدينة زايد الرياضية احتفالًا بهذه المناسبة الرائعة، يقام احتفال مسرحي يتكون من عروض مختلفة وممتعة مثل الأكروبات، والخطب الملهمة والعروض المدهشة، حيث يمتلئ المكان بمشاعر الفخر الوطني والانتماء.
  • يتلون برج خليفة بألوان علم الإمارات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما تصدح أصوات النشيد الوطني في جميع ارجاء القرية العالمية، نسأل الله تعالى أن يديم الأمن والسلامة في سائر بلاد المسلمين، وكل عام وانتم بخير.
  • تظهر معالم الانتماء والوفاء جلية في اليوم الوطني الإماراتي، حيث الفخر والكبرياء يرتسمان على وجه الشعب الإماراتي العظيم، وفي هذه المناسبة العظيمة لا بد من أن نقوم بالاحتفال بكل معاني الحب للوطن، داعين المولى عز وجل أن يحفظها من كل شر.

كلمات بمناسبة اليوم الوطني الواحد والخمسين للامارات

أفضل كلمات بمناسبة اليوم الوطني الواحد والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة نقدمها لكم من خلال ما يأتي:

  • بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الحادي والخمسين يعم الفرح والسرور أرجاء الوطن من شماله إلى جنوب، ومن شرقه إلى غربه، كما ينبض القلب بحب هذا الوطن العظيم الذي يفتخر به كل عربي على وجه الأرض، وكل عام والإمارات حكومة وشعباً بألف خير.
  • الانتماء وحب الوطن من الأشياء التي لا تُشترى أو تباع في هذه الحياة، بل هي فطرة تلد مع الإنسان ثم تكبر وتتجذر في قلبه وتمشي في شرايينه، وهكذا حبنا لوطننا الإمارات العربية المتحدة، يكبر معنا كل ما كبرنا، لكنه لا يموت أبدًا وسيبقى خالدًا.
  • العيد الوطني الإماراتي هو احتفال بتوحيد سبع إمارات تحت لواء دولة واحدة وعلم واحد وشعب واحد، ليصبح لدينا دولة الإمارات العربية المتحدة التي أثرت الوطن العربي فخرًا بما قدمته من حضارة وتطور خلال نصف قرن فقط، وكل عام وانتم بخير.
  • اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة هو يوم الفخر والعزة، ويوم الكرامة والنصر، حيث انتصرنا على الضعف والتفرقة، وانتصرنا بالاتحاد والقوة، رافعين شعار “متحدين نقف متفرقين نسقط”، نسأل الله تعالى أن يجعلنا دائمًا متحدين.

شاهد أيضًا: +50 رسمة عن اليوم الوطني الاماراتي 51 للتلوين

كلمات معبرة عن اليوم الوطني الاماراتي 51 طويلة

تعبر الكلمات عن الفرح والسرور الذي يسكن في قلوب الإماراتيين بمناسبة اليوم الوطني، وفيما يأتي أجمل الكلمات المعبرة:

  • ذكرى اليوم الوطني الإماراتي هي ذكرى عظيمة بكل معنى الكلمة، حيث تعطينا مشاعر الصدق في حب الوطن والانتماء له، فلا شيء أعظم من أن يكون للإنسان وطن ينتمي إليه ويفتخر به، وهذا ما نشعر به في وطننا الحبب الإمارات العربية المتحدة.
  • أعظم مناسبة يعيشها الشعب الإماراتي الشقيق في كل عام هي مناسبة اليوم الوطني الإماراتي، حيث تكون أجواء الالحماسة والنصر تزين جميع أرجاء الإمارات، وينزل الشعب إلى الساحات للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، وكل عام والشعب الإماراتي بألف خير.
  • دائمًا يكون الاحتفال على قدر المناسبة والإنجاز، واليوم الاحتفال عظيم جدًا فالمناسبة في العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حيث اتحدت الإمارات السبعة تحت راية دولة واحدة تحمل العلم الاماراتي، فكل عام والإمارات بألف خير.
  • كل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة بألف خير، والشعب الإماراتي الشقيق بألف ألف خير، بمناسبة العيد الوطني الإماراتي، نسأل الله تعالى أن يديم الاتحاد والنصر على بلاد المسلمين، وأن يكتب لنا دوام التقدم والنجاح في جميع المجالات.

عبارات قصيرة عن اليوم الوطني الاماراتي

نقدم لكم في هذه الفقرة العبارات القصيرة الرنانة وكلمات عن اليوم الوطني الاماراتي، بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الحبيبة:

  • اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة هو يوم الوحدة الإماراتية، وبداية طريق النهضة والتطوير، والبناء والازدهار، وهو اليوم الذي وقف الشعب والحكومة في صف واحد شعاره “إمارات عربية متحدة ترفع اسم الوطن العربي عاليًا في السماء”.
  • كل عام والوطن العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة بألف خير بمناسبة العيد الوطني الإماراتي الحادي والخمسين، وهذا عيد لكل العرب ليس فقط للإماراتيين؛ لأن ما تفعله الإمارات يُشرف كل العرب من المحيط إلى الخليج.
  • الرحمة والخلود للشهداء ولجميع من قدم التضحيات فداءً لحرية الإمارات وسعيًا لاستقلال الأرض وتوحيدها، واليوم الوطني الإماراتي هو يومٌ لنتذكر جميعًا البطولات التى قدمها أبناء الشعب الإماراتي في سبيل ذلك، وكل عام وانتم بخير.
  • اليوم الوطني الاماراتي هوم اليوم الذي نهض فيه أبناء الإمارات ووحدوا صفوفهم ونالوا حريتهم، ثم بدأت مسيرة النهضة والعمراء، والتطوير والازدهار، والأمن والأمان، وما نجده اليوم في الإمارات هو نتاج عمل دؤوب طيلة واحد وخمسين عامًا.

شاهد أيضًا: اسئلة عن اليوم الوطني الاماراتي 51 مع اجوبتها

أجمل التهاني في اليوم الوطني الاماراتي

أسمى آيات التهاني والتبريكات نقدمها لكم بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وذلك من خلال ما يأتي:

  • كل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بألف خير بمناسبة العيد الوطني الإماراتي، وكل عام والشعب الإماراتي الشقيق يعيش بأمن وسلام في كنف هذا الوطن المعطاء، ونسأل الله عز وجل أن يديم الأمن والأمان على وطننا الحبيب.
  • من نعم الله عز وجل أن تكون القيادة التي تسير أمور البلاد قيادةً حكيمة، وتقف مع شعبها وتستمع لمطالبهم وآرائهم، وتضع الشخص المناسب في المكان المناسب، وكل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبًا بألف ألف خير.
  • يزيد الحب في قلوب الشعب الإماراتي للشيخ زايد آل نهيان رحمه الله؛ لأنه هو المؤسس الحقيقي لمسيرة النهضة والتطوير التي نرى ثمارها اليوم، ويفتخر فيها كل عربي يعيش في هذا الوطن الغالي، وكل عام دولة الإمارات العظيمة بكل الخير.
  • تستمر مسيرة البناء والتطوير، ولا تتوقف أبدًا لأن الرجال الذين يحكمون الوطن قلوبهم صادقة ونياتهم صافية، ويعملون من أجل مصلحة البلاد والعباد، ويقف خلفهم شعب عظيم يؤمن بالنهضة والتطوير، وكل عام والإمارات العربية المتحدة بألف خير.

شاهد أيضًا: شعر عن اليوم الوطني الاماراتي 2022 اروع شعر عن عيد الاتحاد

عبارات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي

بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الشقيقة نقدم لكم عبارات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي ، وذلك من خلال ما يأتي:

  • أسمى آيات التهاني والتبريكات نقدمها إلى الشعب الإماراتي العظيم بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، سائلين المولى عز وجل أن يديم الأمن والأمان، والفرح والسرور على الوطن الغالي، وكل عامٍ وجميع الإماراتيين بألف خير.
  • في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، نقول: كل عام والشعب الإماراتي بألف خير، والحكومة الإماراتية بألف خير، نسأل الله العلي القدير أن يديم على بلادنا الرخاء والأمن في ظل حكامنا الكرام، وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه وضرر.
  • اليوم الوطني الاماراتي هو يوم الكرامة يوم الفخر والعزة، وهو اليوم الذي ينتظره العرب بكل شموخ وكبرياء؛ لأنه فخر لكل عربي يعيش في هذا الوطن الكبير، وكل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة الحبيبة والشعب الإماراتي الشقيق بألف خير.
  • بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الحبيبة، نقدم كل التهاني والمحبة الخالصة، للشعب الإماراتي الشقيق، ولحكومة الإمارات الحكيمة، فهذا اليوم هو عيد عظيم عند كل الإماراتيين، وكل عام وأنتم بألف خير.

كلمات عن اليوم الوطني الاماراتي 51 معبرة بالصور

فيما يأتي أجمل كلمات عن اليوم الوطني الاماراتي 51 معبرة بالصور:

كلمات عن اليوم الوطني الاماراتي 51 معبرة

كلمات عن اليوم الوطني الاماراتي 51 معبرة

كلمات عن اليوم الوطني الاماراتي 51 معبرة
كلمات عن اليوم الوطني الاماراتي 51 معبرة

ومن خلال هذا المقال نكون قد قدمنا لكم كلمات عن اليوم الوطني الاماراتي 51 معبرة، وأضفنا أيضًا بعض الجمل والعبارات والكلمات والصور التي تعبّر عن هذه المناسبة، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة من كل شر، وأن يديم عليها الأمن والأمان وعلى سائر بلاد المسلمين، وكل عام وأنتم بألف خير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *