بوستات عن راس السنة الهجرية الجديدة للفيس بوك بالعربي والانجليزي

بوستات عن راس السنة الهجرية الجديدة للفيس بوك بالعربي والانجليزي
بوستات عن راس السنة الهجرية الجديدة للفيس بوك

بوستات عن راس السنة الهجرية الجديدة للفيس بوك بالعربي والانجليزي، فالإنسان لما يأتيه أي شعور حزن كان أم فرح ضيق أم سعادة فإنّ أول مكان يرغب بالتنفيث فيه هو الفيس بوك لأنّه يحوي على مجموعة من الناس التي تُمكن الشخص من تفريغ كل ما يشعر به أمامهم، وفي هذا المقال سيكون أجمل الكلام والوصف عن رأس السنة الهجرية وما يُقال فيها ونحو ذلك من الأمور.

بوستات عن راس السنة الهجرية الجديدة للفيس بوك

من أجمل البوستات التي يُمكن أن تُنشر على الفيسبوك في راس السنة الهجرية الجديدة:

  • أبدأ في هذا العام حياتي كلها، أبد في كل شيء كنت أخاف منه قديمًا وأبدًا في كل لحظة ارتعشت فيها من الخوف مما سبق لي في حياتي، ولا أملك إلا أن أقول اللهم كن معي في كل حين وتولني يا رب العالمين.
  • اللهم إني أرفع يدي إليك لا أرجو العفو إلا منك يا رب العالمين، ها هو العام الهجري قد بدأ وها هي السنون تطوي بعضها بعش فمَن أحسن فلنفسه ومَن أساء فعليها هكذا هي الحياة.
  • إنّ هذا اليوم يُشكل في الحياة الإسلامية نقلة مميزة، ففي مثل هذا الوقت كان الإسلام ما يزال خفيًا فلا يقوى إلى بهجرة إلى مكانٍ آخر تُمارس به شعائر الله على العلن، تلك هي الهجرة النبوية الشريفة.
  • لعل الأرواح لا تظهر على حقيقتها إلا كما جعلها الله تبارك وتعالى من فوق سبع سماوات في الأوقات الحالكة والمظلمة، تلك هي الحياة الإنسانية التي يجب أن يستعد لها الإنسان بمثل هذه المناسبات الطيبة.

منشورات تهنئة على الفيس بوك بالسنة الهجرية

من روائع الكلمات والمنشورات عن السنة الهجرية:

منشورات تهنئة على الفيس بوك بالسنة الهجرية
  • هيا أيتها السنة الهجرية تعالي واغسلي ما في قلبونا من ألمٍ وحزن، تعالي واغسلي عنا كل تعب عشناه أو نعيشه، تعالي لنكون أنا وأنت مع ميثاق جديد وعهد جديد.
  • يبدأ الإنسان في رأس السنة الهجرية متحسسًا تلك المناسبة العظيمة سائلًا الله تبارك وتعالى أن يمن عليه بعظيم الفضل والمنة أن يُعينه على قادم الأيام، هنيئًا لكم أحبتي.
  • هنيئًا لكل من أحب بمناسبة السنة الهجرية وأسأل الله أن يُعيننا على طاعته وبره في كل وقت وحين.
  • كل عام وأنتم بخير يا أحبتي في هذه المناسبة العظيمة، كل عام والأيام تتداول حتى تأتي بجميل ما كتبه الله تبارك وتعالى.
  • أهنئ أهلي وأحبتي والغوالي علي من الناس والأشخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية وأتمنى من الله تبارك وتعالى أن يهبهم الصحة والعافية، اشتقت إليكم جميعًا يا أحبتي وأسأل الله أن يُعيد عليكم هذه المناسبة.

كلام عن رأس السنة الهجرية بالانجليزي فيس بوك

من أروع الكلام عن السنة الهجرية باللغة الأجنبية مع الترجمة للعربية:

  • إن الإنسان في مناسبة السنة الهجرية لا يُمكن له إلا أن يقول الحمد لله الذي قدر أمر دينه وأتمه ولو كره الكافرون فيأخذ من ذلك عبرة عظيمة أنّ المسلم في حالة هجرة دائمة حتى يجد مكانًا يُقيم به شعائر الله تبارك وتعالى.
    • الترجمة: A person on the occasion of the Hijri year cannot help but say, “Praise be to God, who decreed the matter of his religion and completed it, even if the unbelievers hate it.” He takes from that a great lesson that the Muslim is in a state of permanent migration until he finds a place to perform the rituals of God, the Blessed and Exalted be He.
  • إنّ الأرواح لتطوف مهتدية إلى ما سُخرت له والإنسان الذي يدرك عظمة الهجرة النبوية الشريفة يعلم علم اليقين أنه لا بد من أن يأخذ من هذه المناسبة عبرة عظيمة فيهجر المنكر حتى ولو كان بين أهله ويكون مسلم قويًا يصنع قدره بنفسه بعيدًا عن الانهزامية.
    • الترجمة: The souls roam around, guided to what they were subjected to, and the person who realizes the greatness of the honorable prophetic migration knows with certainty that he must take from this occasion a great lesson and abandon evil even if it is among his family and be a strong Muslim who makes his own destiny far from defeatism.
  • ها هي الأيام يداولها الله بين الناس ويميز فيها الخبيث من الطيب وتأتي السنة الهجرية فاتحة للعباد قلبها بأن يتذكروا المناسبة التي كانت في ذلك الوقت، تلك المناسبة العظيمة التي غيرت مجرى نشر الإسلام كليًا.
    • الترجمة: Here are the days that God deliberates among people and distinguishes in them the bad from the good, and the Hijri year comes to open its hearts for the servants by remembering the occasion that was at that time, that great occasion that changed the course of the spread of Islam completely.
  • ما أروع ما يعيشه الإنسان من مشاعر في مناسبة رأس السنة الهجرية، هناك لما يتذكر الإنسان أنّ الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم، تلك الحياة الجميلة التي عاركها الصحابة مع رسول الله صلى الله عليه وسلم منذ بداية الهجرة.
    • الترجمة: What a wonderful feelings that a person lives on the occasion of the Hijri New Year, there is when a person remembers that God does not change the condition of a people until they change what is in themselves, that beautiful life that the Companions fought with the Messenger of God, may God’s prayers and peace be upon him, since the beginning of the migration.

بوستات مميزة راس السنة الهجرية فيس بوك

من البوستات الرائعة والمميزة لرأس السنة الهجرية:

البوست الأول في رأس السنة الهجرية لا أطلب إلا من الله تبارك وتعالى أن يُعينني وإياكم على كل جميل في هذه الحياة، وأن يتولى قلوبنا الضعيفة ويحميكم.
البوست الثاني أزف إليكم يا أحبتي أجمل الكلام وأروع التهاني بمناسبة رأس السنة الهجرية، أقول لكم في هذه الساعة كل عام وأيامكم القادمة بخير وسعادة وهناء وكرم.
البوست الثالث أعزائي ها هي اللحظات المدهشة تأتي وتنعم علي وعليكم بمزيد من الحب والجمال والكمال، هذه هي الساعات العظيمة التي تذكرنا بمناسبة رأس السنة الهجرية، فكل عام وأنتم بخير ومحبة.
البوست الرابع في رأس السنة الهجرية أقف متلفتًا حامدًا الله تبارك وتعالى أن جعلني من المسلمين فأحتفل في هذه المناسبة العظيمة، وأقول يا ربي أسألك أن تُعيننا دائمًا على الخير والبر والبركة.

كلام جميل ومميز عن راس السنة الهجرية بالانجليزي

من روائع الكلام الذي يُقال عن السنة الهجرية في اللغة الأجنبية:

  • إنّ رأس السنة الهجرية هي من أجمل المناسبات التي يستعد الإنسان أن يقضي حياته من أجلها من أجل أن يكون على خطا رسول الله صلى الله عليه وسلم من أجل أن يعلم أنّ الهجرة هي أن يهجر الإنسان ما يحب من أجل مَن يحب.
    الترجمة: The Hijri New Year is one of the most beautiful occasions for which a person prepares to spend his life for it in order to follow in the footsteps of the Messenger of God, may God’s prayers and peace be upon him, in order to know that hijrah is when a person abandons what he loves for the sake of the one he loves.
  • لو كتب الإنسان مناسبة رأس السنة الهجرية بالإبر على آماق البصر لما كفى الإنسان ذلك، إن الهجرة النبوية هي مناسبة لا بد لكل مسلم أن يعلم عظمتها ويعلم أهميتها ويعلم جمالها ويعلم ما بذل رسول الله صلى الله عليه وسلم من أجل الأمة.
    الترجمة: If a person writes the occasion of the Hijri New Year with needles on the depths of the eye, that would not suffice for the person, because the Prophet’s migration is an occasion that every Muslim must know its greatness and its importance He knows its beauty and knows what the Messenger of God, may God’s prayers and peace be upon him, made for the sake of the nation.
  • رأس السنة الهجرية ليست مناسبة عادية على الإطلاق، إنها مناسبة تُبذل الأرواح من أجلها كما بُذلت سابقًا، الهجرة النبوية هي أعظم حدث كان في السنة النبوية الشريفة لأنّ خارطة الإسلام اختلفت عما كانت عليه قبلًا.
    الترجمة: The Hijri New Year is not an ordinary occasion at all, it is an occasion for which lives are sacrificed as they were previously spent. The Prophet’s migration is the greatest event that took place in the honorable Prophet’s Sunnah because the map of Islam differed from what it was before.
  • كيف لي ألا أفرح في هذه المناسبة العظيمة وهي التي اصطفى فيها الله تبارك وتعالى من الناس أمة صغيرة بدأت بنشر دينه، أتعلم في هذه المناسبة أسأل الله أن يجعلني خير خلف لخير سلف فأكون برحمة الله تبارك وتعالى من الراعيين لهذا الدين.
  • الترجمة: How can I not rejoice on this great occasion when God, the Blessed and Most High, chose a small nation from among the people that began to spread his religion. You know, on this occasion, I ask God to make me the best successor to the best predecessor, so that I, by the mercy of God, the Blessed and Most High, will be one of the shepherds of this religion.

بوستات عن راس السنة الهجرية الجديدة للفيس بوك بالصور

من البوستات التي يُمكن أن تُنشر على الفيس بوك من أجل رأس السنة الهجرية:

بوستات عن راس السنة الهجرية الجديدة للفيس بوك

بوستات عن راس السنة الهجرية الجديدة للفيس بوك

بوستات عن راس السنة الهجرية الجديدة للفيس بوك

مقالات قد تهمك

من المقالات التي تهم القارئ في هذا المقام:

بطاقات تهنئة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة  تهنئة السنة الجديدة بالانجليزي مترجمة 2023
عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2023 شعر عن السنة الجديدة 2023 .. اجمل القصائد عن العام الجديد
كلام جميل عن بداية سنة جديدة 2023 كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2023
رسائل عيد رأس السنة 2023 ، اجمل عبارات وكلمات التهنئة برأس السنة الميلادية  افكار هدايا راس السنة للاطفال والكبار

إلى هنا يكون قد انتهى مقال بوستات عن راس السنة الهجرية الجديدة للفيس بوك بالعربي والانجليزي ونكون قد ذكرنا أجمل المعايدات والمنشورات التي يُمكن أن تنشر على الفيس بوك من أجل رأس السنة الهجرية ونحو ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *