عبارات تحفيزية للدراسة بالانجليزي مترجمة

عبارات تحفيزية للدراسة بالانجليزي مترجمة
عبارات تحفيزية للدراسة بالانجليزي مترجمة

عبارات تحفيزية للدراسة بالانجليزي مترجمة هي العبارات التي تشحذ الهمم وتبعث على النشاط والقوة من أجل العمل والدراسة والمثابرة من أجل أن يصل الإنسان في نهاية المطاف إلى حلمه، فالأحلام لا تتحقق إلّا بالعمل والسعي إلى النجاح، وفي هذا المقال سوف نقوم بتسليط الضوء على العديد من العبارات التحفيزية للدراسة باللغة الإنجليزية مترجمة إلى اللغة العربية، كما سوف نقدم مجموعة مميزة من العبارات والكلمات المحفزة والإيجابية باللغة الإنجليزية مترجمة، وسوف نقدم في الختام صور عبارات تحفيزية للدراسة بالانجليزي.

عبارات تحفيزية للدراسة بالانجليزي مترجمة

نعرض من خلال الجدول الآتي مجموعة مميزة من العبارات التحفيزية للدراسة باللغة الإنجليزية مع الترجمة إلى اللغة العربية لكل عبارة من هذه العبارات:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
The more you work and strive to reach your dream and goal, the more certain the arrival will be, and studying is the truest way to achieve great dreams كلما تعبت واجتهدت في سبيل الوصول إلى حلمك وهدفك سوف يكون الوصول مؤكدًا أكثر، والدراسة هي أصدق الطرقات من أجل تحقيق الأحلام العظيمة.
The fatigue of studying becomes easier when achieving success, so get tired and endure misery and trouble in order to reach your dream. The moment you reach your dream and success, then a person forgets all the misery and trouble. تعب الدراسة يهون عند تحصيل النجاح، فاتعب وتحمل الشقاء والعناء من أجل أن تصل إلى حلمك، فلحظة الوصول إلى الحلم والنجاح ينسى عندها الإنسان كل الشقاء والعناء.
We must run after our dreams, as they are worthy and we are the most deserving of people to achieve them. You should always strive to achieve dreams and strive for that, as nothing ever comes easily. يجب علينا أن نركض خلف أحلامنا، فهي تستحق ونحن أجدر الناس بتحقيقها، فعليك دائمًا أن تسعى إلى تحقيق الأحلام والسعي إلى ذلك، فلا شيء يأتي بسهولة أبدًا.
Put pressure on yourself, get tired and bear fatigue in all its forms, stay up all night in order to achieve your dream and reach what you want, as dreams are worth all the effort and worth the effort in order to reach the truth and success. اضغط على نفسك، اتعب وتحمل التعب بكل أشكاله، اسهر الليالي من أجل أن تحقق حلمك وتصل إلى ما تريد، فالأحلام تستحق كل العناء وتستحق التعب من أجل الوصول إلى الحقيقة والنجاح.

شاهد أيضًا: عبارات تحفيزية بطاقات تشجيعية للطالبات

عبارات تحفيزية بالانجليزي

في النقاط الآتية مجموعة مميزة من العبارات التحفيزية للنجاح والوصول إلى الحلم، وهي عبارات باللغة الإنجليزية مترجمة:

  • العبارة: Dreams were not created to be impossible. All dreams are possible if they are fulfilled by will, work, striving, enduring fatigue and facing impossibilities. They will undoubtedly reach them. Believe in yourself very well.
    الترجمة: الأحلام لم تخُلق لتكون مستحيلة، فكل الأحلام ممكنة إذا واتتها الإرادة والعمل والسعي وتحمل التعب ومواجهة المستحيلات، سوف تصل دون شك، ثق بنفسك جيدًا.
  • العبارة: A person must have great confidence in himself before he draws dreams for himself. Confidence in the ability to achieve a dream is the first step towards achieving it. Trust in yourself and you will undoubtedly arrive.
    الترجمة: إنّ الواجب على الإنسان أن يكون على ثقة كبيرة بنفسه قبل أن يرسم لنفسه الأحلام، فالثقة بالقدرة على تحقيق الحلم هي الخطوة الأولى في سبيل تحقيقه، ثق بنفسك وستصل دون شك.
  • العبارة: The journey of a thousand miles begins with a step, and this step cannot become steps without striving, will, and work to achieve the impossible. You must face obstacles with strength and wisdom to reach what you want.
    الترجمة: إنّ مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة، وهذه الخطوة لا يمكن أن تصير خطوات دون السعي والإرادة والعمل لتحقيق المستحيل، عليك مواجهة العقبات بقوة وحكمة لتصل إلى ما تريد.
  • العبارة: Reaching a dream is not impossible, when a person believes in this rule, he will undoubtedly achieve his dreams, you just have to believe in yourself.
    الترجمة: إنّ الوصول إلى الحلم ليس مستحيلًا، عندما يؤمن الإنسان بهذه القاعدة سوف يحقق أحلامه دون شك، فقط عليك الإيمان بنفسك.

شاهد أيضًا: عبارات تشجيعية لممارسة الرياضة

أروع عبارات محفزة بالانجليزي

يعرض الجدول الآتي مجموعة مميزة من العبارات المحفزة باللغة الإنجليزية مع ترجمة هذه العبارات كاملة إلى اللغة العربية:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
With work, effort, and striving, you will achieve the impossible, so you must not despair, persevere, and be stronger day after day, as reaching the dream is about to be close. بالعمل والجهد والسعي سوف تحقق المستحيل، فعليك ألّا تيأس وأن تثابر وأن تكون أقوى يومًا بعد يوم، فالوصول إلى الحلم يوشك أن يكون قريبًا.
By striving to achieve dreams, you will achieve the impossible. Dreams are never impossible, but you have to treat them more seriously, in order to reach what you want, so do not stop striving, for the road is nearing the end. بالسعي إلى تحقيق الأحلام سوف تحقيق المستحيلات، الأحلام ليست مستحيلة أبدًا، ولكن عليك أن تعاملها بجدية أكثر، كي تصل إلى ما تريد، فلا تتوقف عن السعي، فالطريق أوشك على النهاية.
Whenever your steps slow down, remember that the road may end at any moment, so do not waste old fatigue in a moment of despair, persevere and you will arrive soon, persevere and do not know the impossible. كلما تباطأت خطواتك، تذكر أنّ الطريق قد ينتهي في أي لحظة، فلا تضيع التعب القديم في لحظة يأس، ثابر وستصل قريبًا، ثابر ولا تعرف المستحيل.
All those who pursue their dreams and actually achieve them have an unparalleled will, so do not despair, you just have to remain prepared to face all the difficulties that may face you. إنّ جميع من يسعون إلى أحلامهم ويحققونها فعلًا يملكون إرادة منقطعة النظير، فلا تيأس، عليك فقط أن تظل على أهبة الاستعداد لمواجهة جميع الصعاب التي قد تواجهك.

شاهد أيضًا: عبارات تشجيعية للأطفال

عبارات ايجابية بالانجليزي مع الترجمة

إنّ المقصود بالعبارات الإيجابية هي العبارات التي ترفع من حماس الإنسان في سبيل تحقيق أحلامه، هي العبارات التي تشحذ همة الشخص وتدفعه دفعًا نحو المستحيل، ومن هذه العبارات:

  • العبارة: There is no problem in this life that has no solution, so you have to deal with your problems calmly and stoically, you have to know that acting with reason and wisdom is the basis for getting rid of obstacles in this life.
    الترجمة: لا يوجد في هذه الحياة مشكلة ليس لها حل، لذا عليك أن تتعامل مع مشاكلك بهدوء ورزانة، عليك أن تعرف أنّ التصرف بعقل وحكمة هو أساس التخلص من العقبات في هذه الحياة.
  • العبارة: You should always understand the meaning of time, time is the only human capital, everything else is trivial things that can be obtained, but if time escapes from your hands, it will never return, so do not let it pass without benefit.
    الترجمة: عليك أن تدرك دائمًا معنى الوقت، فالوقت هو رأس مال الإنسان الوحيد، كل ما سوى ذلك أمور تافهة يمكن تحصيلها، ولكن الوقت إذا فر من يديك فلن يعود أبدًا، لذا لا تدعه يمر دون منفعة.
  • العبارة: If you cannot organize your day, you will reach a stage of dispersion with which you will not find a way to get rid of the loss. Organize your day well and make every day a set of tasks for you, and strive to implement them.
    الترجمة: إذا لم تستطع تنظيم يومك، فسوف تصل إلى مرحلة من التشتت لن تجد معها سبيلًا إلى الخلاص من الضياع، نظم يومك جيدًا واجعل لك في كل يوم مجموعة من المهمات، واسع إلى تنفيذها.
  • العبارة: Anyone who believes that he is able to achieve his dreams, no matter how difficult or impossible they are, will actually achieve them. Experiences in history are many and full of stories of ascent to the top.
    الترجمة: إنّ كل من يؤمن بأنّه قادر على تحقيق أحلامه مهما كانت صعبة أو مستحيلة، فهو سوف يحققها فعلًا، فالتجارب في التاريخ كثيرة ومليئة بقصص الصعود إلى القمة.

عبارات تحفيزية بالانجليزي تويتر

يهتم رواد موقع تويتر بنشر أجمل العبارات التحفيزية باللغة الإنجليزية من باب تنشيط الناس ونشر الحماس والتشجيع على رفع الهمم والسعي الإيجابي نحو النجاح، ومن أجمل هذه العبارات ما سوف يعرض الجدول الآتي:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
Whenever you weaken yourself, fill it with enthusiasm, and run towards your dreams and seek to achieve them. You will inevitably reach it. كلما ضعفت نفسك، املأها بالحماس، واركض نحو أحلامك واسع إلى تحقيقها، سوف تصل لا محالة، فالطريق مهما كانت وعرة، آخرها النجاح، وآخر الليل الضوء حتمًا.
In conclusion, you will realize that the award you got was worthy of the effort you expended in order to reach what you wanted, so do not despair and do not give yourself up to loss, run to your dream with sincerity and persistence. في الختام سوف تدرك أن الجائزة التي حصلت عليها كانت جديرة بالتعب الذي بذلته في سبيل الوصول إلى ما تريد، فلا تيأس ولا تسلم نفسك للضياع، اركض إلى حلمك بصدق وإصرار.
Your future is what you draw for yourself these days. In every passing moment, you draw your past and your future together, so make your memories as beautiful as your future. إن مستقبلك هو ما ترسم لنفسك في هذه الأيام، إنك في كل لحظة تمر ترسم ماضيك ومستقبلك معًا، فاجعل ذكرياتك جميلة كمستقبلك.
A person must strive in his present in order to achieve a great future befitting him and his big dreams, and this can only be done by giving, giving and toiling in order to achieve the impossible. إنّ من الواجب على الإنسان أن يسعى في حاضره من أجل أن يحقق مستقبلًا عظيمًا يليق به وبأحلامه الكبيرة، وهذا لا يكون إلّا بالبذل والعطاء والتعب في سبيل تحقيق المستحيل.

شاهد أيضًا: عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال

عبارات تحفيزية بالانجليزي عن النجاح

يجب على الإنسان أن يحفز نفسه بين الحين والآخر لكي يبقى دائمًا بنفس العزيمة والقوة لكي يصل في الأخير إلى ما يريد، لذا نقدم في هذه النقاط مجموعة من العبارات التحفيزية بالانجليزي عن النجاح:

  • العبارة: Success is the real reward that you will get if you make efforts and get tired now, so do not hesitate to strive, and do not let your time escape from your hands, for time is the first material in order to achieve success, invest it as it should be invested.
    الترجمة: النجاح هو الجائزة الحقيقية التي سوف تحصل إليها إذا بذلت وتعبت الآن، فلا تتردد في السعي، ولا تجعل وقتك يهرب من بين يديك، فالوقت هو المادة الأولى من أجل تحقيق النجاح، استثمرها كما يجب أن يتم استثمارها.
  • العبارة: At the end of the road, there is a real reward worthy of the effort you exerted while walking on this road, so do not hesitate and never despair, for what awaits him at the end is worth the risk and the toil and trouble.
    الترجمة: في نهاية الطريق هناك جائزة حقيقية تليق بالتعب الذي بذلته أثناء السير في هذا الطريق، فلا تتلكأ ولا تيأس أبدًا، فالذي ينتظره في الختام يستحق المجازفة ويستحق التعب والعناء.
  • العبارة: There is no doubt that all people seek success, but those who reach it are few compared to dreamers. We all dream but those who achieve dreams are few, and the reason is that the will differs from one person to another.
    الترجمة: لا شك أنّ جميع الناس يسعون إلى النجاح، ولكن الذين يصلون إليه قليلون مقارنة بالحالمين، كلنا يحلم ولكن الذين يحققون الأحلام قليلون، والسبب هو أنّ الإرادة تختلف بين شخص وآخر.
  • العبارة: You must have the will of iron to be able to reach the dream you are striving for, do not despair, the road is full of difficult things, but you are able to achieve the impossible.
    الترجمة: يجب عليك أن تملك إرادة تفل الحديد حتّى تتمكن من الوصول إلى الحلم الذي تكافح من أجله، لا تيأس فالطريق مليئة بالأشياء الصعبة، ولكنك قادر على تحقيق المستحيل.

شاهد أيضًا: عبارات ملفتة للانتباه ، عبارات تسويقية ناجحة لجذب الزبائن

عبارات انجليزية قصيرة

عطفًا على ما ورد من عبارات تحفيزية للدراسة بالانجليزي مترجمة نعرض في هذا الجدول مجموعة مميزة من العبارات الإنجليزية القصيرة المليئة بالإيجابية والتحفيز:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
Every minute you spend working or studying will have a clear impact on your future. إن كل دقيقة تقضيها في العمل أو الدراسة سوف يكون لها أثر واضح في مستقبلك.
The stories of successful people have one thing in common, which is the high will and determination that the successful people enjoyed. إنّ قصص الناجحين تشترك في أمر واحد، هو الإرادة والهمة العالية التي كان يتمتع بها الناجحون.
The first step on the road to success is to believe that you can achieve success. إن أول خطوة في طريق النجاح هي أن تؤمن أنك قادر على تحقيق النجاح.
In every path you will take, you will encounter troubles and problems, you have to be stronger than them to reach what you want. في كل طريق ستسير به سوف تواجهك المتاعب والمشاكل، عليك أن تكون أقوى منها لتصل إلى ما تريد.

عبارات تحفيزية للدراسة توجيهي بالإنجليزي

لا شك أنّ شهادة التوجيهي هي أكثر الشهادات أهمية في حياة الطالب الدراسية، لأنّها تحدد تخصصه الدراسي الذي سوف يدرسه في الجامعة، لذا يجب على الشخص أن يكون دائمًا حاضر الهمة والبال أثناء الدارسة لتوجيهي، فيما يأتي سوف نقدم مجموعة من العبارات التحفيزية للدراسة توجيهي باللغة الإنجليزية:

  • العبارة: In the Tawjihi year, you have to get tired and make a double effort because this year is the year that will determine your entire future, so do not stop striving and do not let it infiltrate your heart.
    الترجمة: في سنة التوجيهي عليك أن تتعب وتبذل جهدًا مضاعفًا لأن هذه السنة هي السنة التي سوف تحدد مستقبلك بأكمله، فلا تتوقف عن السعي ولا تجعل يتسلل إلى قلبك.
  • العبارة: The Tawjihi year will remain the most important year of study at all, so do not waste it by procrastination. Start from the moment and catch up on what has passed, because time never waits.
    الترجمة: سوف تبقى سنة التوجيهي أهم سنوات الدراسة على الإطلاق، فلا تضيعها بالتسويف، ابدأ من اللحظة واستدرك على ما فات، فالوقت لا ينتظر أبدًا.
  • العبارة: In this Tawjihi year, you have to believe in yourself first, then you have to organize your time and not stop striving to achieve the impossible. The results at the end of the year are the results of your future in the coming years.
    الترجمة: عليك في سنة التوجيهي هذه أن تؤمن بنفسك أولًا، ثم عليك أن تقوم بتنظيم وقتك وألّا تتوقف عن السعي من أجل تحقيق المستحيل، فالنتائج في آخر العام هي نتائج مستقبلك في السنوات القادمة.
  • العبارة: You must take the Tawjihi year very seriously in order to reach what you want, otherwise you will remain lost and lost, you will remain far from achieving what you want, run towards your dream and you will inevitably reach it.
    الترجمة: يجب عليك أن تأخذ سنة التوجيهي بجدية كبيرة لتصل إلى ما تريد وإلّا سوف تبقى ضائعًا تائهًا، سوف تبقى بعيدًا عن تحقيق المنال والمراد، اركض نحو حلمك وستصل لا محالة.

صور عبارات تحفيزية للدراسة بالانجليزي

في ختام ما ورد من عبارات تحفيزية للدراسة بالانجليزي مترجمة مكتوبة، نقدم فيما يأتي مجموعة من الصور التي كُتبت عليها عبارات تحفيزية للدراسة باللغة الإنجليزية:

صور عبارات تحفيزية للدراسة بالانجليزي

صور عبارات تحفيزية للدراسة بالانجليزي

صور عبارات تحفيزية للدراسة بالانجليزي

بهذه الصور نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي مررنا فيه على عبارات تحفيزية للدراسة بالانجليزي مترجمة وعرضنا فيه مجموعة من العبارات المحفزة والإيجابية من أجل النجاح باللغة الإنجليزية مع ترجمة كل عبارة من هذه العبارات، كما عرضنا في الختام أجمل صور عبارات تحفيزية للدراسة بالانجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *