+50 عبارات عن العيون مكتوبة وبالصور

+50 عبارات عن العيون مكتوبة وبالصور
عبارات عن العيون

+50 عبارات عن العيون مكتوبة وبالصور، يبحث عنها كثير من الناس، إذ يعدُّ التغزل بالعيون من أكثر الأمور الشائعة بين البشر، والعيون هي لغة التواصل المميزة بين كثير من الناس، وسوف نقدم للزوار الكرام مجموعة عبارات عن العيون، إضافة إلى إدراج أجمل العبارات عن العيون، وكلام جميل عن العيون تويتر، وعبارات عن العيون السوداء والعيون البنية والعيون العسلية، إضافة إلى مجموعة صور عبارات عن العيون، وما إلى هنالك من معلومات وتفاصيل متعلقة.

عبارات عن العيون

تؤثر عيون الإنسان كثيرًا في شخصيته، كما أنهما أول ما يلفت انتباه الناس في الشخص، ولذلك يفضل كثير من الناس مشاركة عبارات عامة عن العيون وجمالها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو إرسال مثل هذه العبارات لأحد الأصدقاء، كما يرسلها الشخص إلى الفتاة المعجب بها أو العكس، وفيما يأتي سوف يتم إدراج مجموعة عبارات مميزة عن العيون:

  • العيون لغة من أجمل اللغات التي يمكن أن يتواصل بها البشر، تعبر عن كل المشاعر من دون أن تنطق أيَّ حرف، لغةٌ لا تحتاج إلى مترجم، يفهمها كل البشر في لحظة واحدة، إنها لغة ساحرة سماوية توقع في شراكها كل من يعجَب بجمالها.
  • عيناك اللتين تشعان حبًّا وعذوبةً أجمل ما خلق الله تعالى في هذه الدنيا، ومهما تحدثت عن جمالهما لن أستطيع أن أصف نظرةً واحدة من عينيك حين تخترق قلبي وتجعلني متيمًا بهما إلى الأبد.
  • في عينيك تجتمع أسرار العالم كله، ومن عينيك تنطلق أسرار العصافير كل صباح لتنثر الحب والأمل بين الناس، وإلى عينيك تعود الفراشات كل ليلة لتنعم بأجمل جنة على وجه الأرض.
  • كأنما عينيك أسراب من الأمل تحلق في سماء وجهك البديع، وعندما أنظر إلى عينيك أستشعر مستقبلي فيهما، وكأنهما مرآة لكل الأيام التي تنتظرنا معًا عند كل مفترق طرق، ومهما ضاقت بي الحياة فإنني أرى في عينيك سر النجاة.

كلام عن العيون تويتر

قد يفضل بعض الزوار مشاركة العبارات والكلمات على موقع تويتر أكثر من غيره من مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك يبحث عن عبارات مناسبة أكثر لذلك الموقع، وفيما يأتي سوف يتم إدراج مجموعة عبارات وكلمات عن العيون لموقع تويتر:

  • في العيون أسرار محلقة بعيدة لا يكشفها إلَّا كلُّ متمرِّس خبير، فهي أسرار تخطف الإنسان من نفسه، وتلقي به في وديان الحب والأمل.
  • العيون مفاتيح القلوب، فكل إنسان يمكن الوصول إلى قلبه من خلال النظر في عينيه الحالمتين، فما لا تراه في العين تبصره في القلب.
  • عندما ترغب بالتحدث إلى شخص تحبه، أنصت بشكل جيد إلى ما تقوله عيناه لا ما يقوله لسانه.
  • كلما نظرت في عينيك شعرت بأنَّ الحياة تستحق أن تعاش، وبأن السعادة لا يمكن أن تكون إلا من خلال عينيك.

أجمل غزل في العيون

كثيرًا ما يتغزل الناس في العيون وجمالها، فهي سر جمال الشخص في كثير من الأحيان، وقد أكثر الشعراء والأدباء والكتاب والعشاق من التغزل في العيون على مر العصور، وسوف يتم غدراج مجموعة عبارات من أجمل ما قيل في غزل العيون:

العبارة الأولى
  • يا صاحبة العينين الساحرتين، إن نظرات عينيك سهام تخترق جدار قلبي وتحملني على أجنحة الشوق إلى عوالم بعيدة من الورود والأحلام التي لا تنتهي.
العبارة الثانية
  • لولا بريق عينيك لأظلمت الأرض كلها، عيناك هما طريق الحب والأمل والنجاة من كل مصاعب هذه الحياة.
العبارة الثالثة
  • كيف لا أتغزل بعينيك وهما سحابتان تمطران القلب سعادةً وأملًا، وتبعثان في النفس الحب ماردًا كبيرًا ينشر ضياءه في كل مكان على وجه الأرض.
العبارة الرابعة
  • في عينيك آلاف الحكايا التي أقرؤها من دون أن تنطقين بحرف واحد، فقط انظري إليَّ ودعيني أتحدث إليهما كما أشاء.

أجمل اقتباسات عن العيون

لقد كتب كثير من الأدباء والكتاب والمشاهير عن العيون، وقد يرغب بعض الأشخاص بالحصول على بعض هذه الاقتباسات لأنه يفضل مشاركة مثل هذه الاقتباسات على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يأتي سوف يتم إدراج أجمل الاقتباسات عن العيون:

  • مي زيادة: ألا تدهشك العيون؟ تلك التي تذكرك بصفاء السماء، وتلك التي تريك مفاوز الصحراء وسرابها، وتلك التي تعرج بخيالك في ملكوت أثيري كله بهاء.
  • يانيك هاينيل: العين المسلطة بشكل دائم على كل حركة نقوم بها، تعطينا الانطباع بأننا افتراضيًا في كل لحظة على خطأ.
  • خوسيه ساراماغو: وليس صحيحًا في نهاية المطاف ما يقوله ذلك المثل عن أن ما لا تراه العين لا يُحزن له، الأمثال تخدعنا على الدوام.
  • مصطفى صادق الرافعي: الفجر لا يوقظ العيون من أحلامها، ولكنه يوقظ الأرواح لأحلامها.
  • شارلوت برونتي: الروح لحسن الحظ لديها مترجم، غالبًا ما يكون فاقدًا للوعي، ولكنه لا يزال مترجمًا صادقًا في العين.
  • أرمانو ريا: أينما يخطو الإنسان يميل إلى ترك آثار لا تخطؤها العين لتكشف عن مشاعره، واضطرابه، عن أخطائه، وذنوبه.

عبارات مميزة عن العيون العسلية

هنالك كثير من البشر يعشقون العيون العسلية دون غيرها، إذ أنَّ الناس فيما يحبون مذاهب وأصناف، ولذلك لا بدَّ من اختيار عبارة تناسب العيون العسلية من أجل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يأتي مجموعة عبارات جميلة عن العيون العسلية:

العبارة الأولى العيون العسلية شمسان من ألق تشعان حبًّا وسعادةً وضياء على الناظرين، وليس هنالك أجمل من هاتين العينين على وجه الأرض.
العبارة الثانية تضيء عيناك العسليتان بنورهما مجاهل قلبي وكأنها تسبر أغواره، وتشعل فيه نيرانًا من الشوق والذكريات البعيدة التي لا تنتهي، فكيف لا أعشق العينين العسليتين وهما سر سعادتي.
العبارة الثالثة العيون العسلية سر الجمال، وأسراب من الشموس تحلق في كل سماء.
العبارة الرابعة عيناك العسليتان تقطران ألقًا وسعادةً أينما نظرت، فلا تبخلي عليَّ بنظرة منك تميتني وتحييني وتبعثني عاشقًا بهما في كل لحظة.

أجمل عبارات عن العيون السوداء

يمكن الحصول على عبارة عن العيون السوداء أيضًا لعشاق العيون ذات اللون الأسود، وذلك إما من أجل إرسالها إلى أحد الأشخاص أو نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يأتي مجموعة عبارات عن العيون السوداء:

  • ما أجمل العيون السوداء وهي تتألق بآفاق من الآمال الغائرة في سماواتها العالية، إنَّ نظرة واحدة من هذه العيون كفيلة بأن تحرك جيشًا وتهزم آلاف الرجال.
  • عندما أحببت العيون السوداء وقعت قتيلًا في حبها، ولكنها عندما نظرَتْ إليَّ نظرة واحدة ألهمتني الحياة الحقيقية التي يجب أن أعيشها مهما، فالحب يبدأ في العيون السوداء وفيها ينتهي.
  • عيناك السودوان فرصتي الأخيرة للهروب من ظلمات هذا العالم، أنتِ عالمي وعيناك ملجأي ومنفاي، ومهما قيل عني فأنا فيهما متيم، وسأمضي وراءهما حتى آخر بقعة على وجه الأرض.
  • في العيون السوداء تكمن قصص بعيدة لا تنتهي من الحب والأمل، وأسرار عجيبة تترجمها هذه النظرات الساحرة.

عبارات جميلة عن العيون البنية

قد تكون العيون المقصودة بالعبارة الجميلة بنية اللون، ولهذا لا بدَّ من توفير عبارات عن العيون البنية، وفيما يأتي سوف يتم إدراج مجموعة عبارات جميلة عن العيون البنية:

  • العيون البنية تسحر كل ناظر إليها، وتجذب العشاق بغمضة واحدة، وكأنها بحر من جمال، تسير فيها مراكب الأمل في كل اتجاه وكأنها أسراب تصنع الحياة من جديد.
  • العيون البنية غابة من أزهار ملونة بلون الشفق، تأسر الناظرين وتجعلهم قتلى في جمالها، ما أجملها حين تلقي نظرتها وكأنها تطلق أسرابًا من الصقور من أعشاشها في السماء إلى طرائدها على سطح الأرض.
  • في كل عين بنية سر من أسرار الخلود، فهي أعجوبة الجمال وآية الدهر في الحسن، ولو كنت أتمنى شيئًا أن تأسرني ذات يوم مثل هاتين العينين لأكون شهيدًا فيهما.
  • عيونك البنية طائران من طيور البجع التي تحلق في سماء الحسن، وكل لحظة أرى فيها عينيك البنيتين أشعر وكأنني أحيا أجمل لحظات حياتي.

أجمل عبارات عن العيون البريئة

كثير من الناس عندما يصفون عيون الآخرين يقولون بأنها عيون بريئة، فالعيون البريئة صفة محمودة يحبها كثير من الناس، وفيما يأتي سوف يتم إدراج عبارات عن العيون البريئة مميزة:

  • إنَّ العيون البريئة قادرة على أن تخطف القلوب ببراءتها، وتستطيع أن تهدَّ أكبر الجبال ببعض النظرات الخاطفة، فمن استهان بالعيون البريئة جنى على نفسه من حيث لا يدري.
  • العيون البريئة يمكن فيهما سر العذوبة والدلال، تغضي طرفًا وتمنح حسنًا ورقةً وجمالًا، فما أجملها من عيون وما أعظمها من نظرات.
  • لقد هزمتني العيون البريئة بنظراتها الذابلة، وكلما شعرت بأنني أقوى من ذي قبل كسرتني نظراتها البريئة وألقت بي في مهاوي العذاب والحرمان.
  • تستطيع العيون البريئة أن تتحدث بكل لغات الأرض من دون كلام، فهي شيفرة لا يتقن التعامل معها إلا كل عاشق لهذه العيون المدللة.

عبارات عن العيون بالصور

تؤثر الصور في الناس عادةً بشكل أكبر من تأثير الكلمات المكتوبة كتابة، حيث تحتوي الصور على رموز وأشكال تناسب العبارات التي تكتب عليها، ولذلك يكون لها وقع أكبر من العبارات العادية، وتجذب انتباه الأشخاص بشكل أكبر أيضًا، وهذا ما يدفع كثيرين للبحث عن مثل هذه الصور التي عليها عبارات عن العيون من أجل نشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، أو إرسالها لأحد الأشخاص عبر الوسائل الحديثة، وفيما يأتي سوف يتم إدراج مجموعة صور عبارات عن العيون:

عبارات عن العيون

عبارات عن العيون

عبارات عن العيون

مقالات قد تهمك

كلام جميل عن المساء ، اجمل العبارات والخواطر والكلمات عن المساء اجمل ما قيل عن الطبيعة والجمال من عبارات وأشعار مكتوبة وبالصور
+50 عبارات شكر للناس الذوق قوية ومعبرة مكتوبة وبالصور +50 عبارات حب قصيرة قوية مكتوبة وبالصور
اجمل ما قيل عن عزة النفس وعبارات جميلة عن عزة النفس عبارات عن قهوة المساء مكتوبة وبالصور 2024

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال +50 عبارات عن العيون مكتوبة وبالصور، وقد تمَّ إدراج مجموعة كبيرة من العبارات عن العيون، وكلمات عن العيون تويتر، إضافة إلى اقتباسات مميزة عن العيون للمشاهير والعظماء، وعبارات عن العيون البنية والعسلية والسوداء، وما إلى هنالك من عبارات أخرى متعلقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *