عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة

عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة
عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة

عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث يتبادل شعب المملكة العربية السعودية في عيدها الوطني العديد من العبارات والكلمات ورسائل التهنئة التي تنبع من قلوب صادقة ومحبّة لهذه البلاد العظيمة، فاليوم الوطني يمثل ذكرى ذهبية ثمينة وعزيزة على قلوب شعب المملكة العربية السعودية، لذا سيتمّ عبر هذا المقال تقديم أجمل كلمات وعبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة مكتوبة وبالصور.

اليوم الوطني السعودي

قبل تقديم عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة لا بد من تقديم نبذة مختصرة عن هذا اليوم العظيم، والذي يعود إلى الثالث والعشرين من شهر سبتمبر أيلول في عام 1932 م، حين قام الملك عبد العزيز آل سعود بإصدار أمر ومرسوم ملكي يقتضي تحويل اسم مملكة نجد والحجاز وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية وتوحيد أراضيها وشعبها تحت قيادة واحدة وحكيمة، كما يعدّ اليوم الوطني في المملكة أحد أعظم المحافل الوطنية التي تقام فيها الاحتفالات والفعاليات والمهرجانات والمسابقات والعروض وغيرها من مظاهر التعبير عن الحب لهذا الوطن في هذا اليوم العظيم.[1]

شاهد أيضًا: مقال عن اليوم السعودي بالانجليزي 1444

عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة

إنّ اليوم الوطني من الأيام العزيز على قلوب شعب المملكة العربية السعودية، فهم يحتفلون بقدوم هذا اليوم بتزيين الشوارع والبيوت وتشغيل الأغاني الوطنية وتبادل الهدايا والتبريكات ونشر أجمل عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة ، ولعلّ أجمل ما قد ينشر باللغة الانجليزية تجدونه في الجدول الآتي:

العبارة الأولى الجملة باللغة الانجليزية My dear country, you have given us pride and honor, peace be upon you in the height of adversity, and my Lord perpetuates your highness in the highest all the time.
الترجمة وطني العزيز دمت لنا فخرًا وعزًّا ودام السلام فيك في عزّ المحن، وأدام ربّي فيك سموّك في الأعالي طول الزمن.
العبارة الثانية الجملة باللغة الانجليزية On the occasion of the Saudi National Day, I ask Almighty God to preserve for us this country, its security and safety, and to make in it gardens and rivers for many years and long covenants.
الترجمة بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسأل الله العظيم أن يحفظ لنا هذه البلاد وأمنها وأمانها، وجعل فيها جنّاتٍ وأنهارًا سنين عديدة وعهودًا مديدة.
العبارة الثالثة الجملة باللغة الانجليزية Every year and you, our dear kingdom, are good. We wait for the years to pass, but your love, my country, will remain in the chests, not deterred by time or longevity.
الترجمة كل عام وأنتِ يا مملكتنا الغالية بألف خير، نترقب الأعوام وتمضي ولكن حبك يا وطني سيظل قابعًا في الصدور لا يثنيه الزمن ولا طول الأمد.
العبارة الرابعة الجملة باللغة الانجليزية On the ninety-second anniversary of the day of your unification, my country, I extend to you the best wishes that your blessing lasts upon us, thanks to God and His grace from Him, the Almighty, and every year and you, my kingdom, are a thousand good.
الترجمة في الذكرى الثانية والتسعين من يوم توحيدك يا وطني أزف إليك أطيب الأماني بأن تدوم نعمتك علينا بفضل الله ومنّةٍ منه سبحانه وتعالى، وكل عام وأنت يا مملكتي بألف خير.
العبارة الخامسة الجملة باللغة الانجليزية The Saudi National Day is the culmination of the sacrifice of the ancestors and their sacrifice for the sake of the homeland.
الترجمة إنّ اليوم الوطني السعودي هو تتويج لتضحية الأجداد وبذلهم لأسمى ما يملكونه في سبيل الوطن، دمت يا وطني ودام عزك ومجدك، وعيدك سعيد يا وطني.

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم الوطني 92 بالانجليزي

كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي قصير

المزيد من اجمل عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة قصيرة نقدمها لكم فيما يأتي:

  • الجملة: The dear homeland is the joy of hearts and the joy of souls, and you, my dear kingdom, are the most precious thing I have in this world.
    الترجمة: الوطن الغالي هو فرحة القلوب وبهجة الأرواح، وأنتِ يا مملكتي العزيزة أغلا ما أملك في هذه الدنيا.
  • الجملة: On your national day, my dear kingdom, I rejoice a lot, and soar in the sky of pride, pride and honor.
    الترجمة: في يومك الوطني يا مملكتي العزيزة أفرح كثيرًا، وأحلق في سماء الفخر والعزة والشرف.
  • الجملة: You have been dear to my country, and we ask Almighty God to bring you peace forever and ever.
    الترجمة: دمت يا وطني عزيزًا على قلوبنا، ونسأل الله العظيم أن يحل بك السلام أبد الآبدين.
  • الجملة: Every year and you, my kingdom, are good on your national day, as long as you live, my country, and as long as your victories.
    الترجمة: كل عام وأنت يا مملكتي بألف خير في عيدك الوطني، دمت يا وطني ودامت انتصاراتك.

شاهد أيضًا: كلمات عن اليوم الوطني بالانجليزي

كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي طويل

بعد تقديم عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة قد يبحث البعض عن كلام طويل باللغة الانجليزية عن هذا اليوم العظيم، وهو ما سيتمّ تقديمه فيما يأتي:

The Saudi National Day is the day of harvesting what our ancestors planted and watered with the sweat of their brow and their pure blood throughout history. You are racing to express what I feel passionate about, but no matter how much my letters rage and hurry, loaded with love and longing, my pride and my love for you must be overflowing. My words cannot contain my country. Happy New Year.

الترجمة:
إنّ اليوم الوطني السعودي هو يوم الحصاد لما زرعه أجدادنا وسقوه بعرق جبينهم ودمائهم الطاهرة عبر التاريخ، فكان يومًا محفورًا بالذهب في تاريخ المملكة العربية السعودية، ولكم يشعر المرء بالفخر في هذا العيد الوطني و يملؤه الشعور بالاعتزاز والشرف والمجد، كثيرة هي الحروف وغزيرة هي الكلمات التي تتسابق للتعبير عما يخالجني من المشاعر الجياشة، ولكن مهما ثارت حروفي وتسارعت محملةً بالحب والأشواق لا بدّ أن يفيض فخري وحبي بك فلا تسعه كلماتي يا وطني، كلّ عام وأنت بألف خير.

شاهد أيضًا: حوار عن اليوم الوطني السعودي بين شخصين

عبارات عن الوطن بالانجليزي تويتر

إنّ الوطن هو أغلى ما يملكه كل امرئٍ في هذه الحياة الدنيا، لذا يحرص الناس على التعبير عن حبهم وشعورهم بالفخر لانتمائهم لأوطانهم عن طريق العبارات والكلمات العربية والانجليزية، وبعد الخوض في تقديم عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة لا بدّ من تقديم المزيد من أجمل العبارات عن الوطن بالانجليزي مع الترجمة فيما يأتي:

أجمل العبارات عن الوطن بالانجليزي مع الترجمة
  • A person can know and appreciate the value of his homeland when he moves away from him and leaves his pure soil, for the homeland is like heaven, and it is a spirit that runs deep in the depths of citizens.
    يمكن للمرء أن يعرف قيمة وطنه ويقدرها حين يبتعد عنه ويفارق ترابه الطاهر، فالوطن كالجنة، وهو روحٌ تسري في أعماق المواطنين.
  • The homeland is a small world prepared for a dignified and happy life for every citizen to live on its land and under its skies.
    إن الوطن هو عالم صغير مهيئ لنيل حياة كريمة وسعيدة يعيشها كل مواطن على أرضه وتحت سمائه.
  • Your love, my homeland, was not created out of nothing. Rather, it was born and renewed in my veins and flowed with the beat of my heart. The homeland is the warm embrace and the second mother that gives us comfort and safety.
    إن حبّك يا وطني لم يخلق من العدم، بل ولد وتجدد في شراييني وسرى مع دقات قلبي، فالوطن هو الحضن الدافئ والأم الثانية التي تعطينا الراحة والأمان.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي 92

تهنئة لليوم الوطني بالانجليزي

يتبادل شعب المملكة العربية السعودية أطيب التهاني وأجملها بذكرى اليوم الوطني السعودي في كلّ عام، لذا لا بدّ من تقديم عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة محملة بأجمل التهاني فيما يأتي:

  • To my dear kingdom, and to its honorable people and sons, as long as you are in God’s protection and care, and every year and you are a thousand good on the 92nd National Day.
    “إلى مملكتي العزيزة، وإلى شعبها وأبنائها الكرام، دمتم في حفظ الله ورعايته، وكل عامٍ وأنتم بألف خير في ذكرى اليوم الوطني الثانية والتسعين”.
  • Every year, the kingdom, its people, its kings, its princes and its leaders are fine. I ask Almighty God to bless us in our homeland and make us safe and secure in it.
    “كل عام والمملكة وشعبها وملوكها وأمرائها وقادتها بألف خير، أسأل الله العظيم أن يبارك لنا في وطننا وأن يجعلنا فيه من الآمنين المطمئنين”.
  • On the occasion of the 92nd National Day, I extend to you my warmest congratulations and best wishes that the Almighty God protect you and raise you to the top of the pyramid of glory, glory and honor.
    “في ذكرى اليوم الوطني 92 أزفّ إليكم أحر التهاني وأسمى الأماني بأن يحفظكم المولى القدير وأن يسمو بكم إلى قمة هرم المجد والعز والشرف”.
  • On the occasion of the Saudi National Day, I congratulate my kingdom and its children and send them my best congratulations, and I ask Almighty God to perpetuate the blessing of this country and its security and safety for ever and ever.
    “بمناسبة اليوم الوطني السعودي أبارك لمملكتي وأبنائها وأرسل إليهم أطيب التهاني، وأسأل الله العظيم أن يديم علينا نعمة هذا الوطن ونعمة أمنه وأمانه إلى أبد الآبدين”.

شاهد أيضًا: كلمة قصيره عن اليوم الوطني 92

عبارات عن الملك سلمان بالانجليزي

إنّ حبّ الملك سلمان من حب المملكة العربية السعودية لذا يبحث الكثير من الناس إضافةً إلى عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة عن عبارات عن الملك سلمان باللغة الانجليزية، وهو ما سيتم تقديمه فيما يأتي:

  • العبارة: King Salman is a beacon that has lit up the lost roads in our dear homeland, as he is like the sun that shines on our dear kingdom, illuminating our lives and removing all obstacles in it.
    الترجمة: إن الملك سلمان هو منارةٌ أضاءت للتائهين الطرقات في وطننا العزيز، فهو كالشمس التي أشرقت على مملكتنا العزيزة وأنارت حياتنا وأزالت كل العقبات فيها.
  • العبارة: How can we not be proud of you, who raised the status of the Kingdom of Saudi Arabia thanks to your wisdom and sound decisions, Your Majesty, King Salman, every year and you, our King, are a thousand good.
    الترجمة: كيف لا نفخر بك وأنت الذي أعليت من شأن المملكة العربية السعودية بفضل حكمتك وقراراتك السليمة يا جلالة الملك سلمان، كل عام وأنت يا ملكنا بألف خير.
  • العبارة: Your Majesty, King Salman, we extend to you our warmest congratulations, best wishes, love and sincerity on the occasion of the Saudi National Day, and every year and you and the country are well.
    الترجمة: جلالة الملك سلمان نهدي إليك أرق التهاني وأطيب الأماني وكل الحبّ والإخلاص بمناسبة اليوم الوطني السعودي، كل عام وأنت والوطن بأل خير.

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم الوطني 92 طويله

عبارات عن السعودية بالانجليزي مع الترجمة

المزيد من أجمل العبارات عن المملكة العربية السعودية باللغة الانجليزية مع الترجمة سيتمّ تقديمها فيما يأتي:

العبارة الأولى الجملة باللغة الانجليزية My beloved kingdom, I ask Almighty God to make us an impenetrable shield, and to perpetuate your exploits, which have become evidence of glory.
الترجمة مملكتي الحبيبة أسأل الله العظيم أن يجعلك لنا درعًا حصينًا، وأن يديم مآثرك التي أصبحت دليلًا للمجد، فبك يا وطني تسمو هممنا وتعلو أصواتنا فخرًا وعزًّا.
العبارة الثانية الجملة باللغة الانجليزية With determination embracing the sky to reach the top of the summits, I chanted your slogan, my homeland, and I was on a measure of it and in the determination to achieve it and reach it, how proud I am to be the son of the Kingdom of Saudi Arabia.
الترجمة بهمّةٍ تعانق السماء للوصول إلى قمّة القمم صدحت بشعارك يا وطني، وكنت على قدرٍ منه وفي همّةٍ لتحقيقه والوصول إليه، كم أنا فحور بكوني ابن المملكة العربية السعودية.
العبارة الثالثة الجملة باللغة الانجليزية The sky of glory is depicted in your sky, my country, and the voices of cheering and magnification rise in you, and faces are adorned with a smile emanating from the heart with the connotations of security and well-being.
الترجمة إن سماء المجد ترتسم في سمائك يا وطني وتعلو بك أصوات التهليل والتكبير، وتزين الوجوه بابتسامةٍ نابعةٍ من القلب بمدلولات الأمن والرفاه.

شاهد أيضًا: عبارات وطنيه قصيره

عبارات عن الوطن بالانجليزي

إنّ تقديم عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة يدفع البعض إلى البحث عن عبارات عن الوطن بالانجليزي، وهو ما سيتمّ تقديمه فيما يأتي:

  • الجملة: The homeland is the beating heart and the most beautiful poems in the great universe, it is the bond, love, artery and eyes. May your glory last, my homeland.
    الترجمة: إنّ الوطن هو القلب النابض وأجمل القصائد الشعرية في ديوان الكون العظيم، هو السند والحب والشريان والعيون، دام عزك يا وطني.
  • الجملة: My beautiful country is for us other than you, whom we adore and who provide us with its bounties and wealth, and to whom I sing of my beautiful words that stem from a heart that loves you and sanctifies your wealth.
    الترجمة: وطني الجميل من لنا غيرك نعشقه ويمدنا بخيراته وثرواته، ولمن أتغنى بكلماتي الجميلة التي تنبع من قلبٍ يحبك ويقدس ثراك.
  • الجملة: How beautiful it is for a person to live on the soil of his homeland and struggle in it and struggle to achieve his ambitions and dreams, then if he dies he is buried in his pure and honorable soil.
    الترجمة: ما أجمل أن يحيى المرء على تراب وطنه فيكافح فيه ويناضل لتحقيق طموحاته وأحلامه ثمّ إذا مات دفن في ترابه الطاهر الشريف.

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم الوطني 92 تويتر

عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة بالصور

كذلك لا بدّ من تقديم عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة بالصور فيما يأتي:

عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة بالصور
عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة بالصور
عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة بالصور
عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة بالصور
عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة بالصور
عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة بالصور
عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة بالصور
عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة بالصور

بهذه الصور التي حملت بين طياتها عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة نصل لنهاية هذا المقال، والذي قدّم مجموعة من أفضل العبارات ورسائل التهاني والكلمات عن المملكة العربية السعودية ويومها الوطني الثاني والتسعين.

المراجع

  1. ^ marefa.org، اليوم الوطني للسعودية، 19/09/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *