أجمل كلمات وعبارات كلام عن عيد الاضحى بالانجليزي 2023

أجمل كلمات وعبارات كلام عن عيد الاضحى بالانجليزي 2023
كلام عن عيد الاضحى بالانجليزي

كلام عن عيد الاضحى بالانجليزي هو ما يبحث عنه عدد كبير من المسلمين حول العالم تزامنًا مع دخولهم في شهر ذي الحجة المبارك الذي يحمل أولى علامات قرب العيد، وهو العيد الذي شرّع الله به للمسلم أن يقوم بالفرح، وأن يُظهر البهجة والسّرور، ومن خلال فقرات هذا المقال سوف نلقي الضوء على أجمل الكلمات عن عيد الأضحى المبارك، وعلى مجموعة مميزة من التهنئات باللغة العربية ومترجمة باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى أجمل الصور التي تحمل عبارات وكلمات مميزة عن عيد الأضحى بالإنجليزي.

كلام عن عيد الاضحى بالانجليزي

يعتبر عيد الأضحى هو العيد الثاني الذي شرعه الله -تبارك وتعالى- لعباده المسلمين، حيث يوافق العاشر من ذي الحجة الذي يتزامن مع أداء مناسك الحج، وهذه المناسبة تجعل المسلم يطير فرحًا، ولذلك يحرص على مشاركة هذا الفرح مع أحبابه وأهله، إذ إنّ تلك المشاركة تُعدّ من الأعمال الصالحة؛ لما فيها من تعظيم لشعائر الله عزّ وجل، وفي ذلك نسرد لكم أجمل وأفضل الكلام عن عيد الأضحى بالإنجليزي:

  • الكلمة: With the blessed days of Al-Adha approaching, I ask God to make them days of joy and happiness for you and the Islamic nation everywhere.
    الترجمة: مع اقتراب أيّام الأضحى المبارك، أسأل الله أن يجعلها أيّام فرح وسرور عليكم وعلى الأمة الإسلامية في كل مكان.
  • الكلمة: Every year, as you are closer to God, my dear family, friends, and loved ones, I ask God for goodness, blessing, and wellness for you, and to honor you with forgiveness and good acceptance.
    الترجمة: كل عام وأنتم إلى الله أقرب، أهلي وأصدقائي وأحبتي الكرام، أسأل الله لكم الخير والبركة والعافية، وأن يكرمكم بالمغفرة والقبول الحسن.
  • الكلمة:And in the blessed Eid al-Adha, I am pleased to bring you the most beautiful and sincere congratulations, that it will be a feast of goodness, joy and happiness for you.
    الترجمة: وفي عيد الأضحى المبارك يسعدني أن أحمل إليكم أجمل وأصدق التهنئات، بأن يكون عيد خير وفرحة وسعادة لكم، أسأل الله أن يتقبّل أعمالكم، وأن يجعلكم ممّن شملتهم مغفرته في يوم عرفة.

كلام جميل عن عيد الاضحى قصير بالانجليزي

وفيما يأتي نقدم لكم بعض الكلمات التي تعبر عن التهنئة في عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات:

كلام جميل عن عيد الاضحى قصير بالانجليزي
  • الكلمة: In my humble name, I ask God that all your days be holidays, and every year that you are closer to your Lord and I desire obedience.
    الترجمة: باسمي المتواضع أسأل الله أن تكون كل أيامكم أعياد، وكل عام وأنتم إلى ربّكم أقرب وإلى الطاعة أرغب.
  • الكلمة: On the occasion of Eid Al-Adha, Happy New Year, may God bring it back to us and you with good, Yemen and blessings.
    الترجمة: بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كل عام وأنتم بخير، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

كلام عن عيد الاضحى بالانجليزي تويتر

يرغب الجميع بمشاركة تهنئات عيد الأضحى مع أحبابه عبر منصة توتير، لذلك أعددنا لك مجموعة من تغريدات تهنئة عيد الأضحى باللغة الإنجليزية:

  • التهنئة: My loved ones in God, on this blessed day, I am pleased to send my congratulations and wishes for good health and wellness, Happy New Year.
    الترجمة: أحبابي في الله، يسعدني في هذا اليوم المبارك أن أقوم بإرسال التهنئات والتمنّيات بدوام الصحة والعافية، كل عام وأنتم بخير.
  • التهنئة: Eid Mubarak to you, we ask God Almighty to accept your deeds, and to bring you back the Eid with health and happiness, and we ask Him for a long life in obedience to Him.
    الترجمة: مبارك عليكم العيد، نسأل الله تعالى أن يتقبل أعمالكم، وأن يعيد عليكم العيد بالصحة والسعادة، ونسأله العمر المديد في طاعته.

كلمات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى بالانجليزي مع الترجمة

سنعرض لك في هذه الفقرة مجموعة كلمات لتهنئة الأحباب بمناسبة عيد الأضحى المبارك باللغة الإنجليزية، ليدخل الفرح والسرور إلى قلوبهم، وهذه الكلمات رتبناها لكم كما يأتي:

  • التهنئة: We write many letters with sincere feelings to congratulate you on the occasion of the blessed Eid Al-Adha, and we pray for you on this feast of happiness in this life and forgiveness in the hereafter.
    الترجمة: نكتب الكثير من الحروف بمشاعر صادقة لنهنئكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وندعو لكم في هذا العيد بالسعادة في الحياة الدنيا والمغفرة في الآخرة.
  • التهنئة: Eid al-Adha is an occasion that has a special place in the heart of every Muslim, and every year and all other Muslims are good, greetings, roses and love for the entire Islamic nation.
    الترجمة: إنّ عيد الأضحى هو مناسبة عظيمة على قلوبنا، كل عام وسائر المسلمين بألف خير، تحية وورد وحب لكل الأمة الإسلامية.
  • التهنئة: Adha Mubarak, this Eid and this great occasion has come upon us, which has a special place in the heart of a Muslim.
    الترجمة: أضحى مبارك، لقد أقبل علينا هذا العيد الذي له مكانة خاصة في قلب مسلم، نحمد الله رب العالمين الذي بلّغنا هذا اليوم غير فاقدين ولا مفقودين، كل عام والمسلمون جميعًا بألف خير.

كلمات عيد الاضحى للعائلة بالانجليزي 2023

من المهم جدًا على المسلم أن يقوم بتهنئة عائلته بمناسبة عظيمة كعيد الأضحى، ومن الكلمات المميزة التي يمكن إرسالها للعائلة في عيد الأضحى باللغة الإنجليزية ما يأتي:

  • الكلمة: raise the highest verses of love for my beloved family on the occasion of the blessed Eid Al-Adha Every year, you are closer to God. Every year, you are the safety that resides in my soul.
    الترجمة: أرفع أسمى آيات الحب لعائلتي الحبيبة بمناسبة عيد الأضحى المبارك،  كل عام وأنتم إلى الله أقرب، كل عام وأنتم الأمان الذي يسكن روحي.
  • الكلمة: May God bless that kind family that provided me with love and tenderness. I ask God Almighty to protect you for me. Happy New Year. Happy Eid to us and you.
    الترجمة: بارك الله في تلك العائلة الطيبة التي أمدتني بالحب والحنان، أسأل الله تعالى أن يحفظكم لي، كل عام وأنتم بخير، عيد سعيد علينا وعليكم.

تهنئة عيد الاضحى للاصدقاء بالانجليزي مميزة

يعتبر عيد الأضحى من المناسبات العظيمة التي يمكن من خلالها زيادة المحبة مع الأصدقاء، وفي ذلك نسرد لكم باقة متنوعة من من الرسائل المميزة التي  يمكن تهنئة الأصدقاء بها في عيد الأضحى المبارك:

التهنئة: On the occasion of Eid Al-Adha, Happy New Year, may God bring it back to us and you with good, Yemen and blessings. الترجمة: عيد أضحى مبارك، جعله الله عيدًا مباركًا عليكم وعلى أحبابكم، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
التهنئة: I extend to my dear friends my sincere congratulations, and the most tender blessings on the occasion of the blessed Eid Al-Adha. الترجمة: أتقدم لأصدقائي الغاليين بخالص التهاني، وأرق التبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، عساكم من عوّاده.

بوستات عن عيد الاضحى مكتوبة بالانجليزي

تعرض النقاط الآتية أجمل البوستات التي تعبر عن التهنئة والمباركة لجميع المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك باللغة الإنجليزية:

  • البوست: Eid Mubarak, I am pleased to send you congratulations today on the occasion of Eid Al-Adha, and I ask God Almighty to bring it back to you with goodness and wellness.
    الترجمة: عيدكم مبارك، يسعدني أن أرسل لكم اليوم تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأسأله تعالى أن يعيده عليكم بالخير والعافية.
  • البوست: Happy new year on the occasion of the blessed Eid Al-Adha, I ask God to bring it back to us and you with goodness, and that you are under the protection and care of God on every Eid.
    الترجمة: كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أسأل الله يعيده علينا وعليكم بالخير، وأن تكونوا بحفظ الله ورعايته في كل عيد.

رسائل تهنئة بعيد الأضحى المبارك 2023

يتبادل الأحباب الرسائل في عيد الأضحى المبارك، فيهنئ كل منهم الآخر بحلول تلك الأيام المباركة، التي يعيش فيها المسلمون بسعادة وهناء، ومن رسائل التهاني في العيد:

  • الرسالة: I raise to you the highest verses of love and congratulations on the occasion of the blessed Eid Al-Adha, and I wish God to bless you with goodness and happiness. Happy new year.
    الترجمة: أرفع لكم أسمى آيات الحب والتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأتمنى من الله أن يرزقكم الخير والسعادة، كل عام وأنتم بخير.
  • الرسالة: My beloved ones, I ask God to accept your good deeds, and I ask Him to inform you of the blessed Eid Al-Adha, and to preserve us and you the blessing of Islam. Happy new year.الترجمة:
    الترجمة: أحبابي أسأل الله أن يبلّغكم عيد الأضحى بخير، وأن يحفظ علينا وعليكم نعمة الإسلام، كل عام وأنتم على خير حال.

اجمل معايدات عيد الاضحى المبارك بالانجليزي

مع اقتراب أيام عيد الأضحى المباركة نقدم أجمل المعايدات والتي يمكن إرسالها للأهل والأقارب والأحباب عبر النقاط الآتية:

  • I precede everyone in order to congratulate the dear ones before all the worlds on the occasion of Eid Al-Adha, and Happy New Year, my friends.

  • Best peace with the joy of Eid al-Adha and among the crowds, I congratulate my dear loved ones, and may you be well, joy and happiness every year.

  • With every breath of air that passes by you, I say to you, Blessed Eid Al-Adha, and may God make us among its visitors with goodness and health.

كلام عن عيد الاضحى بالانجليزي بالصور

من الصور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص لتزيين منصّاتهم بها في مواقع التّواصل الاجتماعي، ولإرسالها للأهل والأصحاب في تلك المناسبة، ومن أجمل الصور التي تحمل كلمات عن عيد الأضحى المبارك لعام 1444 بالإنجليزي اخترنا لكم الآتي:

كلام عن عيد الاضحى بالانجليزي بالصور
كلام عن عيد الاضحى بالانجليزي بالصور

كلام عن عيد الاضحى بالانجليزي بالصور

مقالات قد تهمك

+30 من أجمل عبارات الحب عن عيد الأضحى المبارك 1444 صور تهنئة عيد الاضحى المبارك 2022 Eid Mubarak
اجمل تهاني عيد الاضحى 1443 ، رسائل مع صور تهنئة عيد الاضحى المبارك رسائل وحالات تهنئة عيد الاضحى للواتس 2023 مكتوبة وبالصور

إلى هنا نصل وإياكم أعزاءنا زوار موقع تصفّح إلى نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم بعنوان كلام عن عيد الاضحى بالانجليزي، وقد قدمنا لكم في هذا المقال مجموعة من أجمل الرسائل عن عيد الأضحى، ثمّ أدرجنا رسائل وبوستات جميلة عن عيد الأضحى والتي يمكنكم أن تستخدموها لمعايدة أحبتكم بهذه المناسبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *