عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال وعبارات تحفيزية بالانجليزي للدراسة

عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال وعبارات تحفيزية بالانجليزي للدراسة
عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال

عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال وعبارات تحفيزية بالانجليزي للدراسة هي العبارات المميزة التي تزيد من همّة الأطفال وتعلمهم معنى التعب في سبيل تحقيق الأحلام وفي سبيل الوصول إلى النجاحات العظيمة، وسوف نخصص هذا المقال من أجل تقديم مجموعة مميزة من العبارات التحفيزية المميزة بالإنجليزي للأطفال، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الكلمات التشجيعية على الدراسة والعمل في سبيل النجاح للأطفال بالإنجليزي، وسوف نقدم ترجمة لكل عبارة من العبارات التي سوف نذكرها.

عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال

في الجدول الآتي سوف نقوم بتسليط الضوء على مجموعة مميزة من العبارات التحفيزية باللغة الإنجليزية للأطفال مع ترجمة هذه العبارات:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
To all the children in this world, you children of the future, you must know that success is not achieved through idleness and idleness, but is only achieved by working hard and striving for it with all energy and strength. إلى جميع الأطفال في هذا العالم، يجب أن تعرفوا يا أبناء المستقبل أن النجاح لا يكون بالراحة والخمول، وإنما يتحقق فقط بالعمل والجد والسعي إليه بكل طاقة وقوة.
We, children, must learn the meaning of will, because will is the greatest thing a person can learn, it is striving to achieve the impossible, will is non-weakness in front of any calamity that a person is exposed to in his life. يجب علينا أيها الأطفال أن نتعلم معنى الإرادة، لأنّ الإرادة هي أعظم الأشياء التي يمكن أن يتعلمها الإنسان، إنّها السعي من أجل تحقيق المستحيل، الإرادة هي عدم الضعف أمام أي مصيبة يتعرض إليها الإنسان في حياته.
It is incumbent on all of us to learn and know what a dream is, then we have to know what the pursuit of a dream is, we have to realize that the impossible does not exist in this life, and that man is capable of achieving everything. إن من الواجب علينا جميعًا أن نتعلم ونعرف ما هو الحلم، ثم علينا أن نعرف ما هو السعي لتحقيق الحلم، علينا أن ندرك أن المستحيل غير موجود في هذه الحياة، وأن الإنسان قادر على تحقيق كل شيء.
Draw your dreams carefully, and make them conform to your nature, then enjoy the tremendous will that enables you to reach these dreams without submission or submissiveness. ارسموا أحلامكم بعناية، واجعلوها تتوافق مع طبائعكم، ثم تمتعوا بالإرادة الهائلة التي تمكنكم من الوصول إلى هذه الأحلام دون خضوع أو خنوع.

شاهد أيضًا: عبارات تحفيزية بطاقات تشجيعية للطالبات

عبارات تشجيعية للأطفال بالانجليزي مترجمة للعربي

بعد ما ورد من عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال إلى كل الأطفال في العالم العربي نُقدّم في هذه النقاط مجموعة من العبارات التشجيعية باللغة الإنجليزية مترجمة إلى اللغة العربية:

  • العبارة: Striving to achieve success, children, is something that must be in the mind of a person in all the days of his life. We must not stop striving, because high motivation inherits a bright future.
    الترجمة: إنّ السعي إلى تحقيق النجاحات أيها الأطفال هو أمر يجب أن يكون في بال الإنسان في كل أيام حياته، علينا ألّا نتوقف عن السعي، فالهمة العالية تورث المستقبل المشرق.
  • العبارة: You have to have high energy and great will in order to reach your big dreams, and big dreams must begin with faith in achieving them, so if a person does not believe in his ability to achieve something, he will never be able to achieve it.
    الترجمة: عليك أن تتمتع بهمة عالية وإرادة كبيرة من أجل أن تصل إلى أحلامك الكبيرة، والأحلام الكبيرة يجب أن تبدأ بالإيمان بتحقيقها، فإذا لم يؤمن الإنسان بقدرته على تحقيق شيء، لن يستطيع تحقيقه أبدًا.
  • العبارة: O children, O builders of the nation in the near future, the organization of time is the basis of success, so do not neglect the days and times because if they pass, they will never return.
    الترجمة: أيها الأطفال، يا بناة الأمة في المستقبل القريب، إنّ تنظيم الوقت هو أساس النجاح، فلا تهملوا الأيام والأوقات لأنها إذا مرت لن تعود أبدًا.
  • العبارة: To all the children we love everywhere in this world, the pursuit of dreams starts with you, draw your dreams at an early age so that you can achieve them in the future.
    الترجمة: إلى جميع الأطفال الذين نحبهم في كل مكان من هذا العالم، إن السعي إلى تحقيق الأحلام يبدأ منكم، ارسموا أحلامكم في سن مبكرة حتّى تتمكنوا من تحقيقها في المستقبل.

شاهد أيضًا: عبارات تشجيعية للأطفال

أفضل عبارات تشجيع بالانجليزي

عطفًا على ما سبق من عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال إنّ في الجدول الآتي مجموعة من أفضل عبارات تشجيع بالانجليزي مع ترجمة كل عبارة من هذه العبارات:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
With a lot of hope that you plant inside you, you will reach what you want, but at the beginning you have to take the first step, believing that you are able to reach what you want. بالكثير من الأمل الذي تزرعه في داخلك سوف تصل إلى ما تريد، لكن عليك في البداية أن تخطو الخطوة الأولى وأنت مؤمن أنك قادر على الوصول إلى ما تريد.
Achieving dreams always begins with a step, then troubles begin, patience begins, willpower begins, and the role of organization, the ability to control time, self-control, and control feelings and sensations, are all influencing factors on the way to realizing a dream. تحقيق الأحلام يبدأ دائمًا بخطوة ثم تبدأ المتاعب ويبدأ الصبر وتبدأ الإرادة ويأتي دور التنظيم والقدرة على ضبط الوقت وضبط النفس وضبط المشاعر والأحاسيس، كلها معطيات مؤثرة في الطريق إلى تحقيق الحلم.
In order for you to be able to achieve your dreams, you have to persevere, tire, and do your best, and you have to realize that there is nothing in this world that disobeys the human will. من أجل أن تتمكن من تحقيق أحلامك عليك أن تثابر وأن تتعب وأن تبذل قصارى جهدك وعليك أن تدرك أنه لا يوجد شيء في هذا العالم عصي على إرادة الإنسان.
There is nothing difficult on this earth if a person wants it with all his energy. All the troubles and hardships become insignificant in front of the human will, but the will must be accompanied by action. لا يوجد في هذه الأرض أمر صعب إذا أراده الإنسان بكل طاقته، كل المتاعب والمصاعب تصير تافهة أمام إرادة الإنسان، ولكن يجب أن تقترن الإرادة بالعمل.

شاهد أيضًا: عبارات تشجيعية لممارسة الرياضة

عبارات تحفيزية بالانجليزي للدراسة

يجب على جميع الطلاب أن يواظبوا على قراءة العبارات التحفيزية للدراسة من أجل الاستمرار في شحذ الهمم والسعي إلى تحقيق الأحلام، ومن هذه العبارات ما سوف نذكره في النقاط الآتية باللغة الإنجليزية مع الترجمة:

  • العبارة: You must plant the will in your chest a tree with firm roots, then you must accompany it with striving, work, seizing time and opportunities, take advantage of these data in study and you will certainly succeed.
    الترجمة: يجب عليك أن تزرع الإرادة في صدرك شجرة ثابتة الجذور، ثم عليك أن ترفقها بالسعي والعمل واغتنام الوقت والفرص، استغل هذه المعطيات في الدراسة وستنجح بالتأكيد.
  • العبارة: Whoever wants success will not be deterred by fear, and whoever wants to reach the goal will not care about the bumpy road. Take advantage of all your time in studying and acquiring knowledge, as it is the increase if the road is long.
    الترجمة: من أراد النجاح لن يؤخره الخوف، ومن أراد الوصول إلى الهدف لن يهتم لوعورة الطريق، اغتنم وقتك كله في الدراسة وتحصيل العلم، فهي الزاد إذا طال الطريق.
  • العبارة: Studying is an important matter for all peoples and for all people, as it is what draws the features of the future for every person in this world, so do not skimp on it with effort, time and fatigue.
    الترجمة: الدراسة هي أمر مهم بالنسبة لجميع الشعوب ولجميع البشر، فهي التي ترسم ملامح المستقبل لكل إنسان في هذا العالم، فلا تبخلوا عليها بالجهد والوقت والتعب.
  • العبارة: Studying, obtaining knowledge and obtaining certificates is the right way to secure a future full of tranquility, happiness and successes. Only with knowledge can nations be built and great civilizations arise.
    الترجمة: إنّ الدراسة وتحصيل العلم ونيل الشهادات هو الطريق الصحيح لتأمين مستقبل مليء بالهدوء والسعادة والنجاحات، بالعلم فقط تُبنى الأمم وتنشأ الحضارات الكبيرة.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر

عبارات للأطفال بالإنجليزي

نعرض في الجدول الآتي أجمل العبارات للأطفال باللغة الإنجليزية مع الترجمة:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
Life is so beautiful with calmness, honesty, honesty and noble qualities, the pain of guilt is unbearable, children do not fall into it. الحياة جميلة جدًا مع الهدوء والأمانة والصدق والصفات النبيلة، إن ألم الشعور بالذنب لا يمكن أن يحتمل، فلا تقعوا فيه أيها الأطفال.
You should know that life is difficult and complicated, but it is beautiful, and we must live it to see the beauty in it, not to look for mistakes and fall into them. Never break your resolve. عليكم أن تعرفوا أنّ الحياة صعبة ومعقدة ولكنها جميلة، ويجب أن نعيشها لنرى الجمال فيها لا لبنحث عن الأخطاء ونقع فيها، لا تكسروا عزائمكم أبدًا.
You must be armed with the will in every work you do, for the will alone is capable of bringing you to the successes and dreams achieved. يجب عليكم أن تكونوا متسلحين بالإرادة في كل عمل تقومون به، فالإرادة وحدها القادرة على الوصول بكم إلى النجاحات والأحلام المحققة.
An action that is not associated with good intentions will be more harmful than beneficial, so do not bet on it, and bet on good deeds, for they are more lasting and more beneficial. إنّ العمل الذي لا يقترن بالنية الحسنة سوف يكون ضرره أكبر من نفعه، فلا تراهنوا عليه، وراهنوا على أعمال الخير، فهي أبقى وأكثر نفعًا.

عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيرة مترجمة

في النقاط الآتية سوف نقدم مجموعة من العبارات التحفيزية القصيرة باللغة الإنجليزية مع الترجمة:

  • العبارة: Time is the most important thing that a person possesses, so a person should know that the path to success begins with organizing time.
    الترجمة: إنّ الوقت هو أهم أمر يملكه الإنسان، فعلى الإنسان أن يعلم أنّ السبيل إلى النجاح يبدأ من تنظيم الوقت.
  • العبارة: Time is the most important thing that a person has in this life, so you must realize its value and importance, and you must strive to achieve dreams.
    الترجمة: الوقت هو أهم أمر يملكه الإنسان في هذه الحياة، فعليكم أن تدركوا قيمته وأهميته، وعليكم أن تسعوا لتحقيق الأحلام.
  • العبارة: If the dream is not associated with the will, it will not come true, and if the dream is not associated with faith, it will not come true either.
    الترجمة: إذا لم يقترن الحلم بالإرادة لن يتحقق، وإذا لم يقترن الحلم بالإيمان أيضًا لن يتحقق.
  • العبارة: With every passing minute, you will have wasted something of your life, take advantage of it to reach what you want.
    الترجمة: في كل دقيقة تمضي ستكون قد ضيعت شيئًا من عمرك، اغتنمها لتصل إلى ما تريد.

شاهد أيضًا: عبارات ملفتة للانتباه ، عبارات تسويقية ناجحة لجذب الزبائن

عبارات تشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي

يجب على جميع المعلمين والمعلمات والأهل أن يواظبوا على ذكر عبارات التشجيع للطلاب جميعًا من أجل النجاح والتفوق، وفي هذا الجدول سوف نقوم بتسليط الضوء على أجمل العبارات التشجيعية للنجاح والتفوق باللغة الإنجليزية مترجمة:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
Every person has a future that he must strive to build in the way he wants, and the future begins with success and excellence in all the work that man loves. إنّ لكل إنسان مستقبلًا عليه أن يسعى من أجل بنائه بالشكل الذي يريد، والمستقبل يبدأ من النجاح والتفوق في كل الأعمال التي يحبها الإنسان.
You must forget about fatigue and organize your time every day, in order to study and seize every minute in order to achieve the goal, which is success and excellence with the best grades. يجب عليكم أن تنسوا التعب وأن تنظموا وقتكم في كل يوم، من أجل الدراسة واغتنام كل دقيقة في سبيل تحقيق الهدف وهو النجاح والتفوق بأفضل الدرجات.
There is no success without work and there is no excellence without striving for success, the will and belief in it, and this is what a person must do at all times of his life. لا يكون النجاح من دون العمل ولا يكون التفوق من دون السعي إلى النجاح، والإرادة والإيمان به، وهذا ما يجب على الإنسان أن يفعله في كل أوقات حياته.
With will and determination to achieve the goal, you will reach, with success and persistence you will reach what you want, do not stop dreaming and do not stop working. بالإرادة والإصرار على تحقيق الهدف سوف تصل، بالنجاح والإصرار سوف تصل إلى ما تريد، لا تتوقف على الحلم ولا تتوقف عن العمل.

عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال تويتر

في ختام ما ورد من عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال نقدم في النقاط الآتية مجموعة مميزة من العبارات التحفيزية للأطفال يمكن نشرها على تويتر:

  • العبارة: Our children, never stop dreaming and never stop fighting for your dreams, dreams are worth it.
    الترجمة: لا تتوقفوا يا أطفالنا عن الحلم ولا تتوقفوا عن القتال من أجل تحقيق أحلامكم، فالأحلام تستحق هذا العناء.
  • العبارة: Everyone who draws a dream in his imagination must believe that he is able to achieve it, then he must strive, will and work towards achieving it.
    الترجمة: يجب على كل من رسم حلمًا في خياله أن يؤمن بأنه قادر على تحقيقه، ثم عليه السعي والإرادة والعمل من أجل تحقيقه.
  • العبارة: Only by dreaming can life be lived happily. Pursuing dreams is full of wonderfully beautiful things, and this is what we really can do.
    الترجمة: بالحلم فقط يمكن أن تعيش الحياة بسعادة، السعي وراء الأحلام أمر مليء بالأشياء الجميلة الرائعة، وهذا ما يمكننا فعله حقا.

صور عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال

في ختام ما سبق من عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال نقدم مجموعة من الصور التي كُتبت عليها أجمل العبارات التحفيزية باللغة الإنجليزية:

صور عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال

صور عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال

صور عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال

صور عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال

بهذه الصور نختم هذا المقال الذي مررنا فيه بالتفصيل على عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال وعبارات تحفيزية بالانجليزي للدراسة وقدمنا فيه مجموعة مميزة من العبارات التشجيعية على النجاح والتفوق كما عرضنا فيه أجمل عبارات تحفيزية بالانجليزي قصيرة مترجمة وختمناه بمجموعة صور عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *