عبارات تشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي

عبارات تشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي
عبارات تشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي

عبارات تشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي هي العبارات المميزة والتي تدعم الشخص في سبيل الوصول إلى النجاح والتفوق والحصول على أعلى الدرجات وأفضل العلامات ثم الشعور بأهمية النجاح ومكانته في حياة الإنسان، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بإلقاء الضوء على مجموعة مميزة من العبارات التشجيعية للنجاح والتفوق بالإضافة إلى أجمل الكلمات والجُمل المحفزة للنجاح باللغة الإنجليزية مترجمة، وسوف نعرض فيه أيضًا أجمل عبارات تشجيعية للطلاب المتميزين بالانجليزي.

عبارات تشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي

يعرض هذا الجدول بعضًا من أجمل وأصدق العبارات التشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي مترجمة إلى اللغة العربية:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
Success is the patience to walk in the most difficult times and the most difficult moments. Whoever is patient has reached success and attained it. How often was it said in the old days that victory is patience for an hour, so be patient and you will inevitably reach it. إنّ النجاح هو الصبر على المسير في أصعب الأوقات وأشد اللحظات، فمن صبر وصل إلى النجاح وناله، وكم قيل في القديم إلى النصر صبر ساعة، فاصبر وسوف تصل لا محالة.
Success and excellence are not impossible, and if you do not believe in it, know that you will not be able to achieve it no matter how hard you strive. Believing in the ability to achieve a dream is the first step in the path of a dream. إنّ النجاح والتفوق ليس أمرًا مستحيلًا، وإذا لم تؤمن له أنت، فاعلم أنك لن تستطيع تحقيقه مهما سعيت، فالإيمان بالقدرة على تحقيق الحلم هي أول خطوة في طريق الحلم.
You always have to run towards your dream and you will inevitably reach it. Dreams do come true. You only have to give them the opportunity to come true. You will inevitably reach them. Believe in yourself and believe in your abilities. عليك دائمًا أن تركض نحو حلمك وسوف تصل لا محالة، فالأحلام تتحقق فعلًا، ليس عليك إلّا أن تمنحها الفرصة لكي تتحقق، سوف تصل لا محالة، ثق بنفسك وآمن بقدراتك.
You should always acquaint yourself with the meaning of success and excellence in order to encourage her to walk towards success and towards excellence. Do not say, “I cannot,” for impossibilities shatter and shatter before the human will. عليك دائمًا أن تعرّف نفسك على معنى النجاح والتفوق لكي تشجعها على المسير نحو النجاح ونحو التفوق، لا تقل لا أستطيع، فالمستحيلات تتحطم وتتكسر أمام إرادة الإنسان.

شاهد أيضًا: عبارات تحفيزية بطاقات تشجيعية للطالبات

كلمات تحفيزية بالإنجليزي مترجمة

إنّ من الواجب على الإنسان أن يقول لنفسه دائمًا الكلمات والجمل والعبارات التحفيزية لكي يشجعها على عدم الاستسلام في سبيل تحقيق الأحلام، وفي النقاط الآتية سوف نقدم مجموعة مميزة من الكلمات التحفيزية باللغة الإنجليزية مترجمة إلى اللغة العربية:

  • الكلمة: Do not include a word in your dictionary indicating inability to surrender, and be organized at all times, for time is your first capital, do not waste it in vain.
    الترجمة: لا تجعل في قاموسك كلمة تدل على العجز على الاستسلام، وكن منظمًا في كل أوقاتك، فالوقت رأس مالك الأول، لا تهدره عبثًا.
  • الكلمة: Organizing time is the first step towards achieving success in this life, do not let your time escape from your hands, grab it and make it close to you in order to reach what you want.
    الترجمة: تنظيم الوقت هو الخطوة الأولى في سبيل تحقيق النجاح في هذه الحياة، لا تجعل وقتك يهرب من بين يديك، أمسك به واجعله قريبًا منك لكي تصل إلى ما تريد.
  • الكلمة: Life is full of troubles and hardships, do not give up in the face of these troubles and make yourself a way out of every calamity that befalls you, and be strong so as not to be broken in front of strong winds.
    الترجمة: إنّ الحياة مليئة بالمتاعب والمصاعب، لا تستسلم في وجه هذه المتاعب واجعل لنفسك مخرجًا من كل مصيبة تحل بك، وكن قويًا لكي لا تنكسر أمام الرياح القوية.
  • الكلمة: A person cannot succeed in a matter if he has not believed within himself that he is able to succeed in it. You must truly believe that you are able to succeed in order for you to actually reach success.
    الترجمة: لا يمكن للشخص أن ينجح في أمر إذا لم يكن قد آمن من داخله بأنّه قادر على النجاح فيه، فعليك أن تؤمن حقًا أنك قادر على النجاح حتّى تستطيع الوصول إلى النجاح فعلًا.

شاهد أيضًا: عبارات تشجيعية لممارسة الرياضة

جمل تحفيزية بالإنجليزي مترجمة

سوف نعرض في هذا الجدول أجمل الجمل التحفيزية باللغة الإنجليزية مترجمة إلى اللغة العربية:

الجملة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
Do not stop dreaming, and if you create a dream for yourself, do not stop striving for the realization of this dream. Dreams, my friend, are only achieved through work, striving, will, determination and strength. لا تتوقف عن الحلم، وإذا صنعت لنفسك حلمًا فلا تتوقف عن السعي في سبيل تحقيق هذا الحلم، فالأحلام يا صاحبي لا تتحقق إلّا بالعمل والسعي والإرادة والتصميم والقوة.
Do not be harsh, lest the wind break you, but be soft and flexible, leaning with the wind wherever it leans, and do not be weak or hesitant, so if you are determined on a matter, be determined, because the corruption of opinion is in hesitation. لا تكن قاسيًا فتكسرك الرياح، بل كن طريًا مرنًا تميل مع الريح حيث تميل، ولا تكن ضعيفًا ولا مترددًا، فإذا حزمت على أمر فكن ذا عزيمة، لأنّ فساد الرأي في التردد.
Determine your goal and go for it and do not stop striving for it. You must advance from your body, your mind and your heart. You must always be ready to face the calamities and misfortunes that you will encounter on the way. حدد هدفك وانطلق إليه ولا تتوقف عن السعي إليه، عليك أنت تقدم من جسدك ومن عقلك ومن قلبك، عليك أن تكون دائمًا على استعداد لتواجه المصائب والنوائب التي سوف تواجهها في الطريق.

شاهد أيضًا: عبارات تحفيزية بالانجليزي للاطفال

عبارات تشجيعية للطلاب المتميزين بالانجليزي

يجب أن يكون هناك تشجيع دائم للطلاب المتميزين لكي يستمروا في العمل والنجاح، وفيما يأتي سوف نلقي الضوء على أجمل عبارات تشجيعية للطلاب المتميزين باللغة الإنجليزية مترجمة إلى اللغة العربية:

  • العبارة: O our distinguished students, you should always know that the journey of a thousand miles begins with a single step, and that patience is the key to reaching a dream, no matter how far this dream is, so do not stop dreaming and never let your willpower weaken.
    الترجمة: يا طلابنا المتميزين، عليكم دائمًا أن تعرفوا أن مسير الألف ميل يبدأ بخطوة واحدة، وأن الصبر مفتاح الوصول إلى الحلم مهما كان هذا الحلم بعيدًا، فلا تتوقفوا عن الحلم ولا تجعلوا إرادتكم تضعف أبدًا.
  • العبارة: You should always give yourself enough space to think about dreams. Dreams come true if they are linked to the will, and the will is human-made, so charge yourselves with work to reach what you want.
    الترجمة: عليكم دائمًا أنّ تعطوا لأنفسكم مساحة كافية للتفكير في الأحلام، فالأحلام تتحقق إذا ارتبطت بالإرادة، والإرادة صنيعة الإنسان، فاشحنوا أنفسكم بالعمل لتصلوا إلى ما تريدون.
  • العبارة: A person must know that success has no ceiling, and that a person must remain charged with will and work until the last moment of his life in order to die a great person.
    الترجمة: يجب على الإنسان أن يعرف أنّ النجاح لا سقف له، وأنّ على الإنسان أن يبقى مشحونًا بالإرادة والعمل حتّى آخر لحظة في حياته لكي يموت إنسانًا عظيمًا.
  • العبارة: All of our distinguished students, do not stop working and studying, for patience is the only way for each of you to reach your dream, even if it is far away.
    الترجمة: يا طلابنا المتميزين جميعًا، لا تتوقفوا عن العمل والدراسة، فالصبر هو الطريقة الوحيدة لكي يصل كل واحد منكم إلى حلمه ولو كان بعيدًا.

شاهد أيضًا: عبارات تحفيزية للدراسة بالانجليزي مترجمة

عبارات تشجيعية بالانجليزي للطلاب

يجب الحرص دائمًا على تقديم أجمل العبارات التشجيعية للطلاب من أجل أن يواظبوا على الدراسة والعمل والسعي في سبيل تحقيق النجاح، وفي هذا الجدول سوف نعرض مجموعة مميزة من العبارات التشجيعية للطلاب باللغة الإنجليزية مع ترجمتها إلى اللغة العربية:

العبارة باللغة الإنجليزية الترجمة إلى اللغة العربية
You, our dear students, must strive with all your strength in order to reach success and achieve the goal, as successes do not come from a vacuum, but rather require a lot of striving, work and diligence. يجب عليكم طلابنا الأعزاء أن تسعوا بكل ما لديكم من قوة في سبيل الوصول إلى النجاح وتحقيق الهدف، فالنجاحات لا تأتي من فراغ، وإنما تتطلب الكثير من السعي والعمل والجد.
There is no doubt that the path to success begins with a step, then it takes a lot of striving, will and work in order to reach the right place, so never stop dreaming. لا شكّ في أنّ طريق النجاح يبدأ بخطوة، ثم يحتاج الكثير من السعي والإرادة والعمل من أجل الوصول إلى المكان الصحيح، فلا تتوقفوا عن الحلم أبدًا.
Walking the path of study and believing in the ability to reach the end are the most important ingredients for success and excellence, and this is what all our students must know and believe in in order to reach what they want. السير في طريق الدراسة والإيمان بالقدرة على الوصول إلى آخره هي أهم مقومات النجاحج والتفوق، وهذا ما يجب أن يعرفه ويؤمن به جميع طلابنا لكي يصلوا إلى ما يريدون.
Believe in your abilities and go for what you want and aspire and you will undoubtedly reach it. Life needs a lot of striving and work, and life does not depend on some small silly things. آمن بقدراتك وانطلق إلى ما تريد وتطمح وسوف تصل دون شك، فالحياة تحتاج إلى الكثير من السعي والعمل، ولا تتوقف الحياة على بعض الأشياء السخيفة الصغيرة.

عبارات تحفيزية للدراسة بالإنجليزي

إنّ من الواجب على كل شخص أن يمنح العلم في حياته مساحة كافية لكي يأخذ منه في الختام، فالعلم يزيد الإنسان هيبة أولًا وفهمًا للحياة ومعناها ثانيًا، وفي النقاط الآتية سوف نقوم بإلقاء الضوء على أجمل العبارات التحفيزية للدراسة باللغة الإنجليزية مترجمة:

  • العبارة: Nations begin with science and also end with science, because science is the pillar on which great great states and civilizations are built, and science is only acquired through study and diligence.
    الترجمة: تبدأ الأمم من العلم وتنتهي أيضًا في العلم، لأنّ العلم هو العماد الذي تقوم عليه الدول والحضارات العظيمة الكبيرة، والعلم لا يتحصل إلّا بالدراسة والاجتهاد.
  • العبارة: A person should give study and educational attainment enough space in his life in order to reach his dream that he wants, as dreams do not come true if a person does not give knowledge his right to life.
    الترجمة: ينبغي على الشخص أن يعطي الدراسة والتحصيل العلمي مساحة كافية في حياته لكي يصل إلى حلمه الذي يريد، فالأحلام لا تتحقق إذا لم يعط الإنسان العلم حقه في الحياة.
  • العبارة: Any status a person seeks to reach in his life will require knowledge and culture from him, and this can only be through study and academic achievement.
    الترجمة: إنّ أي منزلة يسعى الإنسان إلى الوصول إليها في حياته سوف تتطلب منه العلم والثقافة، وهذا لا يكون إلّا بالدراسة والتحصيل الدراسي.
  • العبارة: Studying and science are among the most important things on which civilizations and nations are built, so you, our students, must be the reason for building this nation and giving it a great upbringing.
    الترجمة: الدراسة والعلم هو من أهم الأشياء التي تُبنى عليها الحضارات والأمم، فعليكم يا طلابنا أن تكون سببًا في بناء هذه الأمة وتنشئتها تنشئة عظيمة.

عبارات تحفيزية بالانجليزي تويتر مع الترجمة

إنّ العبارات المميزة الآتية هي من العبارات التحفيزية التشجيعية التي يمكن نشرها على تويتر، وهي عبارات مكتوبة باللغة الإنجليزية مع الترجمة الخاصة بكل عبارة من هذه العبارات:

  • العبارة: You must have the will of iron to be able to reach the dream you are striving for, do not despair, the road is full of difficult things, but you are able to achieve the impossible.
    الترجمة: يجب عليك أن تملك إرادة تفل الحديد حتّى تتمكن من الوصول إلى الحلم الذي تكافح من أجله، لا تيأس فالطريق مليئة بالأشياء الصعبة، ولكنك قادر على تحقيق المستحيل.
  • العبارة: There is no problem in this life that has no solution, so you have to deal with your problems calmly and stoically, you have to know that acting with reason and wisdom is the basis for getting rid of obstacles in this life.
    الترجمة: لا يوجد في هذه الحياة مشكلة ليس لها حل، لذا عليك أن تتعامل مع مشاكلك بهدوء ورزانة، عليك أن تعرف أنّ التصرف بعقل وحكمة هو أساس التخلص من العقبات في هذه الحياة.
  • العبارة: Reaching a dream is not impossible, when a person believes in this rule, he will undoubtedly achieve his dreams, you just have to believe in yourself.
    الترجمة: إنّ الوصول إلى الحلم ليس مستحيلًا، عندما يؤمن الإنسان بهذه القاعدة سوف يحقق أحلامه دون شك، فقط عليك الإيمان بنفسك.

شاهد أيضًا: عبارات ملفتة للانتباه ، عبارات تسويقية ناجحة لجذب الزبائن

صور عبارات تشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي

في ختام ما ورد من عبارات تشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي نقدم فيما يأتي مجموعة مميزة من الصور التي كُتبت عليها أجمل العبارات التحفيزية للنجاح والتفوق:

صور عبارات تشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي 1

صور عبارات تشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي 1

صور عبارات تشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي 1

صور عبارات تشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي 1

إلى هنا وبهذه الصور نختم هذا المقال الذي مررنا فيه على أجمل عبارات تشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي ومررنا فيه بالتفصيل على مجموعة مميزة من العبارات التشجيعية للطلاب وقدمنا بعض جمل وكلمات تحفيزية بالإنجليزي مترجمة وعرضنا في الختام أجمل صور عبارات تشجيعية للنجاح والتفوق بالانجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *