+50 بوستات تهنئة بحلول شهر رمضان للاهل والاصدقاء مكتوبة وبالصور

+50 بوستات تهنئة بحلول شهر رمضان للاهل والاصدقاء مكتوبة وبالصور
بوستات تهنئة بحلول شهر رمضان

بوستات تهنئة بحلول شهر رمضان للاهل والاصدقاء مكتوبة وبالصور، فعادة ما تحمل المناسبات الدينية عبقًا خاصًا بها ويرغب الأهل أن ينشروا الأفراح بين بعضهم البعض من خلال مجموعة من المعايدات التي تُنشر على الفيس بوك أو غيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، وقد خُصص هذا المقال من أجل مساعدة الناس في اختيار المنشور الخاص بهم ونشره على صفحتهم.

بوستات تهنئة بحلول شهر رمضان

من أروع البوستات الخاصة بتهنئة الناس في شهر رمضان:

  • أهنئ أهلي وأحبابي بقدوم شهر رمضان المبارك وأسألك الله تعالى أن يجعل هذه الأيام أيام خير وبركة وبر على كل مَن نحب آمين يا رب.
  • أهنئكم يا أهلي ويا كل الناس الغاليين على قلبي بقدوم شهر رمضان المبارك وأسأل الله تعالى أن يجعل شهر رمضان المبارك شهر خير وبركة من عنده، وأن يبارك لنا فيه بالأرزاق والأبناء.
  • أهلي وأحبابي وكل الناس الأعزاء الذين يُشاركونني اليوم فرحة قدوم رمضان المبارك، الحمد لله أن بلغنا هذا الشهر الفضيل، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتولانا وإياكم به هو القادر على كل أمر.
  • هنيئًا للقلوب الطيبة بقدوم شهر رمضان المبارك، هنيئًا لكلّ مَن استطاع أن يخط في هذا الشهر الفضيل ساعات خير له وساعات دعاء في السر بينه وبين الله، هنيئًا لكل مَن اغتنم لحظات شهر رمضان المبارك.

بوستات تهنئة بشهر رمضان الكريم

من أحلى البوستات لتهنئة الناس بشهر رمضان المبارك:

بوستات تهنئة بشهر رمضان الكريم
  • اللهم يا رحمن السماوات والأرض أحمدك يا رب أن بلغتني شهر رمضان المبارك أنا وكل أحبتي، وأسألك يا الله أن تُتم نعمك علينا وتجعلنا فيه من المغفور لهم.
  • أهنئكم يا أحباب قبي بهذه الأيام ذات الخير ولبركة التي اصطفانا الله أن جعلنا حاضرين فيها، وأسأل الله أن يتمّ نعمه علينا وعليكم ويجعلنا من الصائمين القائمين.
  • مباركة هذه الساعات الفضيلة وأهنئكم بأن جعلكم الله ممن رأى هلال شهره الفضيل، وأحمد الله على نعمه الكثيرة التي لا تنضب ولا تنتهي ولا تقل.
  • هنيًا لمَن أدرك شهر رمضان المبارك ورغم أنف مَن أدرك هذا الشهر ولم يكن من المغفور لهم، ورغم أنف مَن لم يستثمر هذا الشهر العظيم وجعل نفسه من المرضي عليهم بإذن الله.

بوستات تهنئة رمضان لاختي

من أحلى البوستات لتهنئة الأخت بقدوم شهر رمضان المبارك:

  • مبارك قدوم شهر رمضان المبارك عليك يا أختي العزيزة، وأسأل الله لك الرحمة والولاية وأن يجعلك الله ممن غفر لهم آمين يا رب العالمين.
  • الحمد لله ثم الحمد لله أن بلغك يا أختي الله شهر رمضان المبارك، وأسأله سبحانه أن يجعلك ممن يقيم الصلاة في السحر ويصوم النهار صوم روح وصوم جارحة.
  • اللهم إني أحمدك أن جعلت لي أختًا أحتفل بها مع قدوم شهر رمضان فتضمّ كلماتها كلماتي ونحنو على بعضنا البعض، فالحمد لله ثم الحمد لله.
  • أهنئك يا أختي العزيزة بقدوم شهر رمضان المبارك، والحمد لله الذي أتمّ فضائله عليّ وعليك ووفقنا لشهر الطاعات، الشهر الذي يتسابق الناس فيه إلى ربهم تبارك وتعالى.

بوستات تهنئة رسمية بمناسبة رمضان

من أروع البوستات التي يُمكن تهنئة الناس بها في شهر رمضان المبارك:

البوست الأول أقدم لكم أسمى التهاني وأحر التبريكات بقدوم شهر رمضان المبارك، وأسأل الله أن يجعل الأيام القادمة أيام بركة علينا وخير عظيم.
البوست الثاني هنيئًا بكل روح ولكل روح شاء الله تبارك وتعالى أن يجعلها حاضرة في هذا الشهر العظيم، وأسأل الله أن يتمّ نعمه علينا وعليكم يا رب العالمين.
البوست الثالث اللهم يا رحمن الأرض والسماء أسألك أن تغفر لأمتك في هذا الشهر الفضيل، اللهم أسألك أن تُعينهم على قادم الأيام وتغفر لهم وترحمهم.

بوستات تهنئة بقدوم شهر رمضان للاهل

من البوستات الرائعة والجميلة التي يُهنئ الناس بها بعضهم البعض بقدوم شهر رمضان وخاصة الأهل:

  • أهنئ أهلي بقدوم شهر رمضان ورؤية هلاله والفرحة العظيمة التي حلت على الأمة الإسلامية كلها، وأسأل الله الرحيم أن يجعل الأيام القادمة أيام خير علينا وعليكم.
  • نعم يا أحبتي إنّه شهر رمضان المبارك شهر الخير والبركات والرحمة من عند الله، أهنئكم بقدومه يا قطعة من القلب والروح والفؤاد، وأسأل الله العظيم أن يرزقكم الخير والبركة فيه يا رب.
  • هنيئًا لكم يا أهلي وعزوتي وأحبتي بقدوم شهر رمضان المبارك، وأسأل الله تعالى أن يجعله شهر مغفرة لكم، وأن يتولاكم بأن تعيدوا منهج حياتكم وترتبوا أوراقكم ويغفر الله لكم.
  • أهنئ أهلي الأعزاء بقدوم شهر رمضان المبارك، وأسأل الله لهم طولة العمر وراحة النفس والطمأنينة التامة، وأسأل الله أن يُديم على القلوب الصافية صفاءها وعلى الأرواح هدوءها آمين يا رب العالمين.

دعاء و تهنئة بشهر رمضان المبارك تويتر

من أروع التبريكات التي يُمكن أن ينشرها الشخص على التويتر بمناسبة قدوم شهر رمضان:

دعاء و تهنئة بشهر رمضان المبارك تويتر
  • هنيئًا لكل الأرواح بقدوم شهر الخيرات شهر رمضان المبارك، هنيئًا لكل مَن استطاع أن يرسم الابتسامة على وجوه الناس في هذا الشهر الفضيل.
  • أهنئ الأهل والأحباب بقدوم شهر رمضان المبارك وأن جعله الله مقدرًا علينا فنصوم فيه ونُصلي ويكتب الله لنا فيه الخير العميم، الحمد لله ثم الحمد لله.
  • بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك وبمناسبة الهلال العظيم الذي جعله الله تعالى في هذا الشهر مقدرًا علينا أسأل الله لي ولكم مزيدًا من الرحمة ومزيدًا من الخير.
  • الحمد لله أن بلغنا وإياكم شهر رمضان المبارك الذي تفوح منه رائحة المغفرة، الحمد لله الذي بلغنا هذه الساعات العظيمة وجعلنا من عباده الطّيبين الذين سيغنمون من بركات هذا الشهر بإذن الله.

بوستات تهنئة رمضان لشخص عزيز

من أروع التهاني التي يُمكن أن يُقدمها الشخص لمَن يحب من الناس:

  • تتقلب الأيام وتتوالى الساعات يا أخي العزيز، والحمد لله الذي جعلني وإياك في هذا الشهر الفضيل من المغفور لهم، والحمد لله الكريم الرحيم الذي جعلني وإياك صحبة عزيزة ستكون تحت عرشه بإذنه.
  • أهنئك يا عزيزي ويا حبيب قلبي بقدوم شهر رمضان المبارك والحمد لله أن أحيانا لهذه الساعة المباركة، وأسأل الله أن يتمّ علينا وعليكم هذه اللحظات المليئة بالأمان والطمأنينة.
  • أهنئك يا حبيب قلبي وفؤادي بقدوم شهر رمضان المبارك، أسأل الله العظيم أن يُعينني وإياك على إتمام شهر رمضان المبارك بالخير والطاعة والمغفرة التامة من عنده.
  • كم طارت قلوبنا شوقًا إلى الله في هذا الشهر الفضيل، كم رقصت أرواحنا أنا وأنت لأن يُبلغنا الله صلاة التراويح فالحمد لله ثم الحمد لله على هذه النعمة العظيمة، أسأل الله أن يتقبل مني وإياك كل الأعمال الصالحة ويوفقنا إليها.

شاهد أيضًا: احدث خلفيات رمضان 2024 ، صور تهنئة رمضان 2024

بوستات رمضان فيس بوك

يبقى الفيس بوك هو المُتنفس الوحيد الي يتنفس الناس فيه بما يشاؤون من الكلمات، وهو أكبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أحلى البوستات التي يُمكن أن تُنشر عليه:

البوست الأول ها هي ساعات شهر رمضان المبارك تُطل من جديد، وها هي اللحظات المباركة تأتي على قلب كل مسلم فاللهم أسألك أن تُبارك لنا في هذا الشهر الفضيل وأن تجعل هذه الساعات ساعات خير علينا يا رب العالمين.
البوست الثاني اللهم يا رب رمضان ويا رب هذه الساعات المباركة أسألك أن تجعل هذا الشهر شهر خيرٍ علينا وأن تُعيننا يا رب العالمين على هذه الساعات التي تحدث عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم.
البوست الثالث ها هو رمضان يا الله قد أطل على عبادك ليجبر كسرهم بإذنك ولتكون فيه ساعات لا تردّ فيها أيدي عبد ضعيف ارتفعت إليك، ها هو رمضان يا الله تتفتح فيه النفوس على كل خير بإذنك يا الله.
البوست الرابع رمضان شهر البركات والخيرات بإذن الله تبارك وتعالى، رمضان شهر ترتفع فيه النفس الإنسانية من دار السوء ودار السعي إلى رذائل الدنيا إلى سمو السماء وسمو الدعاء وسمو البركة بإذن الله تبارك وتعالى.

دعاء و تهنئة بشهر رمضان المبارك

من أحلى الأدعية والتهاني التي يتلقاها المُسلم في شهر رمضان المبارك من المسلمين:

  • اللهم أسألك يا رب العالمين ويا سامع دعاء عبادك المضطرين أن تجعل هذا الشهر شهر خيرٍ ورحمةٍ وبركةٍ على المُسلمين، اللهم في هذا الشهر قل لأمانينا كوني يا الله، اللهم في هذا الشهر اجعل نفوسنا تتفتح على رحمتك وتتفتح على استجابة دعائك يا سامع دعاء العباد المُضطرين.
  • أهنئ أهلي وأحبابي وأصحابي بشهر رمضان المبارك تهنئة عظيمة، وأقول الحمد لله رب العالمين الذي جعل ها الشهر هو شهر فضيل تتجدد فيه النفس الإنسانية وتتجدد فيه الأرواح ويتجدد فيه القول الطيب، الحمد لله الذي كان لرمضان نصيب منا.
  • أهنئ أهلي وأحبابي بشهر رمضان المبارك، هذا الشهر الذي كان رسول الله -صلى الله عليه وسلم- يشدّ مئزره فيه ويعتكف في العشر الأواخر ويعتزل الناس ويسأل الله المعافاة الدائمة، فاللهم ارزقنا من حبّ نبيك لرمضان ولخيرات رمضان.

شاهد أيضًا: دعاء لعائلتي في رمضان مكتوب وبالصور

بوستات رمضان للاصدقاء

من أحلى البوستات التي يُمكن للشخص أن ينشرها لأصدقائه عن شهر رمضان المبارك:

بوستات رمضان للاصدقاء
  • إن ليالي السعد والهناء لا تكون جميلة إلا باجتماع الأصدقاء الطيبين، فكل عام وأنتم يا أصدقائي بخير وبركة وسعادة عامرة من عند الله تبارك وتعالى، وكل عام وأرواحكم تصفو لله وحده.
  • رمضان المبارك يا شعلةً تتوهج فيه الأرواح والنفوس، كل عام وأصدقائي من المرحومين في هذا الشهر الفضيل بإذن الله تبارك وتعالى، كل عام والفضائل تنهال عليكم من عند الله بإذنه وحده.
  • رمضان المبارك هو الشهر الذي يكون عبقًا على المُسلمين فتتجدد فيه النفوس والأرواح أيما تجدد، رمضان المبارك هو شهر الخيرات والبركات العظيمة من عند الله سبحانه.

تهنئة رمضان للاطفال

من أروع التهاني التي يُمكن زفها للأطفال في رمضان:

  • مبارك عليكم هذا الشهر الجميل يا أحبتي الصغار، وآمل أن أراكم في هذا الشهر من الصائمين الذين يطيعون أهلهم بإذن الله.
  • طفلي الصغير مبارك عليك شهر رمضان المبارك وأسأل الله أن يوفقك لصيام شهر رمضان المبارك وأن تكون فيه من الخاشعين لله تعالى.
  • أهنئكم يا صغاري يا عصافير الجنة يا أرواحًا طيبة لطيفة بقدوم شهر رمضان المبارك، أهنئكم بهذه الساعات الفضيلة التي يكون فيها الثواب مضاعفًا بإذن الله.
  • كل عام وأنتم الخير كله يا أبنائي الصغار، كل عام وقلوبكم ترقص فرحًا وطربًا وجمالًا بإذن الله تعالى.

شاهد أيضًا: افضل دعاء في رمضان مستجاب ، دعاء رمضان قصير ومؤثر

واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان

من التهاني الجميلة التي يُمكن للأشخاص أن يزفوها إلى بعضهم البعض على تطبيق الواتس أب وتكون رسمية:

التهنئة الأولى ها هي الأيام الطيبة قد قدر لها الله تبارك وتعالى القدوم، فكل عام وأنتم ونحن بخير من الله تبارك وتعالى، وكل عام وقلوبنا وقلوبكم مليئة بالطيب من القول والفعل.
التهنئة الثانية أهنئكم يا أعزائي بقدوم شهر رمضان المبارك، وكل عام وأنتم الطيبون بإن الله تعالى والله مُقدر عليكم الخيرات من السماء بإن الله.
التهنئة الثالثة كل عام وأرواحكم ذاخرة بالخيرات من عند الله، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعل هذا الشهر شهر خير وبركة ورحمات من عند الله عليكم وعلى أحبابكم دائمًا بإذن الله.
التهنئة الرابعة كل عامٍ والنجوم في سمائكم تسطع بكل خير، كل عام والرواح تعانق بعضها بعضًا بإذن الله العظيم، كل عام والسماء تقطر علينا بأمنياتنا محققة بإذن الله سبحانه وتعالى.

شاهد أيضًا: متى موعد شهر رمضان 2024 في الدول العربية

بوستات تهنئة بقدوم شهر رمضان

من أروع بوستات التهاني في شهر رمضان المبارك:

  • كل عام ورمضان المبارك يعود عليكم بكل خير، وعلى سبيل الحب وعلى سبيل السعادة وعلى سبيل الأمنيات الجميلة نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتولى قلوبكم بكل خير ومنفعة وبر وبركة.
  • أهنئكم يا أحبائي بقدوم شهر رمضان المبارك، أهنئكم بهذه الساعات الطيبة التي قدرها الله سبحانه وتعالى علينا وعليكم، فلنطرق باب الله تعالى في سجدات عظيمات في السحر من الليل.
  • أمانينا بالخير الدائم نزفها إليكم يا أحباءنا ويا أقرباء قلوبنا ويا روحًا طيبة تنعكس على أرواحنا، الحمد لله الذي سلمكم لرمضا وسلمنا له وأسأله أن يتسلمه منا بأعمال مقبلة بإذن الله.
  • الحمد لله رب العالمين الذي قدر لنا شهر رمضان المبارك بالخير والسعادة والبركات اللطيفة، مبارك عليكم هذا الشهر الفضيل الذ اصطفاه الله سبحانه على كل الشهور الأخرى، فالحمد لله ثم الحمد لله.

بوستات تهاني رمضان

من أروع البوستات التي يُمكن للشخص أن يُنزلها على الفيس بوك أو غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي للتهنئة بحلول شهر رمضان:

بوستات تهاني رمضان
  • أهنئكم يا أحبائي بقدوم شهر رمضان الجميل، ها الشهر الي تتحرك فيه الأرواح طمعًا بمغفرة الله سبحانه وتعالى، والجميع يطرق باب الله في سحر الليل.
  • أهنئ قلوبكم الطيبة بشهر رمضان المبارك من عند الله تعالى، أهنئكم بهذه الساعات التي يُمكن للمسلم أن ينجو من خلالها من نار جهنم بإذن الله تبارك وتعالى.
  • أهنئ كلّ مَن أعرفه ومَن لا أعرفه من أبناء الأمة الإسلامية بقدوم شهر رمضان المبارك، وأسألك الله أن يجعل هذه الأيام أيام رحمات بين الناس.
  • كل عام وقلوبكم تسعى دائمًا إلى مرضاة الله تبارك وتعالى، كل عام والسماء تزهر بصلوات المُصلين، والأرض تحضن بين يديها جباه الساجدين، وأسأل الله أن يجعلنا منهم وإياكم.
  • هنيئًا للقلوب الجميلة بشهر رمضان المبارك، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن تكون هذه الأيام أيامًا مباركة من عنده.

شاهد أيضًا: متى اول يوم في رمضان 2024 ، متى ينتهي شهر رمضان 2024

بوستات تهنئة بحلول شهر رمضان بالصور

من أحلى الصور التي يُمكن التهنئة بشهر رمضان من خلالها:

بوستات تهنئة بحلول شهر رمضان

بوستات تهنئة بحلول شهر رمضان

بوستات تهنئة بحلول شهر رمضان

بوستات تهنئة بحلول شهر رمضان

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال بوستات تهنئة بحلول شهر رمضان للاهل والاصدقاء بالصور وذكرنا فيه أحلى الكلمات التي يُمكن للمسلم أن يُرسلها لأصدقائه وأحبابه بحلول شهر رمضان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *