حالات واتس اب جمعة مباركة 2022 مكتوبة وبالصور

حالات واتس اب جمعة مباركة 2022 مكتوبة وبالصور
حالات واتس اب جمعة مباركة 2022

حالات واتس اب جمعة مباركة 2022، يمثل يوم الجمعة بالنسبة للمسلمين والعرب أهمية دينية واجتماعية كبيرة، فهو يوم العطلة ويوم اجتماع الناس في بيوت الله لأداء صلاة الجمعة ويوم زيارة الأهل والأصحاب، ولذلك يبحث الكثير من الناس عن عبارات مناسبة للواتس اب تعبر عن فرحهم وأمنياتهم بهذا اليوم وينشرونها على حالاتهم ويرسلونها إلى أحبتهم عبر برنامج واتس اب وفي مقالنا هذا سندرج لكم أجمل حالات واتس اب جمعة مباركة 2022.

حالات واتس اب جمعة مباركة 2022

يوم الجمعة يوم عيدٍ للمسلمين اختاره الله لهم وفضلهم به عن سائر الأمم من البشر، وفي يوم الجمعة يتمنى المسلمون لبعضهم أجمل الأمنيات ويدعون أغلى الدعوات ويبحثون عن أجمل العبارات المؤثرة لكي ينشروها على حالاتهم على برنامج واتس اب، وللذين يبحثون عن حالات واتس اب جمعة مباركة 2022 سندرج لهم في هذه الفقرة أجمل هذه الحالات:

  • أسأل الله العظيم في هذا اليوم المبارك أن يحقق آمالكم ويرزقكم السعادة والخير والسكينة، وأن يجعلكم من فيه من السعداء الفرحين.
  • اللهم في هذا اليوم المبارك الطيب احفظ أهلي وأحبتي وهبهم من لدنك رحمة وبركة وراحة بال، وأبعد عنهم كل سوءٍ يا رب العالمين.
  • اللهم بارك لأصدقائي بيوم الجمعة ووفقهم لمحبتك وطاعتك وحسن عبادتك، واجعلهم من الهادين المهتدين ولا تجعلهم من الظالمين.
  • يوم الجمعة يوم كريم مبارك تطيب به رؤية الأحبة ولقاء الصحبة، فنسألك يا رب دوام نعمتك ودوام أحبتنا من حولنا وألا تحرمنا منهم أبداً يا كريم.
  • جمعة مباركة على جميع الأصدقاء والمتابعين، رزقهم الله العافية والصحة في هذا اليوم المبارك، وجعلكم فيه من القريبين إلى رحمته البعيدين عن عذابه.

شاهد أيضاً: حالات واتس دينية مؤثرة مكتوبة

حالات واتس اب جمعة مباركة للأهل

الأهل هم النعمة الأكبر والكنز الأعظم الذي يكنزه الإنسان، ووجودهم من حوله سعادةٌ لا مثيل لها، ويحاول المرء أن يعبر عن حبه لأهله بكل الطرق والأساليب، فيكتب عنهم أجمل الكلام وأحلى الخواطر ويضع في حالات الواتس أروع العبارات التي يهديها لهم ويعبر بها عن حبه لهم، وأروع حالات واتس اب الجمعة المباركة للأهل تجدونها في السطور التالية:

  • أسعد الله صباحكم بكل خير يا أجمل عائلة وأطيب أهل، جمعة مباركة بإذن الله عليكم أيها الأحبة الكرام.
  • يسرني ويسعدني في هذا اليوم المبارك – يوم الجمعة العظيم – أن ألتقي بكم وأقضي معكم العطلة يا أعز الناس.
  • أسأل الله في يوم الجمعة الكريم، أن يحفظكم من كل شر، وأن يبعد عنكم كل سوء، وأن تحفكم الملائكة بالرعاية والعناية الإلهية، وأن يحييكم الله لمثل هذا اليوم مراتٍ ومراتٍ وأنتم بأفضل حال، وفي نعمةٍ وراحة بال.
  • جمعة مباركة أيها الأهل الكرام، حفظكم الله ورعاكم وحقق مبتغاكم ورزقكم السكينة والسعادة، وجعلكم من الملتزمين بأوامره المبتعدين عن نواهيه القريبين من رحمته البعيدين عن سخطه.
  • جمعة مباركة عليكم يا أهلي وأحبتي، يا نور عيني ويا نبض قبي ومصدر الفرح في دنيتي، حفظكم الله لي في هذه الجمعة وما بعدها ولم يحرمني منكم أبداً إنه ولي ذلك والقادر عليه.

شاهد أيضاً:  حالات واتس اب حكم وامثال قصيرة

حالات واتس اب جمعة مباركة زوجي

لا توجد علاقة أغلى ولا محبةٌ أسمى من المحبة التي يزرعها الله في قلب كلٍّ من الزوج والزوجة، ويسعى كلٌّ من الزوجان إلى الحفاظ على علاقة الحب ودوام المودة والاحترام بينهما ويتبادلان الرسائل الجميلة والكلمات الرومنسية المؤثرة ويضعون في برنامج واتس اب أجمل الحالات التي تدل على المحبة بينهما وإليكم أجمل حالات الواتس اب الجميلة التي يمكن للزوجة أن تضعها في يوم الجمعة لزوجها:

  • جمعة طيبة مباركة يا زوجي الغالي، يا نجم السماء العالي، يا شمس النهار ويا قمر الليالي، حفظك الله لي ولم يحرمني منك يا غالي.
  • يا نور عيني ويا نبض قلبي ويا سعادة روحي، لست أدري ما أقول عنك فكل الكلام عليك قليل، ولا أملك إلا أن أدعو لك في يوم الجمعة بأن يحفظك الله ويحميك ويبعد عنك شر ما يؤذيك.
  • يطيب لي أن أقول لك في يوم الجمعة المباركة حفظك الله وأدامك جسر البيت وسنده يا زوجي الطيب.
  • اللهم إني أستودعك زوجي في حفظك وحصنك ورعايتك، يا من لا تضيع ودائعه، اللهم احفظه من بين يديه ومن خلفه وعن يمينه وعن شماله ومن فوقه ومن تحته، واجعل له من لدنك ولياً واجعل له من لدنك نصيراً.
  • حفظك الله يا زوجي الحبيب ورزقك بالرزق الحلال الطيب وجبر خاطرك وهداك لما يحب ويرضى، وأدامك لنا سنداً وظهراً وعوناً ولم يحرمنا منك طول العمر.

شاهد أيضاً: دعاء لمن تحب في يوم الجمعة

حالات واتس اب جمعة مباركة لزوجتي

وليست الزوجة فقط هي من يضع حالات الواتس في يوم الجمعة والتي تتمتى فيها لزوجها أجمل الامنيات وتدعو له بأغلى الدعوات بل إن الكثير من الأزواج أيضاً يهتمون بنشر الحالات على برنامج واتس اب والتي يوجونها لزوجاتهم والتي تحوي على المحبة والأدعية الصادقة من القلب، وللذين يبحثون عن حالات واتس اب جمعة مباركة لزوجتي سندرج لهم أجمل هذه الحالات فيما يأتي:

  • زوجتي الغالية الحبيبة، يا من لا تكتمل سعادتي إلا بوجودها ولا أعرف طعم الفرح من دونها، جعل الله الجمعة عليك مباركة، وأبقاك مني قريبة طول العمر.
  • ما أجمل نهار الجمعة وأنا بقربك يا زوجتي الحبيبة، جمعة طيبة ومباركة بإذن الله، أسأل الله أن يديم محبتنا ويجمع شملنا وأن يصرف عنا شر كل من يريد لنا الشر والحسد.
  • جمعة مباركة عليك ويا زوجتي الغالية وعلى أولادي، أنتم كنزي وثروتي ومصدر سعادتي وراحة بالي، أسأل الله أن يعينني على أن أنفق عليكم بالرزق الحلال الطيب الذي يرضاه لي ولكم وأن يجمعني بكم في جنان الخلد كما جمعني بكم في هذه الحياة.
  • تمضي الشهور والأيام وتأتي الجمعة بعد الجمعة، ولا يزال حبك يكبر ويزدهر في قلبي ويزرع حدائق ويبني قصوراً، فأسأل الله أن يحفظك لي وأن يبارك لي بك وأن يجعلني قرة عين لك كما جعلك قرة عينٍ لي.
  • صباح معطر بالورد والياسمين إلى أغلى الأحباب وأحلى الحلوين، صباح يوم جمعة مبارك يا زوجتي الغالية، صباح يليق بوجهك الجميل ومبسمك الرائع وأنفاسك العطرة وصوتك الذي لا مثيل له.

شاهد أيضاً: عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة

حالات واتس اب جمعة مباركة للأصدقاء

الأصدقاء نعمةٌ عظيمة وكنزٌ ثمين، فهم الذين نقضي معهم الكثير من لحظات حياتنا ونعيش معهم أجمل اللحظات ونصنع أروع الذكريات، وعندما نفكر في وضع حالات الواتس المعبرة لا ينبغي أن ننسى كتابة بعض الكلمات الجميلة لأصدقائنا الأوفياء، وفي السطور الآتية من مقالنا سندرج لكم حالات واتس اب يوم الجمعة المبارك للأصدقاء والأصحاب وأجمل الأمنيات تجدونها فيما يأتي:

  • اللهم يا رب في يوم الجمعة المبارك ارزقني وأصدقائي سلامة القلب وطمأنينة الروح والسعادة الدائمة، وبارك لنا في صداقتنا ومحبتنا ولا تفرق بيننا أبداً يا رب العالمين.
  • جمعة مباركة وطيبة أيها الأصدقاء الغاليين على قلبي، أسأل الله لكم السعادة والرضا وراحة القلب والبدن.
  • اللهم إن لي أصدقاءً أوفياء أحبهم ويحبونني، اللهم فاجعل لي ولهم في يوم الجمعة المبارك رحمةً ومغفرةً وعتقاً من نار جهنم، الله إنك السميع المجيب.
  • تحية طيبة أيها الأصدقاء الأعزاء، بارك الله لكم في يوم الجمعة المبارك، وأحياكم لمثله وأدام عليكم نعمه ظاهرةً وباطنة، وصرف عنكم شر ما تخافون وتحذرون.
  • بأريج الحب وعبق الوفاء، أعطر هذه الكلمات القليلة وأهديها في يوم الجمعة إلى الأصدقاء، جمعة مباركة عليكم أيها الصحب الكرام يا منبع الخير ويا موطن الوفاء.

حالات واتس اب جمعة مباركة حبيبي

لا يوجد شعورٌ أجمل من الحب ولا يوجد أيامٌ أحلى من الأيام التي يعيشها الإنسان مع من يحب، وفي فترات الخطوبة وفي بداية الزواج يكون الحب متقداً متوهجاً، ويعبر عنه العاشقان بأحلى الكلام وأجمل العبارات، ويتبادل العاشقون أجمل عبارات الحب ويضعون لبعضهم أحلى الحالات، وحالات واتس اب للعشاق في يوم الجمعة ندرجها لكم في هذه السطور:

  • حبيبي الغالي وروح قلبي، جمعة مباركة عليك جعلها الله عليك خيرًا وسعادة، وجمعني بك عّما قريب بالحلال جمعاً لا تفريق بعده بإذن الله.
  • زوجي الغالي يا حبيب قلبي ويا قرة عيني، جمعة مباركة عليك، أسأل الله لك التوفيق والرضا والسعادة والغنى في هذا اليوم المبارك.
  • إلى حبيبي وروحي ونور عيني، جمعة طيبة يا خطيبي الغالي، أتوق شوقاً حتى نكون معاً ونصبح زوجاً وزوجةً في شرع الله وعلى سنة نبيه.
  • حبيبي وزوجي يا أمان البيت وعمود الأسرة، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفقك كيفما اتجهت يا حبيب قلبي، جمعة طيبة ومباركة.
  • يطيب لي أن أتمنى لك في هذا اليوم الكريم يوم الجمعة المبارك أطيب الأماني وأحلى الأوقات يا حبيبي.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن سورة الكهف يوم الجمعة

أدعية ليوم الجمعة المبارك 2022

ولا تقتصر الحالات التي ينشرها الناس في يوم الجمعة على الكلمات الجميلة والعبارات المثرة بل إن الكثير منهم في هذا اليوم على وجه التخصيص يفضل أن ينشر الأدعية المختلفة التي يتقرب فيها إلى الله ويدعو لأهله وأحبته والغالين على قلبه، وأجمل الأدعية والكلمات في يوم الجمعة المبارك نسوقها لكم فيما يأتي:

  • اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، واصرف وأذهب عنا شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت، نستغفرك اللهم من الذنوب والآثام والمعاصي ونتوب إليك، ونؤمن بك ونتوكل عليك، لا ملجأ منك إلا إليك.
  • ربنا آتنا في الدنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة، واصرف عنا عذاب النار، برحمتك يا عزيز يا غفار.
  • اللهم اجعل هذا اليوم المبارك يوم الجمعة الكريم وهو أحب الأيام إليك، اللهم اجعله لنا شفاعة وراحة وأمنًا وأمانًا وقربًا إليك يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم إنا في يوم الجمعة على بابك، واقفين على أعتابك، راجين عفوك ورضاك ومغفرتك ورحمتك يا أرحم الراحمين، الله إنا إليك تبنا من الذنب، فلا تردنا خائبين وأنت أكرم الأكرمين.
  • اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين وصحبة الصالحين وإن أردت فتنةً فاقبضنا إليك غير مفتونين، اللهم اجعلنا من الهادين المهتدين ولا تجعلنا من الضالين المضلين يا رب العالمين.

عبارات تهنئة يوم الجمعة 2022

من عادة الناس في الأعياد أن يتبادلوا أجمل عبارات التهنئة وأحلى كلمات المباركة في هذا العيد، وبما أن يوم الجمعة هو عيد المسلمين فالكثير من المسلمين في هذا اليوم يتبادلون أغلى الأمنيات وأصدق الدعوات وينشرون في برنامج الواتس أحلى الحالات التي تحوي على عبارات تهنئة يوم الجمعة 2022، وأجمل عبارات التهنئة وأحلاها في يوم الجمعة نضعها بين أيديكم:

  • من القلب إلى القلب أسأل الله أن تكون كلّ جمعة إلى الرحمن أقرب، وأن تكون صحائف أعمالك الصالحة وحسناتك أثقل، وفي كلّ جمعة أن تكون أعمالك وهمّتك التي تقود للجنّة أكبر.

  • أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم في صباح يوم الجمعة أن يجعل بسمتك سعادة، وسكوتك عبادة وأرزاقك على الدوام في زيادة، صلي على من علّمنا الحب وأرشدنا لنكون أخوةً من القلب، وكان سببًا لفتح الخير في كلّ درب جمعتك مباركة.

  • اللهمّ امحُ عنّي الأحزان، وأزل عنّي الهموم والغموم، اللهمّ أدخلني برحمتك في عبادك الصّالحين، اللهمّ إنّك أنت قيّوم السّماوات الأرض تدبّر الأرض دبّر لي أموري ويسّرها وأبعد عنّي الهمّ والشّقاء يا ربّ العالمين، والحمد لله حمدًا كثيرًا طيّبًا حتّى يرضى.

  • اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على سيّدنا محمّدٍ وعلى آله وأصحابه أجمعين، اللهمّ بارك لي ولأحبّتي في هذه الجمعة الطّيبة، واكتب لنا الأجر والحسنات فيها، وأكرمنا بفضلك إنّك أنت أكرم الأكرمين.

  • بكلماتي التي أعزفها لكم بحروف الحبّ والسعادة والأمل، وأخرجها من ينابيع قلبي وأرسلها لقلوبكم الجميلة، أبارك لكم فيها يوم الجمعة المبارك، وأسأل الله لي ولكم حبّه وحبّ من أحبّه وحبّ كلّ عملٍ يقربنا إلى حبّه.

  • عطّر الله جمعتكم برياحين الجنان، وأظلّكم بأغصان بساتينها، وسقاكم زلال كوثرها، وجعلكم من المغتنمين للوقت في يوم الجمعة للصلاة على النبي -صلى الله عليه وسلم- نوّر الله قلوبكم في هذا اليوم المبارك بذكره، وأعانكم على طاعته، ورزقكم حبّه وأكرمكم بجنته وصحبة نبيه.

حالات واتس اب جمعة مباركة 2022 بالصور

وللصور الجميلة وقعٌ خاص في القلب، ومتعة مميزة للعين، وتأثيرٌ كبيرٌ على النفس، وبما أن برنامج واتس اب يتيح إمكانية نشر الحالات المصورة ومقاطع الفيديو القصيرة فإن الكثير من مستخدمي تطبيق واتس اب يبحثون عن أجمل حالات واتس اب جمعة مباركة 2022 المكتوبة داخل الصور لكي ينشروها عبر حالات برنامج واتس اب، وفي هذه الفقرة من مقالنا سندرج لكم حالات واتس اب جمعة مباركة 2022 بالصور:

حالات واتس اب جمعة مباركة 2022

حالات واتس اب جمعة مباركة 2022

حالات واتس اب جمعة مباركة 2022

حالات واتس اب جمعة مباركة 2022
حالات واتس اب جمعة مباركة 2022

حالات واتس اب جمعة مباركة 2022

كلمات تهنئة يوم الجمعة 2022

إليكم في السطور الآتية أروع كلمات الواتس اب وأجمل حالات التهنئة بيوم الجمعة:

  • أطيب الأماني، وأرق التهاني أرسلها لك في هذه الجمعة المباركة متمنيًا لك دوام الصحة والعافية والسعادة الخالصة.
  • يسرني أن أهنئك في هذه الجمعة الطيبة وأبارك لك وأتمنى لك التوفيق والنجاح والسداد.
  • تحياتي الخاصة ومباركاتي الطيبة أهديها لك في هذا اليوم المبارك، جمعة مباركة وأيامًا طيبة بإذن الله.
  • أزف لك أجمل تهنئة لقلبك الطيب وروحك الجميلة في يوم الجمعة المبارك وأقول لك بارك الله لك في مالك وعيالك وعمرك وصحتك.
  • تحياتي الكبيرة وأمنياتي الصادقة لك بيوم الجمعة، جعل الله لك بركة في هذا اليوم وسعادة.
  • أبارك لكم في هذه الجمعة المباركة وأتمنى لكم دوام الصحة والعافية والحياة السعيدة الرغيدة في الدنيا والآخرة.

شاهد أيضًا: افضل دعاء في اخر ساعة من يوم الجمعة

كلام جميل عن يوم الجمعة المباركة 2022

يوم الجمعة يومٌ عظيم وهو خير يومٍ طلعت يه الشمس، وبما أنه اليوم الذي اختاره الله للمسلمين وفضلهم به عن سائر الأمم، فإن ليوم الجمعة في قلوب الكثير من المسلمين مكانة عظيمة ومنزلةٌ كبيرةٌ لذلك ينشرون عنه أجمل الحالات على برنامج واتس اب وغيره من برامج التواصل الاجتماعي، وسندرج لكم فيما يأتي أجمل كلام عن يوم الجمعة المبارك:

  • ما أجملك وما أبهاك يا أحب الأيام إلى الله، يوم الجمعة يوم التقرب من الرحمن الرحيم، يوم العودة إلى الله العظيم.
  • أعظم الأيام وأحبها لنفوس المسلمين هو يوم الجمعة، فيه تتنزل الرحمة وتنتشر السكينة، ويقرب فيه الناس إلى ربهم.
  • في يوم الجمعة ترق القلوب وتطهر الأبدان وتتسع الصدور وتخشع الأفئدة وتدمع العيون، فسبحان الله ما أعظم هذا اليوم.
  • في الجمعة تبسط الأكف وتلهج الألسنة والحناجر بالدعاء وتتعالى الأصوات ويرتفع البكاء، في الجمعة تكثر التهاليل ويكثر الدعاء، في الجمعة تقترب الأرض من السماء.
  • يوم الجمعة يوم العبادة والطاعة، يوم التقرب إلى الله، يوم اغتنام الأوقات بالأعمال النافعة، هو اليوم الذي لا يرد الله فيه سائلاً ولا يخيب له وسائلاً، ومن مات في يوم الجمعة فقد أمن من فتنة القبر وعذابه.

شاهد أيضًا: دعاء للغالين يوم الجمعة 2022

رسائل جمعة مباركة 2022

ولا تقتصر مظاهر احتفال المسلمين في يوم الجمعة على وضع حالات الواتس التي تحوي على العبارات الجميلة والأدعية الصادقة بل إنهم يتبادلون أجمل الكلام وأحلى العبارات وأطيب الأمنيات وأغلى الدعوات عبر برامج الدردشة والمحادثات، وللذين يبحثون عن رسائل جمعة مباركة 2022 سندرج لهم فيما يأتي باقة من أجمل الرسائل التي يمكننا إهدائها لمن نحب في يوم الجمعة:

  • أسعد الله أوقاتكم وحياتكم وجعل يوم الجمعة مباركًا عليكم وعلى أحبابكم كما كان مباركًا بكم دومًا.
  • جمعة مباركة زينها الله لكم بالسرور والرضا والسعادة، ووفقكم لصالح الأعمال وخير الأقوال.
  • تحياتي القلبية ومحبتي الكبيرة التي أبثها لكم في هذا اليوم المبارك مع خالص الدعاء لكم بالخير والتوفيق والسداد.
  • ما أحلى يوم الجمعة بطلتكم البهية وابتسامتكم العذبة ونفوسكم الطيبة، حياكم الله وبياكم أيها الأحبة.
  • جمعة طيبة مباركة وأوقاتًا سعيدة هانئة أرجوها لك من كل قلبي وروحي، كل الحب والود أرسله لك مع نفحات هذا اليوم المبارك يوم الجمعة الكريم.

مسجات جمعة مباركة 2022

وفي هذه الفقرة من مقالنا ندرج لكم المزيد من الرسائل والمسجات الجميلة التي تحوي على أصدق الكلام وأحلى العبارات الجميلة التي يمكننا إرسالها إلى أحبتنا في يوم الجمعة عبر برنامج واتس اب، فإن كنتم تبحثون عن أجمل مسجات يوم الجمعة سندرجها لكم فيما يأتي:

  • سلام لكم في هذا اليوم المبارك، يوم الجمعة العظيم، وتحيةٌ من القلب إلى القلب، ودعوةٌ صادقة بأن يحفظكم الله ويبارك بكم.
  • اللهم إني أسألك في هذا اليوم الطيب أن تبارك لأهلي وأحبتي برزقهم وعمرهم وتفرش دروبهم بالهدى والتوفيق والفلاح.
  • سعادتي بكم غامرة أيها الطيبون الأعزاء، جمعة مباركة بإذن الله عز وجل، ملأ الله قلوبكم في هذا اليوم بالسعادة والهناء، وصرف عنكم شر البلية والبلاء وأبعد عنكم كل مرضٍ ووباء.
  • ربنا تقبل منا أعمالنا ووفقنا للخير كله وانزع الغل والبغضاء والحسد من قلوبنا بجاه هذا اليوم الفضيل، جمعة مباركة.
  • إلى أصحاب القلوب النقية والنوايا الصافية، مكانتكم في القلب دوماً عالية وفي يوم الجمعة نتمنى لكم أحزاناً زائلةً ونعماً كثيرةً باقية.

شاهد أيضًا: دعاء صباح يوم الجمعة المباركة

حالات واتس اب جمعة مباركة 2022 بالانجليزي

وبعض الناس المميزين يبحثون عن العبارات المميزة لكي ينشروها على حالات واتس اب، ومن الطرق المميزة في نشر حالات واتس اب جمعة مباركة 2022 هي نشر الحالات المكتوبة باللغة الإنجليزية، فإن كنتم ممن تبحثون عن الحالات المكتوبة باللغة الإنجليزية ففي السطور الآتية أجمل هذه الحالات:

  • Blessed Friday to all Muslims, O God, on Friday, rejoice our hearts, wash our sorrows and worries, forgive our sins and sins, heal our patients, and have mercy on our dead, O Karim, honor us always as you honored us on this blessed day.

  • Friday is a day of joy, joy in it makes us forget the fatigue of a whole week, and it descends from our shoulders the worries and dark thoughts of that week, and messes with comfort and tranquility in our souls, and in it I would like to convey my greetings to all family and friends, your gathering is blessed.

  • From the heart to the heart, I ask God that every Friday be closer to the Most Merciful, that the sheets of your good deeds and good deeds be heavier, and that every Friday your deeds and your determination that leads to heaven be greater.

  • To the extent of the servant’s love for his Lord, the creation loves him, and to the extent of his fear of him, the people fear him, as much as he is occupied with God, the creation works in his affairs.

  • On the great and blessed Friday, love is a blessing from God, and the loss of loved ones is strange, and meeting them is forgetfulness and joy. Blessings, your gathering

إلى هنا أعزاءنا القراء، نصل وإياكم إلى نهاية مشوارنا في مقالنا حالات واتس اب جمعة مباركة 2022 ، والذي سرنا به مروراً بأجمل الكلمات وأحلى العبارات وانتقينا منها للواتس أروع الحالات، كما أدرجنا أجمل لكم فيه أجمل الرسائل والمسجات، وفي نهاية هذا المقال نرجو أن تكون هذه العبارات لاقت استحسانكم وأعجبتكم، ونرجو الله أن يجعل جمعكم وأيامكم كلها مباركة وطيبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *