أجمل رسائل تهنئة راس السنة الهجرية بالعربي والإنجليزي 1445

أجمل رسائل تهنئة راس السنة الهجرية بالعربي والإنجليزي 1445
رسائل تهنئة راس السنة الهجرية

أجمل رسائل تهنئة راس السنة الهجرية بالعربي والإنجليزي 1445 هي الرسائل التي يهتم بها الكثير من المسلمين بنية إرسالها إلى بعضهم البعض تهنئة بمناسبة يوم رأس السنة الهجرية، هذا اليوم الذي يبدأ فيه الناس سنة هجرية جديدة ويودعون فيه سنة سابقة، وفي هذا المقال سوف نقوم بتسليط الأضواء على مجموعة كبيرة من الرسائل التي تحمل التهنئات بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة بالإضافة إلى مجموعة مميزة من المسجات والتهنئات باللغتين العربية والإنجليزية بمناسبة رأس السنة الهجرية مع مجموعة صور كُتبت عليها رسائل تهنئة بهذه المناسبة.

رسائل تهنئة راس السنة الهجرية

يتضمن الجدول الآتية مجموعة من الرسائل التي تحمل التهاني بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة:

الرسالة الأولى نكتب هذه الكلمات لنبعث هذه الرسالة تهنئة بمناسبة قدوم السنة الهجرية الجديدة سائلين الله رب العالمين أن يحفظ جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.
الرسالة الثانية إلى كل الأحبة في هذا العالم نرسل أجمل التهنئات بهذه المناسبة، متمنين أن تكون السنة الجديدة سنة خير وصلاح على الجميع.
الرسالة الثالثة إلى جميع الأصدقاء والأحباب في كل مكان من هذا العالم، كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة السنة الهجرية الجديدة.

رسائل تهنئة راس السنة الهجرية بالإنجليزي مترجمة

في النقاط الآتية سوف نقدم بعض الرسائل التي تتضمن تهنئات السنة الهجرية الجديدة باللغة الإنجليزية مترجمة إلى اللغة العربية:

  • الرسالة: Dear congratulations we send to everyone who has a place in the heart, to all of you we send these blessings and congratulations on the occasion of the new Hijri year, happy new year.
    الترجمة: التهنئات العزيزة نرسلها لكل من له مكانة في القلب، إليكم جميعًا نرسل هذه المباركات والتهنئات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنتم بخير.
  • الرسالة: We write the most beautiful letters on the occasion of the Hijri New Year to congratulate all our loved ones and friends. May God bring you back this year with goodness and happiness.
    الترجمة: نكتب ونخط أجمل الحروف بمناسبة السنة الهجرية الجديدة لنهنئ جميع الأحبة والأصدقاء، أعاد الله عليكم هذه السنة بالخير والسعادة.
  • الرسالة: We write these letters to send congratulations to all our loved ones on the occasion of the new Hijri year. We ask God that it be a good year for all of you.
    الترجمة: نكتب هذه الحروف لنرسل التهنئات إلى جميع الأحبة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، نسأل الله أن تكون سنة خير عليكم جميعًا.

رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية

لأنّ مناسبة السنة الهجرية الجديدة هي من المناسبات المميزة بالنسبة لجميع المسلمين، نقدم في الجدول الآتي مجموعة رسائل عن هذه المناسبة:

الرسالة الأولى ها قد أتت السنة الهجرية الجديدة علينا، ونحن اليوم نستقبلها بالكثير من الفرح والسرور، مرحبًا بالسنة الجديدة، جعلها الله تعالى حافلة بالخير.
الرسالة الثانية نرسل أجمل التهنئات وأحلى المباركات لجميع الأحبة والأصدقاء بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، هذه السنة التي تأتينها بكل ما فيها من أشياء لا نعرفها، ولكننا نحبها ونرجو أن تكون مليئة بالخير.
الرسالة الثالثة نستقبل السنة الجديدة بأجمل التهنئات والمباركات لكل من نحب، كل عام وأنتم بألف خير في هذه المناسبة المميزة بالنسبة لنا جميعًا.

أجمل مسجات تهاني رأس السنة الهجرية

في النقاط الآتية مجموعة مميزة من المسجات التي تحمل التهنئات في رأس السنة:

  • المسج الأول: كل عام والأمة الإسلامية جمعاء في كل مكان من هذا العالم بألف خير بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، نسأل الله تعالى أن يكون هذا العام عامًا حافلًا بالإنجازات العظيمة.
  • المسج الثاني: نكتب هذا المسج لكي نهنئ به كل من نحب وكل من لهم مكانة في قلبنا بمناسبة رأس السنة الهجرية، كل عام وأنتم بألف خير بهذه المناسبة.
  • المسج الثالث: نرسل هذا المسج لكل صديق وكل حبيب وكل من له مكانة في قلوبنا تهنئة من القلب إلى القلب بمناسبة رأس السنة الهجرية، جعله الله تعالى يومًا مميزًا عليكم جميعًا.

أجمل رسائل بمناسبة رأس السنة الهجرية

في الجدول الآتي نخبة رسائل التهنئة في رأس السنة الهجرية الجديدة:

الرسالة الأولى لقد مر عام جديد على هجرة النبي محمد عليه الصلاة والسلام، تلك الهجرة التي كانت قد فرقت بين الحق والباطل، صلّى الله على محمد صلّى الله عليه وسلّم، رضي الله عن الصحابة الكرام أجمعين.
الرسالة الثانية نرسل ونبعث الكثير من التهنئات بمناسبة رأس السنة الهجرية لجميع المسلمين في كل مكان من هذا العالم، سائلين الله رب العالمين أن يديم الأمن والسلام على الأمة الإسلامية في كل مكان.
الرسالة الثالثة أجمل الرسائل وأحلى التهنئات نكتبها ونرسلها لجميع المسلمين في كل مكان، نسأل الله رب العالمين أن تكون هذه الأيام أيام خير وسلام وأن تكون السنة الجديدة مليئة بالخير على المسلمين.

أجمل معايدات العام الهجري الجديد

في النقاط الآتية أجمل معايدات بمناسبة العام الهجري الجديد:

  • لقد أقبل علينا العام الهجري الجديد، أقبل علينا بالكثير من الأحداث الجميلة التي يخبئها في جيبه بالإضافة إلى الأحداث القاسية أيضًا، نسأل الله السلامة والعفو والعافية.
  • مرحبًا بالعام الجديد، كل عام والأمة الإسلامية من المحيط إلى الخليج بألف خير، وكل عام والمسلمين في كل مكان يعيشون بسلام وأمان واستقرار بإذن الله رب العالمين.

تهاني رأس السنة الهجرية

إنّ أصدق التهاني بمناسبة رأس السنة الهجرية نذكرها في الجدول الآتي:

التهنئة الأولى إلى كل الأحباب وإلى كل الأصدقاء وإلى كل من لهم مكانة في قلوبنا نرسل ونبعث هذه التهنئات والمباركات بهذه المناسبة، سائلين الله رب العالمين أن تكون مناسبة مليئة بالمحبة والسلام والاستقرار.
التهنئة الثانية إلى كل المسلمين نرسل إلى التهنئات الخاصة بمناسبة رأس السنة الهجرية، جعلها الله رب العالمين سنة خير وسلام على كل المسلمين.
التهنئة الثالثة أطيب التهاني وأصدق الأمنيات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، كل عام والمسلمون في كل عام بألف خير وسلام ومحبة، سنة هجرية مباركة.

رسائل العام الهجري الجديد

في النقاط الآتية مجموعة مميزة من رسائل العام الهجري الجديد:

  • الرسالة الأول: نبعث أطيب الرسائل وأصدقها لكل الأحباب بمناسبة العام الهجري الجديد، جعله الله رب العالمين عام خير وسلام وإيمان واستقرار وهدوء على كل الأمة الإسلامية.
  • الرسالة الثانية: بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد نسأل الله أن تبقى الأمة الإسلامية مستقرة آمنة، ونسأله أن يكون العام الجديد عام تطور وتقدم لجميع الشعوب الإسلامية في هذا العالم.
  • الرسالة الثالثة: سنة هجرية مليئة بالخير والسلام والهدوء، علينا وعلى سائر المسلمين، نسأل الله تعالى أن تبقى هذه السنة مليئة بالخير والسلام والإيمان.

رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية للحبيب

إلى جميع العشاق نقدم مجموعة رسائل يمكن إرسالها فيما بينهم تهنئة لبعضهم البعض بمناسبة السنة الهجرية الجديدة:

الرسالة الأولى إلى الشخص الذي أحب، إلى أغلى الناس على قلبي، كل عام وأنت بخير بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة، دمت بقربي حبيبًا وقريبًا في هذه السنة.
الرسالة الثانية أرسل أطيب التهنئات وأحلى المباركات والمحبات لك يا أحب الناس بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، كل سنة وأنت طيب، سنة هجرية مباركة عليك.
الرسالة الثالثة تهنئات خاصة لجميع الأحبة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنتم بألف خير في هذه المناسبة.

مسجات تهنئة رأس السنة الهجرية لصديقتي

في النقاط الآتية مسجات تهئنة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة للصديقة:

  • المسج الأول: إلى صديقتي ذات المكانة الخاصة في قلبي، أرسل هذه التهنئات بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنت بخير يا حبيبة.
  • المسج الثاني: أسأل الله رب العالمين لك بمناسبة السنة الهجرية الجديدة حياة أجمل وسنة أكثر نجاحًا، كل عام وأنت يا صديقتي بألف خير.

مسجات تهنئة راس السنة الهجرية للوالدين

في الجدول الآتي مجموعة مسجات تهنئة رأس السنة الهجرية للوالدين:

المسج الأول إلى والدي العزيزين أرسل هذه التهنئات والمباركات وأسأل الله رب العالمين أن يديم عليكما الصحة والعافية بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنتما بألف خير.
المسج الثاني الكثير من التهنئات والكثير من المباركات لوالدي الغاليين بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنتما بألف خير، دامت عليكما الصحة والعافية.
المسج الثالث أرسل أطيب التهاني وأصدق الأماني لوالدي العزيزين بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، جعل الله تعالى أيامكما خيرًا وسلامًا.

مسجات تهنئة راس السنة الهجرية للأصدقاء

في النقاط الآتية مسجات تهنئة بمناسبة السنة الهجرية للأصدقاء:

  • المسج الأول: إلى صديقي القريب والإنسان الأكثر إخلاصًا في هذا العالم، كل عام وأنت بخير بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، جعل الله تعالى أيامك مليئة بالخير والسلام، كل عام وأنت بخير.
  • المسج الثاني: أكتب هذا المسج للصديق القريب والإنسان الغالي على قلبي بمناسبة رأس السنة الهجرية، كل عام وأنت بألف خير بهذه المناسبة يا صديقي الأحب والأقرب.
  • المسج الثالث: أبعث إليكم يا أصدقائي هذه المسجات تهنئة لكم ومباركة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، وأسأل الله رب العالمين أن تكون سنة خير عليكم أجمعين.

رسائل معايدة بعيد رأس السنة الهجرية

يتضمن الجدول الآتي مجموعة رسائل معايدة بعيد رأس السنة الهجرية:

الرسالة الأولى نكتب ونخط هذه الرسائل إلى جميع الأحباب والأصدقاء بمناسبة رأس السنة الهجرية، نقول فيها: كل عام وأنتم بألف خير بهذه المناسبة العظيمة، جعل الله تعالى مناسبة خير علينا وعليكم أجمعين.
الرسالة الثانية إلى أصدقائي وأحبابي أرسل أطيب التهنئات وأحلى المباركات بمناسبة قدوم السنة الهجرية، نسأل الله رب العالمين أن يديم على المسلمين الأمن والأمان والسلام والاستقرار.
الرسالة الثالثة نتقدم بأسمى كلمات التهنئة والمباركة لجميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنتم ومن تحبون بألف خير من الله رب العالمين.

صور رسائل تهنئة راس السنة الهجرية

في ختام ما ورد من رسائل وتهنئات مكتوبة نعرض بعض الصور التي تتضمن أجمل رسائل التهنئات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة:

رسائل تهنئة راس السنة الهجرية

رسائل تهنئة راس السنة الهجرية

رسائل تهنئة راس السنة الهجرية

مقالات قد تهمك

لماذا سميت السنة الهجرية بهذا الاسم لماذا سميت السنة القمرية الهجرية بهذا الاسم
بوستات عن راس السنة الهجرية الجديدة للفيس بوك بالعربي والانجليزي

إلى هنا نختم هذا المقال الذي ألقينا فيه الضوء على أجمل رسائل تهنئة راس السنة الهجرية بالعربي والإنجليزي 1445 وقدمنا فيه مجموعة مميزة من الرسائل والمسجات التي تحمل التهنئات المميزة بين المسلمين بمناسبة رأس السنة الهجرية، وقدمنا في الختام مجموعة صور كُتبت عليها رسائل التهنئة بمناسبة قدوم السنة الهجرية الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *