رسائل عيد رأس السنة 2024 واجمل عبارات وكلمات التهنئة برأس السنة الميلادية

رسائل عيد رأس السنة 2024 واجمل عبارات وكلمات التهنئة برأس السنة الميلادية
رسائل عيد رأس السنة

رسائل عيد رأس السنة 2024، ها هو العام 2022 يلملم رحاله ليغادرنا تاركاً فينا العديد من الذكريات والمغامرات، ويبشرنا بقدوم العام الجديد 2024، وفي آخر أيام السنة الميلادية ومع الاحتفال بمناسبة رأس السنة الميلادية يتبادل الناس أجمل الكلمات وأحلى الرسائل والمسجات ويتمنون لبعضهم أطيب الأمنيات ويدعون بأغلى الدعوات، وفي هذا المقال سندرج لكم باقة من العبارات المتنوعة التي يمكننا إرسالها إلى أحبتنا لنهنئهم ونشاركهم الفرح من خلالها بمناسبة العام الجديد 2024.

رسائل عيد رأس السنة 2024

تشكل الرسائل والمسجات أهمّ طقوس الاحتفال في المناسبات المختلفة، وبشكل خاص في مناسبة رأس السنة الميلادية، ففي هذه المناسبة يبحث الناس عن عبارات ورسائل مميزة ليرسلوها إلى أهلهم وأحبتهم، وفي السطور الآتية ندرج لكم أجمل رسائل عيد رأس السنة 2024:

  • هنيئاً لكم بالعام الجديد، يا من ملكتم القلب وسكنتم الفؤاد، كل عام وأنتم بألف خير.
  • بأحلى الكلمات وأروع العبارات أقدم لكم التهنئة في عيد رأس السنة وأتمنى لكم أياماً مليئةً بالمسرات.
  • بكلمات من حب وحروف من حنين، أعايد أحبتي وأهلي في العام الجديد وأتمنى لهم السعادة على طول السنين.
  • كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيد رأس السنة ، أسأل الله أن يجعل عامكم الجديد مباركاً، وأيامكم كلها فرحاً وسعادةً.
  • بارك الله لكم في أيامكم القادمة من العام الجديد وغفر الله لكم ما كان منكم في سابقه، ورزقكم السعادة والرضا والتوفيق والقبول.

عبارات تهنئة بالسنة الجديدة

عندما تأتي سنة جديدة يستبشر الناس فيها خيراً، ويعلّقون عليها آمالهم وأمنياتهم ويرجون من الله أن تحمل لهم السنة الجديدة خيراً أكثر وسعادة أوفر مما كانت تحمله السنة الفائتة، ويتبادل الناس في رأس السنة عبارات التهنئة والمباركة بالسنة الجديدة عبر الرسائل والمسجات وفيما يأتي ندرج لكم عبارات تهنئة بالسنة الجديدة:

  • كل عام وأنتم بألف خير في هذا العام وفي العام التالي وما بعده، كل عام وأنت بخير إلى الأبد.
  • عامٌ مضى وانقضى، وعامٌ جديد قد أتى فغفر الله لكم ما قد مضى وبارك لكم فيما أتى، كل عام وأنتم بألف خير.
  • مهما مضت من شهور ومهما مضت من سنين تبقون في قلبي جميعاً، شعلات حبٍّ وحنين.
  • بصدرٍ واسعٍ رحب وكلامٍ نابعٍ من قلب أهنئكم بمناسبة عيد رأس السنة وأتمنى لكم عاماً جديداً مليئاً بالحب.
  • عامٌ مضى وعامٌ أتى ومقامكم في القلب يعلو، ومحبتكم في قلبي تزيد ، فكل عامٍ وأنتم بخير في العام الجديد.

شاهد أيضًا: عروض كارفور راس السنه 2024

كلمات تهنئة برأس السنة الجديدة

في المناسبات المميزة يبحث الناس عن الكلمات المميزة ليهدوها إلى أحب الناس إلى قلوبهم وأكثر تميّزاً في نظرهم، ليعبروا لهم عن حبهم ويشاركوهم في فرحهم مع قدوم العام الجديد وللذين يبحثون عن كلمات تهنئة برأس السنة الجديدة سندرج لهم باقة من الكلمات المؤثرة والرسائل المعبرة في السطور الآتية:

  • بحروف من نور وقلب يملؤه السرور أقدم التهنئة إلى كل محبّ وإلى كل حبيب وأتمنى لهم دوام السعادة، وكل عام وأنتم بألف خير.
  • أسأل الله العلي القدير أن يبارك لكم في عامكم القادم وأن يجعله لكم فرحًا وسرورًا وسعادة نوراً وأن يكتب لكم فيه القبول والهداية والتوفيق والكفاية.
  • كل عام وأنتم سالمون، وبأحبابكم مستأنسون، وبنعمكم فرحون، وعلى طاعاتكم محافظون، وعن ذنوبكم بعيدون، ولربكم حامدون شاكرون.
  • بارك الله لكم في عامكم الجديد وأدام جمعتكم ومحبتكم وسعادتكم، وأعاده علينا وعليكم بكل خير، كل عام وأنتم بخير في عيد رأس السنة الميلادية الجديدة.
  • إلى أصحاب القلوب النقية، كل عام وقلوبكم يملؤها الفرح وصدوركم مغمورة بالسعادة، كل عام وأنتم طيبون سالمون غانمون، كل عام وأنتم بخير.

رسائل عيد رأس السنة 2024 تويتر

في مواسم الأعياد تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بالصور والعبارات والخواطر التي ينشرها الناس على حساباتهم وعبر صفحاتهم، وتشكل منصة تويتر أحد أهم المنصات التي يعبر فيها الناس عن فرحهم بالعام الجديد من خلالها ويرسلون لمتابعيهم أجمل رسائل التهنئة، وفيما يأتي تجدون رسائل عيد رأس السنة 2024 تويتر:

  • ها هو العام الجديد يدق الأبواب ويكشف الستائر، فكل عام وأنتم بألف خير وأتمنى أن يحمل لكم العام الجديد أحلى البشائر.
  • ومع إشراقة العام الجديد، أسأل الله أن تتزين أيامكم بالحب وتتلون حياتكم بالسعادة وأن تخيم في منازلكم سحائب الأمن والأمان والطمأنينة.
  • كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيد رأس السنة، أمنيتي لكم في العام الجديد أن يهبكم الله الخير الوفير، والرزق الكثير، والسعادة الدائمة، والصحة والعافية.
  • ومع إشراقة العام الجديد ورحيل العام الماضي وانتهائه، أتمنى لكم من القلب راحة البال، وتجدد الآمال، وهناء النفس، وسعادة القلب ووفرة الرزق وسعة المال ورغد الحياة وحلاة الإيمان.
  • مع بداية جديدة يعلنها العام الجديد 2024 أتمنى لكم سعادةً تدوم، وأحلاماً تتحقق، وخيراً يعم، وكل عامٍ وأنتم لقلبي أقرب.

شاهد أيضًا: افكار هدايا راس السنة للحبيب

بوستات تهنئة بعيد رأس السنة

ولا تقل منصّة فيسبوك أهمية عن منصة تويتر بعدد المنشورات والعبارات والصور التي ينشرها الناس عبر البوستات احتفالاً برأس السنة الميلادية والتي يرسلون من خلالها كلمات التهنئة وأمنيات بأن يحمل العام الجديد كل الخير والبركة، وفي هذه الفقرة من مقالنا ندرج لكم بوستات تهنئة بعيد رأس السنة فيسبوك:

  • إلى أهلي وأحبتي أتقدم إليكم بأحر عبارات التهنئة وأسمى كلمات المعايدة بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية، وأتمنى لكم في العام الجديد أن تنقلب أحزانكم إلى أفراح وهمومكم إلى فرج، وأمراضكم إلى شفاء وأن تنشرح صدوركم وتتيسر أموركم وأن تبقوا بألف خير.
  • إلى أصدقائي الأوفياء، عام مضى من عمرنا قضينا فيه معاً الكثير من الذكريات الجميلة والأوقات السعيدة والمغامرات المرحة، وها هو العام الجديد على الأبواب، وأمنيتي لكم في هذا العام أن تدوم صداقتنا إلى الأبد وأن تحمل لنا الأيام القادمة المزيد من الفرح والمرح والسعادة.
  • كثيرة هي المآسي التي ممرنا بها في هذا العام، فأسأل الله أن يجعل لنا في العام القادم خيراً أوفر وفرحاً أكبر، هنيئاً لكم بالعام الجديد وكل عام وأنتم بألف خير.
  • في لحظات الاحتفال برأس السنة الميلادية ومع أصوات الألعاب النارية التي تدوي فتطرب القلوب، أتذكر أصدقائي الذين قضيت معهم أجمل أيام عمري وتلك الأيام التي كنّا نجلس فيها سويّاً ونشاهد الألعاب النارية، فللذين يرون هذه الكلمات منهم أقول لهم كل عام وأنتم بألف خير.
  • ما أجمل تلك اللحظات التي ننتظر فيها بالعدّ العكسي رحيل عام وقدوم عام آخر، لحظات تحمل الكثير من الفرح والكثير من الأمل بغد أفضل، وفي تلك اللحظات أتمنى لكم كل الخير والسعادة والتوفيق، وكل عام وأنتم بألف خير.

مسجات عيد رأس السنة 2024

تحوي المسجات التي يتبادلها الناس في رأس السنة الميلادية الكثير من الحب والكثير من الأمل والكثير من الأمنيات الجميلة، لذلك يحرص الناس على هذه العادة الاجتماعية الجميلة ويهدون لبعضهم في رأس السنة الميلادية أغلى الرسائل والمسجات، وفيما يأتي ندرج لكم مسجات عيد رأس السنة 2024:

  • يطل العام الجديد ويعلن بدايةً جديدة، وفي هذا العام أتمنى أن تكون أيامكم سعيدة وأحزانكم بعيدة وأفراحكم أكيدة وأعماركم مديدة.
  • ها هو العام الجديد يطل علينا من بعيد معلناً السعادة بعد الحزن، والأمل بعد اليأس، واليسر بعد العسر والفرج بعد الضيق، كل عام وأنتم بألف خير.
  • مع إشراقة شمس العام الجديد أسأل الله أن يفرج همومكم وأن ييسر أموركم وينور قلوبكم ويضيء دروبكم وأن يرزقكم من حيث لا تحتسبون وأن يبدلكم مكان العسر يسراً ومكان الهمّ فرجاً وأمناً وسعادةً وتوفيقاً.
  • من قلبي المخلص وفؤادي المحبّ أرسل لكم بمناسبة العام الجديد أطيب الأمنيات بأن تبقوا في سعادة وهناء، وطمأنينة ورخاء، وأن يبعد الله عنكم البلاء والوباء والمرض والغلاء ، وكل عام وأنتم بخير.
  • كل عام وأنتم بخير وصحة وسعادة ومحبة وإخلاص، يا أطيب الناس قلوباً وأرقهم إحساساً نتمنى لكم في العام الجديد أن تبقوا بخير وأن تدوم أفراحكم وسعادتكم.

شاهد أيضًا:  كلام عن السنة الجديدة لصديقتي تويتر

رسائل عيد رأس السنة 2024 بالإنجليزي

ولأن رأس السنة الميلادية مناسبة مميزة يسعى الكثير من الناس لأن يكونوا مميزين في هذه المناسبة وتكون رسائلهم مميزة وفريدة، لذلك فهم يبحثون عن رسائل التهنئة المكتوبة باللغة الإنجليزية ليهدوها إلى أصدقائهم وأحبتهم، ولمحبّي التميز والعبارات المكتوبة باللغة الإنجليزية سندرج لهم فيما يأتي رسائل عيد رأس السنة 2024 بالإنجليزي:

  • As we start a new year, I want to thank you for supporting me through all this time. May the upcoming year be full of adventures and unexpected journeys for all of us. I love you, happy New Year، الترجمة: مع بداية العام الجديد ، أود أن أشكركم على دعمكم لي طوال هذا الوقت. عسى أن يكون العام القادم مليئًا بالمغامرات والرحلات غير المتوقعة لنا جميعًا. أحبكم ، سنة جديدة سعيدة.

  • Today we’re saying goodbye to a year full of unpleasant surprises. It means that the upcoming year will be the most amazing year of our lives، Enjoy every second of it. Happy New Year, mate. الترجمة: نقول اليوم وداعًا لعام مليء بالمفاجآت غير السارة. مما يعني أن العام القادم سيكون العام الأكثر روعة في حياتنا، استمتع بكل ثانية منه. عام جديد سعيد يا صديقي.

  • No matter how much time will pass, you will always be my best friend. May a new year be the beginning of something great that will bring a ton of happiness into your life. Enjoy every minute of it. Happy New Year،الترجمة: بغض النظر عن مقدار الوقت الذي سيمضي ، ستكون دائمًا أفضل صديق لي. قد يكون العام الجديد بداية لشيء عظيم سيجلب لك الكثير من السعادة في حياتك.استمتع بكل دقيقة منه، سنة جديدة سعيدة.

  • Happy New Year, buddy، Don’t be afraid of anything. I will be with you through the upcoming year to make sure you’re doing great. May your life change for the better. Cheers to us، الترجمة: عام جديد سعيد يا صديقي، لا تخف من أي شيء. سأكون معك خلال العام القادم للتأكد من أنك تقوم بعمل رائع. قد تتغير حياتك للأفضل. تحياتي لنا.

صور رسائل عيد رأس السنة 2024

وليست العبارات والكلمات وحدها التي يمكن أن يرسلها الناس ويتبادلونها في مناسبة مميزة مثل مناسبة عيد رأس السنة الميلادية، بل إن للصور الملونة التي تحوي على شعارات أو عبارات تهنئة وقع أكبر في القلب وتأثير أشد على النفس من العبارات والكلمات الكتوبة، وفي هذه الفقرة من مقالنا قمنا بتصميم بعض الصور الجميلة التي تحوي على عبارات مكتوبة من هذا المقال تجدونها فيما يأتي:

رسائل عيد رأس السنة 2023

رسائل عيد رأس السنة 2023

رسائل عيد رأس السنة 2023

رسائل عيد رأس السنة 2023

رسائل عيد رأس السنة 2023

شاهد أيضًا: افكار هدايا راس السنة للاطفال والكبار

رسائل تهنئة بالعام الجديد 2024

ومع كل عام جديد يبحث الناس عن العبارات الجديدة والمميزة ليقوموا بإرسالها إلى أحبتهم ويهنئوهم بمناسبة عيد رأس السنة ويتمنوا لهم الأمنيات الجميلة، وفي هذه الفقرة من مقالنا سندرج لكم رسائل تهنئة بالعام الجديد 2024:

  • يا من وهبني الله إيامهم فكانوا في حياتي أجمل هدية، كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية.
  • كل سنةٍ وأنتم سالمون غانمون، ومن أحبتكم مقربون، وفي نعم الله متنعمون ولأوامره متّبعون وعن معاصيه بعيدون، وبأيامكم مسرورون، وبأعوامكم رغيدون.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية، بارك الله لكم في أيامكم القادمة وأعوامكم الآتية وبارك لكم في أرزاقكم، وهداكم فيها لكل خير وأبعد عنكم كل شر.
  • كل عام وأنتم في أمل جديد وفرح أكيد وعيش رغيد وحزن بعيد جعل الله عامكم مليئًا بالتفاؤل والفرح، وجعل لكم عيدكم عيداً سعيداً.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية، أمنيتي لكم في العام الجديد أن تحققوا أحلامكم وتصلوا إلى أهدافكم وتصنعوا النجاحات والإنجازات العظيمة.

رسائل عيد رأس السنة 2024 مكتوبة

ويبحث الكثير من الناس في مناسبة رأس السنة عن رسائل عيد رأس السنة 2024 المكتوبة التي يمكنهم نسخها وإعادة صياغتها ومشاركتها من جديد أو إرسالها كرسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية وفي السطور الآتية من مقالنا ندرج لكم رسائل عيد رأس السنة 2024 مكتوبة:

  • بمناسبة السنة الجديدة أتقدم بأحلى التهاني وأطيب التبريكات والأماني لأعز وأرقى “الاسم” نسأل الله لك فيه السداد والمزيد من العطاء والتوفيق وأن تدخل عليك هذه السنة باليمن والبركات وبدوام الصحة والعافية، دمت لنا فخرا يا أغلى وأثمن من في الكون.

  • بمناسبة حلول السنة الجديدة يطيب لي أن أتوجه إلى جميع “الاسم” بأغلى التبريكات وأصدق الأمنيات، جعلها الله سنة مباركة علينا وبالتقدم والازدهار لبلدتنا وولايتنا ووطننا الحبيب ولأمتنا العربية والإسلامية أعادها الله على الجميع باليمن والبركات وكل عام وأنتم بألف خير وإلى الله أقرب.

  • بمناسبة اقراب أعياد السنة الميلادية اتقدم بأحر التبريكات والقبلات الى “الاسم” واقول لك ان شاء الله سنة خير ومحبه وافراح ونجاحات والعمر الطويل ومن عمري على عمرك. بمناسبة حلول العام الجديد نتقدم لكم بأحر التهاني وأطيب التبريكات سائلين الله عز وجل أن يجعلها سنة خير ورخاء وكل عام وأنتم بألف ألف خير.

  • أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب العزيمة والإصرار، بمناسبة حلول السنة الجديدة، وأسأل الله لكم فيها الصحة والعافية وراحة البال، كل عام وأنتم في أعلى المقامات.

شاهد أيضًا: معايدة راس السنة للام ، اجمل رسائل للأم بمناسبة السنة الجديدة

كلمات تهنئة بالسنة الجديدة 2024

الأشخاص العزيزون على قلوبنا يستحقون أن نكتب عنهم أجمل العبارات ونهديهم أحلى الكلمات وفيما يأتي ندرج لكم مجموعة من الكلمات الجميلة للأهل والأحباب والأصحاب نهنئهم بها بمناسبة رأس السنة الميلادية:

  • كلمة للأم: يا بلسم الوجود، ويا عطر الورود، كل عام وأنت النور الذي يضيء حياتي ويملؤها بالفرح.
  • كلمة للأب: والدي الغالي، أتمنى لك في العام الجديد الصحة والعافية والقوة والعزم، وأن يديمك الله لنا سنداً وعوناً.
  • كلمة لأخي: أخي يا سندي وقوتي، ويا شريكي في فرحي وحزني كل عام وأنت بخير.
  • كلمة للأخت: أختي يا نبع الحنان، ويا كل الأمان، أسأل الله لكِ في العام الجديد كل السعادة، وأن يحفظك الله لي ويعيد هذه الأيام عليكِ بالخير والبركة.
  • كلمة للزوج: زوجي الحبيب، يا وطني وأمني وأماني أتمنى لك عامًا سعيدًا وعمرًا مديدًا، وأن تظلّ بقربي سعيدًا.
  • كلمة للزوجة: زوجتي الغالية، يا مصدر سعادتي ومورد النور في حياتي، حفظك الله لي في هذا العام وفي كل عام.
  • كلمة للأصدقاء: أصدقائي الأوفياء، أتمنى لكم في العام الجديد أطيب الأمنيات بأن تحققوا كل ما تتمنون.
  • كلمة لخطيبي: يا أمنيتي اليوم والبارحة والغد، يا أمنيتي إلى الأبد، أتمنى في العام الجديد أن يتمم الله فرحنا بالحلال ويكلل خطوبتنا بالزواج وأن يرزقنا السعادة طول العمر.
  • كلمة لخطيبتي: خطيبتي الغالية، يا فرحة اليوم ويا أمنية الغد ويا أجمل أمنية تمنيتها وتحققت، أمنيتي في العام الجديد ليست لك بل لي، أتمنى أن تبقي بخير وصحة وعافية وأن تبقي بجانبي إلى الأبد.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مشورانا مع مقال رسائل عيد رأس السنة 2024 وقد اخترنا لكم فيه أجمل الكلمات وأحلى العبارات ومزجناها بأطيب الأمنيات وأغلى الدعوات التي يمكن أن ندرجها في الرسائل والمسجات ونرسلها إلى الأهل والأقرباء والأحبة والأصدقاء، نتمنى أن تنال هذه العبارات إعجابكم وتلقى استحسانكم، نلقاكم في مقالات أخرى وكل عام وأنتم بألف خير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *